PDA

View Full Version : نصائح من أجل تداول ناجح

4Pro4x
06-03-2015, 22:32
نصائح تجنبك التصفير
لا تتجاهل موعد صدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة
لا تدخل السوق عندما يكون متوهجا بعقود كبيرة بهوامش ضئيلة
لاتتاجر بعشوائية أثناء الأخبار ولا تفكر في الحركة الفنية للسوق
لا تحدد أهداف قصيرة في عدد النقاط ونسبة غير معقولة من وقف الخسارة
دخول مرة بعد مرة قد يجعلك تفقد التركيز
لا تدخل في حالة نفسية سلبية تسبب لك الإرتبك
لا تدخل بعدد كبير من العقود بهامش صغير
لا تعتمد على الآخرين في اتخاذ القرار
لا تستخدم أوامر وقف الخسارة في موقع قريب من سعر السوق
لا تسيء الاستفادة من الحسابات التجريبية
احذر من المتاجرة أثناء ساعات التوقف
لامتاجرة بدون خطة أو إستراتيجية واضحة
لا تدخل ضد اتجاه العام السوق ضمن نطاقات زمينة متوسطة أوقصيرة الأمد
عدم الخروج الخاطيء من السوق :
*إذا دخلت وكان السوق يسير عكس اتجاهك تأكد أن تخرج بتوقيت جيد
*إذا كان السوق يسير في الاتجاه الصحيح لا تقنع نفسك بالخروج سريعا
احذر من المتاجرة قصيرة الأمد تدخلك صفقة بعدد نقاط تدفعها بين الدخول والخروج تجعل احتمال الفرصة ضدك أكبر
لا اتصر على الشراء بأقل سعر والبيع عند أعلى سعر في سوق العملات قد يبتعد عنك وقد لا يعود مرة أخرى
حدد وضع السوق من الناحية الفنية هل هو مرتفع ومناسب للبيع أو منخفض للشراء
لا تضارب في السوق بإعتقادات عاطفية وليس أفكارا حقيقية انعدام الثقة وإهمال التعلم وكسب المزيد من المعرفة في السوق
تقبل الخسارة فلا يوجد ربح من دون خسارة أو تعادل فقط هناك الغباء والجبن و الجشع
لا تتخيل الأرباح وتبني أمنيات مالية على أساس أنها واقعة و التفكير في كيفية صرفها والاستمتاع بها وهي لم تتحقق بعد
تخلص من القلق والتوتر من الخسارة التي لم تحدث وانعدام التريكز و التصرف بحكمة في وضع أوامر التوقف وأوامر الإغلاق في مواقع مناسبة
احذر الفهم الخاطيء للأخبار فالبعض يفهمون الأخبار الاقتصادية بشكل سطحي و يركزون على عنصر واحد ويهملون البقية
لا تعتمد على الحظ من غير تخطيط أو دراية يعنى أنك لو كنت ناجحا خلال بضعة صفقات فإنك تهمل عامل المخاطرة لدرجة عالية
لا تخف وتتردد أتناء توفر الفرص في السوق فللمتاجرة من الطبيعي أن تكون خائفا ولكن عليك أن تقتحم السوق – بدون اقتحام ليس هناك تجارة وبدون تجارة لا يوجد أرباح
لا تلجىء إلى أنصاف الحلول فهي غير مجدية نهائيا
لا تظن أن البقاء ساعات عديدة أمام شاشة الكمبيوتر هو مجدي دائما
إدا وضعت أمر التوقف في مكان مناسب وتم تنفيذه يعنى قد خسرت جولة ولكنك لم تخسر نهائيا أما محاولتك تغيير موقع أمر التوقف و العودة فورا قد يؤدي بك إلى خسائر كبيرة
الخسارة البسيطة لا تعني كل الخسارة والعودة من موقع أفضل أفضل من الإصرار على البقاء وتحمل المزيد من الخسارة
المتاجرة بأكثر من عملة في نفس الوقت يعنى أن عليك مراقبة مضاعفة للعديد من المؤشرات والعديد من الأخبار الاقتصادية وهو ما قد يضيف عبئا كبيرا يزيد من إرهاقك
لا تخطأ في اختيار الوسيط المالي بعناية و استمع إلى الآراء بشأن الوسطاء في المنتديات من عدة أطراف والقراءة بعناية عن الوسيط الذي تنوي التعامل معه
عدم لاعتماد على الشركات التي تعطيك إشارة الدخول والخروج للبيع والشراء دون أن يبينوا كيفية حسابهم لهذه الإشارات
خذ الوقت الكافي لوضع الخطة وتحديد القواعد التي سوف تتبعها
كن موجودا في السوق بهدف و تركيز
ركز على عملة واحدة لمعرفة وفهم الحركات الفنية حيث لكل عملة طريقة وحيدة للتجارة بعد أن تفهم هذه العملة لفترة جيدة وتحقق التحكم التام في قراءتها وتجارتها يمكن أن تنتقل إلى عملة أخري بطريقة سهلة
اعمل بهدوء .

الصعلوك
06-03-2015, 22:46
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

aliemad
06-04-2015, 00:01
شكور يا اخي الفاضل على هذه النصائح الرائعه والمهمة في سوق الفوركس وانا حسب اعتقادي ان الشخص اذا اتبع هذه النصائح قد يتجنب التصفير او التمرجن يا اخي الكريم ولك كل الاحترام

YMTMAX
08-31-2015, 02:05
*

شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن

ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال

ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

*

محمد السيد
08-31-2015, 12:39
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

Bouani
11-04-2015, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله عز وجل
شكرا أخي الكريم على النصائح دي
وز هي كثيرة للغاية بس مهمة أيضا
فهي موزونة كما و كيفا
تقبل مروري

y4x
11-04-2015, 21:38
اشكرا اخي علي النصائح الغاليه الخاصه بالتداول في الفوركس

اكيد مهم جدا متابعه الاخبار الاقتصاديه

والعمل بحذر وحرص شديد لان ممكن وقت الخبر السعر يهبط جامد او يصعد جامد

ويكون عكس صفقتك لا قدر الله

ahmed bakry
11-14-2015, 19:31
بالظبط كلامك دقيق ومظبوط جدا ومعاك كل الحق فيه لابد للمتداول انه يتبع تلك النصائح حتى يستفيد ويبتعد عن اى مخاطر او مشاكل

inshaallah
11-14-2015, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

usmba22
11-14-2015, 19:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم شكرا على المعلومات القيمة التي افدتنا بها خاصة للمبتدئين الدين لا يعلمون الطرح الصحيحة للتداول
تقبل مروري اخي العزيز و بارك الله فيك

mrgamey
11-14-2015, 20:06
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم شكرا على المعلومات القيمة التي افدتنا بها خاصة للمبتدئين الدين لا يعلمون الطرح الصحيحة للتداول

---------- Post added at 05:04 PM ---------- Previous post was at 04:51 PM ----------

---------- Post added at 05:05 PM ---------- Previous post was at 05:04 PM ----------

---------- Post added at 05:06 PM ---------- Previous post was at 05:05 PM ----------

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

---------- Post added at 05:06 PM ---------- Previous post was at 05:06 PM ----------

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

tareq sleem
11-14-2015, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي النصائح من اجل النجح
المفيدا والجيدا **والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو وطن الفلسطيني
11-14-2015, 22:18
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

tareq sleem
11-14-2015, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل نصائح كتير مهمة لكي نتجنب الوقوع
بي الاخطاء ونكون الافضل **وشكرا**والسلام عليكم

Wassa04
11-14-2015, 22:57
نصائح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mido elmasry
11-14-2015, 23:08
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي العزيز 4Pro4x
مشكور علي موضوعك الهام و الرائع و بالفعل انت جمعت الكثيرمن النصائح التي يجب ان يتجنبها المتداول اثناء تجارته
تقبل مروروي و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

AHMED91
12-17-2015, 17:35
يجب التعلم من النصائح الموجوده في سوق الفوركس وتعرف كيف تتعامل معها بالشكل السليم
لان سوق الفوركس فيه الكثير من الامور التي تحتاج الي النصيح فعلا ويجب ان نعمل بها ايضا

ninou25
01-20-2016, 18:30
شكور يا اخي الفاضل على هذه النصائح الرائعه والمهمة و الرائعة المقدمة من طرفك اتمنى ان يجعلها الله في ميزان حسناتك بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

---------- Post added at 04:30 PM ---------- Previous post was at 03:30 PM ----------

مشكووور اخي على طرح موضوعك المميز حول نصائح من اجل التداول و هي مهمة للغاية خاصة للمبتدئين مشكوور اخي و با التوفيق لك و للجميع

akram mohamed obaid
01-20-2016, 18:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح الهامه والمفيده قبل الدخول الى سوق الفوركس الاهم في الامر الدخول لعد قليل جدا من الصفقات لان الصفقات الكثيره تفقدك السيطره على التداول
تحياتي
اللهم صل على محمد وال محمد

el batoul
01-20-2016, 18:40
هناك بعض المواهب التى يتضمنها التداول ، ولكن التداول ولإنضباط هما أهم نقطتان للنجاح في عالم التداول . يقوم المتداولون المحترفون بعمل تحليلات شخصية لأنفسهم أثناء التداول لمعرفة ما يقود صفقاتهم وقرارات التداول التى يقوم بإتخاذها حتى يستطيعون تعلم التخلص من المشاعر أثناء التداول وإتخاذ القرارات . هذه بعض النصائح التى تنصحك بها الشركة لصقل مهارات التداول الخاصة بها حتى يمكنك أن تقوم بصفقات أكثر حكمة ، وبالتالي أكثر ربحاً .

---------- Post added at 04:40 PM ---------- Previous post was at 04:40 PM ----------

. قم بتحديد أهدافك وإختر نمط التداول الخاص بك

قبل أن تبدأ في رحلة ما ، يجب عليك تحديد وجهتك التى تريد الذهاب إليها وكيف سوف تصل إلى هناك . حتى تتعرف على الأسواق ، يجب أن تعرف نفسك جيداً أولا . فكر في أهدافك المالية أولا قبل دخول السوق وتأكّد من وضعك المالى ومدى قدرتك على تحمل الخسائر وتأكد من ألا تكون أقل أو أكثر من اللازم . قم بتحديد جدول زمني وخطة عمل لمهنتك في عالم الفوركس . كم من المال والوقت يمكنك تكريسهم للتداول ؟ ما هو هدفك من التداول ؟ يجب عليك الإجابة عن هذه الأسئلة حتى يمكنك أن تحصل على رؤية واضحة لطريقك في هذا المجال .
تأكد من أن طريقة التداول الخاصة بك يمكنها أن تحقّق لك أهدافك المنشودة . يتطلب كل نوع من أنماط التداول منهج مختلف ونسبة مخاطر مختلفة . ولكن مهما يكن أسلوب التداول الذي تختاره ، تأكد جيدا من أن شخصيتك تناسبه .

aymansaleh
02-15-2016, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, بالفعل نصائح ذهبيه لكل متداول مبتدئ, عدم الدخول عدة مرات في نفس اليوم, عدم ترك الخساره تتفاقم وفي نفس الوقت عدم اغلاق الصفقه الرابحه سريعا, عدم فتح اكتر من صفقه في نفس الوقت, عدم فتح صفقه بلوط كبير نسبيا
تقبل مروري

abdoooo
02-15-2016, 13:36
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

momo09
02-15-2016, 13:46
السلام عليكم والله اخي انا اشكرك كثيرا لقد ساعدتني نصائحك كثيرا وللعلم انا جديد في المنتدى وافادني موضوعك وانصح كل شخص جديد في المنتدى ان يعمل بهاته النصائح ... واشكرك مرة اخرى .....

mohammed control
02-15-2016, 14:43
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن

ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال

ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة

mido elshabrawy
02-15-2016, 14:53
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل مشكور علي موضوعك نصائح تجنبك التصفير
و بالفعل ان تلك النصائح يجب ان يتبعها كل متدوال يريد ان ينجح في هذا السوق
و لا يجب ان يتهاون بأي منها
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

AnaBelal
02-15-2016, 14:54
السلام عليكم.. مشكور اخي.. لكن هناك نقطة عايز اعرفها من فضلك.. وهي..*إذا دخلت وكان السوق يسير عكس اتجاهك تأكد أن تخرج بتوقيت جيد....لا افهم هذا.. وما هو الاتجاه الصحيح للسوق. ارجو الافادة من فضلك اخي. وشكرا

yousse
02-15-2016, 15:28
لقد لخصت أسس النجاح في هدا الميدان لك تحياتي ولكن أريد أن انوه بنقطة معينة هو أنه لا يجي الدخول في الصفقات في الوقت الدي يتم فيه أعلان التقارير الإقتصادية

farid don
02-15-2016, 15:34
معلومة اعجبتني احببت مشاركتها مع اخواني
السياسة النقدية Monetary Policy
هي السياسة التي تستخدمها الحكومة أو يستخدمها البنك المركزي للتأثير
في العرض من النقود ومعدلات الفائدة بغرض السيطرة على التضخم ودعم استقرار العملة.

mostafa905
02-15-2016, 15:45
فعلا اخى الكريم لو كل واحد مننا عرف يحقق هدفه فى الفوركس هيكون ناجح جدا

nuclear2010
02-15-2016, 23:08
السلام عليكم جميعا
لقد لخصت أسس النجاح في هدا الميدان لك تحياتي ولكن أريد أن انوه بنقطة معينة هو
أنه لا يجي الدخول في الصفقات في الوقت الدي يتم فيه أعلان التقارير الإقتصادية
تقبل تحياتى

معتصم سباعنة
03-08-2016, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على النصائح القيمة والتي من اهمها المحافظة على الهامش
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي

ibr08
03-08-2016, 19:22
سلام اخي الكريم علي الموضوع الجد رائع وانا اتفق معاك في كلامك
بالظبط كلامك دقيق ومظبوط جدا ومعاك كل الحق فيه لابد للمتداول انه يتبع تلك النصائح حتى يستفيد ويبتعد عن اى مخاطر او مشاكل
ونتمني المزيد من الدروس التي تقدمها

amrelnagar53
03-08-2016, 19:49
نصائح تجنبك التصفير
لا تتجاهل موعد صدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة
لا تدخل السوق عندما يكون متوهجا بعقود كبيرة بهوامش ضئيلة
لاتتاجر بعشوائية أثناء الأخبار ولا تفكر في الحركة الفنية للسوق
لا تحدد أهداف قصيرة في عدد النقاط ونسبة غير معقولة من وقف الخسارة
دخول مرة بعد مرة قد يجعلك تفقد التركيز
لا تدخل في حالة نفسية سلبية تسبب لك الإرتبك
لا تدخل بعدد كبير من العقود بهامش صغير
لا تعتمد على الآخرين في اتخاذ القرار
لا تستخدم أوامر وقف الخسارة في موقع قريب من سعر السوق
لا تسيء الاستفادة من الحسابات التجريبية
احذر من المتاجرة أثناء ساعات التوقف
لامتاجرة بدون خطة أو إستراتيجية واضحة
لا تدخل ضد اتجاه العام السوق ضمن نطاقات زمينة متوسطة أوقصيرة الأمد
عدم الخروج الخاطيء من السوق :
*إذا دخلت وكان السوق يسير عكس اتجاهك تأكد أن تخرج بتوقيت جيد
*إذا كان السوق يسير في الاتجاه الصحيح لا تقنع نفسك بالخروج سريعا
احذر من المتاجرة قصيرة الأمد تدخلك صفقة بعدد نقاط تدفعها بين الدخول والخروج تجعل احتمال الفرصة ضدك أكبر
لا اتصر على الشراء بأقل سعر والبيع عند أعلى سعر في سوق العملات قد يبتعد عنك وقد لا يعود مرة أخرى
حدد وضع السوق من الناحية الفنية هل هو مرتفع ومناسب للبيع أو منخفض للشراء
لا تضارب في السوق بإعتقادات عاطفية وليس أفكارا حقيقية انعدام الثقة وإهمال التعلم وكسب المزيد من المعرفة في السوق
تقبل الخسارة فلا يوجد ربح من دون خسارة أو تعادل فقط هناك الغباء والجبن و الجشع
لا تتخيل الأرباح وتبني أمنيات مالية على أساس أنها واقعة و التفكير في كيفية صرفها والاستمتاع بها وهي لم تتحقق بعد
تخلص من القلق والتوتر من الخسارة التي لم تحدث وانعدام التريكز و التصرف بحكمة في وضع أوامر التوقف وأوامر الإغلاق في مواقع مناسبة
احذر الفهم الخاطيء للأخبار فالبعض يفهمون الأخبار الاقتصادية بشكل سطحي و يركزون على عنصر واحد ويهملون البقية
لا تعتمد على الحظ من غير تخطيط أو دراية يعنى أنك لو كنت ناجحا خلال بضعة صفقات فإنك تهمل عامل المخاطرة لدرجة عالية
لا تخف وتتردد أتناء توفر الفرص في السوق فللمتاجرة من الطبيعي أن تكون خائفا ولكن عليك أن تقتحم السوق – بدون اقتحام ليس هناك تجارة وبدون تجارة لا يوجد أرباح
لا تلجىء إلى أنصاف الحلول فهي غير مجدية نهائيا
لا تظن أن البقاء ساعات عديدة أمام شاشة الكمبيوتر هو مجدي دائما
إدا وضعت أمر التوقف في مكان مناسب وتم تنفيذه يعنى قد خسرت جولة ولكنك لم تخسر نهائيا أما محاولتك تغيير موقع أمر التوقف و العودة فورا قد يؤدي بك إلى خسائر كبيرة
الخسارة البسيطة لا تعني كل الخسارة والعودة من موقع أفضل أفضل من الإصرار على البقاء وتحمل المزيد من الخسارة
المتاجرة بأكثر من عملة في نفس الوقت يعنى أن عليك مراقبة مضاعفة للعديد من المؤشرات والعديد من الأخبار الاقتصادية وهو ما قد يضيف عبئا كبيرا يزيد من إرهاقك
لا تخطأ في اختيار الوسيط المالي بعناية و استمع إلى الآراء بشأن الوسطاء في المنتديات من عدة أطراف والقراءة بعناية عن الوسيط الذي تنوي التعامل معه
عدم لاعتماد على الشركات التي تعطيك إشارة الدخول والخروج للبيع والشراء دون أن يبينوا كيفية حسابهم لهذه الإشارات
خذ الوقت الكافي لوضع الخطة وتحديد القواعد التي سوف تتبعها
كن موجودا في السوق بهدف و تركيز
ركز على عملة واحدة لمعرفة وفهم الحركات الفنية حيث لكل عملة طريقة وحيدة للتجارة بعد أن تفهم هذه العملة لفترة جيدة وتحقق التحكم التام في قراءتها وتجارتها يمكن أن تنتقل إلى عملة أخري بطريقة سهلة
اعمل بهدوء .

ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع تستحق عليه كل الشكر ..
نأمل أن نرى المزيد من هذه الأبداعات
وان شاء الله تعالى سيستفيد الأعضاء من دروسك المميزة

yasshalamadrid
04-10-2016, 11:28
السلم عليكم و رحمة الله
موضوع تعليمي مفيد جدا . يجب على كل المبتدئين البداية بهده المواضيع قبل الانطلاق في العمل في مجال الفوركس
واصل اخي الكريم و تقبل مروري
نأمل أن نرى المزيد من هذه المواضيع
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------

devowr
04-10-2016, 14:16
شكرا اخى الكريم على اعطاء هذه النصائح لكل المتداولين فى مجال الفوركس
ليستفاد منها الجميع

jaouad ouaiss
04-10-2016, 14:39
مشكور عزيزي على هده النصاءح القيمة لاكن بالنسبة للاخبار انا احب التداول عند صدورها حيت انني اقوم بادراج اوامر معلقة وغالبا ما اخسر فيهم .تحياتي

ehssas
04-10-2016, 15:18
شكرا اخى على المعلومات القيمة والنصائح الرائعة
لكى نتجنب الخسارة ونتعامل بحذر مع السوق حتى نعتاد عليه

hamadaelkomy
04-10-2016, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وركاته

