PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم لعقود خام برنت 03/06/2015

creatorman1978
06-03-2015, 14:07
يعود سعر عقود خام برنت ليختبر مستوى مقاومة الوتد الهابط، ويقع السعر تحت ضغط سلبي متأثراً بسلبية مؤشر ستوكاستيك، مما يستوجب الانتباه من أن كسر مستوى 64.10 والثبات دونه سيوقف التوقعات الإيجابية بشكل مؤقت ليدفع السعر نحو مزيد من الانخفاض الذي يصل هدفه الرئيسي إلى 63.00.

وبشكل عام، سنستمر بترجيح الاتجاه الصاعد لهذا اليوم بشرط أن يعود السعر للثبات فوق 64.10، مع الإشارة إلى هدفنا الرئيسي الأول يتواجد عند 70.00.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 63.00 والمقاومة 68.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

foooooz
06-04-2015, 18:04
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

lyes1977
06-05-2015, 11:40
نعم اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

adnanhadi
06-11-2015, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.بارك الله فيك اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص عقود خام برنت وان شاء الله ننتضر كل جديد بالتوفيق للجميع

adnan1969
06-11-2015, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على نقل هذه المجموعه الرائعه من التحاليل المهمه وان شاء الله يستفيد منه المبتدئين في المنتدى تحياتي

abukhatab
06-11-2015, 14:59
شكرًا لك لقد ساعدتني اخي بتحليلك العملي أمس ، أنا جديد في هذا المجال و احاول جاهدا التعلم ، لكن يبقى الكثير أمامي مقارنة بما قرأته في تحليلاتك لأزواج العملات يوم أمس ، جزاك الله لما فيه الخير ، و وفقك و عافاك عن كل سوء ، احتراماتي

---------- Post added at 02:59 PM ---------- Previous post was at 02:58 PM ----------

شكرًا لك لقد ساعدتني اخي بتحليلك العملي أمس ، أنا جديد في هذا المجال و احاول جاهدا التعلم ، لكن يبقى الكثير أمامي مقارنة بما قرأته في تحليلاتك لأزواج العملات يوم أمس ، جزاك الله لما فيه الخير ، و وفقك و عافاك عن كل سوء ، احتراماتي

---------- Post added at 02:59 PM ---------- Previous post was at 02:59 PM ----------

ابراهيم عدنان
06-19-2015, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا جزيلا اخي الفاضل على هذا التحليل والتقييم الرائع الذي يخص تحديث منتصف اليوم لخام برنت والذي يخدم كل اعضاء المنتدى الكرام تقبل مروري

aliemad
06-19-2015, 23:53
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك يا اخي العزيز على التحليل الفني الرائع لعقود خام برنت لان خام برنت من السلع المهمة يا اخي العزيز و تقبل مروري

mohanned kattan
11-14-2015, 02:06
اكتشفت سرقة احدى نصوصي ونسب السارق النص لنفسه
كان اكتشافي لهذا الأمر قبل أشهر وأتوقع أنها خاطرة ( دهاليز شوقي ) لست متذكرة بالضبط