PDA

View Full Version : ثق جيدا في الاستراتيجية الجديدة للتداول

hicham9000
06-03-2015, 18:03
[

عندما تبدأ في تعلم طريقة تداول جديدة أو استراتيجية تداول جديدة فأنت تحتاج أن تثق في الطريقة الجديدة التي ستتعلمها، أو لا تتعلمها مطلقا من الأساس إذا كنت لا تثق في هذه الطريقة الجديدة. ومن غير المفترض أن تقوم بالإساءة إلى معلمك أو تشوية استراتيجية التداول الجديدة وذلك عن طريق خلط الاستراتيجية الجديدة بأي شيء آخر قد تعلمته من قبل في أماكن أخرى. هذا يعتبر من غير العدل. وليس معنى أنك قرأت عن استراتيجية تداول في مكان ما أن تعمل هذه الإستراتيجية بشكل مثالي في عالم التداول الحقيقي.
فيجب عليك أن تلتزم بإستراتيجية تداول واحدة، وعدم الجمع بين أساليب تداول متعددة معا. ولقد قرأت الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من مستثمرين جدد يحاولون الجمع بين عدة أساليب سخيفة للتداول ويعملون على الملائمة بينهما. واستخدامهم جنبا إلى جنب مع استراتيجية حركة السعر، اعتقادا منهم أن هذه فكرة ساحرة للتداول، ولكن في واقع الأمر ما يقومون به يعتبر خطأ فاحش في التداول. وللأسف، فإن معظم المستثمرين لا يدركون هذه الحقيقة إلا بعد فترة من الوقت، وذلك عندما يشعرون أن هذه الطريقة لا تحقق لهم سوى الخسارة دائما.
وهكذا، فإذا كنت تريد حقا أن تصبح مستثمر حركة فوركس ناجح فأنه يجب عليك أولا أن تقوم بعمل مسح لما تعلمته سابقا والبدء من جديد في تعلم استراتيجية تداول فعالة والتخلي تماما عن استراتيجيات وأساليب التداول التي كنت تستخدمها سابقا.

chorouk
06-03-2015, 19:57
نعم لابد لكل متداول ان يضع بين عينه استراتيجية محددة للتداول
بها ولايخربط بين الاستراتيجيات التي كثرت وشوشت تفكيرنا للتحليل الفني

aliemad
06-04-2015, 01:06
صحيح كلامك اخي الكريم فالشخص يجب ان يثق باي استراتيجيه او طريقه حتى يستطيع الربح من هذه الاستراتيجيه او الطريقه يا اخي الكريم وهذا هو اهم شيء في الاستراتيجيات يا اخي العزيز وتقبل مروري

YMTMAX
08-31-2015, 01:50
*

*

يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة

ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد

كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من

التقدم في هذا المجال ..

*

sos_sara
08-31-2015, 03:41
نرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات بــــارك الله فيك اخـــي على الموضوع لك كل التقدير والاحترام بالفعل شيء مهم معرفته جزاك الله الف خير

k73issam
08-31-2015, 04:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هناك العديد من الاستراتيجيات الرائعة في عالم الفوركس لكن افضلها هي الاكثر شيوعا
بارك اله فيك اخي الكريم على الموضوع المميز
تقبل مروري

prince ahmad
08-31-2015, 04:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة

ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد

كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من

التقدم في هذا المجال ..

ibrahim4forex
08-31-2015, 04:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا معاك ان الثقه فى طريقة العمل والتزام بها تؤدى الى النجاح باذن الله
ولكن لازم بردو تبقى الاستراتيجيه فى حد ذاتها ناجحه

محمد السيد
08-31-2015, 10:22
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

atbill
08-31-2015, 14:43
السلام عليكم،
مشكور يا أخ على الموضوع الرائع والمفيد والمجهود
أنا بصدد تحميل وتجربة السكربت للتجربة والاسفادة
عموما شكرا على المجهود

snnaky
11-27-2016, 17:10
صدقنى يا اخى مافيش قاعدة ملزمة بطريقة واحدة انما خلينى اقولك ان لكل ظروف تحتاج الى استراتيجية تتناسب مع هذة الظروف فيكون الأمر هاكذا يمكن صياغتة انة لا توجد استراتيجية فاشلة ولكن توجد ظروف غير ملائمة لكل استراتيجية لذا لايجب ان تكون متشددا تجاة استراتيجية معينة بل يجب عليك ان تكون مرنا لأقصى درجة الا فقط فى ادارة المال والألتزام بشروط فتح الصفقات

salichou
11-27-2016, 17:24
الله مستعان و علي الجميع عمل استراتجية تداول خاصة بهم و ان لا يتنازلو عنها ابدا و السلام عليكم شباب.
و انا اشكركم حقا لقرائة تعليقاتي هذه علي مختلف مواضيعكم بامتياز و التعلم من بعضنا البعض لنستفيد جميعا و شكرا لكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

foxforex2020
11-27-2016, 18:07
فعلا اخي عليك الوثوق بالاستراتيجية الخاصة بك و الا سوف تتلخبط و تدخل في صفقات عكس استراتجيتك ثم تلوم الاستراتيجية على خسارتك الفادحة و انت السبب الرئيسي فيها

doaa sary
11-28-2016, 02:34
انا واثقة جداا ف طريقتى اللى بشتغل بيها وكل حاجه بس بيجى وقت مثلا فى خبر او ف شهر زى 12 ده و11 نهاية السنة الاستراتيجيات مبتنفعش خالص وبتخسر ولازم نغير

hesham zarad
11-28-2016, 05:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمني ان يستفيد الجميع من هذا الموضوع القيم
شكرا لك
بارك الله فيك وجزاك كل خير
اتمني للجميع النجاح والتوفيق
تحياتي

khaled20
11-28-2016, 06:36
مش فاهم بصراحة ايه بالظبط اللى تقصدة بكلمة الجديدة لكن انا كمتداول لو عندى استراتيجيه
لازم اكون واثق فيها جداو اشتغل انى اطورها باستمرار لان السوق دة محتاج مرونة

rashford
11-28-2016, 13:25
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم نع مأخي الكريـم يجب ان تكون هنالك ثقة عند المتداول في الاستراتيجية الي يتبعها و هنا لا نقصد الثقة المفرطة كما يعلم الكل ان الثقة الزائدة مفلسة.