PDA

View Full Version : استخدم الأطر الزمنية الأعلى أثناء التداول

hicham9000
06-04-2015, 02:01
كما ناقشت سابقا في إحدى المقالات، فإن استخدام الرسوم البيانية ذات الأطر الزمنية الأعلى من شأنه تحسين نتائج التداول الخاصة بك. حيث يمكنك تحسين نتائج تداولاتك بشكل ملحوظ عن طريق تجنب استخدام الرسوم البيانية ذات الأطر الزمنية أقل من أربع ساعات. في الواقع، أنا لا استخدم مطلقا أي إطار زمني أقل من 1 ساعة. والسبب ببساطة هو أن الرسوم البيانية ذات الأطر الزمنية أقل من 4 ساعات تكون فوضوية إلى حد كبير، وهذا من شأنه أن يقودك إلى قرارات تداول خاطئة. إذا كنت تريد تحسين نتائج التداول الخاصة بك، والحصول على إعدادات حركة السعر عالية الاحتمال، فعليك باستخدام الأطر الزمنية الأعلى من 4 ساعات أثناء القيام بالتداول.

snnaky
02-25-2016, 16:17
الأطر الزمنية لوحدها اداة يتم التوضيح عليها عارف زى اية زى شاشة التليفزيون كل ما كانت الرؤية اوسح واكبر كانت الرؤية افضل بس كمان فى ناس مش محتاجة الرؤية الكاملة لأنها مش مناسبة لية هو محتاج شوف الحالة السعرية او الصراع من منطقى معينة ويشتغل عليها وهنا مافيش نظام ايديال او نموزجى وعشان كدة الأمور تقدر بقدرها يعنى كل واحد بيختار على حسب احتياجة

أم مهيرة
03-22-2016, 21:24
الاطر الزمنية الكبري تعطي صورة افضل لمستقبل تداول الزوج او السهم ولكن الاطار القصير يمكنه ان يكون مفيدا للمتداولين المبتدئين او المتداول السريع
الذي يبدأ وينهي تداولاته بنفس اليوم

mouad bassim
03-22-2016, 22:20
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو تريكة
03-23-2016, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
تحية إلى جميع المشرفين و الأعضاء في منتدى فوركس العرب و بعد
مجهود جميل أخي في تقديم و عرض هدا الموضوع الرائع و المفيد حول
استخدم الأطر الزمنية الأعلى أثناء التداول
نرجوا المواصلة في هدا السياق وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع

AhmedSami2016
03-23-2016, 10:04
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد :
اخي العزيز اشكرك على شرحك ما هي معدلات الفاائدة والسياسة النقدية ... كل الشكر اخي ....
راجيا من الله العلي القدير ان يوفقنا واياكم
تقبل مروري اخي