PDA

View Full Version : توقف عن متابعة الرسوم البيانية قصيرة المدى

hicham9000
06-04-2015, 00:41
لا داعي للقلق بشأن العثور على كل صفقات التداول. إذا قمت بذلك فمن المؤكد أنك تدفع نفسك إلى الجنون. يعتقد معظم المستثمرين الجدد أنه من خلال تحليل المخططات والرسوم البيانية ذات الأطر الزمنية قصيرة المدى مثل 5 دقائق أو 15 دقيقة، أنهم بذلك يزيدون إلى حد ما من فرص إيجاد صفقات التداول، وبالتالي كسب المزيد من المال في السوق. في الواقع، هذا كله وهم كبير، لأن كل ما يفعلونه عند النظر إلى هذه الأطر الزمنية المنخفضة هي زيادة الفرص التي تأخذها لاحتمال التداول المنخفض، وبالتالي خسارة المال من رصيد حساب التداول الخاص بك.

YMTMAX
08-31-2015, 01:58
*

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام

على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد

وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي على

هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا .. لك كل الأحترام

والتقدير .

*

pepobm
08-31-2015, 03:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى وشكرا على طرح موضوع الرسومات البياينه على فريم 5 او 15 دقيقة اتمنى من الاعضاءالاستفاده منه
التوفيق من عند الله

sos_sara
08-31-2015, 03:34
شكرا جزيلا علي التوصيات والمعلومات التى يجب الاخذ بها مفيدة جدا شكرا على محهوودك يا اخي

محمد السيد
08-31-2015, 11:03
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله – للخطر

Roshdy
08-31-2015, 11:36
بالفعل رغم وجود نقتط كثيرة فى الاتجاهات لمختلفه على الفريم الصغير
الا انه الفريمات الاكبر اشاراتها هى الاكثر مصداقية

k73issam
08-31-2015, 12:05
استعمال الفريمات الصغيرة زيادة في خطورة الصفقات وحتى وان كان ربحا سيكون صغيرا جدا بالمقارنة مع التجارة بالفريمات الكبيرة
موضوع رائع ومميز بارك الله فيك
تقبل مروري

Bouani
11-04-2015, 19:41
السلام عليكم و رحمة الله عز وجل
دي نصيحة جيدة
الفريمات القصيرة كثيرة التغير
يعني ممكن نروح نشرب مية و نرجع نلقاها تغيرت
تقبل مروري