PDA

View Full Version : تقبل فكرة أنك لاتحتاج إلى المؤشرات

hicham9000
06-04-2015, 01:37
يوجد عدد قليل من مواقع التداول الحقيقية التي تهتم باستراتيجية حركة السعر وباستراتيجيات التداول الواقعية بخلاف آلاف مواقع التداول الأخرى التي تتحدث عن المؤشرات. إذا كنت تتابع مقالاتي منذ فترة وحتى الآن إذن فأنت تعلم أنني أركز في المقام الأول على التداول من خلال استراتيجية حركة السعر المحضة، بالإضافة إلى اثنتين من استراتيجيات المتوسطات المتغيرة في بعض الأحيان. مع ذلك. إن المؤشرات هي للمتداولين "التائهين" الذين ما يزالون يبحثون عن نظام تداول "كالعصا السحرية" وهو ببساطة غير موجود. كلما انتبهت لتلك الحقيقة عدت إلى الطريق الصحيح بشكل أسرع في تعلم استراتيجيات التداول الحقيقية بسوق الفوركس.

YMTMAX
08-31-2015, 01:18
*

انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر

والتقدير .. عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح

في عالم الفوركس ونتمنى أن نرى المزيد من هذه

الدروس كي نستفيد كلنا ..

*

محمد السيد
08-31-2015, 13:22
والله انا اتفق مع حضرتك تماما في هذا الاقتراح وبضم صوتي الي صوتك فيه وباتمنى
لو ان هذا الاقتراح يلقى قبولا لدي باقي الأعضاء والمشرفين بالمنتدى ونبدأ في تنفيذه ..

otmani
08-31-2015, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع ممتاز هل ممكن ان تشرح لي هده الاستراتيجية بالتفصيل والفيديو
كمبتدا في هدا المنتدى

Roshdy
08-31-2015, 15:27
الامر ليس لهذه الدرجة التى فى العبارة التاليه إن المؤشرات هي للمتداولين "التائهين" الذين ما يزالون يبحثون عن نظام تداول "كالعصا السحرية" وهو ببساطة غير موجود. كلما انتبهت لتلك الحقيقة عدت إلى الطريق الصحيح بشكل أسرع في تعلم استراتيجيات التداول الحقيقية بسوق الفوركس

Koumedaym
11-01-2015, 00:06
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
لماذا تقبل فكرة أنك لاتحتاج إلى المؤشرات.
مشكور وبالتوفيق.

abdougagi33
11-12-2015, 13:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو تقبل فكرة أنك لاتحتاج إلى المؤشرات
اتمنى لك تداولا موفقا

heroo252
11-12-2015, 14:20
انا ممكن استغنى عن كل المؤشرات الا واحد بس
هو اليابانى الاتشموكو كنكو هايو دهى لا غنى عنه فى صفقاتى كلها
وفى تحليلى للسوق بشكل عام قبل اى خطوه

alaa1
11-12-2015, 14:57
هلا
انا لا اوافق على فكرة عدم الاحتياج إلى المؤشرات لانها من اسباب الحصول على الربح من التجارة بالعملات الاجنبية الفوركس

sayfmihad412
11-12-2015, 15:13
السلام عليكم و رحمة الله المؤشرات هي استراتجية تساعدك فقط ان كنت تعرف ما الذي تفعله فهناك نظريه تدعم ان الشمعة مثلا ان كانت هابطة فلابد لها من الطلوع و ان كانت طالعة فلابد لها من الهبوط

engaym
11-12-2015, 15:19
السلام عليكم اخى اعتقد انة لا ينفع ان نتاجر بدون المؤشرات ولذلك يجب على الاقل ان تعرف الخواص لبعض المؤشرات
المهمة فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال ان شاء الله

ahmedibrahim258259
11-12-2015, 15:20
بسم الله الرحمن الرحيم موش ينفع انك تتجار من غير مؤشرات نهائيا لازم تعتمد على مؤشر وتعرف اخطاوءه وتحاول انك تتجنبها
تقبل مروري

csebai11
11-12-2015, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
فعلا التحليل الكلاسيكي هو اساس التحليل لكن هذا لا يمنع ان الكثير من المتداولين يستعمون المؤشرات و لهم منها نتائج طيبة

Wassa04
11-12-2015, 18:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم كلامك صحيح كثرة المؤشرات
اكييي مرجنت الحساب و عن تجربة تقبل مروري

tito8181
11-12-2015, 19:06
الموضوع ممتاز هل ممكن ان تشرح لي هده الاستراتيجية بالتفصيل والفيديو
كمبتدا في هدا المنتدى.............. ................

snnaky
11-30-2016, 21:32
ينبغي أن تتعلم كيف تقرأ حركة السعر التي تحدث على شاشة الرسوم البيانية النظيفة والخالية من المؤشرات.
كل شيء يحدث في السوق ينعكس في النهاية عبر السعر على شاشة الرسوم البيانية. لذلك حينما تتعلم تفسير وتداول حركة السعر، فأنت تفسر لحظة بلحظة وتفهم كافة المتغيرات الاقتصادية العالمية التي قد تؤثر على السوق

tazi larbi
12-06-2016, 02:36
السلام عليكم ممكن ان اتقبل فكرة انني لا احتاج لكل المؤشرات لكنني احتاج اتقان بعضها لاتمكن من قراءة الشارت والا سيبقى الامر مبهم والعكس انني ساتوه ان لم اتعلمها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

aymansaleh
12-06-2016, 07:07
الاخ الكريم هشام
بالفعل ان فكرة العمل في التداول بسوق الفوركس بدون استخدام اي مؤشرات هي فكره رائعه جدا, يجب الاعتماد في المقام الاول على التحليل الفني والعمل باستراتيجية حركة السعر
تقبل مروري

xmenflis1
12-08-2016, 17:07
مرحباً شكراً على إضافة
انا لا اوافق على فكرة عدم الاحتياج إلى المؤشرات لانها من اسباب الحصول على الربح من التجارة بالعملات الاجنبية الفوركس
بتوفيق للجميع

doaa sary
12-08-2016, 21:05
انا من كام شهر كدا كنت بعتمد ع الاخبار فقط وكنت برفض فكرة التحليل الفنى والترند والكلام ده
حاليا لا انا شغالة بالمؤشرات الفينة استوكاستك وبولنجر باند وترند لاين ومهمين جداا

abdulrahman97
12-09-2016, 07:55
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح