PDA

View Full Version : استراتيجية نقطة المدار ( المغناطيـــس)

oguiba amine
06-02-2015, 12:55
شرح الاستراتيجية
1- السعر يفتح داخل منطقة الجذب :
في هذه الحالة ننتظر خروج السعر خارج منطقة الجذب اما من الاسفل و ندخل بيع و الهدف اول خط
او ان يغلق اعلى منقطة الجذب في هذه الحالة ندخل شراء و الهدف او خط في الاعلى

اما اذا كانت منطقة الحذب كبيرة و فتحت داخل المنطقة و لامس احد الخطوط
فاذا كانت قد لامست الحد السفلي و اغلقت فوقها ندخل شراء بهدف الحد العلوي لمنطقة الجذب و العكس في حالة اغلقت تحت الحد العلوي ندخل بيعا بهدف الحد السفلي .

2- السعر يغلق خارج منطقة الجذب و لكن قريبة لمنطقة الجذب :
ننتظر وصول السعر الى منقطة الجذب و اذا اغلقت فوقها ندخل شراء بهدف الحد العلوي
واذا اغلقت تحتها ندخل بيع بهدف الحد السفلي

3- السعر يغلق بعيدا عن منطقة الجذب :
فاذا اغلقت مثلا تحت الخط العلوي الثاني ندخل بيع بهدف الحد العلوي لمنطقة الجذب
واذا اغلقت فوق الخط السفلي الثاني ندخل شراء بهدف الحد السفلي لمنطقة الجذب
وان شاء الله سوف نتابع يوميا عند افتتاح السوق وسوف اضع الفرص اليومية
وان شاء الله سوف اشرح طريقة العمل الخاصة بى على هذا المؤشر

saiddeco
06-04-2015, 16:20
سلتم عليكم بالنسبة للاستراتيجية هي جيدة و رائعة و ستكون مغيد للجميع و لكن لو تم تنقيحها باضافة مؤشرات اخرى لكان افضل لو كان عمى قريب

mechanical
06-08-2015, 14:08
السلام عليكم انا عن نفسي مش فاهم الطريقة ياريت توضح الموضوع وتزودة بالصور لان الموضوع والشرح مش واضح
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

ibrahim forex
06-08-2015, 16:10
سلتم عليكم بالنسبة للاستراتيجية هي جيدة و رائعة و ستكون مغيد للجميع و لكن لو تم تنقيحها باضافة مؤشرات اخرى لكان افضل لو كان عمى قريب

abdougagi
06-09-2015, 20:25
استراتيجية الجذب اساراتيجية رائعة جداا و فعالة و هناك العديد من المتداولين الذين
يجنون منها ارباحا معتبرة ساقوم بتجريبها استنادا على موضوعك و لي عودة للموضوع من اجل اعطاء النتائج
تقبل مروري

ayoub321
06-09-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي على هذا الموضوع الجيد والمفيد من شخصك الكريم
هي نظرياً استراتجية تبدو رائعة لكن أنا استعمل طريقتي الخاصة في التداول
اتمنى النجاح لجميع أعضاء في المنتدى

snnaky
06-09-2015, 21:22
ههههه انا كل اللى فهمتة من شوية الكلام اللى انت كاتبهم هو تكرار كلمة تم تكرارها اكتر من 10 مرات بدون اى توضيح
تم تكرار كلمة منطقة الجذب وظللت انتظر ماهى منطقة الجذب فوجدت ان الكلام كلة بدون اى فائدة ولا شرح ولا توضيح ولا اى حاجة وواضح انك ناقل شوية كلام بدون اى شرح توضيحى مثل رسمة تشارت او رسم توضح بيها هى اية منطقة الجذب
شكرا لجذب حضرتك

a7med sniper
06-09-2015, 21:24
شكرا لعى الساترايتيجيه وبالتوفيق ىف التعامل بها ف هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضوعات المميزه فى هذا ااسوق

madmax07
06-09-2015, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل تحياتي على موضوعك الرائع ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

MEDHAT MOUSTAFA
06-12-2015, 17:14
السلام عليكم انا عن نفسي مش فاهم الطريقة ياريت توضح الموضوع وتزودة بالصور لان الموضوع والشرح مش واضح

iponcho
06-12-2015, 17:15
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور أخي الكلايم على موضوع الرائع
بتوفيق لجميع الإخوة الكرام تقبل تحياتي

Emam_gad
06-12-2015, 17:17
لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

karim02
06-12-2015, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

eragon
06-15-2015, 03:52
السلام عليكم , عندي استفسار : ما هي منطقة الجذب ؟
هل تقصد بها خط البايفوت او دعم او مقاومه يوميه ؟
وشكرا

AH3
06-26-2015, 14:48

قد عبرت او تخطيت المستوى الاول للتفعيل لكي تتمكن من التداول بحرية تامة
اما مستى التفعيل الثاني فهو من اجل طلب السحب ان حصل معك مشكل فراسل الدعم عبر خدمة الشات اونلاين
تقبل مروري

one god
06-26-2015, 15:03
بصراحة يا اخي لا اؤمن بالاستراتيجيات من هذا القبيل لاني ارى ان العلم لا علاقة له بها
انما ممكن الواحد يربح منها في كل الاحوال بطريقة او باخرى كنوع من القمار

mhamdy22
06-26-2015, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك استراتيجيه نقطه المدار المغناطيس...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى

karim02
06-26-2015, 17:37
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نري

mido elmasry
06-26-2015, 17:40
السلام عليكم و رحمه البه و بركاته
اخي الفاضل oguiba amine
مشكور علي شرحك الوافي لأستراتيجيه المغناطيس
ننتظر منك المزيد من المواضيع الشيقه و الاستراتيجيات الرائعه
تقبل مروري و بالتوفيق للجمع ان شاء الله

hidouri25
06-26-2015, 17:48
بسم الله الرحمان الرحيم
فعلا هي طريقة جميلة
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

sofpreda
06-26-2015, 17:49
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
شكرا أخي على الموضوع وعلى التقديم ولكن ياريت تشرح ماهي منطقة الجدب وغلا كان باقي الكلام بدون معنى
تقبلوا مروري

Succés
06-26-2015, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي على هذا الموضوع الجيد والمفيد هل من توجد استراتيجية مثالية للربح
نرجو منك اخي الكريم مزيدا من الشرح و شكرا

AH3
07-02-2015, 10:58
ن رمز البترول او النفط اخى اويل بالانجليزيه
ولكنى لا انصحك ان تتاجر بالزهب والفضه والنفط وما شابه
لان بهم شبهه دينيه ونحن لا نفضل ان نتاجر بشبهه وان
التجاره فى الاموال لا يوجد بها شبهه وهذا اكيد افضل

ABBANI
07-02-2015, 11:01
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك ي ااخي على الموضوع و لكن ياريت انك توضخ اككثر هذي حكاية المدار او ما سميتها المغناطيس
لانو اخوك ماهو فاهم حاجة في اللي تقولو

waelmma
07-02-2015, 13:26
معلومات هامة وخطيرة اخى الكريم وجزاك الله خيرا عليها
ومنتظرين منك المزيد من المعلومات ان شاء الله والله الموفق اخى الكريم

alonsoo
07-26-2015, 22:03
انا قريت عن نقطة المدار او المغناطيس ودا زيه زى مؤشر العملاق مصطفى بلخياط اللى بيتكلم عن مراكز الثقل والمغناطيس وكدا طبعا انا لسه معرفش اى شئ عن المرشر دا بس لو عرفت حاجة اكيد هنفيد بيها ان شاء الله

ynwa1892
07-31-2015, 20:31
السلام اخي انصحك بالابتعاد على هذه الاستراتجيات تعلم التحليل الفني والاساسي والتحليل الرقمي هم اساس الربح من الفوركس الخطير
وفقك الله

sheref elsayed gomaa
07-31-2015, 21:09
السلام عليكم اخى الكريم
ا انصحك بالابتعاد على هذه الاستراتجيات تعلم
التحليل الفني والاساسي والتحليل الرقمي هم اساس الربح والله الموفق

pepobm
08-01-2015, 01:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على شرحك الجميل ولكن كونت انتظر ريمه توضيحيه مع الشرح
التوفيق من عند الله

Arifi
08-01-2015, 02:26
استراتيجية الجذب اساراتيجية رائعة جداا و فعالة و هناك العديد من المتداولين الذين
يجنون منها ارباحا معتبرة ساقوم بتجريبها استنادا على موضوعك و لي عودة للموضوع من اجل اعطاء النتائج
تقبل مروري

OSAMA AMER
08-01-2015, 05:59
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الـــله وبركـــــاته
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم كل التوفيق.
اخى اعتقد انه يوجد منطقة واحدة هى التى تعتبر جاذبة للسعر وهى منطقة البيفوت نقطة البيفوت

Chima
08-16-2015, 19:50
شكرا أخي على الموضوع وعلى التقديم ولكن ياريت تشرح ماهي منطقة الجدب وغلا كان باقي الكلام بدون معنى
تقبلوا مروري..............

forex all arabes
08-25-2015, 16:42
السلام عليكم الخي الكريم مشكور علي شرحك الوافي لأستراتيجيه المغناطيس
ننتظر منك المزيد من المواضيع الشيقه و الاستراتيجيات الرائعه شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

sharshabil
09-01-2015, 01:50
انت تتحدث عن منطقة الجذب يالايت تقول لنا كيف نحدد تلك النطىة و ياريت يكون
هناك رسم ييبن الفرص حسب الطريقة التي تتحدث عغنها و شكرا

hichem14
09-01-2015, 01:53
السلام عليكم
هذه الطريقة تحت الاختبار فقط ولم يتم التعامل بها على الحساب الحقيقى
حتى تثبت فاعليتها او تزويدها بمؤشر اخر
وجب الحذر بعدم التعامل بهذه الطريقه على اى حساب حقيقى
حتى تثبت فاعليتها وحتى يتم الفلترة لها

tarik46
09-18-2015, 23:14
مشكوور على الاستراتيجية المميزة بصراحة اول مرة اسمع بها سأقوم بتجريبها في حساب الديمو و ارى النتائج
ثم لي عودة الى الموضوع من اجل ان انتناقش حولها و انا ايضا يمكن ان افيدك في التداول التوافقي
اتمنى لك ارباحا وفيرة

midouknight
09-25-2015, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
مشكور أخي الغالي على الاستراتيجية لكن المهم
وجب التنويه أنه من المستحسن تجربتها على حساب دم على الأقل 3 أشهر

a l
09-25-2015, 15:55
السلام عليكم
الاستراتيجة جميلة سوف اقوم بالتجربة قبل المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق الفوركس وارسل النتائج
بالتوفيق

samir33
09-25-2015, 16:46
شكرا على كل حال الموضوع محتاج توضيح اكثر لاني اول مرة اسمع عن هده الاستراتيجية
و ادا ممكن من الاخوة يشرحوها بشكل اوضح ليستفيد منها الجميع
تقبل مروري

doaa sary
09-26-2015, 20:04
طيب ده شرح الاستراتيجية مشكور ولاكن فين المؤشرات او ع
ماذا نعتمد ياترى ف الدخول ارجو تكملة موضوعك والرد

tawfik999
09-26-2015, 20:51
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الكريم
اشكرك يا اخ على هذه الاستراتجية و اتمنى لكل المبتدئين اخذ الدرس منه

chomadara
10-20-2015, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

abderraouffb
10-20-2015, 21:46
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

zesrt
10-22-2015, 18:01
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 04:01 PM ---------- Previous post was at 04:00 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

ASMAA TAHA
10-25-2015, 22:43
اول مرة اسمع عن مثل هذه الاستراتيجية لكنى اعتقد انها تحتاج الى شرح وافى بفيديى حتى نستطيع ان نفهمها صح ونطبقها صح ايضا تحتاج الى شرح وافى بالصوت والصورة شكرا جزيلا لك

kacembouden1
10-27-2015, 14:35

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
10-27-2015, 19:19
اول مرة اسمع عن مثل هذه الاستراتيجية لكنى اعتقد انها تحتاج الى شرح وافى بفيديى حتى نستطيع ان نفهمها صح ونطبقها صح ايضا تحتاج الى شرح وافى بالصوت والصورة شكرا جزيلا لك

لازم تفهم الاول التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

hamooo2006
10-27-2015, 19:20
مؤشر ثقة المستهلك cb يأتى سلبى ( سلبى على الدولار )
فرصة لالتقاط الأنفاس على الأزواج المتضررة من صعود الدولار .

monji125
10-27-2015, 19:22
عتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية وسهلت انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات

salak
10-29-2015, 23:01
اول مرة اسمع باستراتيجية المغناطيس يا اخي ولا اعرف هل فعلا هي ناجحة وقوية ام لا
عموما ارجو لو كان هناك فيديو يشرح الاستراتيجية بتبسيط لاني مبتدا صعب افهم جيدا

alaa1
10-29-2015, 23:03
هلا
استراتيجية نقطة المدار
يعتبر من المعلومات المفيدة والقيمة .. مشكور يا أخي ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع كي يستفيد منها الجميع

houssemmidou4
12-25-2015, 14:33
بارك الله فيك على الشرح المميز لاستراتيجية المغناطيس حيث تشتخدم مؤشر يقوم برسم نقطة
على الشرات حيث يتحرك السعر باتجاهها دائما و منه يمكن الدخول على صفقات

messaoud43
12-25-2015, 16:03
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

محمد صلاح
12-25-2015, 16:05
استراتيجية جيدة وعلى فكرة اى استراتيجية لتلقى جيدة ولها مكاسب وخسائر بس المهم انى اعرف استخدمها ازاى واحاول ادمج معاها التحليل الكلاسيكى

badide
12-25-2015, 23:20
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
مشكور اخي على الموضوع
موضوع في المستوى ان شاء الله مزيد من المعلومات المفيدة
شكرا

heroo252
12-26-2015, 01:01
المغناطيس فى سوق الفوركس فى رايى هو خط البايفوت الرئيسى يوميا
بيجزب السعر بشكل قوى وبيبقى اشبه فعلا بمغناطيس ويستحق اللقب ده اوى

zead ahmad
12-27-2015, 13:27
ممكن يكون هناك نوع من انواع الاستراتيجيات التى يمكن ان تربح منه ومن تلك الاشياء التى يهمك ان تعرفها ان التاجر لو اتاحتله استراتيجية مربحة ممكن يقوم بالعمل بها طالما هى تربحة

neverlityougo2
12-29-2015, 13:15
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

AHMED91
01-24-2016, 23:46
يعتبر من الاستراتيجات الجيده التي يمكن العمل عليها ايضا
في سوق الفوركس ولكن مثل هذه الاستراتيجيات تحتاج منك الي فهم جيد لها

latraaa
01-30-2016, 20:26
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الإستراتيجية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و لكن يا اخي الكريم لو قدمت الموضوع بالشكل الدي يليق من خلال الصور، بالتفويق إن شاء الله

hossam122
01-30-2016, 20:48
بصراحة مش فاهم حاجة من شرحك ايه طريقة الجذب دى ياريت لما اى حدج ينزل موضوع يكون فى كل الشروحات وتكون طريقة بسيطة علشان نفهم الموضوع لانه مبهم

aissahd
01-30-2016, 22:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

doaa sary
01-30-2016, 23:04
طيب ده شرح الاستراتيجية مشكور ولاكن فين المؤشرات او ع
ماذا نعتمد ياترى ف الدخول ارجو تكملة موضوعك والرد

never10
02-10-2016, 20:58
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

ملاك الروح
02-10-2016, 22:17
استراتيجية رائعه - اشكرك جزيل الشكر على الطرح الرائع - اتمنى مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي ،،،

nuclear2010
02-10-2016, 22:44
السلام عليكم جميعا
اخي انصحك بالابتعاد على هذه الاستراتجيات تعلم التحليل
الفني والاساسي والتحليل الرقمي هم اساس الربح من الفوركس الخطير
تقبل مرورى

sendrela
02-10-2016, 22:46
شكرا لك اخى على الشرح..ولكن الشرح بدون صور غالبا ما يكون غير مفهوم
فياريت لو يكون موضوعات الاستراتيجيات مرفقه دوما بصور للتوضيح

عاشق الفوركس
02-13-2016, 23:08
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الاستراتيجية ومن المفروض وضعها في القسم الخاص بها مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

mourada
02-14-2016, 12:29
مشكور اخي الكريم على هذه الاستراتيجية لتي وضعتها بين ايدينا و التي نتمنى ان تكون مصدر رزق لكل من يدخل الموضوع و جزاك الله كل خير

dhmo
02-14-2016, 12:51
مشكور اخي الكريم على هذه الاستراتيجية لتي وضعتها بين ايدينا و التي نتمنى ان تكون مصدر رزق لكل من يدخل الموضوع و جزاك الله كل خير

نجربها الاول جيدا لان الاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

never11
02-15-2016, 14:50
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yossry
02-15-2016, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله

Batto777
02-15-2016, 15:43
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخي الفاضل فكرة الاستراتجية نظرية بس كدة مش مفهومة محتاجة توضيح من الحانب العملي اي التطبيق علي الشارت لكي تصل الاستراتجية وتتفهم جيدا

dhmo
02-15-2016, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله

لازم الي يعمل بها يفهمها كويس وطبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

adamarwan
02-15-2016, 17:25
فى العديد من الخطط والاستراتيجيات التى من الممكن ان يتم استخدمها فى اليوق لكن المفيد
ان تعرف كيف تتعامل بها لكى تصل الى النتيجة المرضية
وحظ موفق

aym
02-15-2016, 17:28
استراتيجية نقطة المدار المغناطيسي نشكر اخى على هذة الاستراتيجية وشرحها ونتمنى المزيد من
الاستراتيجيات السهلة التى تفيد الجميع فى الفوركس

معتصم سباعنة
02-15-2016, 18:46
اشكرك لطرح الموضوع القيم والاستراتيجية الرائعه بانتضار المزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

soad labib sadek
02-15-2016, 20:57
اوكي اخي الفاضل استراتيجيتك تبدو رائعة و شرحك جميل و مبسط و لكن كيف يمكننا ان نتعرف عليها بدون صور او فيديو او اي شيء من هذا القبيل فالشرح للاستراتيجيات في رايي يجب ان يكون مدعوم بالصور او الفيديوهات

بالتوفيق

ahmedhamdi
02-15-2016, 21:07

ibrahem91
02-15-2016, 21:47
هناك العديد من الاستراتيجيات التي علينا تعلمها في السوق ثم اختيار ما يناسبنا منها
وتعلمه جيد وتعلم الاسلوب الذي يمكن العمل به في السوق

HamadaRonaldo
02-15-2016, 22:31
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم الشكر للك ع الموضوع وارجو يكون حد فادك

chouaib112
02-22-2016, 00:35
رمز البترول او النفط اخى اويل بالانجليزيه
ولكنى لا انصحك ان تتاجر بالزهب والفضه والنفط وما شابه
لان بهم شبهه دينيه ونحن لا نفضل ان نتاجر بشبهه وان
التجاره فى الاموال لا يوجد بها شبهه وهذا اكيد افضل

hams
02-22-2016, 00:38
شكر خاص لادارة المنتدى و شكر لصاحب الموضوع صديقي الربح بالفعل ليس صعب لكنه بالتأكيد اصعب من الخسارة سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل

polaadelabdo
02-22-2016, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اشكرك على الشرح الرائع
الله يوفقك و يوفق الجميع

justsmile
02-22-2016, 01:53
لم اسمع قبلا باسم هذي الاستراتيجية !! استراتيجية نقطة المدار ( المغناطيـــس),,
حسنا سأجربها على الحساب الديمو .. لاختبرها لعلها تفيدني ..

Rabah2
02-22-2016, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الفاضل يبدو من خلال الشرح ان الاستراتيجيه جيده ولكن ينقصها الشرح عن طريق صور او فيديو لتكون واضحه للجميع لاننا لم نفهم شيء من خلال كلامك

topomarouan
02-22-2016, 02:42
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

neverlit2
02-23-2016, 17:33
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zizo199
03-21-2016, 19:04
شكرا لعى الساترايتيجيه وبالتوفيق ىف التعامل بها ف هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضوعات المميزه فى هذا ااسوق

mhamadfor
03-25-2016, 19:11
قد عبرت او تخطيت المستوى الاول للتفعيل لكي تتمكن من التداول بحرية تامة
اما مستى التفعيل الثاني فهو من اجل طلب السحب ان حصل معك مشكل فراسل الدعم عبر خدمة الشات اونلاين
تقبل مروري

faresn95
03-25-2016, 20:19
اتمنى ان تكونوا بخير
ممكن اخي الكريم ان تدعم شرحك بالصور و وضع مثال حي عن الاستراتيجية
حتى تكون مفهومة

abdelmadjid41
03-25-2016, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا على الاستراتيجية الرائعة و المحكمة التفكير و شكرا على الشرح المفصل و الشامل

taherup
03-26-2016, 01:51
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

mounir trader
03-26-2016, 02:05
السلام عليكم
فى هذه الاستراتجية سوف نعتمد على استراتجيه المغناطيس للاستاذ الفاضل Amro
شرح الاستراتيجية
في هذه الحالة ننتظر خروج السعر خارج منطقة الجذب اما من الاسفل و ندخل بيع و الهدف اول خط

فاذا كانت قد لامست الحد السفلي و اغلقت فوقها ندخل شراء بهدف الحد العلوي لمنطقة الجذب و العكس في حالة اغلقت تحت الحد العلوي ندخل بيعا بهدف الحد السفلي .

وان شاء الله سوف اشرح طريقة العمل الخاصة بى على هذا المؤش

mmaty
03-26-2016, 03:52
الاستراتيجيات كثيرة اخى وانا تابعت الكثير من الاستراتيجيات وكثرة الاستراتيجيات تسبب تشتيتا وتقلل من تركيزك
ووجدت ان ابسط طرق التحليل هو الاعتماد على نفسك والاعتماد على ادوات بسيطة وقوية فى نفس الوقت

neverlit4
03-26-2016, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

emma91
04-27-2016, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
شكرا على هاته المعلومات هذا الشرح المبسط
اذا اغلقت مثلا تحت الخط العلوي الثاني ندخل بيع بهدف الحد العلوي لمنطقة الجذب

Zezobebo3
05-01-2016, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... مشكور كثير يا اخي الكريم الفاضل ....انا عارف الاستراتيجيه دى وشفت فديوهات كتير جدا ليها بس يعيبها حاجه واحده فقط انها تعمل بدون الاستوب لوز فقط.

Lahcen Ait Laaguid
05-01-2016, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
شكرا اخي على المعلومات الاكثر من رائعة

hosam1982
05-01-2016, 02:33
ههههه انا كل اللى فهمتة من شوية الكلام اللى انت كاتبهم هو تكرار كلمة تم تكرارها اكتر من 10 مرات بدون اى توضيح
تم تكرار كلمة منطقة الجذب وظللت انتظر ماهى منطقة الجذب فوجدت ان الكلام كلة بدون اى فائدة ولا شرح ولا توضيح ولا اى حاجة وواضح انك ناقل شوية كلام بدون اى شرح توضيحى مثل رسمة تشارت او رسم توضح بيها هى اية منطقة الجذب
شكرا لجذب حضرتك

ههههههه يعني والله اضحكني تعليقك جدا .. يعني مثلا هل تفتكر هو ذات نفسه فاهم هو كاتب ايه ؟ الموضوع اخي الكريم منقول ومقتطع من سياقه والاخ اللي سارق الموضوع كوبي باست لم يهتم اساسا اذا كان احد سيفهم ام لأن كل مايهمه البونص لا اكثر واللي متأكد منه انه خسره في اسرع من البرق ومرجن حسابه في 6 ساعات (بصوت السادات)

nonam
07-12-2016, 07:22
السلام عليكم .... كويسة الطريقة بس من المهم ان نات تتعامل مع المنصة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي وكامن التعامل مع الادوات الهامة ومن المهم جدا ان يكون التعليم الاساس
بالتوفيق ان شاء الله

0o0KaRiM0o0
07-12-2016, 09:10
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم اخي و لكن ما هي منطقة الجذب او كيف نرسمها؟؟؟
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

golden19920
07-12-2016, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم مشكور على هذا الموضوع المفيد جداً لكن أسبريد الأفضلاً يكون متحريك أخي بنسبة لي وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

---------- Post added at 09:12 AM ---------- Previous post was at 09:06 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول سلتم عليكم بالنسبة للاستراتيجية هي جيدة و رائعة و ستكون مغيد للجميع و لكن لو تم تنقيحها باضافة مؤشرات اخرى لكان افضل لو كان عمى قريب وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

---------- Post added at 09:16 AM ---------- Previous post was at 09:12 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول سلتم عليكم بالنسبة للاستراتيجية هي جيدة و رائعة و ستكون مغيد للجميع و لكن لو تم تنقيحها باضافة مؤشرات اخرى لكان افضل لو كان عمى قريب وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

---------- Post added at 09:19 AM ---------- Previous post was at 09:16 AM ----------

ايهاب احمد
07-12-2016, 12:53
السلام عليكم ارجو التدعيم بالصور او الحديث اكثر عن هذه الاستراتيجية
ونرجو المتابعة
تقبلوا مروري
شكرا

hero123
07-12-2016, 13:24
عليكم السلام
اعتقد انه لشرح ايه استراتيجيه لابد ان تضع لنا صوره منها لكى نتعرف على
الاستراتيجيه بطريقه جيده ونتعلم منها

Zakariaa
07-12-2016, 13:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
استراتيجية لربما تنفعنا في قادم تداولات
موضوع مميز و قيم بوركت حبوب
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

titotroy
07-12-2016, 13:31
اعتقد اننى سوف اقوم بتجربة تلك الاستراتيجية قريبا جدا
وساخبرك بنتائجها عم قريب
تقبل مرورى

raouf41
07-12-2016, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم اشكرا على استراتيجية نقطة المدار اي المغناطيس التي تساعد كثيرا المبتدئين في سوق ابلفوركس

Diaa
07-17-2016, 02:24
وسيقوم جونو بعد أن استقر في مدار قطبي حول المشتري بدراسة تركيب الكوكب وحقل الجاذبية والحقل المغناطيسي والغلاف المغناطيسي في المنطقة القطبية للمشتري ... حرب لبنان الثانية – حدود التفكير الاستراتيجي – الجزء الأول ..... على خمسة عناصر شرطة بيض وقتلهم، كنقطة تحول تاريخية في تاريخ العلاقة المعقّدة بين ...

golden19920
07-17-2016, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول استراتيجية الجذب اساراتيجية رائعة جداا و فعالة و هناك العديد من المتداولين الذين يشكرون فيها وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

محمد صلاح
07-17-2016, 17:03
مشكور اخى على هذه الطريقى بس معلش هنتعبك شوية ياليت لو حضرتك تزل شارتات للتوضيح وشرح الطريقة هنكون شاكرين لحضرتك ولعلمك

zezo3
08-04-2016, 00:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...اخي الكريم ... انا شخصيا كنت مقتنع جدا جدا ولآبعد درجه بهذه الاستراتيجيه وكسبت منها الصراحه ولكن كالعاده جاءت الخسائر

Mostafa Ezz
08-04-2016, 01:28
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم ولكن ياريت شرح مفصل وتدعم الموضوع بالصور لأن الفكره موصلتش ليا بصراحه .وشكرا لك مره أخري

Hassan Nor
08-04-2016, 01:37
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام انا اشكرك شكرا جزيلا على هذة الاستراتيجية المفيدة و الرائعة و التي اتمني ان تفيد الجميع في المنتدي ان شاء الله

papicc
08-04-2016, 17:09
شكرا جزيلا أخي الكريم على هدا الموضوع الذي تطرقت فيه إلى إستراتيجية نقطة المدار أو المغناطيس و نرجو ان يكون قد استفاد منها جل الاعضاء لكي تساعدهم هده الاستراتيجية في تحاليلهم الفنية بارك الله فيك اخي الكريم مجددا

joker7diaa
08-04-2016, 20:06
شكرا لك على شرح الاستراتيجية
وعلى جميع الاعضاء من ارد العمل على الاستراتيجية تجربتها لمدة ثلاثة اشهر على حساب ديمو
وبعد ان تحقق نتائج جيدة يمكنه العمل بها على حسا ب حقيقي

hamedibrahim
08-04-2016, 20:34
انا اول مره اسمع عن الاسترتيجيه ديه
اسمها غريب شويه سوف ابحث عن فيديو شرح ليها
ولو في يا درج فيديو في الموضوع
وشكرا تحيااااااااااااااتي

Harmonic
08-06-2016, 01:35
تقبلوا مروري

dellos
08-06-2016, 01:36
مرحبا اخي الغالي شكرا على الاستراتيجية نعم هناك الكثير من الاستراتجيات ولكن من الاحسن تعلم الاساسيات اولى
تحياتي لك

lebouziramzinio
08-13-2016, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل نا عن نفسي مش فاهم الطريقة ياريت توضح الموضوع وتزودة بالصور لان الموضوع والشرح مش واضح

houarisat
08-13-2016, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
بارك الله فيك أخي على شرح الإستراتيجية حقيقة جيدة لكنني لم أجربها وبإذن الله أجربها مع الإفتتاح القادم للسوق

بروفسير العرب
08-13-2016, 17:53
هذة الاستراتجيه لا تسمى نقطه المدار هى تسمى استراتجيه نقاط لبيفوت
وتلك الاستراتجيه مشروحه من اشخاص كثيرة على اليوتيوب وهى تعتمد على نقاط البيفوت

ahmedahmed1
09-12-2016, 09:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام لا اتعامل على المعادن لان فيها شبهه حرام واسف جدا لان المعادن محرمة شرعا
وشكرا الك اخى الكريم

---------- Post added at 06:17 AM ---------- Previous post was at 06:15 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام وشكرا لاثارة الموضوع حتى تتحقق الاستفادة للجميع الاعضاء الكرام وتقبل مرورى وبصراحة اول مرة اسمع عن هذا الموضوع

titotroy
09-12-2016, 09:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
استراتيجية رائعة سوف أقوم بتطبيقها علي حساب تجريبي ثم ابلغك بالنتائج التي احصل عليها

Foreexx
09-12-2016, 10:52
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
استراتيجية المغناطيـــس اساراتيجية رائعة جداا و فعالة و هناك العديد من المتداولين الذين يجنون منها ارباحا معتبرة

monim elkasass
09-12-2016, 13:03
موضوع ممتاز اخى الكريم بحكم انى مبتدا بهذا المجال فى انتظار مواضيع اخرى وشرحها ان شاء الله التوفيق لنا ولكم ان شاء الله

laksis
09-19-2016, 01:10
السلام عليكم إخواني أخواتي ...
أتقدم بالشكر للأخ الفاضل على الموضوع القي والمفيد لجميع من في هذا المنتذى الرائع والمفيد بالإضافة أنه يعطيك البونوس ...

doaa22
09-19-2016, 01:58
شرح الاستراتيجية

وان شاء الله سوف اشرح طريقة العمل الخاصة بى على هذا المؤشر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هناك العديد والكثير من الاستراتيجيات الموجوده فى الفوركس لابد من انه قبل ان تبدا العمل من خلال استراتيجيه معينه انه تدرسها وتجربها على الديمو الاول قبل ان تبدا العمل بيها

Bouani
10-03-2016, 22:18
الاستراتيجية دي هي شبيهة باستراتيجيات الثقل
و الاشكال الذي فيها هي اعادة الرسم
و هي كمان تؤثر كثيرا في الفريمات الاخرى و بالتالي لا بد من الانتباه

salahatim
12-01-2016, 02:45
بسم الله الرحمان و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الكريم اشكرك يا اخ على هذه الاستراتجية و اتمنى لكل المبتدئين اخذ الدرس منه مشكور

عبد الرحيم رافا
12-01-2016, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله
اول مرة اسمع بهذه الاستراتيجية التي تسميها المنغناطس و بها مناطق الجذب اشرح لنا عنها ان تكرمت اخي

big.pharaoh
12-01-2016, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... الاستراتيجيه دي اسمها استراتيجية خط البايفوت. وبالفعل هو في الغالب بيجذب السعر بشكل يومي

maryam1
12-02-2016, 00:28
نشكرك ايها العضو المحترم على تقديم هذه الاستيراتيجية و حرصك على مشاركتها معنا لمزيد من الفائدة , اتمنى ان تشاركنا في موضوعات اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

m7med09090
12-02-2016, 00:34
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اعتقد انه لشرح ايه استراتيجيه لابد ان تضع لنا صوره منها لكى نتعرف على الاستراتيجيه بطريقه جيده واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

karinho91
12-04-2016, 19:38
بصراحة يا اخي لا اؤمن بالاستراتيجيات من هذا القبيل لاني ارى ان العلم لا علاقة له بها
انما ممكن الواحد يربح منها في كل الاحوال بطريقة او باخرى كنوع من القمار

magic777
12-05-2016, 13:52
بصراحه سمعت عنها لكني لم اجربها بش شكلها من اسلوب شرحك انها جيده تحتاج لتدريب الاول على الديمو لفهم الطريقه كلل قبل الحكم
عليها واعتقد انها تتبع الطرق الرقميه

AHMED NOLE
12-10-2016, 17:32
شكرا لع الشرح للاستراتيجيه ومهم جدا ان يكون هناك تعامل جيد مع الاستراتيجيات والاسلوب الفنى فى السوق

والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى السوق والله يوفقكم

best39
12-22-2016, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته................................

magic777
12-22-2016, 14:31
على ما اعتقد هيا تعتمد على النظام الرقمي اكتر من التحليل الفني للسعر ولو كده يبقى هيا جيده بس في حاله ترند معين يعني على حسب
المتاجر الي عملها يعرف انها تتبع ترند لو اتغير خلاص

antr
12-22-2016, 15:20
بصراحة انا شايف ان الاستراتجيات كثير بس المهم الالتزام بها وتجربتها لمده لا تقل عن 3 شهور على التجريبى حتى تستطيع الخروج محترف فيها

tamermosa
12-22-2016, 15:22
شكرا لك اخى العزيز على شرحك المفصل لتلك الطريقة ، و لكنى كنت اتنى ان لا تضعها هنا الا لما تجربها الاول على الحساب الديمو امدة لا تقل عن شهرين ،
و تعرفنا أخبار نجاحها من فشلها و كم حققت من ارباح ، تقبل تحياتي و شكري لجميع اعضاء المنتدى الكريم

محمدفؤاد
12-22-2016, 15:30
السلام عليكم انا عن نفسي مش فاهم ايه هى الطريقه الطريقة ياريت توضح الموضوع
وياريت تقول ايه هى المؤشرات المستخدمه لان الموضوع مش واضح

bakup28
12-22-2016, 15:44
انا عن نفسي مش فاهم الطريقة ياريت توضح
الموضوع وتزودة بالصور لان الموضوع والشرح مش واضح

JOUNES TEKTAK
12-22-2016, 16:13
هده استراتيجية معروفة لدى المتداولين بالستراتيجية مركز الثقل للخبير المغربي مصطفى بالخياط
يوجد فيديوهات كثيرة لها على الانترنت
ومشكور اخي على الموضوع

hoodhood700
12-22-2016, 16:53
السلام عليكم وبعد
والله يا أخي الكريم أنا اعتقد أن هذه الاستراتيجية قوية جدا و مهمة جدا لكل متداول الاطلاع عليها وفهمها وتجريبها على الحساب التجريبي اولا ولعلها تنفعه قبل أي مغامرة في سوق الفوركس وشكرا جزيلا...

ayoubfc
12-22-2016, 20:13
عن نفسي مش فاهم الطريقة ياريت توضح الموضوع وتزودة بالصور لان الموضوع والشرح
مش واضح هي نظرياً استراتجية تبدو رائعة لكن أنا استعمل طريقتي الخاصة في التداول

samehsaeed13
12-22-2016, 20:21
بنفس الاسلوب الخاص به فى التداول على الحساب الديمو بعد تكوين استراتجية والالتزام بها سوف على حساب حقيقي لكي لايخسر وشكرا

gostman2006
12-24-2016, 17:24
بسم الله الرحمن الرحيم الف شكر اخى علىذه. الاستراتيجي مع العلم ان لو كانت مدعومة بصور او فيديو يبقى احسن علشان نفهم شوىة

ahmedahmed1
12-30-2016, 06:38
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الصراحة لا اعرف اى شئ عن هذا الموضوع وليس لى اى قراة لة

aym
12-30-2016, 08:17
استراتيجية نقطة المدار نشكرك اخى على تقديم مثل هذة الاستراتيجية المهمة التى تفيد فى التتداو لوالتى تساعد المتاجرعلى تحقيق اتلربح ولكن
يجب تجربتها اولا على الحساب التجريبي

hoos
03-01-2017, 00:37
اولا منطقة جذب ايه اللي انت بتتكلم عليه مش فااهم الصراحة وبعدين انت كلامك
نفس الكلام اللي ينفع يتقال علي القناة السعرية بغض النظر عن موضوع الجزب

Abu_Yassin
03-07-2017, 18:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مشكور على مجهودك أخى الكريم وواضح أنها ستراتيجية متقنة بس للأسف لم أفهمها بشكل واضح حاول توضحها لنا مع الرسومات لتعم الفائدة على كل الاعضاء وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

maye
03-07-2017, 18:43
شكرا لك يا سيدي على شرح استراتيجية نقطة المدار وفي انتظار شرح طريقة عملك بها
اتمنى لحضرتك دوام التوفيق

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-10-2017, 14:27
من اهمية هذه الاستراتيجية بالرغم من انها من اهم الاستراتيجيات التي تصلح للمبتدئين وتناسب محدودية خبرتهم. ولها دور مهم جدا في الحفاظ على تحجيم اي خسارة لاقدر الله في حدود معينة. وسلبياتها الوحيدة انها تحجم ايضا من حجم المكسب في حالة تحقيقه, واعتقد لو افترضنا ان عمليات التداول التي يقوم بها المبتدئين اصلا صغيرة فتطبيق استراتيجية مثل هذه لا يمثل اشكالية اصلا فحجم المكسب في كل الظروف قليل, لكن الاهم في هذه المرحلة تحجيم وضبط احتماليات الخسارة.

احمد فرحان منصور
03-10-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حقا هذه الاستراتجية جيدة بل ممتازة لكل مبتدأ ويجب ايصالها لكل مبتدأ بهذا المجال

mostafa1995
03-10-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وجمعة مباركة علينا وعليكم
اشكرك على هذا الشرح الجميل والوافي واتمنى من المزيد

m7med
03-10-2017, 14:51
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا هذه الاستراتجية الاكثر من رائعة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

bakup28
03-10-2017, 18:24
م انا عن نفسي مش فاهم الطريقة ياريت توضح الموضوع
وتزودة بالصور لان الموضوع والشرح مش واضح
اتمني لك التوفيق ان شاء

mostafa1995
03-10-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وجمعة مباركة علينا وعليكم
اعتدنا على الفيديوهات التي تقدمها وشرحك الممتاز كل الاحترام لك على هذا الشرح عن نقطة المدار

مروه عصر
03-10-2017, 18:32
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده عن استراتيجيه نقطه المدار حتى نعرفنا امتى نستطيع دخول السوق حتى نتمكن من معرفه الاهداف التى نريدها ونستطيع تحقيق الاهداف التى نسعى اليها .

magic777
03-18-2017, 23:32
هيا زيها زي استراتيجيه مركز الثقل بتاعت بلخياط القويه ولكن ده بيكون اغلبها طرق رقميه او حسابات للهاي واللو
والاغلاق والافتتاح وكده يعني

Mr Fathy
03-18-2017, 23:38
بسم الله الرحمن الرحيم بس هى ايه اصلا مناطق الجذب دى يا زعيم لاننا مش عارفينها اصلا وياريت تشرحلنا ازاى نلاقيها على منصة الميتاتريدر

Ayman Abdellatif
03-18-2017, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الطرح المفيد عن استراتيجية نقطة المدار ( المغناطيـــس) ولو انك قدمته بشكل فيديو كان افضل خصوصاً و لدينا بالمنتدى من هو مبتدئى يصعب علية تصور الاستراتيجية و هى مكتوبة عموما عسى ان ينتفع منها باقى الاعضاء و فى انتظار المزيد منك

nour3iny
03-19-2017, 00:11
الاستراتيجيه دى لو يكون فيها توضيح اكتر ممكن تكون مفيده لكن بدون توضيح ليس لها اى فائدة تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
03-19-2017, 15:36
السلام عليكم و رحمة الله
انا سمعت من قبل بهذه الاستراتيجية ولم يساعفني الوقت ان اجربها ولو لمرة واحدة اتمنى من جربها يحكي لنا القصة

freetrade
03-19-2017, 15:38
طيب انت لم تشرح كيف نحدد منطقة المدار او الجذب التي هي اساس لهذه الاستراتيجية نتمني من صابح الموضوع التوضيح بشكل اكبر

tahar2015
03-21-2017, 07:21
السلام عليكم
تقبلوا مروري

waelmma
03-21-2017, 07:27
:(:o:)) تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الاستراتجية دى يجب ان تجرب على الحساب التجريبى ومنتظرين منك المزيد ان شاء اللله

ebn masr
03-21-2017, 08:25
من المهم جدا اننا نتعرف على كافة الاساليب بخصوص تلك الاستراتيجيات اللى من خلالها نستطيع معرفة كافة الامةر التى تفيدنا جميعا

mohamed shams
03-21-2017, 09:15
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا اود ان اشكرك على الاستراتيجيه الرائعه بالتداول
وبالطبع انا ساجربها اولا على الديمو وساخبرك بالنتائج
بالتوفيق للجميع

katagoroumma
03-21-2017, 10:29
السللام عليكم
مشكور اخى على هذه الطريقى بس معلش هنتعبك
شوية ياليت لو حضرتك تزل شارتات للتوضيح وشرح
الطريقة هنكون شاكرين لحضرتك ولعلمك
بالتوفيق للجميع
سلام

Zinou0008
03-21-2017, 10:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

sob81
03-21-2017, 10:35
استراتجية نقطة المدار من الاستراتيجيات المهمة والتى تكون مبنية على التحليلات القوية التى يتم تقديمها على الشارت لذلك يجب على
المتاجر معرفة كيفية تحديد نقطة المدار

محمدفؤاد
03-21-2017, 14:35
السلام عليكم انا عن نفسي مش فاهم ايه هى الطريقه الطريقة ياريت توضح الموضوع
وياريت تقول ايه هى المؤشرات المستخدمه لان الموضوع والشرح مش واضح

magic777
03-21-2017, 14:49
هو تحديد الخط الي يعتبر مغناطيس والي بنقول عليه خط منتصف الحركه الي السعر دايما بتلاقيه بيدور حواليه حتى يخرج
من مداوره ويروح يدور ايضا حول خط اخي بيكون قوه لينا

Ahmed youssef elgareb
03-21-2017, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... شكرا علي شرح استراتيجية نقطة المداراو المغناطيس جزاكم الله كل خير عن ما تقدمونه من نعلومات وشرح

jamal01061984
03-21-2017, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله
لا اعرف جيدا عن هده المعلومة ارجو افادتنا بمواضيع اخرى
شكرا لك على الطرح
اتمنى حظ موفق للجميع
تحياتي الخالصة

latraaa
03-21-2017, 18:54
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اتمنى أخي الكيرم أن تقوم بالعمل على تقديم الموضوع بالشكل الدي يجب ان يكون إن شاء الله، و هدا من خلال فيديو من على المنصة أخي الكريم، بالتفويق لك

ashmawey
04-26-2017, 14:07
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

btareq
04-26-2017, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير
تقبل مروري جزاك الله خير

mid0killer
04-26-2017, 14:28
بارك الله فيك يا اخي الغالي على الشرح الممتاز للاستراتيجه انا دماغي عبت استراتيجات من المنتدي دا والله لازم بقي اجربهم واحده واحده ونشوف اللى نتايجها افضل من التانيه وبالتوفيق للجميع بالمنتدي

el7agga
04-26-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهمشكور اخي المحترم علي الاستراتيجية الرائعه وسوف يتم تجربتها علي الحساب التجريبي الديموواذا حققت ارباح كويسه شتعمل ها علي الحقيقي

zakija
06-28-2017, 07:09
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

emadomda
03-28-2018, 21:21
توصلت الدراسات الأكاديمية إلى أن أكثر الإستراتيجيات التداولية التي يمكن بنائها بناءاً على البيانات السعرية التاريخية فقط، هي إستراتيجية التداول المبنية على زخم السلسلة الزمنية. يمكن تطبيق هذا الأمر من قبل متداولي الزخم ببساطة من خلال إختيار مجموعة متنوعة من الأدوات القابلة للتداول و شراء تلك التي ترتفع و بيع التي تهبط. تميل هذه الطريقة فعلياً إلى تحقيق أرباح أكبر بشكل عام من إضافة فلتر "الأفضل"، على الرغم من أنه لا يوجد سبب يمنع من إستعمال التحليل الأساسي أو أي فلاتر أخرى بدلاً من ذلك.

كانت هناك تضارب أكاديمي كبير بشأن السبب الذي يجعل الزخم "ناجح" و لا يوجد أي إجماع على هذا السؤال. وجهة نظري هي ببساطة أنه من أجل أن يتحرك أمرٌ ما من 100 إلى 200 من سعره، عليه أن يرتفع، و الطبيعة الإنسانية هي أن الجموع تميل لأن تتجمع على الحركات عند النقاط الحرجة، مما يجعل الزحم أقوى.

الآن سوف نركز على أي مخاوف قد تكون نتجت عن خياري لفترة 3 أشهر كفترة مراجعة لتحديد أي الأزواج أفضل للتداول

Qassimalazi
03-28-2018, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع جيد ومشوق وطريقة طرحك للموضوع جيدة ولكن ارجو اضافة صور وماهية المؤشرات واعداداتها لكي يستفيد منها الجميع واذا كان يوجد وقت محدد يكون فيها نجاح الاستراتيجية يرجى اطلاعنا عليه حتى تعم الفائدة شكرا لك ولمجهودك وبارك الله فيك وبرزقك تقبل مروري شكرا

A.mustafa
04-24-2018, 12:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتقد انه لشرح ايه استراتيجيه لابد ان تضع لنا صوره منها لكى نتعرف على
الاستراتيجيه بطريقه جيده ونتعلم منها..

lyo
04-24-2018, 13:24
شكرا لك عن تقديم لنا هدا الموضوع
هده استراتيجية على ما اضن جديدة سوف اجربها لارى مدى نجاحها في التداول واتمنى من الجميع ان يشاركنا في الجديد وشكرا

hady sayed
05-04-2018, 07:54
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع بالفعل استراتيجية رائعة ولاكن آمنت اتمنى ان تكون واضحة اكتر من كدة حتا يستفاد منها كل الاعضاء الكرام واتمنى التوفيق للجميع باذن الله

aym
05-04-2018, 08:59
استراتيجية نقطة المدار من الاستراتيجيات الجيدة والمهمة التى تعتمد على نقطة تغير السعر فى الاتجاه والتى يمكن الدخول فى الصفقات عليها