PDA

View Full Version : تجنب يوم التداول والإسكالبينج....

hicham9000
06-04-2015, 01:13
الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمدة نصف اليوم, والقفز داخل وخارج الصفقات, هو في الحقيقة لا يختلف كثيرا عن الذهاب إلى الكازينو ولعب القمار. فأي نوع من أنواع التداول يكون أقل فعالية بشكل كبير عند استخدامه على فترات زمنية قصيرة كما هو الحال عند التداول على مدار اليوم والإسكالبينج.
فالتداول لفترة طويلة خلال اليوم يعتبر عديم الفائدة, فكلما استخدمت اطارات زمنية قصيرة على الرسم البياني, كلما زادت نسبة الخطأ واصبح الأمر غير مجديا. في حين أن التداول باستخدام إطارات زمنية طويلة نسبيا أسبوع أو أسبوعين, يتيح لك الحصول على عدد قليل من الإشارات العالية.
الإشارات الأكثر موثوقية والأعلى احتمالية للتداول لا تظهر ببساطة مع التردد العالي, وإذا ظهرت, فإن هذا يعني أن الجميع سيكونوا مستثمرين أغنياء في وقت قصير. الصبر والانضباط هما أساس النجاح في مجال تداول الفوركس. لذا فإن الاعتماد على يوم التداول والإسكالبينج ليس أفضل وسيلة للتداول.

YMTMAX
08-31-2015, 01:37
مشكور أخي الفاضل على هذا الدرس الرائع

والمجهود المتميز .. ننتظر منك المزيد في هذا

المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص

مبتدئ في عالم الفوركس ..

*

sos_sara
08-31-2015, 03:41
نرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات بــــارك الله فيك اخـــي على الموضوع لك كل التقدير والاحترام بالفعل شيء مهم معرفته جزاك الله الف خير

k73issam
08-31-2015, 04:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صحيح استعمال الفيرمات الصغيرة تزيد من نسبة الخطا وتنقصه من الربح
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الرائع
تقبل مروري

ibrahim4forex
08-31-2015, 04:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الفاضل انا وجة نظرى ان الاسكالبينج كويس جدا وله استراتيجيات ناجحه كثيرة لكن
اللوم على من يدخل صفقات دون اشارات دخول صحيحة

محمد السيد
08-31-2015, 10:15
بالفعل .. التداول باستخدام إطارات زمنية طويلة نسبيا أسبوع أو أسبوعين, يتيح لك الحصول على عدد قليل من الإشارات العالية.
الإشارات الأكثر موثوقية والأعلى احتمالية للتداول لا تظهر ببساطة مع التردد العالي, لذا فإن الاعتماد على يوم التداول والإسكالبينج ليس أفضل وسيلة للتداول.

الصعلوك
08-31-2015, 10:23
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ننظر جديدك عن قريب ان شاء الله احسنت بالشرح

atbill
08-31-2015, 14:41
انا شخصيا اقوم بتحميل كل اكسبيرت واضافته الى ملف خاص بمكتبتي ومحاولة تجربتها والاستفادة منها لاحقا
تقبل مروري

Bouani
11-04-2015, 22:36
السلام عليكم و رحمة الله
أنا أخي الكريم أشاطرك الرأي فالاسكالبينغ شبيه بالقمار
لا بد من تحليل رصين على الفريمات الطويلة
و خاصة الديلي لما يحمله من ترندات قوية
تقبل مروري

omerhomsy
11-23-2015, 20:41
***** ^-^ *****

اخي الفاضل........... لن أأتي هنا لأعبر لك اعجابي بموضوعك فقط
بل لأقول بأنني أجد دائما بما تكتبه صدق وروعة الاحاسيس أشعر بأنني
انتهل من أعذب المفردات ما لم اذق من قبل..
الوقوف على ضفاف حروفك مُتعة في حد ذاتها..
تقبل تقديري واحترامي

---------- Post added at 05:41 PM ---------- Previous post was at 05:40 PM ----------

***** ^-^ *****

اخي الفاضل........... لن أأتي هنا لأعبر لك اعجابي بموضوعك فقط
بل لأقول بأنني أجد دائما بما تكتبه صدق وروعة الاحاسيس أشعر بأنني
انتهل من أعذب المفردات ما لم اذق من قبل..
الوقوف على ضفاف حروفك مُتعة في حد ذاتها..
تقبل تقديري واحترامي

oroba
11-23-2015, 20:57
مشكور أخى على هذا الموضوع الرائع حول الإسكالنج وتحذيرك منه لضعف الإشارة فى الفريمات الصغيرة.. ولذلك فعلى المتداول الذى يرغب فى التداول بنظام الاسكالبنج أن يدرس جيداً اتجاه الزوج فى الفريمات الأكبر قبل التداول فى الفريم الأصغر.. فإذا كان الاتجاه صاعد فى الفريم الكبير نأخذ صفقات الشراء فقط فى الفريمات الصغيرة.. والعكش صحيح.

Wassa04
11-23-2015, 21:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصائح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

sofpreda
11-24-2015, 20:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اتمنى التوفيق لكل الاعضاء في هذا المنتدى الرائع فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

walid90
11-24-2015, 22:09
جزاك الله خيرا اخي الكريم علي هذا الموضوع
هناك العديد من المتداولين في السوق يعتمدون وبشكل كلي في تحقيق الربح وتجنب الخسارة

Federerista
11-24-2015, 23:50
حسب تجربتي الشخصية يمكن القول على ان التداول اليومي فسه مخاطر لكن ايضا من لا يتوفر على حساب فيه
مال كافي م الصعب ان تقول له تاجر اسبوعيا ولا شهريا لانه اكيدد سيخسر

tareq sleem
11-25-2015, 10:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****