PDA

View Full Version : اختر طريقة التداول الخاصة بك بحكمة

hicham9000
06-04-2015, 01:16
هناك بالفعل الآلاف من أنظمة التداول والاستراتيجيات المختلفة. العديد من هذه الأساليب, إن لم يكن معظمها, تعتبر خردة بالكامل, من أنظمة التداول اليوم, إلى النظم القائمة على المؤشر, إلى الروبوتات التي تعد باتمام عمليات التداول تماما. أي أنه يوجد عدد لا نهائي من طرق التداول.
كل هذه الأساليب تعتبر مربكة, عشوائية واستنزاف للعقل, وذلك في حال ما استخدمتها على المدى الطويل. معظم هذه الأساليب في معظمها يتم بيعها بعد فوات الأوان, ويتم تسويقها بشكل جيد لإقناع المستثمرين الجدد بنجاحها.
لقد استغرق الأمر من عدة سنوات لأجد أن تحليل حركة الأسعار هو أفضل طريقة لقراءة الرسوم البيانية والتوقع بحركة السهر, وعندما كرست كل اهتمامي, دراستي ووقتي لهذه الطريقة, فشاهدت نتائج لم أجدها من قبل في أي طريقة اخرى, وكانت هذه نقطة التحول في مهنة التداول. الهدف من التداول باستخدام حركة السعر هو أن ننظر إلى الرسوم البيانية ودراسة تحركات الأسعار وتركيز الضوء على حركة السعر.
بمجرد اتخاذ القرار بشأن طريقة التداول الخاصة بك, فينبغي عليك أن تلتزم بها لفترة من الوقت, وأن تعطيها الفرصة وألا تتركها سريعا بعد أسبوع أو أسبوعين وتقفز لشيء آخر. فإذا تنقلت كثيرا من طريقة إلى أخرى, فلن تصل إلى شيء بالنهاية, وربما تقع ضحية لنظام التنقل والذي يصيب العديد من المستثمرين المبتدئين.

YMTMAX
08-31-2015, 01:34
*

*

أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن

هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته

لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

محمد السيد
08-31-2015, 13:11
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

Bouani
11-04-2015, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله عز وجل
على أي متداول قبل الدخول في السوق ان يعرف نفسية و ما يتماشى معها
و كمان نوع الأهداف لأن ذلك يحدد طريقة تداوله
و الناجح هو من يختار ما يناسبه

ahmed bakry
11-12-2015, 22:47
دة صحيح لابد للمتداول انه يختار طريقة التداول بتاعته بشكل فيه نوع من الحكمة والصبر والتعقل وشكرا لموضوعك يااخى الكريم

ahmed bakry
11-16-2015, 18:08
دة طبعا مفروض ومطلوب جدا انه المتداول يختار طريقة تداوله بحكمة ومشكور جدا اخى الكريم على تلك الموضوع والسلام عليكم ورحمة لله وبركاته

amr222
11-16-2015, 18:09
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

osama147
11-16-2015, 18:25
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
ان الطريقة التى ممكن ان يتم اختيارها يشكل جيد فى التداول هي الطريقة
التى يتم التداول بهاا بشكل جيد على حساب تجريبي قبل الحساب الحقيقي
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

Wassa04
11-16-2015, 19:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

snnaky
03-30-2016, 15:04
اهلا بك اخى الكريم ومشكور على هذا الطرح وعلى الرغم من ان الكثير من المنتديات تملؤها الأستراتيجيات والأكسبيرتات وتتهافت عليها الكثير من المتاجريين الا اننى ارى ان ااستراتيجيات الأفضل هى استراتيجية الموقف حيث ان الكثير من المتغيرات الأن على الساحة وكل استراتيجية مهما كانت ناجحة يأتى عليها وقت تصير بدون قيمة ولا تكون على نفس درجة القوة مثلما كانت
لذا افضل استراتيجية الموقف مع الالتزام بحسن ادارة المال

elsuper
03-30-2016, 15:07
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
ان الطريقة التى ممكن ان يتم اختيارها يشكل جيد فى التداول هي الطريقة
التى يتم التداول بهاا بشكل جيد على حساب تجريبي قبل الحساب الحقيقي
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع

hamadaelkomy
03-30-2016, 15:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير
و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها
و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

belabied
03-30-2016, 16:03
يا غالى والله ما قصرت
انا كنت بدور على موضوع زى دا من زماااااااااااااااااااااان
جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك

معتصم سباعنة
03-30-2016, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان لكل تاجر طريقته الخاصة بالتداول انا انصح التحليل الفني للسوق وايضا الاعماد على الترندات والدعوم والمقاومات
بالتوفيق