PDA

View Full Version : كيفية إدارة صفقات التداول المربحة في ظروف السوق المختلفة..

hicham9000
06-04-2015, 01:54
.

هناك عامل آخر يجب أن يؤخد بعين الإعتبار عندما تقرر ما إذا كنت ستقوم بالإستمرار في صفقات التداول المربحة أو ستقوم بإغلاقها وهو الوضع الحالي للسوق. هل السوق هادىء أم متقلب؟ يعتبر الترند القوي هو أفضل فرصة لتحقيق المكاسب في السوق، وبما سيكون من الأفضل الخروج من صفقات التداول المربحة عند مستويات الدعم أوالمقاومة وإشارات حركة السعر. ومن الضروري أن تأخذ بعين الاعتبار جيدا ظروف السوق قبل أن تتخذ القرار بشأن الخروج أو عدم الخروج من التداول.

YMTMAX2
01-11-2016, 11:05
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات ..
مشكور على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين .

mourada
01-16-2016, 13:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على توضيحك لنا لكيفية ادارة الصفقات في السوق و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

adamarwan
01-16-2016, 14:58
لبد فى اول ان تتعرف على حال السوق قبل البداء فى اى خطوت يجب ان تعرف السوق
والى اى اتجاه يريد ان يدهب وكدالك هده الامور مهمة لك اخى الغالى
فى التدول

yasshalamadrid
01-16-2016, 15:06
:bravo::bravo:تسلم على الطرح المفيد
هذا الموضوع مميز حقا . ارجو لك دوام التقدم والنجاح
في عالم الفوركس . نقص المعرفة مشكلة كبيرة . لدلك مثل هده المواضيع لها اهمية كبيرة جدا
نتمنى للجميع الافضل:bravo::bravo::yahoo:

ShiroYasha
01-16-2016, 15:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على توضيحك لنا لكيفية ادارة الصفقات في السوق و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

heroo252
01-16-2016, 16:41
الصفقه المربحه ممكن تتعامل معاها بطرق كتير منها مثلا التعزيز
بصفقه اخرى فنفس الاتجاه او انك تخرج وتدخل فى وقت تانى بعكس الصفقات الى بتخسر

katreenaziz
01-19-2016, 21:05
بلطبع اخى الفاضل يجب عليك عند دخول الصفقة معرفة كيفية متابعتها واخذ القرارات وادارتها جيدا امتى سوف تغلقها ودا على اساس متابعة السوق اتمنى لك التوفيق والنجاح

WASEM DALLOUL
01-19-2016, 21:10
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومه الجيده والمفيده حول كيفية إدارة الصفقات الرابحة وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع