PDA

View Full Version : تحليلات يومية لازواج مختلفة و بطرق مختلفة

َArabeTrader
06-01-2015, 06:53
بسم الله الرحمان الرحيم

في هذا الموضوع سوف اضع نحليلات لازواج بطرق مختلفة منها التحليل الفني و الموجي و ..
ايضا ساقوم بوضع تحليلات اساسية.
وكل هذا حتى تتوضح الصورة للمتاجرحتى يستطيع ان يضع تحليله الخاص بعد ذلك ليتاجر به حسب فهمه للسوق
و بالتوفيق للجميع

qeqe77
06-01-2015, 07:22
الى الامام واتمنى لك التوفيق وانتظر جهودك الرائعه بهذا المجال واتمنى
ان تكون من كبار المحلليل لهذا السوق الكبير واكبر سوق بالعالم

َArabeTrader
06-01-2015, 07:28

شكرا لك اخي الكريم على التشجيع و ان شاء الله اكون عند حسن ظنكم واتمنى ايضا الا تبخلو علينا باراكم حول التحليلات و مدى استفاذتكم منها وكما نعلم ان الموضوع اذا فيه نشاط فلن يموت ابدا, فبالتوفيق للجميع

َArabeTrader
06-01-2015, 07:33
eur/usd
20251

في الشارت نرى تكون نمودج فني انعكاسي اسمه القيعان المزدوجة وهذا النمودج ثم تاكيده بكسر خط العنق بشمعة يومية واضحة تدل على قوة التحرك, فلهذا وضعنا توقع باستمرار الصعود الى المستوى 1.1590 الى 1.1640 وهذا هو هذف النمودج, و سيفشل النمودج بكسر القاع الاخير,
التوصية: اليورو في اتجاه صاعد
بالتوفيق للجميع

َArabeTrader
06-01-2015, 07:39
gbp/usd
20252

نرى على الشارت ان الكيبل كون نمودج محير اي يذل على التذبذب العالي اسمه نمودج التوسع, ولهذا يفضل عذم التذاول عليه حاليا حتى ينتهي هذا النمودج و يعود الزوج الى التحرك الطبيعي
التوصية: الكيبل في اتجاه متذبذب

adnan1969
06-01-2015, 09:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير اخي الكرم على هذه التحليلات المهمه والتي تخص تحاليل العملات وان شاء الله ننتضر كل جديد تقبل مروري

yasrnavy
06-01-2015, 09:46

---------- Post added at 10:46 AM ---------- Previous post was at 10:45 AM ----------

شكرا لك اخي الكريم على التشجيع و ان شاء الله اكون عند حسن ظنكم واتمنى ايضا الا تبخلو علينا باراكم حول التحليلات و مدى استفاذتكم منها وكما نعلم ان الموضوع اذا فيه نشاط فلن يموت ابدا, فبالتوفيق للجميع

lyes1977
06-01-2015, 10:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أرحب بكل الإخوة الأعضاء الأفاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، طبعا أخي انت تساعدنا كثيرا من خلال هذه السلسلة الرائعة والمتجددة من التحليلات الفنية والتحديثات اليومية ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

MONTASR SHABAN
06-01-2015, 10:37
أرحب بكل الإخوة الأعضاء الأفاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، طبعا أخي انت تساعدنا كثيرا من خلال هذه السلسلة الرائعة والمتجددة من التحليلات الفنية والتحديثات اليومية ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

َArabeTrader
06-01-2015, 21:51

شكرا لك اخي الكريم على مرورك بالموضوع, واحب ان اعرف اكتر حول وجهة نظركم و تحليلاتكم حتى تعم الفائدة و يستغيد الجميع, فياريت يثم وضع تحليلاتكم بالموضوع و شكرا زيلا و بالتوفيق للجميع , و ان شاء اله ساقوم بتحذيذ الموضوع كل ما رئيت تحليل جيذ

al-Mashhadani64
06-01-2015, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على المبادره الطيبه لك اخي الكريم وياريت حتى يستفاد منها الكل وجعهلها الله في ميزان حسناتك وتقبل مروري

َArabeTrader
06-02-2015, 17:04
eur/usd
20251

في الشارت نرى تكون نمودج فني انعكاسي اسمه القيعان المزدوجة وهذا النمودج ثم تاكيده بكسر خط العنق بشمعة يومية واضحة تدل على قوة التحرك, فلهذا وضعنا توقع باستمرار الصعود الى المستوى 1.1590 الى 1.1640 وهذا هو هذف النمودج, و سيفشل النمودج بكسر القاع الاخير,
التوصية: اليورو في اتجاه صاعد
بالتوفيق للجميع

كما تابعنا اليوم فقد صعد الزوج صعود قوي الى 1.11 على اثر خبر التضخم الاوربي الذي اتى جد جيد و اظهر تحسن, اذن سيناريو الصعود ما زال قائم حتى تتحقق اهدافنا ان شاء الله, و نتمنى التوفيق للجميع

med1985
06-02-2015, 19:32
نعم أخي العزيز وبصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع بالنجاح

sougharbi
06-02-2015, 19:43

َArabeTrader
06-03-2015, 01:10

اسف لكن حضرتك هذا التعليق ما فيه جيد و كل ما قمت به هو نسخ ما كتبته, ضراحة اود من حضرتكم شيء من الجدية حتى يستمر الموضوع و اتفاعل معكم لكي نصل مستوى قوي و ليس كلمات منسوخة بس و شكرا على مرورك

aymantarek1
06-03-2015, 01:37
يعاني سعر النحاس من ضعف التداولات بالرغم من استقراره السلبي دون مستوى المقاومة المرتكزة حول 2.8200 متأثرا بمحاولة تخلص مؤشر ستوكاستيك من مستوى تشبع البيع, لذلك نلاحظ تقديمه لبعض التداولات الجانبية ...

---------- Post added at 10:37 PM ---------- Previous post was at 10:36 PM ----------

استمر سعر النحاس بتقيم المزيد من التذبذب السلبي خلال يوم أمس متأثرا بثبات مستوى المقاممة للقناة الهابطة ما يدعونا لتأكيد السيطرة السلبية للفترة القادمة, هناك احتمال لتأثر السعر ببعض الجانبية قبل ...

---------- Post added at 10:37 PM ---------- Previous post was at 10:37 PM ----------

لم ينجح سعر النحاس من الاستفادة من ايجابية المتوسط المتحرك 55 ليبقى مستقرا دون مستوى المقاومة لمكسورة وليحافظ على ثباته السلبي حتى تداولات هذه اللحظة, استمرار الضغط السلبي وبثبات المقاومة سيجعلنا ...

foooooz
06-03-2015, 16:42
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

teckaoui
07-09-2015, 18:50
هذه إحدى أسباب الممكنة لنمو أسعار wheat/rub . قد يكون العامل الثاني للارتفاع المحتمل لاسعار القمح في الأسواق المالية بسبب الأحوال الجوية السيئة ، في حال ظهور النينو في هذا العام. بلغ سعر القمح مستوى المرتفع خلال الاسابيع الستة الأخيرة في يوم الاثنين. الآن يوجد تباطؤ مع تعزز الدولار و التوقع لأحوال الجوية الممطرة في الغرب الأوسط الأمريكي من طرف مجموعة الأرصاد الجوية . يستحق النظر إلى حقيقة بأن التصنيف الحالي لجودة محصول القمح الأمريكي عالي جداً ، أعلى بكثير من قيم المتوسط السنوي . بهذه الطريقة ، لا يستطيع السعر الزيادة بشكل اكبر ، ولكن يستطيع الركود (في حال ظهور النينو )

هاشم احمد
07-10-2015, 00:52
أشكرك اخي الفاضل على مروورك الراامق .. واشكرك على توضيح الفرق بين سووق الفووركس وسووق الاسهم ...
أتمنى ان يوفقك الله واياانا في حياتنا
تقبل مرووري اخي العزيز

انعام حسن
07-10-2015, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم انا الصراحه مش هقدر افيدك وان شاء الله تستفاد من الاعضاء الاخرين
لا انا مش فاهم اوى الصراحه لانى لسه بتعلم فى الفوركس وبتعلم كمان فيريت الاعضاء الى عندهم خبره يفيدونا

jalel
08-17-2015, 19:42
لا يزال سعر النحاس متأثرا ببعض التداولات الجانبية باستقراره فوق مستوى 2.2500 متأُثرا بافتقاره للعزم السلبي حتى هذه اللحظة, مما سبق نتوقع استمرار سيطرة الميل الجانبي مع التذكير بأهمية ثبات التداولات دون مستوى 2.5500 لحين تجميع السعر للعزم المطلوب ومن ثم تحرره من مستوى 2.2500 ليؤكد لنا انجذابه نحو الدعم الرئيسي عند 2.1000.

استقرار المتوسط المتحرك 55 حول المقاومة الأولية المذكورة سابقا يدعم استقرار السعر ضمن المستوى السلبي لكن تذبذب مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 20 يدعم السيطرة الجانبية للفترة الحالية لحين تحرر السعر من حاجز 2.2500.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2.5000 و 2.2500

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:جانبي لحين تحقيق الكسر المطلوب

saadkam
08-30-2015, 20:00
بسم الله
طرحك لموضوع تحليلات يوميه لازواج مختلقه رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

mohammad97
08-30-2015, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخي الطيب مشكور على التحليل الفني المهم والدقيق الذي يخص تحليلا يوميه للازواج المهمه في التداولات وبطرق مختلفه خاصة وان هذه العملات من المحتمل ان تكون حركتها جانبيه وتقبل مروري واحترامي

ahmed 2016
08-30-2015, 20:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحليل ممتاز خاصتا فى التحليل الفنى
ولنستفيد منه جميعا
وشكر لك جزيلا لنشره لنا
فهو رائع للازواج المختلفه

basma192
02-24-2016, 01:45
السلام عليكم وحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على مجهودك و نرغب فى المزيد حتى نستفيد جميعا
تقبل مرورى و شكرا

abdelwahabsaeed
02-24-2016, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخي الطيب مشكور على التحليل الفني المهم والدقيق الذي يخص تحليلا يوميه للازواج المهمه في التداولات وبطرق مختلفه خاصة وان هذه العملات من المحتمل ان تكون حركتها جانبيه

modein
02-24-2016, 11:30
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

KynG for Ever
05-22-2016, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ، أول شيء وقبل كل شيء طبعا
مشكور على هاذا الموضوع الرائع والذي يحمل بكل إسم معنى ممتاز ، ما شاء الله عليك
هاذا سيكون في صالحنا وفي صالح تحليلنا ، وتنمية رصيدنا في التحليل
شكرا لك مرة أخرى أخي الفاضل ، موضوه جد رائع الذي يحمل إسم :
تحليلات-يومية-لازواج-مختلفة-و-بطرق-مختلفة
بارك الله فيك أخي الكريم ، واصل ننتضر جديدك بأحر الجهد
في أمان الله

Lwlidanoss
06-14-2016, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
تحليلات يومية لازواج مختلفة و بطرق مختلفة
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

محمد ابوغزاله
06-15-2016, 01:10
أخي الكريم السلام عليكم،
في البداية أود أن أشكرك على المجهود الرائع
شكرا على طرحك هذه الموضوعات القيمه التي تفيدنا في ميدان الفوركس

Ilovemygod
06-22-2016, 04:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته