PDA

View Full Version : لا تتخلى عن وظيفتك الحالية واجتهد فيها

hicham9000
06-04-2015, 01:41
لا تحاول أن تصبح متداولا محترفا منذ اليوم الأول، بل يجب أن يكون هدفك الأول هو اكتساب الخبرة والمعرفة وأن تصبح متداولا جيدا، ثم عندما تحقق دخلا ثابتا من التداول في الأسواق حينها فقط يمكنك ترك العمل إذا رغبت في ذلك. معظم المتداولين يتجهون لذلك بسبب العقلية الخاطئة، فيعتقدون أنهم سوف يستقيلون من وظائفهم بعد شهر واحد من التداول وربما أنهم حتى يبدؤون في إهمال أعمالهم نتيجة لذلك، وهذا موقف خاطئ منهم وتصرف غير سليم كذلك، ينبغي عليك أن تكون في الواقع معافى ماديا بالفعل وراضي نسبيا عن وضع حياتك قبل البدء في التداول بأموال حقيقية. معظم المتداولين ينظرون إلى الأسواق على أنها الطريق لحل جميع مشكلاتهم، في حين أن الأسواق في الحقيقة لم تنشأ لمثل ذلك. فهي جعلت من أجل أن يتربح منها الأشخاص المتزنين عقليا، لذا إذا كنت تتداول في الأسواق لانك تكره وظيفتك فحسب أو أنك تريد أن تصبح مليونيرا، فربما لديك بالفعل عقلية التداول الخاطئة في سوق الفوركس.

YMTMAX
08-31-2015, 01:14
*

*

مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم

والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة

في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها

جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

*

*

محمد السيد
08-31-2015, 13:32
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

YMTMAX2
12-27-2015, 11:02
شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع
مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما
قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات
والدروس ..

AHMED91
12-27-2015, 20:01
فعلا لان سوق الفوركس كثيرا لا يعتمد عليه كعمل اساسي
وهذا امر مهم جدا يجب الانتباه له جيدا لكي تتعامل جيدا مع سوق الفوركس

heroo252
12-27-2015, 20:08
اكيد لازم الواحد يبقى عنده وظيفه ما غير الفوركس هى مصدر دخله ااساسى
والفوركس ده ياتى وسيله اضافيه لتحسين احوالنا واوضاعنا مش اكتر من كده

نادر صباح الدين
12-27-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز خبرة والكفاءة على هذا التوضيح، ولا بد من التنويه في هذا المقام إلى أن الفوركس من حيث النتيجة مهنة متطورة من لمهن التجارية التي توجب أن يكون العامل فيها من ذوي الخبرة والكفاءة المهنية ومن الخطأ اكبير أن يبدأ المتداول تداولاته من رؤية مغلوطة مما تجعله يعاني الكثير من المشكلات فيما بعد، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول.

harimeche
12-28-2015, 18:29
الســـــــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــــــــالى وبركاته

ومــــالعيب إن بقي في الوضيفة واكمل مشواره في التداول

وأكيد بعد مدجة سيرتب وقته كمـــا ينبغي او يشتغل سوينج

تحيااااتي وبالتوفيق

Shadi
12-28-2015, 18:41
اخي الكريم بالفعل الانسان لا يجب ان يتخلى عن عمله ابدا الا بعد ان يحقق عائدا من الفوركس يستثمره في أحد الاعمال التقليدية يسدد له احتياجباته الاساسية و حينها يستطيع ترك وظيفته ان اراد مع ان ذلك غير محبب

adamarwan
12-28-2015, 21:48
الاحتراف فى السوق ياتى بعدد التجارب لا بالاراح الان
مكن الممكن فى الايام الاول ان تحقق ارابح عالية لكن تكون اتى عن جهل وممكن ان تخسرها فى ادقائق

csebai12
12-29-2015, 01:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
السبب بالاساس ان في السوق ما من شيا مضمون و يتطلب الكثير من التعلم فهو كثير التقلبات و يمكن بسبب خطا بسيط ان يدمر كل حسابك

snnaky
12-25-2016, 00:10
انا اقدر لك اخى الكريم انك مازلت جديدا على المنتدى هنا وليس لديك الخبرة الكافية لعمل موضوعات مفيدة ولكن عليك ان تتعلم كيف تصنع موضوعا مفيدا فليست العبرة فى الموضوعات عدد السطور او العنوان فقط ولكن المضمون اهم بكثير وكيفية التعبير عن هذا المضمون بأدوات الشرح التى تكفل ان يكون هناك افادة لمن يقرأ موضوعك وكم الأستفادة التى يحصل عليها

aymansaleh
12-25-2016, 00:14
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست لا تتخلى عن وظيفتك الحاليه والذي سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

mohamed1993
12-25-2016, 00:28
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
نعم انت على صواب فما تقوله حول موضوعك في منتدى الفوركس فبهذا يمكن لجميع العملاء او المشتركين فيه طرح كل الاخبار المتعلقة بالتداول وسعر العملات وكذا المؤشرات الاقتصادية لكل دولة في العالم وشرح كل الاستراتيجيات الممكنة التي تسهل على ربح التداول بالعملات
وفي الاخير شكرا :bravo:

جمال صادق
12-25-2016, 00:48
انا ايضا فى نظرى انة لا يمكننا الاعتماد على اداء السوق فى الفوركس منفردا فان الحفاظ على زظيفة حالية قد يكون لة تاثير كبيرا فى تعلم استراتيجيات التداول بثقة اعلى

bakdz
12-25-2016, 01:14
الســلام عليكم ورحمة الله التعالى وبركاته
بكل تأكميد أخي الكريـم فالفووركس لوده لا ينفع و على المتداول ان يجتهد في وصيفته و يحاول داءما ذلك لكن الاعتماد على الفوركس فقط لا يصلح ابدا.