PDA

View Full Version : بعد الخميس الاسود Citi** Pro تنوي بيع وحدة الوساطة في سوق التجزئة

َArabeTrader
06-01-2015, 21:38
Citi** Pro تنوي بيع وحدة الوساطة في سوق التجزئة

http://ar.forexmagnates.com/wp-content/uploads/2015/04/Citi_880x4001-880x400.jpg (http://ar.forexmagnates.com/wp-content/uploads/2015/04/Citi_880x4001-880x400.jpg)

علمت Finance Magnates من عدة مصادر مطلعة، أن سيتي جروب تنوي بيع شركة الوساطة التابعة لها في سوق تبادل العملات الأجنبية إلى أحد اللاعبين الكبار في قطاع التجزئة.

وتأتي تلك الأخبار بعد ثلاثة أشهر فقط من قرار البنك الوطني السويسري إلغاء سياسة الربط بين اليورو والفرنك بشكل مفاجئ (http://ar.forexmagnates.com/%d8%a3%d8%ad%d8%ac%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%af%d8%a7%d9%88%d9%84-%d9%84%d8%af%d9%89-**cm-%d8%aa%d9%87%d9%88%d9%89-41-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d9%85%d8%b1%d8%a7%d8%b1-%d8%aa%d8%af%d8%a7/)
، والتي أدت تبعاتها إلى دفع شركات الوساطة الأساسية لتشديد شروط السيولة.

وأقدم عدد من البنوك في أعقاب خطوة المركزي السويسري على تشديد متطلبات الهامش ورأس المال الأمر الذي دفع العديد من شركات الوساطة بالتجزئة إلى البحث عن بدائل أخرى بين مزودي السيولة. وبعد إجراء عمليات شاملة لتقييم المخاطر، أرسلت بعض شركات الوساطة الأساسية إخطارات لعملائها بخصوص إجراء تغييرات في حساباتهم، فيما تلقى البعض الآخر إخطارات بإغلاق تلك الحسابات. بالنسبة لـ Citi، عانت الشركة من خسائر بنحو 150 مليون دولار في أعقاب أحداث الفرنك السويسري.

من المعروف أن الغالبية العظمى من عملاء Citi** Pro هم من المستثمرين ذوي الطبيعة المؤسسية والتي تتجاوز ودائعهم المجمعة أكثر من 50 مليون دولار. وفي ظل اعتماد شركة الوساطة بشكل كبير على السيولة الآتية من وحدة الوساطة الأساسية التابعة للبنك، يبدو أن تشديد شروط السيولة قد دفع الإدارة إلى طرح وحدة التجزئة للبيع في السوق.

وفي ظل وجود قاعدة قوية من العملاء لدى Citi بجانب التأثير القوي الذي ستحدثه مثل تلك الصفقة على سمعة الشركة المشترية، حيث سيدعم موقعها كأحد اللاعبين الرئيسيين في السوق، لن يكون مستغربا ألا يقدم على تلك الخطوة سوى عدد محدود من وسطاء التجزئة الأكثر رسوخا في السوق.

ولا يعتبر قرار بيع Citi** Pro الحالة الأولى او الوحيدة بين وحدات تداول العملات بالتجزئة التي يديرها أحد البنوك الكبرى. حيث قرر دويتشه بنك في 2011 إغلاق وحدته للتجزئة db** بعد بيع قائمة العملاء لجين كابيتال. وكان جلين ستيفينز الرئيس التنفيذي للشركة قد صرح في مقابلة جرت معه مؤخرا أن جين كابيتال “تبحث عن مزيد من عمليات الاستحواذ في المملكة المتحدة.”

ويعتقد أن العملاء الأمريكيين يمثلون الجزء الأكبر من قاعدة عملاء Citi** Pro. برغم ذلك، وفي أعقاب الصدمة التي أحدثها قرار المركزي السويسري، قد تكون هناك العديد من الشركات المهتمة بالاستحواذ على عملاء جدد في الولايات المتحدة.

تواصلت فايننس ماجنتس مع Citi** بخصوص هذا الأمر والتي اكتفت بالقول، “نحن لا نعلق على الشائعات أو التكهنات.”
منقول للافادة
وفي الاخير تم البيع , والاعلان كان بتاريخ 22-5 و الكعكة من نصيب **CM و ساكسو بنك وسبب البيع لم يذكر!!!!

و يبقى السؤال ما سبب الخسارة لكبرى الشركات ؟ ولماذا البيع و ليس اصلاح الاخطاء؟
ام ان السوق اصبح خطير لدرجة تعصف بالكبير قبل الصغير ؟

اسءلة سيجاوب عنها ن لديه معرفة و علم لان اخوك لا يعدو ان يكون سوى مبتدء

mechanical
06-09-2015, 00:54
السلام عليكم ... شكرا علي الاخبار وعلي طريقة العرض بتاعه الاخبار من الممكن الزيادة في الاخبار علشان الناس اللي ع المنتدي تستفيد
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

mhamdy
06-09-2015, 00:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة فى دعمنا بالمواضيع الهامه وافادتنا
ودائما فى تألق ونرجو المزيد
جزاك الله كل خير

MOHAMED forex00
06-11-2015, 02:41
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة فى دعمنا بالمواضيع الهامه وافادتنا

a7med sniper
06-11-2015, 02:50
شكرا لع البخر يمكن الموضوع متداول من فتره شكرا لك اخى الكريم على عرض الخبر
وبالتوفيق ف التعامل معها وتأثيرها فى السوق والله المستعان

MOHAMED forex00
06-11-2015, 03:07
ودائما فى تألق

radwangerr
06-11-2015, 03:18
اسلوب عرض وتحليل رائع ماشاء الله
ياريت نفعل المنتدى بنفس لشكل ده كده
بالتوفيق يارب

AH3
06-20-2015, 05:22
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

Wassa04
06-20-2015, 14:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم موضوع اشهاري و غير مفييد نرجو منك اخي الكريم
احترام قوانين المنتدى بالتوفيق لك تقبل مروري

waelmma
06-20-2015, 14:58
اخبار اقتصادية رائعة اخى الكريم بكل تاكيد لها تاثير كبير على تحديد
الاتجاه الذى سوف ياخده السعر فى الفترات المقبلة فربنا يبارك فيك اى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

mh2015
06-20-2015, 16:01
احب اشكرك علي المعلومات دي يا غالي سواء اللي انت سالتها والاخوة قدموا الجديد وعرضوا خبرتهم وانا احب اقول الفوركس عايز تطبيق وتعرف اي حاجة عنه عشان تكمل فيه ولا تواجه مشاكل والله الموفق ............

MEDHAT MOUSTAFA
06-23-2015, 04:23
السلام عليكم ... شكرا علي الاخبار وعلي طريقة العرض بتاعه الاخبار من الممكن الزيادة في الاخبار علشان الناس اللي ع المنتدي تستفيد

MEDHAT MOUSTAFA
06-25-2015, 12:59

ynwa1892
08-24-2015, 18:07
السلام اخي بالفعل المر اصبح كارثي فالكثير من الشركات اغلقت واعلنت افلاسها ومغادرتها الساحة الفوركسية جراء كالرثة الفرنك
وفقك الله

sharshabil
10-15-2015, 02:28
هناك عدة ايتم سوداء عشتها منها يوم الفرنك
و منها يوم اخر اسبوع ن شهر غشت كان يوم اتنين تحركت الازواج كلها براقام خيالية و خسائر فادحة ..

zesrt
10-26-2015, 15:43
حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا نقاط أو نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام

---------- Post added at 12:43 PM ---------- Previous post was at 12:39 PM ----------

على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

عمار ملكاوي
10-26-2015, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور على الاخبار الرائعة المفيدةنتمنى الستفادة منها وبالتوفيق لك وللجميع
تقبلوا مروري

mida2014
10-26-2015, 16:00
السوق مفتوح 24ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء
لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات خصوصا الاروبية

dhmo
10-26-2015, 16:14
هناك عدة ايتم سوداء عشتها منها يوم الفرنك
و منها يوم اخر اسبوع ن شهر غشت كان يوم اتنين تحركت الازواج كلها براقام خيالية و خسائر فادحة ..

ده بسبب قوه الاخبار وهنا فعلا الاخبار هنا بتكون وقود السوق اخي بالفعل واي متاجر هنا بيكون لازم عليه انه يعمل في السوق ويفهم الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح
او على الاقل يحمي حسابه من المارجن

abdougagi33
10-29-2015, 17:41
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص الخميس الاسود
موفق باذن الله

houssemmidou4
12-30-2015, 17:10
فعلا لقد مسعت بهذا الخبر حيث ان شركة الوساطة الشهيرة سيتي برو قررت بيع اسهمها بسبب الخسارة
المدوية التي تعرضت لها في يوم الخميس حيث انها اصبحت عاجزة عن تنفيذ الاوامر السوقية

messaoud43
12-30-2015, 17:20
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

ahmed humedat
12-30-2015, 17:22

neverlityouco1
01-03-2016, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yansane
01-03-2016, 13:37
أقدم عدد من البنوك في أعقاب خطوة المركزي السويسري على تشديد متطلبات الهامش ورأس المال الأمر الذي دفع العديد من شركات الوساطة بالتجزئة إلى البحث عن بدائل أخرى بين مزودي السيولة الاتجاه الذى سوف ياخده السعر فى الفترات المقبلة فربنا يبارك فيك اى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

latraaa
01-03-2016, 14:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تفضلت بها، ارى أنها جد قيمة و مفيدة، و لكن ياريت لو قدمتها بالشرح لمدى التأثير الدي يمكن أن تقدمه في السوق، بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله يا اخي الكريم

aminetns
01-03-2016, 15:37
في الحقيقة لار اعرف ماذا تقصد بالخمي سالاسود فانا شخصية لم امر بهذه التجربة او لا اتذكرها لكن بخصوص هذه الشركة ربما هي محقة لانها قد تكون تكبدت خسائر كبيرة ليس من السهل تهويضها الا ببيع احد فروعها

neverlityouco1
01-09-2016, 19:23
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

dhmo
01-09-2016, 21:18
في الحقيقة لار اعرف ماذا تقصد بالخمي سالاسود فانا شخصية لم امر بهذه التجربة او لا اتذكرها لكن بخصوص هذه الشركة ربما هي محقة لانها قد تكون تكبدت خسائر كبيرة ليس من السهل تهويضها الا ببيع احد فروعها

التجربه الي بتحدد واصلا ده طبيعه التحرك في السوق اخي ان السعر بيسير في مدارات يعني ترندات متداخله ترند صغير يكمل لترند اكبر وهكذا ده الي بيحصل في السوق وطبعا
اي متاجر هنا لابد ان يعرف ده وازاي يفهم ويتواصل وهكذا

take-profit
01-15-2016, 01:35
بالرغم من اني مش فاهم اي حاجه و مش عارف ايه علاقة سيتي بنك بالموضوع الا اني شايف تحضر
في الصورة المرفقة فالصورة وحدها تعطي معاني كثيرة للرقي و التقدم

aissa222
01-15-2016, 14:19
السلام عليكم
الاتجاه الذى سوف ياخده السعر فى الفترات المقبلة.

never3
01-21-2016, 11:52
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zizo199
03-23-2016, 16:35

عاشق الفوركس
03-30-2016, 22:19
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع وعلى الشرح القيم الدي ارفقته لنا بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

رضوان
04-06-2016, 17:28
موضوع جميل و يحتوي على معلومات قيمة تخص مجال الفوركس و نحن في انتظار كل جديد وفقك الله اخي تقبل مروري و تحياتي

فوزي
04-07-2016, 22:51
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول بعد الخميس الاسود Citi**
Pro تنوي بيع وحدة الوساطة في سوق التجزئة
الموضوع يزكر ولا يسال فية لانة من الانور الماضية وشكرا

neversi5
04-09-2016, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

emma91
04-27-2016, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ربما اخي
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

akram bahnsawi
05-28-2016, 11:12
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

helmi nsir
05-28-2016, 11:21
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة فى دعمنا بالمواضيع الهامه
وبالتوفيق في التعامل معها وتأثيرها فى السوق والله المستعان

midouknight
05-28-2016, 11:30
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
بالفعل أخي الغالي كان خميس أكثر من أسود
والكثير من شركات الوساطة أعلنت افلاسها

hossam123
05-28-2016, 13:46
مفتوح 24ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء
لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات

zaza0519
05-28-2016, 15:10
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

عرآقي
05-28-2016, 23:00

zaza0519
05-29-2016, 01:23
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

harimeche
05-29-2016, 03:17
الســــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

بـــــــارك الله فيك أخي على المقـــــــال المفيد والثري

بخصوص هدا الخبر

لكن لو تكرمت هل ستتأتر الأسواق ام مادا ؟؟

وبالتوفيق لك

abderrahmenanis
05-31-2016, 23:35

masr16
06-04-2016, 19:52

raouf41
06-05-2016, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم شكرا على الاخبار و لعى عرضك للموضوع و نرجو المزيد من معلوماتك الرائعة

adamarwan
06-05-2016, 15:32
لبد وان تصع فى بالك ان السوق فيه العديد من التحولات التى ممكن ان تجدث
بدون ان تعرف لها اى خبر وكدالك ان تعرف لها اى شيئ ام يجب ان ترعف كدالك ان تكون لك المكانية ان تحدد
كل المخاطر التى ممكن ان تنحم فى السوق

haggui
06-05-2016, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

yansane
06-05-2016, 15:52
شكرا علي الاخبار وعلي طريقة العرض بتاعه الاخبار من الممكن الزيادة في الاخبار علشان الناس اللي ع المنتدي تستفيد الاتجاه الذى سوف ياخده السعر فى الفترات المقبلة فربنا يبارك فيك اى ومنتظرين المزيد ان شاء الله اتمني لك التوفيق ان شاء الله

kaka25
06-06-2016, 09:16

nasr39
06-06-2016, 23:39
شكرا لع البخر يمكن الموضوع متداول من فتره شكرا لك اخى الكريم على عرض الخبر
وبالتوفيق ف التعامل معها وتأثيرها فى السوق والله المستعان

kaka25
06-06-2016, 23:40

nehad
06-07-2016, 01:19
اسلوب عرض وتحليل رائع ماشاء الله
ياريت نفعل المنتدى بنفس لشكل ده كده وشكرا لك تقبل مروري...

موفينج افريج
06-07-2016, 01:37
اخي العزيز بارك الله فيك على موضوعك المفيد
اتمنى ان الجميع راح يستفيد منه الجميع ان شاء الله

golden1985
06-07-2016, 01:56
الاتجاه الذى سوف ياخده السعر فى الفترات المقبلة فربنا يبارك فيك اى ومنتظرين المزيد ان شاء الله وشكرا لك تقبل مرورى..

emad1995
06-07-2016, 02:00
اخي الكريم موضوع اشهاري و غير مفييد نرجو منك اخي الكريم
احترام قوانين المنتدى بالتوفيق لك تقبل مروري

haggui
06-07-2016, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ragab89
06-07-2016, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله
دائما معودنا اخي الكريم على معلومات ذات الفائده العاليه انتظر
منك كل ماهو مفيد لي وللاعضاء اشكرك
على مرورك القيم

Ayoub-Fouad
06-07-2016, 02:18
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا علي الاخبار التى تمدنا بها وعلي طريقة العرض بتاعه الاخبار
بكل تاكيد هده الاخبار لها تاثير كبير على تحديد الاتجاه الذى سوف ياخده السعر فى الفترات المقبلة

golden1985
06-07-2016, 03:35
خبار اقتصادية رائعة اخى الكريم بكل تاكيد لها تاثير كبير على تحديد
الاتجاه الذى سوف ياخده السعر فى الفترات المقبلة فربنا يبارك فيك اى ومنتظرين المزيد ان شاء الله وشكرا لك تقبل مرورى..

nonam
07-30-2016, 17:38
السلام عليكم .... الاخبار من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها وكمان الادوات اللي بيكون التعامل مع الادوات اللي منها الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الاهم في التعامل مع الادوات الفنية الكتير اللي موجودة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Samirghatas
01-09-2017, 19:52
أقدم عدد من البنوك في أعقاب خطوة المركزي السويسري على تشديد متطلبات الهامش ورأس المال الأمر الذي دفع العديد من شركات الوساطة بالتجزئة إلى البحث عن بدائل أخرى بين مزودي السيولة الاتجاه الذى سوف ياخده السعر فى الفترات المقبلة فربنا يبارك فيك اى ومنتظرين المزيد ان شاء الله
بالتوفيق ياغالى

fares2alex
01-20-2017, 21:05
اخي الغالي انا وعلى ما اعتقد ان هذا الخبر سوف يتسبب في هبوظط الفرنك اتلسويسري مقابل الدولار

ومما لا شك فيه ان الدولار قوي جدا في الاونة الاخيرة في الاساس لذ1لك سوف يكون الهبوط قوي جدا

بروفسير العرب
01-30-2017, 19:19
موضوع جيد تلك الاهتمام بالاخبار على العمولات لانه شى
يفيد المتدولين لمعرفه اى تاثير على العموله والابتعاد او الحظر فى تتدولاتهم

فوريكسي
01-30-2017, 23:48
احداق قديم جدا يرجى تحديقالموضوع شكرا جزيلا لك أحي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alonsoo
02-03-2017, 09:44
خير الحمد لله على كل حال كان فيه الخميس الاسود وكمان الاثنين الاسود . ربنا يسترها الايام اللى جاية وتكون العملات كويسة كدا وهادية ان شاء الله

zizoo99
02-03-2017, 14:38
شكرا لك اخى على هذا الخبر و لكن يا اخى كل ده فى مصب الاخبار الاقتصادية و الخاصة بشركات فرديه انت كمتداول فوركس يجب ان تهتم باقتصاد الدولة و الاخبار التى تؤثر على قوة العمله

mid0killer
02-03-2017, 15:55
يلا احسن لا ستي بنك ولا غيرو الحمد لله اني مش بتتداول معاهم مشكور يا غال على التنويه المتميز منك بارك الله فيك

Mr Fathy
02-03-2017, 15:58
بسم الله الرحمن الرحيم هو ايه الخميس الاسود ده وليه اتسمى كدا ؟ ولا دا حاجة زيها زى الجمعة السوداء بتاعت امريكا

Mustafa gamal
02-03-2017, 16:26
في متاجرتي في سق الفوركس انا لا استخدم الأخبا رو لكن استخدم التحليل الفني على فريم الخمس دقائق باستخدام البرايس اكشن .... تحياتي لك

bassem forex
02-16-2017, 17:53
التقرير اللذي تصدىه الشركة في بداية كل شهر صحيح هو مهم ولديه اثار ثناءية على السوق ويجب تتبعها بحذر

---------- Post added at 03:53 PM ---------- Previous post was at 03:53 PM ----------

قرير اللذي تصدىه الشركة في بداية كل شهر صحيح هو مهم ولديه اثار ثناءية على السوق ويجب تتبعها بحذر

ابوعلى
02-16-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم شكرا ليك وعلى المعلومات اللى انا استفدت منها شخصيا اكيد وربنا يوفق الجميع ان شاء الله وتقبل المرو اخى الكريم

elbe4lawy
02-16-2017, 19:32
جزاك الله كل خير

Moustafa99
02-16-2017, 19:47
عمل رائع وممتاز وخبر قيم
اتمني المزيد من الاخبار خاصة من الاخوة القدامة في هذا المجال
حتي يستفيد كل ما في المنتدي
شكرا لكم

houarisat
04-13-2017, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي
هذا كله بسبب أن الشركات تدخل كأنها ماركت ميكر وهذا هو أسوء نوع من الشركات للأسف يدخل حتى ضد بعض من المتداولين بتلك الشركة للأسف وذلك جزائها

fouadd19
04-19-2017, 21:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

sinaa
04-19-2017, 23:01
جزاك الله كل خير

a7med 2almasry
03-20-2018, 22:50

emadomda
04-09-2018, 00:29
حرّك دبّ رئیسي، بینما بي یمثّل الواحد upwave في موجة دبّ بسیطة إقترح إلیوت بأنّ الموجات وجدت في العدید من المستویات، معنى یمكن أن یكون ھناك موجات ضمن الموجات. للتوضیح، ھذا یعني بأنّ المخطط فوق لیس فقط یمثّل نمط الموجة الأساسي، لكنّھ یمكن أن یمثّل أیضا ما یحدث فقط بین نقاط ٢ و ٤. التخطیط تحت العروض كیف موجات أساسیة یمكن أن تحطّم في الموجات الأصغر.
تقرّر الموجات الرئیسیة اتجاه السّوق الرئیسي، وتقرّر موجات بسیطة اتجاھات بسیطة. ھذا مشابھ للإسلوب الذي فیھ نظریة داو انتخابات
، مسلّمات واتجاھات ثانویة. زوّد إلیوت اختلافات عدیدة على الموجة الرئیسیة، ووضعت أھمیة معیّنة على المتوسط الذھبي، ٠٫٦١٨
كنسبة مئویة
یدخل لمدة طویلة، وبعد ذلك یبیع ، supercycle تجارة استعمال إلیوت أنماط موجة بسیطة جدا. یمیّز التاجر الموجة الرئیسیة أو
،كالانعكاس محدّد. ھذا یستمرّ في الدراجات الأقصر تدریجیا إلى أن تكمل الدورة والموجة الرئیسیة یعودان إلى الظھور على السطح. الحذر
إلى ھذا بأنّ معظم تعریف الموجة یؤخذ في الإدراك المتأخر والخلافات یظھران بین تقنیي موجة إلیوت بالنسبة إلى الذي یركبان درّاجة
السوق في الدّاخل

noureddineelachabi
04-12-2018, 11:00
لم استوعب الموضوع جيدا لكن لو في فيديو يشرح دالك باسلوب سهل اكون شاكرا فانا مبتدا وكترة الافكار تدخلني في متاهة

ehabbob
04-13-2018, 00:30
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب واخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
والله ولى التوفيق

forexone1
05-13-2018, 00:58
الخميس الاسود للبنوك التي خسر خساره كبيره جدا في امريكا ه و المشاكل الكثيره التي حصل في امريكا بسبب القروض وبسبب الرهن العقاري فهذه من المشاكل التي ادت الى خسائر كبيره