PDA

View Full Version : أكتشاف الغش في سوق الفوركس من بعد

عبدالرحمن جومير
06-05-2015, 04:57
أكتشاف الغش في سوق الفوركس (http://www.forextrader.ae/) من بعد

في السنوات الأخيرة، شهد المستثمرين زيادة في عدد الفرص و العروض الأستثمارية، و في حين أن مستوى تعقيد و نسبة نجاح هذه المنتجات الأستثمارية تختلف، فإن الأبتكار التكنولوجي في سوق الفوركس كان واحد من أسرع المناطق نمواً. حيث أن العديد من وسطاء الفوركس (http://www.forextrader.ae/) ذكروا أرتفاع بنسبة 500 في المئة في عدد عملاء التجزئة الجدد. و مع ذلك، فقد رافق ذلك النمو في سوق الفوركس أرتفاع حاد في عمليات الأحتيال في تداول العملات الأجنبية.

و يتم الترويج للكثير من عمليات الأحتيال هذه في سوق الفوركس في الإذاعة و التلفزيون و الصحف و الإنترنت. و المستثمرين الذين يقعون ضحية لهذه المخططات، كثيراً ما يفقدون جميع أموالهم.

الصعلوك
06-05-2015, 10:49
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

ahmed haggan
06-05-2015, 11:56
السلام عليكم
أخى الكريم يجب علينا قبل ان نضع اموالنا فى أي من هذه الشركات أو العمل مع وسيط ما التعرف ايه والبحث عنه وعن شركه هل هى مسجله ام لا وما هى سمعتهم هل لهم مشاكل وشكاوي مقدمه ضدهم كل هذه الاشياء يجب التفكير فيها اولا

qeqe77
06-05-2015, 13:19
موضوع جدا جدا جدا هام جدا في مثل هذا الوقت اخي المكرم وكل
الشكر لمن يهتم بهذه المواضيع بالنسبة للاحتيال والف شكرررررر

Bel
11-23-2015, 23:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوعك رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

amr222
11-23-2015, 23:59
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاك الله خيرالجزاء على هذا الموضوع وجعله الله في موازين حسناتك يوم القيامة جزاك الله خيرا وبارك فيكواسأل الله ان يجعل عملك هذا...

snnaky
04-13-2016, 21:50
يا اخي الكريم، كفاك استخفاف بعقولنا و وقتنا، قدم موضوعا قيما أو قم ابخروج و الإبتعاد عن المنتدى، لانك لا تضيع وقتك و جهدك فقط بل تضيع اوقاتنا معك بدون اى افادة حقيقية اخي الكريم لن اناقشك في القيمة المعرفية او العلمية لما كتبته او لنقل لما نسخته وانّما سأعلمك
ان من قوانين المنتدى هو وضع كل المواضيع الهادفة والغير منسوخة فما هى افائدة من هذا سوى البحث عن البونص

نادر صباح الدين
04-13-2016, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله، مشكور صديقنا الكريم على هذه المشاركة القيمة، اعتقد أن الاحتيال بلغ مستوى أصبح يمس حتى المؤسسات الرقابية والمالية المحلية والعالمية، ذلك أن الشركات المحتلفة تقدم معلومات وبيانات لا تعكس الواقع بدقة، الأمر الذي يعني أن الاحتيال لم يعد يمس البسطاء من الناس فحسب، بل يمس حتى المؤسسات الرقابية والقضائية في كثير من الأحيان.

عادل كامل
04-14-2016, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم والواقعي
ربنا يحمينا من كل النصابين والغاشيين ويوفقنا بالحلال ويبارك لنا في جميع امور حياتنا ؛
واتمنا المزيد من موضوعات جديده

gara77
04-20-2016, 18:07
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
أكتشاف الغش في سوق الفوركس من بعد
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

csebai12
04-20-2016, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لهذه الاسباب يجب الحذر عند اختيار الوسيط و التثبت في تراخيصه كي لا نقع ضحية فيه