PDA

View Full Version : متى ندخل في الوقت المناسب ومتى نخرج من سوق الفوركس

Pages : 1 2 3 4 5 [6] 7

Asma Atika
03-17-2014, 20:24
حسب معلوماتي.تجنب الدخول وقت الاخبار.
اما فيما يخص الخروج فان نقطة الستوب الوز اهم ما في الصفقة.
ولذلك على المتداول تجنب المخاطرة و الطمع.

a7med84
03-17-2014, 20:47
الدخول فى الصفقات بيكون تابع للاسلوب اللى انت شغال بيه

وكل واحد والاسلوب او الاستراتيجيه اللى هو شغال عليها

واعتقد ان الخروج ايضا مهم زى الدخول فى الصفقات

ahmadinho100
03-17-2014, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ندخ الصفقة عندما نكون مللين جيدا و نتابع الاخبار اما بالنسمة للغلق فنغلق يا اخي عندما نكسب و لو يكون قليل يا اخي

moto1
03-18-2014, 01:39
متى ندخل في الصفقه ومتى نخرج منها بالوقت المناسب
وهل المضاربة في وقت الاخبار ينفع
وإذا كان ينفع لمن ؟ لاصحاب الحسابات الكبيره أم الصغيرهانا شايف ان تخش الصفقة فى الوقت الى تشوف فية ان السوق هادى وتعمل تحليلاتك الفنية
وتخرج منه لما تحس ان السوق هيقلب او تقرا اخبار مش كويسة ممكن تاثر على حاجة ولازم تكون مؤمن ان القضاء والقدر هيصيبك مهما عملت اية اما عن الدخول و الخروج من الصفقات - فهذا امر متوقف علي مدي عمق خبرة التداول الخاصة بك في السوق

killer007
03-18-2014, 02:00
السلام عليكم
عليك ان تتعلم جيداً الفوريكس وكيفية الدخول فى الصفقات
والخروج منها وكيف تتبع استراتيجية معينه وكيفية تحقيق الربح

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

Heisenberg
03-27-2014, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حديد نقطة دخول الصفقة ونقطة الخروج منها يكون بناء على دراسة وتحليل السوق مسبقا وقبل دخول الصفقة
تحياتي لك و بالتوفيق

laurent1979
03-27-2014, 18:17
هناك ثلاثة اوقات رئيسية تتحرك فيها العملات الرئيسية بشكل مثير للاهتمام، وتقدم هذه الاوقات قدرة على تحريك الأسعار مع زخم. وهم 2:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة edt حيث تظهر مؤشرات العقود الآجلة للسندات الالمانية الجارية، وبين ساعتي 6:00-07:00 edt حيث تظهر مثتبات الذهب/نفط في لندن ومعدلات ليبور، و11:00 edt حيث يتم إغلاق السوق الأوروبية. وبالاضافة الى وقع العودة من الغداء في اليابان بين edt 23:00 منتصف الليل، وإغلاق الأسواق في نايمكس edt 14:30 في المساء هي ايضا اوقات أخرى تتحرك الأسعار بشكل كبير.

awa
03-27-2014, 18:43
انا شايف ان الدخول اهم من الخروج جدا و الدخول لابد ان يكون
بناء على التحليل الفنى و يفضل دائما ان تدخل متأخر قليلا

Asma Atika
03-27-2014, 19:48
فبل الدخول يجب متابعة الخبار الصادرة في ذلك اليوم.
تبقى الاستراتيجية المتبعة من طرف كل شخص على اساسها يحدد نقطة دخوله وخروجه.

im30h
03-28-2014, 10:08
أنا فى راى الشخصى فى هذا الموضوع الجميل ان الفوركس
كالصيد يجب ان تنتظر الفرصة لتدخل فتربح
وتخرج ولا تغامر عدة مرات بل تاجر مرة واحده في اليوم
وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

Hossam Samy
03-28-2014, 10:19
بسم الله الرحمن الرحيم . اخي الكريم
بتدخل الصفقة علي حسب انت
شوف انت بتدخل علي اساس ايه
سواء كنت بتحلل او بتاخد توصيات او او او

محمد عادل ابراهيم
03-28-2014, 10:44
وعليكم السلام
ندخل الصففقه عند فرصه اخى ومن غير اسعجال
لان الاسعجال فى دخول الصفقاتن اكثر الاشياء اللى بتخسرنا
ونحدد ربح معين وخساره معينه
ونخرج عند تحقيق الربح او ملاحظه اتجاه السوق سالبنا :) :yahoo:

moraghost
03-28-2014, 11:02
الأخ العزيز

انا شايف ني اعمل الصفقه تبعا للتحليلات الفنيه والتوصياات وكمان عن طريق الاخبار اللي بتنزل يوميا عن العملات وكل ما يؤثر عليها صعودا وهبوطا

تقبل تحياتي

lyes1977
03-28-2014, 11:22
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي شكرا لطرحك الموضوع الجميل والذي يتسائل حول نقاط الدخول والخروج الى ومن الصفقة طبعا هناك عوامل واسباب تشجع على الدخول بعد التحليل الفني بالمؤشرات والترندات وكذالك الامر بالنسبة للخروج شكرا اخي والله ولي التوفيق

nivenomar58
03-28-2014, 11:26
السلام عليكم فى رأى المتواضع انك لما تحب تدخل سوق الفوركس وفتح صفقة جديدة عليك بالدخول عندما تجد ان السوق هادى وتقوم بعمل تحليلاتك الفنية الجيدة اما نقطة الخروج دى لما تحس ان السوق حيبدأ انه يتغير الى الاسوء او انه يحدث حدث عالمى سيؤثر على السوق هنا عليك بالخروج فورا للاحتفاظ بما حققته من ارباح حتى لو كانت قليلة فهى افضل من الخسارة الفادحة.

forexuwk
03-28-2014, 12:56
فى وقت الفرص بعيدآ عن الأخبار والتذبذبات للأزواج
وفى بعض الأحيان ممكن تدخل عن طريق خبر ما حسب تأثير الخبر على العملة
فالأمر كلة يترتب عليك فعلشان تاخد قرار جيد لازم تكون عارف ازاى تستغل الفرص سواء اخبارية او
تحليلية وايضآ فى التوقيتات المناسبة

حسنى صادق
03-28-2014, 13:17
من خطورة التعامل ب عشوائية مع الفوركس انا اتعلمت الا ادخل فى صفقة حتى و لو كانت الصفقة بسعر النقطة 10 سنت
الا اذا كانت الدخزل مدروس
لامنن الخساءر لسي بالامر السهل

salim telecom
03-28-2014, 13:27
كيف الحال اخي الكريم
مشكور علي الموضوع و اود ان اشارك فيه
هي علي حسب التحليلا او الاستراتجية المتبعة من كل متداول او طريقة العمل وانا اري ان احسن طريق هو التجريب في حساب تجربي
و في الاخير تقبل مني كل الاحترام و التقدير

xabi alonso
03-28-2014, 13:30
ما انا بعمل ستوب طبعا لكن مشكلة الانزلاق السعرى اللى بيحصل انه مش بيفعل الامر من النقطة اللى انا مختارها ممكن يفعل الامر بعد 20 نقطة مثلا انا عامل امر شراء ستوب من 3120 دخلت الامر فى الميتاير كده لو حصل انزلاق مش هايفعل الامر على 3120 ممكن يفعلة على 3130 او 3140 كمان وكده بيكون فعل الامر على بعد 10 ولا 20 نقطة

akram078
03-28-2014, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،اخي للربح من الفوركس يقولون تابع الترند

owtinod
03-29-2014, 19:57
طبعا دخول كل فرد هيبقى على حسب الاستراتيجية او الطريقة التى يعمل بها وبالتالى نرى الفرص المتاحة للدخول اويضا نرى انتهاء الفرصة للخروج

mgw
03-29-2014, 22:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
حسب الاستراتيجيه والتحليل المستخدم يا اخى
وان شاء الله التوفيق للجميع يا اخى وتقبل مرورى

forex90
03-29-2014, 22:37
متى ادخل فى الوقت المناسب كبعا عندما ا جد فرص على الشارت ادخل عليها ولا اتركها واخرج فى
الوقت المناسب ايضا عندما اجد صفقات امامى غير واضحة او هناك اخبار قوية سوف تاتى اخر بسرعة من الصفقات

slow
03-30-2014, 15:55
طبعا يكون الدخول والخروج من السوق على حسب الاستراتجية الخاص بيك اما بالنسبة للمتاجرة وقت الاخبار فيها خطورة لانه بيحدث انزلاق سعرى وومكن يؤدى الى الخسارة فى مواقع ممكن تتابع منها وقت الخبر مش عارف هل المنتدى هنا مخصص موضوع لوضوع الاخبار ام لا .

Hossam Samy
03-30-2014, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
لما تعلم التحليل الفني
اوا ايا كان طريقتك ف الدخول
هتعرف امتي تدخل وامتي هتلاقي اشارة عكسبة ف تخرج

سمير تيارت
03-31-2014, 01:24
اكيد طبعا دخول كل فرد هيبقى على حسب الاستراتيجية او الطريقة

التى يعمل بها وبالتالى نرى الفرص المتاحة للدخول

اويضا نرى انتهاء الفرصة للخروج من الصفقة

mehildin
03-31-2014, 02:08
السلام عليكم اخي الكريم.
طبعاً الدخول لاي صفقة يكون بعد التحليل الخاص بكل مضارب وكذلك الخروج بعد تحقيق ربح مقبول برأيي.
دمتم برعاية الله

dont
03-31-2014, 06:14
نقطة ادخول مهمة جد ا ومواعد ادخول فى كل صفقة يختلف من وقت الى وقت اخر
انت الذى تحدد النقطة المناسبة ليك فى ادخول وقبل الدخول لابد من تحليل السوق

mgw
03-31-2014, 12:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
مش مهم نقطة الدخول والخروج خش ف اي نقطة تعجبك
واخرج وقت ماتحب المهم انك تعمل ادارة راس مال صحيحة

ahmed mohsen92
03-31-2014, 12:32
انا عن نفسي بفضل ادخل السوق عند فتوح اميركا
لأني بستنى 25 او 30 ببس
وحيتحقق هل الربح خلال دقائق ويمكن ثواني على عكس الاوقات التانية
يمكن ياخد ساعات ويمكن السوق يكسرني واستنى وقت طويل لحتى يرد عليي

dont
03-31-2014, 16:21
انت الذى تحدد الوقت المناسب للدخول فى الصفقات ويجب ان تحلل السوق قبل الدخول فى الصفقة والخروج يعتمد على حركة السوق ويجب الخروج فى نقطة مناسبة حتى لا تخس ارباحك

bachinga
03-31-2014, 16:51
نا بعتمد على الدخول والخروج من خلال التحليلات الفنية لانها موضحة جدا للاسعار
ممكن عن طريق الاخبار بتقدر تعرف الاوقات المناسبه واخبار السوق

mgw
03-31-2014, 16:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
انت حاطط سؤال وحله ف نفس الوقت انا بدخل
في الوقت المناسب او بالقرب منه وبخرج في الوقت المناسب

ruse
04-08-2014, 00:05
السلام عليكم
هذا السوق مثل البحر الذي لاتؤمن أمواجه الهائجة ، لذا لا تدخل و أنت ...
أنك لا تستطيع تصفية المحفظة في الوقت المناسب مع أي هبوط مفاجيء

loka
04-08-2014, 05:12
انا ادخل على شمعة الاربع ساعات و على تحليل متميز من تاجر خبرة و هو معلمى فى التجارة و اخرج منها على حسب ارشاد التحليل لى من حيث نقطة الخروج للوصول الى هدفى من الربح

msamir2013
04-08-2014, 05:38
فى الحالة الطبيعية للسوق انا بعتمد على الدعوم والمقاومات والترند

اما فى حالة قرب صدور خبر مهم على الزوج اللى انا بتداول علية بكون قبل الخبر بفترة خارج السوق علشان اتجنب التخبط اللى بيحصل

وما ادخلش تانى الا فى حالة صدور الخبر

Bouani
04-10-2014, 19:47
أنا عن نفسي ديما أدخل عند فتح لندن
و قد أعجبني ذلك التوقيت جيدا
الا أنه في أقات الأخبار تكون فيه فرص كبيرة للتجارة
و الله أعلم

gr53
04-11-2014, 20:18
فوركس بلا تعليم تعني الخسارة الحتمية فتقلباته كثيرة و خطيرة و لا يمكن مواجهتها إلا من يعرف السوق
لذلك على من يبحث عن الربح من الفوركس عليه بالتعلم و اكتساب الخبرة التي تساعده على الاستمرار

atmfox
04-11-2014, 20:22
ادخل للسوق عندما تكون هناك فرصة قوية على احد الازواج واخرج منه عندما يتحقق الهدف وفي بعض الاحيان قد يرتد علي السعر فاغلق على ربح صغير والتجارالاخبار سيف ذو حذين وهو خطير

INTHENAMEOFALLA
04-11-2014, 20:37
اخى الكريم اسئلتك مهمة ولكن دخول الصفقة او الخروج منهاالانسان الذى يجلس امام المنصة هو الذى يحدد والمضاربة فى وقت الاخبار تنفع ولك بشرط دخول الصفقة قبل صدور الخبر حتى تتمكن من الدخول وينفع لاى متاجر عنده راس مال ويوجد جدول للخبار يوجد عليه جميع الاخبار الخاصة بالعملات

sabirdaba
04-11-2014, 21:02
الدخول في الصفقات والخروج منها اخي الكريم يكون بالعتماد على التحليل الفني التحليل الفني هو الذي يحدد مناطق الدخول والخروج المناسبة اما بالنسبة للاخبار فالعمل في اوقات صدورها هو خطير جدا على اصحاب الحسابات الصغيرة

walid maroc
04-11-2014, 21:07
_اخي الكريم انا عاوزة اقولك ان احسن وقت في دخول سوق الفوركس من رايي ووجهة نظري هوه اول ما تصحي من النوم يعني الوقت ده بيبقي مبروك اوي اوي والله اعلم بس دي سنة الرسول عليه افضل الصلاة والسلام العمل في الصباح الباكر والله اعلم وتقبل مروري اخي الكريم ولك مني كل التحية والتقدير.

azlmamo
04-11-2014, 21:11
قبل الدخول الى سوق الفوركس يجب عليك اولا ان تكون مستعداا اما للربح او الخسارة
يجب ان تكون ملماا بالمعطيات التي تتوفر عليها مسبقا قبل الدخول في اي صفقة

nekabde
04-11-2014, 21:12
السلام عليكم موضوع مميز و قيم
الدخول في السوق لابد من أن تعلم أن عليك اختايار الوقت الذي يناسبك
أرجو لك التوفيق

abdelaziz 10
04-11-2014, 21:21
السلام عليكم موضوع مميز و قيم
الدخول في السوق لابد من أن تعلم أن عليك اختايار الوقت الذي يناسبك
أرجو لك التوفيق
لازم طبعا اختيار الوقت المناسب للتداول اولا ثم الوقت المناسب للدخول في الصفقة لما تتوفر الفرصة
بالتالي لازم تنظيم وقت التداول ووقت ابرام الصفقات وكل حسب دراسة وتخطيط تقني دقيق وحكيم

esoo
04-11-2014, 21:53
السلااااااااااااااااااااا ااااااام عليكم
انا بعتمد على الدخول والخروج من خلال التحليلات الفنية لانها موضحة جدا للاسعار اذا كانت فى ارتفاع
او انخفاض وكذلك من خلال الاحداث الاقتصادية والسياسية والاجتماعية لانها لها تاثير كبير جدا على دخولنا وخروجنا من السوق

clubiste4ever
04-12-2014, 14:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و مغفرته و بركاته
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على المرسلين
هذا يعتمد بالاساس على العملية التي تقوم بها سواء كانت بيع ام شراء اخي
و من هنا ياتي عامل الخبرة في القدرة على التحليل

mhmd12
04-13-2014, 05:50
انا احاول الدخل فى التجار على البيع مثلا من مستوى مقاومة قوى فى السوق و ايضا فى نفس حالة التجارة على الشراء من مستوى دعم قوى حتى احقق ربح من التجارة

fatoma elsayd
04-13-2014, 06:23
وعليكم السلام
والله انا بدخل على حسب الجو يعنى لو فى فرصه بدخل واول مابحقق هدفى من الصفقه
او حتى بلاقى السوق فى حاله انعكاس بطلع وبرضى ولو بالقليل :) :yahoo:

hunter_world
04-13-2014, 15:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي الكريم ام بعد اخي الكريم دا بيكون علي اساس استرتجياتك وتفكيرك وبتختار وتحدد من شكل الشارت الي قدامك بس

zakamessi
04-13-2014, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
اخي الكريم انا ادخل الصفقات بناءا على تحليلي وتوقعات واخرج منها بنفس الشيء
بالتوفيق

razorrtx
04-13-2014, 16:49
بخصوص متابعة الاخبار اخي الكريم
mamon
فهناك مواقع معينة موجودة علي الشبكة متخصصة في اصدار الاخبار المتعلقة بالسوق بصورة لحظية
اما عن الدخول و الخروج من الصفقات - فهذا امر متوقف علي مدي عمق خبرة التداول الخاصة بك في السوق

walid el mahjour
04-13-2014, 19:04
_اخي الكريم انا عاوزة اقولك ان احسن وقت في دخول سوق الفوركس من رايي ووجهة نظري هوه اول ما تصحي من النوم يعني الوقت ده بيبقي مبروك اوي اوي والله اعلم بس دي سنة الرسول عليه افضل الصلاة والسلام العمل في الصباح الباكر والله اعلم وتقبل مروري اخي الكريم ولك مني كل التحية والتقدير.

Rachiiids
04-13-2014, 19:09
على حسب السوق أخي الكريم ان شاء الله مع مرور الوقت سوف تتعلم و تعرف كل شيء
اهم حاجة في الفوركس هو عدم التسرع و عدم الطمع و ان شاء الله كل شيء يكون بخير و عافية

500
04-13-2014, 19:40
والله يا باشا الموضوع جميل بس انا شايف ان كل واحد بيدخل على حسب استراتيجية معينه خاصة بيه وبجد كده احسن يا غالى

maasofiane
04-13-2014, 19:47
الدخول فى وقت الفرص بعيدآ عن الأخبار والتذبذبات للأزواج وفى بعض الأحيان ممكن تدخل عن طريق خبر ما حسب تأثير الخبر على العملة
فالأمر كلة يترتب عليك فمن أجل أن تأخد قرار جيد يجب أن تكون على علم كيف تستغل الفرص سواء اخبارية او تحليلية وايضآ فى التوقيتات المناسبة
وبالنسبة للحسابات كبيرة او صغيرة فأهم شىء تطبيق ادارة رأس مال حتى ولو بمبلغ قليل 50 دولار

selmon
04-13-2014, 21:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم دا مش سهل باكلام دا بيكون عن طريق شكل الشرط والتحليل بتاعك

abdelaziz 10
04-13-2014, 23:04
والله يا باشا الموضوع جميل بس انا شايف ان كل واحد بيدخل على حسب استراتيجية معينه خاصة بيه وبجد كده احسن يا غالى
تماما فلااستراتيجية التقنية التي ننهجها هي التي ترسم لنا مكان ووقت الدخول ومكان ووقت الخروج من الصفقة
بالتالي لا بمكن اتفاق كل التجار على وقت واحد للدخول والاخروج في الصفقات لان كل واحد منهم وتقنياته

mhmd12
04-29-2014, 07:58
انا ادخل فى السوق فى اوقات الصبح كل يوم و اخرج منه على الساعه السادسة مغرب و حتى اصل الى الفرص الافضل فى هذه التجارة حتى اتمكن من تحقيق اهدافى كل يوم من هذه التجارة بشكل بسيط فى الفوركس

mokhtarss
04-29-2014, 17:10
بالنسبة اخي الكريم للاخبار لا قيمه ولا اهميه لها بشرط ان يكون تحليلك الفنى سليم
لا يوجد خبر واحد بالعالم يستطيع ان يغير اتجاه السوق
واذا كان اتجاه السوق سيتغير سيظهر ذلك واضح وجلى
من خلال التحليل الفنى بفتره كافيه قبل صدور الاخبار بالتوفبيق

abdelaziz 10
05-04-2014, 19:15
بالنسبة اخي الكريم للاخبار لا قيمه ولا اهميه لها بشرط ان يكون تحليلك الفنى سليم
لا يوجد خبر واحد بالعالم يستطيع ان يغير اتجاه السوق
واذا كان اتجاه السوق سيتغير سيظهر ذلك واضح وجلى
من خلال التحليل الفنى بفتره كافيه قبل صدور الاخبار بالتوفبيق
فعلا اخي فممكن من خلال التحليل الفني نكتشف اهم الارتكازات واهم مناطق الدخول والخروج المناسبة فقط لازم نتعلم جيدا
انما من جهة اخرى لا يختلف اثنان على كون التجربة هي الحاسمة في اننا ندخل صح بدقة ونخرج صح بدقة ايضا

david guetta pes
05-04-2014, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحديد نقطة دخول الصفقة ونقطة الخروج منها يكون بناء على دراسة وتحليل السوق
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

ayoubbouziki
05-06-2014, 12:04
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

للنجاح فى الفوركس ليس لك الا التحليل الفنى

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

mahmoudgalal
05-06-2014, 12:06
وبالنسبة للحسابات كبيرة او صغيرة فأهم شىء تطبيق ادارة رأس مال حتى ولو بمبلغ قليل 100 دولار مثلآ
وافضل تحليل فى رأى الشخصى على فريم 4 ساعات لأنة ادق من الفريمات الصغيرة فى التحليل الفنى على الأزواج وليس اليورو فقط

gr53
05-08-2014, 06:40
فوركس بلا تعليم تعني الخسارة الحتمية فتقلباته كثيرة و خطيرة و لا يمكن مواجهتها إلا من يعرف السوق
لذلك على من يبحث عن الربح من الفوركس عليه بالتعلم و اكتساب الخبرة التي تساعده على الاستمرار

mhmd12
05-08-2014, 07:03
يجب ان يكون الدخول فى السوق من وجهة نظرى كل يوم من ايام الاسبوع من الساعه التاسعة صباحا و حتى الرابعة عصرا حتى يتحقق الربح الذى نسعى للوصول اليه

mhmd12
05-10-2014, 03:49
يجب ان يبتعد الدخول فى السوق عن الاخبار الاقتصادية فى حالة صفقات اسكالبينج انما لو صفقاتك سوينج عادى حاول تدخل من اسعار جيدة فى السوق حتى لا يعكس علسك السعر و تتمرجن و لذها انصك بالتجارة عىل استوب لوز

LAVAL
05-10-2014, 04:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :::
اسمع يا صديقى اولا لكى تكون تاجرا ناجحا لابد ان تعرف انه لا يوجد وقت سئ لعدم التجارة لان التاجر الجيد يعرف ماذا عليه ان يفعل دائما وبالتاكيد التجارة على الاخبارة جيدة للجميع ولكن انستا لديه قوانين بخصوص هذا

mhmd12
05-10-2014, 05:34
يجب علينا ان ندخل فى التجارة على العملات التى يجب ان يكون الاسبريد الخاص بها صغير فى السوق لانجاز ارباح من هذا المجال بسهولة كبيرة جدا حتى نبتعد عن السوق فى اوقات الاخبار

sherif ibrahim
05-10-2014, 06:02
اسمع يا صديقى اولا لكى تكون تاجرا ناجحا لابد ان تعرف انه لا يوجد وقت سئ لعدم التجارة
لان التاجر الجيد يعرف ماذا عليه ان يفعل دائما وبالتاكيد التجارة على الاخبارة جيدة للجميع

MOHAMMED EN NADOURI
05-10-2014, 16:06
بعد حدوث تقدم في سعر الأسھم فإن وجود حجم اتجار كبیر في الأسھم بدون تحقیق زیادة في السعر
معناه أنھ ینبغي توزیع الأسھم.
كیف تعرف أعلى وأدنى سعر للسھم لیوم غداً ؟
اسمحوا لي أن أقدم لكم ھذه النظریة الخاصة " نظریة خالد الزایدي للتنبؤ بالأسعار المستقبلیة "
ھذه النظریة بتوفیق اللة قمت بإعدادھا وذلك للتنبؤ بأسعار الأسھم في المستقبل ( أعلى وأدنى سعر لیوم غداً
من المعروف ان یوجد للسھم الواحد أربعة أسعار كل یوم وھي :
سعر الافتتاح – أعلى سعر – أدنى سعر – سعر الإغلاق

aymanso
05-10-2014, 16:10
السلام عليكم اخى اولا يجب قبل الدخول فى اى صفقة هى معرفة حالة السوق ومعرفة يتم الدخول على اى زوج من العملات ويجب دراسة الاتجاهات وهل تدخل صفقة بيع ولا شرا وبعد فتح الصفقة لازم تحدد الهدف المراد الوصول لة وبتحقيقة يجب ان تخرج من الصفقة ولا تطمع

عاشق الفوركس
05-10-2014, 19:33
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،تدخل الصفقة من خلال القيام بادى انواع التحليللات المتوفرة في الاخير انت صاحب القرار في البيع او الشراء ،بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

godfather
05-10-2014, 19:48
انا شايف ان احسن حاجة هى المضاربة وقت الاخبار سواء كان حسابك كبير
ام صغير المهم تدخل بححجم نقطة مناسب لحجم رأس مال حسابك

nesrine
05-11-2014, 16:28
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
انا اعتقد انه يجب على المتاجر ان يكون جالسا امام الشارت و ينتظر الفرصة المناسبة كي يدخل و يخرج في الوقت المناسب

mhmd12
05-13-2014, 00:50
ادخل فى السوق يوم الاربع من كل اسبوع و اخرج الخميس بعد العصر دائما و انا لا احب ان اتورط فى التجارة لذلك اغلق صفقاتى قبل يوم الجمعة باستمرار و اعتقد انى ممكن اتاجر يوم الثلاثاء من كل اسبوع ايضا

shellfish_ssa
05-13-2014, 00:52
بسم الله
اخى الفاضل والكريم ليس هناك وقت محدد او ثابت ندخل فيه او نخرج ولكنها فرص
تاتى مع الحركة السعريه المستمره وكلا يعمل على طريقته

mhmd12
05-19-2014, 00:08
بحاول الدخول على الزوج اللى لا يكون عليه اخبار فى الفترة المقبلة لان التجارة فى الفوركس على الخبار خطرة جدا جدا و من الممكن ان نتورط فى صفقا كبيرى و بخرج عندما احقق هدفى من كل صفقة فى التجارة

anawri1996
05-19-2014, 00:32
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم بالنسبة الي موضوعك هذا مشكور عليه واتمني لك النجاح في عملك ودمت وفي لنا والي المنتدي العربي

prince17
05-19-2014, 00:38
ندخل الصفقة في وقت سيتغير فيه اتجاه السوق كان يكون في
مراحله الاخيرة للهبوط وهو بصدد الصعود فنفتح صفقة شراء
والعكس بالنسبة للبيع لذا الخطا في تحديد وقت دخول وخروج الصفقة
سبب من اسباب الخسارة

yahiaoui
05-19-2014, 00:41
بعد دراسة السوق دراسة معمقة بستعمال مجموعة من الادوات و الاساليب كالتحليل التقني و التحليل الاساسي و تحديد الاتجاه يمكن تحديد اوقات الدخول و الخروج

Ebtsam Forex
05-19-2014, 01:19
:yahoo::happy: السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته اخى الفاضل النقطة المهمة ربما والتي يجب ان تذكر في هذا الموضوع او يتطرق له - لاتجعل/ين أهدافك بعيدة المدا لان هذا اذا لم يؤثر بالإيجاب سيؤثر بالسلب تقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله :) :yahoo::happy:

Ammar Tayeb abdelkader
05-19-2014, 01:21

افضل الدخول مع السوق الاوروبي وافضل الخروج م السوق الامريكي

بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

msiwi
05-19-2014, 01:21
نعم هناك اوقات جيدة لربح وهناك اوقات للخسارة ايضا
اي ان هناك وعلى حسب هبوط وصعود السوق يتم العمل على حسب ايضا
مايكن ان تجني منه ةيمكن ان يكون الربح كثير ايضا لك

ahmad moh
05-19-2014, 02:10
للدخول فى الصفقة فهذا راجع الى الاستراتيجية الخاصة بك والخروج منها بالربح الذى يناسبك ولكن اياك والطمع والاكتفاء بالربح المناسب
والمضاربة وقت الاخبار غير جيدة حيث ان الشركة لاتحسب لك الا 10% من قيمة الربح فى الصفقة
وانصحك بالابتعاد عن المتاجرة وقت الاخبار وحيث انها تناسب الحسابات الكبيرة ايضا ولا تناسب الحسابات الصغيرة

latraaa
05-19-2014, 13:51
مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في ماوضيع اخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

benchou-ahfd
05-19-2014, 14:26
المضاربة وقت الاخبار خطيرة لان معظم الاخبار اشاعات و عند الغير خبير تستطيع ان تاخذه الى طريق خاطئ لان الاشاعات الغرض منها هو قيادة المتعاملين عكس اتجاه السوق

ahmadinho100
05-19-2014, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي قبل ان ادخل اضع التحلل الفني و اقرا الاخبار و في نفس الوقت احدد الهدفيا اخي لدي يمكنني

Mido0o
05-19-2014, 15:32
بالنسبة للدخول فى الصفقة فهذ قرار يخصك وحدك وكمان انت اللى بتحدد هدف النقطة اللى داخل بيها بناءا على الاستيراتيجية التى سوف تتداول بها اما بالنسبة للوقت فانا افضل وقت بدء السوق من 8 صباحا حتى الثانية ظهرا لان من 2 الى 4 هذا عادة وقت الاخبار وهذا الوقت ابتعد عنه تماما

dont
05-19-2014, 16:29
انت الذى تحدد الوقت المناسب للدخول فى الصفقات ويجب ان تحلل السوق قبل الدخول فى الصفقة والخروج يعتمد على حركة السوق ويجب الخروج فى نقطة مناسبة حتى لا تخس ارباحك
والدخول يجب انه يكون ف نقطة كويسة

shellfish_ssa
05-19-2014, 16:31
بسم الله والسلام عليكم
اخى الفاضل سوق الفوركس سوق متذبذب تبعالتذبذب الاسعار وبشكل دائم اما متى تخرج او تدخل كلا منا يقتنص الفرص المختلفه على مدار اليوم والساعه وتقبل مرورى المتواضع

zezo-89
05-20-2014, 15:11
تقدر تدخل الصفقة فى الوقت الى تشوف فية ان السوق هادى
ولابد من ان يكون تحليلك الفنى سليم
تمنياتي بالتوفيق للجميع

صلاح2014
05-20-2014, 18:57
مرحبا بك اخى الكريم
انا ادخل فى كل الاواقت ليس لدى وقت
هدا راىى وشكرا على هدا الموضوع
والسلام على من اتبع الهدى

ahmad moh
05-20-2014, 19:09
لدخول فى وقت الفرص بعيدآ عن الأخبار والتذبذبات للأزواج
فالأمر كلة يترتب عليك فعلشان تاخد قرار جيد لازم تكون عارف ازاى تستغل الفرص سواء اخبارية او
تحليلية وايضآ فى التوقيتات المناسبة وبالتوفيق

latraaa
05-20-2014, 19:09
مشكرو أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إشاءا لله كما اتمنى أن نراك في ماوضيع أخرى أكثر قوة و أكثر تفسيرا إن شاء لاله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

الربح من الفوركس
05-20-2014, 19:55
اخى الحبيب اعتقد انة لابد من مراقبة السوق ومراقبة الاخبار ايضا واختيار افضل الاوقات وبالتوفيق للجميع والربح الكبير منة عملاق الاسواق

kamal001
05-21-2014, 15:49
الدخول والخروج من السوق على حسب الاستراتجية الخاص بيك اما بالنسبة للمتاجرة وقت الاخبار فيها خطورة لانه بيحدث انزلاق سعرى وومكن يؤدى الى الخسارة فى مواقع ممكن تتابع منها وقت الخبر مش عارف هل المنتدى هنا مخصص موضوع لوضوع الاخبار ام لا

rachid01
05-22-2014, 17:48
انا بعتمد على الدخول والخروج من خلال التحليلات الفنية لانها موضحة جدا للاسعار اذا كانت فى ارتفاع او انخفاض وكذلك من خلال الاحداث الاقتصادية والسياسية والاجتماعية لانها لها تاثير كبير جدا على دخولنا وخروجنا من السو

jaafar1987
05-22-2014, 17:51
السلام عليكم ورحمه الله
الدخول فى وقت الفرص بعيدآ عن الأخبار والتذبذبات للأزواج
تحليلية

rami007
05-23-2014, 05:53
السلام عليكم
اكيد طبعا دخول كل فرد هيبقى على حسب الاستراتيجية
او الطريقة التى يعمل بها وبالتالى نرى الفرص
المتاحة للدخول اويضا نرى انتهاء الفرصة للخروج من الصفقة
سلام تحياتي
بالتوفيق

ali.22595
05-24-2014, 18:37
السلام عليكم
اسمع يا صديقى اولا لكى تكون تاجرا ناجـحا لابد ان تعرف انه
لا يوجد وقت سئ لعدم التجارة لان التاجر الجيد يعرف ماذا عليه
ان يفعل دائما وبالتاكيد التجارة على الاخبارة جيدة للجميع

balou
05-24-2014, 19:11
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد شخص كيف يره في قرارته في نفسه في دخول و خروج اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

im30h
05-26-2014, 20:36
أنا فى راى الشخصى فى هذا الموضوع الجميل ان نقطة الدخول والخروج
من الصفقة يجب تحديدها بتحليل مثل التحليل الكلاسيكي
فهو يعطيك النقاط القوية التي يمكن التداول فيها

adnanxh
05-27-2014, 02:49
[/color]عليك أن تعلم بأن سوق الفوركس يختلف عن أي أسواق أخرى في العالم لأن سوق العملات الأجنبية مفتوح على مدار 24 ساعة يومياً في أي مكان في العالم فهو مركز مالي مفتوح للعملِ وتَتبادلُ البنوك والمؤسساتَ الأخرى فيه العملات كل ساعة نهاراً وليلاً ماعدا أوقات بسيطة فقط عموماً في عطلة نهاية الأسبوع.
سوق تبادل العملات الأجنبية يتبع حركة الشمس حول العالم لذلك يمكنك أن تتاجر في ساعة متأخرة من الليل أو في الصباح. لذلك خذ في عين الأعتيار، أن سوق الفوركس مرتبط بأسواق العالم المختلفة في توقيتها فهو مرتبط ببورصات " سيدني وطوكيو ولندن ونيويورك " بشكل رئيسي لأنه يعمل في أوقات عمل هذه الأسواق .
سوق الفوركس خلال الأسبوع :
غالبا يبدأ سوق الفوركس من يوم الأحد حوالي الساعة ( 21:00 بتوقيت جرينيتش ) إلى مساء يوم الجمعة ( 21:00 بتوقيت جرينيتش)
أهمية الأوقات:
من البديهي القول يأن كل عملة تبتغي المتاجرة بها لابد وأن تكون البورصة الخاصة ببلد العملة مفتوحة ، لأنه فيها سيحدث تحرك لسعر العملة تبعا للمضاربات بناء على الأخبار الخاصة بهذه البلد ..

mohamed kajoo
05-27-2014, 02:55
شكرا لك على التنبيه يا اخى بهذا الموضوع الشاق والمهم جدا واتمنى لحضرتك المزيد
من التفوق والنجاح والله الموفق والمستعان

walter white
05-31-2014, 14:01
هذا السوق مثل البحر الذي لاتؤمن أمواجه الهائجة
اهم حاجة انك تدخل الصفقة لما يكون السوق هادي
وساعتها تبتدي انك تعمل التحليلات الفنية الخاصة بيك واللى انت بتعتمد عليها

remas
05-31-2014, 17:52
هو من اهم العوامل اللى بتكون سبب فى نجاح الصفقه اللى انت داخلها انك تدخل وتخرج فى الوقت المناسب ودا الوقت اللى انت تحدده بناء على نقاط معينه

im30h
05-31-2014, 23:32
أنا عن نفسى لا انصح المتاجرة وقت الاخبار الا فى حالة
توفر الخبرة الجيدة لديك والقدرة على التوقع

slow
05-31-2014, 23:49
المضاربة وقت الاخبار خطرة و لا يمكن توقع حركة السعر
ولو اننا نعرف نتيجة الخبر فالحذر واجب اما الاوقات الاخرى فهذا راجع
للاسترتايجية التي نتبعها في التداول

malika
06-01-2014, 01:48
فعلا الخى العزيز الدخول مع بداية الفترة الامريكية مريح جدا لان السعر يتحرك بسرعة فى هذه الفترة وهذا يساعد على تحقيق الاهداف فى وقت قليل

im30h
06-06-2014, 16:32
أنا عن نفسى اعتقد ان متابعة الاخبار التابعة للعملة والتى تتاثر بالخبر
والتى سوف تيتخدمها عند فتح الصفقات تساعدك بشكل جيد فى تحديد
الوقت المناسب فى فتح الصفقه لانك عن طريق الاخبار بتتعرف
على وضع العملة بالنسبة للغلق يتوقف على هل وسلت للهدف الذى تسعى الى تحقيقة

مصراوى
06-06-2014, 16:53
امر الدخول والخروج من السوق يعتمد على التحليل الجيج للسوق ومتابعة الاخبار الاقتصادية والربح من تلك الاوقات وبالتوفيق للجميع

BrahimForex
06-06-2014, 23:21
الدخول في الوقت المناسب والخورج في الوقت المناسب يعتمد على التحليل الفنى ومدى قوة الاستراتيحية التى تعتمد عليها اخي الكريم

abdelmadjid41
06-07-2014, 00:17
والمضاربة وقت الاخبار غير جيدة حيث ان الشركة لاتحسب لك الا 10% من قيمة الربح فى الصفقة
وانصحك بالابتعاد عن المتاجرة وقت الاخبار وحيث انها تناسب الحسابات الكبيرة ايضا ولا تناسب الحسابات الصغيرة

forexarabi
06-07-2014, 01:16
السلام عليكم
الموضوع هام وشائك اخى الكريم وليس من اليسير الاتفاق عليه خصوصا فى النقطة الاولى التى تتعلق بالوقت المناسب للدخول او الخروج
او افتتاح واغلاق الصفقات لكن بالنسبة لى السرعة مطلوبة فى الافتتاح والاغلاق

---------- Post added at 10:16 PM ---------- Previous post was at 10:15 PM ----------

السلام عليكم
الموضوع هام وشائك اخى الكريم وليس من اليسير الاتفاق عليه ولكن بخصوص النقطة الثانية الحاصة بيوقت الاخبار
فقد اتفق الاخوة الزملاء على خطورتها لاصحاب الرساميل الصغيرة ومن الافضل تجنب التداول والاكتفاء بالمتابعه

zxzx
06-07-2014, 01:18
انا بصراحه بستخدم استراتيجيه الدعوم والمقاومات المعروفه وبعطي الاوامر بهذه الطريقه
وبحدد جني ارباح 10 نقاط وبحدد وقف خسائر 10 نقاط تحياتي

brahim.alg
06-07-2014, 01:43
وقت ىلدخول في صفقة يعتمد على الشخص و خبرته من خلال الممارسة المستمرة
انا ادخل في اوقات مختلفة و لا ازال ابحث عن التوقيت المثالي

mohamed sa3ed
06-07-2014, 02:00
والله يا اخى الكريم لا عارف الاجابه لانى مبتدئ واتمنى لك ان تجد من بين الردود ما هو يفيدك
وتستفاد منه وجزاك الله كل خير على موضوعك

distefano2007
06-08-2014, 15:08
اخى الكريم للنجاح فى الفوركس ليس لك الا التحليل الفنى
ولكن ليس اى تحليل فنى وانما التحليل الفنى المبنى على العلم والمنطق
انا عن نفسى لم اعرف طعم الربح الا بعد ان تعلمت التحليل الموجى
قبل ذلك جربت الكثير من المؤشرات والاستراتيجيات وللاسف كلها فاشله

slow
06-08-2014, 16:57
هذا نكتسبه حسب التجربة يا اخي
انا ايضا متلك لا اعرف لكن مع التعلم المستمر و المتاجرة ممكن اننعرف و نكتشف الكيلا من الامور
و منها معرف كتى سيعكس السعر و عندها نغلق الصفقة

shellfish_ssa
06-08-2014, 17:00
بسم الله والسلام عليم ورحمة الله وبركاته
فى الواقع ياخى توقيت الدخول او الخروج من السوق متوقف على شكل العمل والذى يختلف من متداول والى اخر
فالصفقات والفرص تاتى بشكل عشوائى على مدار اليوم ويختار منها كلا منا ما يناسب طريقة عمله والادوات التى
يستخدمها فى المتاجره ونتمنى الخير للجميع .

maghribia
06-08-2014, 17:04
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الدخول المناسب ف يالفوركس وف ي الصفاقت
فهو لازم ان يكون عبر الطرق الصحيحة فيه
تقبل احتراماتيى

HXHMan
06-08-2014, 17:24
السلام عليكم ورحمه الله
دخول و الخروج بيتوقف عليك انت واستراتيجيتك
وكل واحد والوقت الذي يحب أن يستعمله في التداول
بالتوفيق

im30h
06-17-2014, 15:27
أنا عن نفسى أظن أخي أنه يجب الدخول و استخدام تحليلاتك الفنية
عندما يكون السوق هادئ و ليس متذبذب لكي لا تعاني من الخسارة
و المفضل أن يكون أثناء عمل سوق تلك العملة التي تتاجر عليها

im30h
06-22-2014, 14:05
أنا عن نفسى شايف انك تفتح الصفقة بناء على نقطة دخول قوية
وتخرج من الصفقة بناء على نقطة خروج جيدة
وهذة النقط ستعرفها عندما تحلل الصفقات
والمتاجرة وقت الاخبار بيكون متاح للجميع
لان المعلومة ستكون لدى الجميع وليتاجر من يتاجر وقت الخبر

malika
06-23-2014, 14:21
الدخول والخروج من السوق على حسب الاستراتجية الخاص بيك اما بالنسبة للمتاجرة وقت الاخبار فيها خطورة لانه بيحدث انزلاق سعرى وومكن يؤدى الى الخسارة فى مواقع ممكن تتابع منها وقت الخبر مش عارف هل المنتدى هنا مخصص موضوع لوضوع الاخبار ام لا

gr53
06-23-2014, 21:23

selmon
06-23-2014, 23:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم دا كلو بتتعلمو في الفوركس عن طريق الخبره بس دا اهم شي في الفوركس الخبره

Skrizar
06-24-2014, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
عفوا انني لا ازال مبتدئ في المجال ، و أتمنى من الاخوان افادتك .

distefano2007
06-24-2014, 14:21
اخى الكريم للنجاح فى الفوركس ليس لك الا التحليل الفنى
كنت احقق بها ارباح واحقق بها خسائر
يعنى اللى اربحه اخسره
ولكن بمجرد ان تعلمت التحليل الموجى تغير وضعى تماما
ارباحى اكثر بكثير من خسائرى بفضل الله

عدي
06-24-2014, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..... ندخل في الوقت المناسب عندما نجد فرصه جيده في السوق و بلاتوفيق ان شاء الله للجميع

hellelali2
06-24-2014, 19:50
اعتقد اخي الكريم الدخول يجب ان يكون من خلال استراتجية جيدة تمكن المتداول من تحديدي عدد النقاط التي يريد تحصيلها من خلال التداول دون اطماع والله اعلم

OLSOPIDRO
06-24-2014, 20:18
السلام عليكم اخى الكريم للنجاح فى الفوركس ليس لك الا التحليل الفنى
كنت احقق بها ارباح واحقق بها خسائراتمنالك التوفيق

hema2013
06-24-2014, 20:21
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على الموضوع اعتقد انك تدخل الصفقة لما تلاقيها قوية وتلاقى المكسب فيها مضمون الى حد ما ولما تلاقيها حتخسر ومش مضمون اخرج منها وطبعا يحتاج الى تحليل فنى صح وتحتاج خبرة ومعرفة بالفوركس
والسلام عليكمورحمة اللة وبركاتة

Asma Atika
06-24-2014, 20:35
سمعت ان وقت تضارب البورصات الاوروبية و المريكية هو افضل
توقيت لدخول السوق.

---------- Post added at 05:33 PM ---------- Previous post was at 05:32 PM ----------

سمعت ان وقت تضارب البورصات الاوروبية و المريكية هو افضل
توقيت لدخول السوق.

---------- Post added at 05:35 PM ---------- Previous post was at 05:33 PM ----------

اما فيما يخص التداول وقت الاخبار فذلك يرجع لمدى خبرة المتداول
لان الحترف وحده يمكن ان يدخل السوق وقت الاخبار ويخرج منهابدون خسائر.

afillane
06-24-2014, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم المتاجرة مع الاخبار مجدية لكن تحتاج دقة واحتراف اما وقت دخول والخروج الصفقة متعلق بالفرص المتاحة والمؤشرات

abdelaziz 10
06-24-2014, 20:59
الدخول في الصفقة في الفوركس يا اخي لابذ وان يكون مبني على التحليل الذي نعتمده حتى يكون توقعنا صحيح وقوي
من جهة اخرى لا ارى اجمل من دمج اكثر من سبب للدخول في الصفقة لان ذلك يكسب الاخيرة قوة اكثر طبعا

midooo258261
06-24-2014, 21:09
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم الوقت في دخول الصفقة له عامل مهم جدا اذا كان صح يبقى الصفقة هاتكون رابحة ان شاء الله
تقبل ودي واحترامي

ahmed kabo
06-24-2014, 22:59
الوقت المناسب والدخول والخروج بيعتمدو على طريقة تجاولك والتارجت بتعاك وكمان الجلسة اللى بتبقى شغال بيها وقت الاخبار متاح لاى حساب سواء صغير اوكبير ولاكن بيحتاج خبرة كبيرة بالتوفيق للجميع

kachary
06-24-2014, 23:03
السلام عليكم اخي الكريم الجواب عن هدا السؤال ستجده في الاستراتيجية التي تعمل بها فانت لن تدخل فيث صفقة الى ادا كنت
متاكد وتوفرت كافة الشروط ولن تخرج منها الى ادا انعكس وضرب الاستوب او ضرب الهدف وهدا هو كل شيئ

ilyaselouafi123
06-24-2014, 23:08
اساس التحليل الفنى
وطبعا دى بالخبرة هتيجة لكن اقدر اقولك حاجه
ماتخرجش من الصفقة غير لما تحقق الاهداف اللى انت محددها

صلاح2014
06-24-2014, 23:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخى على هده المناقشة اخى بس
لا شك انو اغلاق الصفقة اسهل بكتير من فتحها
واتمنى ان اكون قد اختصرت اجابتى اخى والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

mazn
06-25-2014, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله
انا شايف ان تخش الصفقة فى الوقت الى تشوف فية ان السوق هادى وتعمل تحليلاتك الفنية
وتخرج منه لما تحس ان السوق هيقلب

اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

Sherif Fares
06-25-2014, 14:28
السلام عليكم أنسب وقت ليا للتداول بعيد عن الأخبار لأن رأس مالي مايستحملش التذبذب إلي بيحصل على السعر وقت الأخبار . و وقت الخروج من الصفقة عند تحقق الربح أو ضرب الخسارة و عادتا ده بيكون لما بيكسار المقاومة أو الدعم. بالتوفيق إن شاء الله

eslamsallam
06-25-2014, 15:03
تحليلية وايضآ فى التوقيتات المناسبة الدخول و الخروج بيتوقف عليك انت واستراتيجيتك
يعنى ممكن تقولنا ا=ستراتيجيتك وندور معاك على افضل نقاط الدخول و الخروج

mounim1994
06-25-2014, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاعضاء الكرام
اخي الفاضل شكرا على الموضوع و شكرا لكم على الردود الرائعة

MOHAMMED EN NADOURI
06-25-2014, 19:28
سیظھر لك جدول : عبارة عن مؤشر السوق بالإضافة لمؤشر القطاعات السبعة ..
نقرأ أن خمسة قطاعات إیجابیة .. تصدرھا القطاع البنكي والأسمنت .. بینما كان قطاعي الصناعة والاتصالات سلبیتان ..
الآن ماذا نفھم من متابعة ھذا المؤشر ..
نفھم ما یلي :
أن السیولة اتجھت لقطاعات أخرى تصدرتھا .. الأسمنت ..
في مؤشر القطاعات أفكار أخرى مثل الرسم البیاني للقطاع كامل ..

asdazz
06-26-2014, 17:55
مرحبا اخي الكريم --- انا اعتقد دخول الصفقة فى وقت يكون فيه السوق مستقر وحركته بيطئة ولكن قبل النقطة دي تستخدم التحليل الفني وتخرج من السوق عندما تشعر بتقلب السوق او تسمع اخبار ليست بمصلحة العملة التي تتاجر بها

إخواني دعونا اليوم نناقش موضوع هام وشيق بنفس الوقت
وهو:-
وإذا كان ينفع لمن ؟ لاصحاب الحسابات الكبيره أم الصغيره
وكيف سنتابع الاخبار وكيف نستطيع تحليل منطقة اليورو مثلا..
أقدم لكم هذا الموضوع لكي نتناقش به

وشكرا لكم

hema2013
06-26-2014, 17:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز ندخل فى السوق لما الاقى السعر الى اعلى والترند الى الصاعد ولما احلل تحليل فنى صحيح واتاكد من زوج العملات ومن مؤشراتى ادخل الصفقة وانا مخطط لها كويس
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

MOHAMMED EN NADOURI
06-27-2014, 08:45
يعنى أن المستثمرون يدفعون ٣٠ دولار مقابل كل دولار من أرباح الشركة.
إن سعر سهم شركة الخليج للطيران يبلغ ٢٠ دولار وأرباحه ٤ دولار وسهم شركة الأزرق للطيران يبلغ ١٠
دولار وأرباحه ٥ دولار .
بعد حساب معدل السعر / الأرباح
لشركة الخليج للطيران هو ٥ p/e
لشركة الأزرق للطيران هو ٢ p/e
نلاحظ أن شركة الأزرق للطيران لها قوة أرباح أكبر مما يعنى ان المستثمرون يدفعون ٢ دولار لكل دولار من أرباح
شركة الأزرق الطيران بعكس شركة الخليج للطيران الذى يدفع المستثمرين ٥ دولار مقابل دولار من الأرباح.

ebram
06-27-2014, 10:01
علشان تقدر تحدد وقت الدخول ووقت الخروج
لازم يكون عندك الاتي
1- اداره راس مال جيده
2- تحليل فني مميز
3- تعامل جيد مع السوق وعدم التداول في وقت الاخبار

abdelaziz 10
06-27-2014, 12:05
الدخول في الوقت المنسب في السوق يا اخي مبني على الاسلوب التقني الذي نتداول به اي على الفرص التي تتاح لنا
مثلا شخصيا اتداول بالتحليل الكلاسيكي وبعض المؤشرات والدخول يكون مبني على الفرص التي تتاح طبعا

hasan300
06-28-2014, 00:42
ادخل على الفرص المتاحة فى السوق من اسعار جيدة للتداول و تحقيق منها ارباح فى هذه التجارة و يجب على الاعتماد فى الفوركس على التعلم لكى لا اخسر من هذه التجارة فى اى وقت

alatn
06-28-2014, 05:15
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا في نظري افضل وقت للدخول هو عندما تكون الشمعة اقفلت تحت او فوق خط البولنجر باندد
و افضل وقت للاغلاق عندما يلامس السعر خط البولنجر

بالتوفيق

nour nour
06-28-2014, 06:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى متى ندخل ومتى نخرج دا بيعتمد على درجه خبره المتاجر نفسه اما المتاجره
وقت الأخبار فدا بيكون اخطر وقت ممكن المتاجر يتاجر فيه اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله اخى لك وللجميع:)

sara ali
06-28-2014, 08:24
فى وقت الفرص بعيدآ عن الأخبار والتذبذبات للأزواج
وبالنسبة للحسابات كبيرة او صغيرة فأهم شىء تطبيق ادارة رأس مال

BILALBEN
06-28-2014, 09:21
ساعتها تبتدي انك تعمل التحليلات الفنية الخاصة بيك واللى انت بتعتمد عليها
وكمان لو انت ماشي على استراتيجية كويسة هى اللى بتحدد لك وقت الدخول ف الصفقة

walid15
06-29-2014, 22:22
_اخى العزيز اشكرك على المشاركه المفيده منك والكل يستفاد من المشاركات دى على حسب الصفقه اخى الكريم يعنى ممكن يكون فى وقت مناسب ووقت لاوربنا يوافقك ان شاء الله.

عدي
06-30-2014, 00:28
االسلام عليكم و رحمة الله و بركاته.... ندخل في الوقت المناسب عندما نجد فرصه جيده في السوق تسنح لنا بالدخول فيها و عدم التسرع ابدا و بالتوفيق ان شاء الله

ansaldo
06-30-2014, 01:21

hema2013
06-30-2014, 01:24
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على طرح هذ ا الموضوع الهام تدخل لما تكون الصفقة اللى انت عاوز تدخلها تحققلك المكسب اللى انت عاوزة وتخرج لما تخسر فى الصفقة اللى انت فاتحهاااااا

lacosta
06-30-2014, 01:37
ليس عليك التفكير كثيرا
ان لم تكن لك خبرة جيد و متابعة فوري للأخبار و التحاليل الفنية
فلا أنصحك بإتباع طريقة كهذه

asifali
06-30-2014, 02:49
االسلام عليكم و رحمة الله و بركاته.... ندخل في الوقت المناسب عندما نجد فرصه جيده في السوق تسنح لنا بالدخول فيها و عدم التسرع ابدا و بالتوفيق ان شاء الله اخى العزيز اشكرك على المشاركه المفيده منك والكل يستفاد من المشاركات دى على حسب الصفقه اخى الكريم يعنى ممكن يكون فى وقت مناسب ووقت لاوربنا يوافقك ان شاء الله.

rami007
06-30-2014, 10:46
السلام عليكم
طبعا الدخول وقت الاخبار ممنوع فى الشركة هنا ولكن
من الممكن ان تقوم بتحليل الشارت جيدا
وهوسوف يخبرك متى تدخل ومتى تخرج
احترف التحليل الفنى الكلاسيكى وستربح اموالا طائلة
سلام تحياتي
بالتوفيق

BOULBOUL2
06-30-2014, 14:33

eslamsallam
06-30-2014, 14:37

hakima
06-30-2014, 17:06
بالنسبة ليا انا بدخل صفقاتى من مناضق مقاومة او دعم قوى حسب استراتيجيتى اما الخروج فهو دايما بعد 10 او 15 نقطة فقط للتقليم من حدة التوتر والعامل النفسى

ahmed kabo
07-01-2014, 00:23
بالنسبة لموضوع وقت الاخبار انت حر اخى الكريم تقدر فى اى وقت تخش صفقاتك عادى جدا حتى وقت الاخبار والكن احزر ان ربحك يتعدى النسبة المحددة بالتوفيق للجميع

clubiste
07-06-2014, 03:13
اعتقد ان التحليل الفني يمكن ان يساعدنا كثيرا في اختيار اوقات دخول الصفقات و الخروج منها لانه الحل الافضل حسب رايي

poop3
07-06-2014, 03:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
موضوع جميل عن موعد الدخول والخروج من الصفقات
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

payza
07-06-2014, 17:46
هو انت اصلا قبل دخول اي صفقة لازم تحدد متي تخرج
ومتي تدخل ابالتوب او التيك بروفت علس حسب

--------------------------------------------------------------------------

ismailfox
07-06-2014, 18:21
بالنسبة لدخولك الي اي صفقة كانت فهدا راجع الي الاستراتيجية التي تعمل بها تلك الصفقة واياك والطمع والتسرع .
لكن لايجب عليك المضاربة وقت الاخبار الان الشركة لاتحسب لك سوي 10% من ارباحك

abdelaziz 10
07-06-2014, 21:40
كمثال بما اني اتداول بالتحليل الكلاسيكي فدخول او خروجي من السوق مبني بالدرجة الاولى على تفر الفرص طبعا
اي مثلا ارتداد من ارتكاز فني مثلا او كسر خصوصا لو اعيد اختباره او وجود شكل شمعة مع فيبو الخ من الفرص

noureddineb
07-06-2014, 21:59
يمكنك الدخول في اي وقت بالنسبة لسوق العملات
اما لسوق السلع فهناك اوقات محددة عليك ان تستغلها

mohd1236
07-06-2014, 22:24
أخي الكريم كل شخص له استراتيجية و أنا سأتكلم
عن استراتيجيتي و هو تطابق الثلالث مؤشرات و هم
macd-cci-stocastic
وقتها أدخل السوق باطمئنان

eragon
07-06-2014, 22:39
وعليكـــــم الســـلام ورحمـــة الله وبركاتــــــــه, خطوات دخول الصفقة قرائه الاخبار الاقتصاديه , تحليل الشارت و تحديد اتجاه الترند والمقاومه الدعوم , اختيار افضل مكان لدخول الصفقه ثم الدخل
يمكن المتاجرخ وقت الاخبار بشرط الا تتعد الارباح 10% من راس مالك في صفقه واحده

abo2012
07-07-2014, 02:04
المضاربة وقت الاخبار لا تنفع ومضرة
جدا حسب ما سمعت ومرأيت وما
اكتشفت وانشالله انك حصلت على المراد
مني ومن الزملاء

farouk100082
07-07-2014, 04:08
انا مثلا عندما افتح شارت ما ولنفترض اليورو دولار لا ادخل عشوائى ولكن فى اول الامر
اقوم بعمل التحليل الفنى ثم اقوم بوضع المؤشرات ثم الفيبوناتشى وبعد ذلك
احدد هل سادخل اذا ظهرت اى شىء يدل على الاتجاه تجاه نقطة معينة ام انتظر

ynwa1892
07-07-2014, 05:03
السلام اخي
تدخ الصفقة وقت ترى ان السعر سيغير اتجاهه من الصعود الى النزول او من النزول الى الصعود
اما بخصوص المتاجرة وقت الاخبار فهي مربحة جدا والموقع الذي يقدم الاخبار انصحك بفوركس فاكتوري

MAGDYABDO
07-07-2014, 05:46
ده بيعتمد على الاستراتيحيه اللى انت بتتاجر بيها
فممكن تعد فى الصفقه يوم ممكن ساعه ممكن 5 دقايق

Money
07-07-2014, 07:14
افضل طريقة عندي للدخول في الصفقات هو الدخول في مناطق الدعم او المقاومة وان تكون هناك بعض الاخبار التي تكون موافقة للدعم او المقاومة

OUSSAMA27632950
07-07-2014, 07:27
الفوركس هو مثل الأعمال التجارية. وليس وظيفة. في هذا أنت بوجود خطر أو يستفيد كلاهما. في العمل لديك أي خطر. في هذه تحتاج إلى استثمار الهدف ليس متأكدا من أن يكون لك الحصول على الربح. الغرض في وظيفة يجب عليك الحصول على المال محدودة كل شهر. حتى النقد الاجنبى هو العمل.

abdelaziz 10
07-13-2014, 01:34
الدخول في الصفقة يا اخي مبني على الاسلوب التقني الذي نتداول به فذاك ما يعطينا فرص الدخول
انما الخروج من الصفقات يكون مائلا الى السهولة والنجاح كلما كان الدخول اصلا صحيح

1 million
07-13-2014, 19:06
اعتقد ان لالكل متداول استراتيجيته الخاصة للتداول في سوق الفوركس
عليك ان تتعلم اما التحليل الفني او التحليل الاخباري او الافضل معا

hema2013
07-13-2014, 19:07
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى العزيز على هذة الموضوع المفيد لابد من معرفة السوق واتجاهاتة عن طريق التحليل الفنى والترند وكمان نعنل صفقات سواء طويلة او قصير للربح وعمل استوب المتحرك

YOSAF
07-13-2014, 19:09
الإستراتيجية التي تعمل بها أنت و تحليلك لسوق و حركة السعر هي التي تحدد لك متى تدخل و متى تخرج من الصفقة
رغم كل هدا لا تنسى أنه هناك نسبة من الخطئ قد تصيب و قد لا تصيب

MOHAMMED EN NADOURI
07-15-2014, 03:12
لإخفاء الأصل الغير قانوني للأموال الموظفة، و بالتالي جعلها أكثر فائدة، يجب تحريك هذه الأموال و تفريقها و تنكيرها. عملية إبعاد الأموال الموظفة عن أصولها الغير قانونية تعرف بإسم "الطبقات". عند هذه المرحلة، يقوم غاسلوا الأموال بإستخدام العديد من الأساليب المختلفة لوضع الطبقات على الأموال. هذه الطرق تتضمن إستخدام عدة حسابات بنكية و جعل المحترفين يعملون على أنهم وسطاء و نقل الأموال عبر

payza
07-16-2014, 17:13
في دلائل في السوق يا اخي العزيز بيتديك انت متي تدخل الصفقة ودا بعد التحليل
او متي تخرج مثلا حسب التحليل الفني او في خبر الساعة كذا عايز اطلع قبله وهكذا

im30h
07-21-2014, 03:22
أنا عن نفسى لا احب التداول وقت صدور الاخبار لان السوق يكون متقلب
وبه تحركات سريعه اما عن وقت الدخول والخروج من الصفقه هذا يرجع
الي طريقتك في التداول والاستراتيجيه المتبعه ولكن انصحك بعدم الطمع
والخروج بربج معقول بدلا من الطمع والحساره الكبيره

MOHAMMED EN NADOURI
07-23-2014, 05:12
عليك أن تدرك كذلك بأن العملات الرئيسية التي يتم التعامل معها في كل يوم في سوق الفوركس تشكل ما نسبته 85% من الحجم. و هذه العملات هي الدولار الأمريكي، اليورو، الباوند البريطاني، الفرنك السويسري، الدولار الكندي، الدولار الأسترالي، الين الياباني و الدولار النيوزيلندي. إلا أنه لا ينبغي عليك أن تعيش في إحدى هذه الدول التي تتعامل في هذه العملات من أجل أن تشارك في تداولات فوركس، إلا

moroti
07-23-2014, 07:27
السلام عليكم
اظن انه يعتمد على الاخبار مثل صعود
وهبوط العملات والاهم هو التعامل
معها بسرعة فائقة ودقة كبيرة..
ويعتمد ايضا على الاستراتيجية المتبعة
بالتوفيق للجميع
سلام

rafik23
07-26-2014, 06:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق
الشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى;:

abdelhalim
07-26-2014, 06:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
اخي حسب عملي انا ادخل من خلال الدعوم و المقاومات يا اخي
وكل التوفيق لك يا رب

dalito
07-26-2014, 06:28
السﻻم عليكم
بالنسبة لدخول صفقة ما فيجب ان يتم على اثر جملة من التحاليل الدقيقة
والخرج منها ايضا يتم بالتحليل او بقيمة الهدف المنشود من المضارب
اما بالنسبة للمضاربة في وقت الاخبار فهي تحتاج الى تعلم التحليل الاساسي
وتقبل مروري

ahmed kabo
07-26-2014, 11:37
الاسئلة كثيرة بس هحاول ارد على اللى هقدر علية اول حاجة امتى تخش لما تلاقى شروط الفرصة بتتحقق كاملا وبالنسبة لوقت الخبر اى حد يقدر يخش سواء حسابة كبير او صغير مافيش مشكلة عادى بس لازم تبقى فاهم الخبر بيمشى ازاى وتاثيرة بالتوفيق للجميع

midoo
07-26-2014, 11:41
الدخول والخروج بيختلف من شخص الى اخر على حسب الدعوم والمقاومات التى استطاع ان
يحصل عليها من الشارت وهى بالطبع بتختلف من واحد الى اخر المهم ان الدخلو والخروج
امر هام جدا للوصول الى الهدف

rachid01
07-26-2014, 17:06
بالنسبة ليا انا بدخل صفقاتى من مناضق مقاومة او دعم قوى حسب استراتيجيتى اما الخروج فهو دايما بعد 10 او 15 نقطة فقط للتقليم من حدة التوتر والعامل النفسى .
اما بالنسبة للاخبار فانا افضل الابتعاد عن المتاجرة نهائيا وقت صدور الاخبار .

ibrahimdardabou38
07-26-2014, 17:16
مشكوووووووووووووووووmlوووو ووووووووووووور يا أخي العزيز على الموضوع القيم والمفيد الذي أفدتنا به ونرجوا أن تساعدنا ب مواضيع أخرى وشكرااااااااا جزيلاا جزيلاااااا

fte2020
07-26-2014, 21:28
سلام عليكم هو يا اخي با نسبة للتداول اثناء لاخبار قد يكون خطير على حسابك
لكن في هناك تجار اصحاب راس المال الكبير لا يأثر فيهم مثل هذه لاخبار.

BOULBOUL2
07-26-2014, 23:16

samih
07-27-2014, 00:42
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا يا غالى على المعلومات على الموضوع الرائع هذا وجزااك الله على تعبك هذا
( سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم )

zidan
07-27-2014, 02:25
الددخول فى الصفقات هو الاهم فى التجارة و بامكاننا ان نتاجر فى الفوركس على الوقت المناسب بحيث لا يتم التورط فى التجارة و الذى ربما يؤدى الى خسارة البعض فى الفوركس

mod
07-27-2014, 02:27
اخي العزيز وقت الدخول يعتمد على تحليلك الفني وقراءة
اتجاه السوق اتمنى لك كل التوفيق

moh721
07-27-2014, 03:09
الخروج فى الوقت المناسب يكون منبى على معايير كثيرة دا
اول شى هو نقطة الدخول وايضا تانى شى بيكون منبى على عدد النقاط لى ان عايزها

maha elsayed
07-27-2014, 03:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته معلومات رائعه يا اخى عن
الدخول ولاغخروج فى الفوركسي عموما تقبل تحياتى

brayek3
07-27-2014, 03:31
نسبة للدخول فى الصفقة فهذا راجع الى الاستراتيجية الخاصة بك والخروج منها بالربح الذى يناسبك ولكن اياك والطمع والاكتفاء بالربح المناسب
وانصحك بالابتعاد عن المتاجرة وقت الاخبار وحيث انها تناسب الحسابات الكبيرة ايضا ولا تناسب

sharshabil
07-28-2014, 04:54
اصحاب الحسابات الكبيرة ممكن ان يتحملو اس انقلابات في السعر و اي اخطاء ممكن
تداركها و منها الذي ذكرت من اكور الدخول غير المناسب و غيرها لكن مع الحسابات الاخارى لا

salah belacel
07-28-2014, 04:59
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
فى الفوركس ليس لك الا التحليل الفنى
انصحك بالابتعاد عن المتاجرة وقت الاخبار وحيث انها تناسب الحسابات الكبيرة ايضا ولا تناسب الحسابات الصغيرة

toufik2607
07-28-2014, 05:00
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ،بعد بسم الله الرحمان الرحيم ،
تحية خالصة لكم احبائي ، بالتأكيد الخبرة هي أساس التجارة والذكاء وحكمة الاستراتيجية المتبعة هي الأهم
أما الدخول والخروج فبالنسبة لي أفضل وقت هو الصباح الباكر لصفاء الذهن وراحته بذلك الوقت

SiiFaaw
07-28-2014, 06:56
السلام عليكم و رحمة الله
موضوع جميل ويجب الإرتكاز عليه
أنا أقول ان تدخل الصفقة فى الوقت الذي ترى فية ان السوق هادئ وتعمل تحليلاتك الفنية
وتخرج منه عندما تحس أن السوق بدأت بالعكس وتنظر للأمور إذا كانت مش ممتازة
وراح تؤثر عليك ولازم تكون متوقع النتيجة سواء طيبة أو وحشة لأن هذا هو العمل مهما عملت وتعبت لذلك يجب التحلي بالصبر وانتظار المفاجئة ويجب التعامل معها بأحسن وجه كيفما كانت

kairo14
07-28-2014, 07:02
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

bilanios
07-28-2014, 07:30
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

marouansat
07-28-2014, 08:15
عليك اولا بتعلم الفوركس
تعلم جيد يتبعه تطبيق تجريبى
ولا تحاولى ايداع المال فى تلك الفترة والمتاجرة به حتى لا يضيع

Fixou
07-28-2014, 08:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
حكاية مدى ندخل الصفقة او نخرج منها دى هى اساس التحليل الفنى
وطبعا دى بالخبرة هتيجة لكن اقدر اقولك حاجه
ماتخرجش من الصفقة غير لما تحقق الاهداف اللى انت محددها كاملة لان الخروج المبكر من الصفقة الكسبانه خسارة
تقبل مروري اخي الكريم

Santouss
07-28-2014, 08:43

egymax3d
07-28-2014, 10:36
اعتقد ان هذا من الموضوعات المهمة واشكرك اخى علي فتح مثل هذا الموضوع والله الموفق والمستعان وبالتوفيق لك ان شاء الله

alemdar92
07-28-2014, 11:16
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين انشاء الله عيدكم مبروك
ان الدخول و الخروج في وقت الاخبار مهم جدا من الصفقات و لهدا علي المتاجر الانتباه

zidan
07-28-2014, 11:23
نحاول اننا نتاجر فى الفوركس على تحليل فنى مثلا او استراتيجية جيدة الى حد كبير لكى نتاجر فى السوق و نحقق ارباح من التجارة هنا فى الفوركس و يجب الالتزام بالاستراتيجية فى الفوركس باستمرار

Zouhair01
07-28-2014, 11:34
سأعطيك استراتيجيةو للحسابات الضغيرة جدا الي لو انعكس عليها السعر بعض نقاط تتمرجن
و أنا اتبعتها مرتين و نجحت فيها
المضاربه وقت الاخبار مربحه جدا

maha elsayed
07-28-2014, 12:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته معلوماغات رائعه عن
دخول وخروج الصفقات عموما تقبل تحياتى يا ريييييييت

---------- Post added at 01:36 AM ---------- Previous post was at 01:17 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. معلومات رائعه عن توقيت
الدخول والخروج من الفوركس عموما يا ريت تتقبل تحياتى يا اخى

klosa
07-30-2014, 00:30
السلام عليكم
هذا السوق مثل البحر الذي لاتؤمن أمواجه الهائجة ، لذا لا تدخل و أنت ...
أنك لا تستطيع تصفية المحفظة في الوقت المناسب مع أي هبوط مفاجيء

مباركي ندير
07-30-2014, 00:34
ان دخول اي صفقة يتطلب التركيز الشديد و اكتمال جميع الشروط للدخول لاي استراتيجية انت تعمل بها
و الخروج في راي لا تتعدى 10نقط .اما التداول وقت الاخبار فهو للمتمرسين على دالك ويكون غالبا لدوي الحسبات
الكبيرة

hema2013
07-30-2014, 01:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى الغالى لك منى خالص التهانى والشكر على هذا الموضوع المفيد والرائع ولابد من عمل التحليل الفنى للعملات ومعرفة السعر نازل ولا طالعولابد من عمل استثمار للاموال فى الفوركس وعمل للمكسب

kamal001
07-30-2014, 01:59
ا عن نفسي بفضل ادخل السوق عند فتوح اميركا لأني بستنى 25 او 30 ببس وحيتحقق هل الربح خلال دقائق ويمكن ثواني على عكس الاوقات التانية يمكن ياخد ساعات

magid
07-31-2014, 19:38
في الحقيقة اخي هذا هو مربط الفرس و هي اهم نقطة لانه علينا الحذر جيدا في اختيار نقطة الدخول

wanxe
07-31-2014, 19:40
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

mohmed121
07-31-2014, 20:37
انا شايف ان تخش الصفقة فى الوقت الى تشوف فية ان السوق هادى وتعمل تحليلاتك الفنية
وتخرج منه لما تحس ان السوق هيقلب او تقرا اخبار مش كويسة ممكن تاثر على حاجة ولازم تكون مؤمن ان القضاء والقدر هيصيبك مهما عملت اية
وربنا ميجعل فيها خساره ان شاء الله

magic777
07-31-2014, 20:39
في الحقيقة اخي هذا هو مربط الفرس و هي اهم نقطة لانه علينا الحذر جيدا في اختيار نقطة الدخول

هو ده الاساس لو احنا عرفنا نختار نقاط الدخول الي ندخل فيها صح هنا بالفعل هنقدر نكسب ونطع من السوق بربح لان
هنا هيكون متوسط الانعكاس عندها بسيط

nihed trabelsi
08-01-2014, 01:40
أخي الكريم مشكور على طرحك الموضوع الهام والاشيق في نفس الوقت و حسب رأي
المتواضع اريد ان اقول لك ان هذا هو لب قلب الفوركس الدخول السليم و الخروج الموفّق في الوقت المناسب

السلام علكم و رحمة الله و بركاته اخواني الكرام اود ان انبهكم الى انه و في يوجد بعض شركات الوساطة بروكرز
ليست صادقة و لا امينة فهي تسهل عملية الشحن و تشجّع عليه و تصعب السحب و قد تلغي حسابات
لا اريد ذكر اسماء و لكن بالتجربة

abokarem
08-01-2014, 02:02
عليكم السلام
اعتقد انه من المهام الكبيره التى يختارها كل متداول هى وقت الدخول والخروج من الصفقات ولابد ان تختار بعنايه اماكن الدخول وان كان الدخول
سليما ستكون الصفقه بين يديك وان لم تكن هكذا فستجد الخساره

wanxe
08-01-2014, 02:07
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

Amm shw
08-01-2014, 05:39
الدخول يأتي بعد دراسة الخبر بشكل جيد
وإجراء التحليل الجيد ومن ثم اتباع الاستراتيجية المناسبة

محمود مرعى
08-01-2014, 06:13

إخواني دعونا اليوم نناقش موضوع هام وشيق بنفس الوقت
وهو:-
وإذا كان ينفع لمن ؟ لاصحاب الحسابات الكبيره أم الصغيره
وكيف سنتابع الاخبار وكيف نستطيع تحليل منطقة اليورو مثلا..
أقدم لكم هذا الموضوع لكي نتناقش به

وشكرا لكم
والله يا سيدى الفاضل انا عن نفسى بدخل الصفقة فى الوقت المناسب لما بلاقى ان المؤشرات اللى انا شغال بيها مبينة ليا اشارة دخول قوية علشان فعلا انفذ الصفقة وبخرج منها لما بحقق الهدف اللى انا محدده والمضاربة فى وقت صدور الاخبار ينفع لكن مش لكل المحافظ للتجار اللى راس مالهم كبير لان السوق لو اتحرك عكس ما التاجر متوقع ممكن انه يخسر خسائر فادحة وحضرتك ممكن تتابع الاخبار على موقع فوركس فاكتورى

nihed trabelsi
08-09-2014, 00:10
أخي الكريم مشكور على طرحك الموضوع الهام والاشيق في نفس الوقت و حسب رأي
المتواضع اريد ان اقول لك ان هذا هو لب قلب الفوركس الدخول السليم و الخروج الموفّق في الوقت المناسبأخي الكريم مشكور على طرحك الموضوع الهام والاشيق في نفس الوقت و حسب رأي
المتواضع اريد ان اقول لك ان هذا هو لب قلب الفوركس الدخول السليم و الخروج الموفّق في الوقت المناسب

abdelaziz 10
08-09-2014, 00:50
الدخول في الوقت المناسب ياا خي يكون لما ندخل مع توفر الفرصة المناسبة الواضحة وتتوفر كل الشروط
مثلا لما تتوفر فرصة الدخول حسب استراتيجيتنا مع عدم وجود اخبار قوية مع الاتجاه العام الخ

forex24day
08-09-2014, 01:57
المضاربة وقت الخبر اعتبرها خطئه جدا لان يمكن ان يكون الخبر فى بدايته جيدا ومع مرور الوقت يتحول للطريقه السالبه وبهذا اتعرض للخسارة الكبيره ووقت دخول والخروج من السوق يتحدد بناء على الصفقه التى انا مقبل عليها وعلى حسب المؤشر من الخسائر منها حتى اتجنب حد معين من الخسائر لكل صفقه لاستطيع الاستمرار من المضاربه

hatimtaza
08-09-2014, 01:58
وتخرج منه لما تحس ان السوق هيقلب او تقرا اخبار مش كويسة ممكن تاثر على حاجة ولازم تكون مؤمن ان القضاء والقدر هيصيبك مهما عملت اية
وربنا ميجعل فيها خساره ان شاء الله

abdou19
08-09-2014, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد.لكي تدخل و تخرج من الصفقة عليك بدراسة التحليل الفني اخي

haildzd
08-09-2014, 02:16
السلام عليكم انا خبرتي محدودة جدا في مجال الفوركس اريد ان تسأل سؤال ارجو الاجابة عنه هل استطيع بيع البونص الذي اربحه من المنتدي
اذا كانت الاجابة نعم فكيف ذلك و نا هي الطرق ارجو منكم الاجابة لا تخذولوني و شكرا

dranass92
08-09-2014, 02:35

speeder
08-12-2014, 17:54
نقطة الدخول والخروج هما بيت القصيد وهما مطمح كل واحد منا
يصعب تحديدها بدقة نظرا لتقلبات السوق وعوامل اخرى
بالنسبة للمضاربه وقت الاخبار افضل لاصحاب الحسابات الكبيرة لكن اصحاب الحسابات الصغيرة ممكن ينعكس عليه السوق

abdelaziz 10
08-13-2014, 18:24
الدخول والخروج الصحيحين في السوق الاكيد يا اخي انه مرتبط بالاستراتيجية تقنيا طبعا
بالتالي الافضل اننا لا نتسرع بالتداول وندقق جيدا في اسلوب تداولنا التقني وادارتنا المالية

gr53
08-13-2014, 21:41

yara alaa
08-13-2014, 21:42
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما يا رييييييييييييييييييييييت تتقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ت

shaheen96
08-13-2014, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اعقد ان كل ذلك يعتمد على امكانية
تحليل التاجر ومدى مصداقية تحليله

MOHAMMED EN NADOURI
08-14-2014, 06:26
عندها نحدد أي الزوجين يرتفع بشكل أبطئ و نقوم بالشراء فيه، و من ناحية أخرى يمكننا أن نلقي نظرة سريعة على الزوج الآخر.
اهم النصائح التي عليك أن تنفذها كـ مستثمر مبتدئ ،لئلا تقع في خطأ الآخرين، هو التقيد في استراتيجية التداول التي قررت أن تتخذها، وألا تدع لعواطفك لاقتيادك لخسارة أموالك التي استثمرتها في أسواق فوركس. فتعد أسواق فوركس من الأعمال المعقدة، و سوف تواجه ، ككل

kamal001
08-14-2014, 15:04

aysamiman
08-14-2014, 15:12
اخبارية او تحليلية وايضآ فى التوقيتات المناسبة وبالنسبة للحسابات كبيرة او صغيرة
فأهم شىء تطبيق ادارة رأس مال حتى ولو بمبلغ قليل 100 دولار مثلآ وافضل تحليل فى رأى الشخصى على فريم 4 ساعات

MOHAMMED EN NADOURI
08-15-2014, 02:01
الأول هو نسبة المخاطرة إلى العوائد، و الكثير من الخبراء يوصون بأنه يجب أن تهدف إلى قيمة 1 إلى 2 من هذه النسبة. و النسبة الأخرى هي نسبة الربح إلى الخسارة، و يوصى هنا بإستهداف نسبة 50% أو أكثر.

من أجل توضيح أهمية كلٍ من هذين المبدأين، يجب عليك أن تفهم بأن الفرق الأساسي بين المبتدأين و الخبراء في التداول في فوركس، هو

masry92
08-15-2014, 02:07
يعنى ممكن تقولنا ا=ستراتيجيتك وندور معاك على افضل نقاط الدخول و الخروج