PDA

View Full Version : إعلانات التوظيف لمتداولي الفوركس

hamiido
06-05-2015, 14:47
كثير من شركات تداول الفوركس تستخدم إعلانات التوظيف بهدف جذب الأفراد ورؤؤس أموالهم للتداول باستخدام أنظمتهم . إعلانات التوظيف والتي تظهر عادة في الجرائد وعلي الانترنيت , تذكر بان احدي شركات تداول العملات الأجنبية تبحث عن أفراد لتعليمهم كيفية تجارة الفوركس باستخدام رأس مال الشركة . هؤلاء الذين يردون علي هذه الإعلانات يتم إقناعهم من قبل الشركة بأنهم سوف يحققون ثروة كبيرة إذا قاموا بالمشاركة في برنامج الشركة للتدريب علي الفوركس. خلال عملية التدريب والتي عادة ما تتم علي احد الحسابات التجريبية فان المتداولين المبتدئين يتم تشجيعهم وأخبارهم بان سجلات أدائهم علي الحسابات التجريبية تظهر قدرتهم علي تحقيق أرباح طائلة في حال ما قاموا بالتجارة باستخدام أموالهم الحقيقة . وعلي الرغم من التقييم الرائع من قبل الشركة لأداء المتداول المبتدأ والذي تظهره كشخص عبقري , فان الشركة لا تقدم أي جزء من رأس مالها إلي هذا المتداول , فعلي العكس من هذا يتم تحفيز هؤلاء المبتدئون لاستخدام رأس مالهم في التجارة من خلال منصة تداول الشركة . وبالإضافة إلي الرسوم المتنوعة التي يتم فرضها علي المتداول أثناء استخدام منصة تداول الشركة , فان شركة الفوركس ذاتها تقوم بتحقيق مكاسب كوكيل لأحد وسطاء الفوركس . في كل مرة يتاجر المتداول المبتدئ من خلال نظام الشركة. فان جزء من الاسبريد الذي يتلقاه الوسيط يذهب إلي خزائن الشركة . بعد شهور قليلة فان المتداول المبتدأ يخسر تقريبا كل أمواله ويغادر الشركة . شركة الفوركس تكون عندها قد حققت أموال جيدة من مهمة المتداول المبتدأ ثم تتحرك باتجاه متداولين آخرين تقنعهم بإمكانية تحقيق الثراء من خلال تداول العملات.

ahmedbourezg
06-05-2015, 17:02
مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم
والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة
في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها
جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

midodiw
06-05-2015, 21:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ahmedibrahim258259
06-06-2015, 00:00
بسم الله الرحمن الرحيم رجاء اخي الكرمي لو تغير لون الخط علشان انا موش عارف اقرأه وجزاك الله خير
تقبل مروري

mohi.dz
07-06-2015, 23:40
بعد شهور قليلة فان المتداول المبتدأ يخسر تقريبا كل أمواله ويغادر الشركة . شركة الفوركس تكون عندها قد حققت أموال جيدة من مهمة المتداول المبتدأ ثم تتحرك باتجاه متداولين آخرين تقنعهم بإمكانية تحقيق الثراء من خلال تداول العملات.

rachedcom
07-06-2015, 23:55
بعد شهور قليلة فان المتداول المبتدأ يخسر تقريبا كل أمواله ويغادر الشركة . شركة الفوركس تكون عندها قد حققت أموال جيدة من مهمة المتداول المبتدأ ثم تتحرك باتجاه متداولين آخرين تقنعهم بإمكانية تحقيق الثراء من خلال تداول العملات.

محمد السيد
07-08-2015, 00:46
موضوعك جيد لاغبار عليه لكنك كتبته بلون فاتح جدا ، وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك عند تحرير
موضوع آخر،ان تكتبه بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف البصر امثالي

مامون سباعنة
07-08-2015, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم
انا حسب معرفتي في الفوركس انه حسابين من جهازين مختلفين ونفس خط النت هو ممكن
والله ولي التوفيق والنجاح
وشكراً لكم

kimo1
07-11-2015, 14:12
غل التحليل ستجد هذا المؤشر فهو يمتلك قوة كبيرة في تحديد نقاط الدخول و الخوج من الصفقة مثل استراتيجية ملامسة احد خطوطه فهى تعتبر الميزة الكبيرة التى يمتاز بها البولنجر

bahoma310
07-13-2015, 06:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
الا تعتقد ان هدا الموضوووع مخالف لشروط المنتدى
مشكور تقبلوا مروري مع تحيلتي و تمنياتي للنجاح لجميع اعضاء المنتدى انشاء الله

YMTMAX
10-31-2015, 16:27
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

aissadz
10-31-2015, 17:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

marwanadam
10-31-2015, 17:29
نعم اخى ممكن ان يم اشهاد متل هدا الامور فى اسوق
لكن من المهم ان تعرف كيف تخار الشركة لمناسب لك وللخبارت التى تمكك انت فى السوق
لكى تتمكن فى النهاية من الربح
وبتوفيق

harimeche
10-31-2015, 17:52
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

شكرا لك اخــــــــــي على الطرح ... لكن صراحة لا يمكننا أن اكمل القرائة والسبب

هو لون الخط الدي كتبت به

...

omerhomsy
11-22-2015, 19:15
***** ^-^ *****

ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز و المعلومات القيمة إنـجاز أكثر
رائــــــع لكن أرجو منكَ عدم التوقف عند هذا الحد
مـنتظرين ابداعتــــــك دمتـ ودام تألقـك
تحياتــي

zer5000
11-23-2015, 17:01
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته
, جهد طيب وشرح رائع أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب

waleed shaaban
11-23-2015, 18:45
و فى حال ان صادفكاحد الاعلانات التى من شانها ان تاخذ مالك على سبيل المثال تعالى تاجر معنا و و خذ 100 بالمائه على الايداع و السحب من المال بشروط اعلم انك لن تحصل من الشركه سوى على خساره مالك و بالتالى سوف تجد م يتصل بك يوميا يخبرك ان اليوم فرصه لن تعوض و دواليك من النصصصصصصصصصصصصصصصابين