PDA

View Full Version : سجل ملاحظاتك اليومية حول التداول

hicham9000
06-04-2015, 01:46
من الوصفات السرية لكثير من الاشخاص الناجحين هي التأكيد الفعلي على أهم الأهداف في حياتهم. بالنسبة للمتداول فوجود لوحة للملصقات أو للملاحظات وبها الأهداف الهامة والعبارات قد تعين على دفع العمل. من المهم قراءة تلك الملاحظات التأكيدية كل يوم قبل القيام بالتداول، حتى أنني أنصح بإدراجها في خطة تداولكم. فعندما تفعلون ذلك سيبدأ روتين تداولكم اليومي بملاحظة إيجابية.
وفي النهاية أرجو أن تكونوا قد استفدتم من درس اليوم بشيء جديد، وإذا كنتم قد قمتم بقراءة النقاط العشرين السابقة واستوعبتموهم جيدا فسوف تمدكم بقدر من المعرفة والرؤية الجيدة التي ستساعدكم على تحسين أداء تداولكم.

YMTMAX
08-31-2015, 01:08
*درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو

أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة

المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد

من شروحاتك الرائعة ..

asamouad
08-31-2015, 01:13
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك اخي الكريم على النصائح القيمة والمفيدة

محمد السيد
08-31-2015, 13:34
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

Roshdy
08-31-2015, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل وجود لوحة للملصقات أو للملاحظات وبها الأهداف الهامة والعبارات قد تعين على دفع العمل. من المهم قراءة تلك الملاحظات التأكيدية كل يوم قبل القيام بالتداول، حتى أنني أنصح بإدراجها في خطة تداولكم. فعندما تفعلون ذلك سيبدأ روتين تداولكم اليومي بملاحظة إيجابية

katreenaziz
01-18-2016, 22:36
نعم اخى الفاضل انا اقوم يوميا بتسجيل ملاحظات واخطاء اليوم وكل يوم احاول الا اكرر الخطاء وهى فعلا طريقىة سحرية لتجنب الاخطاء وعدم تكرارهااتمنى التوفيق للجميع

yousse
04-18-2016, 09:06
نعم يجب أن تكون لك دفتر تسجيل فيه جميع ملحدتك عن الفوركس أو كدلك عن الصفقات التي تقوم بها رلبحة والخسائر ودلك من أجل توير المستوا ون تكون كدلك تعريف كيف تتعامل مع السوق فيما بعد

yousse
05-27-2016, 19:10
فعل قد تكون أهذي الطريقة محفز أكتر لأنك ستجوز أخطأك عندم أستعرفوةهة يومية وهكدا سطور نفسك وم أسأصلجه لك أخي هو أنهي يجب عليك أن تكون في تمام الصحة والعافية

faroukf22
05-27-2016, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اقدم الشكر الجزيل لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع..
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه ..
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء المبتدئين