PDA

View Full Version : ما هو الحساب الـــ swap free ؟

panda
07-06-2012, 19:04
بسم الله الرحمن الرحيم

اريد ان اعلم ما هو الحساب الـــ swap free

وما هى خصائص هذا الحساب ومميزاته وعيوبه ؟

وكرا لكم

compaq0
07-06-2012, 20:13
انا لسه قارى فى موضوع لاحد الاعضاء عن السواب و انه سعر الفايده بيتضاف على الصفقه المبيته لليوم التالى بمعنى انك لو فتحت صفقه النهارده و لم تغلقها اليوم بيضاف اليها مع افتتاح يوم الغد سعر الفايده و الحساب الفرى سواب اعتقد انه الحساب الاسلامى و هو لا يضاف اليه سعر الفايده و لو حد عنده اى تعديل ياريت يصححلى المعلومه

Eyadoo
07-06-2012, 20:17
مثلاً في إنستافوركس لديك هذه الأنواع من الحسابات
ستاندارد
يوريكا
سنت ستاندارد
سنت يوريكا

لا يوجد حساب باسم
swap free

وإنما هذه ميزة تستطيع أن تلحقها بأي حساب أنت تختاره .. يمكنك هذا الخيار من فتح حساب بدون فوائد أي حساب إسلامي
إن الشركة تأخذ فائدة يومية على كل صفقة مفتوحة لم تغلق في نفس اليوم .. فائدة عن كل يوم زيادة
بصراحة لا أملك معلومات عن حجم الفائدة ولكني متأكد أنها صغيرة جداً
المهم أن الشركة وبهدف جذب عملاء أكثر قامت بعرض هذه الميزة بما يتناسب مع الإسلام حيث تعتبر الفائدة ربا
وأصبح المسلم وغير المسلم يستغل هذه الميزة لصالحه

ربما ستلاحظ أنه بالرغم من ذلك مازال بعض العملاء يستخدمون حساب بفائدة .. فتسأل لماذا ما يزال هؤلاء العملاء يدفعون الفائدة؟وهل هناك ميزات معينة يتمتع بها حساب الفائدة وغير متواجدة في الحساب الخالي من الفائد؟

أولا السبب أن البعض ما يزال يستخدم حساب الفوائد إما أنهم لا يكتثون لمبلغ الفائدة مقابل الأرباح التي يجنوها أو أنهم يعتمدون على الصفقات السريعة التي تنتهي خلال يوم مما لايتطلب منهم دفع أي فائدة وقد كانوا قبل ذلك حين سجلوا حساب لأول مرة في الشركة غير مكترثين لهذا الخيار كونهم يعلمون مسبقاً أنهم سيعتدون على تجارة السكالبينج

أنا أضمن لك أخي أن لا فرق أبداً بين الحسابين ذو الفوائد والخالي من الفوائد .. فالشركة تعتمد في أرباحها بشكل رئيسي على السبيريد أم الفائدة فتشكل نسبة صغيرة جداً من أرباحهم ولا يولونها أي أهمية

memostar3
07-06-2012, 20:24
بسم الله الرحمن الرحيم

وكرا لكم

الفرى سواب هو الحساب الاسلامى
اى ان ليس به فوائد تبييت
وهذا هو الاصح لنا كمسلمين

mrdark
07-06-2012, 20:31
أخي العزيز المقصود به هو حساب حابي من فوائد التبييت وهذه الفوائد ربى و
sawp free
هي التحسابات الإسلامية الخالية من الربى التي تضاف أو نخصم من حسابك في حال تبييت أي صفقة مفتوحة

dent
07-06-2012, 20:36
كما قال الاخوه انه الحساب الاسلامى واما مميزاته فلاتوجد بعه اى مميزات عن الحسابات الاخرى يعنى لايضاف اليه شىء او ليس له ميزه
طبعا يفضل ان تعمله حساب اسلامى نسال الله ان يبارك لنا فى حساباتنا

panda
07-06-2012, 22:47
ستاندارد
يوريكا
سنت ستاندارد
سنت يوريكا

لا يوجد حساب باسم
swap free

وإنما هذه ميزة تستطيع أن تلحقها بأي حساب أنت تختاره .. يمكنك هذا الخيار من فتح حساب بدون فوائد أي حساب إسلامي
إن الشركة تأخذ فائدة يومية على كل صفقة مفتوحة لم تغلق في نفس اليوم .. فائدة عن كل يوم زيادة
المهم أن الشركة وبهدف جذب عملاء أكثر قامت بعرض هذه الميزة بما يتناسب مع الإسلام حيث تعتبر الفائدة ربا

ربما ستلاحظ أنه بالرغم من ذلك مازال بعض العملاء يستخدمون حساب بفائدة .. فتسأل لماذا ما يزال هؤلاء العملاء يدفعون الفائدة؟وهل هناك ميزات معينة يتمتع بها حساب الفائدة وغير متواجدة في الحساب الخالي من الفائد؟

أولا السبب أن البعض ما يزال يستخدم حساب الفوائد إما أنهم لا يكتثون لمبلغ الفائدة مقابل الأرباح التي يجنوها أو أنهم يعتمدون على الصفقات السريعة التي تنتهي خلال يوم مما لايتطلب منهم دفع أي فائدة وقد كانوا قبل ذلك حين سجلوا حساب لأول مرة في الشركة غير مكترثين لهذا الخيار كونهم يعلمون مسبقاً أنهم سيعتدون على تجارة السكالبينج

أنا أضمن لك أخي أن لا فرق أبداً بين الحسابين ذو الفوائد والخالي من الفوائد .. فالشركة تعتمد في أرباحها بشكل رئيسي على السبيريد أم الفائدة فتشكل نسبة صغيرة جداً من أرباحهم ولا يولونها أي أهمية

شكرا لك اخى على الرد والتوضيح لهذا الامر

اعتقد انى فهمت الموضوع تقريبا

---------- Post added at 07:46 PM ---------- Previous post was at 07:44 PM ----------

sawp free
هي التحسابات الإسلامية الخالية من الربى التي تضاف أو نخصم من حسابك في حال تبييت أي صفقة مفتوحة

شكرا لك على التوضيح

وان شاء الله حسابى هيكون متضمن لللميزة دى

وعافانا الله واياكم من الربا

---------- Post added at 07:47 PM ---------- Previous post was at 07:46 PM ----------

sawp free

شكرا لك على التوضيح

وان شاء الله حسابى هيكون متضمن لللميزة دى

وعافانا الله واياكم من الربا

dina mahmoud
07-06-2012, 22:52
"السواب" هو عبارة عن ناتج عملية تحويل الصفقة المبيتة -أى فات على فتح الصفقه يوم كامل -الي يوم الدفع الجديد لتبديل التأريخ السابق للصفقة بالتأريخ الحالي. ويتم تبين مبلغ هذا الدفع (قيمة انتقال المركز) في حساب العميل بالمقدار الزائد او الناقص الذي هو الفرق بين سعري الفائدة لعملتي الصفقة. و في الليلة من يوم الاربعاء الي يوم الخميس تضاعف قيمة انتقال المركز ثلاث مرات كتعويض لايام العطلات. اما في الفترة من يوم الجمعة الي يوم الاثنين لا تزيد قيمة انتقال المركز عن المقدار العادي.
تحسب قيمة انتقال المركز كل 24 ساعة في منتصف الليل بتوقيت الموفر (السيرفر) وترتبط بسعر صرف العملات في لحظة القيام بالحسابات. ولذالك تختلف قيمة انتقال المركز بصورة بسيطة من يوم ليوم

ana1990
07-06-2012, 23:16
اخي الحساب اللي بيبقى
swap-free
هو افضل انواع الحسابات علشان مفيهوش فوائد و هذا النوع من الفوائد يعتبر في ديننا الاسلاي ربا و الربا حرام و حتى في بعض المواقع و منها انستا هتلاقي اسم الحساب ال
swap free
هتلاقي اسمه حساب اسلامي لانه بيتعامل بالشريعه الاسلاميه و ذي ما كتبتلك هو افضل انواع الحسابات

ehab
07-07-2012, 00:25
سعر الفايده بيتضاف على الصفقه المبيته لليوم التالى بمعنى انك
لو فتحت صفقه النهارده و لم تغلقها اليوم بيضاف اليها مع افتتاح يوم الغد سعر الفايده
و الحساب الفرى سواب اعتقد انه الحساب الاسلامى و هو لا يضاف اليه سعر الفايده

kingman
07-07-2012, 01:11
ولازم كل واحد فينا يفتح حساب اسلامى ولن يضطر ان يتعامل مع الفرى سواب او ان يشغل باله منه وبتبقى ميزة للمتاجر ايضا ان مافيش اى اضافت ناتجة على التبيت الى جانب طبعا عدم وقوعه فى الفائدة

ahmed saleh
07-07-2012, 01:12
هذا يا اخى حساب بيبقى اسلامى يعنى انت لما بتعمل الحساب دا
بياخدش منك فايدة وهذا مفيد فى هذة الحسابات ومفيد لك حتى لا ياخذ منك فايدة لان الفايدة حرام

tarek22
07-07-2012, 01:55
هي حسابات الفوركس و تداول العملات الإسلامية وهي تلك الخالية من الفوائد الربوية بكل أشكالها ومهما طالت مدة فتح العقد .

nada
07-07-2012, 02:45
المقصود هو حساب بدون فائدة يعنى حساب اسلامى
لا يوجد علية فيده على التبيت الصفقة

derfcase
07-08-2012, 21:49
ستاندارد
يوريكا
سنت ستاندارد
سنت يوريكا

لا يوجد حساب باسم
swap free

و لكن عند فتح الحساب اخي الكريم
Eyadoo
بشركة انستا لا اجد امكانية اختيار حساب السواب فري هذا
برجاء الايضاح اكثر

elzeel
07-17-2012, 12:49
دى ميزه بتكون فى الحساب اللى بتعمله وبيكون حساب اسلامى بحيث انك متاخدش
اى قايده على الصفقات اللى انتا عاملها المثيته فى الحساب

EngAhmed
07-17-2012, 23:53
سواب فريى هى من اهم الخصائص اللى جذبت المستثمرين العرب والمسلمين من جميع انحاء العالم لان احنا يهمنا الحاجة تبقى حلال قبل اى شىء وببساطة السواب هو الفايدة اللى بتختلف من زوج للتانى فى ازواج هيخدوا منك فلوس بعد كل يوم الساعة 12 ودى فايدة تبييت الصفقة وازواج اخرى هتاخد انت فلوس وهنا الحرمانية لان انت بتقترض من البنك

spiderxp
07-23-2012, 06:12
صحيح طبعا عندك حق , تسلم على كل حال ياباشا

mohamedlee
07-23-2012, 18:34
فعلا لما تخلى الحساب swap free
دة معناه انك لما تكون فاتح صفقة فى يوم ويعدى عليها يوم تانى
ما يخصمشى منك فوائد تبييت الصفقة وهذا هو مفهوم الحساب الاسلامة

osama shaban
07-23-2012, 18:43
معني هذا الحساب هو حساب خالي من فؤائد التثبيت وهي فؤائد ربويه محرمه
توجد بعض الشركات لايوجد بها حسابتا اسلاميه ونرجو الابتعاد عنها لانها محرمه

Single phase
07-24-2012, 01:28
الفري سواب هو الحساب الاسلامي
يعني مفهيوش فايده اللي هي ربا
وطبعا الربا حرام

sesomii
07-24-2012, 16:03
الفرى سواب هو الحساب الاسلامى
اى ان ليس به فوائد تبييت
وهذا هو الاصح لنا كمسلمين

m.sayed
07-30-2012, 01:05
لو سمحتم اخلي حسابي اسلامي ازاي في انستا فوركس يعني اشغلها منين

Eng PTC
08-04-2012, 08:10
الحمد لله على نعمة الاسلام
الاسلام حرم الربا
ولذلك علينا توخي الحذر لتكون اموالنا حلال

midopeace
08-04-2012, 18:44
خي العزيز المقصود به هو حساب حابي من فوائد التبييت وهذه الفوائد ربى و
sawp free

thehulk3
08-05-2012, 12:55
السواب هذا هو الفايدة المضافة على الصفقة نتيجة تبييتها لليوم التالي
ولكن طبعا هذا سيظهر لك الحسابات الديمو فقط
لأنه في الحساب الإسلامي لما تيجي تفتح حساب حقيقي مش بياخد فائدة على التبييت بيزود في الاسبيريد تقريبا من أول الصفقة

يعني مثلا مثلا بدل ما تبقى سبيريد 2 + رسوم التبييت
يبقى الاسبيريد 3 نقاط من أول الصفقة وخلاص وتبيتها براحتك

MohamedAdel
08-06-2012, 03:28
ربما ستلاحظ أنه بالرغم من ذلك مازال بعض العملاء يستخدمون حساب بفائدة .. فتسأل لماذا؟

The soul slayer
08-09-2012, 05:24
هو حساب إسلامي ويكون خالي من الفوائد
حيث عندما تترك الصفقة لمدة تتجاوز اليوم الشكرة تأخذ منك فائدة عن التبييت ، وهذا لا يوجد في الحسابات الإسلامية

mmm2013
08-14-2012, 18:38
هو الحساب الاسلامى والذى من خلاله لا يتم حساب لك الفائده على الصفقه التى تترك مفتوحه الى اليوم التالى لان الفائده حرام ولك تاجر مسلم لا يريد ان يتعامل مع تلك الفائده

mannon
08-17-2012, 03:23
هو الحساب الاسلامى والذى من خلاله لا يتم حساب لك الفائده على الصفقه التى تترك مفتوحه الى اليوم التالى لان الفائده حرام ولك تاجر مسلم لا يريد ان يتعامل مع تلك الفائده

دة كلام مظبوط وعلى فكرة فى ناس بتفكر ان فى فرق فى الحساب الاسلامى بينة وبين الحساب العادى الى بتوفره الشركة والمعلومة دى مش صح لا الحساب الاسلامى بيختلف بس فى انة مش بيحسب عمولات على التبيت ولا شئ اخر

hwida nada
08-17-2012, 03:28
بسم الله الرحمن الرحيم

وكرا لكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ارجح انك تدخل مواقع الفوركس هتلاقى الاجابة الصح لسؤالك
لكن على حد علمى انك تقصد الحساب الاسلامى وهو من مميزاته انه لايدخل فيه الحرمانية لانه ليس فيه رسوم تبيت الصفقة
لان فى الحسابات الاخرى الغير اسلامية يكون تبيت اغلاق الصفقة فى اليوم التالى يحسب عليك عمولة جديدة غير اسبريد الشركة

eslam2665
09-01-2012, 17:47
هذا هو الحساب بدون فوائد وطبعا ببنصح كل مسلم قبل فتح الحساب ان يختاره
لان هذا خير لنا ويبعد عنا ما يدمر مالنا

amr beni ata
09-04-2012, 01:36
انا قرات عن هذا الموضوع لكن حاليا لا يمكن ان اعطيك معلومه اكيده
اخي لكن لعل الردود تكفي

yaallah3
12-20-2012, 05:10
نعم هذا هو الشرح الوافي لاجابة سؤالك يا باشا بالظبط كده هي ميزة انت بتختارها زي ما انت عايز مهما كان نوع حسابك
الف شكر ليك يا باشا على افدتنا كلنا وشكرا لصاحب الموضوع على طرح السؤال.
ستاندارد
يوريكا
سنت ستاندارد
سنت يوريكا

لا يوجد حساب باسم
swap free

b2000
12-20-2012, 14:33
السواب قرى ا سعر فايده لما صفقتك تكونفاتحها ىويعدى عليها اليوم التالى وهى مفتوحه فبتنزل فايد على الصفقه اسمها سواب فرى

nasim39
12-23-2012, 11:12
انه سعر الفايده بيتضاف على الصفقه المبيته لليوم التالى بمعنى انك لو فتحت صفقه النهارده و لم تغلقها اليوم بيضاف اليها مع افتتاح يوم الغد سعر الفايده و الحساب الفرى سواب اعتقد انه الحساب الاسلامى و هو لا يضاف اليه

rinko
12-24-2012, 14:21
free swap هو الحساب بدون فائدة
او بما يسمى المقايضة
وعند فتح حساب اسلامي فانك تختار عدم فرض فائدة تبييت على الصفقة المفتوحة

dragon2
01-15-2013, 14:03
الفرى سواب هو الحساب الاسلامى اخى

اى بدون فوائد تبييت على الصفقات المفتوحه

ولكن خلى بالك عقود البترول بيبقى عليها كومشن

والكومشن مالوش علاقه الحساب اسلامى او لا لان الكومشن يختلف عن السواب

Haidar Ahmed
05-30-2013, 22:09
السلام عليكم
ده حساب اسلامي خالي من فوائد التبيت
و ده من أفضل أنواع الحسابات.

$Mego$
05-31-2013, 08:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا كنت محتاج للسؤال دا شكرا ليك
وشكرا جزيلا لكل الناس اللى ردت وجاوبت على السؤال
جزاكم الله خيرا .... وتقبلوا مرورى

maged mohamed
05-31-2013, 09:08
بسم الله الرحمن الرحيم
ان حساب السواب هو احدى الاختيرات التىتحدها وانت بتفتح الحساب الحقيقى
هوان يكون حسابك اسلامى اى لا تخضع الى احتساب الفائدة على التبيت لصفقة

AhmadMorad
05-31-2013, 09:13
هي ميزة تضلف لحسابك انه لو بقيت صفقتك مفتوحة لتاني يوم وثتها ما بينضاف أي عمولة أو فائدة للشركة . اما لو كان حسابك غير مفعل الميزة فسيتكم خصم مبلغ معين مع نهاية كل يوم . الحساب الإسلامي هو الخالي من الفوائد

ab.mustapha
05-31-2013, 11:09
هو الحساب الإسلامي الخالي من الربى لا يضاف اليه سعر الفائدة تقبل مروري

THABET Dz MEN
05-31-2013, 13:28
swap free هو الحساب الاسلامي يعني بدون فوائد
اي غير مرتبي لا يوجد فيه اي نوع
من انواع الاضافات و الزيادة (فائدة التثبيت)
يمكنك ان تضيف هذه الميزة الى اي نوع من الحسابات

mohamed_reda1987
06-01-2013, 00:35
الاسواب هى الفايده اللى بتاخده الشركه علشان تخلى الصفقه مفتوحه لو طالت مدتها عن 24 ساعه بس فى الحسابات الاسلاميه مش موجوده اخى

شهاب
06-01-2013, 00:38
السلام عهليكمم ورحمه الله
احب اشكر واضع الموضوع لانى استفدت منه ومن التعليقات فشكرا لكم جميعا
لكن لماذا لا يوجد حساب سواب رى فى انستا
ةما الانواع الموجوده بها وما الفرق بينهم ؟؟؟

mero12
06-01-2013, 00:40
انا عمرى ماسمحت عنو نظرا لبداتى
ياريت لو تعرفنا عليه يااخى الكريم

ESLAM ELSEGINY
06-01-2013, 01:49
السلام عليكم
شكراا ليك اخى الكريم على طرح هذا السوئال المهم للغاية وعلى الاعضاء الى بزلو مجهود فى الرد على هذا السؤال

zidan
06-07-2013, 05:33
المقصود بها الحسابات الاسلامية الخالية من الفائدة لان فائدة النثبيت حرام

ahmedmhmed
11-13-2013, 17:04
السواب اخي الكريم هي فائدة التبييت للصفقات المفتوحة
ونحن كمسلمين لا نحب ان نعمل بالسواب لأنه حرام
وشركات كثيرة تعطي لك مساحة الاختيار تريدة حساب اسلامي ولا حساب بفوائد

هوبا
11-13-2013, 17:06
المعروف عنه انه هي فائدة التبييت للصفقات المفتوحة ونحن كمسلمين لا نحب ان نعمل بالسواب لأنه حرام وشركات كثيرة تعطي لك مساحة الاختيار تريدة حساب اسلامي ولا حساب بفوائد وبالتوفيق

WASEM DALLOUL
11-13-2013, 17:27
السلام عليكم
يا أخي الكريم هو الحساب الخالي من الفوائد ومن عمولات التبييت وبالتالي خالي من الربا وهو الحساب الأسلامي
وشكرا

Mostafa Haval
11-13-2013, 17:31
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته
كيف حالك اخي العزيز

هو حساب غير حرام لأنه خالي من الفوائد الربوية
تحـيـاتي لـكم ... بـالتـوفـيـق

hamid.chaaibi
11-13-2013, 19:23

يتوفر حساب برايم دون فوائد (Prime Swap Free)، بموجب طلب، لأي متداول يرغب في اختيار عدم استلام أو دفع رسوم مقايضة يومية لأسباب دينية.

عند التداول بحساب برايم دون فوائد باستخدام أي زوج من العملات (حيث يتوافر أكثر من 60 زوج) لا يحصل المتداولون على أي مكسب أو خسارة نتيجة التغييرات في أسعار فائدة السوق على الحساب، بصرف النظر عن المركز الذي تم اتخاذه وطول فترة الاحتفاظ بالمركز المالي.

المزايا الرئيسية:

يوفر حساب برايم دون فوائد كافة مزايا حساب برايم الكلاسيكي
فروقات الأسعار (تتغير على حسب وضع السوق)
لا توجد زيادة على متطلبات الحد الأدنى للودائع أو الحدود على الودائع
حد افتراضي أقصى للمخاطر يبلغ 33:1 ويمكن أن يتغير على حسب موافقة قسم إدارة المخاطرة
لا توجد قيود على فترة الصفقة أو حجم التداول
لا يوجد حد أدنى لعدد عمليات التداول

forexman55555
01-11-2014, 19:48
الحساب السوب فرى هو الذى به لا تدفع مال مقابل تبييت صفقتك مفتوحة
لاكثر من 24 ساعة و هو ميزاته انك لا يخسرك هذا المبلغ مقابل فتح الصفقة

naceurbens
03-12-2014, 17:52
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخى الفاضل على التوضيح
سعر الفايده بيتضاف على الصفقه المبيته لليوم التالى
شكرا على اهتمامك بتقديم المساعده للأصدقاء
و بارك الله فيكم جميعاً

xxxforexxx
03-23-2014, 06:21
سلام الله عليكم شباب وجزاكم الله خيرا على هذا الموضوع حقا استفدت من هذه المعلومات القيمة التى تخص تجارة الفوركس والحمد لله واتمنا من صاحبى افعال الخير المواضبة على القيام بافعالهم الطيبة مثل مساعدة الاخرين وتقبلوا خالص شكرى لكم وجزاكم الله كل خير
.
.٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫ ٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫

bibrone
03-31-2014, 04:39
بارك الله فيك وجزاك خيرا
نسال الله سبحانه أن يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
ان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوع
اللَّهُمَّ تَقَبَّلْ مِنَّا صَالِحَ الأَعْمَالِ وَاجْعَلهَا خَالِصةً لِوَجْهِكَ الكَرِيمِ

samirovski
04-24-2014, 10:11
اشكركم على التوضيح هدا
و اكن عندي سؤال,الفري سواب اسلامي و الشركة انستا فوريكس اسلامية معناه انها تطبق الفري سواب بدون ان تسميه كدالك؟
هو فيه اختلاف لكن ما هو؟

chofqisnipeer
06-08-2014, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحياتي على الموضوع المهم والمفيد
وبالتوفيق لكل ناشر معرفة في مثل هذة الموضوعات أتمنا لك التوفيق يا اخي الكريم و للجميع إنشاء الله

chomehdi
07-28-2014, 18:36
ألف شكر ياأخي الكريم على الموضوع هام و ننتظر منك المزيد من مواضيعك الهادفة
إنشاء الله والله موفق للجميع

a7med84
07-31-2014, 23:51
ده الحساب الاسلامى والفارق بينه وبين الحسابات الاخرى

هو ان ده حساب لا توجد به فائده لتبييت الصفقات اللى هى اسمها السواب والله يوفقك والله المستعان

mahmoud abdelhamed shedid
10-24-2014, 17:56
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

elkalaby
10-24-2014, 18:22
اخى الكريم
شكرا لعرضك هذا السؤال انا كنت لااعلم ماهو حساب swap free لكن انا استفدت كثيرا من الردود
شكرا لك
تقبل مرورى

haythem99
10-24-2014, 19:56
شكرا لعرضك هذا السؤال انا كنت لااعلم ماهو حساب swap free لكن انا استفدت كثيرا من الردووالله موفق للجميع

---------- Post added at 04:56 PM ---------- Previous post was at 04:54 PM ----------

شكرا لعرضك هذا السؤال انا كنت لااعلم ماهو حساب swap free لكن انا استفدت كثيرا من الردووالله موفق للجميع:bravo:

mahmoud mostafa
10-28-2014, 20:47
جزاك الله كل خير اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق

antonioforex
11-20-2014, 18:42
السلام عليكم
اخي الحساب السواب هو الدي لا تحتسب به فوائد عليك عند اجرائك لصفقاتك
وتركها ليوم اخر و اتمنى لك النجاح اخي الفاضل.

Black Rock
11-21-2014, 00:28
موضوعاتك رائعة اخى الكريم , جعلها الله ف ميزان حسناتك
مع انتظار المزيد من الموضوعات المفيدة , مغ تمنياتى لك وللاخوة الاعضاء
بمزيد من النجاح التوفيق

---------- Post added at 09:28 PM ---------- Previous post was at 09:08 PM ----------

شكرا جزيلا اخى الفاضل على هذا الموضوع الاكثر من رائع
وان شاء الله يستفد به جمع الاعضاء مع تمنياتى للجميع بالنجاح والتوفيق

xdorex
02-24-2015, 17:37
مرحبا دالك يعني ان الحساب خاي من الفوائد الربويه والتي يتم قطعها عند تبيث الصفقه
وهد اامر موجود في الحسابا تالاسلاميه.. ارجو ان تكون قد فهمت

Takiart
02-24-2015, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
احبتي في الله من واجب المسلم النصيحة لأخيه المسلم ومن هذا المنطلق أنا اشجع على مساعدة بعضكم البعض امل وبفضل الله اكتسبت بعض المعارف بمجرد طرح اسئلة واصدقائي يجبوني ولكنني لا ازال بعيدا عن الاحتراف ومشكورين على الموضوع الرائع

adiil
06-01-2015, 10:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل هخنا العديد من المواضيع التي تتحدث عن معنى حساب سواب اعمل بحث صغير في المنتدى و ستجد كل ما تريده
نتمنى لك التوفيق و النجاح

choko
06-01-2015, 10:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك يا اخي الفاضل على موضوعك ما هو السواب وارجو ان يستفيد منه جميع الاعضاء بالمنتدى وتقبل مروري وشكرا

طريق النجاح
06-30-2015, 00:10
؛؛السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته؛؛
والله اخي الكريم اعتقد ان هذا الموضوع يعتبر من المواضيع التي تكون معقدة نوعا ما بالنسبة لنا كمبتدئين
وانا كواحد من هؤلاء المبتدئين لا افكر فيه ابدا،، اعتقد ان هذا هو الحساب الاسلامي وهو يكون خالي من الفوائد،؛

abdo8
10-11-2015, 14:04
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته مشكور أخي الكريم
مشكور أخي الغالي على معرفة الرائع مهم جدا
مع تمنياتي بنجاح الدائم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

bodalito
10-25-2015, 13:38
مشكور يا اخى الكريم على هذه المشاركة الهامة
المفيد جدا أتمنى ان يستفيد جميع الأعضاء
هنا فى المنتدى ان شاء الله