PDA

View Full Version : لكل احبابى فى منتدى فوركس العرب(جدول يوضح اوقات العمل فى سوق الفوركس بالتوقيت المصرى)

OSAMA AMER
06-04-2015, 04:13
الكثير من المواقع تعرض اوقات العمل فى الفوركس بالتوقيت العالمى جرينتش مما يسبب لنا احيانا لخبطة فى الاوقات هذا الجدول يوضح اوقات افتتاح واغلاق اسواق البورصة العالمية

20268

saiddeco
06-06-2015, 21:33
سلام عليكم بالنسبة لي التوقيت فهو جيد لانني الى حد الان اعتمد على بورصة لندن في تعانلات و ارجو الزيادة لكي تكبر نسبة تداولي مع العلم ان رأس مالي لازال صغير و شكرا

Emam_gad
06-06-2015, 21:43
31) نسبة المخاطرة : إذا وضعت أمر وقف الخسارة على بعد 20 نقطة وأمر الخروج على بعد 60 نقطة فهذا يعنى أنك وضعت احتمال الربح إلى الخسارة 1-3 ، وفي الحقيقة إذا حسبنا النقاط بطريقة العرض\الطلب بواقع فرق 3 نقاط فان الأرقام الفعلية هي 17 نقطة لأمر التوقف و 63 نقطة للربح .

ilyes chaieb
06-07-2015, 02:27
شكرا لك اخى الكريم على هذا الجدول كنت اتمنى يكون التوقيت فيه حسب توقيت غرينيتش حتى يستفيد كل الاخوة ؛ على العموم فارق التوقيت يمكننا ضبطه

marwanadam
06-07-2015, 03:22
جيدا صديق امر حسن ان تعرف اوقات فتح البورصة العالمية
ما التدكير لاخوتى العرب مصر+(عن توقيت غرينتش ساعات+2 ) المرجو الافادة وحظ موفق للجميع

basma.seif
06-07-2015, 03:30
فعلاً كنت اتسائل عن مواعيد فتح البورصات العمل بما يطابق التوقيت المصرى او العربي
هذا الجدول رائع يوضح لكن كده في بورصات تعمل مع بعض ولا انا اقيمها ازاى ان مثلاً بورصة برلين تبدأ 9 صباحاً و بورصة لندن تبدأ 10 صباحاً هذا يعنى ان البورصتين تعمل مع بعض ولا ماذا يعنى هذا
و شكراً على الموضوع

محمد عز الدين عيد خضري
06-07-2015, 03:37
مشكوور جزيلا علي هذا الجدول الاكثر من الرائع فبالفعل
دائما الواحد بيتلخبط في مواعيد افتتاح واغلاق البورصات خاصة لما تكون بتوقيت جرينيتش

---------- Post added at 12:37 AM ---------- Previous post was at 12:36 AM ----------

مشكوور جزيلا علي هذا الجدول الاكثر من الرائع فبالفعل
دائما الواحد بيتلخبط في مواعيد افتتاح واغلاق البورصات خاصة لما تكون بتوقيت جرينيتش

hmadnah123
06-07-2015, 11:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالنسبة لي التوقيت فهو جيد لانني الى حد الان اعتمد على بورصة لندن في تعانلات و ارجو الزيادة لكي تكبر نسبة تداولي مع العلم ان رأس مالي لازال صغير و شكرا

ehabbob
06-07-2015, 11:49
شكرا اخى العضو على ما قدمته من صوره وجدول توضيحى تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

RANA FOREX
06-07-2015, 13:02
سلام عليكم بالنسبة لي التوقيت فهو جيد لانني الى حد الان اعتمد على بورصة لندن في تعانلات و ارجو الزيادة لكي تكبر نسبة تداولي مع العلم ان رأس مالي لازال صغير و شكرا

mechanical
06-08-2015, 05:09
السلام عليكم .... شكرا علي الاهتمام بس اظن ان في تعديل علي الكلام اللي موجود في الصورة ومن الممكن ان تتعامل نع الموضوع بدقة اكتر
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

waelmma
06-08-2015, 10:17
ارك الله فيك اخى الكريم وانا بعتبر ان اهم فترات التداول هى الفترات اللى بيتقاطع فيها السوق
اﻻمريكى مع السق لندن يعنى من الساعة واحدة ظهرا حتى الساعة 7 ظهرا

chirikhan
06-08-2015, 10:30
في الحقيقة انا من المبتدئين وللاسف لم افهم الا القليل من العلاقة التي بين العملات في الجدول
اتمنى فقط لو كان الجدول مثلا في الطرح مرفوق بشرح مبسط ويا ريت امثلة ايضا

roony
06-08-2015, 20:12
شكراا لك أخي
فالتوقيت يعتبر من الأمور
المهمة في الفوركس
لدا يجب على المتداول أن
يتخدهاا على محمل الجد
لكن يا ريت يكون عندك جدول بتوقيت غرينيتش

smsm155
06-20-2015, 01:46
شكرا لك اخي الكريم ع هذة المعلومة الرائعه
وانا افضل الفترة الثانية حي يكون رواح الاخبار فيها افضل والفرص المتاحة كثيرة بها
اشكرك

gehad87
07-21-2015, 20:30
الموضوع مش محتاج لخبطة ولا حاجة هو بس احنا في مصر نثبتلنا ع توقيت واحنا نعرف على طول
الا ما عارفين انهي احسن توقيت صيف ولا شتوي ولا ايه

Kiing
07-25-2015, 04:06
بالنسبة لي التوقيت فهو جيد لانني الى حد الان اعتمد على بورصة لندن في تعانلات و ارجو الزيادة لكي تكبر نسبة تداولي مع العلم ان رأس مالي لازال صغير و شكرا

hardjob
07-25-2015, 18:33
في الحقيقة انا من المبتدئين وللاسف لم افهم الا القليل من العلاقة التي بين العملات في الجدول
اتمنى فقط لو كان الجدول مثلا في الطرح مرفوق بشرح مبسط ويا ريت امثلة ايضا

hofeek
07-25-2015, 22:20
السلام عليك اخي اسامة
بتتشكر على الجدول المقدم بارك الله انا فيك
انا بستحقه كثيرا وانا ابحث عنه
الله يبارك فيك وسلامتك0..

RedaOlive
07-26-2015, 21:32

Kiing
07-29-2015, 04:20

heba_a
07-30-2015, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم , ميرسي علي الجدول الحلو دا اكيد ناس كتير نفسها تعرف اوقات العمل بالتوقيت المصري شكرا علي المساعدة وفقك الله اخي الكريم و اثابك بالخير

OSAMA AMER
08-01-2015, 07:40
مرحبا بك اخى واشكرك على اهتمامك بالرد على موضوعى
انا اخى لن اتاخر ان شاء الله عن وضع اى معلومة تخص الفوركس ان شاء الله لكم اجمل اخبار فى الفترة القادمة

---------- Post added at 04:40 AM ---------- Previous post was at 04:39 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم , ميرسي علي الجدول الحلو دا اكيد ناس كتير نفسها تعرف اوقات العمل بالتوقيت المصري شكرا علي المساعدة وفقك الله اخي الكريم و اثابك بالخير

ان شاء الله اخى لن ابخل باى معلومة تاتينى عن الفوركس مصداقا لحديث رسول الله لا يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه

the star
08-01-2015, 09:18
بالفعل من المهم جدا معرفة اوقات عمل الاسواق في سوق العملات
واهم سوقين هما السوق الاوروبي والامريكي

abdelsamed
08-01-2015, 10:01
سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك

aze
08-01-2015, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةت فهو جيد لانني بعض ولا انا اقيمها ازاى ان مثلاً بورصة برلين تبدأ 9 صباحاً و بورصة لندن تبدأ 10 صباحاًالى حد الان اعتمد على بورصة لندشكرا اخى العضو على ما قدمته من صوره وجدول توضيحى تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى ن في تعانلات و ارجو الزيادة لكي تكبر نسبة تداولي مع العلم ان رأس مال

---------- Post added at 10:42 AM ---------- Previous post was at 10:40 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خازاى ان مثلاً بورصة برلين تبدأ 9 صباحاً و بورصة لندن تبدأ 10 صباحاًالى حد الان اعتمد على بورصة لندشكرا اخى العضو على ما قدمته من صوره وجدول توضيحى تفيد بها وتزيد بها معرفة باقىبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

aboubakr el ayach
08-01-2015, 13:43
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته، أولا نحن نشكرك كثيرا على هذا العمل المتواضع القيم الذي قد يساعدنا في اختزال الوقت واستغلاله بدل خسارته في محاولة الدخول والخروج الى السوق في العطل، ثانيا تقبلوا مروري وشكرا لكم.

morres90
08-01-2015, 13:56
لفعل من المهم جدا معرفة اوقات عمل الاسواق في سوق العملات
واهم سوقين هما السوق الاوروبيواستغلاله بدل خسارته في محاولة الدخول والخروج الى السوق في العطل، ثانيا تقبلوا مروري وشكرا لكم.

asxqw1
08-01-2015, 22:50
خسارة على بعد 20 نقطة وأمر الخروج على بعد 60 نقطة فهذا يعنى أنك وضعت ا لي التوقيت فهو جيد لانني الى حد الان اعتمد على بورصة لندن في تعانلات و ارجو الزيادة لكي تكبر نسبة تداولي مع العلم ان رأس مالي لازاحتمال الربح إل العضو على ما قدمته من صوره وجدول توضيحى تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى الله وليى الخسارة 1-3 ، وفي الحقيقة إذا حسبنا النقاط بطريقة العرض\الطلب بواقع

---------- Post added at 07:50 PM ---------- Previous post was at 07:46 PM ----------

نقطة فهذا يعنى أنك وضعت ا لي التوقيت فهو جيد لانني الى حزاحتمال على ما لى بعد 20 نقطة وأمر الخروج على بعد 60 نقطة فهذا يعنى أنك وقدمته من صوره وجدول توضيحى تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء الربح إل العضو على ما قدمته من صوره وجدول توضيحى تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى الله وليى الخسارة 1-3 ، وفي الحقيقة إذا حسبنا النقاط بد الان اعتمد على بورصة لندن

akram mohamed obaid
08-01-2015, 22:56
شكرا لك عزيزي على هذا الموضوع الجميل والمميز ومزيدا من المواضيع الهادفه في مجال الفوركس والموفقيه للجميع
تقبل مروري

pepobm
08-01-2015, 23:05
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك
التوفيق من عند الله

midomad
08-01-2015, 23:13
ستتمكن من المتاجرة بأنواع مختلفة من السلع وبأحجام قد تفوق رأسمالك 200 مرة ..!!
ولكن قبل الانتقال إلى المتاجرة بنظام الھامش في الأسواق العالمیة .. سنأخذ مزید من الأمثلة حتى نتأكد من فھمك للأساس الذي
تقوم علیة ھذا النوع من المتاجرة والذي لا یمكنك التفكیر بالعمل فیھ قبل فھمة الكامل

yansane
08-01-2015, 23:15
هذا الجدول رائع يوضح لكن كده في بورصات تعمل مع بعض ولا انا اقيمها ازاى ان مثلاً بورصة برلين تبدأ 9 صباحاً و بورصة لندن تبدأ 10 صباحاً هذا يعنى ان البورصتين تعمل مع بعض ولا ماذا يعنى هذا التوقيت فهو جيد لانني الى حد الان اعتمد على بورصة لندن في تعانلات و ارجو الزيادة لكي تكبر نسبة تداولي مع العلم ان رأس مالي لازال صغير و شكرا

ahdahmed
08-01-2015, 23:17
اخوانى احب ارحب بالجميع واتمنى تداول جيد لكل الاخوه
مشكورا ياخى طبعا معلومات قيمه موضوع يستحق المناقشه والطرح والمشاركه شكرا جزيلا
واهلا بكل مشاركاتك الفاعاله داخل اسرة المنتدى الكرام والبتوفيق

RomanyMoreed
08-10-2015, 19:27
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

شكرآ اخي الفاضل علي هذا الجدول المنظم والذي يوضح افتتاح مواعيد الاسواق المختلفة

بالتوفيق للجميع

yansane
08-14-2015, 11:44
إذا وضعت أمر وقف الخسارة على بعد 20 نقطة وأمر الخروج على بعد 60 نقطة فهذا يعنى أنك وضعت احتمال الربح إلى الخسارة 1-3 ، وفي الحقيقة إذا حسبنا النقاط بطريقة العرض\الطلب بواقع فرق 3 نقاط فان الأرقام الفعلية بالنسبة لي التوقيت فهو جيد لانني الى حد الان اعتمد على بورصة لندن في تعانلات و ارجو الزيادة لكي تكبر نسبة تداولي مع العلم ان رأس مالي لازال صغير

osama147
08-14-2015, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي العزيز اشكرك علي المجهود الكبير من اجل توضيح جدول اوقات العمل وامنتي من الجميع الاستفادة من طرحك المميز والله ولي التوفيق
تقبل مروري وانشالله مزيدا من المواضيع الجيدة فى عالم الفوركس

Ouakrim
08-14-2015, 15:24
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله ولي التوفيق

Eng zoro
08-14-2015, 15:25
بسم الله اولا جزاك الله خيرا ياأخى الكريم
على ما امدتنا به من معلومات قيمه تهمنا ونرجو منك دوام العطاء
وجعل الله >الك العمل فى ميزان حسناتك وبالتوفيق

dhmo
08-14-2015, 18:01
بسم الله اولا جزاك الله خيرا ياأخى الكريم
على ما امدتنا به من معلومات قيمه تهمنا ونرجو منك دوام العطاء
وجعل الله >الك العمل فى ميزان حسناتك وبالتوفيق

اهم حاجه تركز على التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

saiddeco
08-14-2015, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هذه أوقات فتح و غلق البورصات العالمية و التي سيجد فيها أغلبية الإغراء استفادة كبيرة لهم لمعرفة فتح أقوالها و العمل بها

rachadcom
08-17-2015, 20:45
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
بـــــارك الله فيـــــك علـــــى هاتـــــه المشـــــاركة القيـــــــــمة اخـــــي غالــى......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

محمود العايدى
08-19-2015, 14:09
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن اوقات العمل فى سوق الفوريكس بالتوقيت المصرى وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك

Wassa04
08-19-2015, 16:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك يا غالي معرفة توقيت عمل البورصات
مهم جدا بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

ynwa1892
08-19-2015, 16:23
السلام اخي
شكرا على العمل التي تقوم به بمساعدة الاعضاء المبتدئيم منا وحتى المحترفين لا يعرفون مثل هذه الامور
وفقك الله

fadiarab
08-19-2015, 17:19
نشكرك كثيرا على هذا العمل المتواضع القيم الذي قد يساعدنا في اختزال الوقت واستغلاله بدل خسارته في محاولة الدخول والخروج الى السوق في العطل، ثانيا تقبلوا مروري وشكرا لكم.
هي ب الفعل لخبطة ولعى الجميع معرفة اوقات الفوركيس بتوقيت قرينتش مــــــع تمنياتي بالنجاح الدائــــــم و المتواصـــــل ان شاء الله

huhu1998full2
08-19-2015, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التوقيت فهو جيد لانني الى حد الان اعتمد على بورصة لندن في تعانلات و ارجو الزيادة لكي تكبر نسبة تداولي مع العلم ان رأس مالي لازال صغير

forex all arabes
08-23-2015, 23:33
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف يساعدنا في اختزال الوقت واستغلاله بدل
خسارته في محاولة الدخول والخروج الى السوق في العطل و تقبل مروري اخي وشكرا

forix1000
08-23-2015, 23:35
Content=السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

---------- Post added at 10:35 PM ---------- Previous post was at 10:34 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

ahdahmed
08-23-2015, 23:36
اخى الكريم اولا ارحب بكم وبكل الساده الاعضاء
شكرا جدا جدول رائع ومفيد فعلا من دواعى سرورى مشاركة المواضيع الهادفه
ارجوا على الاكيد ان تستفيد من باقى لالاخوه المتفاعلين مع موضوعك

tarik46
08-30-2015, 17:55
بارك الله على المجهود الكبير فاوقات المتاجرة مهمة جدااا لان الفترة الصباحية تكون اقل نشاط بسبب
فتح جلسة اسيا فقط ثم عنمد تقاطع افتتاح بورصة لندن و بورصة نيويرك يشهد السوق حركة و سيولة عاليتين
موفق باذن الله

عاشق الفوركس
09-10-2015, 23:06
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
هي ب الفعل لخبطة ولعى الجميع معرفة اوقات الفوركيس بتوقيت قرينتش مــــــع تمنياتي بالنجاح الدائــــــم و المتواصـــــل ان شاء الله ,

khabouss
09-10-2015, 23:23
السلام عليكم و رجمة الله و بركاته
اخي الكريم اشكرك على المعلوكة اتمنى ان يكون الاخوة في مصر استفادو جزاك الله خيرا
وشكرا

snnaky
10-20-2015, 20:10
جميل بس الأصح هو توقيت جرينتش عشان الموضوع مش ليك لوحدك ولا يمكن ان تجعل توقيت مصر هو توقيت العالم وبعدين عندنا احيانا الساعة بتتغير حسب التوقيت الصيفى او التوقيت الشتوى حتعمل اية ساعتها
يبقى الأفضل اعتبار توقيت جرينتش هو الفيصل وذلك ايضا لمن لايكون توقيتة توقيت مصر

abderraouffb
10-20-2015, 23:29
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

sharshabil
10-21-2015, 03:13
يا ريت تنقل بالتوقيت العالني عل ىالاقل نعرف انه لا يتغير ابدا
على كل شكلارا على النقل و اتمنى من الاوة الاستفادة منه, بالتوفيق لك

med1985
10-25-2015, 02:56
جيدا صديق امر حسن ان تعرف اوقات فتح البورصة العالمية
ما التدكير لاخوتى العرب مصر+(عن توقيت غرينتش ساعات+2 ) المرجو الافادة وحظ موفق للجميع

mody555
10-25-2015, 14:54
في حين يوفر لك المعلومات عينها التي توفرها تقنيّة رسم الشموع، رسم الأعمدة هو أقلّ شيوعًا واستعمالاً. يظهر رسم الأعمدة بوضوح سعر الفتح والإقفال،

احمد محسن
10-25-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمنى لك التوفيق ومزيد من الارباح

ASMAA TAHA
10-27-2015, 18:23
هذا جدول مهم جدا لانه يوضح لنا الفترات المختلفة وكل شخص يحب ان يعمل فى فترة معينه دون غيرها من الفترات لانها الافضل بالنسبة له وبالنسبة لاستراتيجيته وانا افضل ان اعمل بالصباح الباكر

kacembouden1
10-28-2015, 19:56

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

tareq sleem
10-29-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد *المفيد *وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله*

Zezobebo3
02-01-2016, 02:30
بالنسبة لي التوقيت فهو جيد لانني الى حد الان اعتمد على بورصة لندن في تعانلات و ارجو الزيادة لكي تكبر نسبة تداولي مع العلم ان رأس مالي لازال صغير و شكرا جزيلا على موضوعك هذا

forez
02-19-2016, 14:14
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
بالنسبة لي التوقيت فهو جيد لانني الى حد الان اعتمد على بورصة لندن في تعانلات و ارجو الزيادة لكي تكبر نسبة تداولي ...

mohamed alnaggar
02-19-2016, 14:26
مشكور أخي الكرييم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و التي أتمنى ان يعلمها كل الإخوة الكرام إن شاء الله لكي يعرفوا كيفية العمل على السوق الكبير، بالتوفيق إن شاء الله للجميع إن شاء الله

a7motawea
02-19-2016, 14:36
فعلا الفكرة جميلة ان توضح اوقات العمل في الفوركس بالتوقيت المصري لكن للأسف لآ استطيع الدخول الى الصفحة الخاصة بالجدول على العموم انا أبدأ من صباح الاثنين الى مساء الجمعة

mourada
02-19-2016, 19:19
مشكور اخي العزيز على ما قدمته لنا من معلومات حول توقيت افتتاح سوق العملات و ان كانت بسيطة الا انها قد تفيد اخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

otmani
02-22-2016, 11:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
معرفة توقيت افتتاح البورصات مهم جدا ولكن الصورة غير واضحة المرجو تحميلها في المرفقات

ملاك الروح
02-22-2016, 18:24
اشكرك اخي على الجدول الرائع والتوضيحي للأوقات - بانتضار المزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

abdulsalam
02-22-2016, 18:25
شكرك اخي على الجدول الرائع والتوضيحي للأوقات - بانتضار المزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

latraaa
02-22-2016, 19:07
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى إنشاء الله، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

اكرم التميمي
03-05-2016, 13:13
شكرا جزيلا على هذا المعلومه وهذا المخطط الجميل الذي يظهر لنا اوقات التداول في البورصات الاوربيه والعالميه حتى نتمكن من معرفه اوقات دخولنا الى السوق وفتح الصفقات
تقبل مروري

neversi4
03-07-2016, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forez
03-13-2016, 10:30
بالنسبة لي التوقيت فهو جيد لانني الى حد الان اعتمد على بورصة لندن في تعانلات و ارجو الزيادة لكي تكبر نسبة تداولي ...

yahiahd
03-13-2016, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

newlookmostafa
03-16-2016, 15:16
مشاركة جيدة لاوقات التداول العالمية لمعرفة السيولة واوقاتها واوقات التجارة
تقبل مرورووررى
تحيااااااااتى

forez
03-17-2016, 14:39

mohamedforex4
03-18-2016, 04:35
موضوع اوقات او الفترات العالميه ده فعلا بيكون مهم جدا لكل المتداولين لان دي فترات المتداولين
بيقسموا نفسم في التداول علي هذه الفترات . :) يعني مثلا في محبي الفتره الاوربيه والفتره الاسيوليه كده يعني :)

---------- Post added 03-18-2016 at 03:35 AM ---------- Previous post was 03-17-2016 at 09:10 PM ----------

الموضوعه ده مهم جدا وناااس كتير سالتني عليه . ومعرفتش اجاوبهم كويس انك نزلته الله يكرمك يا رب :)
معلومه رائعه يا استاذ :) ان شاء الل منتظرين من حضرتك كل ما هو جديد :) وبالتوفيق يا حبي :)

dhmo
03-18-2016, 17:13
مشاركة جيدة لاوقات التداول العالمية لمعرفة السيولة واوقاتها واوقات التجارة
تقبل مرورووررى
تحيااااااااتى

وكل وقت له طريقته ووفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

neverlityou
06-07-2016, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

monji125
06-08-2016, 01:45
ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩ ﺍﻟﻘﻮﻣﻰ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺗﺸﺠﻴﻊ ﺗﻮﺟﻴﻪ ﺍﻟﻤﺪﺧﺮﺍﺕ ﻟﻼﺳﺘﺜﻤﺎﺭ ﻓﻲ ﺍﻷﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ، ﺣﻴﺚ ﺗﺸﺠﻊ ﺳﻮﻕ ﺍﻷﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺻﻐﺎﺭ ﺍﻟﻤﺪﺧﺮﻳﻦ ﻭﻛﺒﺎﺭﻫﻢ ﻣﻤﻦ ﻟﺪﻳﻬﻢ ﻓﺎﺋﺾ ﻣﺎﻟﻰ ﻻ ﻳﺴﺘﻄﻴﻌﻮﻥ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻴﺎﻡ ﺑﻤﺸﺎﺭﻳﻊ ﻣﺴﺘﻘﻠﺔ ﺑﺄﻣﻮﺍﻟﻬﻢ ﻧﻈﺮﺍ ﻟﻌﺪﻡ ﻭﺟﻮﺩ ﻓﻜﺮﺓ ﺍﺳﺘﺜﻤﺎﺭﻳﺔ ﻟﺪﻳﻬﻢ، ﻭﻣﻦ ﺛﻢ ﻓﺈﻧﻬﻢ ﻳﻔﻀﻠﻮﻥ ﺷﺮﺍﺀ ﺃﻭﺭﺍﻕ ﻣﺎﻟﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﻗﺪﺭ ﺃﻣﻮﺍﻟﻬﻢ، ﻭﻫﺬﺍ ﻳﺴﺎﻋﺪ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻣﺔ ﺃﻏﺮﺍﺽ ﺍﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﻭﺟﺪﻳﺮ ﺑﺎﻟﺬﻛﺮ ﺍﻥ ﺍﻟﻘﻮﺓ ﺍﻟﺸﺮﺍﺋﻴﺔ ﻟﻠﻨﻘﻮﺩ ﺗﻨﺨﻔﺾ ﺑﻤﻀﻰ ﺍﻟﺰﻣﻦ ﻭﻋﻠﻴﺔ ﻓﺎﻥ ﺍﻻﺳﺘﺜﻤﺎﺭ ﻟﻼﻣﻮﺍﻝ ﻳﺴﺎﻋﺪ ﻋﻠﻰ ﺯﻳﺎﺩﺗﻬﺎ ﻟﻠﺤﺪ ﻣﻦ ﺗﺄﻛﻠﻬﺎ ﺑﻔﻌﻞ ﺍﻟﺘﻀﺨﻢ .
‏( 2 ‏) ﺍﻟﻤﺴﺎﻋﺪﺓ ﻓﻲ ﺗﺤﻮﻳﻞ ﺍﻷﻣﻮﺍﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺌﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻟﺪﻳﻬﺎ ﻓﺎﺋﺾ ‏( ﺍﻟﻤﻘﺮﺿﻴﻦ ‏) ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻔﺌﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻟﺪﻳﻬﺎ ﻋﺠﺰ ‏( ﺍﻟﻤﻘﺘﺮﺿﻴﻦ ‏) . ﻓﺎﻟﻤﻘﺮﺿﻮﻥ ﻳﻘﻮﻣﻮﻥ ﺑﺘﺨﻔﻴﺾ ﻧﻔﻘﺎﺗﻬﻢ ﺍﻻﺳﺘﻬﻼﻛﻴﺔ ﺍﻟﺤﺎﻟﻴﺔ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺩﺧﻮﻝ ﺃﻋﻠ

bahoma310
06-08-2016, 01:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
شكرااا لموضووع انه مفيد للاعضاء و المتداولين الجدد
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

badr achkaif
06-08-2016, 02:02
أسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخوتي الأعضاء الأعزاء
موضوع جميل وجيد لكنه يحتاج إلى المزيد من تفصيل للتوضيح و شكرا لك

monji125
06-08-2016, 02:07
ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩ ﺍﻟﻘﻮﻣﻰ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺗﺸﺠﻴﻊ ﺗﻮﺟﻴﻪ ﺍﻟﻤﺪﺧﺮﺍﺕ ﻟﻼﺳﺘﺜﻤﺎﺭ ﻓﻲ ﺍﻷﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ، ﺣﻴﺚ ﺗﺸﺠﻊ ﺳﻮﻕ ﺍﻷﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺻﻐﺎﺭ ﺍﻟﻤﺪﺧﺮﻳﻦ ﻭﻛﺒﺎﺭﻫﻢ ﻣﻤﻦ ﻟﺪﻳﻬﻢ ﻓﺎﺋﺾ ﻣﺎﻟﻰ ﻻ ﻳﺴﺘﻄﻴﻌﻮﻥ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻴﺎﻡ ﺑﻤﺸﺎﺭﻳﻊ ﻣﺴﺘﻘﻠﺔ ﺑﺄﻣﻮﺍﻟﻬﻢ ﻧﻈﺮﺍ ﻟﻌﺪﻡ ﻭﺟﻮﺩ ﻓﻜﺮﺓ ﺍﺳﺘﺜﻤﺎﺭﻳﺔ ﻟﺪﻳﻬﻢ، ﻭﻣﻦ ﺛﻢ ﻓﺈﻧﻬﻢ ﻳﻔﻀﻠﻮﻥ ﺷﺮﺍﺀ ﺃﻭﺭﺍﻕ ﻣﺎﻟﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﻗﺪﺭ ﺃﻣﻮﺍﻟﻬﻢ، ﻭﻫﺬﺍ ﻳﺴﺎﻋﺪ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻣﺔ ﺃﻏﺮﺍﺽ ﺍﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﻭﺟﺪﻳﺮ ﺑﺎﻟﺬﻛﺮ ﺍﻥ ﺍﻟﻘﻮﺓ ﺍﻟﺸﺮﺍﺋﻴﺔ ﻟﻠﻨﻘﻮﺩ ﺗﻨﺨﻔﺾ ﺑﻤﻀﻰ ﺍﻟﺰﻣﻦ ﻭﻋﻠﻴﺔ ﻓﺎﻥ ﺍﻻﺳﺘﺜﻤﺎﺭ ﻟﻼﻣﻮﺍﻝ ﻳﺴﺎﻋﺪ ﻋﻠﻰ ﺯﻳﺎﺩﺗﻬﺎ ﻟﻠﺤﺪ ﻣﻦ ﺗﺄﻛﻠﻬﺎ ﺑﻔﻌﻞ ﺍﻟﺘﻀﺨﻢ .
‏( 2 ‏) ﺍﻟﻤﺴﺎﻋﺪﺓ ﻓﻲ ﺗﺤﻮﻳﻞ ﺍﻷﻣﻮﺍﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺌﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻟﺪﻳﻬﺎ ﻓﺎﺋﺾ ‏( ﺍﻟﻤﻘﺮﺿﻴﻦ ‏) ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻔﺌﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻟﺪﻳﻬﺎ ﻋﺠﺰ ‏( ﺍﻟﻤﻘﺘﺮﺿﻴﻦ ‏) . ﻓﺎﻟﻤﻘﺮﺿﻮﻥ ﻳﻘﻮﻣﻮﻥ ﺑﺘﺨﻔﻴﺾ ﻧﻔﻘﺎﺗﻬﻢ ﺍﻻﺳﺘﻬﻼﻛﻴﺔ ﺍﻟﺤﺎﻟﻴﺔ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺩﺧﻮﻝ ﺃﻋﻠ

emad1995
06-08-2016, 14:09
شكرا لك اخى الكريم على هذا الجدول كنت اتمنى يكون التوقيت فيه حسب توقيت غرينيتش حتى يستفيد كل الاخوة ؛ على العموم فارق التوقيت يمكننا ضبطه وتقبل مرورى

nadin22
06-09-2016, 14:34
الجدول دا فعلا مهم جدا لان بيحصل لخبطه كتير فى التوقيتات
واعتقد برده فيه مؤشر بيتحط على الشارت بيوضح اغلاق وافتتاح البورصات بتوقيتك انت وهيكون اكثر فائده

tenon
06-09-2016, 17:36
الجدول دا فعلا مهم جدا لان بيحصل لخبطه كتير فى التوقيتات
واعتقد برده فيه مؤشر بيتحط على الشارت بيوضح اغلاق وافتتاح البورصات بتوقيتك انت وهيكون اكثر فائده
لذلك مهم معرفه الاوقات دي وايضا كمان مهم الى كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

islam bahnsawi
06-10-2016, 11:53
شكرااخى على هذا الجدول الزمنى و نطمع الى المزيد اخى العزيز و نتطلع الى الكثير ونتمنى تنوع شكرا
نشكر كل من ساهم بمعلومة هامة و السلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة

latraaahr
06-10-2016, 13:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير من الناتئج القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله

emad1995
06-10-2016, 14:12
بالنسبة لي التوقيت فهو جيد لانني الى حد الان اعتمد على بورصة لندن في تعانلات و ارجو الزيادة لكي تكبر نسبة تداولي مع العلم ان رأس مالي لازال صغير و شكرا تقبل مرورى

latraaahr
06-10-2016, 14:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت به او هي بالفعل قوية و قيمة و مفيدة إ نشاء الله للجميع ، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثري من الناتئج الراقية

emad1995
06-10-2016, 20:33
شكرا اخى العضو على ما قدمته من صوره وجدول توضيحى تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
وشكرا تقبل مرورى..

raouf41
06-10-2016, 20:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم بالنسبة لي اراها اوقات مناسبة و لكنها تخص مصر لذا لا دخل لي فيها

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على تقديم هذا الموضوع ونتمنى المزيد من الموضوعات المفيدة
تقبل مرورى

nonam
07-14-2016, 15:36
السلام عليكم ... الاوقات بتاعه الفوركس والتداول من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي من الاهم والتعامل مع الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ImoDoRox
07-14-2016, 15:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

batch
07-14-2016, 17:03
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

hma2014
07-14-2016, 17:14
من المهم جدا معرفة اوقات عمل الاسواق في سوق العملات
واهم سوقين هما السوق الاوروبي والامريكي ثم سوق اسيا وانا افضل الفترة الامريكية لكثرة السيولة

hero123
07-14-2016, 17:27
السلام عليكم
هناك العديد من المواقع التى تعطيك امكانيه تغيير الوقت حسب بلدك والتعرف عليه واعتقد ان هذه الامور سهله للغايه
والمهم تعلم التداول ومعرفه البورصات المفتوحه والمغلقه

kok0.com
07-14-2016, 17:41

متداول خسران
07-14-2016, 18:55
السلام عليكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلمون عن هذا الموضوع الخاص بجدول اةقات عمل البورصات العالمية
تقبل مروري

raoufbhl
07-14-2016, 20:28
بالنسبة لي التوقيت فهو جيد لانني الى حد الان اعتمد على بورصة لندن
و أهم توقيت هو وقت التقاء بورصة لندن مع بورصة نيويورك فالأسعار تتحرك بطريقة جيدة و يمكن تحقيق أرباح جيدة في ذلك الوقت
بالتوفيق للجميع

Rchd197
07-14-2016, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته تحية لك اخي و لكل طاقم الموقع الافاضل و لكل الاعضاء شكرا لك اخي على هدا الجدول الزمني الدي سيفيدنا ان شاء الله تعالى في معرفة اوقات العمل في سوق الفوركس اوقات افتتاح و اغلاق البورصات العالمية و بالتوقيت المصري هدا عمل رائع اخي شكرا لك

zianitrader
07-14-2016, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهم, شكرا اخي الكريم على المبادرة الجميلة
سوف تسعد المبتدئين كثيرا, فالكثيرون في البداية يفزعون من وقوف حركة اسعار
الاسهم عند فتحهم لصفقة ولايدرون ان البورصه اقفلت.

doaa sary
07-15-2016, 22:29
جدول مهم فعلا مشكور علية
لازم نعرف مواعيد السوق
ومواعيد افتتاح واغلاق البورصات
بالتوفيق للجمييع

kymslye
08-21-2016, 12:58
شكرا اخي على الموضوع الرائع حقا كتير من الاخوان لا يعرفون توقيت فتح البورصات خصوصا المبتدئين مما يجعلهم يفتحون صفقات في تواقيت سيئة و يتعرضون للخسارة ويجب ايضا التعلم ليس فقط ان نعرف توقيت فتح البورصات

big.pharaoh
12-13-2016, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... تمام يا غالي تسلم ايدك. وانا افضل الاوقات بالنسبالي هى البورصه الاوروبيه مع تداخل الامريكيه يعني من ٩ صباحا بتوقيت مصر ل٥ مساءا بتوقيت مصر

AHMED NOLE
12-13-2016, 02:51
اللى اعرفه ان البونص مش بيكون له اي صلاحيه ممكن تجمع شهر ورا شهر لو انت عايز توصل لبونص معين قبل ان تتداول بيه وبالتوفيق للجميع

فى الربح والاستفاده من البونص

عبد الرحيم رافا
12-13-2016, 04:30
السلام عليكم و رحمة الله
جدول جييد و يمكن الناس لي بتحب التداول على الاخبار ان تتعامل معه و يفيدها في المستقبل القريب باذن الله

bakup28
12-13-2016, 07:27
بالنسبة لي التوقيت فهو جيد لانني الى حد الان اعتمد على بورصة
لندن في تعانلات و ارجو الزيادة لكي تكبر نسبة تداولي
مع العلم ان رأس مالي لازال صغير و شكرا

zizoo99
12-13-2016, 08:13
شكرا لك اخى و لكنى لا اجد اى فائدة تذكر من وراء معرفة مواعيد افتتاح البورصات العالمية فانت كمتاجر على فريم الديلى ستفهم ما اقصد بالظبط فالفرق بين اى فتره فى السيوله فقط

Foreexx
12-13-2016, 11:48
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
بارك الله فيك أخي على هذه الافادة القيمة نتمنى منك المزيد من العطاء بقادم الآيآم ..

Samira shabban
12-13-2016, 11:50
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان التوقيت شئ اساسى فى نجاح اى صفقه ....
وشكرا لك

latraaa
12-13-2016, 11:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرخح القيم و الدي اتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام المصريين، لنه قد تم طرح الكثير من الأسئلة حول التوقيت في مصر، أتمنى أن يكون هناك تفاعل و استفادة إن شاء الله، مشكور أخسي الكريم بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Espoir
12-13-2016, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على المجهود لكن الجدول صغير جدا لا يتضح لي لا اعرف ما السبب تقبل مروري

tamermosa
12-14-2016, 14:47
شكرا لك اخى الفاضل لطرحك هنا معلومة مفيدة للاعضاء . فمعرفة اوقات التداول مهم جدا للجميع و الشكر موصول لكل عضو محترم يطرح هنا معلومة مفيده يستفيد منها جميع اعضاء المنتدى المحترمين

tazi larbi
12-20-2016, 01:56
السلام عليكم شكرا لك اخب وهذا لن يفيد فقطط الاخوة المصريين فكلنا نستفيد يحساب فارق التوقيت فالفرق بين الجزائر ومصر ساعتين هكذ يتم الحساب شكرا لك اخي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

forexaly5
12-20-2016, 02:31
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
شكرا لك هذا جدول زمني لليوم في التداول في الفوركس أحسن وقت للربح هو عند تقاطع السيرفر الأمريكي و الأوروبي

freetrade
12-20-2016, 05:37
مشكور علي هذا الجدول المفيد لكل المبتدئينمن المتاجرين في الفوركس بالذات في مصر وهم ليسو بالقليل لانه مجال الفوركس مغري لكل العرب والاجانب

waelmma
12-20-2016, 07:08
:)):o:yahoo: الخى الفاضل الجدول غير واضح لان الصورة صغيرة
وارجو منك ان تزود فى حجم الصورة حتى يتضح الجدول جيدا

bakup28
12-20-2016, 11:45
بالنسبة لي التوقيت فهو جيد لانني الى حد الان اعتمد على بورصة
لندن في تعانلات و ارجو الزيادة لكي تكبر نسبة تداولي
مع العلم ان رأس مالي لازال صغير و شكرا

Ayman ElSayed
12-20-2016, 12:34
السلام عليكم
بالفعل هيفرق كتير في فتح صفقاتك وبداية الاعمال على اليوم
العمل للتداول اذا كنت عارف كل بورصه هتفتحح امتى لان ده بيكون في نشاط كبير

Mustafa gamal
12-20-2016, 13:25
شكرا لك اخي الكريم على هذا الجدول الذي يوضح مواعيد فتح اسواق البورصة العالمية و هي الوقت الذي ينشط فيه سوق العملات تحياتي لك

---------- Post added at 12:25 PM ---------- Previous post was at 11:46 AM ----------

شكرا لك أخي الكريم على هذا الجدول الذي يوضح الأوقات التي تفتح فيها اسواق البورصة العالمية و هي من الجيد المتاجرة في هذه الاوقات

latraaa
12-20-2016, 13:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على الجدول و الدي تم تقديمه من قبل و اتمنى من الإخوة الكرام و خاصة المصريين اللدين هو موجه لهم الجدول العمل على الإستفادة منه إ نشاء الله

adamarwan
12-20-2016, 14:50
جيد اخى من الافضل ان تتمكن من ان تختار الاوقات
التى ترها مناسب لك فى التداول وان تتمكن من ان تترص الفرص الموجودة
فى هدا السوق
وحظ موفق خى الغالى

شبه منحرف
12-20-2016, 15:25
اشكرك اخى على ذكر هذه المواعيد وفعلا المبتدئين او حتى المحترفين ممكن يتلخبطو فى المواعيد لانها تكون مكتوبه بغير الموعد المحلى هنا فى مصر وبالتوفيق لك ونتمنى المزيد من المواضيع الجيده مثل هذا الموضوع الرائع

ebn masr
12-20-2016, 17:40
كل الشكر الجزيل ليك على تفضلك بوضع التوقيتات المناسبة لفتح جلسات السوق بالتوقيت المصرى لاننا نحتاج الى ان نعرفهم جيدا

ashmawey
05-23-2017, 13:27
موضوع رائع عن توقيت افتتاح الجلسات , حيث ان له شأن كبير في معرفة مواعيد الجلسات الاوروبية و الامريكية و الاسيوية و الاسترالية واختيار انسب الجلسات التي تمتاز بالسيولة العالية عن غيرها من الجلسات

btareq
05-23-2017, 13:32
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

abutalia
05-24-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الجدول الرائع الذي يوضح اوقات السوق وانا احب الدخول مع افتتاح الاسواق لان حركه السعر بتكون واضحه وكبيره

freetrade
05-24-2017, 15:11
مشكور علي هذا الجدول والذي يفيد كل المتداولين الحريصين علي التواجد للتداول في عملة معينة فمثلا اللي بيتداول علي الكيبل عليه الاستفادة من بورصة لندن ونيويورك

zunebha
05-24-2017, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم بحاجة الى مراعات وقت مثل هذا شكرا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

tiger232
05-24-2017, 15:28
فعلاً كنت اتسائل عن مواعيد فتح البورصات العمل بما يطابق التوقيت المصرى او العربي
هذا الجدول رائع يوضح لكن كده في بورصات تعمل مع بعض ولا انا اقيمها ازاى ان مثلاً بورصة برلين تبدأ 9 صباحاً و بورصة لندن تبدأ 10 صباحاً هذا يعنى ان البورصتين تعمل مع بعض ولا ماذا يعنى هذا
و شكراً على الموضوع

Mahmoud.salman
05-24-2017, 15:33
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري شكرا لك علي تقديم هذه المعلومه المفيده استمر في نشر المذيد وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

nour3iny
05-24-2017, 15:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على جدول افتتاح واغلاق البورصات العالميه بتوقيت مصر الذى سيفيد الكثر من الاعضاء الجدد تقبل مرورى

fouadar
05-24-2017, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
سوق الفوركس يكون عموماً أكثر نشاطاً و أكثر سيولة في جلسة التداول الأوروبية، من 8،00 حتي 17،00 بتوقيت جرينتش
تقبل مروري جزاك الله خير

joseph2
05-24-2017, 16:01
لكل احبابى فى منتدى فوركس العرب
التوقيت فهو جيد لانني الى حد الان اعتمد على بورصة لندن في تعانلات
شكرا لك اخى الكريم على هذا الجدول كنت اتمنى يكون التوقيت فيه حسب توقيت غرينيتش

عبد الرحيم رافا
05-24-2017, 19:16
السلام عليكم و رحمة الله
الاوقات مهمة يا اخي لمن لا يصبر على صفقاته و يحاول التخلص منها قبل الاخبار ايضا تعمهم هذه الاوقات

---------- Post added at 04:16 PM ---------- Previous post was at 01:31 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
يا اخي بالنسبة لاواقات الفوركس انا اراه موضوع مكرر في الكثير من المناسبات و على ما اعتقد اني رديت عليه الان

mid0killer
05-24-2017, 19:22
مشكوووووووووور يا حبيب على الجدول الممتاز بارك الله فيك والله انا تايه فى مواعيد العمل بالتوقيت المصري وحضرتك يسرت الامور بتوفيق من الله ان شاء الله تكون الناس هنا استفادة منك وبالتوفيق للجميع

hoos
05-26-2017, 18:01
جدول مفيد جدا جدا لان اوقات افتتاح البورصة غالبا بتعمل حركات سريعة علي الازواج
الخاصة بيها كل علي حدا وطبعا الاوقات دي بتتغير مع التوقيت الصيفي في مصر

tahar2015
05-26-2017, 18:37
بارك الله فيك اخي الكريم وهذا الامر مهم للمتاولين الانتردي او اليوميين
حيث ان افتتاح بعض البورصات يادى الى وجود حركه قويه في السوق :)
بالتوفيق لك وللجميع

M.R
09-03-2017, 00:25
بالفعل الكثير يحصل له حالة لخبطة بسبب توقيت جرينتش بالنسبة لمواعيد افتتاح الاسواق وبتالى عليه ان يعرف تلك المواعيد لانها توثر فى عملية التداول

mohamed kamal fadel
09-03-2017, 00:49
اخى الكريم فى البورصة التى تفتح الساعة الحادية عشر مساءا
هل معنى ذلك اننا لا نفتح صفقات الا فى هذ الوقت
عند افتتاح البورصة
شكرا لك

medo mohamed
09-03-2017, 00:51
من الجيد اخى ان نعرف اوقات البورصات حتى نقدر ان نتخذ احطياتنا لا" فيه بنوك وقت الفتح تؤثر على السوق واذا لا تعلم فمن الممكن يتجه بك السعر الى مكان لا يكون فى حسابك او تحليلك والافضل الابتعاد عن وقت الافتتاح

M0hsenalawady
09-03-2017, 00:55
نعم يا اخي الكريم معلومه جيدة جدا وفعلا لابد من دراسه مواقيت افتتاح واغلاق البورصات العالمية لان ده من أساسيات الفوركس خاصة للمبتدئين في مجال الفوركس

zam_bozo
09-03-2017, 15:01
بسم الله الرحمن الرحيم .. اولا المعلومة مهمة جدا وصحيحة .. هذا بخلاف أن طريقة عرضك لها مان رائعا
رجاء مواصلة تقديد هذه المعلومات المهة واخطرك انه جاري الضغط على ايقونة الشكر

Ayman Abdellatif
09-03-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا البوست عن اوقات افتتاح البورصات وفقا للتوقيت المصرى اتمنى ان يستفاد منه الجميع و يمكن ايضا زيارة هذا الموقع و حدد بلدك فيه و سوف يعطى لك اوقات افتتاح و اغلاق البورصات ايضا بشكل صحيح

http://forex.timezoneconverter.com/?timezone=Egypt;

ahmedmahmoud2017
09-03-2017, 16:29
مشاركه في غاية الاهمية والروعه بالرفم من ان بها بعض التعديلات في موعد بورصة طوكيو والتي اصبحت الساعه 2 صباحا وليس 1 صباحان لك كل التحية والتقدير

A.mustafa
04-30-2018, 21:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بالفعل من المهم جدا معرفة اوقات عمل الاسواق في سوق العملات
واهم سوقين هما السوق الاوروبي والامريكي..

MohamedAhmed1973
04-30-2018, 22:09
معلومات هامه يستفيد منها المتداولين خاصه و ان الكثيرين يربطون التداول بموعد فتح الاسواق و توافر السيوله
و يعتمد البعض علي اوقات مشتركه بين بورصات العالم المختلفه