PDA

View Full Version : لا تعد النقاط التي ربحتها أثناء التداول

hicham9000
06-04-2015, 01:55
..

عند اتخاذ القرار بشأن الاستمرار في صفقات التداول المربحة أو القيام بإغلاقها فإنه من المهم أن تنظر إلى حساب التداول الخاص بك في صورة المخاطر إلى الأرباح بدلا من النظر إلى عدد النقاط التي قمت بتجميعها. فلا تقم أبدا بعد النقاط التي قمت بتجميعها أثناء التداول ولكن بدلا من ذلك قم بحساب الربح إلى المخاطرة. من المهم جدا قبل الدخول إلى أي صفقة تداول أن تقوم بحساب مقدار الربح الممكن تحقيقه نسبة إلى المبلغ الذي ستقوم بالمخاطرة به.

adiil
06-07-2015, 14:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات قيمة حول النقاط في سوق الفوركس و نحن جد ممتنين لك و
نتمنى لك التوفيق و النجاح

moutanabbih mohammed
06-07-2015, 14:44
الله يعطيك العافية اخي الكريم مجهود تستحق عليه التقدير والثناء عن عدم عد النقاط التي يتم ربحها أثناء التداول بارك الله لك جهودك وسدد بالخير والعطاء دربك

ahmedbourezg
06-07-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده
ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق

mhamdy
06-07-2015, 15:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ليكى اخى الفاضل على طرح الموضوع والشرح
ونرجو المزيد والاستفاده الدائمه
تحياتى

YMTMAX
08-29-2015, 11:00
*

*

هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم

على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن

ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى

الكريم ..

*

esmail
08-29-2015, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا أخى الكريم فأنا أتفق معك فى ذلك لابد أثناء التداول حساب الربح والخسارة لتعويضها وبعد الأنتهاء نحسب مانريدة بقا من نقاط وغيره
وأتمنى من الله عز وجل التوفيق لى ولك ولكل أعضاء المنتدى الكريم

ayda taher
08-29-2015, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزيل الشكر اخينا الكريم على هذا التوضيح الهام بالنسبة لتقييم النقاط الرابحة اثناء التداول في سوق العملات والله الموفق
لك

---------- Post added at 11:35 AM ---------- Previous post was at 11:33 AM ----------

جزيل الشكر اخينا الكريم على هذا التوضيح الهام بالنسبة لتقييم النقاط الرابحة اثناء التداول في سوق العملات والله الموفق
لك

amr222
11-18-2015, 23:46
مشكور اخى الفاضل على التوضيح
تقبل الله منك ومنا وجعله فى ميزان حسناتك
انتظر منك المزيد لا تحرمنا الجديد
تقبل مرورى

foreex
11-18-2015, 23:49
مشكور اخى الفاضل على التوضيح
تقبل الله منك ومنا وجعله فى ميزان حسناتك
انتظر منك المزيد لا تحرمنا الجديد
تقبل مرورى

azizjab
02-18-2016, 19:13
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركـــــــــاته
لما لا يا اخي فهي تعطيك حافز وتشجعك وتحببك من المجال

YMTMAX2
02-27-2016, 20:58
درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل
مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم
وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى ان شاء الله ..

snnaky
01-15-2017, 08:07
يا اخى اسمحلى اقولك موضوعاتك كلها تفتقر الى الجدية بل هى اقرب الى مقالات وليست تعليمية ولا فيها اى اضافات جديدة بل هى مجرد مقالات ونحن لا نحتاج الى مقالات انما نحتاج الى شرح ومعلومات واستخدام الشرح الفنى لكى يستفيد التاجر الجديد من هذا وهو ليس فى حاجة لأن تعطية كلام عام او تعريفات بل شرح وتطبيق وامثلة فأن كان هذا صعب ليك فلاداعى لعمل موضوعات وكن فى صفوف المتفرجين

xmenflis1
01-15-2017, 18:22
مرحباً شكراً على إضافة
فعلا أخى الكريم فأنا أتفق معك فى ذلك لابد أثناء التداول حساب الربح والخسارة لتعويضها وبعد الأنتهاء نحسب مانريدة بقا من نقاط وغيره
بتوفيق للجميع

Ahmed youssef elgareb
03-07-2017, 18:11
فعلا الكلام ده صح ببننظر علي عدد نقاط الربح في كثير من الاحيان وننسي النظر لصورة الخطر الناتج في التداول

---------- Post added at 05:11 PM ---------- Previous post was at 05:02 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - فكرة ممتازة حتى لا ياخدنا الغرور بعد النقاط التى ربحناها اثناء سير الصفقة وتجاهل التحليل الفنى او الاستراتيجية التى نستخدمها فى التداول فتعكس علينا الصفقة ونخرج خاسرين بالتوفيق اخى الكريم ومزيد من الموضوعات الناجحه

haffoudhi
03-07-2017, 18:14
بتوفيق للجميع

doaa sary
03-07-2017, 18:45
انا عن نفسى مبعدش الا لما اخرج من الصفقه انا اضمن ما يمكن احسب هكسب 10 دولار ولما يجيب ربح 5 اقفلها وازهق منها او تسلب واخسر خالص ده ف علم الغيب بقا انا بحلل واعمل اللى عليا واسيبها مع نفسها

xmenflis1
03-08-2017, 00:14
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع