PDA

View Full Version : اقرأ، ادرس وطور من نفسك دائما

hicham9000
06-04-2015, 01:46
إن المستثمرين والمتداولين ورجال الأعمال الكبار يقرؤون ويدرسون ويثقفون أنفسهم بشكل دائم. ينبغي عليك أن تستثمر في نفسك فهو أهم استثمار قد تقوم به في حياتك وسيؤدي ذلك إلى تطور مباشر في معرفتك ومهارتك كمتداول أو كمدير لصندوق تمويل خاص.
يدهشني دائما كم المتداولين الكبير الذين يعتقدون أنهم ليسوا في حاجة لتثقيف أنفسهم عن الأسواق أو استراتيجية تداولهم المعروفة. كثير من المتداولين يعتقدون أنه بمقدورهم دخول عملية التداول بأموال حقيقية مباشرة، دون تداول منظم وتعليم جيد، وبهذه الطريقة هم على المسار الصحيح. حسنا، الأمر ليس هكذا، فالتداول يستغرق بعض الوقت والجهد والتعليم كأي شيء آخر، والحل هو أن تتأكد من تعلم استراتيجية تداول فعالة مثل حركة السعر وأن تتعلم كيف تتداول من خلال مصدر أمين ومعتمد.

YMTMAX
08-31-2015, 01:09
*

*موضوع جميل ويستحق التثبيت .. مشكور أخي

على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من

مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

منها كل مبتدئ ..

*

asamouad
08-31-2015, 01:12
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك اخي الكريم يجب التعلم دوما وبستمرار

محمد السيد
08-31-2015, 13:36
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

katreenaziz
01-18-2016, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على ذها لاموضوع وبلطبع يجب تطوير انفسنا والقرائة المستمرة والمزيد من التعليم زاتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد

YMTMAX2
02-23-2016, 04:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..
اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا
المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

snnaky
05-16-2016, 22:51
على الرغم من ان موضونعك منقول ولكن من على نفس النغمة وبنفس النمط اقول لك من المهم جداً أن تقوم بتقييم الإستراتيجية التي تتبعها في تداولاتك بشكل إحترافي و دوري. و عليك أن تقوم بهذا الأمر بعيداً كلياً عن العواطف بهدف البحث عن أية تحسينات أو تطويرات من الممكن تطبيقها في الإستراتيجية.

الأهلي المصري
05-16-2016, 23:20
أعضاء منتدى فوركس العرب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي على تقديم هذا الموضوع حول
اقرأ، ادرس وطور من نفسك دائما
مجهود جميل و معلومات مفيدة نتمنى لك التوفيق
تقبلوا مروري

ninou77
05-17-2016, 15:16
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول