PDA

View Full Version : تحصيل الأرباح في الفوركس

Pages : [1] 2

oguiba amine
06-02-2015, 02:06
أحد الأسباب الشائعة لوضع أمر تحصيل الأرباح في الفوركس هو أنك تتوقع بأن يقوم السوق بمواجهة وضعيتك عند منطقة معينة. عندما يقوم متداولوا فوركس بتداولاتهم، لا يمتلك أغلبيتهم أي فكرة عن نهايتها فيما يتعلق بالسعر. لهذا السبب، هناك مجموعة معينة من الأوضاع التي تملي ما إذا كان عليك وضع أمر تحصيل أرباح عند التداول في فوركس.

على سبيل المثال، من الممكن أن تجد بأن هناك منطقة مقاومة كبيرة في الأمام على طريق أمر الشراء الذي على الأغلب سوف يتسبب لك بالمشاكل. عندما تقوم بتحديد هذا الأمر بوضوح، قد يكون من الأنسب وضع أمر تحصيل الأرباح.

أحد أهم العوامل التي تحدد ما إذا كان عليك وضع مثل هذه الأوامر هو في إن كنت تتداول مع النمط العام أو عكسه. في حال كنت تتداول مع النمط طويل الأجل، قد لا يكون وضع أمر تحصيل الأرباح في الفوركس أمراً ذكياً حيث أنه من الممكن أن يقص الأرباح قبل إنتهاء الحركة. في الواقع، عند التداول مع النمط، فإن الخيار الأفضل هو السماح للتداول بالعمل لأطول فترة ممكنة. في حال قمت بتحصيل الأرباح عند مستوى معين، فإنك تمنع تحقيق كامل إمكانيات التداول.

إن كنت تتداول عكس النمط، فإن وضع طلبات تحصيل الأرباح يكون أمراً منطقياً حيث أن النمط الغالب يميل إلى الصمود مع الوقت. لهذا السبب، قد تواجه مقاومة أكثر ضد وضعيتك عندما تقترب من هذه المناطق. الأمر يتعلق بالقوة الكاملة و الضغط من السوق ضد وضعيتك. عند التداول عكس النمط، يكون من الأفضل تحصيل الأرباح و الخروج عندما تكون متقدماً حيث أن النمط يميل إلى الصمود لسنوات في أسواق فوركس، و التحركات من الممكن أن تحدث لصالحه.

عند وضع أمر تحصيل الأرباح في الفوركس، فإنك تقوم بالحد من إمكانيات العوائد على تداولاتك. لا يوجد حل للعمل حول ذلك، و نتيجة لذلك يكون أمراً عليك التفكير به. في حين أن لهذه الأوامر مكانتها، يجب إستخدامها فقط في الأوضاع حيث تحاول الحصول على أرباح سريعة و الخروج من السوق بالسرعة الممكنة. عندما تتداول مع التحرك العام، فإنك تدين لنفسك بالسماح بالتداول للتطور على المدى الطويل. من خلال المحافظة على هذا الأمر في الحسبان، سوف تجد بأنك سوف تكون قادر على البقاء على الجانب الصحيح عندما يتعلق الأمر بهذه الأوامر.

Posted in إدارة أموال حكيمة, إستراحة المتداول, قواعد الفوركس للمبتدئين, نصائح فوركس | Tagged أرباح, أزواج العملات, أوقات االتجارة, إستراتيجية تداول, العامل النفسي في الفوركس, تاجر الفوركس المبتدئ, تحليل فني, تداول بثقة, قواعد الفوركس, نصائح فوركس | Leave a comment

mechanical
06-08-2015, 15:34
السلام عليكم التخطيط وادارة راس المال من المهم جدا في الفوركس نتمني من الجميع التخطيط الجيد وان شاء الله تتوصل للي انت عايزو
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

ahmedibrahim258259
06-22-2015, 16:54
بسم الله الرحمن الرحيم هو امر مهم جدا ولايمكن الاستغناء عنه وانا عن نفسي اول حاجة بعملها اني اضع امر تحصيل الارباح لما افتح الصفقة
تقبل مروري

Wassa04
06-22-2015, 17:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

abdougagi
06-25-2015, 20:10
تحصيل الارباح هو الحلقة الاخيرة من مسلسل الفوركس حيث يجب ان نأخذ فترة كبيرة من التعلم و التجريب بالنسبة للتحليل الفني و المؤشرات
و الاستراتيجيات و تجريبها على حساب الديمو ثم بعد ذلك نقوم بالايداع و نطبق ما تعلمنا و علينا ان نكون طماعين و لا نأخذ اكثر من 10/100 من راس مالنا
اتمنى لك ارباحا وفيرة

one god
06-27-2015, 01:01
موضوع جد مهم ولو اني فهمت بعض اركانه فقط انما مهم جدا لادارة الراس مال وللتخطيط
انا ارى انه ممكن هناك ناس لها اساليب تقنية مضمونة من يعرف ولكن لا يشاركوننا بها

hamed mohamed
06-27-2015, 01:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا" اخى ان منشورك جيد ويستحق الاشاده
ان تحصيل البونص من الشئ الجيد ولكن متى تجنى الارباح
عندما تكون متعلم جيدا" وواضع لك استراتيجيه تبنى عليها نجاحك
وتبتعد عن الطمع حينها تبداء تجنى الارباح وتبتعد عن الخصارق
ولكن ليتم كل ذلك من الازم ان يكون لك رئس مال جيد

Abderrahimkajouj
06-27-2015, 01:21
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق

---------- Post added at 10:21 PM ---------- Previous post was at 10:20 PM ----------

شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود بالتوفيق ان تحصيل البونص من الشئ الجيد ولكن متى تجنى الارباح

عاشق الفوركس
08-30-2015, 21:55
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على المقال الكبير امل ان تقدم الملخص في المرات المقبلة مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

yassineleo
08-30-2015, 22:38
هل خفض قيمة اليوان وإضطرابات سوق الأسهم الصيني ستجبر الفديرالي الأمريكي من تأجيل رفع معدلات الفائدة؟

kroos95
08-30-2015, 22:56
السلام عليكم
اخي الكريم التخطيط الجيد والادارة الجيدة لراس المال وعدم الطمع والتحلي بالصبر هي السبيل الامثل
لتحقيق النجاح في الفوركس والوصول الى الاهداف المطلوبة
وبالتوفيق لك انشاء الله

nizar hidouri
08-30-2015, 23:23
موضوع شيق و جميل
و ارجوا ان يكون النجاح حليف الجميع
تقبل تحياتي و مروري

yasseresk
08-30-2015, 23:28
اخي الكريم التخطيط الجيد والادارة الجيدة لراس المال وعدم الطمع والتحلي بالصبر هي السبيل الامثل
لتحقيق النجاح في الفوركس

hannat
08-30-2015, 23:31
هذا موضوع معقد للغاية، و بالتالي لا يوجد له إجابة واحدة صحيحة. الطريقة الصحيحة لتحصيل الأرباح بالنسبة لك سوف تكون مختلفة عن شخص آخر. الأمر يعتمد على نمط التداول و الإطار الزمني أغلب الوقت.

أحد الطرق الشائعة لتحصيل الأرباح في فوركس من تداول ناجح هو وضع طلب لإغلاق الوضعية عند الوصول لمستوى الدعم أو المقاومة التالي. هذه إحدى الطرق السهلة، طالما أنك تفهم معنى الدعم و المقاومة. النظرية بالطبع هي أن القيمة سوف تكون قادرة على تجنب أي إنخفاض حاد قد ينتج عن السوق عندما يتموج خلال مساره.

كما أن تقاطعات المعدل المتحرك تعمل هي الأخرى كمؤشرات تحصيل الأرباح لبعض المتداولين. هذا الأمر يفضله المتداول طويل الأجل أكثر، حيث أنه نظام يتبع النمط. هذه الطريقة تسمح بالتحرك في مناطق كبيرة من السوق، مما يمكنك من البقاء في التداول لفترات زمنية أطول. بالإعتماد على الإطار الزمني الذي تستخدمه، فإن هذا الأمر قد يكون أشهر أو حتى سنوات.

csebai11
08-30-2015, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور على الموضوع اخي
انا اتداول عن طريق الاسكالبينج مما يجعلني اكتفي بعدد لا يتعدى ال15 نقطة اضع امر اخذ الارباح عندها

samieh
10-20-2015, 07:20
بصراحة يا اخى مواضيعك غير مفهومة انا شوفت ليك كذا موضوع ليس لهم فائدة
هل انت بتنقلهم من مكان اخر ولا المواضيع من ابداعات حضرتك يا ريت ماتعملش مواضيع تانى عشان ما تضيعش مجهودك
وتوجع عينينا واعصابنا معاك

osama147
10-20-2015, 07:41
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي شرح موفق لموضوع تحصيل الارباح من الفوركس الفوركس اخي يوجد به ارباح ولكن يجب ان تعرف كيف تقوم
بالمتاجرة به وكيف تحصل ارباحك وكيف تقلل الخسائر التى ممكن ان تحصل فى حسابك وممكن ان تقلل ذالك
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

حسنى صادق
10-20-2015, 07:52
قد يكون الامر متاحا للعمل بة من وقت لارخ و الاستفادة من اليات السوق قد تنتهى بالكثير من التعاملات الاخرى للسوق و توقع المزيد من النتائج الايجابية

yassineleo
10-21-2015, 17:06
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

---------- Post added 10-21-2015 at 03:06 PM ---------- Previous post was 10-20-2015 at 08:51 PM ----------

يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

ridhamadrid
10-21-2015, 17:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي على الموضوع الحميل و المعلومات القيمة . المزيد من النجاح ان شاء الله.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

Hassan DAOUDI
10-21-2015, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اكيد أن أمر تحصيل الأرباح يجب أن يطبق فقط عند الصفقات القصيرة المدى والله ولي التوفيق

ranimdammar
10-21-2015, 18:01
هذا الار موجود في المتاتريدر4 وهو مساعد جدا لمن لايستطيع ان يبقى في السوق وامام شاشة الكمبيوتر
فان امر جني الارباح وامر وقف الخسارةهو يغني عن كل الانتظار الذي كان سابقا قبل اضافة هذا الامران الجيدان

big.pharaoh
10-21-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. موضوع التيك بروفت والاستوب لوز ده امر لا بد منه عشان تكون تجارتك ناجخه في سوق الفوركس وحاول بقدر الامكان يون جني الارباح ضعف الاستوب لوز

malak558
10-21-2015, 18:32
اى صفقه من الافضل اننا نحدد لها هدف واستوب لاننا مش ضامنين ظروف السوق
وخاصة ان ممكن يحصل عطل فى الجهاز او الكهربا او النت ويخليك متقدرش تتابع الصفقه

abdelhakamel
10-21-2015, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا المقال الرائع انا ارى ان تحصيل الارباح لا تتاتى الا من خلال العمل الجاد وان يكون لكل متداول استراتيجية معتمدة وان يكون تحليله منطقيا
بالتوفيق لكل الاعضاء

عبير زيد
10-21-2015, 19:42
هذا موضوع معقد للغاية، و بالتالي لا يوجد له إجابة واحدة صحيحة. الطريقة الصحيحة لتحصيل الأرباح بالنسبة لك سوف تكون مختلفة عن شخص آخر. الأمر يعتمد على نمط التداول و الإطار الزمني أغلب الوقت.

yassoo
10-21-2015, 19:46
السلام عليكم .
شكرًا لك على المقال الرائع و الجميل نرجو الزيد من إفادتك
و بالتوفيق لجميع العملاء و حظا أوفر للمبتدئين

houarisat9
10-21-2015, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم
أهم شيئ يا أخي هو تحصيل الأرباح لأنه لا قدر الله كنت أخذت ربح وبعدها خسرت يكون لديك قوة للرجوع
لأنك تريد إرجاع خسارتك أما لما تخسر ما ربحته تبقى في مكانك دون تحرك

ashraf mamdouh
10-21-2015, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الجهد فى كتابة كل هذه السطور من اجل افادتنا جميعا
جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك

berkania
10-21-2015, 19:52
بسم الله الرحمن الرحيم هو امر مهم جدا
ولايمكن الاستغناء عنه وانا عن نفسي اول حاجة بعملها اني اضع
امر تحصيل الارباح لما افتح الصفقة

egyptian200100
10-21-2015, 20:20
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
وضع تك بروفيت او اخذ قرار اغلاق صفقه
ليس بالامر السهل ابدا فى سوق الفوركس
ولكن الامر يحتاج الى دراسه كى لا تخسر كل ما ربحته
او تخسر ربح محقق
مشكور
وتقبل مرورى

simoredwan
10-22-2015, 00:07
///

بسم الله الرحمن الرحيم هو امر مهم جدا ولايمكن الاستغناء عنه وانا عن نفسي
اول حاجة بعملها اني اضع امر تحصيل الارباح لما افتح الصفقة

////

Ami abdou
10-22-2015, 03:31
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع و بالنسبة لتحصيل الارباح او المحافظة عليها تعتمد بالاساس على قوة ادارة راس المال فهى السبيل الوحيد للاستمرار باليوق

akram mohamed obaid
10-22-2015, 12:56
موضوع مميز وجميل ان لراس المال المستخدم دور كبير في تحصيل الاموال والاستفاده من عمليات البيع والشراء التي ندخل بها في السوق
والموفقيه للجميع

ayoub321
10-22-2015, 17:08
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم مشكور على تعرفك هذا الموضوع أخي الذي بحث عليه جميع اعدها ولم يفهمه معضم الأصدقاء مشكور مرة أخرى
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

aboubakr el ayach
10-22-2015, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لتحصيل الارباح وتحقيقها فانها تقوم على مبدا القناعة وعدم التسرع والجشع في الحقيقة مبدا القناعة يتمثل في الستوب لوز ومبدا الصبر يتمثل في الانتظار

sharshabil
10-23-2015, 23:14
الاوام المعلقة لتحصيل الربح او تيك بروفيت هو شي جيد في ببعصض الحلات ان اللسعر يتحر ط
بسسرعة الى نقطة معينة و تم يعةد و ان تركنا الهدف مفتوةح لن ناخد شي

alaa1
10-23-2015, 23:19
هلا
تحصيل الأرباح في الفوركس
المعلومات المفيدة والقيمة .. مشكور يا أخي ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع كي يستفيد منها الجميع

mida2014
10-23-2015, 23:49
ان الفوركس يحتوي على عدة مخاطر اهمها ضياع الحساب وتمرغنه وخسارة الاموال لدالك ينصح بئدارة راس المال بشكل سليم والمحافضة على الحساب لاطول مدة

kacembouden1
10-24-2015, 14:45

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

otmani
10-24-2015, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
شكرا على الموضوع المتميز واضن هدا الموضوع
اخر شئ يتفكر فيه المتداول وبالتوفيق للجميع

mohamedelmaghrapy
10-24-2015, 15:28
تحصيل الارباح في الفوركسيعتمد علي انجازاتك وصفقاتك المميزه التي تجنيمنها الارباح . :) فيجب عليك
تعلم اولا كيف تدخل في مكان صحيح سواء في عمليات البيع او الشراء :) كي لا يعكس عليك السوق :)

الخليل
10-24-2015, 22:58
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

ahmedhathout
11-07-2015, 00:38
ياريت تكون المواضيع في صوره نقط وميكونش فيها حشو وكتير وانا شايف ان الموضوع منسوخ
من مقاله اخرى بدليل ان حتى اخر سطور دي موجوده لو حد لاحظ

name
11-17-2015, 15:43
من بين أفضل طريقة للدخول إلى السوق دون أن كمية زائدة من الاخطاء هو استخدام تقنية النظام يقترب من تداول هذه السوق، وهذا سيوفر لك لنا تحدي البقاء مع النظام لفترة طويلة من مناسبة يراقب حركة من شمعة الذهاب الرأسي، وكذلك أكثر من القلق حول الدخول في السوق على سعر الخطأ سيتم القضاء عليها تماما.

مريم ميري
11-17-2015, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لضمان تحصيل جيد للربح من الضروري ان نتشبت بالتدبير الجيد لراس المال
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

tareq sleem
11-17-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

marwanadam
11-17-2015, 21:18
لدى اخى يجب ان تعلمل فى السوق وفق لمنهج مهيكل فى السوق
وان تعرف الاماكن التى ممكن ان يتحمل الحساب والامكان التى لا يجب ان تتواجد فيها
وبتوفيق

hya
11-19-2015, 03:29
أرى أن الكتب هي مملة جدا وليس هناك كتاب الذي ط كشف حتى تزال الذي اعتمادا على الاتجاه الحالي وأدلة معظمها التوسط تجد مملة حتى بعض الأساليب البديلة الأخرى للتعلم ومفيدة للمبتدئ لذلك أنا أفضل أن أعرف من معلمه أو من أي فيلم محاضرة صباحا بسهولة مبتدئ في النقد الأجنبي عن تقييم للأدلة.

hya
11-22-2015, 10:45
يمكنك الزواج بسهولة روحك معرفة كيفية لكي تحافظ على حكمها في المثل الشعبي. أعتقد أن هذا هو تذكير للقواعد التي توجه باستخدام هذا المنتدى المجتمع وتبحث في جميع أنحاء المنتدى تجد أن أعضاء لا تعد ولا تحصى يحدث أن تكون محظورة فهم قد لا تكون غير مترابطة أثناء استخدام خرق القواعد. إذا اتبعنا القواعد هنا، أفضل من نحن من المرجح أن تكون.

brokereg
11-22-2015, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل... كلامك مظبوط ميه فى الميه ... بالتأكيد ادراة راس المال من الاموؤ المهمه جدا جدا فى تجارة الفوركس ويعد من اهم عوامل التداول هو فن ادارة راس المال
مشكووور وتقبل مرورى

ppttss
11-22-2015, 11:53
يمكنك التحصيل فى الفوركس والارباح لو لك خبرة كبيرة فيه لان الفوركس هو تحصيل للخبرة بدون خبرة لن تربح والتعليم اساسى جدا لابد من فعل ذلك الخبرة اساس الربح

mayor
11-24-2015, 20:25
نعم هناك عدد من التجار الذين يحبون سلخ فروة الرأس باستخدام الكثير كبير لعدد من النقاط مثل 3-10 نقطة لخلق المال الضخم في نهاية المطاف، وهناك بعض التجار على المدى الطويل الذي ترغب في المتاجرة لبضعة أيام مع الكثير الصغيرة وخطر صغير ل نقطة الكبيرة الخاصة. وأعتقد أن التداول على المدى الطويل هو سلامة الكثير وسهلة بدلا من سلخ فروة الرأس.

Navigueur24
11-26-2015, 02:24
مكنك الزواج بسهولة روحك معرفة كيفية لكي تحافظ على حكمها في المثل الشعبي. أعتقد أن هذا هو تذكير للقواعد التي توجه باستخدام هذا المنتدى المجتمع وتبحث في جميع أنحاء المنتدى تجد أن أعضاء لا تعد ولا تحصى يحدث أن تكون محظورة فهم قد لا تكون غير مترابطة أثناء استخدام خرق القواعد. إذا اتبعنا القواعد هنا، أفضل من نحن من المرجح أن تكون.

الاصيل
12-08-2015, 08:37
الارباح من الفوركس امر سهل جدا يستطيع ان يحققه اقل الناس خبرة فى الفوركس
ولكن ان تخرج من هذا السوق بعد فترة معينه رابح هذا هو اصعب ما فى الفوركس
اقصد ان المتداول ممكن يربح صفقه و اثنين و عشر ثم يخسر صفقه واحده تاكل كل ما ربح

yacrao
12-08-2015, 09:45
بسم الله والسلام عليكم كل ما تبتعد على المجازفة والطمع انت ستحقق ارباح اكيدة وهذا راجع الى الانضباط على قواعد الفوركس المعمول بها عالميا

ppttss
12-08-2015, 10:24
تلك توقعات االتاجر يجعلها من خلال تحاليلة ان يتوقع بان السعر سوف يصعد او يهبط ومن خلال تحاليلية يربح من الصفقة بالبيع والشراء

majdifdf1
12-08-2015, 11:36
الموضوع شيق للغاية لكن الارباح هي اخر عملية في التجارة المالية , اعتثد البداية يجب ان تكون بالاختيار الصحيح للعملية المالية المراد عملها واستغلالها بالشكل الافضل مع تحديد نسبة ربح تئهلك للمشاركة مستقبلا بعدة عمليات اخرى
مع تحياتي ......

onelove
12-08-2015, 12:30
هو امر مهم جدا ولايمكن الاستغناء عنه وانا عن نفسي اول حاجة بعملها اني اضع امر تحصيل الارباح لما افتح الصفقة تقبل مرور

nuclear2010
12-08-2015, 23:15
السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى

neverlityougo2
12-12-2015, 11:52
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Bassem Hassani
12-12-2015, 12:04
تحصيل الارباح فى سوق الفوركس بيكون اما من خلال المتداول نفسه انه لاقى الصفقة عملت ربح كويس فيقفل على مكسب ودا كويس او انه يستنى ان الصفقة تبدا فى تحقيق التيك بروفيت اخد الربح فى وقت بدرى من الصفقة هو امر كويس جدا مبدئيا ولكن لما تشوف الصفقة خبطت التيك بروفيت بيكون ليه تاثير كبير على نفسية المتداول ومدى فرحه بتحقيق هدفه

yansane
12-12-2015, 14:21
هو امر مهم جدا ولايمكن الاستغناء عنه وانا عن نفسي اول حاجة بعملها اني اضع امر تحصيل الارباح لما افتح الصفقة هل خفض قيمة اليوان وإضطرابات سوق الأسهم الصيني ستجبر الفديرالي الأمريكي من تأجيل رفع معدلات الفائدة تقبل مروري

neverlityouco1
12-15-2015, 16:06
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

gogo9093
12-15-2015, 16:20
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

snnaky
12-16-2015, 20:43

ياباشا الراجل بيتكلم عن الأرباح الخاصة بأى تداولات ولي البونص بشكل خاص وليس هذا قصد صاحب الموضوع يمكن انت فهمت انة بيتكلم عن البونص بس هو مش قصدة كدة خالص
عموما اى عملية او تجارة تحتاج الى تخطيط سابق وهو اول درجات النجاح واول درجات النجاح هى ادارة رأس المال وهو من اهم الأساسيات

neverlityougo2
12-19-2015, 17:16

walidabou
12-19-2015, 17:29
طبعا أخي الكريم هناك وضعيات لوضع التيك بروفيت وهي عندما تتداول عكس الاتجاه العام أو أنك هناك خط دعم أو مقاومة
ولكن إذا كنت تتداول في الاتجاه العام فمن الذكاء أن تترك صفقتك بدون تيك بروفيت ولكن مع وضع الستوب المتحرك (التريلينغ ستوب)

نادر صباح الدين
01-16-2016, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله، لا شك في أن لفرق بين سعري المبيع والشراء هو الذي يؤدي إلى الربح و الخسارة، وعلى قدر ما يتمكن المتداول شراء العملات أو السلع والخدمات بسعر أقل، ومن ثم بيعها بسعر أعلى على قدر ما يحقق االربح، في الوقت الذي يعد اندفاعه إلى بيع العملات بأسعار تقل عن الأسعار التي تمت عملية الشراء على أساسها على قدر ما تلحق به الخسارة، مشكور على مشاركتك القيمة، ونتمنى لك التوفيق.

heroo252
01-17-2016, 21:42
هل تقصد بتحصيل الارباح جنى الارباح يعنى امر التيك بروفت
الى كلنا عارفينه وبنشتغل بيه وسبق وانانا اتعاملنا بيه كتير جدا
ولا فى اى حاجه تانى تقصدها

ابوفؤاد
01-17-2016, 21:49
كان لى صديق يقول ايك و ان تضع استوب لوز للصفقه لانك بكل سهوله تضع امر خساره و هنا الامر منوط بك و بطريقتك و طرقيقتى
امر جنى ارباح فى ابعد منطقه من الممكن ان يصل اليه السعر بالربح بوقت قليل

mokran
01-17-2016, 21:54
بسم الله الرحمان الرحيم
مرحبا بك وبكل زوار منتدى فوركس العرب

latraaa
01-17-2016, 22:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

justsmile
01-17-2016, 22:17
تحصيل الارباح بالفوريكس هو لب وجودنا هنا ..
اتأسف منك اخي لم اتمكن من اكمال قراءة موضوعك ..
لانه كلام مسرود ورى بعضه البعض .. لم اتمكن من المواصل .. ارجو منك الاهتمام بالعرض

TISA
01-17-2016, 23:05
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على المقال الكبير امل ان تقدم الملخص في المرات المقبلة مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق يا اخي الكريم شكراا لهدا الموضوع

طارق سليم
01-17-2016, 23:09
تحصيل الارباح في فوركس كتير منها المتاجرة و الاستمار في السوق العالمي
انشاء الله بتوفيق وتحقق الارباح الكبير

latraaa
01-18-2016, 00:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع على الطرح و على الشرح القيم الدي تقدمت به، و الدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في العديد من المراة تحقق الكثير إن شا الله، بالتوفيق إن شاء الله

zead ahmad
01-18-2016, 11:15
لو التاجر يتاجر بطريقة مربحة من الممكن جدا ان يربح من الفوركس بدون تجارة بطريقة احترافية لن يربح التاجر ابدا بل يربح الاهم ان يتداول بطريقة صحيحة حتى يقدر يحصل جميع الارباح التى يمكن له تحصيلها

dhmo
01-18-2016, 13:53
لو التاجر يتاجر بطريقة مربحة من الممكن جدا ان يربح من الفوركس بدون تجارة بطريقة احترافية لن يربح التاجر ابدا بل يربح الاهم ان يتداول بطريقة صحيحة حتى يقدر يحصل جميع الارباح التى يمكن له تحصيلها

المشكله ان الربح هنا مش ثابت وهو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

عامر البرماوي
01-18-2016, 13:55
هذه بعض الطرق اتمنى انها تفيدكم وشكرا

دراسة التالي لاصحاب الخبرة القصيرة

طريقتي في التداول متابعة التالي

1 الدعم و المقاومة

2 التحليل الفني

3 التحليل الاساسي

4 التوصيات لتدعيم توقعاتي

5 المؤشرات القوية

6 ادارة رأس المال
- وضع ايقاف الخسارة واخذ الربح
- بناء او دراسة الاستراتيجية بشكل مفصل
- وضع ايقاف الخسارة عند نصف اخذ الربح مثال
حسب الاستراتيجية سيرتفع زوج اليورو دولار 150 نقطة سنضع الاستوب 75 نقطه

انت لا تملك الخبرة ....

اخواني المبتدئين والزائرين لتبنوا نفسكم من الصفر في الفوركس وبدون ايداع

1 انشاء حساب في شركة انستا

2 انشاء حساب في موقع فوركس العرب

3 ربط حساباتكم

4 مضاعفة ردودكم ورأس مالكم

5 تعلم الفوركس من النواحي التالية
- الدعم والمقاومة
- التحليل الفني
- التحليل الاساسي
- الاخبار
- التوصيات لتدعيم توقعاتكم
6 استمتع بالارباح
ومن ثم سحب بطاقة ماستر كارد او فيزا
وشكراا

merna12
02-13-2016, 19:36
أنا لا أعتقد عندما نحن جميعا لا تتاجر مع الأفكار وسوف نبذل نتائج جيدة، ونحن سوف خلق توازن كبير علينا أن نبذل قصارى جهدنا أفضل بكثير تأتي عبر نظام التداول الجيد الذي أحرز لمؤشرات غو. هذا هو مجرد أهلي الرأي.

عبد الرحيم رافا
02-13-2016, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا ومرحبا بك اخي معنا في المنتدى الرائع
تحصيل الارباح في الفوركس يعد سهلا ممتنعا و صعبا في آن واحد

noarh
02-13-2016, 23:56
أنا لا أعتقد عندما نحن جميعا لا تتاجر مع الأفكار وسوف نبذل نتائج جيدة، ونحن سوف خلق توازن كبير علينا أن نبذل قصارى جهدنا أفضل بكثير تأتي عبر نظام التداول الجيد الذي أحرز لمؤشرات غو. هذا هو مجرد أهلي الرأي.

jallou
02-14-2016, 01:17
بدأت شرارة التراجعات الحادة في الأسواق العالمية التي أشعلها تصريح رئيس الاحتياطي الفدرالي في نيويورك وليام ددلي الأسبوع الماضي بشأن إمكانية إحجام الفدرالي عن رفع أسعار الفائدة خلال الفترة القادمة وهو ما يؤكد تأني الفدرالي لهجته في محضر اجتماعه السابق بأن الفدرالي يراقب حالة الاقتصاد العالمي وأنه ليس بمنأى عن انزلاق الأزمة للاقتصاد الأمريكي.

justsmile
02-14-2016, 01:26
اهلا اخي // تحصيل الارباح بالفوريكس هو لب وجودنا هنا .. اتأسف منك اخي لم اتمكن من اكمال قراءة موضوعك .. لانه كلام مسرود لا يصلح للقراءة

jallou
02-14-2016, 01:37
. اعتماد كندا على النفط يضع الدولة في موقف ضعيف، حيث يستمر ضعف الأسعار وينتقص إحصاء العمالة العاملة في شركات التنقيب والإنتاج. وفقدت المستوطنات الكبيرة على رقعة النفط مثل ألبرتا أكثر من 10,000 وظيفة بسبب هذه القضايا في الشهر الماضي وحده، كما ارتفعت البطالة في القطاع بنسبة 0.40% في نفس الفترة. ومن غير المحتمل ان تتغير الاتجاهات في أي وقت قريب، ويتوقع الاقتصاديون أن الأشهر المقبلة ستحمل المزيد من أخبار تسريح المزيد من العاملين وتقليل التكاليف.

dhmo
02-14-2016, 15:38
اهلا اخي // تحصيل الارباح بالفوريكس هو لب وجودنا هنا .. اتأسف منك اخي لم اتمكن من اكمال قراءة موضوعك .. لانه كلام مسرود لا يصلح للقراءة

لازم نركز على الطريقه الاول ولكن الطمع بالفعل ضار جدا وخصوصا في المجال ده بس هنعمل ايه بنعمل على حسابات صغيره وفي نفس الوقت بتاخد وقت طويل على
ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح

merna12
02-14-2016, 22:32
انت على حق. انها أكثر ربحية بالنسبة لك، عندما كنت مزيد من الممارسة على حساب تجريبي وتعلم جيدا كيف يجب أن الصفقات على Forex.Also معرفة جيدة عن الفوركس وقراءة الأخبار من السوق كل يوم. يجب أن يكون لديك خطة أيضا، وكيف تتاجر في العملات الأجنبية. هذه الأنواع من جودة يجعلك التجار جيد.

noarh
02-15-2016, 00:40
لتحقيق أرباح من النقد الاجنبى كنت بحاجة لمعرفة كيفية التجارة أولا ويجب أن تعرف كيفية اختيار مواقع مناسبة للتداول وهذا يتطلب بعض الخبرة في التحليل الفني

MahmoudNofal
02-15-2016, 00:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الفاضل مشكور على الموضوع الرائع و النصائح الذكية و نتمنى منك المزيد من المواضيع الهادفة

koy
02-15-2016, 02:27
أنا حقا لا مجرد المهنية أدناه، وشريكي، وحتى لا نفترض من العروض نجحت في تداول العملات الأجنبية يمكن أن تشمل الوقت بسبب هذا لكتابة المتابعة من خلال هذا المجلس معين أم المناقشة. أعتقد حقا عددا منا فقط قد تعلم ودراسة علاوة على ذلك باستخدام أنفسنا. جنبا إلى جنب مع ورغم أننا قد لا المختصين نحن من ناحية أخرى يمكن أن تتعلم ومعرفة مستوحاة جمعت المستمدة من واحد من واحد فقط أكثر من ذلك، دعونا نتكلم ونتحدث عن طريق هذا المجلس معين أم المناقشة.

merna12
02-15-2016, 04:26
مخاطر مثل أفضل الأصدقاء، والتي عادة ما تكون موجودة الطلاق المحامين اتلانتا الأعمال والتجارة أيضا الكثير منا القيام به. الربح الكثير منا كسب عن طريق التجارة وغالبا ما يكون مصدر ارتياح مع المخاطر وعلينا أن نقدر كل خطر واحد الكثير منا اتخاذها. إذا كان الكثير منا تحمل مخاطر هو عدوك القادم فإننا لن نحصل على نتائج كبيرة في الاستثمار الاجنبى.

deeraa
02-15-2016, 05:33
أحد أهم العوامل التي تحدد ما إذا كان عليك وضع مثل هذه الأوامر هو في إن كنت تتداول مع النمط العام أو عكسه. في حال كنت تتداول مع النمط طويل الأجل،

iTzFoxe
02-15-2016, 05:35
شئ رائع استمر اخي

koy
02-15-2016, 05:53
مخاطر مثل أفضل الأصدقاء، والتي عادة ما تكون موجودة الطلاق المحامين اتلانتا الأعمال والتجارة أيضا الكثير منا القيام به. الربح الكثير منا كسب عن طريق التجارة وغالبا ما يكون مصدر ارتياح مع المخاطر وعلينا أن نقدر كل خطر واحد الكثير منا اتخاذها. إذا كان الكثير منا تحمل مخاطر هو عدوك القادم فإننا لن نحصل على نتائج كبيرة في الاستثمار الاجنبى.

Zezobebo3
02-16-2016, 02:50
هناك اكثر من طريقه لبدء الربح فى الفوركس وانت ذكرت اكثر من طريقه من خلال موضوع هذا لذا انا اطلب من كل من يبحث عن طريقه للربح ان يقوم بتجربه هذه الطريقه على التجريبى اولا

merna12
02-16-2016, 03:55
الفوركس هو حقا ذلك مربحة الكثير الذين يعرفون التداول إضافة إلى أنه يمكن جعل جيدة كسب من هذا business.before الانضمام التجارة الحقيقية في محاولة لمعرفة جيدا الفوركس ومن ثم محاولة لجعل analysis.this جيدة تساعد يو لجعل earn.as ضخمة يمكننا أن نفعل هذا العمل داخل المنزل لهذا السبب كثير من الناس من جميع أنحاء العالم مثل هذا العمل، والحصول استفاد.

a7med_eg
02-16-2016, 04:07
هذه المشكله واجهتنى
انى كنت ادخل السوق ولا اعرف الوقت المناسب للخروج
لذلك كنت اكسب وبعدين اخسر بسبب تغير الترند

nohay
02-17-2016, 07:37
الفوركس هو حقا ذلك مربحة الكثير الذين يعرفون التداول إضافة إلى أنه يمكن جعل جيدة كسب من هذا business.before الانضمام التجارة الحقيقية في محاولة لمعرفة جيدا الفوركس ومن ثم محاولة لجعل analysis.this جيدة تساعد يو لجعل earn.as ضخمة يمكننا أن نفعل هذا العمل داخل المنزل لهذا السبب كثير من الناس من جميع أنحاء العالم مثل هذا العمل، والحصول استفاد.

---------- Post added 02-17-2016 at 12:18 AM ---------- Previous post was 02-16-2016 at 05:03 AM ----------

وجودك في الفوركس تضمن أكثر من جزء من لاعب success.A الخاص بك الحصول على أشواط في لعبة الكريكيت لو كان في crease.If هو خارج، لا يمكن التفكير في البقاء في شيء تجعد anymore.This shouod دائما أن نتذكر.

---------- Post added at 04:37 AM ---------- Previous post was at 12:18 AM ----------

الفوركس هو عمل أكثر ربحية في العالم، وأنه جعل المال matching.if يمكنني الحصول على الصحيح التعلم وتطوير المهارات لدينا بعد ذلك كسب في trade.it الفوركس هو تجارة مربحة وأستطيع الممارسات في العادية.

dhmo
02-17-2016, 16:40
هذه المشكله واجهتنى
انى كنت ادخل السوق ولا اعرف الوقت المناسب للخروج
لذلك كنت اكسب وبعدين اخسر بسبب تغير الترند

وده لازم يتحدد هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه

بروفسير العرب
02-17-2016, 17:02
موضوع جيد سوف يستفيد من كل مبتدا فى الفوركس لمعرفه
طرق تحسيل الارباح وبالتوفيق لجميع الاخوة فى هذا المجال

mohammed control
02-17-2016, 17:37
تحصيل الارباح هو الحلقة الاخيرة من مسلسل الفوركس حيث يجب ان نأخذ فترة كبيرة من التعلم و التجريب بالنسبة للتحليل الفني و المؤشرات
و الاستراتيجيات و تجريبها على حساب الديمو ثم بعد ذلك نقوم بالايداع و نطبق ما تعلمنا و علينا ان نكون طماعين و لا نأخذ اكثر من 10/100 من راس مالنا
اتمنى لك ارباحا وفيرة

ahmedmomenali
02-17-2016, 20:03
اكيد امر تحصيل الارباح او التيك بروفيت من الاوامر الهامة في السوق وفي منصة
الميتاتريدر الى جانب اوامر اخرى زي الستوب لوز

Civil Engineer
02-17-2016, 20:42
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
بارك الله فيك علي المعلومات الطيبة

soad labib sadek
02-17-2016, 21:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل بالفعل موضوعك غاية في الروعة و قد تناولت امر تحصيل الربح في الفوركس و هو اهم الاوامر في رايي الشخصي و يتطلب وضعه في المكان الصحيح خبرة عملية حقيقية في السوق

بالتوفيق

nohay
02-18-2016, 00:48
فإن التاجر لا يجد النظام المثالي أو معصوم، ولكن يمكن أن تتطور المهارات اللازمة لاستخدامها لتوليد النمو في حقوق المساهمين على المدى الطويل. في المرحلة الأولى التي تخسر المال على مر الزمن وكل ما يولد نتائج عشوائية اختبار انتشار الخسائر. ولكن يتم عكس النتائج على المدى الطويل

noarh
02-18-2016, 11:41
الفوركس هو تجارة مربحة ثم الآخرين. ولكن الناس يمكن أن تجعل من أكثر ربحية لكسب. إذا تداول الناس مع المعرفة الصحيحة حول تداول العملات الأجنبية وإذا الناس على الحصول على الخبرة من حساب تجريبي ثم الفوركس والأعمال أكثر ربحية للthem.And يمكنهم كسب المزيد من المال من تجارة الفوركس

may
02-20-2016, 08:44
لتكون أكثر وأكثر ربحية في العالم الفوركس في البداية سوف تحتاج إلى أن تكون مثل المهنية تاجر ولتكون تاجرا المهنية سوف يجب أن تحتاج إلى العمل الجاد والمزيد والمزيد لأنها المفتاح لكسب الخاص.

dhmo
02-20-2016, 18:11
لتكون أكثر وأكثر ربحية في العالم الفوركس في البداية سوف تحتاج إلى أن تكون مثل المهنية تاجر ولتكون تاجرا المهنية سوف يجب أن تحتاج إلى العمل الجاد والمزيد والمزيد لأنها المفتاح لكسب الخاص.

بالضبط كده اخي واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

latraaa
02-20-2016, 19:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

may
02-20-2016, 20:56

fouad ezriouil
02-20-2016, 21:07
شكرا لك على جهودك
لســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على المقال الكبير امل ان تقدم الملخص في المرات المقبلة مـــــــع تمنياتـــــي لك

محمد صلاح
02-20-2016, 21:43
عندك حق والله معظم الناس تعتقد انه لما الهدف لا يتحقق لانه يعتفد انه مرفب من فبل الشركات لضرب الهدف بتاعه وطبعا ده غلط لان الشركات مش هتغير من السعر عشان خاطرك

may
02-21-2016, 10:43
لكسب أرباح جيدة من التجارة في سوق الفوركس يحتاج التاجر أن تعمل إي تريد فاينانشال كورب ذر في سوق الفوركس من خلال فهم اتجاه السوق، وإذا كان أي تاجر يمكن أن تفعل هذا، بحيث يمكن بسهولة كسب أرباح جيدة من هناك تجارة

abdulsalam
02-21-2016, 10:44
لكسب أرباح جيدة من التجارة في سوق الفوركس يحتاج التاجر أن تعمل إي تريد فاينانشال كورب ذر في سوق الفوركس من خلال فهم اتجاه السوق، وإذا كان أي تاجر يمكن أن تفعل هذا، بحيث يمكن بسهولة كسب أرباح جيدة من هناك تجارة

noarh
02-22-2016, 06:40
هناك فقط لدينا التعلم والمهارات التجارية التي يمكن أن تعطي لنا الارتياح لكسب المال، وجعل المزيد من الأرباح من هذه الأعمال. الفوركس هو تجارة مربحة ولكن بالنسبة لأولئك الذين يحاولون جعل plannings الجديدة وأبدا في محاولة للاستفادة من الاستراتيجيات القديمة.

chef
02-22-2016, 07:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تحصيل الاربحاح سواء من الفوركس او اى مجال
بيحتاج اى تخطيط وتعلى لادارة راس المال
أتمنى التوفيق للجميع
سبحن الله وبحمده سبحان الله العظيم

noarh
02-23-2016, 06:43
وافق صديقي جمع الأفكار القيمة من العقل مختلفة تمنحك حرية التفكير بشكل مختلف ويتصرف على أنه قد يكون من أنها سوف تعطيك نتائج فعالة يميل سعيدة جدا.

HamadaRonaldo
02-23-2016, 14:14
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك ع طرح هذ الموضوع
وكذاك الله الف خير

alizert2015
02-23-2016, 15:01
ان تحصيل الأرباح في الفوركس ليس بالشيء السهل ابدا اتنه يجب التعلم اولا و دراسه المجال بدقه
حتى يتم معرفة جميع خفاياه و اسراره و بعدها يتم الانتقال الى مرحلة جني الارباح الجيده و شكرا

forez
02-23-2016, 15:29
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
أمر مهم جدا ولايمكن الاستغناء عنه وانا عن نفسي اول حاجة بعملها اني اضع امر تحصيل الارباح لما افتح الصفقة ..........

Hurricane
02-23-2016, 15:47
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح كثيرة ومهمة بخصوص خبر الناتج الاجمالي المحلي
موفق باذن الله

ملاك الروح
02-23-2016, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفوركس يحتاج الى وقت حتى تصبح محققا للارباح ويحتاج الى صبر وبالفعل الاوامر المعلقة مهمة للغاية
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

nohay
02-24-2016, 07:44
وافق صديقي جمع الأفكار القيمة من العقل مختلفة تمنحك حرية التفكير بشكل مختلف ويتصرف على أنه قد يكون من أنها سوف تعطيك نتائج فعالة يميل سعيدة جدا.ل. ولكن يمكن أن تتطور المهارات اللازمة لاستخدامها لتوليد النمو في حقوق المساهمين على المدى الطويل. في المرحلة الأولى التي تخسر المال على مر الزمن وكل ما يولد نتائج عشوائية اختبار انتشار الخسائر. ولكن يتم عكس النتائج على المدى الطويل

Nancy_Mahmoud
02-24-2016, 07:54
اخي العزيز اتمني ان تفيد الناس عن الربح دايما

a7motawea
02-24-2016, 08:44
تحصيل الربح ضروري خاصة اذا ما حددت مسبقا هدف للربح لأنك قد تكون بعيد عن الشاشة وقتها فالصفقة تغلق اوتوماتيكيا دون تدخل منك وايضا امر تحديد الخسارة أهم

nohay
02-24-2016, 09:38
الأعمال التجارية الفوركس هو تجارة مربحة جدا في العالم، ولكن تذكر هذا هو أيضا عمل محفوف بالمخاطر جدا، وإذا كنت تريد زيادة الأرباح الخاصة بك في هذا العمل لذلك أولا زيادة خبرتك.

joker7diaa
02-24-2016, 09:42
بعد كل التعلم الذي تعلمته في الفوركس وطرق التحليل التي تعلمتها وجدت ان اهم جانب هو الجانب النفسي ومن الضروري الاهتمام في هذا الجانب وانت كاتب "العامل النفسي في الفوركس" في اخر سطر اعتقد اهم ده لازم يكون في البداية دائماً

mourada
02-24-2016, 13:39
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع حول تحصيل الارباح من الفوركس و الربح من هذا السوق صعب للغاية و يجب الحذر معه

abderrahmenanis
02-28-2016, 16:27

motarif
02-29-2016, 17:48
وضع تحصيل الارباح هو مهم كما ان وضع وقف للخسارة مهم ايضا للاسباب التالي
اولا يمكنك من التغلب على العامل النفسي الذي حطم الكثير من المتداولين
ثانيا يمكنك من حد خسارة لاي صفقة لك و يبعدك عن المرجنة
ثانيا يوفرعنك عناء متابعة السوق لحظة بلحظة
و الله ولي التوفيق كانت هذه فقط بعض المعلومات

abdoatlam
02-29-2016, 22:36
اشكرك اخى الكريم على تلك المعلومات المفيده والتى سوف اضعها بعين الاعتبار فى التداولات القادمه واتمنى ان يوفقك الله انت وكل اعضاء المنتدى الكرام

neversi4
03-07-2016, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

harimeche
03-07-2016, 19:32
الســـلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

بــــــــارك الله فيك اخي على الطرح المفيد

في مـــا يخص تحصيل الأرباح في الفوركس

تحيااااتي وبالتوفيق

Ahmed Ab
03-07-2016, 19:48

dhmo
03-07-2016, 19:56

ومع الاستوب ايضا نعمل حساب السبريد واخي السبريد ده بالفعل هو مكسب الشركه مننا كحسابات اسلاميه مش هياخدوا عليها عموله او سواب وكده ولكن طبعا هنا اهم حاجه ان المتاجر
يكون عارف يحسب السبريد كويس

moodyloveelromansy
03-07-2016, 21:41
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

aissahd
03-07-2016, 22:52

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Thequest250
03-07-2016, 22:54
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

sob81
03-07-2016, 23:18
تحصيل الارباح فى الفوركس يتم سحب الارباح فقط دون البونص من الحساب ويجب ان تحتار الطريقة المناسبة فى
سحبالارباحج لان هذة هى التى تبقي معك باستمرار

محمد فاروق
03-07-2016, 23:37
مشكور صديقى على معلوماتك
امر جنى الارباح مهم جدا ولا يختلف فى اهميته عن وقف الخسارة
لانه اذا تركنا الربح مفتوح فمن الممكن ان يرتفع السعر ونظل منتظرين حتى يرتفع اكثر واكثر فيقوم السعر بالانخفاض مرة اخرى ..
فجنى الربح من الاشياء المهمة التى لا غنى عنها فى فتح الصفقات
تقبل مرورى

saleh05
03-07-2016, 23:48

جمال صادق
03-07-2016, 23:51
اعتقد ان هناك الكثير من الاسليب التى يمكن ان تكون متاحة للعمل بها فى التعاملات الاخرى و لابد من ان يكن افتراضات قادرة على تعلم الاسراتيجيات الاخرى فى الاسواق

saleh05
03-07-2016, 23:55

Taibi Abdelkader
03-07-2016, 23:57
شكرا لك اخي الكريم على المقال
تحصيل الارباح هو الحلقة الاخيرة من مسلسل الفوركس و التخطيط وادارة راس المال من المهم جدا في الفوركس
بالتوفيق لك تقبل مروري

justsmile
03-11-2016, 02:00
اخي .. تحصيل الارباح بالفوريكس هو لب وجودنا هنا ..اتأسف منك اخي لم اتمكن من اكمال قراءة موضوعك .. لانه كلام مسرود ورى بعض .. عاى اي حال شكرا

Amine FEDERER
03-11-2016, 02:04
السلام عليكم التخطيط وادارة راس المال من المهم جدا في الفوركس نتمني من الجميع التخطيط الجيد وان شاء الله تتوصل للي انت عايزو

elnagar
03-11-2016, 03:11
السلام عليكم اخى الكريم مشكور على مجهودك الرائع وشرحك الوافى وامر تحصيل الارباح من اهم الاشياء فى الصفقة بالتوفيق للجميع

ahmed1250
03-11-2016, 03:24
شرح مميز وكتير من الجدد بيسئلوا عن تلك المواضيع من شرح للأوامر ووضع الأستوب والتك بروفيت
وانا عن نفسى بفضل استخدام اوالأمر المعلقة فى السوق بناءا على تحليل جيد راحة من المتابعة طول الوقت وفى نفس الوقت بتريح من العامل النفسى ياهدف ياستوب
ان شاء الله الكل يستفيد من الموضوع وبارك الله فيك

tonsy
03-11-2016, 06:08
اتمنى التوفيق للجميع وتكون معلومات هامة ومستخدمة فى التدوال والحفاظ على المكاسب وعدم الطمع
والتعب لان التعلب والتعليم يدوى للنجاح

mahmoudkotb
03-11-2016, 06:32
شكرا لك على المقال الكبير امل ان تقدم الملخص في المرات المقبلة مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

youssef salieb
03-11-2016, 06:40
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

magdy mahmud
03-11-2016, 07:23
اخى ان منشورك جيد ويستحق الاشاده
لازم لتجنى الارباح
ان تكون متعلم جيدا" وواضع لك استراتيجيه تبنى عليها نجاحك
وتبتعد عن الطمع حينها تبداء تجنى الارباح وتبتعد عن الخسارة
ولكن ليتم كل ذلك الا برأس مال جيد

tarek2016
03-11-2016, 10:57
وتحسبوه هيِّنا..!
لما نزل الموت بمحمد بن المنكدر رحمه الله بكى، فقيل له: ما يبكيك؟ فقال: والله ما أبكي لذنب أعلم أني أتيته، ولكني أخاف أن أكون قد أذنبت
ذنبًا حسبته هينًا وهو عند الله عظيم.
استغفرك ربي من كل ذنب اعلمه او لا اعلمه يا رب
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق

berserkern
03-11-2016, 11:29
وضع تحصيل الارباح ليس دائما قرارا جيدا لانك بوضع سقف قد تكون قلصت الربح المحتمل و العكس بالعكس ايضا عندما لا تضع تحصيل ارباح قد يرتد السعر و تتحول من وضعية ربحية لوضع خسارة في وقت وجيز و كل ذلك مرتبط بالاتجاه العام للسعر ، لو كنت في منطقة ساخنة مشحونة بالدعوم والمقاومة فيجب وضع تحصيل ربح حذر و في حال التمشي مع النسق البعيد يمكنك التمادي في تحصيل الربح

aym
03-11-2016, 11:45
يوجد وقت فى التجارة يسمي جنى الارباحج وهو الوقت الذى يتم فية غلق كل الصفقات المفتوحة ويجب
ان يكون هذال ايضا ناتج عن التحليل القوى للعملات

forez
03-11-2016, 12:43
أمر مهم جدا ولايمكن الاستغناء عنه وانا عن نفسي اول حاجة بعملها اني اضع امر تحصيل الارباح لما افتح الصفقة ..........

hossam123
03-12-2016, 20:43
انا ارى ياخىان تحصيل الارباح لا تتاتى الا من خلال العمل الجاد
وان يكون لكل متداول ناجح استراتيجية معتمدة وان يكون تحليله منطقيا وان يعرف الاتجاه العام هابط او صاعد

karinho1991
03-16-2016, 17:31
اتمنى لك ارباحا وفيرة

lebouziramzinio
03-17-2016, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل شكرا لك على المقال الكبير امل ان تقدم الملخص

drsafaseefo
03-17-2016, 21:35
شكرا أخي الكريم على الموضوع الجميل الرائع
تسلم ويسلم المنتدى الرائع الذي نستفيد منه دائما
تقبل مروري

forez
03-17-2016, 22:49

ahmedazzouz
03-17-2016, 23:05
بسم الله الرحمن الريحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي على الموضوع الجميل و المعلومات القيمة . المنتدى بحاجة لمثل هته المواضيع . لا تحرمنا من جديدك
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

justsmile
03-17-2016, 23:51
تحصيل الارباح بالفوريكس هو لب وجودنا هنا ..اتأسف منك اخي لم اتمكن من اكمال قراءة موضوعك .. لانه كلام مسرود ورى بعض// اتمنى منك بعض الاهتمام لنستفيد

dhmo
03-18-2016, 23:09
تحصيل الارباح بالفوريكس هو لب وجودنا هنا ..اتأسف منك اخي لم اتمكن من اكمال قراءة موضوعك .. لانه كلام مسرود ورى بعض// اتمنى منك بعض الاهتمام لنستفيد

يعتمد على فهم السوق والتحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

saleh1991
03-18-2016, 23:10
هذا الار موجود في المتاتريدر4 وهو مساعد جدا لمن لايستطيع ان يبقى في السوق وامام شاشة الكمبيوتر
فان امر جني الارباح وامر وقف الخسارةهو يغني عن كل الانتظار الذي كان سابقا قبل اضافة هذا الامران الجيدان

zizo199
03-28-2016, 19:46
اخي شرح موفق لموضوع تحصيل الارباح من الفوركس الفوركس اخي يوجد به ارباح ولكن يجب ان تعرف كيف تقوم
بالمتاجرة به وكيف تحصل ارباحك وكيف تقلل الخسائر التى ممكن ان تحصل فى حسابك وممكن ان تقلل ذالك
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

kymslye
03-31-2016, 10:44
تحصيل الأرباح هو موضوع مهم جداً اشكرك على توضيح اخي وفي نقط دكرتها اردت نقاش فيها التداول في نفس مصار النمط او عكس مصار النمط هوا مرتبط بتحليل الفني في لغالب لهدا يجب وضع نقاط الدخول والخروج مسبقا وعدم المخاطرة

doaa sary
03-31-2016, 21:37
االخسارة سهلة جداا
اما عشان تبص ف صفقتك وتلاقيها جايبة ارباح ههه
من اصعب الاوقات
لاكن
لو محلل صح
هتلاقى الارباح بسهولة
ان شا الله حياتنا كلها اخضر ف اخضر وارباح

DR.MJH.JO
04-06-2016, 19:00
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك
اكيد تحصيل الارباح هوو هدف الجميع

dhmo
04-06-2016, 19:42
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك
اكيد تحصيل الارباح هوو هدف الجميع

وممكن تتعلم ايضا من الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

abdellahaddi
04-06-2016, 19:53
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي على موضوعك الرائع أتمنى الإستفادة للجميع
وأنا كمبتدأ إستفدت كتيرا
تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق

newjoe
04-06-2016, 20:21
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي على المعلومات القيمة و المفيدة

رومانى
04-06-2016, 20:52
كيف تجنى الارباح من التداول فى سوق الفوركس سوق صرف العملات الاجنبية
هى عملية شراء العملات بسعر منخفض وبيعها بسعر اعلى
لان العملات دائما عليها طلب وهذا ما يحدث حيث يتحدد
سعرها بناءا على العرض والطلب

admiap
04-06-2016, 21:37
مشكور اخي الفاضل على هذا المقال الرائع انا ارى ان تحصيل الارباح لا تتاتى الا من خلال العمل الجاد وان يكون لكل متداول استراتيجية معتمدة وان يكون تحليله منطقيا
بالتوفيق لكل الاعضاء

kadi hala
04-06-2016, 22:47
موضوع مهم جدا,في رايي للربح من الفوركس يجب ان تتعلم جيدا قواعد الفوركس و ان تتعلم التحليل الجيد و السليم و ان تبدا التداول بمبالغ ضئيلة حتى تملك الخبرة

jaouad ouaiss
04-07-2016, 02:22
طبعل لا يمكن التوقع الى اين ممكن ا يصل السعر
لكن هذا لا يممه ان تعمل تحصيل ربح و نحجز ربح لجزء من التحرك قبل ان يرتد السعر او ينعكس الاتجاه

yassire123
04-07-2016, 02:23

mohamedforex4
04-14-2016, 00:20
فان امر جني الارباح وامر وقف الخسارةهو يغني عن كل الانتظار الذي كان سابقا قبل اضافة هذا الامران الجيدان وتحياتي .

asmaa mahmod
04-14-2016, 02:57
اهم العوامل التى تساعد فى تحقيق الربح هى اداره راس المال اداره جيده لان هناك من لا يستطيعون الاداره الجيده للحساب وبيتعرضوا للخساره

mohamed naga
04-16-2016, 02:59
اتمنى لك ارباحا وفيرة

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 19:26
بسم الله الرحمن الرحيم
هل تقصد اخى بامر تحصيل الارباح بالتيك بروفت او الهدف
وهو امرهام فى الفوركس كيف تحدد ارباحك او اهدافك
لانة لو وضعته فى مكان خاطىء ربما ستحقق الصفقة ربح اولا ولا تصل الية ثم تعكس الصفقة

dhmo
05-23-2016, 18:09
بسم الله الرحمن الرحيم
هل تقصد اخى بامر تحصيل الارباح بالتيك بروفت او الهدف
وهو امرهام فى الفوركس كيف تحدد ارباحك او اهدافك
لانة لو وضعته فى مكان خاطىء ربما ستحقق الصفقة ربح اولا ولا تصل الية ثم تعكس الصفقة
المهم انه يساعدك هنا على انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

ma2250
05-23-2016, 19:24
فعلا هذا الكلام منطقي جدا وصحيح يجب الحرص عليه قبل فتح الحساب كل مره

abdomj
05-23-2016, 19:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخى على هذا الشرح والمقال الجميل
وتحصيل الارباح اهم حاجه طبعا وبتحصلها عن طريق عدة بننوك
ولاسف لا يدعم بنك باى بال

أم مهيرة
05-25-2016, 18:06
المفروض ان يكون امر تحصيل الارباح قبيل مستوى دعم او مقاومة ببعض النقط
وليس كام يفعل البعض بتحديد المستوى نفسه
لانه من الوارد ان يقترب منه ثم يرتد دون ملامسته

فالاقرب الى الصحة هو وضع الامر على مقربة منه

nhd95
06-09-2016, 02:13
أحد الأسباب الشائعة لوضع أمر تحصيل الأرباح في الفوركس هو أنك تتوقع بأن يقوم السوق بمواجهة وضعيتك عند منطقة معينة. عندما يقوم متداولوا فوركس بتداولاتهم، لا يمتلك أغلبيتهم أي فكرة عن نهايتها فيما يتعلق بالسعر. لهذا السبب، هناك مجموعة معينة من الأوضاع التي تملي ما إذا كان عليك وضع أمر تحصيل أرباح عند التداول في فوركس.

على سبيل المثال، من الممكن أن تجد بأن هناك منطقة مقاومة كبيرة في الأمام على طريق أمر الشراء الذي على الأغلب سوف يتسبب لك بالمشاكل. عندما تقوم بتحديد هذا الأمر بوضوح، قد يكون من الأنسب وضع أمر تحصيل الأرباح.

أحد أهم العوامل التي تحدد ما إذا كان عليك وضع مثل هذه الأوامر هو في إن كنت تتداول مع النمط العام أو عكسه. في حال كنت تتداول مع النمط طويل الأجل، قد لا يكون وضع أمر تحصيل الأرباح في الفوركس أمراً ذكياً حيث أنه من الممكن أن يقص الأرباح قبل إنتهاء الحركة. في الواقع، عند التداول مع النمط، فإن الخيار الأفضل هو السماح للتداول بالعمل لأطول فترة ممكنة. في حال قمت بتحصيل الأرباح عند مستوى معين، فإنك تمنع تحقيق كامل إمكانيات التداول.

إن كنت تتداول عكس النمط، فإن وضع طلبات تحصيل الأرباح يكون أمراً منطقياً حيث أن النمط الغالب يميل إلى الصمود مع الوقت. لهذا السبب، قد تواجه مقاومة أكثر ضد وضعيتك عندما تقترب من هذه المناطق. الأمر يتعلق بالقوة الكاملة و الضغط من السوق ضد وضعيتك. عند التداول عكس النمط، يكون من الأفضل تحصيل الأرباح و الخروج عندما تكون متقدماً حيث أن النمط يميل إلى الصمود لسنوات في أسواق فوركس، و التحركات من الممكن أن تحدث لصالحه.

عند وضع أمر تحصيل الأرباح في الفوركس، فإنك تقوم بالحد من إمكانيات العوائد على تداولاتك. لا يوجد حل للعمل حول ذلك، و نتيجة لذلك يكون أمراً عليك التفكير به. في حين أن لهذه الأوامر مكانتها، يجب إستخدامها فقط في الأوضاع حيث تحاول الحصول على أرباح سريعة و الخروج من السوق بالسرعة الممكنة. عندما تتداول مع التحرك العام، فإنك تدين لنفسك بالسماح بالتداول للتطور على المدى الطويل. من خلال المحافظة على هذا الأمر في الحسبان، سوف تجد بأنك سوف تكون قادر على البقاء على الجانب الصحيح عندما يتعلق الأمر بهذه الأوامر.

Posted in إدارة أموال حكيمة, إستراحة المتداول, قواعد الفوركس للمبتدئين, نصائح فوركس | Tagged أرباح, أزواج العملات, أوقات االتجارة, إستراتيجية تداول, العامل النفسي في الفوركس, تاجر الفوركس المبتدئ, تحليل فني, تداول بثقة, قواعد الفوركس, نصائح فوركس | Leave a comment
السلام عليكم و رحمة الله أخي الكريم فعلا ان المتاجرة في سوق الفوركسس مع اخذ الاحطياطات و الحذر
واستغلال اخذ الارباح والستوب تدعم فرصنا لتحقيق ارباح وايضا تككون سيد ارباحك وخسسائرك

kaka25
06-10-2016, 01:56

ghost.mastar
06-18-2016, 23:26
السلام عليكم عند وضع أمر تحصيل الأرباح في الفوركس، فإنك تقوم بالحد من إمكانيات العوائد على تداولاتك. لا يوجد حل للعمل حول ذلك، و نتيجة لذلك يكون أمراً عليك التفكير به

Refaat antar
06-18-2016, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الربح في هذا السوق بالتعلم والفهم لهذا المجال وبناء استراتيجية ناجحة للتداول.بارك الله فيك اخي ورزقنا جميعا الخير

abokamar
06-20-2016, 15:48

omarballouch
06-21-2016, 03:06
السلام عليكم ورحمة اللة تعالى وبركاته
الطريقة التي ياتي الشباب بها في اتجاه الفوركس في زمننا هذا
هي طريقة غير سليمة لان الفوركس يحتاج الى خبرة كبيرة لكي
يتمكن المتداول من تحقيق الارباح التي كان يحذف اليها .

nonam
06-22-2016, 14:21
السلام عليكم ... الارباح في التداول من الممكن ا ن تسحبها من خلالالطرق الكتير اللي موجودة في التعامل مع التداو لومن المهم ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي وكمان البونص اللي في المنتدي من المهم ادارتة كويس جدا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Bouani
10-09-2016, 00:35
امر تحصيل الأرباح هو ركن هام من السوق
لن السعر بعد ان حقق اهذافه ممكن يقوم بتصحبح و بالتالي التراجع
يعني تحصيل الأرباح في نهاية المطاف ضروري للغاية
و بالنسبة للموضوع في الأخر في دليل انه منسوخ

forexaly5
10-09-2016, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
لتحصىل الربح هنالك عدة بنوك لسحب ذلك كذلك يجب أن تحرص على ألا تفقد الكثير من البونص

nasro benz
10-09-2016, 01:43
السلام ااخي يجب قبل ان تضع التايك بروفت يجب ان تضع الستوب لوز قبل كل شيئ لان الخسارة صعبة التعامل معها
وفقك الله

saifdine lezhar
10-09-2016, 02:34
اختى الكريمة البونص للتداول وليس للسحب
كل اول شهر
يوصل البونص ع حسابك بانستافوركس
واتعلمى ازاى تداوالى بية
والارباح بس اللى بتسحبيها
بالتوفيق ليكى وللجمييع

Mahmoud6020
10-09-2016, 02:54
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته...
امر تحصيل الأرباح لابد قبل ان تبدأ الصفقه ان تكون علم علم بمكانه لان الصفقه تبني عليه ...
شكرا لتوضيحك

latraaa
10-09-2016, 14:09
مشكور خي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على الفكرة القيمة التي تقدمت بها و أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيفية العمل بها إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله،

ahmadhamad
10-09-2016, 14:16
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على توضيح تحصيل الارباح ستفيد الكثير من الاعضاء بالمنتدى
وبالتوفيق لك وللجميع

korabikayoussef
10-09-2016, 15:32
السلام ورحمة الله مشكور على المجهود التخطيط وادارة راس المال من المهم جدا في الفوركس نتمني من الجميع التخطيط الجيد وان شاء الله تتوصل للي انت عايزو والله ولي التوفيق

saleh05
10-20-2016, 01:59

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

michael1
10-20-2016, 02:04
انا من الممكن ان اربح ولكن للاسف اربح
ارباح صغيرة جدا يعنى دولار لحتى خمسة دولار
على اقصى تقدير فى الفوركس

فوريكسي
10-27-2016, 02:24
تحصيل لارباح في الفوركس مرتبط بالجدية بفي التعلم وفي ممارسة التداول فيالفوركس شكرا جزيلا على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedmca
11-12-2016, 20:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل موضوع رائع طبعا التخطيط مهم جدا لادارة الراس مال

بدر اشطيبي
11-12-2016, 21:01
السلام عليكم فعلا تحصيل الارباح يختلف من طريقة في
التداول لاخرى شكرا اخي على المشاركة تقبل مروري

mobd31
11-13-2016, 13:35
اتمنى لك ارباحا وفيرة

ahmedmca
11-20-2016, 23:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل شكرا كثييرا و لكن لم افهم بعض الامور ممكن تشرح اكثر يا اخي

maryam1
01-24-2017, 00:43
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حديثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

muhammad ismail
01-24-2017, 01:01
من اهم اسباب النجاح فى الفوركس هو ادارو راس المال اخى الكريم وكذلك التعلم المستمر واكتساب الخبرات
اللى تفيدك فى التداول واتمنى لك التوفيق وتقبل مرورى

hams
01-24-2017, 02:45
لايمكن الاستغناء عنه وانا عن نفسي اول حاجة بعملها اني اضع امر تحصيل الارباح لما افتح الصفقة
وتبتعد عن الطمع حينها تبداء تجنى الارباح

محمدفؤاد
01-24-2017, 05:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى مهم جدا لادارة الراس مال وللتخطيط
انا ارى انه ممكن هناك ناس لها اساليب تقنية مضمونة

xrif01
01-24-2017, 06:03
السلام عليكم اخي الكريم
في نضري امر الربح من الفوركس يكون مخطط له مسبقا لكون السوق يكون خطير في بعض الاحيان ولا يمكن ترك الارباح بدون امر لقافها
اتمنى لك تداولات ناجحة وبالتوفيق

Ahmedadg
01-24-2017, 06:05
كلام سليم و شكرا لك علي الشرح . و اعتقد ان تحصيل الارباح هو اداة هامة و لكن تحتاج الي فهمها حتي تستخدمها بشكل سليم
و اتمني منك المزيد مستقبلا و تقبل مروري

alonsoo
01-24-2017, 07:36
هو الافضل ان الواحد يشتغل حسب معطيات الاستراتيجية اللى قدامه مع الترند افضل يعنى ميعاكسش الترند ابدا ده افضل بالفعل

waelmma
01-24-2017, 10:25
:o:)):)) بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه تحصيل ارباح الفوركس
عندك اكثر من طريق لسحب الارباح وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد

a7medsedik
01-24-2017, 10:32
يمكنك سحب ارباحك بسهوله من موقع انستا فوركس وهي نتاج التعب والعلم والخبرة الي قضيتها في سوق الفورس .. اما بالنسبة لبونص المنتدي الذي تقوم بجمعه من المشاركات فلا يمكنك سحبه وانما تدخل بع علي انستا في الصفقات ونسحب ارباحك منهم فقط

kirollos.budggie
01-24-2017, 11:30
اخي الكريم
شكرا علي معلوماتك القيمه التي لم تبخل علينا بها
واتمني ان تكتب لنا شروحات اكثر و اكثر
تقبل مروري

mid0killer
01-24-2017, 12:41
اخي الفاضل مشكووووووووووووووووووووور على المعلومات القيمه المقدمه منك عن تحصيل الارباح من سوق الفوركس

medizem
01-24-2017, 15:54
تحصيل الارباح هو الحلقة الاخيرة من مسلسل الفوركس حيث يجب ان نأخذ فترة كبيرة من التعلم و التجريب بالنسبة للتحليل الفني و المؤشرات :)
اتمنى لك ارباحا وفيرة ^^

him
01-24-2017, 17:04
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع تحصيل الارباح في الفوركس

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

capoeira
01-24-2017, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الارباح فى سوق العملات يعتمد فى المقام الاول على
الخبرة الكافية فى عملية التداول على الحساب التجريبى وايضا اتقان الادوات المستخدمة فى التحليل الفنى

Mr Fathy
01-24-2017, 17:10
بسم الله الرحمن شكرا يا زعيم على الموضوع الجامد ده انا عن نفسى رلسه بتعلم موضوع المتاجرة على الدعوم والمقاومات حاليا

imaddine1986
01-24-2017, 17:14
امر تحصيل الارباح او الهذف كما يحلو للجميع تسميته من ادوات المتاجر الذكي
فاقتناص الفرص ووضع الربح والبحث على فرصة اخرى افضل من تتبع السعر
الا اذا كان المتاجر راس مال كبير فانه يسبح استثمار فمهما طالت المدة الارباح تغطي عليها

mid0killer
01-24-2017, 18:23
اخي العزيز الغالي رب يحفظك على الشرح الجميل مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووور

amine bajjou
01-24-2017, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم صراحة لم اسمع من قبل بتحصيل الارباح في الفوركس و لهدا احب هدا المنتدى لاني اتعلم كل يوم معلومات جديدة و مفيدة طبعا

Khaled metwally
01-24-2017, 18:31
لكي تتمكن من تحصيل الارياح في الفوركس عليك أن تكون متعلم كل القواعد الأساسية لسوق العملات ومعرفه الأسعار كلها من طرف الأخبار والتحليل الفني بمراجعة رأسمالك حتى تتمكن من الربح بطريقة منتظمة ومؤسسة

Rozeta
01-24-2017, 18:47
احب اقدم لك شكري اخي الكريم عن هذا المقال الرائع اتمني الجميع يستفاد وبالمزيد من النجاح ان شاء الله

grow
01-24-2017, 21:17
اهلا بيك يا استااذي
تحصيل الارباح هي اخر شئ ف الفوركس اهم حاجه نتعلم جيدا من كل صفقه خلصنها عشان الصفقه اللي بعدها نوصل لربح اكبر

rashford
01-24-2017, 21:20
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركـاته
يحتارج الببرح من هذا المجال الى الخبرة الكافية التي تمكن المتداول من ذلك وتلك الخبرة يكتسبها المتداول بعد سنين من التجارة في السوق .

ahmedmahmoud2017
01-25-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومه رائعه اخى العزيز ارجو منك المزيد فى قادم الاوقات وجزاك الله خيرا اخى وتقبل مرورى وبالتوفيق للجميع

mamamama
01-25-2017, 01:12
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حديثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء اللهالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالتوفيق للجميع إ ن شاء اللهVالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله;);););)

مروه عصر
01-25-2017, 01:37
السلام عليكم
تحصيل الارباح بالفوركس هى اخر شئ نقوم به يجب فى البدايه التعلم والتعرف على كل ما هو جديد فى سوق الفوركس حتى نستطيع تحقيق الارباح التى نسعى اليها

korabikayoussef
01-25-2017, 01:38
السلام ورحمة الله لا أعتقد ـنه يوجد متداول في الفوركس لا يجيد الخطيط . التخطيط وادارة راس المال من المهم جدا في الفوركس نتمني من الجميع التخطيط الجيد وان شاء الله تتوصل للي انت عايزو
موفق أخي

yacine7
01-25-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
شكرًا على الموضوع الشيق صراحة ، لكن أرى أن أمر تحصيل الأرباح يقيك من الطمع الزائد والخسارة

ahmed samaha
01-25-2017, 01:48
بالتأكيد من اهم الادوات التى توفرها منصات التداول هى اوامر تحصيل الارباح ووقف الخسارة حتى لا نظل امام الشاشات لساعات طويله وتمكنا من ممارسه حياتنا الطبيعيه

Shadyy
01-25-2017, 01:51
السلام عليكم و رحمه الله اخي من العوامل المهمه جدا و المؤثره في التداول هي العواطف و التخطيط و التوقع و كل هذا ياتي بالقراءه و الدراسه السوقيه الواسع النطاق
و دراسه الاوضاع السياسيه و الاقتصاديه العامليه لتحقيق نتائج طيبه

skylol
01-25-2017, 01:52

مقال رائع ومنظم ومفيد لكيفية ادارة راس المال بشكل صحيح

بالنسبة لي انا الى الان لك ابدا التداول في الحساب الحقيقي

abo.tali.wtalin
04-11-2017, 23:51
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل حير لطرح هذا الموضوع المرتب والمنسق والمميز فى عالم وسوق الفوركس
برجاء تقبل مرورى والله الموفق المستعان

mostafa1995
04-11-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مقالة. رائعة. حول تحصيل الأرباح في الفوركس. فعلا استفدت من هذا الشرح. استمر وانا انتظر الموضوع التالي :ok:

abutalia
04-12-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الارباح تقدر تسحبها من خلال اي بنك الكتروني تتعالم معاه وانشاء الله كلنا نتداول بالبونص ونحقق ارباح كثيره منه خضراء

ayouz
04-12-2017, 01:16
السلام عليكم اخي اظن عمل الاوامر لتحصيل الارباح هي دات اهمية قصوى اظن لكن ايضا كبح الخسائر مهمة ايضا في التداول في الفركس

rayzigar
04-12-2017, 11:54
انا صراحة يا اخي انظر الى الفوركس كما لو هو غابة فيها فرائس والمتاجر هو الصياد فلازم اقتناص الرص القوية قبل الانقضاض عليها
بالتالي الرفص تتكون من خلال التحليل الي نقوم به وانا اعتمد الكلاسيكي مع مؤشرات فنية قوية كالموينجات والبولينجر وايضا الاتجاه العام مهم جدا

A.mustafa
04-12-2017, 12:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
موضوع رائع اخي بالنسبه لتحصيل الارباح نقطه مهمه جدا في الفوركس...
نتمنالك التوفيق اخي الكريم تحياتي .
تقبل مرورى

Lante
04-12-2017, 12:29

magdylotfy2
04-12-2017, 14:26
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا أمر تحصيل الأرباح في الفوركس، فإنك تقوم بالحد من إمكانيات العوائد على تداولاتك. لا يوجد حل للعمل حول ذلك، و نتيجة لذلك يكون أمراً عليك التفكير به. في حين أن لهذه الأوامر مكانتها، يجب إستخدامها فقط في الأوضاع حيث تحاول الحصول على أرباح سريعة و الخروج من السوق بالسرعة الممكنة. عندما تتداول مع التحرك العام، فإنك تدين لنفسك بالسماح بالتداول للتطور على المدى الطويل تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

احمد فرحان منصور
04-12-2017, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة تحصيل الارباح من انستا من خلال دخولك للصفقات وتحقيق ربح منها وبامكانك سحبه عن طريق البنوك الالكترونية

yousee
04-12-2017, 14:53
عندما تحصل الأرباح في الفوريكس تحس بفرحة لا توصف خاصة عندما تكون للمرة الأولى تحس بأن حققت هدف عضيم

Hamza El36
04-12-2017, 15:16
لتحصل أرباحا لا بأس بها وأنت في بداية المشوار(مبتدأ), ما عليك إلا بالصبر والتأني وضبط النفس..
والله أعلى وأعلم.
مع متمنياتي للجميع بالتوفيق بإذن الله.
وتقبلوا مروري..
تحياتي

M0hsenalawady
04-12-2017, 15:18
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا