PDA

View Full Version : سوال مهم جدااا؟

ehabbob
06-04-2015, 22:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اغلبنا دخل المنتدى وعرفنا قواعد البونص من لعض من المناقشه ولكن حتى الان وده عن نفسى معرفش كل القواعد
فهل يوجد ربط لقواعد البونص وقواعد التداول على حساب انستا ؟؟؟؟
رجاء الافاده
والله ولي التوفيق

mechanical
06-08-2015, 05:13
السلام عليكم .... انا مش فاهمهو اية السوال .... انت شكلك بتقول كلام من الشياطين ... بس ياريت في المرات اللي جاية يكون السوال اوضح علشان نفيدك
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

waelmma
06-08-2015, 10:11
انت كل اللى مطلةب منك ان تعمل ردود على المواضيع المختلفة
وتاخد بونص عليه ثم تتاحر بعد تح يل البونص ولك جزيل الشكر

chirikhan
06-08-2015, 10:30
هناك طبعا قواعد لعمل البونص ان الرد يكون مفيد وفي صلب الموضوع وطويل نسبيا
انما التداول ايضا شرطه عدم التداول بالاخبار والصفقة لا تقل عن 5 دقائق ايضا

motawakkildima
06-08-2015, 10:52
شروط البونص في المنتدى فقط اما اذا دخل البونص الى حساب التداول فانت حر الا ان هناك اشياء لابد من الابتعاد
عنها مثل التداول عند الاخبار وان تفتح وتغلق صفقة في اقل من خمس دقائق
شكرا اخي

MEDHAT MOUSTAFA
06-10-2015, 03:40
انت كل اللى مطلةب منك ان تعمل ردود على المواضيع المختلفة
وتاخد بونص عليه ثم تتاحر بعد تح يل البونص ولك جزيل الشكر

omar samy
06-10-2015, 06:03
شروط البونص في المنتدى فقط اما اذا دخل البونص الى حساب التداول فانت حر الا ان هناك اشياء لابد من الابتعاد
شكرا اخي

waelmma
06-10-2015, 08:21
اخى الكريم تعرف على اساسيات التداول حتى تعرف ازاى تطبق هذه اﻻساسيات
وعندك فى القسم التعليمى بالمنتدى كتب بتتكلم عن الفوركس وبارك الله قيك

محمد السيد
06-10-2015, 19:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، بسم الله الرحمن الرحيم ،،
لا .. لايوجد ربط لقواعد البونص وقواعد التداول على حساب انستا فكل منهما له قواعد الاتفاق الخاص به

a7med sniper
06-10-2015, 19:39
اهم قاعدتين فى التداول فى انستا هى الوقت للصفقه لا يقل عن 5 دقائق
ولتداول وقت الخبر الربح لا يزيد عن 10 فى المئه من الرصيد فى الحساب

eragon
06-13-2015, 18:40
وعليكم السلام ورحمــة الله وبركاتــــه
لمعرفة المزيد من التفاصيل عن قواعد التداول يمكنك الذهاب مباشره الي موقع انيستا فوركس
وستجد القوانين بالعربيه والانجليزيه !

smsm155
06-20-2015, 01:55
قواعد البونص
عدم تكرار التعليقات
فترة زمنية بين كل رد واخر لنفس الموضوع 30 ثانية
لا يمكنك ارسال اكتر من 15 تعليق خلال 5 دقائق
التعليق ف نفس سياق الموضوع
عدم السب او القذف ف الردود

hamed mohamed
06-20-2015, 02:02
اخى الفاضل ان من قواعد المنتدى ان يكون المشاركه اوالرد
يكون فى صميم الموضوع ولا يقل عن سطرين وميكونش منسوخ
من اى عضو اخر وده قوانبن المنتدى
اما قوانين انستا اول حاجه لا تقفل الصفقه قبل خمس دقائق
واحذر التداول وقت الاخبار

RomanyMoreed
06-20-2015, 16:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

تقريبآ في قسم للاخبار خاصة بالمنتدي هتلاقي هناك موضوع مثبت عن شروط البونص والتداول بية

بالتوفيق للجميع

big.pharaoh
06-20-2015, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهم شروط التداول بالبونص ان الصفقات متقفلهاش قبل 5 دقائق وانك يفضل متشتغلش على الاخبار ولو اشتغلت عليها يبقى الربح لا يتعدى 10%

toujani95
06-20-2015, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عفو اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤلك تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا جميعا
انشاء الله

alaa ali
06-20-2015, 16:55
السلام عليكم
ليكن معلوما لديك ان البونص تحصل عليه نتيجة المشاركة الايجابية من المنتدى ويحول كل اول شهر الى حسابك بالشركة للتداول به فقط
بالتوفيق

Wassa04
06-20-2015, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
احخي الكريم يمكنك مراجعة القواعد في
المواضيع المثبتتة بالتوفيق لك تقبل مروري

karim02
06-20-2015, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

habib_pro
06-20-2015, 20:18
بالتاكيد اخ يالكريم هناك بعض القوانين التي تطبق على الحسابات
الخاصة بايداع البونص و يمكنك الاطلاع عليها في الشركة

samieh
06-26-2015, 00:13
اخى الكريم ليس هناك علاقة بين قواعد المنتدى وقواعد التداول بانستا
فقواعد المنتدى هى ان تضع رد فى حدود سطرين وفى اطار الموضوع
اما قواعد انستا هى الا تغلق اى صفقة قبل مرور 5 دقائق
تقبل مرورى

Kiing
06-26-2015, 06:54
ممكن متلا انه هناك طبعا قواعد لعمل البونص تم منه متلا انه ممكن معه ان الرد يكون مفيد وفي صلب الموضوع فقط منه متلا انه ممكن معه طويل نسبيا منه متلا مع التداول ايضا

saiddeco
06-26-2015, 07:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هناك موضوع خاصة يذكر فيه جميع القوانين المنتدى و كل ما يجوز و مالا يجوز و نحن نتبع القوانين إلى حد الآن و الأخبار الجديد تنشر و شكرا

hmadnah123
06-26-2015, 08:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nes_trader
07-24-2015, 03:01
ان قواعد المتاجرة في الشركة بخصوص حسابات البونص لا تختلف
عن قوانين الحسابات العادية فقط في موضوع طريقة كسب البونص

mr.moh
07-24-2015, 03:14
شروط البونص خاصة بهذا المنتدى فقط ويمكنك قرائتها وعدم مخالفتها
اما شروط وقوانيين شركة انستا فهي تختلف ولا علاقة لها بشروط المنتدى

marem2007
07-24-2015, 03:17
فعلا كلامك صحيح اخي العزيز لابد من تتعلم في البداية كل شيء لكي تكتسب الخبرة الكافية ثم تحقق ما تريد من البونص .

hofeek
07-24-2015, 03:23
نعم يوجد موضوع للاحد المشرفيق يفسر فيه قواعد كتابة الردود في هذا المنتدى
اما قواعد التداول فهي قواعد معروفة اخي منها عدم اغلاق الصفقة باقل من خمس5 دقائق..
ومنها ايضا عدم ربح باكث من 10 بالمائة من راس مالك في وقت الاخبار

marem2007
07-24-2015, 03:34
الفوركس بيخلق فرص عمل كبيرة جدا ومجزية ولكن يشترط عنصر الخبرة من اجل تحقيق قدر كبير من المكسب لكي تاكل منة عيش

pepobm
07-24-2015, 04:33
شكرا ايها العضو الكريم على سؤالك بس اهم قاعدتين يجب ان تعرفهم هما الصقفه تكون مدتها اكبر من 5 دقائق ووقت الاخبار الربح لا يزيد عن 10%
التوفيق من عند الله

basma.seif
07-24-2015, 04:36
مرحبا
هى قواعد البونص هنا محددة طبعاً لكن الشركة ايضاً لها قواعد تداول يعنى اسكالبنج لابد انت تنتظر خمس دقائق على الصفقه حتى تقدر تغلقها لكن قوانين المنتدى لا ترتبط بقوانين انستا و هذا على حد علمي و اتمنى الادارة تفيدك اكثر على رد السؤال و نستفاد معك

sheref elsayed gomaa
07-24-2015, 04:54
السلام عليكم اخى الكريم
ان قواعد المتاجرة في الشركة بخصوص حسابات البونص لا تختلف
عن قوانين الحسابات العادية الاختلاف فى طريقة كسب البونص والله الموفق

heba_a
07-24-2015, 05:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام علي محمد صلي الله عليه وسلم اشرف الخلق اجمعين , انا لسة مبتدئة بس اللي فهمته ان الردود والمشاركة بتعملك بونص ولما بتاخده بتبدا تتاجر بيه في الفوركس علي حسابك

عاشق الفوركس
09-09-2015, 23:55
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله كل حاجة مشروحة في المنتدى هدا ما عليك هو ان تنضر فقط الى المووواضيع المثبته

Aimen Nouicer
09-10-2015, 00:11
أخي العزيز إن الحصول على البونص ليس بالردود و المواضيع فقط بل يجب أن تكون هذه الردود و المواضيع فعالة و لا تخل بنظام المنتدى و يمكنك الحصول على البونص كذلك من الريفيرال الخاص بك و شكرا.

dhmo
09-18-2015, 21:34
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله كل حاجة مشروحة في المنتدى هدا ما عليك هو ان تنضر فقط الى المووواضيع المثبته

فعلا اخي كله مشروح واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

ynwa1892
09-22-2015, 03:06
السلام اخي القواعد جد سهلة وهو عدم المتاجرة في وقت الاخبار لا تغلق صفقاتك قبل 5 دقائق من فتحها لا تخاطر باللوت كبير وانت تملك بونص صغير
وفقك الله

ranimdammar
09-24-2015, 15:28
القواعد منصوص عليها في القسم الاول ومفصة وواضحة لك ان تتطلع عليها فهي الافضل لانها من المصدر
اما رد الاعضاء قد يكون غير مستوفي لبعض الشروط لذا اطلع عليها بنفسك
اما التداول يه في الشركة فهو يرجع الى الاتفاقية الموافق عليها عند فتح اول حساب تداول

andro2016
09-26-2015, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اكيد فى قوانين خاصة بالمنتدى يجب الالتزام بها واهمها
عدم نسخ المشاركات ويكون المشاركة اكثر من سطر ونص حتى يحتسب البونص بالتوفيق اخى

akram mohamed obaid
09-26-2015, 22:37
اكيد اخي الكريم ان هنالك قواعد قبل الدخول الى المنتدى والكل كما تعلم يعرفها حتى لايتم تعليق عضويتك اذا تجاوزت هذه القواعد وكذلك لشركه انستا فوركس انه اذا دخلت صفقه فانك لايمكن ان تخرج منها الا بعد مرور 5 دقائق

forexaly5
09-26-2015, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركته عيد مبارلك سعيد لجميع أخي الفاضل لابد أن تربط حسابك الرسمي بالمنتدى لكي يتم تحويل البونص المحصل في الشهر في كل بادية الشهر الجديد بالتوفيق للجميع

deeraa
09-26-2015, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كل عام وانتم بخير
بعد ما فتحت حساب فى المنتدى يجب عليك ىبط حسابك فى اشركة والمنتدى
عن طريق فتح حسابك فى المنتدى وتضع رقم الربط

tawfik999
09-27-2015, 19:47
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل و بعد
نعم يا اخي فهناك قواعد عليك اتباعها و مثلا ان فتحت صفقة فعليك عدم غلقها مدة 5 دقائق

snnaky
10-26-2015, 14:22
يعنى حضرتك بتقول عرفنا القواعد من المشاركات ومعرفتش القواعد من البونص رغم ان دى حاجة مهمة
طيب عموما حضرتك بتعمل البونص بتاعة المشاركات وبتوصل لحضرتك فى الأسبوع الأول من كل شهر جديد وبعد ما تكون راطت حسابك بالمنتدىة البونص بيتحول عليها وبعد كدة انت بتاجر بيها واى ربح ناتج عن البونص او فوق البونص من حقك انك تسحبة على اى وسيلة تحبها

dhmo
10-26-2015, 17:17
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل و بعد
نعم يا اخي فهناك قواعد عليك اتباعها و مثلا ان فتحت صفقة فعليك عدم غلقها مدة 5 دقائق

اساسا اخي الافضل البعد عن المخاطره في الفوركس هنا يعتبر انتحار اخي لان السوق الي احنا بنعمل فيه اساسا سوق عالي المخاطره وانت لو هتخاطر فيه معناه انك بتسهل للسوق على انه
يخسرك او يخرجك ويمرجن حسابك

mida2014
10-26-2015, 17:31
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على الموضوع لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد

osama147
10-26-2015, 18:01
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي انا لم افهم سؤالك بشكل جيد ولذالك اخي ان الربط بين المنتدي فوركس العرب وبين شركة انستاا فوركس
يكون بشكل ألي بحيث انا جميع الارباح يتم تحويلهاا من المنتدي الى شركة انستاا كل اول يوم فى الاسبوع
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

salak
10-31-2015, 19:22
فعلا هناك قوانين يا اخي في عمل البونص وفي الشركة انستافوركس في التداول ايضا
بالتالي لازم يا اخي قبل اي تداول او تعمل اي شيء دوما اسال عن قوانين التداول

sinn
10-31-2015, 19:22
Content=السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

asxqwzdc1
11-01-2015, 22:54
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

عبير زيد
11-01-2015, 22:56
اخى الكريم ليس هناك علاقة بين قواعد المنتدى وقواعد التداول بانستا
فقواعد المنتدى هى ان تضع رد فى حدود سطرين وفى اطار الموضوع
اما قواعد انستا هى الا تغلق اى صفقة قبل مرور 5 دقائق
تقبل مرورى

one god
11-04-2015, 10:34
اول ما يبدا الواحد في التداول لازم اولا يتعرف على قوانين التداول في انستافوركس
ايضا قبل اي ردود في المنتدى لازم الاطلاع على قوانين حملة البونص كلها

asxqwzdcefv1
11-14-2015, 15:44
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

mbe
11-24-2015, 16:37
الذي يكون هو تاجر جيد مع هذا العمل يحتاج إلى القيام به، يجب أن يجد له / لها الضعف وكذلك الثابتة التي على الفور من أجل تجنب خسارته / عاصمة لها. إذا كان الطمع، أو شعور سيء، أو عجز في قدرات جيدة في التعامل، وقال انه بحاجة الى معرفة والسعي لإصلاح هذه، في البعض لتحقيق مشروعه.

WRZ
11-24-2015, 16:57
مؤشر القوة النسبية (rsi)
على غرار مؤشر الستوكاستك لأنه يشير إلى ظروف ذروة الشراء والبيع.
عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية فوق 80، وهو ما يعني أن السوق في منطقة ذروة الشراء، ونحن ينبغي
ننظر للبيع.
عندما rsi هو أقل من 20، وهو ما يعني أن السوق في منطقة ذروة البيع وينبغي لنا أن ننظر
للشراء.
ويمكن أيضا أن تستخدم مؤشر القوة النسبية لتأكيد تشكيلات الاتجاه. إذا كنت تعتقد أن الاتجاه
تشكيل، انتظر rsi للذهاب أعلى أو أقل من 50 (اعتمادا على إذا كنت تبحث في
اتجاه صعودي أو الهبوط) قبل أن يدخل التجارة.
اع

farola
11-25-2015, 15:54
تحتاج إلى استخدام علامات لتكون العلامة التجارية دليل. ومع ذلك القرار الختامية يجب أن تكون الممتلكات الخاصة بك. يتم توفير Signls ببساطة عن طريق الاستثمارات المهرة بسبب أساليبهم اختبارها. ولذا يجب أن نقدم التصنيفات الائتمانية في أذهانهم أيضا. تحتاج إلى استخدام إشارة الخاص من أجل فتح الوظيفي. بعد ذلك فيما يتعلق الظهر الإنصاف وسوف تحتاج إلى تحديد درجة وSL وكذلك كميات TP الخاص بك. هذا هو المكان بكل تقريبا إشارة بك لا تنجح.

mahdinaat
11-25-2015, 21:09
اهم قاعدتين فى التداول فى انستا هى الوقت للصفقه لا يقل عن 5 دقائق
ولتداول وقت الخبر الربح لا يزيد عن 10 فى المئه من الرصيد فى الحساب

ashraf mamdouh
11-25-2015, 21:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم من ضمن الشروك ان تبتعد عن نسخ الصفقات نهائيا او انك تعمل اكثر من حساب وتربطة بحساب انستا
يمكن قراءة القوانين من اعلى الصفحة

lmo
11-26-2015, 00:52
تحتاج إلى استخدام علامات لتكون العلامة التجارية دليل. ومع ذلك القرار الختامية يجب أن تكون الممتلكات الخاصة بك. يتم توفير Signls ببساطة عن طريق الاستثمارات المهرة بسبب أساليبهم اختبارها. ولذا يجب أن نقدم التصنيفات الائتمانية في أذهانهم أيضا. تحتاج إلى استخدام إشارة الخاص من أجل فتح الوظيفي. بعد ذلك فيما يتعلق الظهر الإنصاف وسوف تحتاج إلى تحديد درجة وSL وكذلك كميات TP الخاص بك. هذا هو المكان بكل تقريبا إشارة بك لا تنجح.

asx
11-29-2015, 18:07
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
11-29-2015, 18:35
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن يكون هناك الكثير من المواضيع المثرية ، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

maryhano
11-30-2015, 22:32
وليس معك ما حدث مع الكثير من نوبي لأن هذا هو العامل الحقيقي الذي يضع الكثير من الضغط على عقلك، وبالتالي هناك فرصة كبيرة لجعل الكثير من الصفقات خاصة عندما السوق متقلبا جدا أو عرضيا بعد خطوة كبيرة ويمكنك مشاهدة الرسوم البيانية لمدة 2 أيام وفتح اليوم من الخطأ ومن ثم كنت استيقظ أن يدركوا أن السوق قد تتحرك مرة أخرى ضدك أو حتى مع التجارة، ولكن هذا هو كل الافتراضات الخاطئة التي يمكنك المزيد من المال عند قضاء المزيد من الوقت.

---------- Post added at 07:32 PM ---------- Previous post was at 01:29 PM ----------

جيد جدا، وإذا كان يجب أن تصبح تاجر خبير ثم أمتنا تعلم، والحصول على عقد لتداول العملات الأجنبية من مواقع حصرية في كثير من الحالات من الكتب الحصرية، وتلقي المعرفة من يمارس التجارة من قبل بشأن العرض.

Ahmed Rami Ben Fradj
11-30-2015, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخي العزيز حول أن تكون ردودك مفيدة وكذلك مواضيعك فهذا هو قانون البونص
بتوفيق

adamarwan
11-30-2015, 22:49
ادا عرفت اهى اقوانين التى فى المنتدى ممكن ان تحفظ الحساب بتاعك من كل الاقفالت التى
ممكن ان تعارضك فى الحساب لدى فى الاول وقبل ان تفعا اى شيئ لبد من ان تعرف كل القانين التى بها ان تحافظ بها على الحساب

ابوفؤاد
11-30-2015, 22:54
اظن انه يوجد احد لروابط هنا و لكن اخشى ان وضعت رابط لاحد الموضيع ان يعد نسخا
و سوف تجده اثناء عملك بالمنتدى و يمكن ان تبحث عنه بخامنه البحث ربما تجده و يمكن ان عرف الشروط العامه من خلال موقع انستا

نادر صباح الدين
11-30-2015, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، للمنتدى شروطه الخاصة المتمثلة بضرورة أن تكون المشاركة من جنس الموضوع، ذات صلة بالفوركس، وألا تكون منسوخة من مشاركة أخرى أو موقع آخر، وأن تكون طويلة وذات معنى في المناقشة، أما شروط التداول في حساب التداول فلها شأن آخر، ومن ذلك ألا تقل الفترة الزمنية لأية صفقة عن خمس دقائق.

heroo252
12-01-2015, 00:03
فعلا فى قواعد كلنا عارفينها وبنتفاتجىء بحجات تانى جديده لما ناس حسابها يغلق
انا مثبلا اتقفلى حسابات عشان كنت بتاجر برافعه ماليه كبيره 1/1000 مع ان ده مكنش معروف انه مخالف

neverlityouco1
12-10-2015, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Maam
12-10-2015, 12:53
السلام عليكم
قواعد التداول هو الوقت لايقل عن 5 دقائق والربح لا يزيد عن عشره فى الميه من الرصيد الموجود فى الحساب كهامش متاح
بالتوفيق وتقبل مرورى

Bassem Hassani
12-10-2015, 20:25
لا قواعد البونص بتكون موجودة فى المنتدى هنا ومن اهمها ان يكون الرد فى المنتدى ليه علاقة بالموضوع وكمان يكون الرد هادف ومفيد للمنتدى ولاعضائة وكمان لازم يكون حصرى للمنتدى مش منقول من اى منتدى تانى او منقول من رد الاعضاء فى نفس المنتدى وكلن قواعد التداول على البونص نفسها تقدر تعرفها من موقع الشركة نفسها او من خلال الدعم الفنى المباشرة فى موقع الشركة

brahim123
12-10-2015, 20:26
المتاجرة بدون عمولات إضافية:

لا يوجد أي عمولات إضافية على الصفقات في سوق العملات، فالوسيط لا يأخذ على تنفيذ الصفقات سوى الفارق السعري بين سعر الشراء وسعر البيع.

koy
12-22-2015, 13:45
بالتأكيد الجميع يمتلك بعض المواهب غير العادية التي عادة الناس الآخرين لا تحتاج على كل حال، إذا كنت أدرك موهبتك وكذلك مع الذي الأساسية إنتاج تقنية الاستثمار الخاص الذي هو رائع بالنسبة لك

Hamdy Elhossiny
12-23-2015, 17:26
طبعا يا اخى انت ادخل على موضوع القواعد التنظيميه
للبونص وان شاء الله هتلاقى فيها كل الاجوبه والقواعد الى انت
عاوز توصلها

messaoud43
12-25-2015, 18:52
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

noarh
12-27-2015, 13:26
ينبغي لنا أن لا يكون لديك لقضاء كل الأموال في السوق واحد أو حساب واحد. لذلك نحن بحاجة إلى خبرة التداول السليم اذا كنا ننوي استثمار في مكان واحد الفعلي.

mhd99
12-28-2015, 18:16
بالتأكيد اخي يوجد قواعد خاصة بحساب البونص واهمها ان لا تقفل أي صفقة قبل مرور خمس دقائق على الاقل
من فتحها وان لا تربح اكثر من عشرة بالمئة من البونص عند التداول وقت الاخبار

Alilou31
12-28-2015, 18:51
و عليكم السلام و رحمة الله
اخي قواعد البونص واضحة لكل مشاركة محتسبة 10 سنت و بعض الاقسام المشاركة ب 5 سنت
اما في التداول لا تغلق صفقاتك الا بعد 5 دقائق من فتحها و اثناء الاخبار يكون ربحك 10 بالمئة من راسمالك
موفق

nohay
12-29-2015, 19:26
يبدأ التدريب على تداول العملات بالرغبة في التعلُّم والدافع لبلوغ النجاح كمتداول. يستلزم التعليم المناسب قدرًا من الالتزام وقدرًا كافيًا من الموارد.

mansar.dimo
12-29-2015, 19:50
بسم الله الرحمان الرحيم السلام علي جميع المشاركين في
منتدي فوركس العرب نعم يا اخوان وشكرا لكم علي هاده الردود شكرا لكم ومعي السلامة