PDA

View Full Version : التوقيت هو أهم شيء - متى تتاجر

Pages : [1] 2

oguiba amine
06-02-2015, 00:19
تجارة النقد الاجنبى في نفس اليوم هي نوعا ما تسمية خاطئة حيث أن ساعات سوق الفوركس عادة تعمل من بعد ظهر يوم الأحد إلى بعد ظهر يوم الجمعة في الولايات المتحدة. ومع ذلك، فإن توقيت قراراتك لتجارة العملات في سوق الفوركس بشكل مناسب مهم جداً.

لا يعني مجرد أن سوق العملات يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم خلال أسبوع التداول أن هناك ظروفاً مثلى لتداول العملات الأجنبية في كل ساعة. فيمكن لتداول العملات خلال بعض الأطر الزمنية أن يكون أكثر فائدة من غيرها لعدد من الأسباب، اعتماداً على استراتيجيتك في تجارة العملات.
وبادئ ذي بدء، عندما تفتح أسواق الفوركس في الشرق الأقصى وأستراليا بعد ظهر يوم الاحد في الولايات المتحدة، يمكن أن تبقى التداولات غير سائلة إلى حد ما باليورو، والجنيه الاسترليني والفرنك السويسري حتى يدخل التجار الأوروبيين. مع ملاحظة ذلك، تكون التجارة في كثير من الأحيان أكثر سيولة في الين الياباني، والدولار الاسترالي والدولار النيوزيلندي.
توقيت التداولات: وظيفة السيولة

تتمتع أهم العملات الأوروبية عموما بمزيد من السيولة عندما تفتح الأسواق في أوروبا والولايات المتحدة. علاوة على ذلك، تتداخل أوقات فتح وإغلاق الأسواق مع افتتاح أوروبا في حين أن الشرق الأقصى لا يزال مفتوحا. ثم يفتح سوق الولايات المتحدة في دورة بعد الظهر الأوروبية.
عموما، لا يعتمد توقيت الصفقات في سوق الفوركس فقط على التحليل الفني والأساسي السليم، وإنما هو أيضا يحدد أي من زوج العملات يجري تداوله وكيفية تسييل السوق لهذا الزوج من العملات في وقت معين من اليوم.

ما يلي هي أوقات افتتاح واختتام دورات آسيا وأوروبا والولايات المتحدة بتوقيت جرينتش:
دورة طوكيو - تفتح طوكيو في ساعة 00:00 بتوقيت جرينتش وتغلق في الساعة 9:00 صباحا بتوقيت جرينتش. وتشمل الدورة الآسيوية أسواق سيدني، وأستراليا وويلينغتون، ونيوزيلندا.
دورة لندن – تتداخل دورة لندن مع الدورة الآسيوية، وتفتح في الساعة 8:00 صباحاً بتوقيت جرينتش وتغلق عند الساعة 17:00 أو 05:00 مساءً بتوقيت جرينتش.

دورة نيويورك – يتداخل سوق الولايات المتحدة مع افتتاح الفترة الأوروبية في الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش أو 01:00 مساءً وتغلق عند الساعة 22:00 أو 10:00 مساءً بتوقيت جرينتش.
يفتح سوق العملات الأجنبية على الساحل الغربي للولايات المتحدة في ساعتين هم الفرق بين اغلاق نيويورك وافتتاح طوكيو قبل افتتاح السوق أولاً في ويلينغتون، ونيوزيلندا ثم في سيدني، بأستراليا. هذه المراكز أقل نشاطا في التعامل وتفتح قبل طوكيو ثم يبدأ التداول جنبا إلى جنب مع طوكيو.
الساعات الأمثل للتجارة

عادة ما تكون الدورات المتداخلة هي الأوقات التي يكون سوق الفوركس فيها أكثر تقلباً وسيولة، في وجود أكبر عدد من التداولات الأكبر حجماً يمكن رؤيتها. تتداخل دورتي لندن ونيويورك بين 08:00 صباحاً حتي 12:00 ظهراً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، في حين أن تداخل دورة طوكيو مع الدورة الأوروبيه يبدأ من 03:00 صباحاً حتي 04:00 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

وكقاعدة مجربة عامة، عندما تحدث خطوة كبيرة في دورات نيويورك والدورات الأوروبية، يميل السوق إلى التوطيد خلال دورة طوكيو. علاوة على ذلك، تخرج معظم النشرات الاقتصادية لاستراليا ونيوزيلندا واليابان والصين عادة خلال دورة طوكيو وغالباً ما تؤجل التحركات الناتجة إلى دورات لندن ونيويورك.

يميل أكثر تجار الفوركس المحنكين إلى تجنب التداول في فترة ما بعد الظهيرة يوم الجمعة عندما توشك السوق على أن يغلق في نيويورك وخلال افتتاح دورة طوكيو ليلة الاحد بتوقيت شرق الولايات المتحدة، حيث تميل الأسواق إلى أن تكون ضئيلة ولايمكن التنبؤ بها نسبياً.

mechanical
06-08-2015, 15:06
السلام عليكم التوقيت بتاع الدخول والخروج هو من الهم النقاط اللي والمشاكل اللي ممكن تقابلك في الموضوع بتاع تداول الفوركس
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

mhamdy
06-08-2015, 15:06
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
تسلم اخي الفاضل على شرح وتقديم هذا الموضوع الرائع
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا

MOHAMED in forex
06-08-2015, 16:01

ynwa1892
06-08-2015, 16:16
السلام اخي موضوع رائع وممتاز نعم المهم تحدد صفقة ونقطة دخول رائعة وهو اهم حاجة في في الربح او الخسارة
وفقك الله

مصراوى
06-08-2015, 16:40
اخى الفاضل بالفعل انا اتفق معك واعتقد ان افضل الاوقات هى من يناسب المتداول نفسة وننتظر المزيد وبالتوفيق للحجمنيع والربح الدائم

chirikhan
06-08-2015, 17:46
توقيت افتتاح الصفقة او اغلاقها بالتاكيد يا اخي هو اساس النجاح في تلك الصفقة او لا
بالتالي لازم التدرب الجيد على اختيار الوقت المناسب كما المكان المناسب ايضا

ehabbob
06-08-2015, 17:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

roony
06-08-2015, 19:28
شكرا أخي الكريم على
الشرح المفيد
فالتوقيت يعتبر من العوامل الأساسية للبح
في سوق الفوركس لدلك لابد على المتداول
ان يكون منظبط في تداولاته
و أن يتبع جدول زمني محدد

youssefhesham
06-08-2015, 19:32

waelmma
06-08-2015, 19:49
ومعرغة التوقيت المناسب للدخول فى الصفقة تخى المريم يحتاك الى تحليل قوى
والى قرائة اﻻخبار بطريقة سليمة اخى العزيز وربنا يسهلك اخى

a7med sniper
06-08-2015, 19:53
الخبره هى الساسا فى هذا الامر اتفق معك مهم جدا

ان يكون هناك فتره تعلم كبيره لان الامور دى مهمه للنجاح فى السوق ده فعلا والله المستعان

AH3
06-21-2015, 03:45
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي مشارتك الطيبه و تقبل مروري

autocom
06-21-2015, 03:54
جيتك في تجارة العملات.
وبادئ ذي بدء، عندما تفتح أسواق الفوركس في الشرق الأقصى وأستراليا بعد ظهر يوم الاحد في الولايات المتحدة، يمكن أن تبقى التداولات غير سائلة إلى حد ما باليورو، والجنيه الاسترليني والفرنك السويسري حتى يدخل التجار الأوروبيين. مع ملاحظة ذلك، تكون التجارة في كثير من الأحيان أكثر سيولة في الين الياباني، والدولار الاسترالي والدولار النيوزيلندي.
توقيت التداولات: وظيفة اتمني لك التوفيق ان شاء الله وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا

hamza mansouri
06-21-2015, 05:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك على هذه الجزئيات يرتكرز البيع و الشراء فمن الممكن ان تربح الكثير في ثواني و من الممكن ان تضيع فرصة العمر في ثواني ايضا #العقلانية و ادارة القرار

ayoub321
06-21-2015, 08:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
نعم أخي التوقيت هو من أهم اشيا في التداول أخي الكريم تقبل موري لشخصك الكريم
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

gehad87
07-21-2015, 21:31
والله كل واحد والفترة اللي يقدر يشتغل فيها وعلى الازواج اللي بيرتاح لها
في السوق ده تقدر تطبق مقولة نام على الجنب اللي يريحك
لانه شغال على مدار اليوم وتقدر تشتغل في الوقت اللي يريحك

alaa ali
07-22-2015, 00:32
اهلا بكم
عدم التسرع فى الدخول والخروج من الصفقات بسوق الفوركس يساعد كثيرا فى تحقيق الارباح من الفوركس
بالتوفيق

waelmma
07-22-2015, 15:11
اخى الكريم جزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد
ان شاء الله وجزاك الله خيرا اخى العزيز وبارك الله فيك اخى الكريم

dhmo
07-23-2015, 18:49
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع امل ان تقدم الملخصات في المرات المقبله ان شااء الله
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله

ومش بس كده اخي المهم ايضا عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده يعمل بها

houarisat9
07-23-2015, 18:54
طبعا التوقيت مهم جدا في إختيار الصفقت وأهم الاوقات بالمساء بعد إغلاق الشمعة دايلي
والأهم هو الإبتعاد عن الأخبار
لأنه خبر واحدد ممكن يمرجنلك حساب كبير جدا بخطأ صغير جدا

tarik46
08-19-2015, 16:18
مشكوور على المقال الرائع و المجهود الكبير فعلا النجاح في الفوركس يعتمد على وقت الدخول في الصفقة
لذا يجب عدم التسرع و افضل مناطق الدخول هي مناطق توقع الارتداد مثل الترند المكسور او مستويات الفيبو
تقبل مروري

AYYOUB100
08-19-2015, 16:28
الوقت في الفوركس ثمين وخاصة وقت المتاجرة فالواجب على التاجر أن يختار الفترات الجيدة
عن نفسي أتاجر في الفترة الصباحية والفترة لما تفتح السوق الأوروبية وهي فترة رائعة

بشير حمدان
08-19-2015, 16:31
السلام عليكم
ان سوق الفوركس مجال مفتوح 24 ساعه لا يغلق وتتنوع حركه التجاره من الهدوء فى الفتره الاسيويه الى الحركه السريعه فى الاوربى والامريكى وعلي كل تاجر اختيار الوقت المناسب وطبيعته

midouknight
08-19-2015, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي الوقت من أهم أسباب النجاح في سوق الفوركس
كذلك أخي الفاضل إنتظار إفتتاح الجلسات ل وجود سيولة كبيرة فيها

huhu1998full2
08-20-2015, 01:55
التوقيت بتاع الدخول والخروج هو من الهم النقاط اللي والمشاكل اللي ممكن تقابلك في الموضوع بتاع تداول الفوركس

ASMAA TAHA
08-25-2015, 22:31
نعم بالفعل التوقيت هو مهم جدا جدا لان الدخول لابد من ان يكون فى الوقت الصح اى انه لا يكون متاخر ولا يكون سابق لاوانه اى انه لابد ان تكون توافرت كل مؤشرات الدخول موضوع رائع شكرا جزيلا

عاشق الفوركس
09-17-2015, 23:21
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع امل ان تقدم الملخصات في المرات المقبله ان شااء الله
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله

snnaky
10-21-2015, 14:37
ربما كان التوقيت مهم ولكن انا ارى ان هناك ماهو اهم
الفرص
نعم الفرصة يا سيدى هى ما اجدة اهم من المهم
الفرصة هى التى تحدد التوقيت المناسب للدخول او الخروج من الصفقة
فلا تجهد نفسك فى فرضيات او معلومات تقليدية لمجرد ان غيرك يكررها
اجعل افكارك وحدك هى صاحبة القرار ولا داعى لتكرار كلام الأخرين

mody555
10-22-2015, 12:00
نافذة أسعار التداول المفصّلة الموجودة في منصّة تداول أف أكس سي أم والظاهرة في الرسم أدناه، ستبيّن لك كميّة الهامش المطلوبة للحفاظ

الخليل
10-22-2015, 22:36
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

xfdhtg
10-24-2015, 22:39
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

---------- Post added at 08:39 PM ---------- Previous post was at 08:38 PM ----------

في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

firas19
10-25-2015, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أشكرك أخي الكريم على كل هذا الشرح المفصل وعلى كل هذه المعلومات المفيدة
شكراً جزيلاً وبارك الله فيك
اتمنى حظاً سعيداً للجميع انشاالله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alaa1
10-25-2015, 01:22
هلا
التوقيت هو أهم شيء - متى تتاجر
يعتبر من المعلومات المفيدة والقيمة .. مشكور يا أخي ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع كي يستفيد منها الجميع

zesrt
10-25-2015, 19:43
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال
الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

---------- Post added at 04:43 PM ---------- Previous post was at 04:42 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

hamdi44
10-25-2015, 19:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,

قد تكون الاسواق الاوروبية و الامريكية هي الفترة المناسبة لمعظم المضاربين

لكن بالبداية الحذر وقت صدور البيانات و الانتباه لها;)

luka95
10-25-2015, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع قيم اخي الكريم ومشكور على هذه المعلومات القيمة والمفيدة ارجو من الاخوة الاعضاء الاستفادة منها
وجزاك الله كل خير
وبالتوفيق لك انشاء الله

marwanadam
10-25-2015, 19:52
نعم اخى السوق يمكن ن نقول انه ينقسم الى عدة اجزاء واقسام
ويجب ان تختار الوقت الجى ممكن ان تتداول به وان تحرز النقاط المهمة
وبنوفيق

hamooo2006
10-25-2015, 20:21
نظرتي على اليورو / دولار حاليا الاغلاق كان عند مقاومة قوية. مؤشرات التشبع على جميع الفريمات تشير الى انتهاء التشبع البيعي و الله أعلم سبق و رأينا كسر الترند اليومي لضعف اليورو أواخر هذا الاسبوع. في فريم 4 ساعات أغلقت الشمعة و كونت نوذج بن بار و أغلقت عند المقاومة تماما ممكن نرى اعادة اختبار للترند المكسور و الارتداد منه و ندخل بأهداف بيعية و ممكن يكسر الترند الى الاعلى مرة اخرى و يسترجع اليورو عافيته من جديد كل شيء ممكن في هذا السوق العجيب أي تحليل اخر أنا هنا للنقاش الجاد

Mernaaa161
10-25-2015, 20:22
التجارة وكذلك عندما كنت حالة غير مستقرة عاطفيا. وستجعل يصبح تحليلك الفوضى. العديد من التجار الحصول على الخسارة بسبب عدم القدرة على السيطرة على المشاعر. هنا الجميع يعرف تداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر. ولكن إذا كان شخص ما قادرا على أداء إدارة المخاطر بشكل صحيح، ثم انه سيكون قادرا على تقليل المخاطر، وهنا فإنه يأخذ الإدارة الجيدة.

ahmed bakry
11-05-2015, 12:08
بالظبط كدة انت كلامك مظبوط جدا اهم حاجة هو اختيار التوقيت فى عملية التداول وشكرا جدا اخى الكريم على موضوعك المهم دة

silver33311
11-05-2015, 12:10
السلام عليكم

بصراحة لا اتفق معك بان التوقيت هو اهم شي

اهم شي في نظري هي الادارة المالية وكل شي ياتي تباعا بعدها

razgallah
11-08-2015, 18:05
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم و افضل فترة هي الاوربية و الامريكية حيث السيولة العالية
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ppttss
11-08-2015, 18:07
نعم اختيار الوقت للتداول مهم جدا يعنى يوجد تجار يتاجرون فقط فى وقت

الاخبار ويوجد من يتداول وقت افتتاح البورصات العالمية فقط وكل تاجر وما يحب

amanyyy
11-09-2015, 16:15
اعتقد انني نشطة في هذا المنتدى معين الخمس السنوات العديدة الماضية بالفعل. هذا هو طول الوقت كنت جادون في الفوركس تداول العملات وضمن إنستافوركس. أنا لا أمل منها في يوم من الأيام واسمحوا لي أن تصبح تاجرا ناجحا أيضا. المال هو جيد في الفوركس تداول العملات إذا تعلمنا كيف تتاجر بشكل صحيح. أنا لا تمانع في ذلك الوقت مبلغ ننفق التعامل على الانترنت طالما أن أنتهي المطاف وجود رأس المال الاستثماري التجاري الضخم.

---------- Post added 11-09-2015 at 01:15 PM ---------- Previous post was 11-08-2015 at 04:44 PM ----------

كل والثانية أريد أن أفتح اسعة فاتورة أصلية ولكن نحن لا لأنني في الواقع لا يحصلون على الكثير من الإيرادات حول التجارة بلدي. لدينا خبرة الانخفاض لمعظم التجارة. حسنا، لقد اتخذت قرارا للتجارة التالية اتقان تداول العملات الفوركس. وذلك أساسا بسبب مشروع قانون مكافأة هو أفضل فيما يتعلق اتقان بالمقارنة مع فاتورة الاختبار. الكثير منا استخدام هذه الأنواع من مشروع قانون مكافأة لكونه مشروع القانون الفعلي.

heroo252
11-09-2015, 16:34
انا اتاجر كلما توافرت فرصه جيده ولحقيقه قد ادخل بعض الصفقات
باستعجال دون تركيز او انتظار لرصه مضمونه بنسب كبيره وهذا عيب وخطا اتمىن ان لا اكرره

asxqwzdc6
11-09-2015, 16:38
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن المستوى 1.40 سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

mohamedelmaghrapy
11-09-2015, 18:30
برااااااااااافو عليك يا كوتش . ((اكيد طبعا عنصر الوقت)) مهم جدا لاي تااااجر لانه بفرق سعتها
في خبر ولا لأ ... !! عشان كده انا بحييك . وفعلا الوقت مناسب جدا لاي تاجر . ده شئ مهم .

dhmo
11-15-2015, 14:24
برااااااااااافو عليك يا كوتش . ((اكيد طبعا عنصر الوقت)) مهم جدا لاي تااااجر لانه بفرق سعتها
في خبر ولا لأ ... !! عشان كده انا بحييك . وفعلا الوقت مناسب جدا لاي تاجر . ده شئ مهم .

ده بيكون له قواعد واستراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

XMPS
11-15-2015, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك على هذه الجزئيات يرتكرز البيع و الشراء فمن الممكن ان تربح الكثير في ثواني و من الممكن ان تضيع فرصة العمر في ثواني ايضا #العقلانية و ادارة القرار شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع وبالتوفيق

ashraf mamdouh
11-15-2015, 15:08
أخى الفاضل يعتبر توقيت من الفترة الثالثة عصرا وحتى السابعة عصرا هى افضل اوقات التداول نظرا لان هذه الفترة هى فترة تداخل بورصة لندن مع بورصة نيو يورك مما يتيح لليولة ان تكون على اقصاها فى هذه الفترة

fouad djaafri
11-15-2015, 15:37
السلام عليكم اخي ان هذا الموضوع مهم جدا حتى نعرف افضل وقت للتداول
و ماهي افضل ازواج للتداول في وقت معين . اتمنى من الخبراء ان يعطونا فكرة

Wassa04
11-16-2015, 00:08
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح اختيار التوقيت
المناسب للتداول امر مهم جدا تقبل مروري

ppttss
11-16-2015, 00:46
بالنسبة لوقت التداول يمكن ان اتداول فى اى وقت بس انا اعتمد على الربوت او الاكسبرت يتاجر طول ايام الاسبوع فلهذا انا احب ان اتاجر على طول الايام بهذا الاكسبرت المربح الجيد الذى احب ان اتداول به واربح

foreex
11-16-2015, 11:27

dhmo
11-16-2015, 16:05
بالنسبة لوقت التداول يمكن ان اتداول فى اى وقت بس انا اعتمد على الربوت او الاكسبرت يتاجر طول ايام الاسبوع فلهذا انا احب ان اتاجر على طول الايام بهذا الاكسبرت المربح الجيد الذى احب ان اتداول به واربح

الافضل البعد عن الاخبار بالفعل وخاصه مع الاخبار القويه والخاصه ايضا بالدولار معها طبعا هيكون فيه تحركات قويه وتعلم وكده علشان المتاجر يحقق منها ربح
جيد لازم يفهمهما الاول

---------- Post added at 01:05 PM ---------- Previous post was at 12:41 PM ----------

لا حدود للوقت وطبعا اي وقت يقدر اي متاجر يعمل به في السوق لكن كل وقت وليه مميزات وعيوب وعيب وقت الاخبار انه بيكون محتاج سرعه في اتخاذ القرار
وعلشان كده لازم المتاجر ياخد باله

hya
11-19-2015, 05:28
هناك العديد من المواقع الجيدة التي بالتأكيد هي توفير الكتب الإلكترونية في تداول العملات الأجنبية وخاصة الدورات دراسة خصيصا لهم. لم يكن لديك لديك الكتب تداول العملات الأجنبية. أيضا يمكنك أن تتعلم أن الأعمال من العديد من المواقع الجيدة التي قد يكون لها المهنيين وكذلك الخبراء والتي سوف يعلمك وفقا لتجربتهم الناجحة. سأوصي نوعا من المواقع. الانترنت. learntotradethemarket. كوم.

hya
11-22-2015, 12:49
لنبدأ مع الناس شكرا لتقاسم هذه السجلات عن منتدى المجتمع. أنا ليست جديدة على هذا المنتدى وأنا متأكد من أن جميع القواعد المتعلقة منتدى المجتمع ولكن هذه السجلات هو أمر حاسم لالقادمين الجدد.

nadjatalgeria23
11-22-2015, 13:47
السلام عليكم لماذا اخوانى انا ارى هذا منطقيا لان اذا كان مع الواحد
حساب ديمو بة 5000 وبيعمل منه 20% ربح سيكون المبلغ مختلف اذا كان عندة حساب حقيقى بة 200$ وبيحقق منه نفس النسبة

osama147
11-22-2015, 14:05
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
فعلاا اخي ان التوقيت الجيد للفوركس يكون هوى اهم شيئ فى التداول وهوى
من يحدد لك التداول الجيد ويحدد لك اخي ان السوق يكون جيد لدخول او لا
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

habiba lfrawi
11-22-2015, 14:13
تسلم اخي كل ما قلته عسل فلوقت هو كل شيء في المداولى فا الوقت كسيف الم تقطعه قطعك
وشكرااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا

heroo252
11-22-2015, 14:54
انا اتاجر كلما توافرت فرصه جيده ولحقيقه قد ادخل بعض الصفقات
من غير ما تكون فرصه حقيقيه او ناجحه او مضمونه بتسرع يعنى
وبرجع اندم عشان خدت قرار زى ده

moh19DZ
11-22-2015, 17:12
ا تحدث خطوة كبيرة في دورات نيويورك والدورات الأوروبية، يميل السوق إلى التوطيد خلال دورة طوكيو. علاوة على ذلك، تخرج
معظم النشرات الاقتصادية لاستراليا ونيوزيلندا واليابان والصين عادة خلال دورة طوكيو وغالباً ما تؤجل التحركات الناتجة إلى دورات لندن ونيويورك.

labsir
11-22-2015, 19:35
والله يا اخي الكريم التوقيت مهم جدا في إختيار الصفقت وأهم الاوقات بالمساء بعد إغلاق الشمعة ديلي او اليومية والأهم هو الإبتعاد عن الأخبار
والله الموفق والمعين

مريم ميري
11-23-2015, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم اتفق معك اخي فتوقيت المتاجرة مهم جدا وافضل توقيت هو في الصباح الباكر قبل صدور الاخبار
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

mayor
11-24-2015, 22:34
في الواقع أعتقد أن تعتمد من أجل تحليلك أننا جعلها وأنا استخدم الكثير كبير في حالة تحليل جيد مع رق واحد بسيط في حالة من الغموض أنا لا أحب أن التجارة في بعض الأحيان على الإطلاق تقريبا

luka95
11-24-2015, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع مفيد اخي الحبيب ارجو من الاخوة الاعضاء في المنتدى الاستفادة من هذه المعلومات واخذها بعين الاعتبار
وبالفعل التوقيت مهم جدا في الفوركس حتى تستطيع تحقيق الارباح
بالتوفيق لك

Bassem Hassani
11-24-2015, 22:40
الوقت فعلا هو الاهمم فى حياه الانسان ولان الوقت كاسيف ان لم تقطعه قطعك لازم تستغل وقت كويس جدا لازم تنظيم حياتك بين العمل والحياه العادية لازم يكون لك وقت مخصص للتداول فى اليوم او الاسبوع علشان تبقى ملتزم بيه كانه شغلك فعلا
وافضل اوقات التداول هى اوقات وجود سيوله عاليه فى السوق لان دا بيخلى حركة الاسعار سلسله تقدر تستفاد منها جدا وتعمل صفقة عن اى سعر انت عايزه

abdelhakamel
11-24-2015, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العزيز على هذا الاستفسار ان اختيار التوقيت المناسب للدخول الى الوق يكون بعد دراسة معمقة وصحيحة للحركة السعرية وان تكون ممنهجة وفق اسس علمية
بالتوفيق لكل الاعضاء

ghiles
11-24-2015, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان التوقيت هو اهم شيئ في التجارة وانا شخصيا اتاجر في الصباح الباكر .سلام

houssemmidou4
12-17-2015, 02:01
مشكوور على المقال الرائع حول توقيت الدخول في صفقات حيث ان للتوقيت دورا مهما في الربح
و الخسارة حيث لابد ان تدخل في زوج يكون وقت جلسته لم ينته بعد حتى تستفيد من السيولة

aldralmknon1412
12-17-2015, 03:17
صحيح ان الفوركس 24 ساعة بيهمل لكن هناك اوقات
السوق يكون فيه عدم الحركة اي سكون لذا افضل اوقات السوك هو وقت تداخل
بورصتي لندن ونيوريوك

nassim126
12-17-2015, 03:33
السلام عليكم نعم بالفعل عامل الوقت شديد في الاهمية مثلا في الليل لاتشتغل البورصتين الامريكية والاوروبية لدلك نهتم بالازواج الاخرى اليي مفها اليزرو كمثلا

yossry
12-17-2015, 05:26

mido1996
12-17-2015, 05:44
انا اتفق معك تماما اخى فى كلامك فالتوقيت هو من الاستراتيجيات فى الفوركس
وارجو ان ينتبه جميع الاعضاء الى تلك النقطه الهامه جدااااااا

majdifdf1
12-17-2015, 10:12
شكرا لك اخي على هذا الشرح المفصل الرائع لأوقات تداول الفوركس والذي يجهله على ما اعتقد الكثيرين , ويعتبر اختيار الوقت في التداول من اهم العوامل التي تؤدي الى النجاح في حالة استغلالها بالشكل الصحيح والمناسب .
اتمنى منك المزيد من التقارير والشروحات المفيدة .
مع تحياتي لك ...

neverlityougo3
12-20-2015, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-30-2016, 22:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات الرائعة الت يتقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كاما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

ebn masr
01-31-2016, 01:04
كلامك صحيح ومظبوط مية ف المية اختيار المتداول لعملية الوقت مهمة جدا وسبب نجاح متداول عن متداول اخر هو اختيار التوقيت وكيفية الدخول الى السوق

ahmedmomenali
01-31-2016, 05:30
اكيد اخي الكريم التوقيت مهم جدا في المتاجرة وتوقيت دخول الصفقات والخروج منها
هو اهم توقيت وكذلك معرفة توقيت افتتاح البورصات زي لندن ونيويورك والبورصة الاسيوية مهم جدا

forez
01-31-2016, 10:53
الســـــــــــلام عليكــــــــم و رحمــــــــة الله .......
بســــــــــــــــم الله الرحمــــــــــــان الرحيــــــــم .......
توقيت يعتبر من العوامل الأساسية للربح في سوق الفوركس لدلك لابد على المتداول ان يكون منظبط في تداولاته يا غالي ...

zead ahmad
01-31-2016, 11:21
نعم الفريم تايم او الوقت الذى يحدده التاجر على الشارت مهم جدا بالنسبة للتاجر الفريم تايم على شارت اى عملة لابد وان يتوافق مع الاستراتيجية التى انت تعمل بها لو انت فعلت هذا سوف تربح بكل بساطة بسبب تنظيفك مع الفريم تايم ومع الشارت او العملة

hossam122
01-31-2016, 11:23
لا يوجد وقت مناسب للتداول الوقت المناسب هو الوقت اللى بتقدر تلاقى فرصة دخول الى الصفقة على الشارت ود
ة اهم حاجة

salfe
01-31-2016, 13:23
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

yahiahd
01-31-2016, 13:48

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

aissaalg
01-31-2016, 16:29
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

jallou
02-08-2016, 01:02
سقط الباوند/ين عن مستوى 130 لأول مرة في 3 أشهر، وتراجع بنسبة كبيرة بلغت 1.80% فوصل الزوج إلى 129.43 لأول مرة منذ 27 آيار/مايو. ويتوقع أن يجد الزوج الدعم في منطقة 10/129.00 والمقاومة عند 131.94.

mourada
02-09-2016, 12:19
اخي الكريم انا اخالفك الراي فالوقت بالنسبة لي لا دور له و انا ادخل الصفقة متى ما اكتملت شروط الاستراتيجية و لا يهمني الوقت و لا المكان و تقبل مروري

never11
02-11-2016, 01:32
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ghiles
02-11-2016, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن انه يمكنك ان تتداول كل الاوقات .سلام

otmani
02-15-2016, 21:12
مشكور على الدرس والمحاضرة المتميزة
المضروحة من قبل اخي وفي انتضار كل جديد

ahmed201082
02-15-2016, 21:40
اخي العزيز شكرا علي هذا الموضوع الجميل
فعلا التوقيت هو اهم شئ في الفوركس
تقبل مروري

HamadaRonaldo
02-15-2016, 22:17
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم الشكر للك ع الموضوع وارجو يكون حد فادك

shademohammad
02-15-2016, 22:19
السلام عليكم اخي الكريم
التوقيت هو من الاشيااء التى تزيد فرصك من الربح
وبارك الله فيك على هذه الشرح الجميل
وبتوفيق لك اخي الكريم

alizert2015
02-15-2016, 22:25
نعم اخي انا متفق معاك فاهم شيء بالنسبة للمتاجر هو الوقت الدي سيدخل فيه للسوق
ويخرج الارباح يبه لدلك ينصلح داءما ياخد الوقت الكافي قبل الدخول في اي صفقه

elkinany
02-15-2016, 22:27
تسلم يا اخى على الموضوع الجميل ده
وفى تقدم دايما ان شاء الله
وربنا يوفقنا جميعا

aminetns
02-15-2016, 22:46
اختيار التوةقيت مهم جدا في الغفوركس شكرا لك شكرا لك اخي الكريم على الموضوع أتمنى لك التوفيق إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

HamadaRonaldo
02-15-2016, 23:41
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم الشكر للك ع الموضوع وارجو يكون حد فادك

محمد شعبان عبدالقادر
02-15-2016, 23:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

talel babchia
02-15-2016, 23:58
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته توقيت افتتاح الصفقة او اغلاقها بالتاكيد يا اخي هو اساس النجاح في تلك الصفقة او لا
بالتالي لازم التدرب الجيد على اختيار الوقت المناسب كما المكان المناسب ايضا.......................................ب لتوفيق للجميع

tahar1986
02-16-2016, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك على الموضوع لقد انبهتنا الى امر مهم حقا
وشكرا لجميع من اغنى الموضوع بالردود الاجابية

never10
02-17-2016, 14:21
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

noarh
02-22-2016, 07:17
إذا كنت ترغب في كسب كبير مع السلام النسبي للعقل وسهولة، وأنا محام لك أن تكون تاجرا تحركات الأسعار كما تدرس من قبل نيال فولر. انه حقا تبسيط التداول في مثل هذه الطريقة التي يمكن للتجارة حتى 10 سنة.

a7motawea
02-22-2016, 07:38
وضحت لنا الكثير من الأمور شكرا لك أخي .. لكن هل لنا ان نعلم وقت ورود الأخبار لأني كما اعلم ان وقت ورود الأخبار تكون المخاطرة عالية في الفوركس ويجب تجنب العمل في وقت الأخبار

Civil Engineer
02-22-2016, 07:42
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
جزاك الله خيرااخي العزيز علي معلوماتك القيمة

ملاك الروح
02-22-2016, 16:52
موضوع التوقيت مهم للغاية اشكرك اخي على الطرح الرائع
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

adamarwan
02-22-2016, 17:14
فى 3 جلسات فى السوق ممكن ان تختار بينهم ما تريد
الاول هى الاسوية التى تبدا من 22 ,00 الى 8 صباحا بتوقيت غرينتش وتليها لاوربية وكدالك الامريكة
وممكن ان تختار بين هدا ما تريد ان تتداول بها
وحظ موفق

midouknight
02-22-2016, 17:17
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
من المهم جداً أخي الغالي أن يختار المتاجر
الوقت المناسب ل الدخول ل الصفقة وذلك لضمان نجاحها

aym
02-22-2016, 17:21
التوقيت فعلا معهم جدا واخذ القررا ايضا مهم جدا فى معرفة كيف تتاجر ومتى تفتح الصفقات وياتى ذلك
عن طريق الخبرة والتكرار المستمر للعمل فى الفوركس

talel babchia
02-22-2016, 17:24
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته توقيت افتتاح الصفقة او اغلاقها بالتاكيد يا اخي هو اساس النجاح في تلك الصفقة او لا
بالتالي لازم التدرب الجيد على اختيار الوقت المناسب كما المكان المناسب ايضا.......................................... ...................................بالتوفي للجميع

mohammed control
02-22-2016, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
وضحت لنا الكثير من الأمور شكرا لك أخي .. لكن هل لنا ان نعلم وقت ورود الأخبار لأني كما اعلم ان وقت ورود الأخبار
تكون المخاطرة عالية في الفوركس ويجب تجنب العمل في وقت الأخبار

manoo
02-22-2016, 17:54
..............السلام عليكم وحمة الله وبركاته...........
بارك الله فيك أخي وكتب الله أجرك على طرحك لهذا وموضوع والمعلومات المفيدة
والشكررررر أيضآ موصول للأخوة الأعضاء المشاركين
بالتوفيييييييييييييق

abdou stephane
02-22-2016, 17:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي على جميع الشرحات ننتضر الجديد

ghiles
02-22-2016, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن انني اتاجر كل يوم على الساعة السابعة صباحا الى الخامسة مساءا.سلام

abdou stephane
02-22-2016, 18:01
عندي مشكلة في تحديد وقت الدخول في الصفقات هل من حلول او نصاءح وشكرا

aboubakeur_m12
02-22-2016, 18:03
هذا شيئ مؤكد فالنوقيت يعتب من العوامل الحاسمة في نجاح او خسارة الصفقة و بالرغم من ان الكثير من المتداولين ما يهملون هذا الجانب و يعاندون السوق فتكون النتيجة مرجنة الحساب و التوقيت المميز يكتسب بالممارسة الكثيفة للمتاجرة

بروفسير العرب
02-29-2016, 19:52
موضع جيد فعلا يجب على كل متداول جيدي فى هذا المجال معرفه التوقيت
المناشب لتجارؤة ولبدا التداول فى ذالك السوق وايضا يجب ان تعرف ان الطمع والعدم الصبر على الاصفقات
وعدم التحليل بشكل سليم فى العملات يودى الى الخسارة فى سوق الفوركس

latraaa
02-29-2016, 21:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شءا الله

bmw22077
03-01-2016, 03:46
ويذاد عنه من كفر بالله وخالف أمره، ويذاد عنه الكافرون الذين لم يؤمنوا بالنبي صلى الله عليه وسلم، أو ارتدوا بعد وفاته، فيذادون عنه ويحرمون منه، كما يحرمون من دخول الجنة، ويرده المؤمنون ويشربون من هذا الحوض المورود.

simo1
03-10-2016, 11:55
اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً
أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه
وردكم المفعم بالحب والعطاء
دمتم بخير وعافية
لكم خالص احترامي
تجارة النقد الاجنبى في نفس اليوم هي نوعا ما تسمية خاطئة حيث أن ساعات سوق الفوركس عادة تعمل من بعد ظهر يوم الأحد إلى بعد ظهر يوم الجمعة في الولايات المتحدة. ومع ذلك، فإن توقيت قراراتك لتجارة العملات في سوق الفوركس بشكل مناسب مهم جداً.

لا يعني مجرد أن سوق العملات يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم خلال أسبوع التداول أن هناك ظروفاً مثلى لتداول العملات الأجنبية في كل ساعة. فيمكن لتداول العملات خلال بعض الأطر الزمنية أن يكون أكثر فائدة من غيرها لعدد من الأسباب، اعتماداً على استراتيجيتك في تجارة العملات.
توقيت التداولات: وظيفة السيولة

تتمتع أهم العملات الأوروبية عموما بمزيد من السيولة عندما تفتح الأسواق في أوروبا والولايات المتحدة. علاوة على ذلك، تتداخل أوقات فتح وإغلاق الأسواق مع افتتاح أوروبا في حين أن الشرق الأقصى لا يزال مفتوحا. ثم يفتح سوق الولايات المتحدة في دورة بعد الظهر الأوروبية.
عموما، لا يعتمد توقيت الصفقات في سوق الفوركس فقط على التحليل الفني والأساسي السليم، وإنما هو أيضا يحدد أي من زوج العملات يجري تداوله وكيفية تسييل السوق لهذا الزوج من العملات في وقت معين من اليوم.

ما يلي هي أوقات افتتاح واختتام دورات آسيا وأوروبا والولايات المتحدة بتوقيت جرينتش:
دورة طوكيو - تفتح طوكيو في ساعة 00:00 بتوقيت جرينتش وتغلق في الساعة 9:00 صباحا بتوقيت جرينتش. وتشمل الدورة الآسيوية أسواق سيدني، وأستراليا وويلينغتون، ونيوزيلندا.
دورة لندن – تتداخل دورة لندن مع الدورة الآسيوية، وتفتح في الساعة 8:00 صباحاً بتوقيت جرينتش وتغلق عند الساعة 17:00 أو 05:00 مساءً بتوقيت جرينتش.

دورة نيويورك – يتداخل سوق الولايات المتحدة مع افتتاح الفترة الأوروبية في الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش أو 01:00 مساءً وتغلق عند الساعة 22:00 أو 10:00 مساءً بتوقيت جرينتش.
يفتح سوق العملات الأجنبية على الساحل الغربي للولايات المتحدة في ساعتين هم الفرق بين اغلاق نيويورك وافتتاح طوكيو قبل افتتاح السوق أولاً في ويلينغتون، ونيوزيلندا ثم في سيدني، بأستراليا. هذه المراكز أقل نشاطا في التعامل وتفتح قبل طوكيو ثم يبدأ التداول جنبا إلى جنب مع طوكيو.
الساعات الأمثل للتجارة

عادة ما تكون الدورات المتداخلة هي الأوقات التي يكون سوق الفوركس فيها أكثر تقلباً وسيولة، في وجود أكبر عدد من التداولات الأكبر حجماً يمكن رؤيتها. تتداخل دورتي لندن ونيويورك بين 08:00 صباحاً حتي 12:00 ظهراً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، في حين أن تداخل دورة طوكيو مع الدورة الأوروبيه يبدأ من 03:00 صباحاً حتي 04:00 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

وكقاعدة مجربة عامة، عندما تحدث خطوة كبيرة في دورات نيويورك والدورات الأوروبية، يميل السوق إلى التوطيد خلال دورة طوكيو. علاوة على ذلك، تخرج معظم النشرات الاقتصادية لاستراليا ونيوزيلندا واليابان والصين عادة خلال دورة طوكيو وغالباً ما تؤجل التحركات الناتجة إلى دورات لندن ونيويورك.

يميل أكثر تجار الفوركس المحنكين إلى تجنب التداول في فترة ما بعد الظهيرة يوم الجمعة عندما توشك السوق على أن يغلق في نيويورك وخلال افتتاح دورة طوكيو ليلة الاحد بتوقيت شرق الولايات المتحدة، حيث تميل الأسواق إلى أن تكون ضئيلة ولايمكن التنبؤ بها نسبياً.

forez
03-11-2016, 14:40
توقيت يعتبر من العوامل الأساسية للربح في سوق الفوركس لدلك لابد على المتداول ان يكون منظبط في تداولاته يا غالي ...

karinho1991
03-19-2016, 18:58
توقيت افتتاح الصفقة او اغلاقها بالتاكيد يا اخي هو اساس النجاح في تلك الصفقة او لا
بالتالي لازم التدرب الجيد على اختيار الوقت المناسب كما المكان المناسب ايضا

forez
03-20-2016, 14:59

neverlit4
03-21-2016, 12:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
03-21-2016, 12:44

كل العوامل للنجاح واهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

abdelmadjid41
03-21-2016, 13:09
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم اشاطرك الراي على ان اختيار التوقيت المناسب للتجارة مهم جدا حيث توجد اوقات الخسارة فيها مضمونة مئة بالمئة

abderrahmenanis
03-23-2016, 22:49

mhamadfor
03-24-2016, 19:28
الخبره هى الساسا فى هذا الامر اتفق معك مهم جدا

ان يكون هناك فتره تعلم كبيره لان الامور دى مهمه للنجاح فى السوق ده فعلا والله المستعان

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بالجميع و اتمنى يكون الكل بخير ان شاء الله و شكرا لكل الاعضاء المسؤولين على هذا المنتدى
الفرص المتاحة هي اهم شيء وليس التوقيت يا اخي ركز على الفرص التوقيت ما ينفعك

taherup
03-26-2016, 00:43
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

neversi4
03-26-2016, 20:47
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

kymslye
03-29-2016, 12:22
موضوع مميز اخي لأنه يلزم دائما اخد في الحسبان توقيت عمل البورصات ومتى يتم غلقها لكن بالنسبة لنلس التي تعتقد انهى راح تدخل أرباح من خلال استغلال توقيت إغلاق وفتح البورصات فهد امر خاطئ لأن الفرص تكون حسب التحليل وسيلة في توقيت محدد

raouf41
03-29-2016, 13:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم لا املك وقت محدد للمتاجرة بل اقوم بمراقبة السوق و اتابع الاخبار و ارى ما هو الوقت المحدد للمتاجرة و ادخل لاداول

hs123
03-29-2016, 13:26
مرحب
طبعا انا معك ان توقيت الدخول والخروج من الصفقات من اعم عوامل الحصول على الارباح فى الفوركس

