PDA

View Full Version : المستثمرين الناجحين مقابل المستثمرين الغير ناجحين

hicham9000
06-04-2015, 00:50
يمكنك تعلم طريقة التداول الفعال وكل شيء عن علم نفس التداول وإدارة الأموال, ولكن دائما ما يكون هناك "شعور غريزي" والذي يمكن أن يؤثر بشكل كبير في نجاح أو فشل المتداول داخل الأسواق.
يقوم المستثمرين الناجحين بفعل الأشياء التي لايكون المستثمرين الغير ناجحين على استعداد للقيام بها, أو ربما لانهم كسالى للقيام بها. فتجد أن غالبية المستثمرين يريدون أن يمنحهم شخص ما نظام تداول يسمح لهم بكسب المال, ولكن في الواقع المستثمر هو من يصنع المال وليس نظام التداول. فطريقة التداول هي التي تصنع المال, ويمكن الوصول لطريقة تداول فعالة وناجحة من خلال التعلم مثلما حدث مع طلاب ريتشارد دينيس.
تعلم التداول بنجاح مثل أي مهنة أخرى, فعليك قضاء بعض الوقت لتطوير المهارات المطلوبة. حيث إن الانسان لا يولد مستثمرا ناجحا, حتى وإن كانت كيمياء دماغة مناسبة للتداول. فالتداول مثل أي مهنة أخرى, تقتضي عليك تمضية بعض الوقت لتعلمها واتقانها لتصبح في النهاية مهنتك المختارة.
وفي النهاية, فاحرص على أن تحصل على معلم ناجح من ذوي الخبرة لتتعلم منه على قدر استطاعتك, ومن ثم تقوم بتطوير قدراتك الخاصة وأسلوب التداول من خلال ما تعلمته.

aligharbi316
06-04-2015, 01:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك
لهذه المعلومات القيمة و المفيدة
و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير
من هذا السوق

YMTMAX
08-31-2015, 01:44
*درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو

أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة

المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد

من شروحاتك الرائعة ..

محمد السيد
08-31-2015, 12:50
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومات القيمة بخصوص الفرق بين المستثمرين الناجحين مقابل المستثمرين الغير ناجحين وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

Bouani
11-04-2015, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله عز وجل
المستثمرون أنواع و لا بد من ان يكون المستثمر ناجحا
و ده غير سهل بالمرة
لا بد من التعلم و الممارسة و التكرار
و خاصة الصبر
تقبل مروري

samirovitch
11-04-2015, 22:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل مشكور على طرحك
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .تقبل مروري

y4x
11-04-2015, 23:03
اي حد يدخل مجال الفوركس لازم يتعلم الفوركس

بطريقه صحيحه ومهم جدا التدريب علي الحساب الديمو

يجرب الاستراتجيه اللي هيشتغل عليها

omnia33
11-05-2015, 00:36
..... بسم الله الرحمن الرحيم.....

..... لابد تعلم التداول الجيد والممتاز من خلال حساب الديمو وحتى يتمكن المستثمر من الإبداع فيه موضوع جميل جدا.....

.... بارك الله فيك.....

omerhomsy
11-23-2015, 22:12
***** ^-^ *****

اخي الكريم اريدك ان تعرف فأنا لست ألا نقطة من بحور أبداعاتـكـ وبوووح قلمكـ نثر ما قد يجول في الأنفس دون استشعااار هزززز الوجدان وتزلزلت البقايا الراكده منذ العصور ؟؟؟؟ لكـ مني كل التقدير على جمالية طرحكـ

adel25
11-24-2015, 19:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اتمنى التوفيق لكل الاعضاء في هذا المنتدى الرائع فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله