PDA

View Full Version : حد يفيدني

abdallahbalbah
06-03-2015, 14:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
في البدايه احب انا سعي جدا اني من اسرة هذا المنتدى الجميل الذي منه تعرفت على الفركس ومنه انطلقت :)
انا اردت حبيت اعملت هذا الموضوع لأني انا متأكد انو المبتدئين مثلي عندهم نفس المشكل وهي اني كل ما افتح المنصه وأحول اطبق يلي تعلمتو من الدروس في التحليل الفني واقل خلاص انا هيك صح وحدخل الصفقه وحكون كسبان 100% لكن لم ادخل الصفقه بتنعكس معاي ما بعرف ليش هيك ليش ديمن تحليلي يجي غلط وكل صفقاتي خسرانه لدرجت اني كدت امل من الفركس و أفقد الأمل مع اني تابعت كتير من الدروس وادربت غلى الديمو وكنت بربح فيه بس ليش لم ادل واحلل في الحساب الحقيقي يعكس علي السوق
انا طلبي لو سمحتم حد يفيدني بنصيح او درس (فيدو)

وفي النهايه احب اشكركم جميعا

aliemad
06-03-2015, 14:41
يا اخي العزيز انا دائما هكذا مثلك فبعد تحليلي العمله واتخاذي القرار ااخذ صفقه وتكون غير ميسره ولك نصيحتي لك ان تعمل على التجريبي لاني عملت على التجريبي و حللت هذه المشكله تقريبا وتقبل مروري

جابر1979
06-03-2015, 14:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم ، حد الوقت الكافي للتعلم و انا أقولها لك ، مع كل هذا الوقت في تعلم و دراسة المؤشرات و المواضيع و لا ازال في اول الطريق ، و اغلب صفقاتي خاسرة ، هذا المجال يحتاج الكثير من التركيز و عدم الاستخفاف به ، و في اليوتيوب عدة استراتيجيات و فيديوهات لندوات ، حد الوقت التزم للتعلم ..

YMTMAX
08-31-2015, 15:30
*

موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم

على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو

لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد

كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

*

khabouss
09-10-2015, 17:46
اخي الكريم يمكنك ان تجد جميع الشروحات في القسمن الخاص بالشروحات او في الدورات الموجودة على اليوتوب
وشكرا

Fahedhafsi
09-11-2015, 19:45
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين جزاكم الله خيرا على هذا الموضوع الرائع لكن لم

Wassa04
09-11-2015, 20:22
اولا اخي الكريم الخسارة في الفوركس هي اول
خطوات الربح دائما ثانيا عليك ترك الاستراتيجية التي تشتغل بها و البحث عن استراتجية جديدة

k73issam
09-12-2015, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عليكي بفيديوهات تعليمية او دورة تعليمية كاملة وان شاء الله رح تنجح في التداول
تقبل مروري

waleed shaaban
09-12-2015, 15:48
لكل تحليل اواسترتيجيه شروطها ويجب ان تكون هناك ثقه بينك وبين الاسترتيجيه التى تعتمدين عليها لو انك نظرتى الى الاهداف لوجدت اهاتحققت لكن بعد يوم او اثنين ولكن المشكله هى عدم الصبر فهماك من يدخل الصفقه بالعام

محمد السيد
09-15-2015, 00:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، اللي لازم تعرفه ان السعر لا ياخذ اتجاها واحدا بل هو يصعد مرة وينزل مرة ويمشي عرضيا مرات وليس معني انك حللت ان السعر هيمشي مباشرة في الاتجاه اللي انت توقعت ولكن حتى لو فعل فلن يسير اليه دوغري ولذلك يجب ان تتقبل رخامته