بالتوفيق

ahmadinho100
03-29-2016, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوعك جميل يا اخي و تطرقت لعدة عوامل انا متفق معك في الوقيت الاهم لدخول الصفقات و معرفة وقت الخروج منها

hossam123
03-29-2016, 17:02
طبعا اهم حاجة التوقيت مهم جدا في إختيار الصفقت وأهم الاوقات بالمساء بعد إغلاق الشمعة دايلي
والأهم هو الإبتعاد عن الأخبار حتى لا تتمرجن

aminetns
03-29-2016, 22:24
بالفعل من المهم انتظار اللحظة والوقت المناسبين شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

sidahmed463
03-29-2016, 23:01
السلام عليكم التوقيت بتاع الدخول والخروج
هو من الهم النقاط اللي والمشاكل اللي ممكن تقابلك
في الموضوع بتاع تداول الفوركسلابد على المتداول
و أن يتبع جدول زمني محدد

kareem hany
03-29-2016, 23:29
طبعا اهم حاجة التوقيت مهم جدا في إختيار الصفقت وأهم الاوقات بالمساء بعد إغلاق الشمعة دايلي
والأهم هو الإبتعاد عن الأخبار حتى لا تتمرجن

karbon
03-29-2016, 23:49
موضوعك رائع يا اخى وممتاز
الفوركس مجالة واسع جدا وكبير
لكن المهم ان نتعلم الفوركس جيدا
وشكرا لك وبالتوفيق لنا جميعا ان شاء الله

aminetns
03-30-2016, 00:50
بالفعل اخي من المهم جدا اختيار التوقيت المناسب للمتاجرة شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hamza215rix
03-30-2016, 00:51
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية

وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
61

The_Kuzaki
03-30-2016, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع جيد طرح منظم تنظيم انيق واصل حبوب
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

ali20
03-30-2016, 00:59
اهم شى ىف الفروكس هو الدء فى وقت كويس انه التاجر اذا تاخر فى الدخلو فى الصفقات اكيد التاجر قد يتعرض الى خسارة كبيرة وايضا يجب عدم الاستعجال
لانه التاجر بكدة قد ايضا يتعرض اى خسارة كبيرة جدا

جمال صادق
03-30-2016, 01:31
بالطبع فان هناك المزيد من البيانات التى يتم الاعلان عنها فى كل يوم للتداول فى الاخبار الاقتصداية و علينا ان نهتم بها و التداول بناء على هذة الاخبار

doaa sary
03-30-2016, 21:38
صحيح
السوق يعمل 24 ساعه
يعنى طول اليوم ممكن ندخل ونتاجر المهم نلاقى نقطة الدخول المناسبة مش ندخل وخلاص
اهم حاجه التوقيت يكون مناسب حتى لو مفيش فرص نستنا الفرص المناسبة

belabied
04-11-2016, 18:08
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

neversi5
04-12-2016, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hoomid
04-12-2016, 18:50
السلام عليكم الاخوة الكرام
شخصيا افضب التوقيت الاوروبي. لسيولة الكبيرة و الفرص المتعددة في هده الفترة
بالتوفيق للجميع

latraaa
04-12-2016, 20:08
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمن ىأن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

islam bahnsawi
04-15-2016, 16:01
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

HaMaDa99
04-15-2016, 16:05
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

forez
04-18-2016, 11:03

dhmo
04-18-2016, 14:35

بس علشان المتاجر يارعي ده لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

youbixx
04-18-2016, 14:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الغالي
بارك الله فيك اخي على هدا الكم من المعلومات المفيدة بخصوص تواقيت المتاجرة
الله اجعلها في ميزان حسناتك

moura
04-20-2016, 01:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

samir011
04-20-2016, 01:08
السلام عليكم اخى الكريم بالنسبة لى انا ليس لى وقت محدد لكى اتدوال عليه ولاكن حينما اجد الفرصة اغتنمها فوراً هذه هى طريقتى فى التداول

mohamedyou1958
04-20-2016, 01:23
بارك الله فيك أخي الكريم علىى الموضوع الشيق و الجميل و يعني مفيد لكل الأعضاء في المنتدى
و خاصة المبتدئين منهم و تحياتي لك أخي الكريم

nano
04-25-2016, 21:26
السلام عليكم التوقيت بتاع الدخول والخروج هو من الهم النقاط اللي والمشاكل اللي ممكن تقابلك في الموضوع بتاع تداول الفوركس
././.............

bachir123
05-11-2016, 16:19
أخي الكريم بارك الله فيك لشرحك الممميز و الفريد من نوعه
أتمني لك التوفيق أنت و جميع أعضاء المنتدي
جزاك الله الف خير

abidal5883
05-11-2016, 16:28
توقيت التداول مهم في الفوركس انا افضل التوقيت الامريكي لتوفر السيوله العاليه
وشكرا اخي لطرحك الموضوع

kary
05-11-2016, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماذا سيحصل عندا الانهيار ستخرج عملة منافسة
تحتل ماكان الدولار وستسير الامور
**وشكرا **علي الموضوع**
c

devloppman
05-11-2016, 16:35
السوق غير مسترقر طبعا ليكون له وقت محدد لدخول الصفقات
لكن الإستراتيجية المتبعة هي التي تحكم على وقت دخول الصفقات
تقبل مروري وبالتوفيق

sifaw23
05-11-2016, 16:37
الســـــــلام عليكم
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا..جزالك الله خيرا :)

اروي
05-11-2016, 16:41

التوقيت مهم جدا جدا لانه في وقت الاخبار لا تسطتيع الدخول لانه به مخاطرة كبيرة جدا
لذلك بعد استقرار السوق وفي الوقت المحدد تستطيع الدخول قيجب فهم ذلك وعن تجربة
ونصيحة للجميع

drissou45
05-11-2016, 16:47
السلام ورحمه الله وبركاته,مساءكم مبروك
بارك الله فيك وفي تاعمل الدي انجزته حفضك الله , شكرا على مجهودك
تقبل مروري وتحياتي لكم اجمعين

haitham mostafa agwa
05-11-2016, 18:19
التوقيت هام فى كل شئ فى حياتنا لا فى الفوركس فقط فيجب على
كل من يريد ان يتعلم ان يتعلم ايضا فى اى وقت يدخل فيه السوق

kary
05-11-2016, 18:50

yousse
05-11-2016, 19:07
نعم التوقيت ادى عرفت التوقيت المبونسب لدخول ستكون فرصة قوية أي في بعد المراة يكن سبب الحسرة هو الوقت الكتق لدخول ف الصفقة

najjout
05-11-2016, 19:08
شكرا اخي العزيز على الموضوع و على شرحك المميز و المفهوم
تقبل مروري بالتوفيق

جمال صادق
05-11-2016, 19:40
من المعروف جدا ان التوثيت هو اهم عنصر للتداول متى ندخل و متى نخرج من السوق اعتقد ان هذا هو الاهم من اختيار الاستراتيجيات و التحليلات

never
05-13-2016, 01:53

seifhd
05-13-2016, 12:53
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي

forex all arabes
05-14-2016, 11:29
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
التوقيت فعلا معهم جدا واخذ القررا ايضا مهم جدا فى معرفة كيف تتاجر ومتى تفتح الصفقات وياتى ذلك
عن طريق الخبرة والتكرار المستمر للعمل و الله مستعان شباب

creatorman1978
05-14-2016, 11:31
من المهم معرفة الاوقات المناسبة للتداول .. وهذا يتحدد بناء على استراتيجتك فى الدخول واسلوبك فى التداول ...
وهذه الاشياء سوف تكتسبها بالممارسة العملية والخبرات المكتسبة ... تحياتى

ahmed helmy mahmoud
05-14-2016, 11:35
تمام اخى الكريم . شكرا على هذا الشرح الممتاز
فأنا جديد فى الفوركس وهذا الشرح افادنى كثيرا
. لك منى كل الاحترام والتقدير
وفى انتظار كل ما هو جديد منك

never
05-15-2016, 12:17

seifhd
05-21-2016, 12:44

best39
05-22-2016, 12:22
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
عدم التسرع فى الدخول والخروج من الصفقات بسوق الفوركس يساعد كثيرا فى تحقيق الارباح من الفوركس

esraa33
05-22-2016, 13:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا انه من اهم الاشياء التى لابد للمتداول انه يكون
فهمها كويس جدا هى امتي انه يدخل السوق وامتى ميقدرش يدخل اللى هو اختيار الوقت المناسب
للتداول فى سوق الفوركس

akram bahnsawi
05-22-2016, 21:48
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

kymslye
06-19-2016, 14:57
التوقيت أخي أحيانا غير مهم خاصة في سوق العملات متلا عندما تغلق بورصة طوكيو يأتي خبر على لين وتجده يتحرك بإتجاه معين بأكتر من 300 نقطة يعني ليس دائما ننتضر حتى تفتح البورصات

bahoma310
06-19-2016, 20:05
على حسب استراتجياتك و الازواج التي تحب التداول عليها
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

yansane
06-19-2016, 21:33
التوقيت بتاع الدخول والخروج هو من الهم النقاط اللي والمشاكل اللي ممكن تقابلك في الموضوع بتاع تداول الفوركس وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا

zndo910
06-20-2016, 03:22
اشكرك اخى العزيز على هذه الموضوع الجميل و الرائع الشرح الاكثر من رائع وعلى المعلومات المفيدة لنا
واتمنى لك الكثير من المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

ghost.mastar
06-20-2016, 03:29
ده شئ اكيد فعلا تتمتع أهم العملات الأوروبية عموما بمزيد من السيولة عندما تفتح الأسواق في أوروبا والولايات المتحدة. علاوة على ذلك، تتداخل أوقات فتح وإغلاق الأسواق مع افتتاح أوروبا في حين أن الشرق الأقصى لا يزال مفتوحا

mohammadd
06-20-2016, 14:48
بسم الله الرحمن الرحيم مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم الكثير من الأعضا يفتقدون إلى هذي الحركة أخي أو الخبرة لذلك سوف تجد الكثير يخسر في سوق لأنه لم يتخذ القرار الصائب ا تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح وشكراا

forexfox
06-20-2016, 21:29
بسم الله الرحمن الرحيم مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم الكثير من الأعضا يفتقدون إلى هذي الحركة أخي أو الخبرة لذلك سوف تجد الكثير يخسر في سوق لأنه لم يتخذ القرار الصائب ا تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح وشكراا

hosam1982
06-20-2016, 21:32
السلام عليكم
التوقيت في فتح الصفقات هو احد اسباب الربح او الخسارة بدون شك
وبكل تأكيد ان فتح الصفقة مبكرا جدا قبل التأكد من الاتجاه او فتح الصفقة متأخرا بعد ان قطع السعر بالفعل مسافة سوف يزيد نسبة خسارة الصفقة

bodamj
06-21-2016, 04:56
نعم اخى الكريم التوقيت اهم شىء فى المتاجرة وكل توقيت حسب البلد التى انت منها
فا انا من مصر وافضل توقيت للتداول بعد الساعه 2 يقولون هذا افضل وقت وانا محلاحظ ذلك

رومانى
06-21-2016, 15:43
موضوع هام عن التوقيت واهميته فى التداول :
سوق الفوركس خلال الأسبوع :
سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة ، ويعمل ابتداء من الساعة 11:00 م بتوقيت مصر في يوم الأحد ، حتى يوم الجمعة الساعة 11:00 م (توقيت شتوي) أي لمدة 5 أيام في الأسبوع باعتبار أن صباح يوم الاثنين ( بتوقيت مصر ) ، هو بداية الحركة الفعلية للسوق

kaka25
06-22-2016, 02:07

kaka16
06-22-2016, 12:39

mohammadd
06-22-2016, 13:08

medokarem
03-01-2017, 02:42
مساء الخير عزيزي مشكور جدا علي تعبك معنا وعلي مواضيعك المميزة التي تفيد الاعضاء الكرام
ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمكِ الجميل هنا
لقد كتبتِ وابدعتِ كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها
فكم استمتعت بموضوعك الجميل

Rozeta
03-08-2017, 02:09
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الشرح المفيد لقد استفاد منه الجميع وخصوصا المبتدئين .وفقك الله

ahmedmahmoud2017
03-08-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الدجخول بالتوقيات الصحيح للصفقه هو افضل قرار قبل الدخول للصفقة يجب اختيار افضل وقت لذلك

nour3iny
03-08-2017, 05:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نعم كل هذا العوامل مفيده لمعرفه كيف اختيار التوقيت الصحيح للتدوال وليس التدوال باى وقت دون درايه لمثل هذا العوامل

beshoy adel
03-08-2017, 06:25
جزاك الله كل خير اخى الكريم على موضوعك القيم حيث انك تناولت الموضوع بتحليل وتفصيل وافى مشكور وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل تحياتى

alonsoo
03-08-2017, 06:55
بارك الله فيك اخى الفاضل على فكرة بورصة اسيا ليلا لو ان احد الاعضاء اتقن المتاجرة باسلوب البيفوت بوينت او الماركت بروفايل هيعمل 20 نقطة مستريح ان شاء الله

maye
03-08-2017, 07:06
شكرا لك يا سيدي على ذكر التوقيات المختلفة للأسواق وافضل وقت للتداول
اتمنى لحضرتك دوام التوفيق

waelmma
03-08-2017, 07:14
:)):(:o تمام اخى الفاضل وبيعتبر الوقت اللى بيكون فيه الاسواق
الثلاث مفتوح هو افضل اوقات التداول وجزاك الله خيرا ان شاء الله

محمدفؤاد
03-08-2017, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى لتوقيت يعتبر من العوامل الأساسية للربح
في سوق الفوركس لدلك لابد على المتداول ان يكون منظبط في تداولاته و أن يتبع جدول زمني محدد

احمد فرحان منصور
03-08-2017, 11:52
عنصر التوقيت عامل اساسي

ahmed megahed
03-08-2017, 11:53
نعم توقيت التداول مهم للغاية لانه كلما كانت هناك سيولة اكثر في السوق اصبحت التوقعات افضل وتحديد الاتجاه اقوى وريثما ان افضل الاوقات هي الاوقات التي تتداخل فيها البورصات العالمية

midobols
03-08-2017, 12:05

magic777
03-08-2017, 12:33
فعلا هو معرفه امتى تدخل في الصفقه بيكون ايضا مهم حاليا علشان متفضلش مستنى كتير على ما هدفك يتحقق يعني تعرف امتى السعر
بيتحرك لهدفك وتدخل معاه

tamermosa
03-08-2017, 12:34
بالفعل التوقيت من اهم ما يمكن في سوق الفوركس ، فلازم تعرف امتى
تفتح صفقة و امتى تخرج من الصفقة ، و ده بيتحدد على اساس طريقتك في التداول

TOZGLA
03-08-2017, 12:40
حقيقة الوقت من اهم الغوامل في الربح في الفوركس موضوعك رائع ومهم لكل الاعضاء نشكر عل الجهود
المبذولة في هذا المجال ونتمنى منك المزيد من المواضيع التى تفيدنا في مجال الربح من الفوركس

zizoo99
03-08-2017, 12:52
شكرا لك اخى على هذا المووضع و لكنى للوهله الاولى اعتقدت ان التوقيت هو توقيت الدخول بصفقة معينة لمجرد ظهور فرصة قوية و هذا هو التوقيت الممتاز و لكن توقيتات البورصات غير هامة الى حد ما

Abuyazan
03-08-2017, 12:56
;) السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز أشكرك على هذا الشرح الممتاز و الجميل
و انا ارى ان شرك الكثير يبحث عنه
و اتمنى ان ارى الكثير من شروحاتك
تقبل مرووري

احمد فرحان منصور
03-08-2017, 12:59
شرح ممتاز يستحق التقدير

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-08-2017, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التوقيت الجيد للتداول في وقت بين فتح وإغلاق من طرف البورصات الثلاثة حتى تسطيع تحقيق ربح جيد من الأدوات

وائل احمد
03-08-2017, 13:08
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته صحيح هذا الكلام ولكن صناع السوق وعلى ازواج معينة ممكن ان يتدخلو وذلك في حالة نقص السيولة وهذه تعتبر فرصة لهم باللعب بالسعر العملة كما حدث لعملة الباوند

smartawi
03-08-2017, 13:13
طبعا يا اخي فان تدخل مثلا قبل صدور خبر قوي جدا ليس هو ان تدخل بعد الخبر بساعة فالامر مختلف
لابذ من الاعتماد على التقنيات الللازمة من اجل الدخول الصح وايضا الخروج الصح من السوق فالامران معا مهمين جدا للنجاح

drahmedmagdy
03-08-2017, 13:32
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا يتداخل سوق الولايات المتحدة مع افتتاح الفترة الأوروبية في الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش أو 01:00 مساءً وتغلق عند الساعة 22:00 أو 10:00 مساءً بتوقيت جرينتش.
يفتح سوق العملات الأجنبية على الساحل الغربي للولايات المتحدة في ساعتين هم الفرق بين اغلاق نيويورك وافتتاح طوكيو قبل افتتاح السوق أولاً في ويلينغتون، ونيوزيلندا ثم في سيدني، بأستراليا. هذه المراكز أقل نشاطا في التعامل وتفتح قبل طوكيو ثم يبدأ التداول جنبا إلى جنب مع طوكىو

muhammad ismail
03-08-2017, 13:34
اذا كنت تتحدث عنمواعيد عمل الفوركس اخى الكريم فان الفوركس يعمل طوال ال 24 ساعه فى اليوم
وخمس ايام فقط فى الاسبوع لان الفوركس اجازة السبت والحد

Forex-eg
03-08-2017, 15:02
الموضوع مهم جدا ورائع جدا طريقة عرضه جيدة جدا والاسلوب سهل ليتم الفهم به من تقدم لتقدم

bakup28
03-08-2017, 15:58
توقيت افتتاح الصفقة او اغلاقها بالتاكيد يا
هو اساس النجاح في تلك الصفقة او لا
بالتالي لازم التدرب الجيد على اختيار الوقت
المناسب كما المكان المناسب ايضا

Mr Fathy
03-08-2017, 16:01
بسم الله الرحمن الرحيم كلامك مظبوط جدا يا زعيم لان حتى على الساعة ٣ او الساعة ٤ بنلاقى الشارت اتجنن وعمال يطير لفوق وتحت زى المجنون

ziedncir
03-08-2017, 16:01
السلام عليكم
لقد استفدت كثيرا
جزاك الله خيرا

ilyestoumi
03-08-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
التوقيت بتاع الدخول والخروج هو
من الهم النقاط اللي والمشاكل اللي ممكن
تقابلك

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
الســــــــــــــــــــــ ـــــــــلام عليكم

mostafa1995
03-08-2017, 16:42
اريد ان اعرف ما هو الوقت المناسب اخواني لكي نبدأ بالتداول واشر كل من سيساعدني :)

shimaa3434
03-08-2017, 17:29
أظن أن فتح الصفقات في توقيت فتح الأسواق شيء مهم بس ممكن نفتح الصفقات في أي وقت، وكمان المهم أن التحليل يكون صح علشان نقدر نكسب من الصفقات

Ami abdou
03-08-2017, 17:32
رغم ان السوق مفتوح 24 ساعة الا ان اقتناص الفرص لها اوقات خاصة و اهمها وقت الاخبار القوية ساعتها السوق يتحرك بقوة و نقدر نستفيد من ها في تحقيق الارباح

imaddine1986
03-08-2017, 17:34
مشكور اخي الكريم على تقديمك لهذا الموضوع
و شكرا على المعلومات القيمة
بارك الله فيك و بالتوفيق

ilyestoumi
03-08-2017, 21:53
اريد ان اعرف ما هو الوقت المناسب اخواني لكي نبدأ بالتداول واشر كل من سيساعدني :)

حسب المعلومات التي قراتها تجنب ايام افتتاح السوق و اغلاقه
+
تجنب وقت الاخباااااااااااااااااااا ر
و الله ولي التوفيق

zunebha
03-08-2017, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الوقت جد فعال بالفوركس وقت الدخول في الصفقات.
وخاصة عن الفتح او الغلق يعتبر عامل مهم شكرا على الطرح.

capoeira
03-08-2017, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان من اهم الاوقات التى يمكن المتاجرة بها بشكل افضل عند فتح الاسواق
الامريكية و الاوروبية نظرا لزيادة عدد المتداولين فى تلك الاوقات

Abu_Yassin
03-08-2017, 22:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أكيد طبعا كلامك فأفضل أوقات التداول هى التى يكون السوق فيها نشط وده بيحصل أثناء عقد الجلسات فى البورصات العالمية وخاصة جلسة البورصة الاوروبية والبورصة الامريكية

abdeu2016
03-17-2017, 17:02
تسلم اخي الفاضل على شرح وتقديم هذا الموضوع الرائع وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكراتقبل مروري

kalimiro0
03-18-2017, 16:59
طبعا التوقيت مهم جدا في إختيار الصفقت وأهم الاوقات بالمساء بعد إغلاق الشمعة دايلي
والأهم هو الإبتعاد عن الأخبار
لأنه خبر واحدد ممكن يمرجنلك حساب كبير جدا بخطأ صغير جدا

ashmawey
04-27-2017, 15:16
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

hamadasalama
04-27-2017, 15:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رائع واصبت جدا وبالفعل تلك الاوقات التي يتجنبها التجار وخصوصا يوم الجمعه اتفق معك مشكور اخي جزيلا للتوضيح والله الموفق والمستعان .............

mid0killer
04-27-2017, 16:23
انا شخصيا اتاجر من الساعه التاسعه صباحا الى الساعه السابعه مساءا بتوقيت مصر يعني من الفتره الوربيه الى الفتره الامريكيه فى عز السيوله كمان ومشكور على المجهود الرائع يا ممتاز وبالتوفيق

yousee
04-27-2017, 17:00
فعلا التوقيت أهم شيء في الفركس إدا ضيعت الوقت ستضيع فرصة تمنية في أو صفة رائعة لأنه الفريكس لن يرحمك إدا كنت مشغول حيت أنه إدا أتت فرصة ما في وقت ما ولم تكون أمام الحاسوب ستضيع

ahmedmahmoud2017
04-27-2017, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب عمل التحليل الفني وتحديد الدعوم والمقومات والبعد عن اوقات التخبار بالطبع

midobols
04-27-2017, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

Ahmed.Salman
04-27-2017, 17:25
أخى العزيز بعد قرائتى لهذه الكلمات المتميزه والتر مست حوار مهم للكثيرين أتمنى أن تقبل مرورى وأحببت ذلك جدا واستفدت كثير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

Rozeta
05-01-2017, 02:35
مشكور اخي علي التوضيح فلابد ان نختار الوقت المناسب لفتح وغلق االصفقه فالتوقيت من اهم الامور في الفوركس

The_Kuzaki
05-01-2017, 15:32
الجلسة الوروبية هي افضل جسلة للتداول
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما تحبه و ترضاه

Lante
05-01-2017, 18:46
اخى الفاضل بالفعل انا اتفق معك واعتقد ان افضل الاوقات هى من يناسب المتداول نفسة وننتظر المزيد وبالتوفيق للحجمنيع والربح الدائم,,,

forexguid
05-01-2017, 19:02
افتتاح الصفقة او اغلاقها بالتاكيد يا اخي هو اساس النجاح في تلك الصفقة او لابالتالي لازم التدرب الجيد على اختيار الوقت المناسب لابرام صفقاتك تقبل تحياتي وتقديري لك ولجميع المشاركين في المنتدى الاقتصادي

zakariacr07
05-01-2017, 20:56

نعم أخي الكريم التوقيت مهم جدا لك تاجر و كذلك يجب علينا إقتناص الفرص

m7med
05-01-2017, 21:01
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
ايا يا اخي الكريم ادارة راس المال مهمه جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

المهم
05-01-2017, 21:04
التوقيت اهمشئ و لكن كيف؟؟؟؟
لكل استراتيجية توقيت محددد لها فمثلا توجد استراتيجيات تعمل في وقت السيولة فقط لحظة بورصة لندن و نيونيورك
و هناك استراتيجيات تعمل وقت النتدبدب فقط مثلا في وقت بورصة يبدني و هدكدا
يعني التوقيت يتعلق بنوع الاستراتيجية لا غير

AMR ELSISY
05-01-2017, 21:04
بسم الله الرحمن الرحيم الكثير من التجار الجدد يحاولون ان يصبحو اغنياء بسرعه لذلك يختارون اطارات زمنيه محدده

TAKABO
05-01-2017, 21:24
الوقت في الفوركس ثمين وخاصة وقت المتاجرة فالواجب على التاجر أن يختار الفترات الجيدة
لكل استراتيجية توقيت محددد لها فمثلا توجد استراتيجيات تعمل في وقت السيولة فقط لحظة بورصة لندن و نيونيورك
عن نفسي أتاجر في الفترة الصباحية والفترة لما تفتح السوق الأوروبية وهي فترة رائعة

midobols
05-01-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
الشرح المفيد
فالتوقيت يعتبر من العوامل الأساسية للبح
في سوق الفوركس لدلك لابد على المتداول

ابوفؤاد
05-01-2017, 23:31
نعم من الوممكن لك ان تختار زوج لبدء العمل و بالتالى تختار وقت دخول خاطئ يمكن ان بؤدى بك الى النهايه الى تمرجن الحساب و بالتالى فات الامر له دراسه و اتقان قبل فتح اى صفقه