PDA

View Full Version : الإبداع في تجارة الفوركس

عبدالرحمن جومير
06-02-2015, 02:02
الإبداع في تجارة الفوركس (http://www.forextrader.ae/)

هل من المهم أن تكون مبدعاً في تداول الفوركس (http://www.forextrader.ae/) ؟

لست متأكداً من أنني يمكن أن أصف مدى ضرورة هذا من حيث الأهمية. فالعملية الإبداعية تحتوي نوعاً من الغموض، حتى للعلماء الذين يدرسوها، فهناك عدد قليل من الخصائص المشتركة لجميع المبدعين (مثل الأنفتاح على مجموعة متنوعة من الخبرات الداخلية و الخارجية و الحاجة الدافعة للتعبير عن شعور المرء الفردي)، و لكن بالنسبة للجزء الأكبر، فإن كيفية قيام المبدعين بتحقيق الأكتشافات بالغة الأهمية غير معروف. و هناك عدد قليل من الشروط المسبقة الضرورية، لهذا فيجب أن تركز على العقل، و على كيفية تحليلك للمعلومات.

aliemad
06-03-2015, 01:18
يا اخي الكريم ان الابداع في سوق الفوركس يحتاج الى الكثير ولا اضن ان الشخص يستطيع ان يكون مبدع في تجارة الفوركس في وقت قصير فالابداع يحتاج الكثير وشكرا لك اخي العزيز على هذا الموضوع الجميل مع فائق تحياتي وشكرا

basma.seif
06-03-2015, 02:43
الابداع بداية الطريق حيث انك تختار فكره تبدأ فيها هذا ابداع عقلى انه اختار لك مجال ينفرد به المعلومات عنه
فا الفوركس النجاح فيه ليس سهل و لكن الربح و المكاسب ليس صعب لابد من القراءة و التعلم و اخذ الخبرة و الاستفادة من جميع الاقاليم التي تحتويها الثقافات المختلفة و الاراء القيمة التى تبنى قاعدة اساسية للبدء في الفوركس

hicham9000
06-03-2015, 03:24
السلام عليكم ورحة الله تعالى وبركاته اضن ان مجال الفوركس كبير جدا وتعرفت على هدا الميدان مند اكتر من سنة ولحد الساعة لم الم بجميع تفاصيل الميدان يبدو ان الميدان مفتوح ويمكن الابداع فيه لكنه يحتاج الى متابرة واستمرار وعدم ملل وبهده الطريقة يمكن للشخص ان يصبح محترف بميدان الفوركس

YMTMAX
08-31-2015, 15:43
*

ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة

الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو

قديم ؟ وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو

جديد ؟ عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..

*

Bouani
11-06-2015, 19:40
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم نحن يا دوبك نتعلم الأبجديات
و انت تقول لي الابداع مازلت بعيدا للغياة أنا عنه
بس مجهود على الموضوع و المجهود
تقبل مروري

ahmed bakry
11-12-2015, 22:20
والله بصراحة عن نفسي انا بحاول انى اكون مبدع ف ذلك المجال وبحاول واحدة واحدة لانه بصراحة صعب جدا ومحتاج للكتير من العمل

ahmedibrahim258259
11-12-2015, 23:01
بسم الله الرحمن الرحيم لازم اخي الكريم انك تكون مبدع وملم بالجديد والاستراتيجية اللي انت شغال عليها ومطورها على حسب رؤيتك للسوق
تقبل مروري

ahmed bakry
11-16-2015, 16:15
والله الابداع مطلوب فى كل حاجة وخصوصا فى مجال الفوركس محتاج لفكر وفن وشغل باتقان حتى يتم النجاح فيه وشكرا جدا اخى الكريم

aligharbi316
11-16-2015, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم موضوعك مفيد جدا اتمنى
الوفيق والنجاح
للجميع ننتظر المزيد منك
صديقي

Wassa04
11-16-2015, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم لان الفرق بيننا و بين اولائك المبدعين
هو انهم يحبون عملهم و يعشقون التداول تقبل مروري

snnaky
04-04-2016, 21:39
اهلا بك اخى ولكن يا اخى انت فتحت موضوع فماذا تريد من موضوعك وماهو هدفك من الموضوع الذى نحن بصددة الأن ورغم قرائتى للموضوع الا اننى وللأسف اشعر انى اضعت وقتا فى القراءة لكى اصل الى معلومة مفيدة فلم اجد اى شيء بل بالعكس اجد انة كلام فى كلام ولا هدف لة فهو مضيعة للوقت

chef
04-04-2016, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخى الكريم على طرحك المميز تقبل تحياتى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

yousse
04-04-2016, 22:18
الإبداع في تاجرا الفوركس هو التفكري الصحيح عند القيام بالصفقات وعندما يكون هناك صفقات كتير تعوبدع في تحليليه وكدلي يكون الأرباح هاي المهيمنة

newjoe
04-05-2016, 06:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح عن توقتات الخروج من الصفة لتفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

islam bahnsawi
04-09-2016, 06:18
جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح

yousse
04-09-2016, 10:56
نع بأمكانك أن تكون ميندع ي تجرى الفوركس وتعطي كل ما عندك لكي تتفنن في هده التجارة الأكتر من أراع هده التجارة التي هي من التجرات التي لن تكون له منفس أبدا

gara77
04-24-2016, 20:05
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
الإبداع في تجارة الفوركس
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

nassim1994
04-28-2016, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك