PDA

View Full Version : ضمانات تحقيق أرباح كبيرة

hamiido
06-05-2015, 14:46
كن علي حذر من الشركات التي تضمن تحقيق أرباح كبيرة في تجارة الفوركس . هذه " الضمانات " ليست سوي مجرد حيل لجذب المستثمرين وجعلهم يقتنعون بان أموالهم في مأمن إضافة إلي تحقيق أرباح هائلة من ورائها . هذه الادعاءات بكل بساطة هي غير صادقة , لان أفضل متداولي الفوركس المحترفين لا يمكنهم ان يضمنوا أي قدر من الأرباح في أي يوم . سوق الفوركس كغيره من الأسواق المالية , يتميز بالصعوبة الكبيرة في التنبؤ بأحواله . وبالتالي , تشكك دائما في مثل هذه الادعاءات وفي الأفراد الذين يتفوه بها .

ahmedbourezg
06-05-2015, 17:04
مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم
والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة
في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها
جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

midodiw
06-05-2015, 21:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري

mohi.dz
07-06-2015, 22:57
أفضل متداولي الفوركس المحترفين لا يمكنهم ان يضمنوا أي قدر من الأرباح في أي يوم . سوق الفوركس كغيره من الأسواق المالية , يتميز بالصعوبة الكبيرة في التنبؤ بأحواله . وبالتالي , تشكك دائما في مثل هذه الادعاءات وفي الأفراد الذين يتفوه بها

محمد عز الدين عيد خضري
07-06-2015, 23:12
لا يوجد هناك ضامن لتحقيق الارباح الا الخبرة والمعرفة باصول التداول
ومعرفة سير العملة اما ان تضمن لك الشركات ربح معين فبالتاكيد دا تسويق وجذب للعملاء خاصة المبتدئين

rachedcom
07-07-2015, 00:43
الأسواق المالية تتميز بالصعوبة الكبيرة في التنبؤ بأحواله . وبالتالي , تشكك دائما في مثل هذه الادعاءات وفي الأفراد الذين يتفوه بها

تقبل مروري

مامون سباعنة
07-07-2015, 01:15
هناك اكثر من طريقه لسحب الاموال لكل منها ميزاتها وعيوبها
ممكن سحب الاموال عن كريق بنكك الارضي ولكن بتاخذ رسوم كبيره نسبيا حوالي 25 دولار
ممكن تستخدم ماستر كارد انستا بس هو بيتاخر الي ان يصلك
ممكن تستخدم احد البنوك الالكترونيه

baki
07-07-2015, 03:38
شكرا لك اخي على هدا الموضوع يجب على المتاجر ان يتئكد من الشركات التي تكون
وسيطة على امواله في المتاجرة لانها ستؤثر على طريقة المتاجرة

محمد السيد
07-07-2015, 21:23
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

oguiba amine
07-07-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
في هذا السياق اطلب من الاخوة المشرفين نشر قائمة باسماء الشركات النصابة من اجل التحذير منها و التقليل من مخاطرها

محمود يوسف
07-07-2015, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
بالطبع يجب التاكد كذلك من تراخيص شركات الوساطة قبل الخوض في الشركات
تقبل مروري واحترامي

nadiimm22
07-08-2015, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الشركات التي تعمل في مجال الوساطة المالية ليس لها اي اثر في الربح والخسارة وكل العمل الباقي هو على حساب العميل الذي
يقوم بالمتاجرة الفعلية لان شركة الوساطة تقدم لك فقط الوساطة للدخول الى السوق فقط

oguiba amine
07-10-2015, 04:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

kimo1
07-10-2015, 05:37
السلام عليكم ضمانات تحقيق أرباح كبيرة يكون من خلال دراسة معمقة لمبادء التحليل لان السوق قائم بالدرجة الاولى على التحليل الفنى و انصح بتعلم التحليل الاكلاسيكي لانه الاقوى

abolina
07-14-2015, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
نموذج المستطيل شرح ممتاز جدا و هذا ما نحتاجه نحن المبتدئين حتى نتمكن من بلوغ درجة الاحتراف على ايادي الاستاتذة هذا المنتدى و بالتوفيق للجميع

mahmoud22
07-14-2015, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك ويجب على كل من يريد ان يتاجر ان يحسن الاختيار بالنسبه للشركه التى سيتعامل معها ...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى

katreenaziz
01-21-2016, 02:50
بلطبع اخى الفاضل مجال الفوركس اصبح مجال خصب للنصابين ومحترفين السرقة والكثير من الشركات تضع امور مغرية للغاية ووعود كلها وهمية وعند التحويل بمبلغ من المال غالبا هتطلع من غيرة تعددت امور النصب ويجب الحذر

ebn masr
02-16-2016, 12:24
كلامك صحيح جدا ومدروس جدا ومظبوط وانا معاك فيه ماينفعش اى متداول مهما كانت خبرته وقدراته انه يتوقع الربح اليومى ويقول اد كدة لانه دة سوق مفتوح

hoomid
02-16-2016, 13:30
من يقول ربح مضمون فهو كداب او نصاب او مجنون . فمخاطر التداول في الفوركس اكبر من الارباح بكثير فالحدر ثم الحدر .
موفق اخي الكريم

ahmedezz515
02-16-2016, 14:34
اكثر شركات الفوركس عند التحدث مع العميل يقومون بطمأنته بان حسابه فى امان ولا يوجد خسارة وهذا شئ غير صحيح
انا شخصيا احترم الشركة التة تقول الحقيقة مع اول مره ان هناك ربح وخسارة
نرجو المزيد لافادة المبتدأين
وشكرا

معتصم سباعنة
02-16-2016, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالفعل ليس هناك شيء مضمون واعتبر هذا النوع من الشركات ذات غير مصداقية
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

abdulsalam
02-16-2016, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك ويجب على كل من يريد ان يتاجر ان يحسن الاختيار بالنسبه للشركه التى سيتعامل معها ...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى

---------- Post added at 02:41 PM ---------- Previous post was at 02:40 PM ----------

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

eslamm
02-21-2016, 17:35
والله يااخى كنت داخل اقولك انه لايوجد ضمانات
اجتهادنا واستراتيجيتنا هى الضمان الوحيد وكمان ليست اكيده ميه فى الميه
ولكنى وجدتك تتحدث فى نفس الكلام الذى اردت اخبارك ببه
جزاك الله خيراااااااااااااااااااااا ااااا

medcss
02-21-2016, 18:49
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة و إنشاء الله أستفيد منها كمبتدئ ،تقبل مروري

fanta
04-30-2016, 15:04

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
06-22-2016, 03:54
لابد من أن تقوم بتحويل رغبتك في كسب المال إلى رغبة في التداول بطريقة صحيحة وتنمي عادات التداول الحسنة والأمور الروتينية المتكررة، ويمكنك القيام بذلك عن طريق إدراكك وتصديقك وتصرفك وفقا لحقيقة أن طريقة كسبك للمال كمتداول تكون عن طريق التركيز على العملية وليس على المال.

bassem star
06-22-2016, 03:55
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

...

RACHID HAMIOUI
06-22-2016, 05:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي لتوضيح مصطلح المضاربة بالمخاطرة موضوع قيم لك جزيل الشكر والتقدير
بالتوفيق