PDA

View Full Version : نريد وستر نينيون في اتيستا فوركس

Pages : 1 2 [3] 4 5 6

y4x
04-01-2017, 00:44
تحياتي لكم الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوعالاكتر من رائع والمفيج عن من خلال التجاره فى الفوركس يا ا اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-01-2017, 00:45
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا اخي الكريم الفوركس هو حقيقي مائة بالمائة لكن الشركاتكل واحدة وكيف هناك الصادقة وهناك لا لدى قبل ان تشتغل على اي شركةلابد من السؤال عليها انا اعمد على انستا وهي صادقة جدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-01-2017, 00:46
كنت محقا جدا يا صديقي، في القيام بذلك يجب أن تكون جيدة في التحليل الأساسي والفني، والذي هو أهم أداة لتحقيق النجاح هنا في سوق الصرف الأجنبي، كما هو التحليل الفني، ونحن نعلم جميعا أنه هو اليسار على التحليل الأساسي، يعني في حين وأعتقد أننا جميعا لدينا القدرة على قدم المساواة في أن تصبح الذي نريد ومع أن يكون. ومع ذلك، ومعرفة سر حركة سوق الفوركس هي مفتاح النجاح. وهذا المفتاح هو تطبيق كل من التحليل الأساسي والفني.

mayali
04-01-2017, 00:47
مرحبا اخي عليكم السلام ورحمة الله وبركاتهنورت اخى الكريم المنتدىومشكور اخى على هذا الطرح الطيبهناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيهبقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدالان اعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون علىالشموع والتحليل اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-01-2017, 00:48
تحياتي لكم بالنسبه لموضوع النساء في المتاجرة انا شايف ان فعلا النساء ممكن يكونو اكتر نجاح من الرجال ولذلك لعده اسباب منها:-الصبر حيث ان النساء لديها فوه صبر هايله جدا لا تقدروعدم الطمع وعدم الترددو تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
04-01-2017, 00:51
تحياتي لكم الســـــــــلام عليكم ورحمة اللهما يجب أن تعلميه أختاه أن طريق الفوركس طويل جداا لكن ما إن تتعلمي وتحترفي جيدا حتى تبدئين في تحقيق مدخول جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

azzedine
04-01-2017, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الغالي والله اني افكر فيها مند دخولي لهدا العالم سوف يكون سهل السحب بهده الطريقة و وستر نينيون ليس لديه عملت اقتطاع عالية

abutalia
04-01-2017, 01:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي الكريم انا كل تعاملاتي مع الشركة من خلال البنوك الالكتر ونيةخاصه بنك نتيلر وسكريل والله الموفق

y4x
04-01-2017, 01:04
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم اين هو العنوان الذى تتحدث عنه ..ارجو اخى الكريم ان لا تنقل الموضوعات نقلا اعمىبحيث لا يستفاد القارىء ولا المنتدى بشكل عام فالموضوعات المنقوله حرفيا بهذه الطريقه التى لا تفيد تعرضك للايقافتحيتى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Ami abdou
04-01-2017, 01:09
ليس الامر في رفع الطلب و لكن الامر متوقف على ما تراه الشركة يخدم مصالحها لذلك هذه الوسيلة في السحب غير متاحة .........................

monya0
04-01-2017, 01:12
مرحبا اخي اخى الكريمنعم الخسارة تاتى من اسلوب متاجرتك مثلا زيادة حجم الصفقة على راس المال ياتى بالخسارة حتما بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
04-01-2017, 01:38
مرحبا اخي اخواني فعلاً هذا المصطلح تم اختراعه والتداول به فى ورشه القناه الثالثه وهى نتائجها مثل ما تقوله تماما ولكن ليس دائما وليس على كل العملات هذا الكلام صحيح تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
04-01-2017, 01:39
السلام عليكم اخي الكريم هلاتعتبر نصائح الذهبية للمبتدئين التحليل الأساسي و التحليل الفني إتجاهات مختلفة،عليك الحذر لمضاعفة إحتماليةأن تقوم بالإدراك الصحيح بالفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab
04-01-2017, 01:39
تحياتي لكم السلام ورحمة الله أخي الغالي أتمنى أن تكون في عافي وسلام أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدىوالله أخي نحن في المغرب لا مشكلة لدينا في ايداع أوسحب الأموال فقط تحتاج الى تفعيل حساباتك فقط أنا لست من مصر لدى لا أعرف المشاكل التي يواحهها الإخوة وأتمنى أن تسهل الأمور عليهمموفق أخي---------- Post added at 04:35 PM ---------- Previous post was at 12:59 PM ---------- اخى الفاضل نظرا لعدم انتشار مفهوم التداول الالكترونى لدى المجتمع المصرى فهناك صعوبة فى ايداع الاموال الى حسابات الفوركس ولكن هناك طرق كثيرة تستخدم للايداع وايضا هناك طرق كثيرة للسحب والله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-01-2017, 01:41
مرحبا اخي وهنا يا اخى المقصود بالاتجاه العام هو الترند فأذا كان الترند صاعد وانت دخلت صفقه بيع فهى صفقه محكوم عليها بالفشللان معاكسه الترند امر غايه فى الخطوره الا مرحم ربى ,,فلابد من الانتباه لمواكبه الترند لانه امر غايه فى الاهميهتحيتى تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-01-2017, 01:43
مرحبا اخي هناك هيئات ومؤسسات وبنوك مركزية تكون لها دور رئيسي في تحركات هذا السوق وهى اكثر الرابحين فى الفوركس بعد شركات الوساطة وبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-01-2017, 01:44
مرحبا اخي مشكور أخي الكريم على المقال الجيد مثل هذه المعلومات مفيدة جدا للتاجر حتى يفهم كيففية تحقيق الرباح في الفوركس لابدمن التعلم الجيد وكسب الخبرة خاصة في الحساب التجريبي الذييبقى بوابة التاجر في التعلم الجيد قبل البدء في المتاجرة الحقيقية. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

hamadasalama
04-01-2017, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالرغم من ان وسيترن يونيون محترمه جدا ولكن شركة انستا بتقدم لنا اكثر من طريقه للسحب والايداع وكلهم محترمين

monya0
04-01-2017, 02:14
تحياتي لكم اخي التداول في اي وقت عادي في الحساب الاسلامي اصلا مش بيحسب اي فوائد على الصفقاتوهو معمول اصلا عشان العرب ميحرموش الفوركس ويقدرو يتاجرو فيه تجارة عادية بدون ايتثبيت سعر فوائد ليهم .. وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab
04-01-2017, 02:28
مرحبا اخي الاستراتيجيه اخى الكريم تعتمد على ما يلىمؤشر او اكثر يدعم النقاط التى تدخل منهافكرة الاستراتيجيه التى قد تكون من استراتيجيهاخرى واسلوب موجود للمخاطره وادارة راس المال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-01-2017, 02:33
تحياتي لكم أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-01-2017, 02:37
مرحبا اخي اخي والله كل هاي الشركا�س ولكن كل متاجر عليه ان يختار الطريقة المناسبة التى يعمل بها ويحقق من خلالها نسبة جيدة من الاموال والارباح ولهذا السبب نعمل على ادارةا لمال تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-01-2017, 06:33
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة اللهشكرا خوووونا علي التحليل الموضوعي الفني الرائع لكن انا لم افهم كيف او من اين الخطوط الصفراء او الزرقاءكيف نتحصل عليها و شكرا علي موضوعك المميز و ان شاء الله الفائدة تصل لكافة الاعضاء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-01-2017, 06:36
السلام عليكم اخي الكريم بصراحه المبلغ دا قليل اوي وهياخد وقت كبير جدا علشان يبقى مبلغمحترم انا اشيف ان 100 دولار افضل بكثير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-01-2017, 06:39
في وضع جيد، والتخطيط في الفوركس هو مفتاح النجاح، لذلك إذا كنت تريد المزيد من الربح، دون إحداث أي نوع من الجشع يمكنك. محاولة remoce المشاعر من الأخبار mind.follow والاستراتيجية.

sasa11
04-01-2017, 06:39
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و اليت أتمنى ان تكون قد نفعت الناس إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بلتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-01-2017, 06:42
مرحبا اخي حياكم اللهأظن أن كلاهما مهم لكن باختلافو بالتالي أرى أن المعرفة هي أهم قيلا من الثقة بالنقستقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-01-2017, 07:22
مرحبا اخي نعم اخي هذه عملية حسابية لحسابة الهامش المتاح لك و في كل سفقة يغيرحسب اللوت الذي دخلت بهشكرا اخي و بالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-01-2017, 07:24
السلام عليكم اخي الكريم صحيح أخي علينا دائما تقبل الخسارة ، هناك من لا يتقبلها و دلك يرجع عليه سلبياوهناك اايضا من يحاول الانتقام و كدلك يخسر جميع امواله تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-01-2017, 07:25
مرحبا اخي نعم اخى الكريم فالمتاجره تعتمد على الفرص الواضحه التى تاتى امامك وتنتهزها فعلينا ان ناخذ هذه المبادى فى عين الاعتبار ولا نغفل عنها ونجهلها فهذه الاساسيات يمكنك الاعتماد عليها دائما قبل الدخول لاى صفقه لتحقق الارباح الوافيه تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-01-2017, 07:27
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الفوركس يمكن أن يكون مصدرللغني ولكن في الحقيقة أنه في المقابل يمكن أن يكون مصدر لخسارة كل الأموال الموضوعة فيه وتحقيق الربح أو الخسارة يعتمد علىعدة عوامل مثل الخبرة في التعامل مع السوق وإدارة رأس المال وبالتأكيد زيادة الصفقات الرابحة عن الخاسرة تحياتي للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-01-2017, 07:28
للحصول على المزيد من الأرباح من تجارة النقد الاجنبى ما عليك القيام به عمليا أكثر وتعلم أكثر، وجمع المزيد من المعرفة وexperiences.to بناء الخبرة التي يمكن أن تنضم في الحساب التجريبي also.demo حساب من المفيد جدا أن يكون من ذوي الخبرة.

myaer
04-01-2017, 07:28
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد اخى اكلرمي ناالدورس دى همه بشكل كبير خاى اكلرم هيقدر يحققلنا الكثير من لخالها باتلوفيق لك وقتبلت حياىت لكاخى اكلريمشركالك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-01-2017, 07:30
السلام عليكم اخي الكريم نصائح مفيده بالتاكيد اخي وجاري التجربه مع اخذ نصائحك في الاعتبارانا لسه مبتداء في المجالادعولي بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-01-2017, 07:44
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم انا اعتقد انك ممكن تاتبع اي فديوهات علي اليتيوب وهتقدر تستفاد كتير اوي وتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-01-2017, 07:47
السلام عليكم اخي الكريم --بعد التحيه لاخواني الاعضاااء-اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى-انا عضو هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام-واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع-ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط-وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام-تقبل مروري??أ???????? بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
04-01-2017, 07:54
:)):)):)) بارك االله فيك اخى الفاضل والحقيقة ان انستا لاتتعامعل مع الويسترن يونيون مع الاسف
والحقيقة انه هناك رق اخرى للسحب وامها بك اسكريل وهتجد رابط له فى الاسفل

sherouk88
04-01-2017, 08:13
مرحبا اخي انت تسال عن الاسلوب الذى من الممكن ان يفقدكم المال فاستطيع ان اقول لك ن من تلك الاساليب هو عدم التركيز لديك بمعنى انه من الممكن ان تفقد القدرة على التركيز فتقوم بعمل خاطىء يذهب راس المال كما ايضا عدم المقدرة على ادارة اموالك بان تقوم بحجم صفقة اكبر من امكانياتك او غير مناسبه للبدء بها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-01-2017, 08:16
مرحبا اخي معلومات مهمة جدا و درس مفيدننتظر مواضيع جديدة يا اخياتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
04-01-2017, 08:17
مرحبا اخي اخي الفاضل الموضوع ليس بسهوله ان يجب عليك احد ببعض الكلمات لتعرف كيف تربحعليك التعلم لفتره ليست بالقليله حتي تفهم سوق الفوركس وتستطيع ان تتخذ قرارت التجاره المناسبهوتحقق الارباحابدا بالتعلم اولا تحياتي اخي او تقبل مروري

Lante
04-01-2017, 21:46
السلام عليكم من الممكن ان بالفعل الويسترن يونيون هي طريقة سهلة جدا للموضوع بتاع استلام الارباح وان شاء لو تم اضفتها نبقي فرصة كويسة لناس كتير

myaer
04-02-2017, 15:18
مرحبا كل تاجر على هذا السؤال هو جيد جدا وجميلة جدا. لذلك أعتقد أن الفوركس هو العمل الأكثر ربحية في العالم. ولكن هذا العمل هو مخاطرة كبيرة في العالم. لذلك أعتقد أن الفوركس هو عمل جيد جدا. لذلك نحن بحاجة في البداية بالكاد ممارسة دائما. ونحن في أشد الحاجة إليه من تحليل الوقت جميع الأخبار.

sherouk88
04-02-2017, 15:30
السلام عليكم اخي الكريم البداية طبعآ كانت مرهقه للغايه تعلم اشياء جديده كليآ بس مع الوقت والقراءه الكثيره ومشاهده الفيديوهات التعليميه بكثره تعلمت تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-02-2017, 16:08
تحياتي لكم هذا شرط تداول في السنة المتداولين اما في الحقيقية لا واقع له بل هو محرد اشاعة لاني قد جربت كل الذي قلت ولم يكن اي مشاكلاجزم ان هذا الكلام لا اساس له من الصحة واذا اردت التاكد عليك ان تتتصل بالدعم الفني بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-02-2017, 16:09
تحياتي لكم في الحقيقة لا أحبذ هته الفكرة فمن وجهة نظري يجبعلى المتداول أن يعتمد على نفسهتقبل مروري و فائق احترامي اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-02-2017, 16:10
الجميع يريد أن يكون أكثر وأكثر ربحية. ونحن نعلم جميعا أن الجشع جدا ضار جدا. لا يزال نريد أكثر من ذلك. أفضل طريقة لتصبح مربحة دون زيادة مخاطر هي زيادة رأس المال الخاص. كلما استثمار لديك فرصة أكبر ستحصل على كسب المال.

nader6
04-02-2017, 16:10
أنا لا أعتقد عندما نحن جميعا لا تتاجر مع الأفكار وسوف نبذل نتائج جيدة، ونحن سوف خلق توازن كبير علينا أن نبذل قصارى جهدنا أفضل بكثير تأتي عبر نظام التداول الجيد الذي أحرز لمؤشرات غو. هذا هو مجرد أهلي الرأي.

menaa
04-02-2017, 16:12
السلام عليكم اخي الكريم من خلال تجربتى فى هذا السوق خرجت ببعض النقاط التى لاتخفى على معظم المتاجرين فى هذا السوق اهما البعد عن العوامل النفسية ادارة جيدة لراس المال معقولية الهدف والاستوب عدم الطمع والخروج فى الوقت المناسب والخروج من السوق عند تغير المعطيات اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-02-2017, 16:19
تحياتي لكم ممكن متلا انه شكرا علي الموضوع تم متلا منه كتير ممكن انه بيحصل اختراقات للسعر تم احنا من هناك متلا عارفين كل من انواعها لانه مع الموضوع ممكن متلا ان بيوضح ليك الاختراقات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-02-2017, 16:21
تحياتي لكم الله يبارك على هذا الموضوع المفيد والرائع حقا افادني كثيرا بعد قرائته كلهاتمنى من الجميع قرائته وفهم معناه جيدا فهو محفز للغاية وكذلك يجب ن لا ننسى ان الفوكس ليس بالتجارة السهلة فبالعكس هي كثيرة المصاعب تحتاج للصبر والابتعاد عن الطمع اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-02-2017, 16:22
تحياتي لكم الله يبارك على هذا الموضوع المفيد والرائع حقا افادني كثيرا بعد قرائته كلهاتمنى من الجميع قرائته وفهم معناه جيدا فهو محفز للغاية وكذلك يجب ن لا ننسى ان الفوكس ليس بالتجارة السهلة فبالعكس هي كثيرة المصاعب تحتاج للصبر والابتعاد عن الطمع اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-02-2017, 16:58
مرحبا اخي اولا هناك فتوى مؤكده تجيز التداول فى الفوركس فى سوق العملات وليس المعادن والنفطثانيا من الممكن ان تجعل حسابك اسلامى فى الحساب الحقيقى حتى لا يكون فيه فائده تخصمها الشركه من تبييت الصفقات اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-02-2017, 17:00
تحياتي لكم أخي قبل دخول السوق وبدايت المتاجرة على حسب حقيقي أنصحك بالبدايت بحساب دمووإكتشاف أدوات تحليل الشارة ثم إختيار إستراتجيت تتماشى معك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-02-2017, 17:01
نعم حقك إذا كان لدي معرفة كبيرة مما كنا نفهم بسهولة كل شيء، وجعل استراتيجية وخطط جيدة أيضا مهارة لطيفة ......... ونعمل مع لنا مما كنت incresae هنا الكثير من الأرباح لتجارة النقد الاجنبى هو المال القصيدهبالانجليزي عمل، وإذا أفعل العمل الجاد من نحن تجعل من السهل هنا الكثير من المال

menaa
04-02-2017, 17:04
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا المقال الرائع عن كيفية تحقيق الارباح في المتاجرة جزاك الله خيرتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

zunebha
04-02-2017, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي نحن نتمنى ان تزداد كل اوامر في الانستا فوركس.
بارك الله فيك وبالتوفيق وتقبل مروري ومزيد من النجاحات.

sasa11
04-02-2017, 17:10
السلام عليكم اخي الكريم أخي الكريم طمع وياك الطمع فى ذلك الفوركس لما يتجنب منه من خسائر كبيرة جدا حيث يجعل المتاجر متسرع وعدم التدقيق فى تفصيل مهمة فى الصفقات ينص بالتداول بكل عقلانية وعدم التسرع احسن حاجة هي التعلم الجيد أولا على الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية. اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-02-2017, 17:10
السلام عليكم اخي الكريم أخي الكريم طمع وياك الطمع فى ذلك الفوركس لما يتجنب منه من خسائر كبيرة جدا حيث يجعل المتاجر متسرع وعدم التدقيق فى تفصيل مهمة فى الصفقات ينص بالتداول بكل عقلانية وعدم التسرع احسن حاجة هي التعلم الجيد أولا على الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية. اتمني اني اكون فيدتك اخي

mehrez
04-02-2017, 17:18
مشكور على الموضوع .....
و نتمى استفادة الجميع من هذا الموضوع........
و أتمنى الربح للجميع ...
و أنصح الجميع بعدم المجازفة ..........

ayh
04-02-2017, 17:18
مرحبا اخي اولا ما هي هته الكتابة واللون الاصفر كيف ستقراارجو احترام الغير في قراءة موضوعكبالنسبة للاستراتيجية اللي انت تكلمت عنهافلا استخدمها هي ضارة اكثر ماهي نافعة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-02-2017, 17:19
السلام عليكم اخي الكريم التداول اثناء الاخبارانا لا اعي الاخبار اي اهتمام لا من قريب ولا من بعيد.لان الاخبار في بعض الوقت تأتي في صالح الزوج و ترى الزوج يتحرك حركه غريبه جدا عكس التوقعات المطلوبه من الزوج اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-02-2017, 18:29
مرحبا اخي لقد ذكرتني بأيام زمان اول محاولة لي للكسب من الإنترنت وعندما اتذكرها اضحك على نفسي لأنني ضيعتوقتي في تلك المواقع اخي هذا مكان للمحترفين ونحن هنا لنتعلم منهم ارجو من المدراء غلق الموضوغ تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-02-2017, 19:02
لتكون أكثر وأكثر ربحية في العالم الفوركس في البداية سوف تحتاج إلى أن تكون مثل المهنية تاجر ولتكون تاجرا المهنية سوف يجب أن تحتاج إلى العمل الجاد والمزيد والمزيد لأنها المفتاح لكسب الخاص.

أنس أبوعودة
04-02-2017, 19:07
اعتقد اخي العزيز انو الويسترون يونيون ممكن تضاف الى البنوك الالكترونيه الموجودة فى انستافوركس ولكن يحتاج الى الوقت ان احتاجته الشركة للضروره بارك الله فيك على مجهودك وبتمنالك التوفيق والنجاح وتحياااااتي وتقبل مروري وشكرا

ayh
04-02-2017, 19:17
مرحبا اخي نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرةوانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-02-2017, 19:29
تحياتي لكم وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم هو الفوركس ملهوش مخاطره لان الخساره مش مخاطره بس انت ممكن تصنع لنفسك مخطره بانك تضحي بي حسابك كلو بس اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-02-2017, 19:30
تحياتي لكم وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم هو الفوركس ملهوش مخاطره لان الخساره مش مخاطره بس انت ممكن تصنع لنفسك مخطره بانك تضحي بي حسابك كلو بس اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-02-2017, 19:44
أنا لا أعتقد عندما نحن جميعا لا تتاجر مع الأفكار وسوف نبذل نتائج جيدة، ونحن سوف خلق توازن كبير علينا أن نبذل قصارى جهدنا أفضل بكثير تأتي عبر نظام التداول الجيد الذي أحرز لمؤشرات غو. هذا هو مجرد أهلي الرأي.

aber
04-02-2017, 19:46
السلام عليكم اخي الكريم اوالله البنك المركزى اليابانى من البنوك اللى تتحكم فى عملتها بما يخدم اقتصاد الدولهيعنى فى اوقات الصادرات الكبيره بيكون العمله ويعمل على اضعاف العمله وااعكس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-02-2017, 19:50
نعم، من المحزن جدا أن هذا العالم شغل الآن مع البلهاء. وأعتقد أن معظم من هم مثلك، كنت تفتقر للإبداع إنشاء موضوع جيد في البداية، وأتوقع أي أكثر مما كنت على أي حال. ولكن ربما وقف فتح العديد من المواضيع سوف يعطي لك شيئا أفضل في عيون الناس.

ahmedmahmoud2017
04-02-2017, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع اتمني انا الاحر هذه الطلب سيفرق كثيرا وجود ويسترن يونيون بالطبع تقبل تحياتي

sherouk88
04-02-2017, 20:17
مرحبا اخي اما ةقعت في اخر خطا و و هو انني عنجما اخسر ذاقول اننيلتزم اعوض لانالمالالذي خسرت للاسف ليس من حر مالي و لا ح وسيلة اخرى حتلا اعزضع غير الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

soliman12
04-02-2017, 20:19
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا اود ان اشكر صاحب الموضوع على الافادة
والمساهمة فى تعليم الاخوة بالمنتدى
اخى الفاضل حسب سياسة الشركة النقدية

mghorab90
04-02-2017, 20:20
السلام عليكم اخي الكريم شرح بسيط وانا بصراحة استفدت وان شاء الله باقي الاعضاء يستفيدوا تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-02-2017, 20:21
السلام عليكم اخي الكريم شرح بسيط وانا بصراحة استفدت وان شاء الله باقي الاعضاء يستفيدوا تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-02-2017, 20:23
مرحبا اخي السلام بارك الله فيك اول مرة اسمع عن هده الخبايا---------- Post added at 12:10 PM ---------- Previous post was at 12:09 PM ----------فعلا ستزيد من سهولة استعمال المنصة شكراا بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-02-2017, 20:33
نعم حقك إذا كان لدي معرفة كبيرة مما كنا نفهم بسهولة كل شيء، وجعل استراتيجية وخطط جيدة أيضا مهارة لطيفة ......... ونعمل مع لنا مما كنت incresae هنا الكثير من الأرباح لتجارة النقد الاجنبى هو المال القصيدهبالانجليزي عمل، وإذا أفعل العمل الجاد من نحن تجعل من السهل هنا الكثير من المال

aber
04-02-2017, 20:56
السلام عليكم اخي الكريم قد تكون إستراتيجية ناجحة أحياناً مع متداول وفاشلة مع أخر . وان لا تكون طماعا تجني ما يمكن جنيه وتخرج بدون ان تطمع اكثر من الممكن وان لا تجازف في صفقات غير مظمونة ولا تجازف بمبالغ كبيره فما يصنع الفارق هو الوقت الذي يخصصه المتداول لدراسة السوق ؛ وإدارة راس المال المعتمدة . اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 05:56 PM ---------- Previous post was at 05:35 PM ----------

تحياتي لكم بالفعل اختيار النقطة المناسبة للدخول مهمة جدا في سوق الفوركس و يمكن تحديدها بالتحليل الفنياضافة الي دلك الزمن مهم جدا في هاته المسالة لاني السعر مرتبط بالزمنوبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-02-2017, 21:06
مرحبا اخي فى الفوركس اكيد بيكون فية مزايا كثرة جدااكيد من مزايا الفوركس انه سوق بيكون فية حرك كبيرة جدا واكيد فى الفوركس ايضا بيكو ن فية ربح كبير جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-02-2017, 22:06
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم كلامك صحيح فمعظم الخبراء يحذرون من التسرع والطمع وواضح انه يؤدي إلى نتائج سيئه جدا ولم يسمه احد شجاعة على الإطلاقوشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 07:06 PM ---------- Previous post was at 06:11 PM ----------

تحياتي لكم الخسارة في الفوركس امر عادي فليس هناك من يربح دائماو المهم عدم الدخول بهذف تعويض الخسائر او الانتقام بل ادخل بصفة عادية اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-03-2017, 02:10
لكسب أرباح جيدة من التجارة في سوق الفوركس يحتاج التاجر أن تعمل إي تريد فاينانشال كورب ذر في سوق الفوركس من خلال فهم اتجاه السوق، وإذا كان أي تاجر يمكن أن تفعل هذا، بحيث يمكن بسهولة كسب أرباح جيدة من هناك تجارة

nader6
04-03-2017, 02:44
تحياتي لكم من خلال تجربتى فى هذا السوق خرجت ببعض النقاط التى لاتخفى على معظم المتاجرين فى هذا السوق اهما البعد عن العوامل النفسية ادارة جيدة لراس المال معقولية الهدف والاستوب عدم الطمع والخروج فى الوقت المناسب والخروج من السوق عند تغير المعطيات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-03-2017, 03:04
تحياتي لكم بصراحة انا بشكرك جدا اخى الغالى على وضعك للموضوع دة بخصوص موقع نيوبوكس واتمنا من الله انه يكونمحل ثقة ويقدم لنا الاحسن ولا يضيع المجهود ومشكور اوىوتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-03-2017, 03:07
مرحبا اخي اخواني فعلاً هذا المصطلح تم اختراعه والتداول به فى ورشه القناه الثالثه وهى نتائجها مثل ما تقوله تماما ولكن ليس دائما وليس على كل العملات هذا الكلام صحيح تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-03-2017, 03:11
مرحبا اخي الصبر حاجة والطمع حاجة تانية خالصالصبر انك بتستنى لحد ما تتاكد من تحليلك اماالطمع فهو لو الصفقه كسبانه تستنى بدون تحليل لاخذ اكتر الرباح وفى الاخر بتعكس عليك وبتخسر تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-03-2017, 03:34
مرحبا اخي طبعا فشركة الوساطة كما لا تشاركك الربح فهي لا تشاركك الخسارةيعني اذا رات ان الخسارة سوف تتعدى الهامش المتاح سوف تعطيك انظار باداع المزيد من المال و ان لم تفعلسوف تغلق الصفقة دون اذن منك و ترد لك العربون الذي دعته اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-03-2017, 03:54
مرحبا اخي انا معرفش يعنى ايه مناطق القوة اصلايا ريت يا جماعة حد يشرحلى الحاجات دى ضرورى جدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-03-2017, 03:57
مرحبا اخي الكل بيقول الخاسرون ودى حقيقه وان كنت اختلف مع كتير من الناس فى نسبهال 95% وال5% مش معقول تكون الفارق كبير كدهاعتقد ممكن 70و30 تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-03-2017, 04:01
تحياتي لكم السوق هو سوق صعب اخي وما دمت انت مبتدأ في هذا المجال فالاهم هو أنك لا تتسرع في الدخول للمتاجرة فيه وحاول ان تلزم نفسك بالتعلم لأقصى وقت ممكن حتى تأخذ أكبر قدر من طرق العمل وتتقنها اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-03-2017, 04:17
تحياتي لكم النسبة العالية من الخاسرين لاتعمني انهم كلهم لا يعروفون المتاجرة و اوز ليس لهم خطة بلف راس المال يلبعب دور كبير جدا في الخسارةىة تحمل مفاجات السوق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-03-2017, 04:52
مرحبا اخي بالنسبة للتداول اثناء الاخبار ما هو الا تعريض الصفقة لخطر الانعكاس الضدي على الصفقة و من الافضل تاجيل الصفقات ب 10-30 دقيقة بعد صدور الخبر اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 01:52 AM ---------- Previous post was at 01:19 AM ----------

مرحبا اخي و يا اخى عن طريق تنزيل المنصة منعملها انك تشوف فيديوهات سواء في القسم التعليمي هنا او في اليوتيوب .. فيديوهات تعليم الميتاتريدر وفيدوهات تعليم الفوركس من الألف للياء .واللى تتعلمه تطبقه على حساب تجريبي لفتره متقلش عن 3 موقع الشركة والدخول ببيانات الحساب اللى انت استلمت عليه البونص واللى مربوط بالمنتدى وعند تحقيق اى ارباح تستطيع سحبها على الفور تبركاتة---------- Post added at 11:25 AM ---------- Previous post was at 11:23 AM ----------مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،منعملها انك تشوف فيديوهات سواء في القسم التعليمي هنا او في اليوتيوب .. فيديوهات تعليم الميتاتريدر وفيدوهات تعليم الفوركس من الألف للياء .واللى تتعلمه تطبقه على حساب تجريبي لفتره متقلش عن 3 موقع بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-03-2017, 05:06
تحياتي لكم انا شايف انو التحليل الفنى شياء كويس جدابجانب النظريات تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-03-2017, 06:37
تحياتي لكم السلا م عليكمبالتاكيد الفوركس مناسب للجميع فهو يعتمدد على التحليل و اساسياته في متناول الجميع رجالا و نساءاولا أرى مشكلة في هذا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 03:37 AM ---------- Previous post was at 02:23 AM ----------

مرحبا اخي بسم الله الرحمان الرحيمفي سوق الفوركس كل شيء أو لا شيء اما أن تصبح غنيا و تعرف كيف تتعامل مع السوق و اما ان تبقى في خسارة متواصلة لنقودكمع الشكر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

bakup28
04-03-2017, 06:55
من الممكن ان بالفعل الويسترن يونيون هي طريقة سهلة جدا للموضوع
بتاع استلام الارباح وان شاء لو تم اضفتها نبقي فرصة كويسة لناس كتير
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

waelmma
04-03-2017, 07:04
:(:)):o تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة ان الويسترن يونيون لايتعامل معه انستا
لكن هناك طرق اخرى لللتعامل زى البنوك الالكترونية واهمها بنك اسكريل الالكترونى

latraaa
04-03-2017, 10:29
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و اقول لك أخي الكيرم يمكن كأن تتصل بالدعم الفني المالي للشركة وسوف يتم الرد عليك إ نشاء الله و باشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله ، ولكن نصيحة مني لك أخي الكريم لابد من العمل على التعامل مع البنوك الإلكترونية

midobols
04-03-2017, 10:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اعتقد اخى الكريم ان افضل طريقة تسحب بها موالك هو اشتراكك فى البنوك الالكترونية وخاصة
بنك اسكريل فهو الافضل واليك رابطه وخاصة انه ممكن ربطه مع البنك الارضى:rules:

medeldon
04-05-2017, 19:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نعم اخ نتمى ان يتم توفرها في الدول
العربية في اقرب وقت ممكن

fifi ghonem
04-05-2017, 19:48
اقتراح حضرتك جيد جدا واعتقد ان الاداره هتفيدك اكتر في الموضوع ده بس انا احبذ التعامل مع بنك skrill وبالتوفيق للجميع تقبل مرورى

sherouk88
04-08-2017, 02:36
تحياتي لكم من خلال تجربتى فى هذا السوق خرجت ببعض النقاط التى لاتخفى على معظم المتاجرين فى هذا السوق اهما البعد عن العوامل النفسية ادارة جيدة لراس المال معقولية الهدف والاستوب عدم الطمع والخروج فى الوقت المناسب والخروج من السوق عند تغير المعطيات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-08-2017, 07:24
مرحبا اخي كلام صحيح .. لكن لي ملحوظة ارجو ان تتقبلها بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخطدقيق جدا،وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبهابخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف النظر مثلى .. وساكون ممتنا لك كثيرا .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

waelmma
04-08-2017, 07:36
:(:(:( اخى الفضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان انستا لايتعامل مع الويسترن يونيون
ولكن انا افضل البنوك الالكترونية وعلى راسها بنك اسكريل الالكترونى

sasa11
04-08-2017, 08:04
مرحبا اخي كلام صحيح .. لكن لي ملحوظة ارجو ان تتقبلها بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخطدقيق جدا،وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبهابخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف النظر مثلى .. وساكون ممتنا لك كثيرا .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

aboeluosr
04-08-2017, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة والله انا اتمنى ان تضاف هذة الطريقة فى السحب لانها ستسهل على
كل الاعضاء السحب والايداع خصوصا اننا فى الدول العربية نعانى كثير من هذة المشاكل

mghorab90
04-08-2017, 16:19
لتحقيق أرباح من النقد الاجنبى كنت بحاجة لمعرفة كيفية التجارة أولا ويجب أن تعرف كيفية اختيار مواقع مناسبة للتداول وهذا يتطلب بعض الخبرة في التحليل الفني

aber
04-08-2017, 17:07
مرحبا اخي التريلنج استوب من المميزات الرائعة في الفوركس و التي يجب تعلمها و تفعيلها عند التداولو ذلك بعد تحديد استوب لوز و التي من خلالها نحافظ على مستوى الأرباحو أكثر من يسثفيد منه من يعمل على الفريمات الكبيرة أما الفريم الصغير فلا يفيده في شيء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 02:07 PM ---------- Previous post was at 01:38 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم 3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة. اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-08-2017, 17:07
نعم أنا أتفق معكم أيضا. لا توجد وسيلة للحصول على النجاح من هذا التداول باستثناء التعلم. يجب عليك أن تتعلم هذا التداول إذا كنت تريد أن تكسب من هنا. بغض النظر عن مدى ش الاستثمار لا يمكن أن تكون قادرة على كسب باكز واحدة من هنا إذا كان لديك أي معرفة على ذلك. لذلك مثل sharabela أريد أيضا أن أقول أن تعلم تعلم وتعلم ...

sasa11
04-08-2017, 17:11
ومن المؤكد أن هناك بعض المخاطر المتأصلة في تجارة العملات الأجنبية مثل الطلاق المحامين اتلانتا منظمة أخرى. هذا لن يردع التجار دراية من كسب المال من سوق الصرف الأجنبي، وعثرة هي مجرد مساحة من العشب.

monya0
04-08-2017, 17:13
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيمشكرا على هذة المعلومة ونرجو المزيد افادكم اللة اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-08-2017, 17:13
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيمأنا يا أخي لا أعتمد على أوقات الأخبارتحياتي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-08-2017, 17:17
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخى ممكن ان استخدم هده الاستراتيجة فى الحساب التجريبى وان اخبرك بهالكن على العمومو لا يجب الاعتماد على المؤشرات لوحدها فى التدوال الان من الممكن ان تكون هى سبب الخسائروبتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-08-2017, 17:19
تحياتي لكم الف شكر يا ريس وفعلا الفيبوناتشى من اشهر الادواتولكنها تحتاج الى تاجر ماهر ليستطيع التعاطى معها تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
04-08-2017, 17:21
مرحبا اخي الهامش المتاح يسمى ايضا الاكويتي و هو الصافي ان اضفنا الربح العائماوة انقصنا الخسارة العائمة في لحظة ما شكرا على المعلومة يا اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-08-2017, 17:24
تحياتي لكم أهلا اخوانىعليك بالمنتديات حتى تبدا بدايه قويه وتتعلم المبادى والركائز والمصطلحات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

احمد فرحان منصور
04-08-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة كلنا نتمى ان تتعامل انستا فوركس مع الشركة العالمية ويستريونيون لسهوله السحب منها حيث انها متوفر في كل انحاء العالم

monayaa
04-08-2017, 17:27
تحياتي لكم سلام علكم و رحة الله تعالى و بركاتهاشكرك على الموضوع الرائع اخي الكريم و الشروحات المبسطةبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
04-08-2017, 17:38
السلام عليكم اخي الكريم اول خطوة مهمة جدا اخي وهي استخدام الحسابات التجريبية للتدريبلان التدريب سوف يعطي المبتديء القدرة علي فهم حركة السوقايضا يعلمه اخطاءه التي قد يقع فيها علي الحساب الحقيقيتقبل مروري اخي تحياتي اخي او تقبل مروري

Hala Abdo
04-08-2017, 17:46
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
طبعا دي فكرة كويسة جدا و هتكون سبب لتسهيل سحب الارباح بكل سهولة و اتنمي انها تتنفذ

sasa11
04-08-2017, 18:01
الأعمال التجارية الفوركس هو تجارة مربحة جدا بالنسبة لنا ولكن هذا هو أيضا عمل محفوف بالمخاطر جدا في العالم، وهذه الأعمال يريدون وقتا كبيرا للتعلم الإنفاق وإذا كنت حقا بصدق تعلم حتى ذلك الحين يمكنك تحقيق الربح في تجارتك في المستقبل.

monya0
04-08-2017, 18:02
مرحبا اخي طبعا سبب النجاح هو وضع خطة تداولية .. و الذين لا يلتزمون بخطة هم الخاسرون .. ولاذين يلتزمون بخطة اكيد هم الناجحون .. تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-08-2017, 18:02
مرحبا اخي بص في ازواج عملات كتير جدابس الاهم طبعا هو اليورو دولار مشهور جدا---------------------------------------------------------------------------------- تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-08-2017, 18:06
مرحبا اخي لن يكون فى الفوركس ى يمس اسهل استراتيجاتاكي فى الركس سوف يكون ف صعوبات كثية جدا وبناء عى ذلك سوف نتعل م الفروكس كويس جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-08-2017, 18:09
مرحبا اخي اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم هى مفيده فى المبالغ الصغيرة وبالنسبه للمبالغ الكبيرة يمكنك ان تستخدم رافعه صغيرة الى حد ما تتناسب معا حجم المبلغ الذى اودعته بحسابك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
04-08-2017, 18:11
تحياتي لكم شكرا لك عن طرحك هدا الموضوعأتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامضجزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريدبالتوفيق و الشكر للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-08-2017, 18:14
تحياتي لكم نعم هذا المصطلح تم اختراعه والتداول به فى ورشه القناه الثالثه ,وهى نتائجها مثل ما تقوله تماما,ولكن ليس دائما وليس على كل العملات ,ولكن نائجها تكون واضحه وقويه تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-08-2017, 18:16
السلام عليكم اخي الكريم اة ممكن عادى جدا بس من السهل جدا انك تخسرهم ويتمرجن حسابك وكمان اكيد نسبة الربح هاتكون قليلة جدا احسنلك حاول انك تزودهم اكتر تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-08-2017, 18:23
مرحبا اخي اخي بكل باسطة لو ردودك هادفة و قيمة و في صلب موضوع و اكثر من سطرين لا تقلق اعمل حتى 1000 رد يومياوانت مطمئن من هذا الباب علي يا أخـي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

capoeira
04-08-2017, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا توجد شركة واسطة على حد علمى تتعامل مع شركة ويسترن يونيون
وانا لست من محبى التعامل مع هذه الشركة للعمولة الكبيرة التى تحصل عليها مقابل التحويل حوالى 14 %

myaer
04-08-2017, 20:23
نحن بحاجة إلى زيادة جودة التداول لدينا، وأنه سيتيح لنا المزيد من المعرفة والقدرة ثم يمكننا تحقيق أقصى قدر الفوركس التداول لدينا لتحقيق نتائج جيدة، وبطبيعة الحال، فإنه سوف تحتاج المزيد والمزيد من الوقت قبل أن نتمكن من جعلها والانضباط والصبر في كل شيء وستكون هناك حاجة، حتى هنا هو، وكلها تعتمد لنا، وإذا كنا ننفق الوقت لتعلم وممارسة، وأعتقد أننا يمكن الحصول عليها

eng.medhat2017
04-08-2017, 20:34
هيا بصراحة فكرة مش وحشة اخى الكريم وانا اعتبرها رائعة ولكن هذه الخدمة اعتقد انه هيكون اقل مبلغ للسحب هو 100 دولار وده مبلغ كبير

mghorab90
04-08-2017, 21:03
مرحبا اخي اخي العزيزمن وجهة نظري المتواضعة اري ان التعامل مع العملات اسهل و افضل من المعادنو بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-08-2017, 21:05
السلام عليكم اخي الكريم موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءةبارك الله فيك اخي الكريمبالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-08-2017, 21:06
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى خدمة الفوركس كوبي , من افضل خدماتانستا فوركس للمبدئين الذين لا يعرفون الا القليل عن التحليل والسوق , نسخ صفقات المحتريفن اتمني لك التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-08-2017, 21:07
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق هناك فرق بين الفوركس والخيارات الثنائية لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-08-2017, 21:09
مرحبا اخي نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك بالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-08-2017, 21:12
إذا كنت ترغب في كسب كبير مع السلام النسبي للعقل وسهولة، وأنا محام لك أن تكون تاجرا تحركات الأسعار كما تدرس من قبل نيال فولر. انه حقا تبسيط التداول في مثل هذه الطريقة التي يمكن للتجارة حتى 10 سنة.

sasa11
04-08-2017, 21:14
السلام عليكم اخي الكريم انا لا اعرف ما هو الفرق بين اسباب الخسارة واساليب الخسارة اعتقد انهم واحدومن حيث التقنيه زى ما حضرتك قولت اعتقد هتكون اهم الاسباب هو عدم وجود ادارة ماليه جيدةوطبا ممكن انك تخسر راس مالك كله اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-08-2017, 21:14
يريد ربح المزيد والمزيد من النقد الاجنبى أصبحت شائعة بحيث يتحول في الواقع إلى الفيروس الذي يقتل العديد من التجار في تطورها المبكرة. لا يمكنك كسب من يمكنك إدارة، وهذا أمر مؤكد.

monya0
04-08-2017, 21:20
مرحبا اخي حاول تخلي المارجن نسبته كبيرة كل ماتكون كبيرة كل مابتكون صفقاتك صحيحة وبتكون نسبةمرجنة الحساب قليلة جدا وكده بيكون افضل للحساب تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-08-2017, 21:23
مرحبا اخي حاول تخلي المارجن نسبته كبيرة كل ماتكون كبيرة كل مابتكون صفقاتك صحيحة وبتكون نسبةمرجنة الحساب قليلة جدا وكده بيكون افضل للحساب تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-08-2017, 21:50
السلام عليكم اخي الكريم انا عبدالرحمن جديد هنا معاكو في الفوركسكيف لي ان اعرف ان اكون محترف فوركس رجاءا لو عند اي حد كتب فوركس ارفعو العناوين او الكتب بضيغه pdfوشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-08-2017, 21:53
تحياتي لكم اتفق معك لان طريق النجاح لابد وان يصاحبه الفشل ولكن من لا يعرف هذا المفهوم عن الفوركس اعتقد انه سوف يظل لبعض الوقت وبعد ذلك يختفى اما من يرغب بالنجاح هو التاجر الذى يتعلم من خسارته واخطائه فى التداول من اكتساب الخبرة وتجنبه فى المرات القادمه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-08-2017, 21:55
السلام عليكم اخي الكريم السلام اخيارى ان هذا المجال لا يصلح للنساء بسبب عدم وجود وقت كاف لتعلم الفوركس لان الفوركس يحتاج ان تعطيه كامل وقتكوفقك الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-08-2017, 21:56
السلام عليكم اخي الكريم لقد ذكرتني بأيام زمان اول محاولة لي للكسب من الإنترنت وعندما اتذكرها اضحك على نفسي لأنني ضيعتوقتي في تلك المواقع اخي هذا مكان للمحترفين ونحن هنا لنتعلم منهم ارجو من المدراء غلق الموضوغ اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-08-2017, 21:58
مرحبا اخي اسم الاستراتيجية عفريت الفوركس .. هي سهلة فعلا لكن غير مؤكدةومن علاماتها المهمة جدا اللي انت ما قلتهاش ان لازم الشمعة تكون عكسية يعني بادئة من بعيد في انعكاس اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-08-2017, 22:04
تحياتي لكم ان المثابرة مع الصبر تم ادارة راس المال جيدا مع التعلم ممكن ان تكون ممتلة بخبرة لان كل التحليلع مع الاخبار انها اشياء ممكن ان تساعدك على النجاح داخل الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-08-2017, 22:05
الفوركس هو تجارة مربحة ثم الآخرين. ولكن الناس يمكن أن تجعل من أكثر ربحية لكسب. إذا تداول الناس مع المعرفة الصحيحة حول تداول العملات الأجنبية وإذا الناس على الحصول على الخبرة من حساب تجريبي ثم الفوركس والأعمال أكثر ربحية للthem.And يمكنهم كسب المزيد من المال من تجارة الفوركس

shr
04-08-2017, 22:05
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
ياريت الكل يشارك فالموضوع ولو بمعلومه وحده تفيد السائل وتفيدك انت كمان)10سنت(مش زي بعض الناس الي بنسخو نسخ لكن المشرفين بتولو هالحكايه بالحظر او باالانذار
وشكرا لهم

monya0
04-08-2017, 22:08
مرحبا اخي ... انا ممكن اجرب التحليلات الفنية ومن المهم ان تكون الطريقة رابحة في التعامل مع السوقوالطرق اللي خسرانة من المهم ان تكون خسرانة دايما مش حظبالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-08-2017, 22:12
مرحبا اخي ... انا ممكن اجرب التحليلات الفنية ومن المهم ان تكون الطريقة رابحة في التعامل مع السوقوالطرق اللي خسرانة من المهم ان تكون خسرانة دايما مش حظبالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-08-2017, 23:02
تحياتي لكم جيد جدا سأعمل بها يا اخي فاضل ننتظر جديداتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-08-2017, 23:06
تحياتي لكم جيد جدا سأعمل بها يا اخي فاضل ننتظر جديداتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال اتمني اني اكون فيدتك اخي

marwa94
04-08-2017, 23:17
السلام عليكم .... من المهم جدا التعامل مع الادوات الفنية الهامة وكمان التعامل مع الادوات الجيدة في التعامل مع الحساب الحقيقي ومن المهم جدا التعامل مع التعليم الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

medeldon
04-08-2017, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الفكرة و انا اوفقك
و ارغب في الاضفة الويسترنينيون لسهلة استخراج الارباح

myaer
04-08-2017, 23:42
المعرفة هي العين الثالثة للشعوب يعني أنه إذا عينيك أكثر ثم نستطيع أن نواجه كل شيء ومعرفة ضروري جدا لجميع المتداولين أن أفضل مع هذه المهارة تجارتهم جعل يمكن جعل أفضل جدا

sherouk88
04-09-2017, 00:25
مرحبا اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-09-2017, 00:26
السلام عليكم اخي الكريم في بداية كمبتدا انا معاها فهيا ساعد على انطلاق وتجنب الخسائرلاكن مع الوقت تصبح كأنها تعتمد على الاخرين ولا تحاول ان تتعلم وتطوير نفسكلها ايجابيات وسلبيات تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-09-2017, 00:27
تحياتي لكم نعم الدمج لصفقات من الامور التيتزيد من حد الربح او ترفع الربحوحتى بدون الدمج المتداول يدمج تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 00:27
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيماخي الكريم بشكل عام هو سوق تداول العملات لكن يطريقة مدروسةهو نظام تحكم براس المال بطريقة مبتكرة تحليلية اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-09-2017, 00:30
السلام عليكم اخي الكريم اخى الافضل عدم الاعتماد على التوصيات بالعكس البعد عنها ومحاولة ان يكون الاعتماد الكلى على التحليل الخاص بك فقط اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-09-2017, 00:31
عادة ما ينظر للفوركس على أنه يحمل خطراً كبيراً بالنسبة للمستثمرين, ولكن في ظل المناخ الاقتصادي الحالي أصبحت خياراً أكثر جاذبية. الفوركس ليس لضعاف القلوب ولكن المستثمرين ذوي المهارة العالية والأدوات المناسبة والإلمام الصحيح بالسوق من الممكن أن يكونوا ناجحين. مهم العمل على اداره المخاطر

menaa
04-09-2017, 00:35
تحياتي لكم أخي الكريم أنصحك بالتعلم جيداوالمثابرة و عدم اليأسأرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-09-2017, 00:37
تحياتي لكم اخى العزيز نصيحهبما انه يوجد بونص ويمكنك انتهاز الفرصه للتعلم واخذ الخبره الكافيهلماذا تدخل بمالك الخاص وانت مازلت من المبتدئين حسب كلامكالتحليل بالفعل هو العمود الرئيسى فى الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 00:42
السلام عليكم اخي الكريم الاستوب المتحرك ياخى هو انك مثلا تقوم بفتحصفقة وتقوم بوضع الاستوبعلى بعد 40نقطة وكلما تحرم السعر تحرك الاستوب لوز ايضايوجد مواضيع فى القسم التعليمى تشرحه يمكنك الاطلع عليها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

soltanarab
04-09-2017, 00:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. سوف تكون اضافه جيده وميزه مميزه لو قامت الشركه باضافة وستر نيونيون في العمليات الماليه بين الشركه والافراد اتمنى ان تتم هده الخطوه ليستفيد منها الجميع

sherouk88
04-09-2017, 01:13
السلام عليكم اخي الكريم سلامى اولا لجميع الاعضاء المحترمين وبخصوص الموضوع احب اقول ان العملات تحتاج الى راسمال صغير يعنى ممكن تبدا ب 100 دولار اما المعادن محتاجة راس مال كبير جدا اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-09-2017, 01:14
تحياتي لكم الفوركس فعلا بالنسبة لى هو الامل فى الثراء و لكن للاسفانا اعرف ان هذا صعب جدا و لكن انا لن ايأس و سوف احاول طوال الوقت اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-09-2017, 01:15
السلام عليكم اخي الكريم الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرامأخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــرفي انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 01:16
تحياتي لكم اشكرك جدا على محاولة تقديمك الكامل دة لعملية المتاجرة واوقات المتاجرة واريد منك المزيد وتقبل دايما مرورى و اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-09-2017, 01:19
السلام عليكم اخي الكريم والمشورة الاستراتيجية لعملاء التجزئة. الحقيقة هي العديد من البنوك لا تقوم صرف العملات الأجنبيةالتداول لعملاء التجزئة على الإطلاق، وليس لديهم الموارد اللازمة أو الميل لدعمعملاء التجزئة على نحو كاف تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-09-2017, 01:26
مرحبا اخي اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعدنت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوعحضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-09-2017, 01:26
السلام عليكم اخي الكريم اخى يمكن التداول فى وقت قتح البورصات العالمية ولكن يجب ان تكون قد قمت بالتحليل المناسب للشارتويوجد توقع مضمون على السعر الى اين يتجة وقت الافتتاح للبورصات وبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

big.pharaoh
04-09-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... البنوك الاليكترونيه اسهل بكتير من ويسترن يونيون وانا شخصيا برشحلك بنك سكريل الاليكتروني

monya0
04-09-2017, 02:25
السلام عليكم اخي الكريم اخي مشكور على الموضوع الرائع ان شاء الله نستفيد منها.تحياتي..... تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 11:25 PM ---------- Previous post was at 10:30 PM ----------

مرحبا اخي اهلا بكم اعضاء النتدىلمن لديه خبرة في المجال الرجاء منه التفاعل ليستفيد الجميعشكرا جزيلا يا صاحب الموضوع تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-09-2017, 04:00
في الفوركس هناك سوى طريقة واحدة لكسب هذا هو التجارة، وهذا جعل التجارة المناسبة. في الفوركس لديك حاجة ثقة في التجارة. فوركس ليس للجميع.

---------- Post added at 01:00 AM ---------- Previous post was at 12:10 AM ----------

بعض الميزات الرئيسيه التي تشكل مصدرا لنجاح هذا السوق سوق العملات الأجنبية متاح على مدار 24 ساعة,5 أيام في الأسبوع

mghorab90
04-09-2017, 04:49
مرحبا اخي الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكراعلى طرح الموضوع الاكتر من رائع عن التداول على ازواج العملات يا اخى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-09-2017, 04:59
تحياتي لكم ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ... تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
04-09-2017, 05:02
تحياتي لكم الف شكر يا ريس وفعلا الفيبوناتشى من اشهر الادواتولكنها تحتاج الى تاجر ماهر ليستطيع التعاطى معها تحياتي اخي او تقبل مروري

anaboda
04-09-2017, 05:08
ياريت اخى يكون فى بس صعب تلاقى واغلب شركات الفوركت تدعم بنوك اكترونيه معينه وكلها شبه بعض وبنوك واحدة وخاصه نتلر اهم بنك اكترونى دلوقتى بسبب الفوركس وتقبلو تحياتى

monya0
04-09-2017, 05:12
مرحبا اخي فعلا انت جيبت من النهايه ان كل متداول فينا وله وجهه نظره فى اى مناطق تكون قويه وانا بالنسبه لىبافضل مناطق الى بتعمتمد على الدعوم والمقاومات اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-09-2017, 05:33
تحياتي لكم اخي الفاضل .. احترم وجهة نظرك التي طرحتها في موضوعك و اكـيد وجهة نظرك اتتمن خلال تجاربك في مجال الفوركس لهذا كل متداول له تجاربه وله وجهة نظره الشخصيبالطرق التي يستخدمها في مجال الفوركس واتمنى لك التوفيقتحياتي ... اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-09-2017, 05:38
مرحبا اخي وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير اشكرك اخي على هده الافادة الكبيرة التي قدمتها لي ايضا اشكرك على مجهودك وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-09-2017, 05:47
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيممشكور على طرحك لتلك الموضوع فى انتظار المذيدتقبل مرورى وتقبل تحياتىوتمنياتى لك بالتوفييييق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
04-09-2017, 05:54
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم هى مفيده فى المبالغ الصغيرة وبالنسبه للمبالغ الكبيرة يمكنك ان تستخدم رافعه صغيرة الى حد ما تتناسب معا حجم المبلغ الذى اودعته بحسابك تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 06:03
تحياتي لكم اخي الكريم الفوركس تجارة حقـيقية و الناس تجني منه اموال لا تخطرعلى البال و لا تستطيع كسـبها في اي تجارة اخرى في هذا العالمتحياتي ... اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-09-2017, 06:26
تحياتي لكم لا أفضل المتاجرة الآلية على المستوى الشخصي مثل الاكسبرتات والروبوتات وغيرها لأنها في بعض الأحيان تؤدي إلى خسارةولكن أفضل المتاجرة الشخصية باستخدام التحليل الشخصي ويمكن الاستعانة ببعض التوصيات من الأصدقاء الأكثر خبرة أو من المواقع التي تقدم تحليلات جيدة تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-09-2017, 07:08
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلينفي الحقيقة انا اعتقد ان التجارة في الفوركس لا تقتصر على فئة معينة بل ان الجميع يمكن ان يتداول تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-09-2017, 07:08
تحياتي لكم الشبهة يا اخي في اشياء محدودة في الفوركس زي التبييت والتداول علي المعادن دول حرام وفيه احاديث ثبتت كده تماماواللي فيه شبهة هو موضوع الرافعة المالية علي انك بتتداول بمبلغ اكبر مما تمتلك تحياتي اخي او تقبل مروري

waelmma
04-09-2017, 07:12
;):)):yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
انستا لاتتعامل مع ويسترن يونيون وبارك الله فيك اخى الفاضل

rana2012
04-09-2017, 07:16
تحياتي لكم اما ةقعت في اخر خطا و و هو انني عنجما اخسر ذاقول اننيلتزم اعوض لانالمالالذي خسرت للاسف ليس من حر مالي و لا ح وسيلة اخرى حتلا اعزضع غير الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-09-2017, 07:19
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريمالنجاح فى اى مجال يحتاج للجهد وتحمل المشاق ومجال الفوركسمن اصعب مجالات الاستثمار المالى لذلك يحتاج للصبر وبذل الجهدحتى ينجح فيه المتداول ويحقق مايتمناه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

alonsoo
04-09-2017, 07:30
على فكرة يا اخى الفاضل فكرة الوسترن يونيون هتكلفنا اكيد جامد لان اى سحب هيتخصم منه جزء كبير جدا وهو قيمة التحويل

nader6
04-09-2017, 07:37
السلام عليكم اخي الكريم الاستراتجية هى خطوات من التحليل الفنى يخترعها احد المتاجرين المتعمقين فى السوقوهناك استراتجيات شهير ليس عليك الا ان تتعلمها اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-09-2017, 07:51
السلام عليكم اخي الكريم طالما انه مفيش اخبار قتصدايه فاللى بيتحكم فى سعر العملههو العرض والطلب وفى الحاله دى بيكون شغل التحليل الفنى اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-09-2017, 07:57
السلام عليكم اخي الكريم في اعتقادي لا يمكن البدئ بالمتاجرة ب 10$ ولكن اذا كنت تملك على سبل المثال 100$ وخسرتها ولم يتبقى منها سوى 10$ فتستطيع بناء راس مال جديد منهاتقبلوا فائق احترامي اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-09-2017, 08:07
تحياتي لكم شكرا اخى العضو المحترم اريد انا اشكرك كثير الشكر ولك كلل التحيه والاحترام ولك كل التقدير وياريت ان تقوم بزيادات المشاركه ولك كل التوفيق فى مجالتك داخل الفوركس ولك كل التحيه والتقدير اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 08:12
تحياتي لكم اخى الفاضل انا عن نفسى اعتقد النسبه الاكثرهم الخاسرون لا" الكثير يبدئون بدون تعليم ولا تطبيقاولا" على الحساب التجريبى قبل الفعلى والبعض يدخلونالصفقات عكس السعر والجيدون منهم بعد ميفتح الصفقهتعكس عليه يبقى مين الاكثر الرابحون ولا الخاسرون بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-09-2017, 08:28
تحياتي لكم ممكن متلا انه شكرا علي الموضوع تم متلا منه كتير ممكن انه بيحصل اختراقات للسعر تم احنا من هناك متلا عارفين كل من انواعها لانه مع الموضوع ممكن متلا ان بيوضح ليك الاختراقات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-09-2017, 08:43
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيمبارك الله فيك اخي على الموضوع النقاشي لترويج الفوركستقبل مروري الطيب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-09-2017, 09:03
تحياتي لكم اخي الكريم لو عاوز تنجح فعلا في سوق الفوركسفي الحالة دي المفروض ان انت تتدرب وتتعلم كويس وتعمل حساب تجريبي وتحاول انك تتدرب عليه لفترة كافية وبعد كده ان شاء الله هتقدر تنجح لما تبدا علي الحساب الحقيقي اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-09-2017, 09:17
مرحبا اخي أكبر خطأ هو أني كنت أترك الصفقات مفتوحة و أخرج إلى أن فقدت 4000 دولار في حسابي التجريبيو كنت بمجرد أن أفتح صفقة، أقوم بإغلاقها فورا لأني أجد الرقم سالب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-09-2017, 10:13
السلام عليكم اخي الكريم الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرامأخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــرفي انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

islambahgat
04-09-2017, 10:30
ما الافئدة من ويسترن يونيون و انت تتعامل مع الكثير من البنوك الالكترونية
فهناك العديد من البنوك و التى توفر لك توصيل الاموال بدون تكلفة

monya0
04-09-2017, 10:43
مرحبا اخي اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعدأخي صراحة لا أرى أنه هذا الذي ذكرت هو الصحيح لأنه عندما لا تأخذ فوائد فكيف سيأخذونها عن طريقالرافعة صراحة لم أفهم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-09-2017, 11:26
السلام عليكم اخي الكريم الكل يشارك من فضلكم واتمنى ان تكون اجوبتكم صريحة وشكراماهى افضل نسبه ممكن تحققها من السوق شهرياُ بطريقة العمل الخاصه بكماهي اكبر نسبة مخاطرة للصفقة الواحدة من مجموع رصيد حسابك*وماهو معدل صفقاتك الرابحة من اصل كل الصفقات المفتوحة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

احمد فرحان منصور
04-09-2017, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة كلنا نتمى ان تتعامل انستا فوركس مع الشركة العالمية ويستريونيون لسهوله السحب منها حيث انها متوفر في كل انحاء العالم

yaseranwer
04-09-2017, 11:27
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

mghorab90
04-09-2017, 12:15
تحياتي لكم لا أضن أن موفينج أفرج لوحده يعتبر إستراتيجية ، سواء كما تقول تدخل فوق الخط أو شيء أخر ، فهذا لا ينفع كثيراأن أعتبر موفينج افريج مؤشر إضافي أزيده في الإستراتيجياتفأنا شخصيا لا أعمل معه اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-09-2017, 20:56
تحياتي لكم اخي العزيزالطمع هو اللي بيخسر اكتر المتداولين لانهم مش بيرضوباي ربح وكل لما السعر يحق ربح اكتر يطمعو ويقولو عايزين اكترانا من رأيي اننا ندخل الفوركس نسحب شوية نقاط مش نسحب كل النقاط تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 20:57
السلام عليكم اخي الكريم انا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول أو التعامل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بهاووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب أو الاحتيال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-09-2017, 20:58
السلام عليكم اخي الكريم حلو يا روماني موضوعك و فعلافي ناس مش اوي في الانجليزي فا مش عارفين المصطلحاتفا انت كده ترجمت لهم و افدتهم اشكرك اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-09-2017, 21:01
تحياتي لكم ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائعوالمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو االخيارات الثنائيه يا اخى اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-09-2017, 21:44
مرحبا اخي لا اجد اى فرق بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى الا فقط ان الحساب التجريبى المشاعر فيةمش بتكون زى الحساب الحقيقى بمعنى الطمع اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-09-2017, 21:46
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم رايي هو رايك ولا اختلف معك في شئاطلاقا : خطة التجارة هي برنامج العمل لتحقيق النجاح ويجب أن تحدد أهدافك من السوق وإذا لم يكن لكهدفا هذا يعنى أنه لا يوجد لديك خطة وسوف تخسر في النهاية مع خالص تقديري وتحياتي للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي---------- Post added 05-12-2016 at 06:59 AM ---------- Previous post was 05-11-2016 at 07:45 AM ----------تحياتي لكم الفوركس هو مثل لعبة الرأس. هذا المشروع يعتمد تماما ما يدور في عقل العمل الخاص بك. في الأسواق العديد من التجار وعادة ما تكون دائما الاستفادة من الأعمال والعديد محبطون جدا عندما تكون مواجهة أي نوع من أنواع يفقد اتمني اني اكون فيدتك اخي تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 21:47
السلام عليكم اخي الكريم اخي الفاضل الطمع من اهم الاشياء التي توءدي حتما بصاحبها الي الخسارة الحتمية ومرجنة الحساب لذلك يجب علي الجميع الانتباة اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-09-2017, 21:49
مرحبا اخي اخي والله كل هاي الشركات نصابة بدرجة عالية وقد قمت بتجربت اغلب الشركات كلها لم تصدق وتقوم بسرقت تعبك ببلاش الا ربعتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

Mohamed Alsaeed
04-09-2017, 21:54
مرحبا بك اخى الكريم فى المنتدى واهلا وسهلا بك
شكرا جزيلا على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا ونفع بك
.................................
تقبل مرورى المتواضع <3

sasa11
04-09-2017, 23:09
تحياتي لكم الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد هذا يعني بصيغة اخرىاننا لازم نمشي مع الاتجاه العام للزوج لانه الاضمن على الاقل لدى الغالبية اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-10-2017, 01:15
مرحبا اخي انا سمعت ان المتاجره ف المعادن حرام (الذهب والفضه)فمن الافضل تبعد عنهم تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-10-2017, 02:03
مرحبا اخي الســلام عـليـكم ورحـمـة الله وبـركـاتـهبالفعل أخـى الكـريم كلامك كله صحاشكرك على موضوعك ومجهودكواتمنى ان تتقبل مرورى اخى وبالتوفيق للجميع باذن الله تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-10-2017, 02:05
تحياتي لكم اة ممكن عادى جدا بس من السهل جدا انك تخسرهم ويتمرجن حسابك وكمان اكيد نسبة الربح هاتكون قليلة جدا احسنلك حاول انك تزودهم اكتر تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-10-2017, 02:52
تحياتي لكم مش موضوع تحدى الموضوع انك عايز تنجح في حاجة فلازم يبقى عندك اصرار وعزيمة عشان تقدر تتحقق كل ده كلام جيد تسلم اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-10-2017, 03:25
الفوركس هو ذلك مربحا الكثير بالنسبة لنا. إذا ش يمكن الانضمام هنا مع التحليل الجيد ثم ش يمكن أن يكون trader.i اقتراح جيد عن تعلم الفوركس اولا وبعد ذلك في محاولة لجعل earn.it جيدة تساعدنا على الحصول على وظيفة جيدة أن يدفع ضخمة كسب للجميع.

nader6
04-10-2017, 03:47
تحياتي لكم بارك الله فيك اخى الكريم على هذا الاستراتجية الجميلةومنتظرين منك المزيد من الاستراتجيات الجديدة وبارك الله فيك تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
04-10-2017, 03:50
تحياتي لكم لا يااخي ما عملته ليست ابدا قاعدة للتداول الامر على حسب كل خثص و الاسترنتيجيةو ادارة راس مال و كمان تركز جدا في عدد الصفقات كل و ادارتها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-10-2017, 04:14
كثير من الأمريكيين باتوا مهتمين بالانخراط في مجال تجارة الفوركس . قبل القيام بذلك , يجب ان تحصل علي تعليم في تجارة الفوركس . لا يجب أبدا ان تدخل عالم الفوركس دون تعليم جيد حول التجارة في هذا المجال . الحصول علي التعليم المناسب في تجارة الفوركس سوف يضعك علي الطريق نحو تحقيق ارباح مستمرة

menaa
04-10-2017, 04:35
مرحبا اخي بالطبع يا اخى كل ذلك يفيدنا فى تحديد المنطقة القوية فى الفوركس ويجب ان نعتمد عليهموانا شخصيا اعتمد اكثر شيء على الدعوم والمقاومات فى تحديد النقطة القوية واستفيد من ذلك كثيرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-10-2017, 04:36
تحياتي لكم الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاتهأخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبيفي انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-10-2017, 04:40
تحياتي لكم ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.أمثلة عن أوامر محددة :جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ??السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ??السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق. اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-10-2017, 05:01
تحياتي لكم على اى تاجر يريد ان يصبح ناجح فى الفوركس ان يحاول ان درك التعلم من تاجر اخر و يجب الابتعاد عن الطمع و المحاولة للوصول الى الخبرة الكافية من التجارة على العملات و الابتعاد عن التجارة بمخاطرة عالية فى الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 02:01 AM ---------- Previous post was at 01:40 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم مش معنى يا اخى الكريم ان كلامك ضد كلام ناس كتير او ضد اراء كتير جدا عن اليورو دولار انى لا اسمعك فانا سمعتك ولمست فى كلامك دقه وخبرة فى التحليل لهذا الزوج وحسيت انك بتفضل الاسترالينى دولار كثيرا جدا وشكرا على النصيحه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-10-2017, 05:24
تحياتي لكم أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-10-2017, 05:24
السلام عليكم اخي الكريم تداول الذهب أصبح أكثر واكثر دارج لأسباب عديدة. فالذهب هو أكثر من مجرد طريقة مكلفة لتزيين العنق أو الأصابع. الذهب يستخدم في تغطية الأسنان و كمادة موصلة لن تتعرض للتآكل و تساعد في نقل المعلومات بشكل إلكتروني من مكان إلى آخر. يستخدم الذهب في المساعدة في بناء المركبات الفضائية التي تحتاج إلى أقوى و أكثر المواد تحملاً. حتى أن الذهب يستخدم في النواحي الطبية كجزء من الخط العلاجية لبعض أشكال السرطان و التهاب المفاصل الروماتويدي. و لكن بالإضافة إلى إستخداماته الملموسة، يعرف الذهب بأنه واحد من أكثر المعادل المتداولة على نطاق واسع، لأنه يعتبر من الناحية التاريخية من الإستثمارات الآمنة و التي لا تعتبر عرضة إلى التقلبات الدراماتيكية بناءاً على التقلبات أو الحركات السوقية لأي عملة رئيسية اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-10-2017, 05:29
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لناو الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوعو تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-10-2017, 05:29
تحياتي لكم طبعا مع الممارسة الدائمة على الشارت هتلاقى نفسك بتتعلم وبتكتسب خبرة وبتعرف اسرار وخبايا الميتاتريدرجزاك الله خيرا على المعلومات الهامة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-10-2017, 05:46
السلام عليكم اخي الكريم ممكن متلا انه المبتدئين تم منه متلا انه ممكن متلا هي الاستعجال تم منه متلا انه في التداول وجني الارباح تم منه متلا انه ممكن معه متلا لكن جني الارباح تم منه في الفوركس ليس منه اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-10-2017, 05:52
وأنا أتفق معك بعض كيف كنت في حاجة الى عاصمة الرشيد في التداول الخاص بك لتكون قادرة على التجارة بشكل جيد والمشكلة هي أن لدينا كمية صغيرة جدا من رأس المال الذي هو السبب في استراتيجياتنا كما أنها لا تعمل.

rana2012
04-10-2017, 05:58
تحياتي لكم اخي الكريم انا عضو مبتدا في الفوركس للجميع وهمي الوحيد هووضع اكبر عدد من الردود للحصول على اكبر عدد من البونص ولكني ارى يا اخي ان كثرة نسخ الردود وضعها هذا قد يعرضك الى عدم الحصول على البونص بشكل منطقي لذا حاول اخي ان تقوم بوضع الردود الخاصة بك وان تكون في اصل الموضوع المطروحبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-10-2017, 06:18
تحياتي لكم السلام اخيالفوركس حاليا هو ملاذي الوحيد من البطالة والحمد لله انا رابح منه وسايد حاجياتي وافضل من العمل خارجاوفقك الله تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-10-2017, 06:18
السلام عليكم اخي الكريم هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوعحضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-10-2017, 06:35
السلام عليكم اخي الكريم ممكن لانه طبعا تم انه من الاهم متلا نقول من تثبيت نقول انه الموضوع صديقي العمل بالكلام ممكن متلا ان المتاجر ممكن انه من هناك يفهم ممكن ان متلا يعمل بما يتعلمه نظريا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-10-2017, 07:34
تحياتي لكم انا لا اقتنع بالخيارات الثنائية بل اقتنع بالفوركس احسن من الصفقات الاخرى والفوركس سوق كبير يعمل على الربح وعلى المكسب وممكن تتاجر فية بمبالغ ضخمة وكبير بس لابد من الربح فى الصفقات و بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
04-10-2017, 08:17
:(:)):( بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
انستا لاتتعامل مع الويسترن يونيون وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد انن شاء للله

abouseada
04-10-2017, 08:27
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل اعتقد ان الموضوع مش حيأثر لو اننا طالبنا بكدة او مطالبناش لان دى مؤسسات ماليه و بتعتمد على التصنيف الائتمانى و حاجات تانيه كتير بعيدا عن جو المظاهرات اللى مصر فيه ...شاكر ليك تقبل مرورى

Mo7a
04-10-2017, 14:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شركا اخي الكريم على الفكره وفعلا احنا محتاجين ان يكون فى خيار لسحب الارباح على ويسترن يوينون حيث انه سهل فى التعامل ويمكن ان يصل لاى شخص ونبتعد عن البنوك والبنوك الالكترونية

latraaa
04-10-2017, 16:32
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العال يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و نصيحة مني لك أخ يالكرم أن تقوم بالعمل على التعامل مع الموضوع من خلال البنوك الإلكترونية أفضل من الوسترن يونيون أخي الكيرم و هدا عن تجربة مني أخي الكريم

marwa94
04-10-2017, 18:18
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد

myaer
04-10-2017, 19:30
السلام عليكم اخي الكريم انا لا اعرف ما هو الفرق بين اسباب الخسارة واساليب الخسارة اعتقد انهم واحدومن حيث التقنيه زى ما حضرتك قولت اعتقد هتكون اهم الاسباب هو عدم وجود ادارة ماليه جيدةوطبا ممكن انك تخسر راس مالك كله اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 04:30 PM ---------- Previous post was at 03:41 PM ----------

تحياتي لكم ان المثابرة مع الصبر تم ادارة راس المال جيدا مع التعلم ممكن ان تكون ممتلة بخبرة لان كل التحليلع مع الاخبار انها اشياء ممكن ان تساعدك على النجاح داخل الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-10-2017, 19:32
تحياتي لكم اولهم وا لي الناس زهقت منها المتاجره مع الميل اي الترند و اداره راس المال السليمه و تعلم اساليب التداول الجيده التي من الممكن ان تفيدك في التاول بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-10-2017, 19:33
مرحبا اخي هى فكرة ليس بها توجيهات فنية لكن القليل من يعلمها فهناك من يتكلم عن الفيبوناتشى ولا يعلمهوانت اوضحت الموضوع وكيفية التداول باستخدام الترند والفيبوناتشى بشكل مبسط وسهل جدا مشكور تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-10-2017, 19:36
تحياتي لكم النصيحة هي التعلم و الصبر كلما استثمرنا من الاجتهاج ة التعلو م الوقتفي الفوركس الا و نحصل على نتيج مرضية في الاخير لكن ليزم الصبر تحياتي اخي او تقبل مروري