PDA

View Full Version : تداول الفوركس ؟

Pages : [1] 2

alisajat
06-01-2015, 21:41
كم المبلغ المسموح به للتداول في شركة انستا فوركس وكذلك عجزت من ربط المنتدى با شركة انستا فوركس ارجو الرد اعزائي الاعضاء وشكرا جزيلا .....

mechanical
06-09-2015, 00:55
السلام عليكم ... انت من الافضل انك تعمل 100 دولار بونص علشان تبدا التداول ... اما بحصوص الربط اتاكد ان انت كتبت الرباط بتاع المنتدي وانت بتعمل الحساب
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

Eslam Anwar
06-10-2015, 10:53
شركة انستا فوركس اخي الفاضل تسمح ان يكون لديك حساب يبدأ من 1 دولار ويمكنك طبعا التداول بيه واعتقد من الافضل بعد تعليمك وتدريبك
من وجهة نظري ان تبدأ بحساب بونص يكون على الاقل 50 دولار ويمكنك عملهم من خلال المنتدى في خلال الفترة التعليمية والتدريبية الخاصة بيك

m.kh
06-10-2015, 15:59
الربط سهل جدا اخي وممكن تراجع القسم التعليمي وهتلقي مواضيع كتيرة عن كيفية فتح حساب في انستا وربطه بالمنتدى وممكن تبدأ التداول في انستا بدءا من واحد دولار وأعتقد أفضل مبلغ للمبتدئين كبداية في الفوركس هو 100 دولار زي ما قال اخي الفاضل وربنا يوفقك ان شاء الله

ali20
06-10-2015, 17:54
يجب انه يكون فية خبرات عشان نتتداول فى الفوركس التداول فى الفوركس مش بيكون بطريقة عشوائية
التار يجب ان يعرف ا زاى يتداول ليس صعب ا نه يكون فية ربح بس صعب انه التاجر يعرف يحافظ على الربح

sameh-a
06-10-2015, 18:46
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم ممكن ان تبدأ التداول في حساب فوركس بحساب 1 دولار
لكن انا انصحك بعد التدريب الجيد والتداول على الحساب التجريبي ان تبدأ ب200 دولار هكذا تدخل بقوة

zarour soufyane
06-10-2015, 19:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم البونص المسموح به او الحد الاعلى للبونص كل شهر هو ٢٥٠ دولار لكل تاجر يحول الى الحساب التجاري الخاص بك و ربط الحساب مع انيستا يلزم وضع كلمة portalforum في خانة الشريك اثناء التسجيل على الشركة لحساب حقيقي بالتوفيق

a7med sniper
06-10-2015, 19:47
ممكن من بدايه 1 دولار فى انستا فيه حسابات السنت وفيه رافعه تصل الى 1:1000

شكرا لعى الموضوع والله المستعان

OSAMA AMER
06-10-2015, 19:49
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وركاته اخى الكريم
اخى الكريم يمكنك المتاجرة فى انستا ولو بمبلغ 10 دولارات فقط وممكن اقل يعنى يمكنك التداول ب 1 دولار ان شئت اما عن ربط حسابك فى المنتدى بحسابك فى انستا فوركس فالأمر بسيط وسهل جدا ان شاء الله ادخل على بونص فى ملفك الشخصى واربط حسابك

m.kh
06-10-2015, 21:24
المبلغ اللي ممكن تبدأ بيه التداول في انستا ممكن من 1 دولار ودي من مزايا شركة انستا فوركس وبالنسبة لموضوع ربط حسابك في المنتدي بحسابك في انستا في مواضيع كتيرة في القسم التعليمي فيها كيفية فتح حساب في انستا وطريقة ربطه بالمنتدى راجعهم وربنا يوفقك ان شاء الله

alaa ali
06-10-2015, 21:24
اهلا بكم
من الممكن المتاجرة باى مبلغ .. لكن الافضل تجمع خمسة وسبعون دولار حتى ترتاح فى المتاجرة بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

ahmedibrahim258259
07-01-2015, 18:33
بسم الله الرحمن الرحيم انت ممكن تبدأ التداول من اول دولار واحد بس انا انصحك انك تكبر المبلغ علشان تكون مرتاح لان السعر بيتغير في ثانية
تقبل مروري

marwafawzy122
07-01-2015, 19:20
شوف يا اخى الفاضل بالطبع ان حجم رأس المال فى هذا السوق الكبير مهم جداً وكلما كان اكبر كلما كانت فرصتك افضل
ولكن اعلم جيداً بأن فن ادارة رأس المال هو الاهم لانك ولو كان حجم رأس مالك 10000 دولار وكانت ادارتك لرأس
المال فاشلة لن ينفعك كبر حجم رأس المال بشىء اما لو دخلت بمبلغ 200 دولار وهو الادنى والانسب بالنسبة لمبتدأ
وكانت ادارتك لرأس المال سليمة وناجحة فبأمكانك تحويل هذا المبلغ الى الاف الدولارات هذا هو الفرق ارجو ان تكون
قد تفهمت جيداً ما اريد قوله ...

nes_trader
07-01-2015, 19:42
يمكنك التداول باي مبلغ تريد في شركة انستافوركس يا صديقي و يمكنك
ربط حسابك من خلال الدخول الى صفحة ملفك الشخصي في المنتدى

alaa ali
07-23-2015, 14:23
اهلا بكم
اى مبلغ ....... المهم التعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح
بالتوفيق

engaym
07-23-2015, 14:25
السسلام عليكم اخى الفوركس مجال كبير ويحتاج الى التعلم جيدا قبل التداول فى الفوركس لذلك يجب ان
تدرس جيدا طرق التداول فى الفوركس اولا وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

midouknight
07-23-2015, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي لا يوجد هنالك حد أدنى ل التداول
لكن ق مبتدئ أضن أن مبلغ 100 دولار مناسب ل البداية

0sama
07-23-2015, 14:57
شركة انستا تقبل التجارة بالسنتات و هذا يعني انه من الممكن ايداع دولار واحد فقط و التجارة به
ولكن هذا يتطلب رافعة مالية كبيرة لامكانية فتح الصفقات

dhmo
07-23-2015, 17:07
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله اي مبلغ تحققه من الفوركس هووو قابل للتجوال وللتحويل ان شاء الله واي ارباح تسحبها دون مشاااكل بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

بالفعل دي عمليه اكلترونيه وهنا لازم اخي لازم علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

0sama
07-25-2015, 14:41
الاعضاء الجدد الذين يملكون القليل من الخبرة ينصح بتداول الفوركس
بمبالغ قليلة جدا 10 او 20 دولار مثلا و ذلك لان المؤكد هو خسارتها

heba_a
07-26-2015, 04:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم , اقل مبلغ للتداول هو 100 دولار وممكن عن مشكلة الربط دي تسال الدعم الفني واكيد هيفيدك واتمني انك تكون اتبعت الخطوات صح وانت بتربط المنتدي بحسابك في الشركة

RedaOlive
07-26-2015, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم , اقل مبلغ للتداول هو 100 دولار وممكن عن مشكلة الربط دي تسال الدعم الفني واكيد هيفيدك واتمني انك تكون اتبعت الخطوات صح وانت بتربط المنتدي بحسابك في الشركة

ayoub321
07-27-2015, 02:01
بسم الله الرحمن الرحيم
صديقي الوافي يوجد في المنتدى طريقة لكيفية ربط الحساب بالمنتدى سوف تجدها في قسم التعليمي وأما البونيس فهو ليس لديه وقت أو صلوحية وأقل مبلغ ملسموح به في شركة انستا هو 1 دولار تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق إن شاء الله

Schams
07-27-2015, 02:02
اخي الكريم جزاك الله خيرا على هذا الموضوع المليء بالمعلومات القيمة التي تفيدنا في مسيرتنا التجارية
ننتظر مزيدك املين ان تزودنا بكل ما هو مفيد و قيم...اخي العزيز
تقبل مروري واحترامي

andro2016
09-29-2015, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى ممكن انت نسيت تكتب كود الدعايا وهو مهم جدا عند التسجيل
علشان تربط الحسابين ببعض وادنى مبلغ للتداول هو 1 دولار بالتوفيق اخى الغالى

sharshabil
10-07-2015, 11:33
حتلا تتمكن من ربط حسابك انستا لازم تسجل حسب المطلوب بالضبط
لام تروح على قسم المساعدة و تطلع على موضوع يوضح كيفية الربط .

محمد السيد
10-07-2015, 20:16
لا حد ادني ولا أقصى للمبلغ المسموح به للتداول في شركة انستا فوركس
و ده رابط هتشوف عليه فيديو بيعرفك بالتفصيل كل اللي انت عاوز تعرفه عن موضوع
البونص من اول التسجيل , حتى تمام الربط بين حسابك في الشركة وعضويتك في المنتدى
وايضا كيفيةالشغل عليهhttps://www.youtube.com/watch?v=cn9LmIsFGRM

solaeman alkhwaldeh
10-07-2015, 20:23
اخي الكريم يكنك البدء بمبلغ 1$ ولن الأفضل ان تبدء بمبالغ مرتفعه قليلااا يعني الأفضل ان لااا يقل عن 50$
حتى يمكنك الشعور بالارباااح ولااا تخشى الخساره مهما كانت ف انت لن تخسر أي شيء من مالك الخااص والمثابره والاقداام وحب العمل هو كل شيء

big.pharaoh
10-11-2015, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا غالي انت ممكن تشتغل بأي مبلغ ولكن مبلغ اقل من 100$ هيكون متعب بالنسبالك خصوصا ان الرافعه 1:100 في حسابات البونص كلها

osama147
10-11-2015, 17:40
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي الموضوع ليس فى اقل مبلغ ولكن يجب ان يكون هناك نسبة وتناسب فى المبالغ المتاجر بهاا مع الارباح اي ان الربح والمبلغ نسبة وتناسب بشكل عاام
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

samieh
10-20-2015, 06:38
اولا يا اخى اى مبلغ مسموح التداول به فى انستا وطبعا على حسب الرافعة المالية لديك
فكلما زادت الرافعة المالية كلما كان الهامش المحجوز قليل جدا
اما بخصوص ربط المنتدى بانستا فهناك موضوعات كثيرة فى المنتدى تشرح ذلك اتمنى احد الاخوة يضع لك الرابط لاننى لا اتذكر مكانه

حسنى صادق
10-20-2015, 08:40
من اهم المشروعات التى قد نستفيد منها بشكل مباشر ان يتم العمل فى السوق الى العديد من الافتراضات و التى من المكنا ن نرى منها لكثير من الاجابيات

yassineleo
10-20-2015, 22:00
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

zesrt
10-22-2015, 19:33
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 05:33 PM ---------- Previous post was at 05:32 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

aboubakr el ayach
10-22-2015, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي المسموح به في التداول في الشركة واحد دولارا محد ادنى اما الحد الاقصى لا يوجد في الحسابات التي تقوم بايداع المال فيها ولكن المائة دولار مناسبة للغاية لك وللمبتدئين من امثالك

zyzo
10-22-2015, 19:53
الحمد لله رب العالمين
اخي العزيز تستطيع بدى التداول ب 1 $ ولكن من الافضل لك
انبدى فوق 100 $ حتى تستطيع ان تدخل في الصفقة
وانت مطمئن من ارتداد العمله
و اتمنى التوفيق للجميع

sharshabil
10-23-2015, 22:58
ام فشلت ملية الربط لازم تدخلالى اول قسم و الاي هو الاقسم الاداري
و تشوف كيفية التسجيل في انستل بالصورؤ و تتبع كل ما هو مطلوب و بعدها حاول الربط

xfdhtg
10-25-2015, 15:37
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 12:37 PM ---------- Previous post was at 12:36 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

akram mohamed obaid
10-25-2015, 18:17
اخي الكريم انسب مبلغ للتداول في شركه انستا هو 200 دولار لبدء المتاجره في شركه انستا فوركس اما طريقه الربط للمنتدى والحساب عند التسجيل في الحساب هنالك كلمه بافرورم بالانكليزي تضعها وتستطيع ربط حسابك

ASMAA TAHA
10-27-2015, 18:22
لا يوجد مبلغ معين مسموح به فى شركة انستافوركس لان الشركة تتمكن ان تودع بها اى مبلغ كان وتتمكن ان تتاجر حتى لو بدولار ولكن طبعا من الافضل كلما ذلد المبلغ كلما قلت نسبة المخاطرة

windoor
10-27-2015, 18:23
انستا فوركس اخي الفاضل تسمح ان يكون لديك حساب يبدأ من 1 دولار ويمكنك طبعا التداول بيه واعتقد من الافضل بعد تعليمك وتدريبك
من وجهة نظري ان تبدأ بحساب بونص يكون على الاقل 50 دولار ويمكنك عملهم من خلال المنتدى في خلال الفترة التعليمية والتدريبية الخاصة بيك

kacembouden1
10-28-2015, 20:11

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

honolu4exer
10-31-2015, 18:32
حكومة كييف بالنازيين و حذر الغرب من العبث بهم ، في حين تستعد اوروبا و الولايات المتحدة لفرض عقوبات اضافية لمنع ما اطلقوا عليه التدخل الروسي العسكري المباشر في الحرب في اوكرانيا. افاد صندوق ذهب اس بي

جابر1979
10-31-2015, 18:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، يمكن الفوركس المتداود من ولوج السوق بأقل المبالغ و هذا يساعد المتداول في البدا في هذا المجال و تحقيق الذات بالتوفيق اخي

ahmed arrar
10-31-2015, 18:48
السلام اخي
المبلغ لا يوجد له حد او مبلغ اقصى فيمكن ان تتاجر بمبلغ 1 دولار لكن السوق لا يرحم هذا المبلغ لانه بسيط
وفقك الله

Wassa04
10-31-2015, 18:52
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لربط الحساب
يمكنك مراجعة الفيدوهات المثبتة تقبل مروري

deeraa
10-31-2015, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ان مبلغ التداول فى شركة انستا ليس محدد فعلى حسب ما تريد المبلغ لكى تداول فى الشركة ممكن تبداء٢٠ دولار او ٥٠ دولار او ١٠٠ دولار او اكثر

deeraa
10-31-2015, 19:04
ان مبلغ التداول فى شركة انستا ليس محدد فعلى حسب ما تريد المبلغ لكى تداول فى الشركة ممكن تبداء٢٠ دولار او ٥٠ دولار او ١٠٠ دولار او اكثر

ladharimohamed
10-31-2015, 19:56
بسم الله الرحمان الرحيم
لربط المنتدى يالشركة عليك عليك الذهاب الى ملفك الشخصي من أعلى الشاشة و بالنسبة للمبلغ أنصحكب100 دولار
السلام عليكم و رحمة الله

one god
11-01-2015, 18:09
في انستافوركس يا اخي ممكن تتاجر بالمبلغ الي انت تريده فانت حر في الامر طبعا
انما في حسابات الايداع اقل مبلغ للايداع فلازم 1 دولار وهو مبلغ فعلا قليل ومناسب

عاشق الفوركس
11-01-2015, 19:06
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله اي مبلغ تحققه من الفوركس هووو قابل للتجوال وللتحويل ان شاء الله واي ارباح تسحبها دون مشاااكل بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

asxqwzdc1
11-04-2015, 13:50
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

dhmo
11-12-2015, 16:02

لاستمرار اي نجاح اكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

ppttss
11-12-2015, 16:17
المبلغ السموح ويمكن ان تتاجر والشركة عملاه حد ادنى

للتجارة هو 1 دولار يمكن ان تتاجر بواحد دولار بس المشكلة

ان المبلغ هذا يعتبر صغير جدا جدا ولا تقدر تعمل منه اى ارباح

Bassem Hassani
11-12-2015, 16:26
لو انت هتعمل ايداع فى الشركة فان الحد الادنى للربح من الشركة لو لايداع فى الشركة هو 1 دولار امريكى ونما لو انت عايز تعمل بونص فى المنتدى هنا مفيش حد ادنى ولكنه فيه حد اقصى للبونص المحول الى حسابك فى الشركة شهريا وهو يجب الا يتجاوز البونص المحول الى حسابك 250 دولار ولكن يقل عن هذا الرقم عادى وانا شايف ان 100 دولار بونص من المنتدى شهريا كويسه

ana3araby
11-12-2015, 17:02
اخى الكريم بالنسبة للمبلغ المفضل لدخول السوق بالنسبة لمبتدىء هى 100 الى 200 دولار اما بالنسبة لربط حسابك بشركة انستا بالمنتدى فهناك شرح بالمنتدى وايضاء بموقع اليوتيوب يشرح الطريقة

Amgaad
11-12-2015, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أستأذنكم بالكلام بعد السلام
لو لم أتعب لكم في أي ازعاج

---------- Post added at 03:13 PM ---------- Previous post was at 03:07 PM ----------

إن كان لدي خبرة وفهم للتداول وعدم الخسارة بسهولة
فلا مانع من زيادة مبلغ التداول
ولكن كن حريصا

---------- Post added at 03:17 PM ---------- Previous post was at 03:13 PM ----------

أما ان كنت مبتدأ فهنا ممكن أن تبدأ ب 100 دولار
وبجانب ذلك لابد من التعلم بفهم لما يحدث في الفوركس
ودروسه وخطوات

ودروس

---------- Post added at 03:21 PM ---------- Previous post was at 03:17 PM ----------

فهناك فيديوهات لشرح وتعليم الفوركس
كما هناك ملفات كثيرة مفيدة يمكنك قرائتها
حتى تفهم عملية الفوركس

---------- Post added at 03:24 PM ---------- Previous post was at 03:21 PM ----------

ودائما لا تتعجل الصفقة تلو الاخرى حتى
حتى لا تخسر

ذو ذو

mohamedelmaghrapy
11-12-2015, 20:50
بسم الله . :) اخي الغالي . الموضوع اللي بتسأل عنه هو طبعا يحترم وكل شئ ولكن احب
اضيف لك شئ مهم وهو ان لا طبعا مفيش اي مبالغ محدده او ضخمه للتداول في الشركه ده باند مفتووح . :)
وبالتوفيق :)

Tro
11-12-2015, 21:02
..................................
واحد دولار مبلغ يمكن لك ان تتداول به في شركة انستا لكن برافعة مالية عاليه جدا لكي تتمكن من فتح اول صفقة

marwanadam
11-12-2015, 21:29
ممكن اخة ان تفتح حساب فى الشركة انظلاقا من 1 دولار
وان تتداول فى السوق الى رفعة مالية ممكن ان تصل الى 1000,1
وبتوفيق

novy
11-16-2015, 15:04
وقف حرق والربح قصة أدوات مفيدة للتداول كبير، هذه الموارد حماية المال المركز الإداري من الحد الأقصى حرق. تاجر يشعر حقا آمنة وخطر تقريبا التجارة الحرة ببساطة لأن التجارة ومختومة على الفور عندما يتحقق بسعر محدد، بحيث تاجر لا تحصل على المزيد من الانخفاض في الأموال. نحن نستخدم أكثر من هذه الأدوات على كل صفقة.

ahmedhathout
11-18-2015, 19:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مفيش حد ادنى للتداول في انستا ولكن بخصوص ربط المنتدى بالشركه لازم تكون كتبت كلمه
Portal forum
اثناء التسجيل

razgallah
11-19-2015, 05:53
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اقل مبلغ يمكنك ايداعه و المتاجرة به هو 1 دولار
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

onelove
11-25-2015, 14:40
فوركس اخي الفاضل تسمح ان يكون لديك حساب يبدأ من 1 دولار ويمكنك طبعا التداول بيه واعتقد من الافضل بعد تعليمك وتدر

labsir
11-25-2015, 15:22
والله يا اخي الكريم ممكن انت نسيت تكتب كود الدعايا وهو مهم جدا عند التسجيل علشان تربط الحسابين ببعض
والله الموفق والمعين

mamitta
11-25-2015, 15:23
السلام عليكم وبعد فان فى الحقيقة انا مازلت اتعلم حول التجارة فى الفوركس و ربما يكون بالنسبة لى افضل طريق لتحقيق افضل عدد
من النقاط يكون التجارة على الترند الخاص بزوج معين لكى نحقق مزيد من الارباح..

snnaky
11-25-2015, 16:24
لايوجد حد ادنى اخى الكريم بالنسبة لأنستا ولكن عليك ان تتعلم كيفية التداولا وتتعلم مفردات واساسيات المهنة وهذا اولا وتعرف الرافعة واهميتها وكيف تستفيد منها ثم ايضا تعلم ان الموضوع مش بس مبلغ لازم كمان تبقى عارف انمك بعد ما تفتح صفقة كم من المال الموجود عندك يتحمل انعكاس السعر لك لكل نقطة

عبد الرحيم رافا
11-25-2015, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أخي يمكنك تداول بمبلغ واحد الدولار اذا كنت ترغب في الخسارة من طبيعة الحال انا انصحك تمهل و تعلم على الديمو حتى تجمع مبلغ مهمه و ابدا

maryhano
11-29-2015, 13:16
شريكي وأنا لا أعرف بالضبط ما نظام وظيفة في حافة حتى الآن وأنا أدرك الجديد نظام التشغيل اي فون 4 التي كنت قد أنشأت محطة وربما شراء وبيع حتى الآن الذي أحب hd فيما يتعلق التداول ما هو جدا مفيدة كثيرا للتداول بعد كلما كنا أبدا أن يكون الدخول فيما يتعلق مثل هذا النظام كبير قد ربما يمكن بالتأكيد شراء وبيع جنبا إلى جنب مع الهاتف الخليوي.

maryhano
11-30-2015, 15:13
يا صديقي، أنا تاجر جديد في الفوركس ولدي القليل من المعرفة حول الفوركس وجاء عن بعد الممارسة مع حساب تجريبي لبعض الوقت. لذا، أعتقد حساب تجريبي يمكن أن يكون أفضل طريقة للبدء وبعد ذلك يمكننا ان نحاول جاهدين لزيادة المعرفة من خلال دراسة وتعلم المزيد من الكتب.

ynwa1892
11-30-2015, 15:24
السلام اخي لا يوجد حد ادنى للمبلغ فانت قادر ان تتاجر ب 1 دولار اضافة الى ربط الحساب توجه الى القسم التعلمي للمنتدى ستجد كل ماتحتاجه
وفقك الله

choroukguid
11-30-2015, 18:16
اي مبلغ تريد ﻣﻨﺼﺔ ﻣﻴﺘﺎﺗﺮﻳﺪ 4 ﻭ
ﺍﻟﺘﻰ ﺗﻜﻮﻥ ﻓﻰ
ﻣﻔﻬﻮﻡ ﻭ ﻣﺘﻨﺎﻭﻝ ﺍﻯ ﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻟﻴﻦ ﻭ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺠﺪﺩ ﻣﻨﻬﻢ ﻭ
ﻟﻴﺲ ﺑﻬﺎ ﺍﻳﺔ ﻣﺸﻜﻼﺕ ﻭ ﻟﻬﺎ ﺍ موفق

latraaa
11-30-2015, 18:23
يا اخي الكريم، لا يوجد للمبلغ المقبول للتداول أي حد ، يمكنك أن تبدأ من واحد دولار فقط، و هدا الأمر راجع إليك و إلى طريقة تداولك، و لكن نصيحة مني لك لا تبدأ التداول بأقل من 500 دولار، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ayoubfc
11-30-2015, 18:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الربط سهل جدا اخي وممكن تراجع القسم التعليمي تجد مواضيع كتيرة
عن كيفية فتح حساب في انستا وربطه بالمنتدى وممكن تبدأ التداول في
انستا من واحد دولار

magedman
11-30-2015, 19:01
في الحقيقة لم افهم سؤالك كم المبلغ المسموح بية
اقل مبلغ مسموح بة 1 دولار

maryhano
11-30-2015, 20:57
أنا لم تصبح بعد تاجر محترف ولكن بينما كنت لا تزال تحمل على محاولة وتعلم كيف تكون تاجر محترف، أنا فعلا أعتقد أن كل من الصك، استراتيجية التداول الخاصة بك، وفي كثير من الحالات، سوف يكون المؤشر نفسه على الرغم من هذا ينتج فريدة من نوعها تشمل الصاعد و كما المهنية هي ببساطة مجرد من التفاهم في ما يخص الفردية السوق وتشير إلى الطابع

yacrao
11-30-2015, 21:05
لا يوجد حد للمبلغ المسموح اخي الكريم انت ربما تكون لم تسجل بالطريقة الصحيحة في المنتدى هنا يوجد شرح وافي للتسجيل لان التسجيل يتطلب معلومات غير العادية

nizar hidouri
11-30-2015, 21:06
بسم الله الرحمان الرحيم
الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيدنا محمد خاتم المرسلين و على اله و صحبه
بالنسبة لربط الحساب بالمنتدى هي عبارة عن مرحلتين
الأولى ان تكنب كود الدعاية في الخانة المطلوبة عند فتح الحساب
الثانية ان تضيف رقم حسابك مع كلمة المرور الى الخانة المناسبة في المنتدة من خلال الملف الشخصي
و ان عجزت عن ذلك انصحك بالبحث عن فديوا في المنتدى او في يتيوب

mohamedrefaat
11-30-2015, 21:27
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

brahim123
12-11-2015, 13:04
اوامر الوقف هي استراتيجية أخرى لتداول العملات الأجنبية، والتي تستخدم ايضا بشكل شاسع في تجارة فوركس. وتكمن اهميتها عند استخدامها لحماية الاموال من الاضمحلال فهي توفر نقطة محددة سلفا يتوقف عندها المستثمر عن المتاجرة. ان استخدام هذه الاستراتيجية هو امر ضروري جدا وذلك للحد من الخسائر التي قد يتكبدها المستثمرون عند عقد الصفقات. ومع ذلك، يمكن أن تكون لهذه الاستراتيجية نتيجة غير مرغوب فيها، حيث قد يتعرض المستثمرون لخطر ذهاب السوق الى أعلى من نقطة الوقف وبالتالي قد تمنع هذه الاستراتيجية التاجر من الحصول على المكاسب الاضافية.

nuclear2010
12-11-2015, 20:00
السلام عليكم جميعا
اقل مبلغ للتداول هو 100 دولار علشان تتحمل مخاطر السوق
وممكن عن مشكلة الربط دي تسال الدعم الفني واكيد هيفيدك واتمني انك تكون اتبعت الخطوات صح وانت بتربط المنتدي بحسابك في الشركة

rokamaher
12-11-2015, 20:09
السلام عليكم
اهم نقطة عشان تقدر تربط الحسابات بتكون اثناء انشاء الحساب اصلا فى انستا فوركس
وهى انك تكتب كلمة portalforum فى خانة الشريك affiliate code دى اخر حاجة فى انشاء الحساب وا\ا ما اتعملتش مافيش بونص هايتحول
بعد كدة خطوة ربط الحساب من على البروفايل بتاعك فى المنتدى

neverlityougo2
12-14-2015, 23:06
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

aldralmknon1412
12-14-2015, 23:26
اخي اقصى حد للبونص هو 250 دولار يتم جمعه من خلال الردود
اما بخصوص الربط فسهل الامر انك تدخل على صفحتك ثم الضغط
على علامة الزائد الحمراء وتضيف معلومات حسابك

neverlityougo3
12-18-2015, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

malak558
12-18-2015, 12:56
مفيش حد ادنى للايداع فى شركة انستا وحتى البونص لو عملت دولار واحد هيتحولك وتقدر تشتغل بيه
اما عن طريقة الربط فهتقدر تلاقى شرح مصور ليها هنا فى المنتدى استخدم اداة البحث اللى فوق

Nacef51
12-18-2015, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكركم على المعلومات القيمة والتقارير المفيدة والممتعة ودائما نترقب الجديد والمفيد حتى نستفيد شكرا..

heroo252
12-18-2015, 13:42
مفيش رقم معين ولا حد اقصى اودع براحتك زى منتا عاوز
انما الربط منفعش يبقى اكيد مش فاتح حساب انستا بكود الدعايه الخاص بالمنتدى
هى دى المشكله

Abeur
12-18-2015, 13:45
اقصى حد للبونص هو 250 دولار

neverlityouco1
12-21-2015, 10:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zead ahmad
12-21-2015, 11:19
بالنسبة للمبلغ ليس شرط ان تتداول حسب الخبرة لو التاج له الخبرة وله او يمتلك واحد دولار هذا الواحد دولار يلو لك خبرة سوف تربح من خلاله والعكس بدون خبرة تخسر

majdifdf1
12-21-2015, 11:32
بالنسبة لي ان الحد الادنى للتداول يكون يمبلغ 100 دولار ولكن كلما زاد المبلغ كلما كانت النتائج افضل واحسن وارباحك احسن .
ويمكنك ان تجمع هذا المبلغ بسهولة من المنتدى من خلال الردود المفيدة التي تقوم بوضعها .
مع تحياتي لك ...

عاشق الفوركس
12-21-2015, 12:23
والله لا يوجد مبلغ مححدد للتجارة في الفوركس لدى انستا انت ممكن تبدا من 1 دولار فماا فوق ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

koy
12-22-2015, 12:10
هناك حقيقة بشأن تنظيم تداول العملات الأجنبية التي يجب علينا الامتثال، وهذا ليس احتمالا لزيارة تقنية جميلة من الناس الآخرين الذين يجري مربحة من هذا الطريق. هذه هي المنظمة حيثما يجب علينا الامتثال وكذلك توليد التقنية الخاصة بنا وكذلك اللوائح التي من خلالها نستطيع بسهولة أن استفاد.

noarh
12-27-2015, 12:09
نصيحة جيدة للتجار في كل من هؤلاء التجار لا ينبغي أن تبذل جهدا لاستثمار أمواله الخاصة مع مكان واحد في الفوركس ولكن ينبغي التجارة وجود مكان مختلف وتبذل جهدا للتجارة مع أكثر من 1 سيط

yansane
12-27-2015, 14:05
انت من الافضل انك تعمل 100 دولار بونص علشان تبدا التداولفتح حساب في انستا وطريقة ربطه بالمنتدى اما بحصوص الربط اتاكد ان انت كتبت الرباط بتاع المنتدي وانت بتعمل الحساب اتمني لك التوفيق ان شاء الله

nohay
12-29-2015, 18:10
بالإضافة إلي ما سبق , كي تتاجر أخبار الفوركس كمحترف ضع تركيزك علي صدور الأخبار ذات التأثير الكبير علي حركة السوق . لا تضيع وقتك هباءا في تحليل الأحداث غير الهامة حتى ولو كانت مرتبطة بسوق الفوركس . فاصدرات الأخبار ذات التأثير الكبير هي حقا ما تحمل طياتها الاحتمالية الأكبر

walidabou
12-29-2015, 18:31
يمكنك أن تتداول حتى بدولار واحد ،، ولكن هذا ليس منطقي ،، عليك على الأقل جمع بونص لا يقل عن 100 دولار
بالنسبة لمشكلة الربط فلا علم لي بها ،، عليك بمراسلة مديري المنتدى

Alilou31
12-29-2015, 19:09
السلام عليكم و مرحبا بك اخي
شركة انستا فوركس تسمح لك بالتداول ابتدلءا من مبلغ 1 دولار
بالنسبة لربط حسابك يجب ان تفوق المدة شهرين ان اردت ربط حساب جديد بعضويتك
بالتوفيق

WASEM DALLOUL
12-29-2015, 19:16
السلام عليكم
يمكنك يا اخي الكريم التداول بمبلغ دولار واحد على الأقل اما الحد الأعظمي فلا يوجد حد أعلى لمبلغ التداول فيمكنك أن تتداول بالمبلغ الذي تشاء ابتداءا بمبلغ دولار واحد
وبالتوفيق للجميع

nohay
12-31-2015, 12:27
فإنه ليس من السهل دائما، وأنا أعلم معظم أصدقائي أن يجري في محاولة للعثور الربح بل لأنها أصبحت الخسارة، أنا حقا لا نقول لهم لاكتساب دائما الخسارة، لفترة زمنية ليست أبدا في عينه، فإنه يختلف كما كذلك سيأتي الوقت المناسب.

aissahd
12-31-2015, 13:36

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

salfe
12-31-2015, 14:12
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي في المنتدى زميل الفوركس نصيحتي
أن تزور القسم التعليمي للمنتندى ففيه إجابات واضحة عن تساؤلات عديدة حتى تختصر الوقت بالتـوفيـــق انشـاء الله

messaoud43
12-31-2015, 14:34
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

yahiahd
12-31-2015, 15:02

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

neverlityougo2
01-04-2016, 15:31
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nadjatalgeria23
01-04-2016, 15:36
بسم الله الرحمن الرحيم
لكن انا انصحك بعد التدريب الجيد والتداول على الحساب التجريبي ان تبدأ ب200 دولار هكذا تدخل بقوة

douerapark
01-04-2016, 15:40
خى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية.............................

imaddine1986
01-04-2016, 15:44
الحد الادنى للايدع هو 1$ فقط ويمكنك المتاجرة حتى بمبلغ اقل من هذا طبعا
بالنسبة للربط اولا عليك التاكد من طريقت التسجيل في الشركة من خلال ربطه بالمنتدى
والا فلن ينجح الربط

douerapark
01-04-2016, 15:48
الحد الادنى للايدع هو 1$ فقط ويمكنك المتاجرة حتى بمبلغ اقل من هذا طبعا
بالنسبة للربط اولا عليك التاكد من طريقت التسجيل في الشركة من خلال ربطه بالمنتدى
والا فلن ينجح الربط....................

aym
01-04-2016, 15:49
التدال فى الفوركس يحتاج الى علم كويس والى معرفة كويسة بعلم الاقتصاد وتحتاج الى خبرة فى التداول
الاول على الحساب التجريبي الى ان تتمكن ثم تنتقل الى الحساب الحقيقي

neverlityougo3
01-09-2016, 19:28

dhmo
01-09-2016, 20:58
التدال فى الفوركس يحتاج الى علم كويس والى معرفة كويسة بعلم الاقتصاد وتحتاج الى خبرة فى التداول
الاول على الحساب التجريبي الى ان تتمكن ثم تنتقل الى الحساب الحقيقي

الخبره هتيجي من التجارب الكتير وطبعا اخي لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

mip868677
03-01-2016, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

reyad george
03-01-2016, 00:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالنسبة للربط اولا عليك التاكد من طريقت التسجيل في الشركة من خلال ربطه بالمنتدى من خلال التحدث مع الدعم الفنى المباشر للشركة بالتوفيق للجميع ان شاء الله

global
03-01-2016, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم انا انصحك ان تدهب الى اليوتوب وتكتب كيفية التسجيل وربط الحساب في أنستافوركس
والله الموفق والمعين

Diaa
03-01-2016, 01:00
شرح تعليم الفوركس : كيفية التداول في سوق تجارة العملات
https://www.youtube.com/watch?v=NBEReyzS9BE

aymen.hachani
03-01-2016, 01:17
ارتفع اليورو خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الخميس وذلك بعد أن سجل يوم أمس ادنى مستوياته منذ أسبوع، يأتي ارتفاع اليورو اليوم في ظل تراجع الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية بعد التوترات في ...

motarif
03-01-2016, 01:18
السلام عليكم
اخي الكريم لا يوجد حد ادنى للتداول به في انستا فوركس فيمكنك التداول بمبلغ 1 دولا رفما فوق
اما عن قضية ربط حسابك بالمنتدى فاني اظن اخي الكريم انك لم تسجل جيد في الشركة بحيث لم تكتب كلمة بوتلفورم في الخانة الاخيرة
اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
و شكرا

zineb01
03-01-2016, 01:19
اقل مبلغ للتداول هو 100 دولار وممكن عن مشكلة الربط دي تسال الدعم الفني واكيد هيفيدك واتمني انك تكون اتبعت الخطوات صح وانت بتربط المنتدي بحسابك في الشركة

hamza215rix
03-01-2016, 01:19
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
كم المبلغ المسموح به للتداول في شركة انستا فوركس وكذلك عجزت من ربط المنتدى با شركة انستا فوركس ارجو الرد اعزائي الاعضاء وشكرا جزيلا .....
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
37

zizo199
03-20-2016, 20:48
شركة انستا فوركس اخي الفاضل تسمح ان يكون لديك حساب يبدأ من 1 دولار ويمكنك طبعا التداول بيه واعتقد من الافضل بعد تعليمك وتدريبك

ملاك الروح
03-20-2016, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تستطيع المتاجرة حتى ب 5 دولار وانا انصح ب 250 دولار لتجنب المخاطرة ولربط الحساب ادخل على ملفك الشخصي ومن ثم على البونص ومن ثم ادخل رقم حسابك وكلمة المرور
اتمنى لك التوفيق

dhmo
03-21-2016, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تستطيع المتاجرة حتى ب 5 دولار وانا انصح ب 250 دولار لتجنب المخاطرة ولربط الحساب ادخل على ملفك الشخصي ومن ثم على البونص ومن ثم ادخل رقم حسابك وكلمة المرور
اتمنى لك التوفيق

لابد من اداره راس المال ولازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

abderrahmenanis
03-21-2016, 21:45
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وركاته اخى الكريم
اخى الكريم يمكنك المتاجرة فى انستا ولو بمبلغ 10 دولارات فقط وممكن اقل يعنى يمكنك التداول ب 1 دولار ان شئت اما عن ربط حسابك فى المنتدى بحسابك فى انستا فوركس فالأمر بسيط وسهل جدا ان شاء الله ادخل على بونص فى ملفك الشخصى واربط حسابك

mhamadfor
03-25-2016, 17:30
بسم الله الرحمن الرحيم انت ممكن تبدأ التداول من اول دولار واحد بس انا انصحك انك تكبر المبلغ علشان تكون مرتاح لان السعر بيتغير في ثانية
تقبل مروري

ebn masr
03-26-2016, 05:26
انت ممكن تبداء فى التداول باى مبلغ ممكن معاك ولكن يستحسن ان يكون هذا المبلغ هو مائتان دولار او اكتر مع خبرة وفهم ودراسة

Ahmed Alam
03-26-2016, 06:58
بالفعل موضوع وأسرار هامة وجيدة جيدا رغم الإختصار الشديد
جزاك الله ألف خير وبالتوفيق للجميع إشاء الله

mourada
03-26-2016, 12:47
اخي العزيز في شركة انستا ادنى مبلغ يمكن ان تدخل به هو دولار واحد لكن لا اعتقد انك تستطيع الربح منه فالراسمال كلما كان كبير كلما كان الربح افضل و بالتوفيق

kamelamin
03-26-2016, 13:45
مرحبا اخى الكريم
اخى الكريم يمكنك المتاجرة فى انستا ولو بمبلغ 10 دولارات فقط وممكن اقل يعنى يمكنك
التداول ب 1 دولار ان شئت اما عن ربط حسابك فى المنتدى بحسابك فى انستا فوركس فالأمر بسيط وسهل
جدا ان شاء الله ادخل على بونص فى ملفك الشخصى واربط حسابك..وبالتوفيق للجميع

newlookmostafa
03-26-2016, 14:04
اذا لم يكن تم تحويل البونص الى حسابك فى انستا فتواصل مع الدعم الفنى لحل هذه المشكلة
تقبل مروروورى
تحياااااااتى

mazenaissa
03-28-2016, 14:57
الســــــــــــــلام عــــــــــــلـــــــــــ ــــيــــــــــــكـــــــ ـــم و رحــــــمــــــة الله و بركـــــــــــــــاتـــــ ــــــــــــــه و اللهمّ صـــــــــــــــلــــــــ ـــــــي و ســـــــــــلــــــــــــ ــم عـــــــــــــــــلى ســـــــــــــــــــــــي دنـــــــــــــــــــــــ ا مـــــحــــــمـــــد
انصحك تبدا بالبونيص افضل يا اخي

hamza215rix
03-28-2016, 14:59
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
84

اكرم التميمي
03-28-2016, 16:57
اخي الكريم اقل مبلغ للتداول في شركه انستا فوركس ويمكنك المتاجره به 1 دولار ويمكنك ربط حسابك بوضع كلمه بارفروم بالانكليزيه عند فتح حساب بشركه انستا فوركس

neverlit4
03-29-2016, 10:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

doaa sary
03-30-2016, 05:49
اخى الكريم
مفيش حد ادنى للتداوال
والحد الاقصى 250 دولار
واللوت انت بتحددة من سن ل1000 حتى وحسب راس مالك
بالتوفيق ليك وللجمييع

thewaytosucsess
03-30-2016, 05:56
اذا كنت تنوى الايداع فاى مبلغ متاح تقريبا ولكن يفضل الا يقل عن 50 دولار كبداية
اما اذا كنت تعمل بنظام البونص فيمكنك تجميع 100 دولار تبدأ بهم بداية جيدة
اما بخصوص ربط حسابك هنا فى المنتدى بحسابك بشركة انستا فوركس فهناك مواضيع تشرح هذا الامر باستفاضة فى القسم التعليمى

sherouk55
03-30-2016, 17:34
فإنه ليس من السهل دائما، وأنا أعلم معظم أصدقائي أن يجري في محاولة للعثور الربح بل لأنها أصبحت الخسارة، أنا حقا لا نقول لهم لاكتساب دائما الخسارة، لفترة زمنية ليست أبدا في عينه، فإنه يختلف كما كذلك سيأتي الوقت المناسب.

ahmadinho100
03-30-2016, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يوجد مبلغ محدد يا اخي لاكن يستحسن ان تتوفر على الاقل 100 دولار لكي تبدء بها و تتعلم

mohamedforex4
03-31-2016, 22:08
سوق تداول الاموال هو هو سوفق الوفكرس يا جماااعه لان هةو ده بالظبط سوق تداول العملات الاجنبيه
فثقط عشااان محدش يتخيل ان السوق ده في تداول عملات عربيه . !!! لالالا طبعا . :)

belabied
04-10-2016, 21:29
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

mohamedelfiky
04-10-2016, 21:36
والله حضرتك انا مش عارف انت عجزت لية انت ممكن جدا انك تعمل حساب تانى وتكتب فية بلات فورم وانت بتسجل عشان خاطر تربط تمام

neversi5
04-11-2016, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

modyjoba
04-30-2016, 23:12
والله يا أخي العزيز أنا مازلت مبتدأ في مجال الفوركس الكبير وليس لدي من الخبرة ما يؤهلني لمساعدتك ولكن هناك علي المنتدي من أهم أهل خبرة يساعدوننا في معرفة المعلومات وستجدها في التعليقات الخاصة بموضوعك وفعلا أصبح المنتدي يسعي كل خبير فيه في إفادة المبتدئين مثلي

never1
05-05-2016, 21:44

mohamedhamed
05-10-2016, 21:17
بسم الله الحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

nonam
06-24-2016, 01:50
السلام عليكم .... من الممكن ان تتداو ل ب اي مبلغ بس من المهم ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات اللي في التحليل الفني ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الفنية اللي منها الكلاسيكي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

hossam123
06-25-2016, 18:48
الطبع ان حجم رأس المال فى هذا السوق الكبير مهم جداً وكلما كان اكبر كلما كانت فرصتك افضل
ولكن اعلم جيداً بأن فن ادارة رأس المال هو الاهم

korabikayoussef
06-25-2016, 19:00
السلام ورحمة الله
المبلغ المقدر لتبدأ به التداول هو 1 دولار بالدخول في صفقة بـ 0.01
هذا مسموح في انستا فوركس لكن عليك أول التعلم من أجل الربح والنجاح في سوق
موفق أخي

ahmedazzouz
06-25-2016, 19:28
بسم الله الرحمن الرحيم
ادنى مبلغ للتداول هو دولار واحد اما بخصوص ربط الحساب فهناك موضوع متبت للكيفية.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

Harmonic
06-26-2016, 03:02
صديقي الوافي يوجد في المنتدى طريقة لكيفية ربط الحساب بالمنتدى سوف تجدها في قسم التعليمي وأما البونيس فهو ليس لديه وقت أو صلوحية وأقل مبلغ ملسموح به في شركة انستا هو 1 دولار

Cold Fire
06-26-2016, 05:21
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

مرحبا بك اخي الغالي .. يمكنك التداول بدولار واحد لكن من الافضل جمع راس مال محترم لكي تبدأ التداول .. بالتوفيق لك

malikacherr
06-26-2016, 05:30
أولا مبارك رمضان أخي الريك و على العموم الأفضل هو أن تتاجر على الأقل بمائة دولار لكي تكون مرتاح
تقبل تحياتي أخي الكريم

medizem
06-26-2016, 05:30
--- يجب انه يكون فية خبرات عشان نتتداول فى الفوركس التداول فى الفوركس مش بيكون بطريقة عشوائية !!
التار يجب ان يعرف ا زاى يتداول ليس صعب ا نه يكون فية ربح بس صعب انه التاجر يعرف يحافظ على الربح :)

متداول خسران
06-26-2016, 05:36
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلمون عن هذا الموضوع الخاص بتداول الفوركس
وشكرا جزيلا

omar el tabeeb
06-26-2016, 05:57
اخي العزيز اتمني ان تستعين بالقسم التعليمي بهذا الامر ولكني مبتدا ولكن الي حد معلوماتي انك بتتداول ب 1 دولار
واتمني لك التوفيق

hosny10
06-26-2016, 06:04
100 دولار للتداول فى شركه انيستا فوركس وهذا المنتىدى يتيح لك ربح والتحويل لموقع انستا فوركس بدون ايداع والتداول بهذا البونص
بالتوفيق ان شاء الله فى القادم

omar el tabeeb
06-26-2016, 06:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
من الافضل ان تقوم بالتداول ب 100 دولار
واتمني التوفيق الدائم والثبات علي هذا المجهود
والاستمرار في نشر النفع بين المستثمرين المبتدئين

bahoma310
06-26-2016, 06:55
تستطيع ايداع 5 دولار في حساب السنت
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

amd123
06-26-2016, 10:48
شكرا لك أخى العزيز.......
لقد جعلتنى أسيراً لروعة أسلوبك وحرفك
لقد تمكنت من تسطير أروع المعاني وأنبل
المشاعر من ناحية العشق والحب العذرى
كلمات وأُسلوب عذب وبصياغة فريدة من نوعها..
تحياتى وتقديرى.

creatorman1978
06-26-2016, 11:00
اخى انت ممكن تداول حتى بواحد دولار ... ولكن طبعا هدفك الربح لذلك يجب ان تزود البونص لاقصى ما تستطيع حتى يكون لديك رأس مال جيد بالحساب تقدر تداول به باريحية ... تحياتى

lionardodicaprio940
06-26-2016, 11:12
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
ادنى حد للبونص هو 10 سنتات وانا ارى انه من الافضل لك ان تعتمد
على 100 دولار كبدايةوسوف تتمكن من جمع لرصيد كبير من الاموال
وفقك الله

zizoo99
06-26-2016, 11:54
اقل مبلغ للتداول 100 دولار
وعلشان تربط حسابك على انستا لازم تضغط على اسمك اللى هو فى الجزء العلوى ناحية الشمال و تضغط على تبويب bonus for post و بعدين تضغط على علامة زائد و تضيف حسابك بالباسورد بتاع انستا و اتاكد طبعا انك ضاغط على رابط المنتدى قبل ما تسجل فى انستا

---------- Post added at 08:54 AM ---------- Previous post was at 08:44 AM ----------

اخى الكريم
انا عارف ناس كانت لا تعلم اى شئ عن الفوركس و كانت بدايتهم من هذا الموقع و اتمرجنوا حوالى 4 مرات و مع ذلك مع كل مره كان يتعلم شئ جديد و الوقتى ماشاء الله بقى بيعمل فيديوهات تعليمية و كورسات و استراتيجيات فأهم حاجه فى الفوركس و رأس مالك الحقيقى مش المال و لا البونص اهم حاجه العلم و الممارسة و التطبيق السليم للاستراتيجات

kamelamin
08-29-2016, 23:59
مرحبا المبلغ اللي ممكن تبدأ بيه التداول في انستا ممكن من 1 دولار ودي من مزايا شركة انستا فوركس وبالنسبة لموضوع ربط حسابك
في المنتدي بحسابك في انستا في مواضيع كتيرة في القسم التعليمي فيها كيفية فتح حساب في
انستا وطريقة ربطه بالمنتدى راجعهم وربنا يوفقك ان شاء الله..وبالتوفيق للجميع

Body.Z1989Z
09-07-2016, 08:43
(Industrial Production) مؤشر الإنتاج الصناعي يقدم تقريرا ً وقياسا ً للتغير في مخرجات جميع قطاعات الصناعة في الاقتصاد يشمل التصنيع وإعادة التصنيع والتعدين والمرافق العامة . يصدر هذا التقرير شهريا ً من قبل مجلس المحافظين

Adnan Mustafa
09-07-2016, 08:48
اقل مبلغ للتداول فى الشركة هى 1دولار ولاكان من الافضل لك او ان تبدا ب 100 دولار لانة سوف يكون افضل لك اما بالنسبة كيف ربط الحساب هى فادخل على الملف الشخصى واضغط على Bonus for referrer ثم اضغط على علامة + واضف الحساب

Samirghatas
09-26-2016, 21:11
اى مبلغ ممكن تتاجر بية لكن كل ما المبلغ يكبر يبقى احسن يعنى ابدء مثلا بمبلغ
100 دولار وسبب رفض المنتدى ربط الحساب يبقى نسيت تكتب كود الدعايا

ابوفؤاد
09-26-2016, 21:29
يمكن ان تدخل ال القسم الخاص بالبونص و مشاكله فى اعلى المنتدى هذا بخصوص الربط و اما عن ادنى مبلغ من اممكن التحويل له لانستا فهو 1 دولار فقط لا غير كبدايه لتجربه التحويل و هذلا لا يصلح للعمل

ebn masr
10-03-2016, 21:01
المبالغ الميتخدمة ف التداول مختلفة من فرد لاخر فنجد متلا انه نتظاول يبدء بمائة دولار وفى باكتر وفى بألف دولار والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

morgan12
11-07-2016, 17:06
يمكنك التداول بأي مبلغ والدخول بلوت واحد سنت فقط ولكن كلما زاد راس المال كان أفضل حتى تستطيع تحقيق ربح جيد والأفضل أن يكون حسابك مائة دولار على الأقل حتى يتحمل تقلبات السوق والخسارة أن حدثت .

bakup28
11-07-2016, 17:35
التداول في انستا ممكن من 1 دولار ودي من مزايا شركة انستا فوركس
وبالنسبة لموضوع ربط حسابك في المنتدي بحسابك في انستا في مواضيع
كتيرة في القسم التعليمي فيها كيفية فتح حساب في انستا
وطريقة ربطه بالمنتدى راجعهم وربنا يوفقك ان شاء الله

maryam1
01-23-2017, 20:49
ممكن تضغط على اختيار ملفي الشخصي و بعد كدا تضغط على bonus for post و تكتب رقم حسابك على انستا و الباسوورد بتاعه و لو مش نجح هيديك لينك تعمل بيه حساب جديد على انستا بنفس الايميل و تقوم بالربط مرة اخرى إن شاء الله
بالتوفيق للجميع بإذن الله

basma.seif
01-24-2017, 01:02
مرحبا
يوجد العديد من انواع الحسابات منها الحسابات بالدولار و منها بالسنتدات الميكرو ودى بقى ممكن ب 5 دولار او 10 دولار تبدا لان هايحسب اللوت او النقطة بواحد سنت اي ال 10 دولار ما يعادل 1000 سنت و هذا للمبتدئين افضل بكثير

Khaled metwally
01-24-2017, 01:08
من وجهة نظري التعلم والتركيز قبل بدأ التداول حتى لا تقع في الخسائر الماديه وانستا فوركس ممكن التداول فيها من واحد دولار ولكن من الاحسن أن تجمع بونص على الأقل 50 دولار حتى تتمكن من ربح معقول

alasfarahmad
01-24-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن التداول به من ناحية اللوائح والقوانين، يمكن للمتداول أن يبد بمبلغ لا يزيد على عشرة دولارات، ولكن من الناحية العملية فإن هذا المبلغ معرض للخسارة السريعة مع تبدلات الأسعار المفاجئة، ومع غياب الخبرة في عمليات التداول، وعلى قدر زيادة حجم المبلغ المخصص للتداول على قدر ما يستطيع المتداول حماية حسابه، ولهذا ينصح الخبراء بضرورة ألا يقل مبلغ التداول عن 100 دولار، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله االموفق.

ابوعلى
01-24-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
انت ممكن تبتدى من دولار او اى مبلغ انت عاوز بس اتعلمك الاول قبل ما تدخل تشتغل او تداول فى الحساب الحقيقى تقبل مرورى اخى الكريم

muhammad ismail
01-24-2017, 06:03
بالنسبه لموضوع ربط حساب الفوركس بالمنتدى بتضغط على الملف الشخصى وبعد كدة هتضغط على
bonus for post وبعد كدة تربط الحساب مع المنتدى واقل مبلغ مسموح بيه للتداول ممكن تبدا ب 1 $

alonsoo
01-24-2017, 07:35
الايداع انت وراحتك اخى الفاضل متهيالى بيبدأ من 5 او من 100 دولار كحد ادنى وليس له حد اقصى على ما اظن
اما بالنسبة لربط بالمنتدى فهو سهل جدا

waelmma
01-24-2017, 10:43
;););) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيق انه يجب ان تعلم انه لايوجد حد ادنى
للتداول ولكن ممكن ان تتتداول بمبالغ كبيرة حتى تحقق ارباح جيدة اخى الفاضل

kirollos.budggie
01-24-2017, 11:16
اخي الكريم
من الممكن التداول في شركه انستافوركس حتي لو ب دولار واحد
لكن نصيحه لا تبدا التداول باقل من 100 دولار ليكون تداولك ناجح
ومن الممكن تحقيق ربح جيد من راس المال
و ربط الحساب بالمنتدي سهل جدا
عليك انشاء حساب في شركه انستا فوركس و تكتب portal forum
ثم بعد ذلك تفتح صفحتك في المنتدي و تكتب رقم حسابك في الخانه
تقبل مروري

123Hasnaa123
01-24-2017, 11:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لو معرفتش تربط المنتدي بشركه انستا يبقي اكيد وانت بتسجل الحساب نسيت تكتب portalforum اللي هو الكود بتاع المنتدي وبالنسبه لأقل مبلغ عادي تقريباً من اول 1 دولار

skylol
01-24-2017, 11:26

اخي الغالي مسموح المتاجرة في الانستا فورسك ادني حد 10 دولار اما طريقة ربط حسابك بالمنتدى يوجد مواضيع كثيرة عن موضوع الربط

shr
01-24-2017, 11:32
لو انت مبتدا ولسا متعلم جديد منصحكش تتداول باكتر من20دولر
بس لو عارف السوق صح ودارسه 100فاكثر
اما بالنسبه للربط هتعمل حساب انستا فوركس وبعد ما تعمله هيجيلك رساله تاكييدية على البريد والتلفون والمتصحف كمان
حط رقم الحساب والباسورد في ملفك الشخصي فايقونه اسمها اتاش بونص وحطهم وكده يبقا تماام وابدا اكتب ردود

HadeerKamal1
01-24-2017, 11:32
لازم تربط حسابك بآنستا فوركس حتي يتم التحويل ارباحك بشكل مضمون ولكي تبدأ تداول حوالى 100 دولار ومع الخبره والتعليم الجيد بإذن الله تحقق اعلي الارباح.

sob81
01-24-2017, 11:47
تداول الفوركس يحتاج الى الخبرة والمعرفة الجيدة فى التتداول ومرعفة المناطق الجيدة فى الدخول فى الصفقات وعدم
التسرع فى اتخاذ القرارات

mid0killer
01-24-2017, 13:00
اخي العزيز المبلغ المسموح به للتداول فى شركة انستا هو من 1 دولار الى ما تقدر ان تودع ويمكن تغيير الرافعه الماليه وقتها

wahid08
01-24-2017, 17:58
بسم الله الرحمان الرحيم
فيما يخص الربط يجب كتابة portalforum في خانة العميل عند فتح الحساب

جمال صادق
01-24-2017, 18:12
يمكن تعلم تداول الفوركس من حيث الاعتبارات الهخامة فى الاخبار الاقتصادية ودراسة تحليلاتها تاثيراتها على السوق فى الكثير من الاوقات التى نعمل بها بكل تاكيد

Manoush
01-24-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ينفع طبعا تتداول ب1 دولا لكن ممكن تخسر على طول احس حاجه لم يكون راس مالك كبير

عبد الرحيم رافا
01-24-2017, 19:24
السلام عليكم و رحمة الله
ان كنت تريد ان تودع من جيبك يجب ان لا يقل المبلغ عن خمسة دولار و ان كنت تود جمع البونص ممكن ان تتداول ب 2 دولار

amine bajjou
01-24-2017, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم على ما اعتقد فان المبلغ الادنى للتداول في شركة الانستا فوركس هو واحد دولار و اما بالنسبة لربط الحساب الامر سهل جدا

bakup28
01-24-2017, 20:30
من مزايا شركة انستا فوركس وبالنسبة لموضوع ربط حسابك
في المنتدي بحسابك في انستا في مواضيع كتيرة في القسم التعليمي
فيها كيفية فتح حساب في انستا وطريقة ربطه بالمنتدى

bilal0007
01-26-2017, 01:27

hamadasalama
01-26-2017, 01:39
لا اعلم ما هو اقل مبلغ في شركة انستا ولكن هناك شركات تستطيع التداول ب 10 دولار او 20 علي حسب الشركة
ممكن تتواصل معاهم وتعرف منها وموفقين جميعا

him
01-26-2017, 01:41
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوعك تداول الفوركس

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

فوريكسي
01-26-2017, 15:55
الفوركس يتداول بيسر وسهولة لكن التحليل صعب شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سمير
02-27-2017, 01:58
مع انى مش عارف معنى المبلغ المسموح التداول به فى انستا لكن على حسب نوع حسابك لو كان بالسنت تقدر تتداول عادى جدا بمبلغ 1 دولار ولو كان ستاندارد ممكن اقل حاجة 5 دولار وتكون الرافعة عالية شوية من 500:1 وانت طالع وهكذا

Mr Fathy
03-05-2017, 18:19
بسم الله الرحمن الرحيم اعتقد يا زعيم ان انت ممكن تشتغل بواحد دولار فى شركة انستا فوركس انما عشان تكسب كويس طبعا لازم راس المال

اسلام رضوان عبد القادر
03-06-2017, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك اخى الفاضل التداول بشركة انستا ب1 $ وانصحك بتجميع البونص افضل وربط المنتدى بانستا سهل جدا فانت بتدخل ملفك الشخصى وتضغط على Bonus for post ثم تضع رقم حسابك بانستا ثم attach وباذن الله ستربط المنتدى بانستا.

hosam2020
03-06-2017, 12:03
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بعد ما بتحقق البونص بتبدا التداول فى الفوركس
بتبدا تبيع و تشترى اسهم عشان تحقق ارباح

abumazen
03-06-2017, 13:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد انك طالما تحقق ارباح بطريقه قانونية فلا يوجد ليميت واي ربح تحققه تسحبه .....

bakup28
03-06-2017, 13:31
ممكن من 1 دولار ودي من مزايا شركة انستا فوركس وبالنسبة لموضوع
ربط حسابك في المنتدي بحسابك في انستا في مواضيع كتيرة في القسم التعليمي
فيها كيفية فتح حساب في انستا وطريقة ربطه بالمنتدى

mr.khalled
03-06-2017, 13:31

للبدء فى مجال الفوركس
شركه انستا تقدم لك بونص ١١٥٠ دولار تقدر تتداول بيهم فالموقع
من خلال العمل فى المنتدى
قم بعمل تعليقات طوال الشهر وستربح بونص ١٥٠ دولار
وانداول بهم
والله المستعان

Ahmedhumeda
03-06-2017, 13:43
بسم الله الرحمن الرحيم

lbebulk
03-06-2017, 13:51
مشكور أخى العضو الكريم على هذه المشاركة المتواضعة منك
فى المنتدى
وأنا أجيب عليك لا يوجد حد أدنى للتداول فى الشركة بحيث يمكنك التداول فى الشركة ب واحد دولار فقط لا غير

latraaa
03-06-2017, 13:54
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و ارى انه لابد من العمل على التعلم القيم و الدي يمكنك من خلالنا أن حقق الكثير من الأمور الراقية القيمة و التي ارى انه من خلال المنتدى يمكننا أن نحقق الكثير

magic777
03-06-2017, 14:04
لازم يكون التداول على اي حساب حقيقي مرحله اخيره يعني بعد تكوين الخبره الجيده الاول على الحساب الديمو ده هو الصح هنا
والتسرع لايفيد احد بالفعل

ayman samy
03-06-2017, 14:06
بسم الله اخي الكريم بايفضل ان تبدأ بمبلغ صغير جد لأنه لايستطيع تحمل الصعود والهبوط وستفقد اموالك بسهوله وبخصوص الربط اذهب الي اعلي الشمال واضغط علي بونص فور بوست وقم بادخال الاسم والباسورد

drahmedmagdy
03-06-2017, 14:10
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا انت من الافضل انك تعمل 100 دولار بونص علشان تبدا التداول ... اما بحصوص الربط اتاكد ان انت كتبت الرباط بتاع المنتدي وانت بتعمل الحساب المبلغ اللي ممكن تبدأ بيه التداول في انستا ممكن من 1 دولار ودي من مزايا شركة انستا فوركس وبالنسبة لموضوع ربط حسابك في المنتدي بحسابك في انستا في مواضيع كتيرة في القسم التعليمي فيها كيفية فتح حساب في انستا وطريقة ربطه بالمنتدى راجعهم وربنا يوفقك ان شاء الله
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

zakariacr07
03-06-2017, 20:29

أخي الكريم من الأفضل لك أن تقوم بجمع بونيص جيد لكي تحقق أرباح جيدة و تتجنب تمرجن حسابك

mohamedhammouda
03-06-2017, 23:44
ففي تجارة الفوركس انت وكل تاجر يتعرض للمكسب وللخسارة والذكاء والاحترافية هنا تكمن في الحفاظ علي كفة الربح او نسبة الربح الي الخسارة اعلي واكبر وليس العكس. فبعض المبتدئين يحققون الربح في ثلاث عمليات تداول ويخسرون في عملية واحدة ضعف ما حققوه من ربح في العمليات الثلاث الاخرى, وهذا هو الفارق. فالتاجر المحترف لديه القدرة على التداول بشكل محدود وبعدد مرات محدودة ومع ذلك يحقق الربح بنسبة اكبر من التعرض للخسارة ولذلك فهو على المدى الزمني البعيد كسبان.

هذا المقال منقول من موقع تسعة : محترف في عالم الفوركس : كيف تصبح محترفا في سوق العملات او الفوركس ؟ (للمبتدئين)

---------- Post added at 08:44 PM ---------- Previous post was at 08:37 PM ----------

وعلى جانب اخر هناك سلبيات موجودة في حالة التداول بسوق الفوركس اعتمادا علي التحليل الاخباري فقط, وحتى لو استعنا به بالاضافة الى التحليل الفني يظل له جانب سلبي. ومن هذه السلبيات على سبيل المثال هو قيام بعض الوسطاء سواء افراد او شركات متاجرة بزيادة انتشارهم وقت تقلبات السوق التي تعقب أي خبر وهذا قد يؤثر على تداولاتك التي تقوم بها.

stethoscope
03-07-2017, 01:16
اى مبلغ ينفع تداول بية بس عيب المبلغ الصغيرة ان العائد بيكون زهيد فحاول تداول بمبلغ وسط مثل 100او200$ وهتعمل ارباح جيدة وتبقا المجازفة اقل من المبالغ الكبيرة تقبل مرورى وجرب اللى اتقال بس

سيد2017
03-08-2017, 05:01
من وجهة نظرى المتواضعة ان اقل مبلغ يمكنك ان تبدأ به العمل فى الفوركس هو 500$وذلك لكى تحقق ارباح معقولة من هذا المبلغ اما بالنسبة الى ربط حسابك فى المنتدى بحسابك فى شركة انستا فوركس يمكنك ان تذهب الى القسم التعليمي وتتعلم كيفية ربطهما

M2017
03-08-2017, 05:09
واضح اخى انك لست تعرف شئ عن التدوال اصلا ولا تعرف شئ عن المنتدى ايضا
وانت بكدة بتقول لنفسك انك فاشل
ونصيحة لك قبل الدخول ف شئ يجب عليك تعلم كيفة التعامل معه حتى لا تخسر كثيرا
واخيرا اخى تقبل كلامى بصدر رحب
تعلم اولا

latraaa
03-08-2017, 11:39
يا أخي الكريم لا يوجد أي مبلغ معين هو مسموح للعمل على التداول به و ايضا بالنسبة لمسألة الربط أخي الكيرم أقو للك و للجميع أنه لا مشكل في الأمر و يمكنك أن تقوم بما تريد إن شاء الله و في المنتدى قد تم التطرق لها من قبل و بالتفصيل الدي يجب أن يكون إن شاء الله أخي الكريم

midobols
03-08-2017, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

tamermosa
03-08-2017, 12:26
انت ممن تداول بأي مبلغ و لو 10 دولار ، بس لو حنكلم على الأفضل
فيبقي لو قدرت تجمع من 250 ل 500 دولار فتبقى بداية كويسه جدا

مروه عصر
03-08-2017, 13:02
السلام عليكم
نحن نحصل من المنتدى علىبونص تشجسعى مقابل الرد على المشاركات 150$ فى الشهر وتقوم بربط الحساب بالمنتدى من خلال كلمه الاحاله الخاصه بيه حتى يتمكن المنتدى من تحويل البونص الى حسابك بانستا...

nerimen
03-08-2017, 19:48
مشكور أخي على الموضوع المميز انا اعتقد انو 1 دولار بس لو تداولت به لن تحقق شيئا بل يجب أكثر على الأقل 150 دولار وستحقق مبلغ كبر بإذن الله
وبالتوفيق للجميع في العمل وجني الأرباح
السلام و تحياتي

Saeed EL Sayed
03-08-2017, 19:54
دا بيعتمد علي خبرتك انت يعني مش مبلغ معين انت ممكن تكسب لو بتاجر ب 5 دولار زممكن تخسر لو بتتاجر ب 1000 دولار كله بيعتمد علي خبرتك وطريقه ادارة راس مالك

smartawi
03-08-2017, 19:56
للتداول في انستافوركس بالايداع ممكن على ما اظن 1 دولار اقل ما يمكن ان تودعه ولو انه جد قليل
انما لو بالبونص ممكن اي شيء تستلمه في الشركة من خلال المنتدى تتاجر به هذا ان كان ممكن تتاجر به كحجم راس مال يبرم لك صفقات

khaled212
03-08-2017, 21:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
يمكنك البدء ب 150 دولار حصيلة الردود خلال شهر واحد من العمل وببعض التوصيات يمكنك الربح من خلالها .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

zakija
05-29-2017, 13:25
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع الاعضاء فوركس العرب وخصوصا الاعضاء المبتدئين
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

magic777
05-29-2017, 18:08
لابد من معرفه الاساسيات هنا الي بيكون من خلالها يقدر المتاجر يعمل تداول جيد وده هيجي مع التعلم المهم بس تكون
البدايه صحيحه وسليمه الاول

shr
05-29-2017, 18:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ادنى مبلغ للتداول بكون1 دولر لكن1 دولر لا يصلح لراس مال جيد
مسكله ربط الحساب يمكن ان تكون لعدم وضع كلمه بورتالفورم بالانجليزي ف نوع الحساب

magdylotfy2
05-29-2017, 18:12
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
تداول الفوركس شئ ليس بسيط خالص لذلك لابد من التدريب الجيد عالية لكى تستطيع ان تتداول على حسابك الخاص وتربح وليس تخسر فقط

nour3iny
05-29-2017, 18:27
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اتاكد من البيانات كويس وانك كتبت رمز الشراكه عند التسجيل ويمكن البدء باى مبلغ تريد تقبل مرورى

cairodevil
05-29-2017, 21:35
الفوركس ليس بالمجال السهل و لكنه يحتاج الي جهد مستمر لتاتي بكل ما هو جديد
يجب البعد عن الطمع و الخوف و الجهل و هم من اعداء التفوق.

mayor
05-31-2017, 08:32
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم و رحمة الله تعالى و بركاتهبارك الله فيك اخي على الموضوع الجميل و المعلومات القيمة . و مزيدا من النجاح ان شاء الله.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

one
05-31-2017, 09:13
السلام عليكم اخي الكريم البيانات والصفات الخاصة بكل شركة. في التحليل الأساسي تكمن مفاهيم واسعة على قدم المساواةالتحليل الكمي، حيث يتم تحليل البيانات الاقتصادية أو شركة محددة العددية تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
05-31-2017, 09:22
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريمجميعنا نستفيد من بعضنا البعض ونتبادل الأفكار المعلوماتفي ما بيننا وأشكر جميع الأعضاء المنخرطين في هدا المنتدىاتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري. تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed naga
05-31-2017, 09:25
السلام عليكم اخي الكريم عليك فى البداية التعلم الجيد ومعرفة كل ما يمكنك تعلمه عن مجال الفوركس سواء من خلال الكتب المتوفرةاو من خلال الفيديوهات التى تتناول شرح الفوركس ففى القسم التعليمى بالمنتدى ان شاء الله هتلاقى كل اللى حضرتك محتاجة من كتب وفيديوهات اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
05-31-2017, 10:00
السلام عليكم اخي الكريم اخي النظام التداولي من وجهة نظرك صعبة جدا تطبيقها لان المؤشرات الكتيرة والاستراتيجياتتختلف من نوع الي اخر في الفرص ونقطة الدخول والخروج فأنا اعتقد ان الطريقة دي حاتفشلوانا انصح بأستخدام استراتيجية واحدة فقط بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmed abdelmomen
05-31-2017, 23:24
اعتقد اخي الكريم ان اقل مبلغ للتداول في شركة انستا هو 2 دولار فقط لكن طبعا مبلغ زي
ده هيكون قليل اوي عشان تبتدي تتداول بيه عشان كده من الافضل انك تبتدي بمبلغ 20 دولار مثلا

shr
05-31-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..تقدر تتداول فالشركه ابتداءا من1 دولر لكن ان كنت تريد تحقيق ارباح معقوله يمكنك البدئ ب50دولر ك مبتدى واستخدام عقد10 سنت بدون مخاطره

amonyaa
06-01-2017, 01:39
السلام عليكم اخي الكريم في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mme.hanane
06-01-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
رمضان كريم عليكم وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وكل عام وانتم بالف خير.
افضل شيء تبدا التداول ب 100 دولار.
بالنسبة لربط المنتدى بانستا بسيط جدا ادخل لملفك الشخصي في المنتدى وادخل رقم حسابك في انستا. والله ولي التوفيق

m7med
06-01-2017, 01:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يمكنك يا اخي الكريم التداول بالمبلغ الللذي تريده دون اي مشكلة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

dalia elsayed
06-01-2017, 02:11
تحياتي لكم الســــلام عليكم ورحمـــــة الله وبركاتــــــــه نعم يا اخى اعتقدان الدخول عكس الاتجاهفى الفوركس مم الممك ان يردى الى الخساره يا اخى اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
06-01-2017, 02:15
تحياتي لكم طالما انه مفيش اخبار قتصدايه فاللى بيتحكم فى سعر العملههو العرض والطلب وفى الحاله دى بيكون شغل التحليل الفنى تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed naga
06-01-2017, 02:16
مرحبا اخي بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع اهلا وسهلا بك اخي في المنتدي الفوركس هو عبارة عن تجارة ولكي تكسب منها لابد ان تكون تاجر شاطر وعشان تبقا تاجر شاطر عايز الخبرة ولكي تاخذ الخبرة لازم تتعلم وتدرس وتطبق اكترلذلك يجب عليك الحذر عند تجارة الأختراقات في الفوركس لأنها اصعب من البورصه لأن سرعة حركة سوق الفوركس أسرع بكثير من الأسهم . تتوقف سرعة الاختراقات ايضا علي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
06-01-2017, 02:50
تحياتي لكم انا فى راى انا الاعتماد على التداول الشخص افضل بكثيرمن الاكسبريات لانك كده مش بتتعلم او بيكون عندك خبرةلازم تشتغل بيدك وتعمل كل شئ بنفسكتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mostafa1995
06-08-2017, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ يا اخي انت مش عارف تربط المنتدى ابخث عن عن الموضوع الخاص بذلك واربطه عادي
وابحث باليوتيوب حتشوف شرح كيفية ربط المنتدى
تعلم وبعدين اعمل ايداع

hamadasalama
06-09-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اي مبلغ يا اخي الكريم تقدر تتداول به في سوق الفوركس فهذا السوق مفتوح للجميع للتداول والله يوفقنا ويكرمنا ونتداول عليه بخير ونسحب ارباحنا منه بسلام

mostafa2
06-11-2017, 15:05
الربط سهل جدا اخي وممكن تراجع القسم التعليمي وهتلقي مواضيع كتيرة عن كيفية فتح حساب في انستا وربطه بالمنتدى
وممكن تبدأ التداول في انستا بدءا من واحد دولار
أفضل مبلغ للمبتدئين كبداية في الفوركس هو 100 دولار

faycel baghdadi
06-11-2017, 15:10
السلام عليكم اخي اذات تبي تتعلم الوركس او تريد تجربته جرب على حساب الديمو اولا لمدة معينة ولما تتعلم وتجد نفسك واثق من خبراتك
جرب المخاطرة الضيعة جدااا افتح حساب سنت بــ 10 دولار يعنى عشرة الاف سنت وتدول بسنت فقط بعد ذلك يمكنك الدخول على الفوركس بملغ كبير بعد نجاحك

Ahmed Khater
06-11-2017, 15:37
سلام الله عليك اخى الكريم,
لا يوجد حد ادنى لكن ان كنت تريد ان تبدا المتاجرة حقا وتشعر بانك تربح فانصحك ب 200 دولار فيما فوق

MichaelAnees
06-11-2017, 15:52
من الممكن ان تبدأ بأي مبلغ ولكن افضل ان لا تبدأ بأقل من ٥٠ دولار حتى لا تخسر اموالك كما انك ممكن ان تعتمد على البونص من المنتدى هنا والله الموفق

moneer
06-11-2017, 16:01
اخي الكريم اشكرك على موضوعك ولكن افضل شيئ لتداول هو ما بين 500- 1000 دولار وهذا ما ينصح به الجميع من خبراء الفوركس

abo.tali.wtalin
06-16-2017, 23:22
السلام عليكم رحمة الله وبركاتة
اولا تلقيك عجزت عن ربط الحساب بالمنتد لانك مكتبتش رمز الشراكة
ثانيا عليك بايداع 150 دولار عشان تعرف تداول بيهم
والله الموفق المستعان للجميع