PDA

View Full Version : اختر مرشدك للتداول بعناية

hicham9000
06-04-2015, 01:20
أنا متأكد أنك ستتفق معي على أن تحسين مهارات التداول, واتخاذ المسار التعليمي والحصول على مرشد جاد هو من الأمور بالغة الأهمية. فأنت بحاجة أولا لاختيار أسلوب التداول(آمل أن يكون حركة السعر), ومن ثم تختار المرشد أو معلم التداول الذي تفهمه ويناسب شخصيتك.
احرص دائما على التواصل مع معلمك وأن تتأكد من أنه يريد مساعدتك, وأنه على اضطلاع دائم بتحديثات الوقت, والقيام بالتعليق على الأسواق وفقا لاستراتيجيات التداول المستخدمة

YMTMAX
08-31-2015, 01:32
*

ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة

الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو

قديم ؟ وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو

جديد ؟ عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..

*

محمد السيد
08-31-2015, 13:12
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

Bouani
11-04-2015, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله جل في علاه
المعلم في الأيام دي غير موجود
عليك بالتشمير على ساعدك و التعلم
و الفيديوهات و الكتب كثيرة بهذا الصدد
تقبل مروري

ahmed bakry
11-14-2015, 19:33
بالطبع اخى الكريم دة مطلوب لابد للمتداول سواء اكان محترف او مبتدىء انه يختار له مرشد يكون ذات خبرة تساعده ف النجاح وشكرا جدا

inshaallah
11-14-2015, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

AHMED91
11-15-2015, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
التداول بعناية يحتاج الي ادارة راس مال جيده من البدايه طبعا

FMtrader و XM محترف
11-15-2015, 16:52
تعلم كيفية التداول بالشكل الصحيح قد يبدو أمرا صعبا بالنسبة للمستثمرين بالبداية, وذلك في ضوء كل أنظمة التداول, الأساليب والآراء المختلفة. ولكن قراءتك لهذا المقال ستجعلك من سعداء الحظ بمجال الفوركس, لأن هذا المقال سيلقي الضوء على الكثير من المتاعب التي تواجه المستثمرين بمجال الفوركس بما فيها الارتباك العاطفي, الألم النفسي والإجهاد العقلي وغيرها من المتاعب والتي يقع فيها معظم المستثمرين في بداية تداولاتهم. وأنا شخصيا قد وقعت في مثل هذه المتاعب, ولم استطع التخلص منها إلا عن طريق مئات الساعات من البحث والدراسة وتعلم التداول.

أنا هنا لاساعدك على تجنب أخطاء التداول التي من الممكن تجنبها, وهذا سيوفر عليك طريق التعلم لتبدأ التداول الخاص بك بالطريقة الصحيحة.
فهذا هو "دليل الخطوات الأولى للتداول" والذي اتمنى لو كان لدي عندما بدأت التداول لأول مرة, ولذلك فأنا أكتب هذا المقال على أمل أن يوفر لك مسار واضح ومضيئ لمتابعة التداول وحتى تتمكن من تجنب العديد من الأخطاء التي يقع فيها المستثمرين أثناء تعلم التداول.

ahmedibrahim258259
11-15-2015, 17:39
بسم الله الرحمن الرحيم ياريت اخي الكريم لو موش تكرر موضوعك علشان موش تكون مخالف لقوانين المنتدي وممكن تتحذف عضويتك
تقبل مروري

osama147
11-15-2015, 17:49
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان المرشد الذي يدلك على التداول فى سوق العملات وسوق الفوركس
ممكن ان يساعدك اخي ايضاا فى التعلم على العملات وعلى التداول الجيد
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

ahmed bakry
11-19-2015, 19:00
بالطبع المرشد مهم جدا فى عملية التداول وبيكون اكيد ذات خبرة وفكر وبيدل بشكل ايجابى ومشكور جدا اخى الكريم لموضوعك وتقبل مرورى

Koumedaym
11-29-2015, 20:01
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
كيف اختيار مرشدك للتداول بعناية.
مشكور وبالتوفيق .

forexforex
11-29-2015, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع حول اختيار المرشد أو معلم التداول الذي تفهمه ويناسب شخصيتك
استفدت منه شخصيا
تقبل مروري و بالتوفيق

tipa46
11-29-2015, 21:21
شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا

المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء

الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله

عنا كل خير ..

walid90
11-29-2015, 22:03
السلام عليكم و رحمة الله جل في علاه
المعلم في الأيام دي غير موجود
عليك بالتشمير على ساعدك و التعلم
و الفيديوهات و الكتب كثيرة بهذا الصدد
تقبل مروري

Kamil bey
11-29-2015, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله سبحانه وتعالى وبركاته شكرا لك اخي على توصيتك ونصيحتك لنا ولكلنا بارك الله فيك يا حبيبي و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته