PDA

View Full Version : انهارده 3 في الشهر والبونص ماوصلش في حسابي

مينا جابر
06-03-2015, 16:47
ياتري ايه المشكله في تاخير ارسال البونص الي حسابي انستا

saiddeco
06-04-2015, 15:49
يلام عليكم اخي التاخر لا يوجد في الشركة و ان البونص يصل الى كل الاعضاء في اول الشهر و انا منهم المهم ان تكون ربط حسابك بطريقة الصحيحة

Mona forex
06-04-2015, 16:36
السلام عليكم اخي التاخر لا يوجد في الشركة و ان البونص يصل الى كل الاعضاء في اول الشهر و انا منهم المهم ان تكون ربط حسابك بطريقة الصحيحة

saiddeco
06-06-2015, 21:43
سلام عليكم لو هذا اول بونص لك مع الشركة فالمرجو مراجعة حسابك هل هو مرتبط بالشكل الصحيح ولو كان البونص اقل من 30 دولار فإنه لن يصلك الى بعد ان تتعدى هذا المبلغ لانه اقل مايمكن إرساله و شكرا

ilyes chaieb
06-07-2015, 02:28
اخى الكريم تأكد من ربط الحساب ؛ او ربما يكون حسابك هذا قد تم استبعاده من حملة البونص ؛ يار يت لو ترفق لنا صورة من بروفيلك !

marwanadam
06-07-2015, 03:18
اولا شيئ تاكد من الرابط حيدا
فهول الشيئ الوحيد الدى يعبق وصول البونص الى الحساب
لان الدفع يبدا من 0.10 سنت الى 250 دولار كحد اقصى فى الشهر
لدى تاكد بشكل جيد من حسابك
والله المستعان

محمد عز الدين عيد خضري
06-07-2015, 03:31
تاكد من ربط حسابك في انيستا فوركس بالمنتدي
لاني انا البونص وصلني مفيش اي مشكله يصل بانتظام ولا يوجد اي عقبات

hmadnah123
06-07-2015, 11:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا يوجد في الشركة و ان البونص يصل الى كل الاعضاء في اول الشهر و انا منهم المهم ان تكون ربط حسابك بطريقة الصحيحة

ehabbob
06-07-2015, 11:39
اخى العضو لا بد من ربط حسابك بالمنتدى بحسابك فى شركه انستا هل انت ربطهم مع بعض ولا لا ؟؟؟
والله ولي التوفيق

mechanical
06-08-2015, 14:22
السلام عليكم التحويل بيبقي في اول الشهر اول اسبوع من الشهر والحقيقة ان التحويلات كويسة جدا ومواعيدها كويسة في اول الشهر دايما
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

ibrahim forex
06-08-2015, 16:12
سلام عليكم لو هذا اول بونص لك مع الشركة فالمرجو مراجعة حسابك هل هو مرتبط بالشكل الصحيح ولو كان البونص اقل من 30 دولار فإنه لن يصلك الى بعد ان تتعدى هذا المبلغ لانه اقل مايمكن إرساله و شكرا

roony
06-08-2015, 18:44
السلام عليكم أخي الكريم
أظظن المشكل أنك لم تقم بربط
الحساب بالطريقة المثلى
أو قم بالإتصال بالدعم و قم بالإستفسار عندهم
موفق أخي العزيز

snnaky
06-08-2015, 20:21
الشركة بتوصل البونص فى معادة ولا يوجد اى تأخيرات من جانب الشركة لذا تفقد الأمر مع الدعم فربما كانت هناك اى مشاكل خاصة بحسابك او خرق لقوانين المنتدى او شيء من هذا القبيل وربما كان هناك مشكل مع الأدارة فيجب ان تتواصل معهم للوقوف على الأسباب فربما كانت المشكلة عندك انت

aminooos
06-08-2015, 21:04
يلام عليكم اخي التاخر لا يوجد في الشركة و ان البونص يصل الى كل الاعضاء في اول الشهر و انا منهم المهم ان تكون ربط حسابك بطريقة الصحيحة
السلام عليكم اخي التاخر لا يوجد في الشركة و ان البونص يصل الى كل الاعضاء في اول الشهر و انا منهم المهم ان تكون ربط حسابك بطريقة الصحيحة
لاني انا البونص وصلني مفيش اي مشكله يصل بانتظام ولا يوجد اي عقبات لا يوجد في الشركة و ان البونص يصل الى كل الاعضاء في اول الشهر و انا منهم المهم ان تكون ربط حسابك بطريقة الصحيحة

ayoub321
06-08-2015, 21:23
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
ربما لكثرة اعدها أخي الكريم في المنتدى لذلك يتم التأخير
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

Ossama.forex
06-08-2015, 21:55
لا يوجد مشكله فى البونص و لا الإنستا فوركس لإنى بصراحه و الحمد لله وصلنى البونص أول هذا الشهر يوم واحد تحديدا لذلك يمكنك ان تراجع الحساب الخاص باإنستا و هل هو مربوط عل حساب المنتدى ام لا

iponcho
06-08-2015, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البونص اخي ياتي يقريبا في 10 ايام الاولى في الشهر غالبا يتحول اوتماتكيا
حظ موفق لك ولجميع الاخوة

soad labib sadek
06-08-2015, 22:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز المنتدي لا يؤخر البونص بفضل الله تعالي و ملتزم التزام رائع و اوصيك بالصبر فيوم ثلاثة يعتبر بدري جدا علي التساؤل لذلك اوصيك بالصبر و انشاءالله يوصلك

بالتوفيق

superkenan
06-09-2015, 01:26
السلام عليكم ورمة الله وبركاته
اخي الكريم البونص يجب ان يصلك مباشرة بعد التعليق او المشاركة وإذا لم يصلك بعد ثواني فهو لن يصلك ابدا فربما تكون لم تراعي شروط التعليق او لم يكن هادفا
اتمنى لك التوفيق

---------- Post added at 10:26 PM ---------- Previous post was at 09:53 PM ----------

السلام عليكم ورمة الله وبركاته
اخي الكريم البونص يجب ان تكسبه بعد التعليق او المشاركة مباشرة وإذا لم يأتيك خلال ثواني فهو لن يأتيك ابدا فحاول مجددا
وشكرا

MOHAMED forex00
06-11-2015, 12:10

karim02
06-11-2015, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

osama147
06-11-2015, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد..
تأكد اخي من مشكلة ربط حسابك فى الشركة او تاكد من رقم حسابك المربوط بين المنتدى والشركة
او حاول ان تتواصل مع الدعم فى الشركة والمنتدى
تقبل مروري

محمد السيد
06-11-2015, 13:35
حقيقة ارى ان هذه مشكلة تستلزم حلا سريعا .. وأعتقد انه لن يفيدك في حلها أكثر من
مناقشتك للدعم الفني لشركةبالمنتدي لذا فانني احيلك عليه ، وارجو منك رجاء خاصا ،
انك اذا وصلت لحل مشكلتك ان تكتب لنا موضوعا تعرفنا فيه كيف حلت المشكلة

alaa ali
06-11-2015, 13:37
السلام عليكم
البونص تحصل عليه نتيجة المشاركة الايجابية من المنتدى ويحول كل اول شهر الى حسابك بالشركة للتداول به فقط
بالتوفيق

waelmma
06-11-2015, 13:59
اخى الكريم عادى جدا ولا مشكلة ولاتقلق وبارك الله فيك اخى
الحقيقة ان الرصيد سوف يصلك اخى الكريم وخلال ثلاث ايام فقط

youssefhesham
06-11-2015, 14:16
السلام عليكم اخي الكريم شكرا للمعلومات و الاسئلة المفيدة للاعضاء الجدد تقبل مروري و شكرا ................ تحياتي لك

---------- Post added at 02:15 PM ---------- Previous post was at 02:14 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم شكرا للمعلومات و الاسئلة المفيدة للاعضاء الجدد تقبل مروري و شكرا ................ تحياتي لك...............

---------- Post added at 02:16 PM ---------- Previous post was at 02:15 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم شكرا للمعلومات و الاسئلة المفيدة للاعضاء الجدد تقبل مروري و شكرا ................ تحياتي لك و شكرا

Mona forex
06-11-2015, 14:20
والله المستعان

mohammedali88874
06-11-2015, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخونا الفاضل البونص يصل فى اول عشرة ايام من كل شهر وغالبا ما يصل فى اول يوم من الشهر
لذلك يجب عليك التاكد من انك قد ربطت حسابك بشكل صحيح مع شركة انستا فوركس
وتأكد ايضا من الدعم الفنى الموجود فى شركة انستا فوركس

MOHAMED in forex
06-11-2015, 16:25

moezamri
06-11-2015, 16:52
السلام عليكم اخي الكريم ,
اظن ان مشكلتك متعلقة بربط الحساب في الشركة بالنتدى حيث يجب عليك التاكد من ذلك واذا تاكدت من ذلك ولم يصل قم بمراسلة الدعم.وشكرا لك تقبل مروري

MOHAMED in forex
06-11-2015, 19:08
اخى العضو لا بد من ربط حسابك بالمنتدى بحسابك فى شركه انستا هل انت ربطهم مع بعض ولا لا ؟؟؟
والله ولي التوفيق

ahmed haggan
06-11-2015, 19:09
العديد من التجار لديهم فكرة أن لديهم ما يكفي من المعرفة عن فوركس و أنها يمكن أن تكون ناجحة وسوف تكسب أرباحا جيدة كذلك دون أي توتر ومشكلة.
هل أنت التاجر الذي سيقول أنني تاجر الكمال الثاني و لا تحتاج إلى أي معرفة الآن.

أو كنت أقول إنني ما زلت تاجر اتعلم وسأحاول تحسين نفسي على كل التجارة وأنا أكثر أمانا في التداول الخاص بي.

hager omar
06-11-2015, 19:24
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخي الكريم لا تقلق من ناحية البونص فهو يوصل في بداية كل اول 10 اياكم من الشهر يعني يوم 3 يبقي لسة الموضوع لا يقلق

تقبل مروري

MOHAMED in forex
06-12-2015, 00:09

MOHAMED forex00
06-13-2015, 14:33

---------- Post added at 11:33 AM ---------- Previous post was at 10:31 AM ----------

eragon
06-13-2015, 19:13
بيتم ارسال البونص في بداية كل شهر بحد اقصي اسبوع عليك بالصبر فقط , مع العلم ان كتابتك موضوع بسرعة ارسال البونص
لا يفيد في شيء اطلاقا

omar samy
06-14-2015, 04:02
السلام عليكم التحويل بيبقي في اول الشهر اول اسبوع من الشهر والحقيقة ان التحويلات كويسة جدا ومواعيدها كويسة في اول الشهر دايما
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

MOHAMED in forex
06-14-2015, 13:28
والله المستعان

smsm155
06-20-2015, 01:51
يتم تحويل البونص فا لاسبوع الاول من كل شهر
وقد تتاخر 3 او 4 ايام اخري
اتمني من الله ان نستطيع الاستفادة من هذة الاموال وان نتعلم المزيد ف هذاا المجال

RomanyMoreed
06-21-2015, 17:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

البونص احيانآ بيتأخر في الوصول بس حضرتك مش ضروري انك تقلقل خالص لان الشركة ليها سنين بترسل البونص

تحياتي

andro samir
07-16-2015, 21:20
يمكن ان تتاكد بان حسابك في موقع انستا فوركس مرتبط بالمنتدي واذا
كان مرتبط يمكن ان تنتظر حتي يتم تحويل البونص الذي جمعتة فلا تقلق اخي الفاضل

drkim
07-20-2015, 00:24
تحياتى لك اخى الكريم

يجب عليك اولا التأكد من طريقه الربط التى قمت بها وانها صحيحه وان الحساب المربوط هو نفس رقم حسابك

ثانيا لا داعى للقلق اذا تم التأخير فسوف يتم وصول البونص الى حسابك اخى الفاضل تحلى بالصبر

rachedcom
07-20-2015, 00:44
الشركة بتوصل البونص فى معادة ولا يوجد اى تأخيرات من جانب الشركة لذا تفقد الأمر مع الدعم فربما كانت هناك اى مشاكل خاصة بحسابك او خرق لقوانين المنتدى او شيء من هذا القبيل وربما كان هناك مشكل مع الأدارة فيجب ان تتواصل معهم للوقوف على الأسباب فربما كانت المشكلة عندك انت

tarik46
08-13-2015, 16:19
لا تقلق يا اخي سيصلك البونص في الاسبوع الاول من كل شهر فهعو بتأخر في بعض المرات
بسبب العد الكبير للاعضاء و المتداولين فحتى يحين دورك عليك ان تنتظر لبعض الوقت و سيصلك حتما
تقبل مروري

عاشق الفوركس
08-13-2015, 19:35
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله عليك ب الصبر ابونص سوف يدفع للجميع خلال الاسبوع الاول فقط بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

pepobm
08-13-2015, 19:53
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى اتمنى ان بكون ربط حسابك فى المنتدى بحسابك فى انستا ده اهم خطوع لتجويل البونص عليها عليك التاكد من صفحتك فى المنتدى
التوفيق من عند الله

forex all arabes
08-21-2015, 11:27
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف تاكد من ربط
حسابك في انيستا فوركس بالمنتدي و تقبل مروري اخي وشكرا

Wassa04
08-21-2015, 12:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكرمي عليك بالصبر اكيييد
يتم التاكد من مشاركاتك بالتوفيق لك تقبل مروري

midouknight
08-21-2015, 12:51
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الفاضل لا تخف ف المنتدى وشركة إنستفريكس
لم يتأخروا أكثر من أسبوع منذ وضع برنامج البونس

classic_trader
08-21-2015, 13:48
يمكن ان يتاخر احيانا اتلبونص يا صديقي لعدة اسباب و اهمها مراجعة
المشاركات و هذا عادي على العموم البونص لا يتاخر عشرة ايام كحد اقصى

andro2015
08-21-2015, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انتظر اخى لانة يوجد اعضاء كثير جدا مثلك
وادارة المنتدى يشكرون على هذا المجهود العظيم الذى يبذلونة بالتوفيق

andro2016
09-25-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى اعتقد انة فى مشكلة البونص اتاخر فعلا بس ممكن يكون انت سجلت
فى منتدى اخر اجنبى وكدة مش هتاخد البونص واذا لم تفعل هذا تواصل مع المشرف

abc
09-27-2015, 16:53
يمكن ان يتاخر البونص في بعض الاحيان يا صديقي فقط عليك بالصبر
و لا تقلق لان البونص سوف يتم تحويله في كل شهر ان شاء الله

d m
09-27-2015, 16:59
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
من يوم الى سبعة ايام بونص المنتدى اللى تحصل عليه هو بونص نتيجة التفاعل بالمنتدى ويحول كل اول شهر الى حسابك للتداول
بالتوفيق للجميع

ridhamadrid
09-27-2015, 17:03
بسم الله الرحمن الرحيم
ربما لم تربط حسابك بالمنتدى.او حسابك غير مفعل بالمنتدى و ان كان مربوط راسل الشركة و سيحلون المشكل.
تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

mora essam
09-27-2015, 17:23
لا تكون مستعجل اخي سيصل البونص ان شاء الله في الفترة ما بين 1 الي 15 من بداية كل شهر ولكن لا تهتم بالبونص كثيرا
اهتم افضل بانك تتعلم مجاله من المنتدي وتستفيد اولا
تقبل مروري معتمنياتي لك بالنجاك وللجميع ايضا

Federerista
09-27-2015, 17:39
لا اخي البونص يصل دائما في الوقت المحدد اي اول ايام في الشهر ولكن لا تخف ان وقعت مرة اخرى في نفس
المشكلة المرجو ان تقوم بمراسلة الدعم وت خبرهم بالامر

yassineleo
09-27-2015, 18:22
هناك انواع مختلفة من الازواج فهناك الازواج السريعة و الازواج المتوسطة والازواج البطيئة و لكل نوع استراتيجية

tawfik999
09-27-2015, 18:42
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
ان هناك مشكلة يا اخي لان الاسبوع قد يصلك البونص و تحياتي من المغرب

yaesk
09-27-2015, 19:52
البونص يصل لك مع الشركة أول كل شهر بانتظام فالمرجو مراجعة حسابك هل هو مرتبط بالشكل الصحيح بين المنتدى و بين شركة أنستافوركس أم لا و هل كتبت الكلمه السحريه platEforum عند انشائك للحساب مع أنستا أم لا ........... أرجو منك مراجعة الدعم لحل المشكله
تحيتى لك

ynwa1892
09-27-2015, 22:05
السلام اخي الشركة صارمة من هذا الجانب فالبونص يصل في اول ايام الشهر المشكل من عندك انت ربما لم تكنب بورتالفوريم اثناء التسجيل
وفقك الله

samieh
10-20-2015, 06:59
اعتقد المنتدى لا يتأخر عن ثلاثة ايام ابدا اكيد فيه مشكلة لديك يا اخى حاول تراجع المشكلة مع احد مشرفى المنتدى لتعرف السبب
فاقصى تأخير حاليا لوصول البونص هو يومين فقط

حسنى صادق
10-20-2015, 08:18
قد لا اجد انة من الهم ان نعلم على تعلم السوق للكثير من الايات فى العمل و الستفادة منة بشكل مباشر و توقع النتائج الاخرى للسوق

Saadqnet
10-20-2015, 09:23
ان عدم وصول البونص في ثلاثة الشهر امر طبيعي و يمكن ان يصل في سبعة الشهر
مثلا و لكن البونص من المؤكد سيصل و انا عن نفسي استلمت البونص الشهر الماضي

قيس العيدي4
10-20-2015, 10:21
اخى الكريم تأكد من ربط الحساب ؛ او ربما يكون حسابك هذا قد تم استبعاده من حملة البونص ؛ يار يت لو ترفق لنا صورة من بروفيلك :ok:

riadh 1986
10-20-2015, 11:12
البونص يصل في اوقاته لان هذه الشركة موثوقة و ذات مصداقية كبيرة في السوق و مع حرفائها يتم توزيع البونص في الاسبوع الاول من كل شهر لاصحابه بدون تاخير ومن ناحية اخرى يجب التاكد من ان حسابك بالمنتدى مربوط بحسابك في الشركة بطريقة صحيحة

sharshabil
10-20-2015, 14:43
لا تستعجل هناك مدة اسبوع لاستلام البونص هناك من يستله اول الشهر و هناك
م نيكون فبي ايام اخرى لانن االدفع يتم على دفعات يااخي , تحياتي

anasstig
10-20-2015, 14:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تفقد هل عميلة ربط الحساب صحيحة
ننتظر جديدك دائما
تحياتي لك أخي العزيز

zesrt
10-22-2015, 13:34
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 11:34 AM ---------- Previous post was at 11:32 AM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

akram mohamed obaid
10-22-2015, 13:40
اخي الكريم البونص يصل بدايه الشهر الجديد او خلال الاسبوع الاول من الشهر الجديد اذا تاخر عن هذا تاكد من ربط حسابك بالمنتدى تقبل مروري تحياتي والموفقيه للجميع

ridhamadrid
10-22-2015, 14:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ربما لم تقم بربط حسابك بالمنتدى بحسابك فى شركه انستا .تاكد من ذلك . تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

الخليل
10-22-2015, 21:29
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

hamooo2006
10-22-2015, 21:34
مساء الخير عليكم ياشباب هل عندما اتداول علي فلوس البونص في منصه انيستا هل يمكنني سحب الأرباح بدون شروط وهل هناك حد ادني للسجب ارجو الافاده وشكرا

sharshabil
10-22-2015, 21:39
ان كنت عامل التسجيل وة الربط و كل شي تمام
لا تخف لازم تنتظر الان التحويلب لا ينتم دفعة واحدو ان تجازو الاسبع راسل الادمن .

katreenaziz
10-22-2015, 22:02
اخى الفاضل هذا امر طبيعى لا تقلق لو نظرنا الى حجم الضغط على المنتدى كنا عزرناهم يوجد الكثير من الاعضاء بيستلموا البونص اول الشهر علشان كدا مفيش مشكلة لو اتاخر شوية وعلى العموم معاك ليوم 7 اتمنى لك التوفيق والنجاح

ASMAA TAHA
10-24-2015, 23:36
البونص بيصل اول يوم فى الشهر التالى ولو موصلش البونص بيبقى اكيد فيه مشكلة سواء مشكلة فى ربط الحساب من الممكن ان يكون غير مربوط او مربوط بحساب خاطئ فلابد من التاكد من رقم الحساب جيدا

عمار ملكاوي
10-24-2015, 23:40
اخي الكريم تاكد من ربط حسابك بالشكل الصحيح فالبونص يصلك في بداية كل شهر
تقبلوا مروري

zesrt
10-25-2015, 17:59
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال
الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

---------- Post added at 02:59 PM ---------- Previous post was at 02:57 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

abdougagi33
10-28-2015, 18:41
مرحبـــــا اخي العزيز
لسوء الحظ انا جديد بالمنتدى و لا يمكنني ان اجيب على تساؤلك
اتمنى ان يتم اجابتك في اقرب وقت من طرف الاعضاء الخبراء
موفق باذن الله

sharshabil
10-28-2015, 23:50
ان لم يكن هنام مشكل فيب الربط و كلا شي تمام ممكن فقك ان ورك لم يصل بعد
لان الاعضاؤ كنر و الدفع يكزن طيلة اول ايام من الشهر تصل حتى اسبوع .

hbcenter
10-28-2015, 23:52
السلام عليكم و رحمة اللهو بركاته
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا الخبر
و تقبل مروري

Abdelhedi
10-29-2015, 00:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
الصبر اخي اكيد راح يوصلك البونيص و الله مستعان و الصبر مفتاح الفرج

@bd
11-06-2015, 16:40

ahmedhathout
11-06-2015, 23:47
اتمنى انك متقلقش والبونص هيوصل باذن الله لان عمري ما شفت
عضو في المنتدى راح عليه اي بونص