PDA

View Full Version : أنت لا تحتاج إلى سوفت وير خيالي أو أجهزة متعددة الشاشات للتداول

hicham9000
06-03-2015, 18:36
معظم مواقع التداول لن تخبرك أنك لست بحاجة إلى برامج تداول مذهلة أو أجهزة متعددة الشاشات للقيام بالتداول الناجح في الأسواق. ولكن الحقيقة أنك بالفعل لا تحتاج لهذه الأشياء, حيث يمكنك القيام بالتداول بنجاح باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك مستخدما إحدى برامج التداول مثل ميتاتريدر 4.
أهم أداة تحتاج إليها للتداول بنجاح هو عقلك, وليس برمجيات التداول أو المؤشرات أو غرف التداول متعددة الشاشات. فإذا تمكنت من التغلب على نفسك في الأخطاء العقلية الخاصة بك, والتي تتسبب في خسارة المال, فأنت تستطيع بنسبة 80% أن تنجح في كسب المال بسوق الفوركس. إذا تمكنت من الجمع ما بين السيطرة على النفس واستراتيجية تداول قوية مثل حركة السعر, فأنت بذلك لديك كل ما تحتاجه لتصبح مستثمرا ناجحا.

مع أطيب الأمنيات بالتداول الناجح.

aliemad
06-04-2015, 01:02
صحيح كلامك اخي فمع تطور العلم وتحديث المنصات والفوركس اصبح بامكان المتداول العمل في منزله بجهاز كمبيوتر واحد وحتى يستطيع التداول بالهاتف وهذه هي احدى مميزات الفوركس ولك كل الاحترام

marwanadam
06-04-2015, 01:08
بطبع صديقى العقل هو اهم شئ فى هده السوق فهو العملة الغالية دوما زائد العامل النفسى يلعب دور مهم فى المتاجرة
فادا كنت غاضب او لك ازمة نفسية فنصيحتى لا تدخول الى الفوركس بلمرة لتتجنب الاخظار من الاساس
ولله المستعان

YMTMAX
08-31-2015, 01:49
*

لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل

المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء

الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما

ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

sos_sara
08-31-2015, 03:45
نرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات بــــارك الله فيك اخـــي على الموضوع لك كل التقدير والاحترام بالفعل شيء مهم معرفته جزاك الله الف خير

k73issam
08-31-2015, 03:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طورت منصات التداول لفتح اكثر من زوج من العملات والمتاجرة عليها في ان واحد
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الرائع
تقبل مروري

محمد السيد
08-31-2015, 10:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الرأي تماما .. ولا اختلف عنك فيه قيد انملة ..

atbill
08-31-2015, 10:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى