PDA

View Full Version : مفاهيم اساسية

Pages : [1] 2

marwanadam
06-02-2015, 01:12
السلام عليكم
احببت ان اشاركم ما جنيته هدا الاسبوع من جديد فى التداول وبحر الفوركس
اول شيئ احبتى فى الله على كل مبتدا ان لا يشتت نفسه بكثرة الاستراتيجيات والمؤشرات الان فى بداية الامر وفى المراحل الاول من دخولك لعالم التداول تريد ان تتعلم كل شيئ فى اى شيئ لكى ٌّتتاجر باحتراف وهدا شيئ من الغلط لان فى الاساس يجب ان تعلم على ما يعتمد هدا السوق
-اول شيئ المقاومة والدعوم يجب ان تحترفهما جيدا يلهما الترند
-الاخبار مهمة جدا ان تكون دارى بما يجرى لان الاخبار بمتابة كوليس فركس وعملات
-الخبرة وهى تتراكم من اول لحظة دخولك لهدا السوق لدى فستعمال حساب تجريبى والتداول به جيد جدا
وصدقونى ومن خبرتى هته الامور كافية ان تجنى لك ارباح مهمة
واخر شيئ احببة الانتهاء به اياك والطمع فلفوركس مقبرة الطماعين
ولله المستعان

saiddeco
06-04-2015, 16:48
سلام عليكم نعم اخي كلام جيد و مفيد لكل المبتدئين الذين يبحتون لانفسهم عن طريقة جيدة لربح و لكن اهم شئ هو الاستمرارية و البحت عن الطريقة الجيدة لربح و لكن ليس بسرعة لانه ستكون خسارة و ليس لها اي منطق للعمل و شكرا

ahmed bakry
06-05-2015, 05:54
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص المفاهيم الهامة دى اللى انت اتفضلت وقومت بوضعها وشرحها وارجو منك المزيد والمزيد وتقبل مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

larbign
06-05-2015, 06:02
السلام عليكم
اول شيئ احبتى فى الله على كل مبتدا ان لا يشتت نفسه بكثرة الاستراتيجيات والمؤشرات الان فى بداية الامر وفى المراحل الاول من دخولك لعالم التداول تريد ان تتعلم كل شيئ فى اى شيئ لكى ٌّتتاجر باحتراف وهدا شيئ من الغلط لان فى الاساس يجب ان تعلم على ما يعتمد هدا السوق
-الخبرة وهى تتراكم من اول لحظة دخولك لهدا السوق لدى فستعمال حساب تجريبى والتداول به جيد جدا
ولله المستعان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من كلامك يبدو أنك مبتدأ أيضا في المجال وأتمنى أن نستفيد جميعنا من هذا المنتدى الأكثر من رائع
أما عن نفسي فقد كنت أعتمد كثيرا على المقاومة والدعم ولكن هذا الأمر وحده لا يكفي لأنه قد تتخد السوق إتجاها عكسيا فلا يكون هذا في صالح المتداول
وبالنسبة للإعتماد على الأخبار فهذا شيئ لم أستطع ان احققه مما زرع غريزة الطمع في نفسي وهذه هي الكارثة الكبرى في التداول
كما سبق ونوهت في كلامك ... فالفوركس مقبرة الطماعين

alaa ali
06-05-2015, 12:26
اهلا بكم
من ضمن اهم النصائح بالفوركس وهذا دليل آخر على أن المال لا يصنع المتداول .. بل أن المتداول هو من يصنع المال
بالتوفيق

Ossama.forex
06-05-2015, 12:32
صدقوني البساطه في التداول و عدم إستخدام مؤشرات كثيره و إستخدام إستر اتيجيه ثابته هو من اسباب النجاح في عالم الفوركس ففي البدايه اعرف الأساسيات أولا و المفاهيم و إزاي تحدد الترند و كيفيه إداره رأس المال

karim02
06-05-2015, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ahmed bakry
06-05-2015, 12:51
كل الشكر والتقدير ليك والتحية طبعا على مجهد الكبير دة ف وضعك وطرحك وشرحك للتعريفات الهامة دى وارجو منك المزيد وتقبل دايما مرورى

mechanical
06-08-2015, 15:07
السلام عليكم الاسبوع دة كان كويس جدا وكان التحركات للعملات كويس جدا والانجاة واضح كمان من الممكن ان تتعامل مع السوق بوضوح جدا
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

mhamdy
06-08-2015, 15:08
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
تسلم اخي الفاضل على شرح وتقديم هذا الموضوع الرائع
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا

roony
06-08-2015, 19:32
صدقت في كل كلامك أخي
قعلى المتداول المبتدئ أن لا يهتم كثيرا بالإستراتجيات
و غيرها بل يركز على المبادئ الأساسية
التي تمثل القاعدة الصحيحة لكل المتداولين
و أن يتجرد كن الطمع لأنه كما قلت
الفوركس مقبرة الطماعين

a7med sniper
06-08-2015, 19:40
شكرا لعى الموضوع وبالتوفي قىف التعامل مع المصطلحات فى السوق
خاصه من اجل المبتدئ فى السوق والله المستعان

وبلتوفيق لكم

ehabbob
06-08-2015, 21:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

ayoub321
06-08-2015, 21:47
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
أروع معلومات أساسية شكراً مرة أخرى صديقي تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

harimeche
06-08-2015, 22:03

بارك الله فيك

وجهة نضري في الأول يجب أن تغطــــي ثلاثة محـــاور رئيسية

التحليل
الإدارة المالية
الإدارة النفسية

و الله أعلم

keroaym
06-08-2015, 22:23
شكرا لك على هذة المفاهيم الاساسية فى الفوركس حيث يجب على اى عضو مبتدء فى الفوركس ان يتعلم الفوركس
جيدا ويتعلم كل المفاهيم التى تخص الفوركس وتساعدة فى فهم الفوركس

soad labib sadek
06-08-2015, 22:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل ماشاء الله علي كلامك الطيب و بالفعل لو اخذ كل المبتدئين بتلك النصائح ووضعوها نصب اعينهم لما راينا من خاسرين من المبتدئين فاوصي الجميع باتباع تلك النصائح الغالية و بالتوفيق للجميع

ibrahim forex
06-09-2015, 01:20
سلام عليكم نعم اخي كلام جيد و مفيد لكل المبتدئين الذين يبحتون لانفسهم عن طريقة جيدة لربح و لكن اهم شئ هو الاستمرارية و البحت عن الطريقة الجيدة لربح و لكن ليس بسرعة لانه ستكون خسارة و ليس لها اي منطق للعمل و شكرا

MOHAMED forex00
06-11-2015, 13:04
صدقوني البساطه في التداول و عدم إستخدام مؤشرات كثيره و إستخدام إستر اتيجيه ثابته هو من اسباب النجاح في عالم الفوركس ففي البدايه اعرف الأساسيات أولا و المفاهيم و إزاي تحدد الترند و كيفيه إداره رأس المال

engaym
06-11-2015, 13:12
السلام عليكم اخى يجب على كل متاجر ان يتعرف جيدا على كل المفاهيم التى يتم استخدامها فى التداول
فى الفوركس قبل البداء فى عملية التجارة الحقيقية وبالتوفيق للجميع

karim02
06-11-2015, 15:02
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

abukhatab
06-11-2015, 15:41
من كلامك يبدو أنك مبتدأ أيضا في المجال وأتمنى أن نستفيد جميعنا من هذا المنتدى الأكثر من رائع
أما عن نفسي فقد كنت أعتمد كثيرا على المقاومة والدعم ولكن هذا الأمر وحده لا يكفي لأنه قد تتخد السوق إتجاها عكسيا فلا يكون هذا في صالح المتداول
وبالنسبة للإعتماد على الأخبار فهذا شيئ لم أستطع ان احققه مما زرع غريزة الطمع في نفسي وهذه هي الكارثة الكبرى في التداول

---------- Post added at 03:41 PM ---------- Previous post was at 03:23 PM ----------

روعة ما كتبت
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
لكـ خالص احترامي
موضوع في قمة الروعة

waelmma
06-11-2015, 15:55
والفوركس اخى الكريم مليان بالاستراتجيات الكثيرة والمعقدة
ومعظم هذه الاستراتجيات غير ناجحة وبارك الله فيك اخى الكريم

ahmed haggan
06-11-2015, 18:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من وجهة نظرى الشخصية ان الاستوب لوز لابد من وضعه طبقا للتحليل وللاستراتيجية المتبعة غير كدا بيكون خسارة على المتاجر لان من السهل انعكاس السوق وزى ما قولت بيكون نصف التيك بروفيت دا برده على حسب كل واحد

magic777
06-11-2015, 19:35

---------- Post added at 03:41 PM ---------- Previous post was at 03:23 PM ----------

روعة ما كتبت
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
لكـ خالص احترامي
موضوع في قمة الروعة

اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

مصراوى
06-11-2015, 19:36
يجب على كل متاجر ان يتعرف جيدا على كل المفاهيم التى يتم استخدامها فى التداول
فى الفوركس قبل البداء فى عملية التجارة الحقيقية وبالتوفيق للجميع

abdoumed
06-11-2015, 19:46
أخي الكريم شكراً جزيلا لك على هذه الملاحظات الهامة
بارك الله فيك و جازاك الله كل خير. أسأل الله العلي العظيم أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتك وجزاك الله خيرا

aziz18
06-11-2015, 20:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الفاضل اشكرك على هذا الموضوع القيم خاصة و اني مبتدئ و هذا الموضوع حتما ساستفيد منه
بارك الله فيك و نطلب منك المزيد من المواضيع المفيدة
بالتوفيق

محمد السيد
06-11-2015, 21:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الموضوع هايل جدا وأيضا جديد ويستحق التقدير .. مشكور زميلنا على هذا الموضوع المهم
نتوقع وننتظر من حضرتك ان توافينا بالمزيد من كل ما هو جديد و مفيد فواصل مابداته بارك الله فيك

omar samy
06-11-2015, 22:44
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما سبق ونوهت في كلامك ... فالفوركس مقبرة الطماعي

Kiing
06-14-2015, 20:40
ممكن متلا انه معه كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص المفاهيم الهامة تم منه متلا انه ممكن معه انت اتفضلت وقومت بوضعها وشرحها تم منه متلا انه ممكن معه ارجو منك المزيد تم منه تقبل مرورى

محمد ادم
06-18-2015, 13:56
كل الشكر والتقدير ليك والتحية طبعا على مجهد
الكبير دة ف وضعك وطرحك وشرحك للتعريفات
الهامة دى وارجو منك المزيد وتقبل مرورى....

MONTASR SHABAN
06-19-2015, 00:51
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
أروع معلومات أساسية شكراً مرة أخرى صديقي تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

abdougagi
06-21-2015, 04:19
بارك الله فيك اخي العزيز على النصائح القيمة و انوه بضرورة معرفة الاخبار المهمة لانها اذا صدرت و انت تارك صفقة مفتوحة
فقل وداعا لحسابك كما ان الدعومات و المقاومات هي افضل الاستراتيجيات و يجب تعلمها و بالخبرة سوف تتغلب على الشعور بالخوف و الطمع
موفق باذن الله

hager omar
06-22-2015, 02:06
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الشكر والتقدير لك اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وانتظر منك مزيد من هذه المواضيع المميزة

تقبل مروري

hmadnah123
06-22-2015, 03:58
كلام جيد و مفيد لكل المبتدئين الذين يبحتون لانفسهم عن طريقة جيدة لربح و لكن اهم شئ هو الاستمرارية و البحت عن الطريقة الجيدة لربح و لكن ليس بسرعة لانه ستكون خسارة و ليس لها اي منطق للعمل و شكرا

westside11
06-22-2015, 05:29
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع و المميز هذه النصائح و التوجيهات الهامة أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي
أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير جزاك الله خيرا شكرا علي الطريقة

ahmed bakry
06-23-2015, 01:36
معلومة مهمة جدا جدا واتمنا منك المزيد والمزيد وان تتفضصل علينا بالمزيد من المعلومات والتعريفات والتحليلات وكل ماهو جديد والسلام عليكم

Kiing
06-26-2015, 22:21
ممكن متلا انه لكل المبتدئين متلا انه الذين يبحتون لانفسهم تم منه متلا انه ممكن معه عن طريقة جيدة لربح تم منه متلا انه ممكن معه لكن اهم شئ هو الاستمرارية فقط و الاجتهاد

ahmed bakry
06-28-2015, 13:58
مشكور جدا على المفايم الهامة جدا دى والمعلومات المهمة جدا دى واتمنا منك المزيد من المعلومات وشرحها شرحا تفصيليا حتى نستفيد وشكرا

الاصيل
06-28-2015, 14:01
وعليكم السلام
كلامك صحيح ومعلوماتك مفيده جدا
ولكن يجب ان يعرف الجميع ان الفوركس كالمحيط الهائج مهما كان الانسان يعرف العوم فهو معرض للغرق
حتى يعرف الجميع الى اين هم ذاهبون
تمنيتى بالتوفيق

marwafawzy122
06-28-2015, 16:31
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

ASMAA TAHA
06-30-2015, 04:40
نصائح مهمة جدا وفى محلها وكما قلت فى النقطة الثانية لابد من عدم اهمال الاخبار باى شكل من الاشكال لابد من متابعتها باستمرار وعدم الاهمال بها ابدا
معلومات اكثر من رائعة شكرا جزيلا لك تقبل مرورى

OSAMA AMER
06-30-2015, 05:06
الســلام عليــكم ورحمــة الله وبركــاته اخوانى الكــرام فى منتدى فوركس العرب حظ سعيد للجميع نعم اخى الكريم صح كلامك لابد من التعلم الجيد لكل ما يتعلق بالفوركس حتى نستطيع ان نحكم على التجربة التى نخوضها انها نجحت بالفعل ام اخفقنا

yansane
06-30-2015, 05:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي الكريم اجل اخي الكريم يجب على المبتدىء ان يتعلم الامور المهمة تم شيء فشيىء سيحترف

chirikhan
07-04-2015, 04:07
شكرا اخي ولازم الكل يتعرف على اهم المفاهيم الاساسية في الفوركس بكي يكون حاضرا ومسلحا بالمعارف الاساسية التي تمكنه من ولوج الفوركس بقوة وثقة في النفس بعيدا عن العشوائية

WASEM DALLOUL
08-02-2015, 20:57
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول بعض المفاهيم الأساسية التي يجبى ادراكها في التجارة في الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

sharshabil
08-02-2015, 20:59
فعلا هناك من يتشتت بين الاسترتيجيات و لا يعرف
ايها الافضلو يتسرع و لا ينتظر ان يرى ان كانت ناجحة فيشتغل بالاعديد في نفس الوقت

midomad
08-02-2015, 21:22
وھو أسلوب آخر للتعبیر عن حركة السعر طوره المتاجرون الیابانیون منذ القرن السابع عشر في العقود المستقبلیة لأسواق الأرز
لذا فقد ارتبط اسمھ بھم وھو الأسلوب الأفضل والأكثر وضوحاً من الأسلوب السابق وقد أصبح ھذا الأسلوب في التعبیر عن الأسعار
ھو الأسلوب السائد في مختلف أنحاء العالم وففي كافة الأسواق المالیة والمفضل لدى أغلب المتاجرین .

yansane
08-02-2015, 21:23
اخى الفاضل من وجهة نظرى الشخصية ان الاستوب لوز لابد من وضعه طبقا للتحليل وللاستراتيجية المتبعة غير كدا بيكون خسارة على المتاجر لان من السهل انعكاس السوق وزى ما قولت بيكون نصف التيك بروفيت دا برده على حسب كل واحد أما عن نفسي فقد كنت أعتمد كثيرا على المقاومة والدعم ولكن هذا الأمر وحده لا يكفي لأنه قد تتخد السوق إتجاها عكسيا فلا يكون هذا في صالح المتداول وبالنسبة للإعتماد على الأخبار فهذا شيئ لم أستطع ان احققه مما زرع غريزة الطمع في نفسي وهذه هي الكارثة الكبرى في التداول كما سبق ونوهت في كلامك

Waeletoro
08-02-2015, 22:47
شكرا لك على هذه المعلومات و التي بالذات تهم من يريد البدء في معرفة الفوركس و مخاطرة و كذا لمتوسطي الخبرة و للطماعين بشكل عام.. اغلبية المتاجرين حاليا هم راغبون بالثراء السريع و بدون تعب و مجهود كالعادة و هذا ما استطيع رؤيته بوضوح من نوعيه الاسئلة و المساعدات المطلوبة.. انا لا اتذكر منذ ان بدات ان طلبت مساعدة الا بعد ان شاهدت و قرات و درست و بالتالي كانت اسئلتي موضوعيه. لكن احسن استراتيجية و افضل مؤشر و افضل توقيت ووووووو كلها اسئلة تدل على مارأيت. غير متعلم و لا يرد التعلم بل الفلووووووووس على طول.. ربنا المستعان و بالتوفبق للكل

pepobm
08-03-2015, 02:10
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وتعريفات للمفاعيم الاساسية تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

forexae
08-03-2015, 03:07

ahmed bakry
08-03-2015, 03:12
مشكور جدا على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا زى دى واتمنا منك المزيد والمزيد وتقبل دايما مرورى

jaune
08-03-2015, 03:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اللهم إغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
الاسبوع دة كان كويس جدا وكان التحركات للعملات كويس جدا والانجاة واضح كمان من الممكن ان تتعامل مع السوق بوضوح جدا
جزاك الله كل خير

walidfrija
08-03-2015, 05:36
جميع معاملات الفوركس تتضمن شراء عملة و بيع عملة أخرى، على سبيل المثال يمكنك شراء اليورو و بيع الدولار الأمريكى. هذه الصفقة عادةً تُسمى شراء زوج اليورو/دولار

أزواج العملات ضرورية لتحديد أسعار الصرف، و هى تُعرفنا بقيمة عُملة مُقابل عملة أخرى. على سبيل المثال، إن كان سعر الصرف لزوج اليورو/دولار هو 1.3500 فإذن أنت تحتاج إلى 1.3500 دولار لشراء 1 يورو. إذا كان سعر صرف اليورو/دولار هو 0.95 فإذن ستحتاج إلى 0.95 دولار لشراء 1 يورو. المتداولون بمجال الفوركس يقومون بالمُضاربة على أسعار الصرف عن طريق شراء أو بيع زوج العملة. قرار الشراء أو البيع يتم تحديده بحسب ما يتوقعه المُضارب إن كان سعر الصرف سيرتفع أو سينخفض.

محمد عز الدين عيد خضري
08-03-2015, 05:54
كلامك رائع واكثر من ممتاز اضيف عليه ان العلم
وتجنب الطمع هو الحامي الاساسي لاي متداول من الخسارة تعلم اكتر كن قنوع ستجني ارباح لا باس لها من المجال

alaa ali
08-03-2015, 19:04
اهلا بكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته وعلى المعلومات التي تطرقت إليها والتي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام
بالتوفيق

akram mohamed obaid
08-03-2015, 20:25
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات المفيده والجميله والتي تهم المبتدئين في مجال الفوركس ومزيدا من المواضيع الهادفه في مجال الفوركس
تقبل مروري وتحياتي

Afaf.mellaha
08-04-2015, 16:01
ورشه عمل اليوم علي زوج
اليورو / دولار
ما هي التوقعات المحتمله للزوج وما هي تحليلاتكم له في هذا اليوم وهل هو للشراء ام للبيع وما هي الدعوم والمقاومات له علي الفريم اليومي
دعوة للحوار والنقاش ودخول الصفقات

loog481
08-04-2015, 16:21
الفوركس مقبرة الطماعين اعجبني هدا التعبير صحيح اخي لان الطمع يلغي المنطق وبالتالي عدم التركيز والتحليل الجيد للسوق وبالتالي الخسارة المحبطة لدلك انصح المبتدئين التقدم خطوة بخطوة والربح ياتي مع تراكم التجربة

ahmed bakry
08-04-2015, 23:31
مشكور جدا على المعلومات الهامة جدا دى والمفيدة واتمنا منك الكثير من المعلومات حتى استفيد وشكرا

ahmed22
08-04-2015, 23:37
أخي الكريم مشكور .
على المعلومات التى المفيدة التى تفيد غيرك .
تقبل مرورى .
شكرا.

---------- Post added at 08:37 PM ---------- Previous post was at 08:36 PM ----------

أخي الكريم مشكور .
على المعلومات التى المفيدة التى تفيد غيرك .
شكرا.

تقبل مرورى .

walidabou
08-04-2015, 23:49
نعم أخي الكريم على المتداول المبتدئ أن يمر بمراحل عديدة منها تعلم التحليل الكلاسيكي مثل الترندات والدعوم والمقاومات ... الخ
ثم بعد ذلك اختيار استراتيجية تناسبه وتجريبها على الديمو ثم بعد ذلك يمكنه الدخول على الحساب الحقيقي

ashraf elsharkawy
08-04-2015, 23:50
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا أن شاء الله
ونفع به كل مبتدئ يتعلم الفوركس

loog481
08-04-2015, 23:53
سلام عليكم نعم اخي الاستراتيجيات هو ماتحتاجه في عالم الفوركس وكثير من الدراسة شكرا على المعلومات الرائعة والسديدة وفي انتظار كل جديد منك

akram mohamed obaid
08-05-2015, 13:27
شكرا لك اخي الكريم على هذا الطرح الجميل عن سوق الفوركس والمفاهيم الاساسيه له واهم نقطه في هذه المفاهيم بالنسبه لي هو الابتعاد عن الطمع حتى تنجح وتستثمر اموالك بشكل جيد
تقبل مروري

maisa_jo
08-06-2015, 05:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أشكرك أخي على هذا الطرح المميز ... وكثير كثير
عجبتني مقبرة الطماعين هههههههه

seifhd
08-06-2015, 19:16
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

ahmed bakry
08-13-2015, 13:09
طيب مشكور جدا على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا زى دى وافادات منك واتمنا منك المزيد والمزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

نادر صباح الدين
08-13-2015, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بالفعل صديقنا العزيز من المطلوب اولا أن يدرك المتداول معرفة ثلاثة أمور في المخططات البيانية لحركة الأسعار، الأول معرفة الاتجاه العام لحركة السعر (الترند)، ومتى يكون هابطا، ومتى يكون صاعدا، ومعرفة هذه النقطة توفر للمتداول إمكانية اتخاذ القرار الصحيح بخصوص اتجاه الصفقة بيعا كانت أو شراء، ومن ثم معرفة نقاط الدعم ونقاط المقاومة، وهي المواقع التي يقفف عندها السعر في صعوده وفي هبوطه، ولايستطيع تجاوزها، وتساعده هذه المعرفة بتحديد نهايات الصفقة من حيث الربح المتوقع، أو الخسارة المحتملة. هذي امور من الضروري معرفتها بالنسبة لكل متداول.

abderrahmenanis
08-13-2015, 14:40

ashraf elsharkawy
08-13-2015, 14:40
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا إن شاء الله
موضوع أكثر من رائع ووفقك الله وسدد خطاك الى ما ينفعنا جميعا

Forex Story
08-14-2015, 05:02
صدقت في كل كلامك أخي
قعلى المتداول المبتدئ أن لا يهتم كثيرا بالإستراتجيات
و غيرها بل يركز على المبادئ الأساسية
التي تمثل القاعدة الصحيحة لكل المتداولين
و أن يتجرد كن الطمع لأنه كما قلت
الفوركس مقبرة الطماعين

RomanyMoreed
08-16-2015, 16:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

المعلومات دي مش وحشة وكلامك معظمة صح بس عشان تتعمق في التداول وتحترفه لازم تمارسة لمدة طويلة

بالتوفيق

forexman2015
08-16-2015, 16:28
اخي الكريم في الحقيقة الموضوع هلم جدا لكل اعضاء المنتدي لانة فية معلومة للاعضاء الجدد و ايضا الخبراء و انا اتمني ان كل من لدية معلومة يضعها للاتسفادة منها جميعا

thebestofall
08-16-2015, 16:38
مساء الخير للجميع
كلام جيد و مفيد لكل المبتدئين الذين يبحتون لانفسهم عن طريقة جيدة لربح و لكن اهم شئ هو الاستمرارية و البحت عن الطريقة الجيدة لربح؟

ynwa1892
08-24-2015, 17:49
السلام اخي
والله معك في هذه النصائح وان لحد الوقت اكتشفها وزدت اكدتها لي انت بكل وضوح بارك الله فيك انصح الكثير ان يتبعوه
وفقك الله

sos_sara
08-25-2015, 01:46
السلام عليكم شكرا اليك اخي الكريم علي طرح الموضوعات التي من الممكن ان تفيد الكثير من الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله

ahmed bakry
08-25-2015, 15:36
مشكور جدا على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا زى دى وانا اطلب منك المزيد منها حتى ازداد علما وفكرا ومعرفة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

kacembouden
08-25-2015, 20:48

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ashraf mamdouh
08-25-2015, 20:52
اخى الكريم مشكور مجهودك على طرح هذا الموضوع لما فيه فائدة لكل مبتدى يحاول ان يتعلم الفوركس
جزاك الله خيرا ونتمنى منك مزيد من الموضوعات

zeghar
08-25-2015, 20:55
اخي الكريم شكرا لك على هاذه المعلومة القيمة
التي من الممكن راح يستفيد منها الجميع

dhmo
08-25-2015, 21:47
ومعظم هذه الاستراتجيات غير ناجحة وبارك الله فيك اخى الكريم

اي استراتيجيه عاوزها تنجح يكون لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

taleb iliass
08-25-2015, 21:58
نشكرك كتيرا على هدا الموضوع الرائع نتمنى العديد من امتالك في هدا المنتدى لكي يزداد غنا و تئلق

---------- Post added at 06:58 PM ---------- Previous post was at 06:57 PM ----------

نشكرك كتيرا على هدا الموضوع الرائع نتمنى العديد من امتالك في هدا المنتدى لكي يزداد غنا و تئلقا
و يصبح من المنتديات المعروفة على المستوى العربي

forex all arabes
09-03-2015, 19:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى الموضوع هايل جدا وأيضا جديد ويستحق التقدير .. مشكور زميلنا على هذا الموضوع المهم
نتوقع وننتظر من حضرتك ان توافينا بالمزيد من كل ما هو جديد اتمني لك التوفيق

عاشق الفوركس
09-10-2015, 19:53
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على المفاااهيم الاساسية امل ان تفيد الاخوة الكرااام بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

akram mohamed obaid
09-10-2015, 20:11
مشكور اخي على هذا الموضوع حيث انه موضوع جيد ومهم ومفيد لكثير من المتداولين المبتدئين والذين عليهم اخذ هذا الموضوع بنظر الاعتبار عند بدء التداول والموفقيه للجميع
تقبل مروري وتحياتي

Wassa04
09-10-2015, 20:38
نصائح جمييلة و راعئة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

aminetn97
09-10-2015, 22:30
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
جزاك الله كل خير

طه 15
09-10-2015, 22:44
السلام عليكم
نا متداول يومي و كنت أبحث عن شيء يضيف قيمة حقيقية لأعمالي.
توفر جميع هذه المعلومات في مكان واحد هو أمر غير متوفر في مكان آخر.
لقد حصلت على مساعدة حقيقية و أنا متحمس لتعلم المزيد.
والله هو الموفق

---------- Post added at 10:44 PM ---------- Previous post was at 10:33 PM ----------

السلام عليكم
هذه العملات هذا يعني بأنه في حال كان هناك إختراق من الدعم أو المقاومة،
فإنه سوف يكون حقيقي، و يمكنك إستخدام المستويات التالية من الدعم أو المقاومة لتحقيق أهداف ربحية عالية.
هذا الأمر غير سائد مع أزواج العملات الرئيسية،
و التي تخضع لسيطرة عدد من القوى السوقية الأخرى والله اعلم

samieh
10-20-2015, 06:33
فعلا يا اخى الدعوم والمقاومات والترندات انا بعتبرها اهم شىء يجب تعلمه فى الفوركس اذا اردنا النجاح وعدم الجرى وراء الاستراتيجيات
المختلفة كل يوم والتشتت بينها

yassineleo
10-20-2015, 23:07
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

sharshabil
10-21-2015, 01:37
الحساب التجريبي يمكننا من تطبيق مل تعلنا عن التحلي الفني و غيره
و ايضا يمكننا من اكتشاف الوجه الجحقيقي للفوركس من خلال مراقبته لفترة طويلة

tareq sleem
10-31-2015, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل *وشكرا*الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله**

asxqwzdc3
11-01-2015, 21:06
مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اونجاحك عل حد يريد ان يلا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي

asxqwzdc1
11-04-2015, 15:32
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

asxqwzdc4
11-04-2015, 15:36
مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اونجاحك عل حد يريد ان يلا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي

dhmo
11-12-2015, 17:38
فعلا يا اخى الدعوم والمقاومات والترندات انا بعتبرها اهم شىء يجب تعلمه فى الفوركس اذا اردنا النجاح وعدم الجرى وراء الاستراتيجيات
المختلفة كل يوم والتشتت بينها

لازم الاهتمام هنا بان الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل
للمجال الي انت بتعمل فيه حتى تحقق النجاح المطلوب

novy
11-16-2015, 13:07
هناك الكثير من الأعمال على هذا الكوكب حيث يمكنك الاستثمار الخاص بك دولار تم تحقيقها بشق الأنفس ويمكن أن تكسب على الرغم من أنني فكرة أن الفوركس هو أعظم الأعمال التي فيها إذا كنت تعلم المؤسسة الأعمال التي يمكن أن تكسب بقدر ما كنت قادرا ويمكن أن تجعل أحلامك تصبح حقيقة واقعة هو نفسه الحق الوقت المثالي لتغيير المستقبل

razgallah
11-19-2015, 22:00
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
باختراص لللمبتدئين عن موضوعك تعلم التحليل الفني فالاساسي
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

asx
11-22-2015, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kamelamin
11-23-2015, 00:04
مرحبا
الاسبوع دة كان كويس جدا وكان التحركات للعملات كويس جدا والانجاة واضح كمان من الممكن ان تتعامل مع السوق بوضوح جدا.بالتوفيق للجميع

WRZ
11-23-2015, 16:02
عندما rsi هو أقل من 20، وهو ما يعني أن السوق في منطقة ذروة البيع وينبغي لنا أن ننظر
للشراء.
ويمكن أيضا أن تستخدم مؤشر القوة النسبية لتأكيد تشكيلات الاتجاه. إذا كنت تعتقد أن الاتجاه
تشكيل، انتظر rsi للذهاب أعلى أو أقل من 50 (اعتمادا على إذا كنت تبحث في
اتجاه صعودي أو الهبوط) قبل أن يدخل التجارة.

rifi
11-23-2015, 16:06
شكرا لك عن تقديم لناهده المفاهيم المتعلقة بالفوركس وهي جد مفيدة لنا كمبتدئين
إنشاء الله بمساعدتكم وتقديمكم بمثل هده المواضيع سنتمكن من فهم هدا السوق الغامض

farola
11-25-2015, 12:24
ليس هناك أي شك كيف الهواتف النقالة بلاك بيري والجديد اي فون 4 جنبا إلى جنب مع نظام التشغيل هو مفيد جدا لجعل متابعة والمتنقلة ذاته بشكل مكثف من أجل كل مكان.

metnaoui
11-25-2015, 12:27
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي الكريم علي موضوعك الرائع بالفعل معلومات مهمة و قيمة وان شاء الله
استفيد بها و احقق نجاحات و ارباح ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله

baite
11-25-2015, 13:17
ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة
الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو قديم ؟
وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو جديد ؟
عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

yasser_h
11-25-2015, 13:21
كلام صحيح اخي انا مبتداء وكلامك جدا مفيد وبين كثير من الجوانب الصحيحه شكرا للمعلومات القيمه

lmo
11-25-2015, 21:27
ليس هناك أي شك كيف الهواتف النقالة بلاك بيري والجديد اي فون 4 جنبا إلى جنب مع نظام التشغيل هو مفيد جدا لجعل متابعة والمتنقلة ذاته بشكل مكثف من أجل كل مكان.

maryhano
11-29-2015, 11:13
وقوع معين من إشارة يمكن أن توفر في الواقع لمساعدتك لنا توقع حركة السوق. ولكن ليس كل واحد من مؤشرات على أنها قد تكون مشروعة. الكثير منا تتطلب اختبار إشارة الخاص بها عندما يمكننا أن نثق في هذا الموضوع وكذلك بالتأكيد لا. كيفية اختباره مع مشروع قانون الاختبار. إذا كانت هذه النوع من علامات ثبت أن نفهم، بجانب يمكننا محاولة على مشروع قانون أصيلة.

maryhano
11-30-2015, 13:00
طالما تعلمنا من أخطائنا ودائما تحسين بنفسي، فإننا سننجح عاجلا أم آجلا حتى اتصلنا بالفعل كما خاسر. أن يكون لها مستقبل أكثر إشراقا ويعتمد على جهودنا اليوم.

houssemmidou4
12-10-2015, 02:17
بارك الله فيك موضوع قمة في الروعة يتضمن اهم اساسيات النجاح في الفوركس اريد
فقط ان اضايف ان الالتزام بادارة راس المال امر في غاية الاهمية و وجب عدم التفريط فيه ابدا

neverlityougo2
12-13-2015, 01:41
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityougo2
12-15-2015, 18:36
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

snnaky
12-16-2015, 21:19
كلامك محترم جدا وعاوز اقولك ان بعد محاولات كتير مع المؤشرات زمان وجدت ان المؤشرات ماهى الا شخص خاين ومنافق كلما تحدث معك لايفيدك بشيء مؤكد بل احيانا يدعوك لأن ترى امور تتغير باستمرار يعنى من الاخر ملوش كلمة ومن هنا وبعد خسائر كثيرة تعلمت ان المؤشرات ليست هى الاداة السليمة وتعلمت فنيات التحليل والمهارات الاخرى ثم تركت العمل بالبورصة واتجهت للفوركس فكانت الدعوم والمقاومات من احد اهم ادواتى اضافة الى استراتيجيات خاصة والحمد لله تمام وزى الفل ومتخليش حد يضحك عليك بالمؤشرات

heroo252
12-16-2015, 21:29
فعلا عشان تتاجر باحتراف لازم تعرف كل كبيره وصغيره تخص المجال
متسبش حاجه الا لما تفهمها حتى لبو مش هتشتغل بيها تبقى عارفها برده

justsmile
12-16-2015, 21:56
صدقا و فعلا هذي اساسيات يجب على اي متداول الاخذ بها قبل عمليات التداول ..
الاساسيات هذي لا تأتي بيوم و ليلة يجب ان نتعلمها بكامل تفاصيلها جيدا .. فهي اساس النجاح بالفوريكس ..

Nacef51
12-16-2015, 22:01
شكرا على هذه المعلومات

Baligh
12-16-2015, 22:03
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص المفاهيم الهامة
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا ..

majdifdf1
12-17-2015, 00:28
شكرا لك على هذه المفاهيم والنصائح المهمة جدا في عالم الفوركس لما تلعبه من دور كبير في تحقيق افضل النتائج والنجاحات لجميع الاعضاء , واتمنى من جميع الاعضاء الالتزام بهذه المفاهيم الفعالة في التداول .
املا وخاصة من المبتدئين مراعاة هذه المفاهيم .
مع تحياتي لك ...

yansane
12-17-2015, 13:30
ايضا فيجب ان يكون خطة في العمل و خطة اخري لتفادي الخسارة الكبيرة و لكن الطمع و الخوف و جهان لعملة واحد الا و هي الخسارة كان التحركات للعملات كويس جدا والانجاة واضح كمان من الممكن ان تتعامل مع السوق بوضوح جدا اتمني لك التوفيق ان شاء الله

مريم ميري
12-17-2015, 14:33
السلام عليكم الفوركس مجال كبير جدا ومش ممكن انك تشتغل فيه من غير ماتكون عارف اهم الخطوات الاساسية واهم المصطلحات المتداولة
بشكل كبير في هدا المجال فكل مفهوم بيفيد المتداول في انو يصبح اكثر الماما بالمجال ولهدا اول شي بيفكر فيه المتداول لازم يكون يفكر
في تعلم مختلف المفاهيم المتعلقة بالفوركس

neverlityouco1
12-20-2015, 12:00
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ملاك الروح
12-20-2015, 12:40
اشكرك اخي الكريم على الموضوع القيم اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مروري

gogo9093
12-20-2015, 12:57
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي العزيز علئ الموضوع المميز واتمنئ منك المزيد والمزيد باذن الله تعالئ

عبد الرحيم رافا
12-22-2015, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بك معنا في المنتدى الرائع و الافضل عن جدارة و استحقاق
بارك الله فيك اخي العزيز على مواضيعك الشييقة انت رائع

brahim123
12-25-2015, 16:40
وسطاء الفوركس

السماسرة تأتي أساسا في شكلين:

1- صناع السوق، كما يوحي اسمها وهى تقوم بتعيين المزايدة الخاصة بها والطلب والأسعار.

2- شبكات الاتصال الإلكترونية (ecn)، الذين يستخدمون أفضل أسعار العرض والطلب المتاحة لهم من مختلف المؤسسات في السوق ما بين البنوك.

take-profit
01-16-2016, 20:43
مفاهيم اساسية مهمة بالفعل ولكن اجد ان الموضوع مكرر كثيرا و اسلوب الكتابة ليس فيه تنسيق ولكن هذه
المعلومات يتعلمها كل مبتدئ في هذا المجال فهي اساس العلم في الفوركس

ابوفؤاد
01-16-2016, 21:16
اهلا بكم
من ضمن اهم النصائح بالفوركس وهذا دليل آخر على أن المال لا يصنع المتداول .. بل أن المتداول هو من يصنع المال
بالتوفيق

مقوله ما لها حل ان من يصنع الانسا ليس المال انما من يصنعالماال الانسان
و فكون انسان بالتعامل تكون ممن تحققت لهم لارباح و الناجح و الحصوول على افضل الفرص لانسان يتحلى بالانسانيه بتعاملته

Ous7
01-16-2016, 23:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع المفيد جدا و ارجو ان كل من قرأ هذا الموضوع قد استفاد و الله يقويك و شكرا

Aymen_O
01-17-2016, 00:51
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم النجاح و التوفيق جميعا

dhmo
01-20-2016, 20:54
مفاهيم اساسية مهمة بالفعل ولكن اجد ان الموضوع مكرر كثيرا و اسلوب الكتابة ليس فيه تنسيق ولكن هذه
المعلومات يتعلمها كل مبتدئ في هذا المجال فهي اساس العلم في الفوركس

ويمكن ايضا هنا اخي التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

latraaa
01-20-2016, 21:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و لى الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب من اللدين يحققون الكثير إنشاء الله

mody555
01-21-2016, 14:01
إذا كنت لا تشعر بأن خطة التداول الخاص بك قوية بما يكفي فيمكنك تغييرها؛ لجعلها أفضل. وإذا كنت بحاجة إلى بناء مزيد من الثقة وراء الاستراتيجية أو الاستراتيجيات الواردة ضمن الخطة، قم ببعض التجارب حتى تحصل على تلك الثقة. مع توافر الحسابات التجريبية(مجاناً)--ليست هناك أي عذر لذلك.

mahmoud massry
01-26-2016, 04:43
اهم حاجه انت قلتها هى اخر جمله اننا ممنوع الطمع لان فعلا الفوركس هو مقبره الطماعين

imaddine1986
03-11-2016, 22:17
اولا الف شكر اخي على تبادلك للمعلومات معنا هنا
في المنتدنا الغالي ونتمنى منك المواصلة في مواضيعك المميزة والمفيدة
مع فائق احترامي لك

messaoud43
03-12-2016, 00:28
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر

mahmoudreda0
03-12-2016, 00:32
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل
شكرا على هذه المفاهيم الجميله جدا بارك الله فيك اخي الغالي
مشكور حبيبي و انتظر الافضل والاحسن فى الاوقات القادمه
باذان الله مشكور اخي الغالي

salimkala
03-13-2016, 15:57

messaoud43
03-16-2016, 11:21

Fady Onsy
03-16-2016, 11:30
اولا لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار
تقبلوا مروري اخي الفاضل

neverlit3
03-17-2016, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mego997
03-18-2016, 19:07
لا يا اخي هذه النقاط عير كافيه لكي تحقق الربح
فانت بحاجه الى خبره سنوات حتي تحقق الربح
بالتوفيق لك

dhmo
03-19-2016, 21:00
بالتوفيق لك

طبعا لازم وقت وجهد وايضا كمان هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

mohamedforex4
03-20-2016, 00:44
الله يكرمك يا غالي . كم هذه المعولمات كبيره ورائعه فعلا . :) الله ينور . يا برنس . :) وان شاء الله منتظرين
الجديد منك :) وتاكد ان طول مانت بتساعد الناس هييج شخص هيساعدك في شئ صعب عليك . :)

hossam elsayed
03-20-2016, 01:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الفاضل عنوان البوست او الموضوع حلو جدا مفاهيم
الفوركس الاسايه لان فعلا دى اساسيات الفوركس فى ناس حتى متعرفش كل اللى ناتا تكلمت عنه من دعم و مقاومه و تريند

mourada
03-21-2016, 10:26
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول كيفية اكتساب الخبرة في السوق و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

dhmo
03-21-2016, 15:20
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول كيفية اكتساب الخبرة في السوق و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

ده مع التدريب المستمر وهو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

mego997
03-24-2016, 19:01
بالتوفيق لك

csebai12
03-24-2016, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نصائح مهمة اخي ارجو ان يستفيد منها الاخوان و انا ارى ان اهم شيا يجب ان تحترفه قبل اي شيا هي ادارة راس المال

Baligh
03-24-2016, 22:49
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص المفاهيم الهامة
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا

midoforex00
03-24-2016, 23:04
فعلا اخي الكريم يجب معرفه الدعوم والمقاومات واتقانهم جيدا لان ذلك اساس التداول في سوق الفوركس لان خذا السوق يعتمد في المقام الاول علي الدعوم والمقاومات ثم معرفه اتجاه الترند حتي تبدا في ان تتماشي معه لتربح وبعد ذلك الخبره الناتجه من تعامل في السوق تجعلك قادرا علي انشاء استراتجيتك الخاصه بك

aboubakr el ayach
03-24-2016, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة شكرا لك اخي الحبيب على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر ثانيا بالنسبة للمفاهيم الاساسية فهي حجر الزاوية لكي تقوم ببناء شخصيتك كتاجر تداول تحياتي وتقبل مروري

messaoud43
03-25-2016, 21:19

forexdz
03-25-2016, 21:31
هي هيا طريقتي في التداول دعوم ومقاومات عرض وطلب والاخبار اهم شئ لانها تحرك السوق بطريقة رهيبة
تجعل من السعر يزيد من تحريكه وتتحرك معه الازواج فهاذا هو الفوركس تحليل وتقنية

neverlit4
03-26-2016, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hussein.nu
03-26-2016, 15:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أصدقائي الأعزاء
فعلا اهم شي مستويات الدعم و المقاومة
ففعلا مستويات الدعم و المقاومة ممكن تحقيق أرباح فيها عند ارتداد السعر عنها
تحياتي للجميع وتمنياتي بالتوفيق والنجاح للجميع

mohamedforex4
03-28-2016, 13:56
بسم الله . :) بدايه اخي الغالي . المؤشرات التي تتحدث عليها انت . هي فعلا التي تحرك الاسواق
وبالتالي نعتمد عليها حتي نربح . واهم تلك المؤشرات هي المؤشرات الاساسيه :) وشكرا

Peter George
03-28-2016, 13:56
كل يوم في عالم الفوركس، هو عبارة عن عملية مستمرة من التعلم واكتساب المزيد من الخبرة، هناك الكثير لتتعلمه وتكسب خبرته قبل أن تنال شرف ان تصبح مداولا حقيقيا في الفوركس

mohamedforex4
03-29-2016, 17:33
بسم الله الرحمن الرحيم :) في البدايه اخي مجال الفوركس مجاتل واسع وكبير وبه داتا كبيره جدا ولابد كي تصبح متداول
ناجح ان تلم بكل تلك الخفائيا الذهبيه التي تجعللك متمكن ومحترف فهمت . :) وشكرا بالتوفيق :)

doaa sary
03-29-2016, 22:23
موضوع فعلا مهم وجيد
ومفاهيم اساسية لكل مبتدئ
اولا
اتعلم التحليل الفنى والترند والعوم والمقاومات والهارمونيك من اهم طرق التحليل
بالتوفيق والارباح للكل

mego997
03-30-2016, 22:30
بالتوفيق لك

abanob 123
03-30-2016, 22:33
سلام عليكم اخي الكريم كلام جيد جدا لكل الناس
هذا المقال مفيد جدا

rawan shaban
03-30-2016, 22:35
شكرا علي المعلومة القيمة والمفيدة واتمني لك دوام التقدم والتميز دمت سالما وتقبلو مروري

mego997
04-06-2016, 18:49
بالتوفيق لك

DR.MJH.JO
04-06-2016, 18:52
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع

---------- Post added at 07:52 PM ---------- Previous post was at 07:51 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع فانا جديد

hamed mohamed
04-06-2016, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...............
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي .و. على المعلومات .
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام ....إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير..... إن شاء الله، بالتوفيق لك

mego997
04-06-2016, 19:04
بالتوفيق لك

محمد مسعد
04-06-2016, 19:13
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته اود ان اشكرك اي
الكريم الذي يستفاد منه المشاركين في هذا المندي الرائع
الذي يريد انيفيد الجميع

الماجيك
04-06-2016, 19:20
بسم الله الرحمن الرحيم اخوانى الافاضلكل الشكر والتقدير ليك والتحية طبعا على مجهد الكبير دة واتمنى
أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا وشكرا لكم

dhmo
04-06-2016, 19:26
بالتوفيق لك

يعتبر صحيح فعلا مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

neverlit5
04-08-2016, 14:43
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

lionardodicaprio940
04-08-2016, 14:47
شكرا لك اخي على هده المعلومات القيمة فهي مفيدة انا كمبتدئين ووفقنا الله لما يحبه ويرضه
والسلام عليكم.

رومانى
04-08-2016, 14:49
الفوركس وهو التداول فى العملات الاجنبية فمثلا انك تتداول بازواج من العملات لماذا ؟
هذا الامر ببساطة يشبه بانسن ذهب الى البنك لكى يستبدل الدولار باليورو
فانت تقوم ببيع الدولار وشراء اليورو او جزء من اليورو .

ebn masr
04-08-2016, 15:10
انا بشكرك جدا اخى الكريم على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا زى دى واتمنا منك مزيدا من المعلومات وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

يحيى
04-08-2016, 17:02
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

FOREX7
04-08-2016, 21:10
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

اكرم التميمي
04-08-2016, 21:14
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذه النصائح المهمه عن كيفيه بدء التداول في سوق الفوركس وكيفيه التعامل به بشكل بسيط وغير ومعقد تحياتي لك اخي ولكل اعضاء المنتدى الكريم

jaouad ouaiss
04-08-2016, 21:31
حياك الله عزيزي حقا طرح جد جيد نعلم كلنا ان الفوركس هو تجارة سهلة لاكن لا تخلو من المخاطر لهدا يجب داءما التقيد بالشروط وايظا الالتزام الدي هو الاساس .وفقنا الله جميعا الى كل خير وجميع الاعظاء في هدا المنتدى الكريم

neverlit5
04-10-2016, 17:51
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

belabied
04-10-2016, 18:30
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

mohamedforex4
04-13-2016, 14:47
ومعظم هذه الاستراتجيات غير ناجحة وبارك الله فيك اخى الكريم وباالتوفيق يا رب :)

mego997
04-20-2016, 16:57
بالتوفيق لك

HaMaDa99
04-20-2016, 16:58
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

رومانى
04-20-2016, 19:06
فعلا يا اخى تحليلك مفيد ورائع نشكرك عليه لان الاعضاء المبتدئين كثيرا ما يشتتوا
انفسهم بكثير من الاستراتيجات وعندما يدخلون الى عالم الفوركس يصدموا
من كثرة المصطلحات والاستراتيجيات ولكن واحدة واحدة ومن خلال المنتدى
ستعرف الكثير ولكن لا تتعجل الامور.

dhmo
04-20-2016, 19:53
بالتوفيق لك

هو المهم اكتر من الربح عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

فوزي
04-20-2016, 20:10
انت تسال وتقول مفاهيم اساسية
فى الفوؤكس يوجد مفهين لساسية يجب ان نتعلمها
ان نرااعيهاحتى نتمكن من تحقيق الارباحو

Moh.magdy
04-20-2016, 20:14
السلام عليكم .. اخي الكريم ... انا استفدت جدا من موضوعك وهذه المعلومات ساتبعها جيدا لاننى مبتدا فى الفوركس
واتمنى منك المزيد واشكرك على هذه الخطوات

mohamedyou1958
04-22-2016, 20:17
السلام علكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم على الطرح الجميل و المفيد للأعضاء و نحن يعني هنا في منتدى فوركس العرب لغرض التعلم و يعني لكي نصبح متاجرين
في الفوركس و نبني يعني حياتنا عن طريقه و يعني أيضا ربما البعض عنده كهواية
تحياتي أخي الكريم و تقبل مروري

رومانى
04-22-2016, 21:01
اخى الكريم نشكرك فعلا على تلك المعلومات القيمة والخاصة بالمفاهيم الاساسية
بالطبع اهم ما نتعرف عليه وهو الدعم والمقاومة وهو ما يستخدم بكثرة فى الاستراتيجيات
وكذلك مهم استخدام الترندات لانها تحدد المستويات ويحمى الصفقة من الصعود والهبوط
وكذلك الخبرة مهمة جدا وكذلك الاخبار.

chocho
04-22-2016, 21:22
موضوع مميز يستحق الشكر من تجربتي الصغيرة الخبرة ماهيا الا تراكمات من الأخطاء فلابد ان نخطآ لنتعلم
و تقبلو مروريو السلام

Abughali
04-22-2016, 21:45
وبالتفيق للجميع إنشاء الله

عبد الرحيم رافا
04-22-2016, 22:05
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
شكرا لك اخي على هذا الموضوع صراح هو ممكن ينفع

متداول خسران
04-22-2016, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن مفاهيم الفوركس الاساسية
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

Zezobebo3
04-24-2016, 04:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..اخى الفاضل الحبيب.. موضوع جميل جدا جدا وانا متابع كل مواضيعك منذ فتره ومعجب جدا بطريقه تحليلك واتمنى دائما ان تقوم بالمزيد من الموضوعات المميزه .

drsafaseefo
04-24-2016, 06:37

Amr hamem
04-24-2016, 06:39
السلام عليكم
اخى الكريم اشكرك جدا على المعلومات القيمة واشكرك ايضا لانى اتعلمت منك الكتير فى مجال الفوركس
واتعلمت من المنتدى وياريت اشوف شرح اكتر لانى مبتدئ
اشكرك

the iraqiwae knight
04-24-2016, 07:55
السلام عليكم
صدقت اخي الكريم فيما ذكرت فالدعم والمقاومة هما اهم عامل يجب على المتداول في الفوركس معرفتهما لانهما من يحدد اتجاه التريند الى الصعود ام الهبوط والاخبار مهمه ايضا .
تقبل مروري

رومانى
04-24-2016, 09:13
فعلا نشكرك على هذا الموضوع لانك لخصت لنا ما يجب علينا عمله اولا التركيز وعدم
التشتت فى كثرة الاستراتيجيات والتركيز على الدعم والمقاومة والاستفادة من الاخبار
والمشاركة فى المنتدى تعطيك الخبرة وبعد ذلك عدم الطمع .

عبد الرحيم رافا
04-24-2016, 20:46
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
المفاهيم الاساسية للفوركس كثيرة اخي ولا يمكن سردها

emma91
04-28-2016, 22:50
مشكور على المفاهيم
اتمنى المزيد من المواضيع والمشاركات التي تفيد المبتدئين مثلي
شكرا لجميع الاعضاء وتقبل مروري

احمد عبد الباسط
05-05-2016, 15:34
بسم الله الرحمن الرحيم
ألألتزام :
الألتزام ايضا عامل مهم في التداول , الالتزام هو ان تقوم بعمل نفس الاشياء التي تفعلها وقت العمل حتي تتقدم , حتي لو كنت لا تريد القيام بذلك .
معني ذلك أن تلتزم بالبحث والتحليل علي الشارت يوميا وأسبوعيا
وبالطبع لا تنسي أن تسجل كل عملياتك يوميا حتي تراجع أخطائك , تعلم تكنيك التداول ليس صعب ولكن الصعب هو الصبر والألتزام وتخطي الحاجز النفسي
بالتوفيق للجميع

ahmedgamall
05-05-2016, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة

mohcine amari
05-05-2016, 16:30
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
صباح الفل لكل السادة الكرام
الرد فقظ لاضافة جو من التشجيع للاعضاء عاى مواصلت العمل الجبار
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

sob81
05-05-2016, 16:32
مفاهيم اساسية مهم جدا لكل متاجر ان يعرف ما هى المفاهيم التى تظهر امامة عند التعلم ومعرفة كيفية التعبير عنها فى الاخبار ويرجع
ذلك الى تعريف كل المصطلحات والمفاهيم الاساسية

ahmed5
05-15-2016, 06:51

drissou45
05-15-2016, 07:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,
شكرا لك على التعارف الاساسيه بارك الله فيك
تقبل مروري الفاضل واحترامتي

mahmoudegymedia
05-15-2016, 08:31
اخي الكريم مشكور لمجهودكم

ارجو توضيح المزيد من الخطوات حيث انني مازلت في بداية التعلم واريد ان ابدأ واخاف ان ابدأ غلط

شكرا لمجهودكم

محمود ابراهيم النجار
05-15-2016, 08:35
تسلم يا باشا على المعلومة

eidragab
05-15-2016, 08:38

معلومات ممتازه جزاك الله خير
ولا تحرمنا من موضوعاتك الرائعه والمفيده
وبالتوفيق لجميع الاعضاء في المنتدى المحترم

وشكرا لك

hossam123
05-15-2016, 09:45
على هذة المفاهيم الاساسية فى الفوركس حيث يجب على اى عضو مبتدء فى الفوركس ان يتعلم الفوركس
جيدا ويتعلم كل المفاهيم التى تخص الفوركس وتساعدة فى فهم

never1
05-15-2016, 22:34

messaoud43
05-26-2016, 16:13
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

eidragab
06-11-2016, 18:53

معلومات ممتازه جزاك الله خير
ولا تحرمنا من موضوعاتك الرائعه والمفيده
وبالتوفيق لجميع الاعضاء في المنتدى المحترم

وشكرا لك

islam bahnsawi
06-12-2016, 01:02
خقا انها من المفاهيم الاساسية و شرحك اكثر من رائع و شكر لك صديقى على هذا الكتناول الجيد و نطمح باكثر من ذلك و السلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة

emad1995
06-12-2016, 01:22
تقبل مروري وشكرا.........

tenon
06-12-2016, 01:31
خقا انها من المفاهيم الاساسية و شرحك اكثر من رائع و شكر لك صديقى على هذا الكتناول الجيد و نطمح باكثر من ذلك و السلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة

التعلم الجيد وبعد كده بالفعل اخي الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

ebrahim mounir
06-12-2016, 01:51
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############488

bakup28
06-12-2016, 02:01
كلام جيد و مفيد لكل المبتدئين الذين يبحتون لانفسهم عن طريقة جيدة لربح
لكن اهم شئ هو الاستمرارية و البحت عن الطريقة الجيدة لربح
و لكن ليس بسرعة لانه ستكون خسارة
بالتوفيق للجميع

abidal5883
06-12-2016, 02:02
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يجب أن يكون المرء خبيراً لكي يستخدم الفوركس اتقان استخدام الاستراتيجيات المناسبة وتطبيق النصائح وادوات التداول والمؤشرات المختلفة بصورة احترافية،
وإذا توفر هالأمر كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحات .والتحليل الفني
تح ــيااتي لك

othmane azer
06-17-2016, 19:27
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

azooz almhsiri
06-17-2016, 19:30
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاته
مشكور اخي على الموضوع الرائعه
هذه المفاهيم اساسية وضرورية لكل مبتدئ
شكرا لك
وننتظر جديد مواضيعك الراعه
بالتوفيق

AHMEDABDELMONIEM
06-17-2016, 21:40
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############48

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

medizem
06-19-2016, 19:46
كلام جيد و مفيد لكل المبتدئين الذين يبحتون لانفسهم عن طريقة جيدة لربح و لكن اهم شئ هو الاستمرارية ... :)
و البحت عن الطريقة الجيدة لربح و لكن ليس بسرعة لانه ستكون خسارة و ليس لها اي منطق للعمل و شكرا !!!

nonam
06-20-2016, 17:12
السلام عليكم ... من اهم النقاط اللي انت وضحتها مناطق الدعم والمقاومة ودي من اهم الادوات لانها مناطق العرض والطلب الهامة في التداول لان التعامل مع التداول الاهم فية مناطق العرض والطلب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

رشا محمد الهوارى
06-20-2016, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

mego997
07-07-2016, 00:52
بالتوفيق لك

OKBAS
07-07-2016, 00:54
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

analyst
07-21-2016, 19:24
مشكور اخي الكريم على مشاركتنا تجربتك اليومية خلال الاسبوع الذي تتحدث عنه اتمنى ان تستمر في كتابة مواضيع جديدة بشكل دائم من اجل ان تجعلنا اقرب لكل ما يخص تداولك

raoufbhl
07-21-2016, 20:05
من كلامك يبدو أنك مبتدأ أيضا في المجال

Abdelrahman Elhawary
07-21-2016, 20:18
اشكرك بشدة على مشاركة تجربتك لتعم الفائدة واتمنى لك النجاح في هذا المجال
لتشاركنا مجددا بتجاربك ونصائحك وبصراحة انا استفدت منها كمبتدئ

fathi22
07-21-2016, 22:08
شكرا اخي الفاضل على هذه النصيحة الذهبية وانا معك في ان من اسباب تشتت تفكير المتداول كثرة المؤشرات والاستراتيجيات فعلى المتداول تعلم التحليل الكلاسيكي ثم يعتمد على استراتيجية واحدة ويحترفها افضل له

Abozik
07-22-2016, 02:39
نشكرك أخي على هذه المعلومات القيمة فعلا ما تطرقت له صحيح هيا الخطوات التي يلزم كل مبتدأ المشي بها و الحرص على التقيد بها لتكون طريقه في الفوركس كله ربح

marconashat
08-07-2016, 21:58
والله تسلم على معلوماتك وانك شخص ممتاز ومجتهد وحابب تشارك غيرك معلومااتك وخبرتك ولك جزيل الشكر والتقدير والاحترام مع تمنياتى لك بالنجاح والتوفيق

dellos
08-07-2016, 23:37
مرحبا اخي الغالي نعم معك حق لا يجب التشويش بكثرت الاستراتجيات يجب التعلم الاول واعتماد استراتجية واحدة فقط
تحياتي لك

محمد صلاح
08-08-2016, 01:03
فعلا اخى العزيز كل هذه الشاياء مهمة جدا وخاصة الدعم والمقاومى فهى كافية لوحدها ان الواحد يتاجر عليها واكيد الواحد ممكن يتقنها بسهولة

adamarwan
08-08-2016, 01:06
طبعا اخى الغالى فى الاول لبد من ان تكون
بعص هدا الامور والتى تشكك فى التعلم لدى من الجيد ان تفهم التداول اانحج فى السوق
وان تتمكن من ان تتداول بكل تقة
وحظ موفق اخى الغالى

forexaly5
08-08-2016, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم
يجب أن تكون خبير دو معرفة بالسوق و كذلك أخبار الفوركس و متى صدور و وقت الصدور الخبر بالتوفيق للجميع

ahmedhanafy
08-29-2016, 23:43
السلام عليكم ... تسلم اخي علي ما قدمت من نصائح وانا كمبتدئ سوف اعمل بها حيث ان على كل مبتدا ان لا يشتت نفسه بكثرة الاستراتيجيات والمؤشرات الان فى بداية الامر وفى المراحل الاول من دخولك لعالم التداول تريد ان تتعلم كل شيئ لكى ٌّتتاجر باحتراف وهدا شيئ من الغلط لان فى الاساس يجب ان تعلم على ما يعتمد هذا السوق عن طريق استعمال حساب تجريبى والتداول به جيد جدا .

devloppman
09-01-2016, 01:03
من أقوى أدوات التحليل الفني هي الدعوم والمقاومات وهي طريقة متاجرة أغلب محترفي في هذا السوق

بالنسبة لي أنا أعتمد بشكل رئيسي على نقاط الدعم والمقاومة لتحديد اتجاه السعر

والنتيجة جيدة على فريم الساعة لكن أستعين بأحد المواقع لتحديد هذه النقاط

تقبل مروري وبالتوفيق

BOYAFAR
09-01-2016, 01:06
السلام عليكم
ولله المستعان

مرحبا بالجميع اعضاء منتدى فوركس العرب اخوتي الكرام كل منا يعلم ان الفوركس هو مجال كبير للربح ولكن مع الاسف هو اكبر للخسارة فلابد من التعلم اولا والا لن يكون مصيرك غير الافلاس في محفضتك
بالتوفيق للجميع

ebn masr
09-21-2016, 12:41
الف تحية شكر وتقدير ليك اخى الكريم على تلك المفاهيم الهامة والرائعة والتى اكيد استفدت منها وتقبل دائما مرورى والسلام عليكم

choroukdz
09-21-2016, 13:19
المفاهيم الاساسية أنا حقا نقدر ما فعلتم espcecially حتى عن طريق الحفاظ على هذا الكثير حجم صغير كنت تمكنت من جعل هذا الكثير من المال وهو أمر جيد حقا، ويجب أن أقول أنك على الطريق الصحيح، ومعظم التجار فشل في هذه النقطة فقط.....................

nstaforex
09-21-2016, 13:50
السلام عليكم معضم المتداولين المبتدئين يدخلون مجال الفوركس بدون خبره ولا معرفه بقواعد اللعبه اعتقادا منهم انهم سيحققون الربح بسرعه تعلم الاستراتيجيات واساسيات الفوركس قد يساعدك في كيفيه المتاجره وفهم السوق لاكن اغلب المتداولين الجدد يريدون تعلم كل شيئ وتطبيق كل ماتعلموه في وقت واحد مجال الفوركس هو علم بحد داتي لايمكنك ان تتعلم كل شيئ في مره واحده

mronei
09-21-2016, 14:54
شكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

اهم حاجه البدايه الصح دايما وهو اكيد اول حاجه بتون التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

Bouani
10-10-2016, 18:30
في مفهوم كبير أساسي نسيته حظرتك
ادارة راس المال هي الأقوى و الأكثر فاعلية و هي العمود الفقري لكل هدا
و مهما كان التاجر فعالا ان لم يلتزم بها خسر

khalidjoker
10-10-2016, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
شكرا اخي على النصائح القيمه و التي يستفيد منها كل اعضاء المنتدى انا شخصيا اوافقك الراي لان التحليل الاساسي هو اهم نقطه يجب البدء بها في عالم الفوركس زائد الابتعاد عن الطمع.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

بروفسير العرب
10-23-2016, 16:45
مافيهيم جيدة جدا فى التدول يجب على كل متدول جديد فى الفوركس
ان يتعلمها قبل العمل وقبل البدا فى مجال الفوركس حتى لا ينصدم بعد ذالك