شكرا لك كثيرا على الموضوع المميز والمفيد جدا في عالم الفوركس وسيفيد الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

rawan shaban
04-10-2016, 15:25
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

abdelmadjid41
04-10-2016, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ان تسمح لي اضيف نصيحة اخرى وهي اجتناب الطمع لانه سيؤدي الى الخسارة لا محالة فحذاري

mohammed3222
06-14-2016, 04:04
نفسي اركز في عمله واحده ولا يشتت تفكيري في اكثر من عمله
لاتداول بنجاح ربنا يوفقني انا في بداية التداول وخايف جدا ربنا يستر

yousse
06-14-2016, 16:52
نسيحتري لكي تكون تدولتك نيح هي أدرى رأس الأمل عندم أتقن الإدرة أسليلمة يكون الراح صليل ويكون حسابك بعيد عنا المرجانة a

harimeche
06-14-2016, 17:35
الســــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

شكرا لك اخي الفـــــاضل على الموضوع

وعلى النصـــــائح المفيدة من أجل تداول ناجح

لكن بعض النقــــاط تحتاج لدروس كثير لكي يستوعبها المبتدإ

أو الجديد في المجـــــال

مع التحية وبالتوفيق

mourada
06-14-2016, 17:36
مشكور اخي العزيز على هذه النصائح الذهبية التي قدمتها لنا و هي جد مفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

houhou
06-17-2016, 00:41

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

محمد سليم
06-20-2016, 20:51
أفـدتنا بمـعلومة قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

King Forxe
12-02-2016, 09:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي العزيز موضوعك رائع وشكرا على نصائحك
استمر فالطرح...تحياتي لك .

xmenflis1
12-18-2016, 02:02
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

mohamedsonbol
12-18-2016, 08:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

zizoo99
12-18-2016, 09:21
شكرا لك اخى على هذه النصائح و لكنى ارى ان هناك بعض النصائح الخاطئة مثل لا تتداول اثناء الخبر فبعض المتداولين يقومون بمضاعفة الحساب فى ظل صدور الخبر و كذلك نصيحة لا تتداول عكس الترند فالترند يمكنه التصحيح بكل سهولة و احيانا يصل التصحيح الى 61% من طول الترند

xforexxm2
12-18-2016, 13:02
السلام عليكم ورحمه الله
هذه النصائح الرائعه والمهمة في سوق الفوركس وانا حسب اعتقادي ان الشخص اذا اتبع هذه النصائح قد يتجنب التصفير او التمرجن

doaa sary
12-18-2016, 13:56
من اهم واقوى النتصايح اللى قريتها وعجبنى جداا لا تتخذ اى قرار من اى حد
فعلا انا كنت بتبع توصيات ناس وةبشوف تحليلات
وامشى وراهم واخسر وحتاليا بقيت احلل واعتمد ع نفسى
بالتوفيق للكل

snnaky
12-18-2016, 15:04
طبعا نصايح مهمة نشكرك عليها والأهم الألتزام فكثير منا يعرف ويعلم ولكن للأسف عند التداول لا يلتزم إن السبب الرئيسي لخسارة معظم المتداولين في سوق الفوركس للمال هو لأنهم بدلا من أن يسيطروا شعوريا على عواطفهم وانفعالاتهم في السوق عن طريق الاستحواذ على كافة جوانب عملية التداول، فهم يسقطون فريسة للعواطف في لعبة التداول، والسبب في الأغلب يرجع إلى أن التداول الانفعالي من السهل الوقوع فيه وأيضا يتخلله مزيد من الإثارة عن التداول المنضبط الواقع تحت سيطرة المتداول

wahid357
12-18-2016, 16:00
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نصائح قييمة ومفيدة كما يجب التركيز على ادارة راس المال اذا ركزا عليها حتى وان دخلنا صفقات عشوائية لن نتمرجن لان الحظوظ في الربح 50 بالمائة تخيلو ماهي فعالية ادارة راس المال

adamarwan
12-18-2016, 17:21
طبعا اخى الغلاى لكى تستمر فى هدا المجال
من المفيد ان تكون لك خطة بها تتمكن
من ان تتداول وان تحصل على الاربح من خلاله
دى التعلم مهم
وحظ موفق