PDA

View Full Version : خطاب رئيس مجلس الاحتياطي الفدرالي

mohamededrees
06-01-2015, 11:48
أكثر قطاع يتأثر عند صدور بيان عن الفدرالي الأمريكي أو المركزي الأوربي أو الياباني وغيرهم من البنوك المركزية
هو قطاع العملات بالدرجة الأولى فالدولة التي تعلن رفع سعر فائدتها لامتصاص التضخم يزداد الطلب على عملتها
من الخارج والداخل للإيداع في البنوك والعكس بالعكس صحيح .

aya80
06-01-2015, 12:28
شكرا لحضرتك على هذه المعلومة ولكن اسمح لي سؤال كيف لنا ان نعرف هل خطاب رئيس البنك الفيدرالي الامريكي او البنك الاوروبي سوف يؤثر كلامهم على العملات بشكل ايجابي او سلبي

adnan1969
06-01-2015, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الغالي على طرح هذا الموضوع المهم بلفعل مثل هذه الخطابات لها ردت فعل قويه على سوق العملات ولازم الواحد يكون ماخذ حذر وقت صدورها تقبل مروري

aliemad
06-01-2015, 23:43
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المهم الذي يخص خطاب رئيس المجلس الاحتياطي الفدرالي لان هذا الخطاب في غاية الاهمية يا اخي العزيز ويجب دراسته دراسة مفصله لغرض فهمه
ولك كل التقدير وتقبل مروري
وبالتوفيق

ahmed abdo a
06-02-2015, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى على هذا الموضوع
واتمنى التوفيق والنجاح للجميع
وجزاك الله خير...

YMTMAX
08-31-2015, 17:10
*

شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا

المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء

الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله

عنا كل خير ..

harimeche
08-31-2015, 17:24
أكثر قطاع يتأثر عند صدور بيان عن الفدرالي الأمريكي أو المركزي الأوربي أو الياباني وغيرهم من البنوك المركزية
هو قطاع العملات بالدرجة الأولى فالدولة التي تعلن رفع سعر فائدتها لامتصاص التضخم يزداد الطلب على عملتها
من الخارج والداخل للإيداع في البنوك والعكس بالعكس صحيح .

----------------------------------

الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــــالى وبركاته

أهلا وسهلا أخـــــي محمد وشكرااا لك على الطرح

الجميل في مــــــا يخص خطـــــاب رئيس مجلس

الإحتياطي الفدرالي

مع التحية وبالتوفيق

barca10
09-28-2015, 14:24
حتّى الآن، كانت التصريحات الصادرة عن مسؤولي بنك الاحتياطي الفدرالي منذ اجتماع سياسة سبتمبر متفائلة الى حدّ بعيد. في الواقع، الأعضاء الحاليين والمصوّتين القادمين في صفوف مجلس الاحتياطي الفدرالي بما فيهم جانيت يلين دعموا سيناريو الزيادة في العام 2015 خلال الأسبوع السابق.

troybradbit1
09-28-2015, 15:22
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن خطاب رئيس مجلس الاحتياطي الفدرالي
موضوع مميز ويستحق الثناء لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

محمد السيد
10-07-2015, 00:44
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص خطاب رئيس مجلس الاحتياطي الفدرالي وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد