PDA

View Full Version : ما هو نظام فوركس كوبى؟

Pages : [1] 2

oguiba amine
06-06-2015, 01:43
نظام ابتكارى لنسخ الصفقات الخاصة بالمتداولين المحترفين والناجحين مطورة من قبل إنستافوركس.

شركة الوساطة الدولية إنستافوركس سعيدة بأن تقدم خدمة حديثة وهى نظام فوركس كوبى والذى يسمح بنسخ الصفقات الخاصة بالمتداولين الناجحين على نحو مباشر.

نظام فوركس كوبى هو منتج من إنستافوركس ليس له نظير فى سوق شركات الوساطة، هذه الخدمة الفريدة ترجع للعديد من الأسباب، أولاً لا تستلزم الأستثمار فى مشاريع مشاركة الأرباح، ثانياً الصفقات التى تم نسخها تنفذ على الفور، ثالثاً بإمكان المتابعين اختيار زوج العملات وادوات التداول لنسخ الصفقات والتمتع بأوضاع الضبط البارعة والدقيقة لحجم الصفقات المنسوخة.

أعضاء فوركس كوبى هم متداولين يسمحون لبقية المتداولين بمتابعة تداولهم, وهذا يعنى نسخ صفقات من حساباتهم والمتابعين الذين يقوموا بتنشيط الخدمة الخاصة بنسخ الصفقات بصورة آلية من غرفة العميل.

واذا اصبحت متداول فوركس كوبى بإمكانك الحصول على عمولة من أداء هذه الخدمة بالنسبة للمتابعين، حيث ان المدفوعات يتم احتسابها واعطائها لمتداولين فوركس كوبى بصورة آلية، يمكنك ضبط قيمة مدفوعات ثابتة عن كل يوم تمت متابعته أو عن كل صفقة تم نسخها، بطريقة أخرى يمكنك استلام العمولة مساوية لجزء من الربح الذى حصل عليه المتابعين بعد اغلاق الصفقات المنسوخة، وفور الانتهاء من عملية التسجيل فى النظام وضبط الاوضاع فإن وظائف النظام ستقوم بالأتى بصورة آلية: يختارك المتابعين من قائمة المراقبة والقيام بنسخ صفقاتك فى حين ان النظام يتكفل بإعطائك العمولة.

وإذا اصبحت متابع فوركس كوبى بإمكانك نسخ الصفقات بصورة آلية والخاصة بالمتداولين المحترفين على أزواج عملات وأدوات تداول محددة، شركة إنستافوركس تزود المتابعين ببيانات إحصائية شاملة ومستفيضة حول التداول الخاص بكل عضو فى نظام فوركس كوبى كى تختار المتداول، بإمكانك أيضاً ضبط التنظيمات الخاصة بكل متداول ومن ضمنها اختيار حجم الصفقات التى تود نسخها واختيار أزواج العملات وأدوات التداول للصفقات التى تود نسخها وضبط الحد اليومى لنسخ الصفقات، بإمكانك البدء فى نسخ الصفقات فور اختيارك للمتداول من قائمة المراقبة.

mechanical
06-09-2015, 23:18
السلام عليكم ... الفوركس كوبي بتختار حد من الاعضاء وتعمل نسخ للصفقات بتاعته اللي هو بيعملها في الحساب بتاعو وانت اللي بتحدد الحجم مقارنة براس المال
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

eragon
06-09-2015, 23:26
يوجد قسم بالمنتدي لمناقشة كل ما يتعلق بالفوركس كوبي يمكنك الذهاب اليه من الرابط التالي
http://forex-masr.com/forumdisplay.php?39-ForexCopy

ahmed bakry
06-10-2015, 00:36
كل الشكر والتقدير والتحية ليك بخصوص شرحك لموضوع الفوركس كوبى دة انا بجد كنت محتاج انى اعرف عنه الكتير ولك منى جزيل الشكر

hamadarizk
06-10-2015, 01:02
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

faresn95
06-10-2015, 01:35
السلام عليكم
فوركس كوبي أعطى فرصة للمبتدئين بأن ينجحوا في مجال الفوركس و التقليل من فرص الخسارة
يعني تكليف المحترفين في التداول يقومون بالعملية عوض عنك و انت تجني الارباح فقط

mhamdy
06-10-2015, 01:36
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان المواضيع التى تكتب تهم الجميع وخاصه المبتدئين مثلى
وهذه معلومات جيده شكرا لك اخى الكريم

superkenan
06-10-2015, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم كلامك صحيح وهو اشبح ببرنامج الي يقوم بالمراهنة بنفسه لكن هو على كل حال لا يمكنه إجراء تحليل فني وما نجح في الماضي ليس بالضرورة ان ينجح الأن فهناك متغيرات
يجب مراعاتها
وشكرا

rayhane hamza
06-10-2015, 03:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي
هي خدمة رائعة للمبتدئين لكن ليس بالضرورة ان تربح من خلالها ... تقبل مروري

محمد السيد
06-10-2015, 20:48
الموضوع ليس جديد ولكن طريقتك لشرحه طريقة بسيطة و رائعة ومكتوبة بخط يريح
عين القارئ ويسهل عليه مراجعته اكثر من مرة لامكان التثبيت للمعلومة نشكرك ايها الزميل

محمد عز الدين عيد خضري
06-12-2015, 06:26
مشكوور جزيلا علي هذاالشرح الرائع والقيم
والاكثر من ممتاز ننتظر منك المزيد حول تجارة الفوركس واتمني ان يكون شرحك بالصور

AH3
06-20-2015, 05:46
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

Wassa04
06-20-2015, 13:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

karim02
06-20-2015, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

roony
06-21-2015, 16:20
شكرا أخي على الشرح الجميل
الفوركس كوبي فهي خدمة رائعة قدمتها لنا
الإنستا فوركس
إلا أني أنصح الأعضاء بالإعتماد على النفس في التداول
لأن ذلك أفضل

yyahhyaa
06-22-2015, 04:57
و عليكم السلام رحمة الله و بركاته
هناك الكثير من الاستفسارات في المنتدى عن الفوركس كوبي أرجو وأأمل أن يكون هذا الموضوع الذي أنت قد أنشأته كافيا
لإستفساراتهم المتعددة والكثيرة

ASMAA TAHA
06-23-2015, 05:26
نعم الفوركس كوبى هى خدمة تتم مقابل رسوم وهى ان تتبع شخص اخر محترف فى صفقاته وتدخل معه كل الصفقات ولكنى لا احبز مثل هذه الطريقة لانها سوف تجعلك كسول ولا تتعلم الفوركس بل تجعل شخص اخر يقود لك راس مالك

westside11
06-23-2015, 05:37
من العوامل التي تتسبب في فشل تجار الفوركس مشابهة لتلك
التي يعاني منها المستثمرون . إن أبسط طريقة لتجنب بعض هذه المخاطر هو فهم التحليل الاقتصادي الكلي

Kiing
06-24-2015, 22:33
ممكن لانه مع . الفوركس كوبي بتختار حد من الاعضاء تم منه متلا انه ممكن ان تعمل نسخ للصفقات بتاعته تم منه متلا انه ممكن معه هو بيعملها في الحساب تم منه انت بتحدد

مصطفى زين
06-24-2015, 22:39
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
شكرا على المعلومة المفيدة والنظام بالجد ساعد كثير من المبتدئين في خوض صفقات
باطمئنان اكثر واكتساب الخبرة والدراية ولكن انا لا اوصي به على المدى البعيد لانه يجعلك تابع للاخرين
ويجمد افكارك الزاهرة

MOHAMED in forex
06-25-2015, 00:47

بالتوفيق

احمد محسن
07-20-2015, 15:08
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
صراحة ليس لدى المعلومة الكافية للمساعدة
ولكن اتمنى من الاعضاء المساعدة
اتمنى التوفيق للجميع

kheireddine
07-20-2015, 15:16
السلام عليكم وعيدكم مبارك
♥♥
فوركس كوبي أعطى فرصة للمبتدئين أن ينجحوا في مجال الفوركس و التقليل من فرص الخسارة
يعني تكليف المحترفين في التداول يقومون بالعملية عوض عنك و انتالرباح و تربح با استمرار تجني الارباح فقط
و طابت امسيتك

alaa ali
07-21-2015, 01:01
اهلا بكم
تعريف نظام فوركس كوبى هو مشاركة الأرباح والصفقات التى تم نسخها تنفذ على الفور نظير عموله منك
بالتوفيق

nes_trader
07-23-2015, 21:55
ان فوركس كوبي هو نظام تداول جديد تضعه الشركة بين ايدي الاعضاء المبتدئين
بشكل خاص يمكنك من نسخ صفقات اشخاص محترفين و اخذ الربح بكل سهولة

tarik46
08-19-2015, 18:38
مشكوور على الشرح المميز لنظام فوركس كوبي الخاص بشركة انستا فوركس الذي يسفيد الكثير من الاعضاء
الذين يتداولون بالكوبي رغم انني افضل ان يتداول التاجر بنفسه و ان لا يعتمد على شخص اخر لانه
مهما بلغت احترافيته فيمكن ان يخسر

AYYOUB100
08-19-2015, 18:43
الفوركس كوبي كما قلت أخي هو نسخ صفقات أحدى الأعضاء في شركة انستا فوركس ويكون من الخبراء وأما المزايا
الأخرى أنت من تختارها كاللوت والهامش وغيرها من الأمور امتغيرة الأخرى.

rifi
08-19-2015, 18:46
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم

ahdahmed
08-19-2015, 18:47
طبعا مشكورا بتبادل هذه المعلومات القيمه معكم ومع الجميع طبعا هو نظام يعتمده البعض ويتابعون متداولين اخرين
اكثر احترافا ولو انى بشكل شخصى لا افضل العمل بيه بل بالتحصيل والتتداول بشكل شخصى

huhu1998full2
08-19-2015, 19:34
الفوركس كوبي بتختار حد من الاعضاء وتعمل نسخ للصفقات بتاعته اللي هو بيعملها في الحساب بتاعو وانت اللي بتحدد الحجم مقارنة براس المال

forex all arabes
08-21-2015, 10:46
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر نظام يعتمده البعض ويتابعون متداولين اخرين
اكثر احترافا ولو انى بشكل شخصى لا افضل العمل بيه بل بالتحصيل والتتداول بشكل شخصى تحياتى

zeghar
08-21-2015, 10:47
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
انا مابعرف عن هادا الموضوع لاني لساتي جديد بس اتمنالك التوفيق ان شاء الله

dhmo
08-21-2015, 15:22
الفوركس كوبي بتختار حد من الاعضاء وتعمل نسخ للصفقات بتاعته اللي هو بيعملها في الحساب بتاعو وانت اللي بتحدد الحجم مقارنة براس المال

لازم تكون عارف قبلها النظام وايه هيا القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها وتقدر تشترك مع مين

polmo222
09-11-2015, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا ولنا ولكم التوفيق
والتفوق في هدا المجال تحياتي وأطيب التهاني مني لناشري المعرفة

Dr.TraDeR
09-11-2015, 22:08
اما بعد اخويا العزيز الفوركس كوبي هو نضام يكون عبارة عن نسخ الصفقات ويكون حسابك مربوط بحساب اخر
يعني يكون حسابك انت رابطه بحساب اخر يعني شخص محترف يعرف كيف يداول

Rami Samir
09-11-2015, 22:15
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلي الله نتوكل اللهم صلي وسلم وبارك علي اشرف الخلق سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
شكرا علي الايضاح

zinouski
09-11-2015, 22:18
أعضاء فوركس كوبى هم متداولين يسمحون لبقية المتداولين بمتابعة تداولهم, وهذا يعنى نسخ صفقات من حساباتهم والمتابعين الذين يقوموا بتنشيط الخدمة الخاصة بنسخ الصفقات بصورة آلية من غرفة العميل.

محمود ابو نور الدين
09-11-2015, 22:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ...
اشكرك اخي الكريم على هذا الشرح الوافي في اعتقادي عن الفوركس الكوبي و اعتقد بأن هذا الفوركس له شعبيه كبيرة ايضاً و اقصد بالشعبية هم متداولي الفوركس الكوبي

snnaky
09-26-2015, 16:03
هو نظام معمول بة فى كثير من شركات الفوركس ومنهم شركتنا العزيزة انستا
وهو نظام قائم على انك تشترك تحت احد المدرجين بالنظام وتنسخ صفقاتة بمجرد انك تكون معاة وكل صفقة يقوم بها تنقل الى حسابك باللوت اللى انت تحددة من خلال الأعدادات الخاصة بك
ونظير هذا يكون هناك عمولة للشخص دة

dhmo
09-26-2015, 16:48
هو نظام معمول بة فى كثير من شركات الفوركس ومنهم شركتنا العزيزة انستا
وهو نظام قائم على انك تشترك تحت احد المدرجين بالنظام وتنسخ صفقاتة بمجرد انك تكون معاة وكل صفقة يقوم بها تنقل الى حسابك باللوت اللى انت تحددة من خلال الأعدادات الخاصة بك
ونظير هذا يكون هناك عمولة للشخص دة

المهم انك تكون على اقتناع بطريقه عمل المتاجر نفسه وفعلا المهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

aissadz
09-28-2015, 16:27
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

nizar hidouri
09-28-2015, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و اله و صحبه
هي طريقة للمتاجرة و لربما تكزن ناجحة و لكن لم يسبق لي و جربتها

mora essam
09-28-2015, 18:31
نعم اخي الفوركس كوبي او نظام الفوركس كوبي هو رائع جدا جدا ومفيد جدا للمبتدئين لكن رغم ذالك فهو عامل من عوامل الفشل للمبتدئين
لانهم يعتمدون عليه دون ان يتعلمه واللي بيشترك فيه مش بيهتم بالتعليم واتقان المجالب بشكل افضل
تقبل مروري

dhmo
09-28-2015, 20:12
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و اله و صحبه
هي طريقة للمتاجرة و لربما تكزن ناجحة و لكن لم يسبق لي و جربتها

هوالمتاجر هنا حر في اختيار النظام الي يتبعه وو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

doaa sary
09-28-2015, 20:39
الفوركس كوبى نظام لنسخ الصفقات مع تاجر محترف وياخد نسبةى من الارباح
تتفق مع تاجر وتدخل صفحتك وتدوس فوركس كوبى وتتبع الخطوات مع انى افضل ان كل شخص يعتمد ع نفسة

Najib100
09-28-2015, 20:41
ان تطرقكم لموضوع نضام الفوركس كوبي
شيء جيذ و راءع و مفيد لكل اعضاء المنتذى و لكل المتداولين و اخص بالدكر المبتذءين منهم
و الله الموفق

mida2014
09-28-2015, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على شرح فوركس كوبي لانه نضام تداول الي تتحه شركة انيستا مقابل مبلغ مالي

ahmedhathout
09-28-2015, 22:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بصراحه انا مدخلتش قوي فموضوع الفوركس كوبي
لاني عارف ان الخدمه دي غير متاحه لحسابات البونص

maha elsayed
09-28-2015, 22:19
تتفق مع تاجر وتدخل صفحتك وتدوس فوركس كوبى وتتبع الخطوات مع انى افضل ان كل شخص يعتمد ع نفسة

hmadnahh
09-28-2015, 23:02
فوركس كوبي أعطى فرصة للمبتدئين أن ينجحوا في مجال الفوركس و التقليل من فرص الخسارة والعكس بالعكس

aissadz
10-31-2015, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

heroo252
10-31-2015, 12:30
ده نظام لنسخ الصفقات بتربط حسابك بحساب حد محترف تنسخ صفقاته
الى بيعملها بس ده غلط لانك كده هتفضل طول عمرك تقلد مش هتتعلم ابدا
ولا هتعتمد على نفسك

XMPS
10-31-2015, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ممكن لانه مع . الفوركس كوبي بتختار حد من الاعضاء تم منه متلا انه ممكن ان تعمل نسخ للصفقات بتاعته تم منه متلا انه ممكن معه هو بيعملها في الحساب تم منه انت بتحدد جزاك الله خيرا ووفقنا الله جميعا

houssem1991
10-31-2015, 13:01
نظام فوركس كوبى المبتكر من قبل شركة إنستافوركس يتيح للتجار التسجيل فى خدمة مدفوعة الأجر لنسخ صفقاتهم للمتبعين لهم. من خلال هذه الخدمة سوف يحصل التاجر على عمولة مقابل كل صفقة يتم نسخها او مقابل كل يوم اشتراك.

sinn
10-31-2015, 13:02
Content=السلام عليكم اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

---------- Post added at 11:02 AM ---------- Previous post was at 11:02 AM ----------

Content=السلام عليكم اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

asxqwzdc1
10-31-2015, 13:12
يا سيدى الفاضل الف مبروك انك خلصت ثانوية عامة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلى فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك ة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض الشهرين اللى فاتوك دول وربنا يوفقك

Hassan DAOUDI
10-31-2015, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
طبعا كل الشكر والتقدير على التوضيح الرائع الان يمكن للمبتدئين اتباع هذه الطريقة واكتساب التجربة

sinn
10-31-2015, 13:21

---------- Post added at 11:21 AM ---------- Previous post was at 11:19 AM ----------

السلام عليكم اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

asxqwzdc1
10-31-2015, 13:23
يا سيدى الفاضل الف مبروك انك خلصت ثانوية عامة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلى فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك ة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض الشهرين اللى فاتوك دول وربنا يوفقك

sinn
10-31-2015, 13:23

Saadqnet
10-31-2015, 13:27
انه نظام جميل و يساعد المبتدئين و يعطيهم نظرة عن الصفقات التي يختارها المحترفون ان هذا
النظام برأيي فيه ميزات جيدة و يشبه الى حد ما نظام الاستثمار في الفوركس و لكن بشكل مبسط

sinn
10-31-2015, 13:27

Abdelhedi
10-31-2015, 13:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
الله مستعان وانا لم احربها و لا انصح الجميع بالاعتماد عليها كثيرا فهي تسبب البخل للاعضاء و شكرا لكم

asxqwzdc3
10-31-2015, 13:34
لاستمرار في نجاحك علي مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي حد يريد ان يستثمر

ashraf mamdouh
10-31-2015, 13:34
مشكور اخى على شرح الفوركس كوبى ولكن اعذرنى ان لا احب التعامل مع الفوركس كوبى او مديرى الحسابات ولكن احب ان اتعلم واتدرب و اعمل بالاعتماد على نفسى

Abdelhedi
10-31-2015, 14:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
هو نطام نسخ الصفقات عن احد المتداولين و هو ليس بالامر الجيد و انا لا انصح به الجميع و الله مستعان و شكرا شباب

csebai11
10-31-2015, 14:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هو نضام اجتماعي مفيد لاصحاب الخبرة القليلة لكني لا افضله لاني احبذ الاعتماد على نفسي

sinn
10-31-2015, 14:21

---------- Post added at 12:21 PM ---------- Previous post was at 12:20 PM ----------

kaka23
10-31-2015, 14:26
اخي الكريم الفوركس كوبي نظام جميل جدا يمكنك من خلاله نسخ تجار اخرين في عقد الصفقات
لكن هذا النظام ليعمل معك يجب ان يكون لديك رصيد خاص بك و لا يمكنك الدخول الى النظام من خلال البونص فقط

heroo252
10-31-2015, 14:26
ده نظام نسخ الصفقات انا من زمان اوى اسمعت عنه اول ما بدا بس محبتوش
ومفتنعتش بيهليه اعتمد على غيرى بدل ما اتعلم بنفسى واشتغل بدماغى

kheireddine
10-31-2015, 14:30
☼نظام فوركس كوبى هو منتج من إنستافوركس ليس له نظير فى سوق شركات الوساطة، هذه الخدمة الفريدة ترجع للعديد من الأسباب، أولاً لا تستلزم الأستثمار فى مشاريع مشاركة الأرباح، ثانياً الصفقات التى تم نسخها تنفذ على الفور، ثالثاً بإمكان ال♣♣♣♣♣☼متابعين اختيار زوج العملات وادوات التداول لنسخ الصفقات والتمتع بأوضاع الضبط البارعة والدقيقة لحجم الصفقات المنسوخة.☼

scar_-face
10-31-2015, 14:36
السلام عليكم و رحمة الله
شكر و تحية لك أخي
بارك الله فيك

Abdelhedi
10-31-2015, 15:23
الفوركس كوبي هو اختيار احد الاعضاء المتداولين في الفوركس و الرابحين كثيرا في الفوركس و نسخ صفقاتهم و شكرا علي شي و الله مستعان

aymendone
10-31-2015, 15:40
الفوركس كوبي بتختار حد من الاعضاء وتعمل نسخ للصفقات
بتاعته اللي هو بيعملها في الحساب بتاعو وانت اللي بتحدد الحجم مقارنة براس المال

kachchaoui
10-31-2015, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور على المجهود المحترم الذي قمت به ليستفيد منه الآخرين موفق إن شاء الله في هذا المجال وشكر

ahmed bakry
11-01-2015, 07:25
هو نظام نسخ صفقات المتداولين الناجحين بمعرفتهم طبعا وبياخدوا عمولة ونسبة من الصفقات دى وشكرا جدا ليك ولسلام عليكم

tareq sleem
11-01-2015, 09:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا **والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة **

waleed shaaban
11-01-2015, 09:37
النظام جيد لمن هم من اصحاب الخبره بالتدوال و ايضا لمن لديهم مال و يريدو ان يثتثمرو اموالهم و لكن لا انصح به لاى مبتدئ يريد ن يتعلم و يستفيد منالفوركس بشكل كامللانك هكذا تصبح تابع لاح الافراد ولم تتعلم جيدا الا بالممارسه و التدريب

aissadz
11-01-2015, 14:07
ســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر

razgallah
11-01-2015, 20:30
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
ميز جميلة من الشركة تميزها عن باقي البروكرات
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mazouz
11-01-2015, 20:34
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

scar_-face
11-01-2015, 20:41
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا موضوع مفيد الله يعطيك العافية وجزاك الله خيرا
خيرا تلقاه وشرا تتوقاه
بالتوفيق ان شاء الله واصل أخي :bravo:

mazouz
11-01-2015, 21:28
و المفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول

asxqwzdc1
11-04-2015, 15:45
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

dhmo
11-12-2015, 17:40
و المفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول

للتعلم هنا لازم هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

mohamedelmaghrapy
11-12-2015, 22:23
الفوركس كوبي ده بيكون عباره عن خااااصيه بتقدمها . شركه الوساطه ... :) لعملائها . بحيث تمكنهم
من نسخ او تتبع المتداولين الناجحييين . ومن ثم تساعدهم علي تحقيق اربااااح ... :)

novy
11-16-2015, 13:00
أتصور في تداول العملات الأجنبية لديها ذات جودة عالية في أنك ببساطة جعل نفسك حتى الشهيرة مع ذلك يعتمد صنعت بكم. إذا كنت ترغب في جعل الناس للأعمال التجارية الصغيرة الشهيرة مما تحتاج إليه حقا في حاجة إلى اختيار الأعمال المناسبة وهي مشتركة بحيث تتطلب.

asxqwzdcefv1
11-20-2015, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

youssefito
11-20-2015, 14:40
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا موضوع مفيد الله يعطيك العافية وجزاك الله خيرا
خيرا تلقاه وشرا تتوقاه
بالتوفيق ان شاء الله واصل أخي

dhmo
11-20-2015, 16:50
Content=السلام عليكم اود ان اشكرك اخي الكريم على ما تقدمه من جهد و معلومات و اسئلة ساعدتني كمبتدأ و اتمنى منك مزيدا من التألق اخي

المعلومات مهمه اكيد وطبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

asx1
11-23-2015, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

farola
11-25-2015, 12:22
متأكد من أنها سيدي الصحيح تداول العملات الأعمال الصغيرة انها أعظم وأكثر من ذلك بكثير الأعمال التجارية عبر الإنترنت وذلك كله تقريبا تختلف والملونة الداكنة أعظم الآخر كان الجديد اي فون 4 بسيط في تداول العملات والدتك في بسيطة تبدأ في تداول العملات الأعمال الصغيرة بداية ناضجة والاستفادة جديدة اي فون 4 عندما وسادة وكذلك جهاز كمبيوتر محمول أخرى كانت العملة بسيطة التجاري للأعمال التجارية الصغيرة النوم ..

majdifdf1
11-25-2015, 12:51
بصراحة الموضوع كتير حلو لكن ما في طريقة او برنامج يساعدنا نفهم الموضوع بالشرح حتى نستفيد من المعلومة اكثر وبراحة بتوقع انه يمكن البحث عن اشخاص رابحين والكسب من اسلوبهم
شكرا ....

lmo
11-25-2015, 21:24
متأكد من أنها سيدي الصحيح تداول العملات الأعمال الصغيرة انها أعظم وأكثر من ذلك بكثير الأعمال التجارية عبر الإنترنت وذلك كله تقريبا تختلف والملونة الداكنة أعظم الآخر كان الجديد اي فون 4 بسيط في تداول العملات والدتك في بسيطة تبدأ في تداول العملات الأعمال الصغيرة بداية ناضجة والاستفادة جديدة اي فون 4 عندما وسادة وكذلك جهاز كمبيوتر محمول أخرى كانت العملة بسيطة التجاري للأعمال التجارية الصغيرة النوم ..

asx
11-29-2015, 11:04
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

maryhano
11-29-2015, 11:10
صفر أن يكون المستثمر يجب أن لا تعتمد بشكل كامل على الإشارة. عليك أن تكون تعتمد وحدها التداول الدراية والقدرة التداول. إذا كنت المدخلات التي من شأنها أن السوق الحالي بتداولات الصحيح الدراية ثم يمكنك بالتأكيد مجرد القيام بعمل جيد في هذا السوق الحالية. التحقيق الأول جدا في السوق مع بنفسك التداول الفردي الدراية وبعد ذلك ننظر في إشارة الخاص بك، من ثم فتح على ما يقرب من أي البيع والشراء لتوليد الإيرادات.

maryhano
11-30-2015, 12:56
إذا حاول التاجر لتطوير استراتيجية التداول الخاصة به وتجنب الوقوع في أخطائه. ثم قال انه سوف تكون قادرة على خفض له يفقد وسوف تصبح تاجرا ناجحا. التاجر أيضا يجب دائما تحديث علمه لتحسين أسلوب تجارته.

yacrao
11-30-2015, 13:03
شكرا لك اخي الكريم على شرح هذا النظام الجميل لكن انا لا انصح احبتي بمتابعة هذا النظام لانه في الاول والاخير يجب الاعتماد على النفس في التجارة

ynwa1892
11-30-2015, 13:16
السلام اخي شكرا على شرح الموضوع لكن انصحك بالابتعاد على هذه الامور واعتمد على نفسك في ادارة راس المال احسن من الاعتماد على الاحرين
وفقك الله

houssemmidou4
12-22-2015, 18:06
بارك الله فيك على الشرح المميز لنظام فوركس الكوبي الخاص بنسخ الصفقات حيث يمكن هذا النظام
من ربط عدة حسابات بحساب واحد حيث يتم فتح نفس الصفقات في الحساب الرئيسي مع بقية الحسابات

latraaa
01-14-2016, 23:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تطرقت إليها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، على اية حال المنتدى فيه الكثر من المواضيع التي تطرقت للأمر بالتفصيل إن شا الله

dhmo
01-18-2016, 21:59
بارك الله فيك على الشرح المميز لنظام فوركس الكوبي الخاص بنسخ الصفقات حيث يمكن هذا النظام
من ربط عدة حسابات بحساب واحد حيث يتم فتح نفس الصفقات في الحساب الرئيسي مع بقية الحسابات

ممكن تعتمد عليه ولكن لابد هنا لا يطمع ده محتاج وقت وجهد والاهم اداره سليمه وخطه جيده علشان المتاجر مش يلجأ بعد كده للطمع وكده
وده بيكون صعب كتير للأسف

WASEM DALLOUL
01-18-2016, 22:01
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومات الجيده والمفيده حول نظام الفوركس كوبي وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

manoo
01-18-2016, 22:07
اخي الكريم ماهو نظام الكوبي؟
هو ان تقوم نسخ صفقات تاجر محترف مقابل نسبه من الارباح التي سوف تحصل عليها
بالتوفيييق

Baligh
01-18-2016, 22:27
كل الشكر والتقدير والتحية ليك بخصوص شرحك لموضوع الفوركس كوبى
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

نادر صباح الدين
01-18-2016, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركات، صديقنا العزيز فوركس كوبي نظام معمول به في شركات التداول، وخلاصته أن يقوم متداول مبتدأ بالاتفاق مع متداول خبير على أن يقوم الأول بنسخ أوامر البيع والشراء وكل الصفقات التي يقوم بها الخبير في حسابه، ويعمل المتداول المبتدأ على تطبيقها في حسابه، على أن يتم ذلك بالاتفاق مع الشركة نفسها، وبذلك يضمن المتداول المبدأ مستوى من الارباح.

keroaym
01-18-2016, 22:41
ما ههو نظام الفوركس كوبي اخى ممكن ان تجد شرح افضل مما نقول فى القسم التعليمي بالمنتدى ويوجد اكثر من موضوع
فى القسم التعليمي قددي يفيدك فى تعليم الفوركس

BALBOL2016
01-28-2016, 16:25
النظام هذا جميل للمبتدئين , خاصة لمن هم متسرعين ,
يكن معظمهم يتطلب مبالغ كثيرة جدا , وكل واحد وظروفه ,

bahoma310
01-29-2016, 14:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
تنسخ صفقات شخص يكون اكثر خبرة منك اخي الكريم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

AHMED91
01-29-2016, 15:01
نظام فوركس كوبي نظام يوفره شركة انستا فوركس ومن
خلاله يمكن لك نسخ الصفقات الخاصه بعميل معين علي حساب اخر بدون تدخل منك ابدا

doaa sary
01-29-2016, 20:35
تتفق مع تاجر وتدخل صفحتك وتدوس فوركس كوبى وتتبع الخطوات مع انى افضل ان كل شخص يعتمد ع نفسو

Bassem Hassani
02-04-2016, 17:29
هو عبارة عن نظام بتيحه شركات الوساطة وخاصه شركة انستا وهو عبارة عن نسخ صفقات احد المتداولين من خلال متداولين اقل خبرة فى التعامل مع السوق علشان تقدر تضمن ربح من السوق ولكنه مش بيكون مفيد لك لو انت عايز تتعلم السوق وتبدا فى التداول والاعتماد على نفسك ..

ibrahem91
02-04-2016, 21:10
نظام الفوركس كوبي من افضل الانظمه التي تقدمها شركة انستا فوركس
بالنسبة للمتداول المبتدئ في سوق الفوركس وهذا يتم عن طريق ربط حسابك معه ايضا

yansane
02-05-2016, 18:17
تعمل نسخ للصفقات بتاعته اللي هو بيعملها في الحساب بتاعو وانت اللي بتحدد الحجم مقارنة براس المال الموضوع ليس جديد ولكن طريقتك لشرحه طريقة بسيطة و رائعة ومكتوبة بخط يريح اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

soad labib sadek
02-05-2016, 18:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل جزاك الله خيرا علي شرحك لاحد المواضيع الغاية في الاهمية و التي يسال عنها عدد من الناس في رايي الشخصي و لكن لا تنسي ان تتاكد ان المتاجر الذي تنسخ منه صفقاته يكون ملتزم بمباديء الشريعة الاسلامية

و الله اعلم

nadin
02-05-2016, 19:20
نظام ابتكارى لنسخ الصفقات الخاصة بالمتداولين المحترفين والناجحين مطورة من قبل إنستافوركس.

شركة الوساطة الدولية إنستافوركس سعيدة بأن تقدم خدمة حديثة وهى نظام فوركس كوبى والذى يسمح بنسخ الصفقات الخاصة بالمتداولين الناجحين على نحو مباشر.

نظام فوركس كوبى هو منتج من إنستافوركس ليس له نظير فى سوق شركات الوساطة، هذه الخدمة الفريدة ترجع للعديد من الأسباب، أولاً لا تستلزم الأستثمار فى مشاريع مشاركة الأرباح، ثانياً الصفقات التى تم نسخها تنفذ على الفور، ثالثاً بإمكان المتابعين اختيار زوج العملات وادوات التداول لنسخ الصفقات والتمتع بأوضاع الضبط البارعة والدقيقة لحجم الصفقات المنسوخة.

واذا اصبحت متداول فوركس كوبى بإمكانك الحصول على عمولة من أداء هذه الخدمة بالنسبة للمتابعين، حيث ان المدفوعات يتم احتسابها واعطائها لمتداولين فوركس كوبى بصورة آلية، يمكنك ضبط قيمة مدفوعات ثابتة عن كل يوم تمت متابعته أو عن كل صفقة تم نسخها، بطريقة أخرى يمكنك استلام العمولة مساوية لجزء من الربح الذى حصل عليه المتابعين بعد اغلاق الصفقات المنسوخة، وفور الانتهاء من عملية التسجيل فى النظام وضبط الاوضاع فإن وظائف النظام ستقوم بالأتى بصورة آلية: يختارك المتابعين من قائمة المراقبة والقيام بنسخ صفقاتك فى حين ان النظام يتكفل بإعطائك العمولة.

وإذا اصبحت متابع فوركس كوبى بإمكانك نسخ الصفقات بصورة آلية والخاصة بالمتداولين المحترفين على أزواج عملات وأدوات تداول محددة، شركة إنستافوركس تزود المتابعين ببيانات إحصائية شاملة ومستفيضة حول التداول الخاص بكل عضو فى نظام فوركس كوبى كى تختار المتداول، بإمكانك أيضاً ضبط التنظيمات الخاصة بكل متداول ومن ضمنها اختيار حجم الصفقات التى تود نسخها واختيار أزواج العملات وأدوات التداول للصفقات التى تود نسخها وضبط الحد اليومى لنسخ الصفقات، بإمكانك البدء فى نسخ الصفقات فور اختيارك للمتداول من قائمة المراقبة.

بصراحه اول مره اسمع عنو يمكن لانى مبتدئه
بس مشكور اخى الكريم على المعلومات المفيده وموضوع اكتر من ممتاز
تقبل مرورى

justsmile
02-05-2016, 19:57
الفوريكس كوبي اخي نظام ينفع للذي لا يريد التعلم و لا يغلب نفسه .. لا انصح به ابدا انا .. افضل ان اتعلم و اتداول بنفسي .. وهذا النظام لا احبه ..

lebouziramzinio
02-06-2016, 11:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل هي خدمة رائعة للمبتدئين لكن ليس بالضرورة ان تربح من خلاله

jallou
02-06-2016, 19:43
مستويات الثقة عادت إلى التزايد مجدداً في الأسواق بشأن وضع الاقتصاد الأمريكي بعد استقرار بيانات قطاع العمالة، الأمر الذي من شأنه أن يدعم النظرة المستقبلية للاقتصاد الأمريكي وقد يدفع البنك الاحتياطي الفدرالي إلى التمسك بسياسته النقدية التي تهدف إلى رفع أسعار الفائدة الأمريكية بشكل تدريجي.

ملاك الروح
02-07-2016, 00:51
صراحة انا لا افضل نظام نسخ الصفقات - لكن لا اعرف ان كان متوفر لحساب البونص
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

nuclear2010
02-08-2016, 00:33
السلام عليكم جميعا
الفوركس كوبي بتختار حد من الاعضاء وتعمل نسخ للصفقات بتاعته اللي
هو بيعملها في الحساب بتاعو وانت اللي بتحدد الحجم مقارنة براس المال
تقبل مرورى

mourada
02-09-2016, 12:39
مشكور ايخ الفاضل على هذا الشرح الوافي لنظام الفوركس كوبي رغم انني افضل التعلم و التداول بنفسي احسن من الاعتماد على الغير و بالتوفيق للجميع

best1
02-09-2016, 13:46
تراجع اليورو/دولار ليسجل ادنى مستوياته بنسبة 0.19٪ ليتداول عند 1.1136.
كما تراجع الدولار الذي يميل إلى ان يتم شراؤه في أوقات العزوف عن المخاطرة، مع تراجع الدولار/ين بنسبة 0.92٪ ليصل إلى 115.81.

Ahmedragab
02-09-2016, 13:57
الموضوع ده حلو للمبتدئين عشان الخساره والموضوع ده مطبق في شركات عالميه اخري

Baligh
02-09-2016, 14:16
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا

انستافوركس 2016
02-09-2016, 14:22
اخى الفاضل الفوركس كوبىلا من الامور الجيدة جدا للمتداولين الجدد الذين ليس لديهم اى خبرة فى هذا العمل يمكنهم نسخ صفقات والربح من خلالها

محمد صلاح
02-09-2016, 14:28
اهلا بك اخى العزيز

اولا نظام فوركس كوبى هو انك بتختار متداول من الموجودين فى انستا ويكون متداول جيد وتشرتك تحته وتنسخ صفقاته فى حسابك اوتوماتيك

never11
02-11-2016, 01:37
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

global
02-11-2016, 04:19
يا اخي الكريم نعم ان نظام الفوركس كوبي هو نظام يمكنك من الربح وانت نائم في السرير
والله الموفق والمعين

mahmoud massry
02-11-2016, 04:43
انا لا انصح بهذه الطريقه لانها هتخليك تاخد ارباح من دون اى تعب او تعلم وبكده عمرك ما هتتعلم اى شىء ومفيش اى حد افضل منك لا تضع رقبتك تحت رحمه اى حد اتعلم فهو سلاحك فى هذا السوق

صالح ابراهيمي
02-11-2016, 06:32
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم المتاجره تتم بانك تقوم بفتح حساب لدى احد شركات الوساطه وتموله بالمال وتحمل برنامج المتاجره وتقوم
ببيع وشراء العملات فى حالة الشراء مع الصعود ان رابح والعكس صحيح فى حالة البيع والخساره

---------- Post added at 03:32 AM ---------- Previous post was at 03:16 AM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل
نتمنى المزيد من التوصيح والشرح لكي نتعلم اكثر بتجارة الفوركس وشكرا

never10
02-13-2016, 01:04

forez
02-14-2016, 12:38
الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ............
عين القارئ ويسهل عليه مراجعته اكثر من مرة لامكان التثبيت للمعلومة نشكرك ايها الزميل

chouaib112
02-22-2016, 00:03

basma192
02-22-2016, 02:39
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع رائع نشكرك عليه
وجاارى التجربه وانشااء الله تنجح
ولكم جزيل الشكر

topomarouan
02-22-2016, 03:02
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

take-profit
02-22-2016, 19:41
فوركس كوبي هو نظام جديد بيسهل علي اللي مش بيقدروا يتاجروا او معندهمش وقت
استثمار اموالهم بنسخ الصفقات من الاخرين و الربح ايضا

neverlit2
02-23-2016, 22:07
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عاشق الفوركس
02-29-2016, 23:51
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
بارك الله فيك على شرح الفوركس كووبي امل ان يستفيد منه الاخوة الكرااااااااام

mouad bassim
03-01-2016, 01:44
مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان
نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..
عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما
هو مهم دائما في هذا المجال ..

global
03-01-2016, 02:56
يا اخي الكريم فوركس كوبي هو نظام نسخ المتداوليين وخاصة المحترفيين في شركة انستافوركس
والله الموفق والمعين

simo1
03-10-2016, 11:36
أخي العزيز .. عودتنا دوما على الطرح المفيد ..
وهنا أجد تعاليم أن أتبعناها فزنا بالسمو الأخلاقي النبيل
أحييك على الموضوع الهادف جميل..
درر وجواهر نثرتها بمنتدانا.. ف هنيئا لنا أسمك الكريم
شكرا لك بحجم الكون شكر جزيل .. مع التحية وكامل التقدير

forez
03-11-2016, 13:19
الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ............

karinho1991
03-19-2016, 19:15
السلام عليكم ... الفوركس كوبي بتختار حد من الاعضاء وتعمل نسخ للصفقات بتاعته اللي هو بيعملها في الحساب بتاعو وانت اللي بتحدد الحجم مقارنة براس المال

latraaa
03-19-2016, 19:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إ نشاء الله

islamhd
03-19-2016, 22:10

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ابوفؤاد
03-19-2016, 22:36
يمكن لك عضو من الاعضاء ان يشترك بالنظام و اما ان يون تابع او يكون متبوع و ان كان من اصحاب الخبره بالمجال
كل هذا من خلال المشاركه بالمنتدى ما اجمل ما نحن فيه بتلك الشركه التى ستذكر على مرالزمن

oussama802
05-25-2016, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله
بالتوفيق
سلام

zaza0519
05-25-2016, 14:54
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

dhmo
05-25-2016, 15:13

وليه تعتمد على غيرك اتعلم واكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

harimeche
05-25-2016, 17:18
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا اخــــــي وبارك الله فيك

على هده النبدة المفيدة في مـــا يخص فوركس كوبي

رغم انــــي لا أفضله على الإطلاق

مع التحية ..

best39
05-25-2016, 22:14
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
الفوركس كوبي بتختار حد من الاعضاء تم منه متلا انه ممكن ان تعمل نسخ للصفقات بتاعته تم منه متلا انه ممكن معه هو بيعملها في الحساب تم منه انت بتحدد

AHMED NOLE
05-25-2016, 22:31
هو نظام نسخ الصفقات انت بيتم ربط حسابك مع حساب احد المحترفين بناء على طلبك

وكل صفقة بيدخلها بتنسخ فى حسابك زيها والله المستعان

nehad
06-11-2016, 22:05
وشكرا لك تقبل مروري...

emad1995
06-14-2016, 14:40

بالتوفيق لك تقبل مرورى..

0o0KaRiM0o0
06-14-2016, 16:21
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لكن انتبه ان تنسخ المتداول الخطأ فيمرجن حسابك
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

KHALIDOO7
06-14-2016, 16:32
===========
شرح جميل جدا منك يا اخى الفاضل

ســأصيــرُ يــومــاً مــا أُريــــد

هاوي
06-14-2016, 16:48
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

ahmed humedat
06-14-2016, 17:29
السلام عليكم
فوركس كوبي أعطى فرصة للمبتدئين بأن ينجحوا في مجال الفوركس و التقليل من فرص الخسارة

Moonforex
06-14-2016, 18:15
اخي العزيز
نظام الكوبي هو عبارة عن نظام يمكنك من نقل الثفقات التي يقوم بها شخص وتطبيقها علي حسابك وهناك قسم في المنتدي مختص بهذا

rapeaezzat
06-14-2016, 18:56
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيدان الفوركس كوبى هو المقارنة براس المال ولذلك بتختار حد من الاعضاء
وتعمل نسخ للصفقات بتاعتة اللى هو بيعملها فى الحساب بتاعة وانت بتحدد حجم المقارنة و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

Bilel daraji
06-14-2016, 19:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان المواضيع التى تكتبها تهم الجميع وخاصه المبتدئين مثلي فنسخ الصفقات يمكن ان يكون مربح كما ان يكون مخسر
شكرا لك اخى الكريم
تقبل مروري

himaya
06-14-2016, 19:19
السلام عليكم اخي الكريم انصحك بالتريث و الصبر و اقتناص الفرص و الابتعاد على الطمع
ان شاء الله ستجد انك في الطريق الصحيح بالتوفيق لك ان شاء الله

abderrahmenanis
06-17-2016, 20:43
السلام عليكم

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

mido eltayeb
06-19-2016, 16:35
السلام عليكم
ان مدة استخدامى للفوراكس مدة قصيرة جدا لكن فهمت الفوركس معظمة وان شاء الله نستفيد من معلوماتكم المقدمة
وجزاكم الله خيرا

kameleddine1
06-19-2016, 16:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الموضوع حول الربح والخسارة في المتاجرة بالعملات
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
جزاك الله خيرا و بالتوفيق دائما

mohcine amari
06-19-2016, 16:49
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
اخي الشرح مفيج اول مرة افهم معنى الفوركس كوبي
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

bahoma310
06-19-2016, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ان تختار شخص تنسخ كل صفقاته على حسابك
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

ebnmasr
06-19-2016, 18:39
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************947

omaryat2
06-20-2016, 00:29
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

kymslye
06-20-2016, 22:04
ناس مبتدئ إستفادة من فوركس كوبي أو نسخ متداولين لكن يبقى حل مؤقت فقط لأنه ليس دائما تنسخ متداولين وتحقق ربح أحيانا يكون لمتداول ليس في يومه وقد يعرض حسابك لتمرجن أتمنى أنك تأخد كلامي بجدية

nonam
06-22-2016, 17:26
السلام عليكم .... الفوركس كوب يمن اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب ومن المهم ان يكون التعامل مع اختيار الحد اللي انت بتعمل منة كوبي المهم جدا التعامل معاه ومن المهم كمان التعامل مع الشخص نفسة
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

ahmed5
06-23-2016, 23:43
أعطى فرصة للمبتدئين بأن ينجحوا في مجال الفوركس و التقليل من فرص الخسارة

ramzi77
06-24-2016, 11:47
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

deli
06-24-2016, 12:00
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
أعطى فرصة للمبتدئين بأن ينجحوا في مجال الفوركس و التقليل من فرص الخسارة

rehaiem2305
06-24-2016, 12:39
السلام عليك أخي الكريم
بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد
تقبل تحياتي جزاك الله خيرا واصل

aborewan
06-24-2016, 12:44
دا ميزة كويسة من الشركة لمتابعة المتداولين

mrdhia
06-24-2016, 12:45
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

shadea1991
06-24-2016, 13:00
السلام عليكم
يعني تكليف المحترفين في التداول يقومون بالعملية عوض عنك و انت تجني الارباح فقط وشكرا تقبل مرورى

rehaiem2305
06-24-2016, 13:57
أخى الكريم أتقدم لك بجزيل الشكرهذا على الموضوع الذي طرحته ،لقد أعجبني كثيرا منظم ومنسق ،كما يحتوي على معلومات مفيدة ورائعة عن الفوركس أتمنى أن يستفيد منه جميع الاعضاء وخصوصا المبدتئين.
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

جمال صادق
06-24-2016, 13:59
اعتقد ان نظام الفوركس كوبةى هو من اهم الانظمة التى قد نلجا الى الللجوء اليها و لذلك لا يمكن ان نتوقع كيفية العل من خلال ان نتعلم استراتيجيات للعمل بة من وقت لاخر

HaMaDa99
06-30-2016, 13:04
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

magdy mahmud
06-30-2016, 13:33

طبعا اخي العزيز اكرمك الله نظام الفوركس كوبس مهم جدا ولكن من من تنسخ الصفقات لزم يكون انسان ناحج لايخاطر
باكثر من 20% من الحساب لان هناك ناس كثيرة خسرت بسب هذا النظام

zizoo99
06-30-2016, 14:46
شكرا لك
كلام ذى الفل و الله وكمان يوجد نسخ صفقات من اى منصه ميتاتريدر سواء انستا او اى شركة تانية حاجه اسمها تجارة السيجنال و يمكنك تفعيلها اوتوماتيكا و تتحكم ايضا فى اقصى حد للعقد و يوجد منها مدفوع و منها مجانى و كمان احصائيات لكل سيجنال يعنى معدل النمو لراس المال و عدد المتابعين

lionardodicaprio940
06-30-2016, 14:48
يا اخي نظام الفوركس كوبي هو نظام يسمح لك ان تقوم
بالمتجرة براس مالك عن طريق متداولين اخرين
وفقكم الله

lebouziramzinio
07-05-2016, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل الموضوع ليس جديد ولكن طريقتك لشرحه طريقة بسيطة و رائعة ومكتوبة بخط يريح

foud76
07-19-2016, 23:49
السلام عليكم
شكرا على الافادة أنا أضن أحسن طريقة هي التعلم والربح بفضل معرفتك
شكرا لك

algoddam
07-20-2016, 10:11
هذا النظام اعتقده انه جيدا للذين لهم اسباب قاهرة من عدم التداول في سوق الفوركس فهذه الخاصية
تمكنهم من التداول عن طريق حسابت الكوبي وهي حسابات لاشخاص متداولين ناجحين تنسخ عن الصفقات اليا

sob81
07-20-2016, 10:27
ما هو نظام الفوركس كوبي اخى يعتبر من احد الانظمة فى التداول والعمل على هذا النظام يوجد بعض المواضيع التى تشرحة بالتفصيل
فى القسم التعليمي فى المنتدى يمكنك الاطلاع عليها

eajob
07-20-2016, 10:28
نظام الفوركس كوبى موجود فى الكثير من شركات الفوركس و هو يقوم عمل كوبى من صفقات شخص معين فى حسابك مع السماح لك بتحديد حجم اللوت و الخسائر

magid01
07-20-2016, 11:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته خدمة جيدة نوعا ما لكن برأيي انه الشخص يتداول بنفسه يكون افضل بكثير و خصوصا اصحاب الرأس المال المنخفض لأنهم اذا دخلوا الصفقة يدخلوت بلوت صغير مثل نص لوت و هذا كثير على البع لكن لو اعتبرناه نقول شخص نسخ صفقة من تاجر و وضع نص لوت وضع 30 نقطة اي ربح ما يقارب 15 دولار 15 دولار الان خذ منها العمولة و خذ منها بح التاجر الذي اخذت منه الصفقة كم بقي تقبل مروري

shsho.mys
07-20-2016, 12:04
انا لسه مجربتش الموضوع ده بس انا امشي ورا واجد يخسر يخسرني معاه ويكسب يكسبني
وانا ليه اا اخسر فلوسي بأيدي احسن هههههههههههه بس فعلا موضوع كويس وشرح بسيط
تقبل مروري

riadhdidi
07-20-2016, 13:51
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثير
لكن انصحك بالابتعاد على هذه الامور واعتمد على نفسك في ادارة راس المال احسن من الاعتماد على الاحرين
بالتوفيق ان شاء الله

Kandouci
07-20-2016, 14:06
نعم اخي لك ذلم و نستحق اكثر
بارك الله فيك على الطرح المميز و الرائع
سسلمت الانامل و واصل و لا تفاصل حبيبي

dellos
08-06-2016, 02:20
مرحبا اخي العزيز نعم نضام فوركس كوبي من الانضمة التي انفردت بها انستافوركس عن باقي شراكات الوساطة
تحياتي لك

batch
08-06-2016, 02:32
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

Samirghatas
10-27-2016, 16:18
الفوركس كوبى هو نظام نسخ صفقات الخبراء يعنى تشوف الصفقة التى يفتحها الخبير
وتفتح مثلة تماما ولكن هذا باشتراك شهرى وانا لا افضل هذا الاسلوب من المتاجرة

latraaa
10-27-2016, 19:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الشرح و لقد تم تقديم الكثير من الشروحات من قب لو أيضا الشركة قامت بتقديم التفصيل عنه في الموقع الرسمي لها أخي الكيرم، مشكور اخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

zianitrader
10-27-2016, 20:25
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله, اما بعد فاحييكم بتحية الاسلام و تحية الاسلام, السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا المعلومة, بالفعل ميزة النسخ جيدة جدا خاصة للمبتدئين في المجال بحيث يمكنهم عمل صفقات
والربح منها في انتضار ان يتعلموا

mohamed95
10-27-2016, 20:37
مشكور أخي على هذا الطرح الرائع فعلا ميزة النسخ ميزة مميزة كما يمكن أن تكون ضارة في بعض لاحيان لذلك يجب الحذر عند تطبيق هاته لاساليب
بالتوفيق ياغالي

amr.elsayed0321
10-27-2016, 21:51
اخى العزيز ان نظام الوركس كوبى هو من احسن الانظمة
فى التداول فى الفوركس بالنسبة للمبتدئين والمشغولين كثيرا
لا يستطيعون متابعة السوق لحظة بلحظة

abdomj
10-27-2016, 22:02
الفوركس كوبى اخوانى الكرام هوا نظام نسخ الصفقات ونسخها من المتداولين الكبار ليس اى شخص نقوم بنسخ صفقاته وخلاص وشكرا لكم حبائى فى الله

zezo3
11-14-2016, 17:11
انا موافقك ان الفكره كويسه وجميله جدا مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مرورى

kymslye
11-28-2016, 02:23
شرح جيد اخي فقط اضافة بسيطة هوا ان شركة اينستا فوركس هي ايضا اصبحت تدعم فوركس كوبي واصبح بامكان المتاجرين المبتدئين او اشخاص ماعندهم وقت ان يقومو بنسخ شخص ما ويقوم بالتداول لهم ويحققو ارباح جيدة

Mustafa gamal
11-30-2016, 19:18
هو نظام يسمح لك بنسخ صفقات المتاجرين المحترفين و ذلك مقابل نسبة من الارابح ...... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Abdo Abdo
11-30-2016, 20:25
اشكرك يا اخي على موضوعك هذا عن نظام فوركس كوبي
وانه هو نظام ابتكارى لنسخ الصفقات بتاع المتدوالين المحترفين والناجحين التي تم تطويرها من قبل إنستا فوركس
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فوريكسي
11-30-2016, 21:17
قوركس كوبي عهو نسخ صفقات اشخاص آخرين شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بروفسير العرب
12-22-2016, 12:02
نظام الفوركس كوبى عبارة عن نظام نسخ المتدولين الجدد
الصفقات الخاصه بالمتدولين المحترفين الذين يعرضون حسابتهم للنسخ

alatn123
12-22-2016, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم
كلام كافي ووافي , انا الحقيقة احب الاستراك في الفوركس كوبي لكن البعض نهاني و قال لي انها ستعود لك بالخسارة
بالتوفيق يا غالي

adamarwan
12-23-2016, 02:49
الشركة اخى تقدم العديد
من الخيرات لدى الاعضاء والمتدلين فى السوق
ممكن ان تختار اى النظام الى تريد ان تعمل به
وحظ موفق

mh11090
12-23-2016, 02:58
السلام عليكم ... الفوركس كوبي بتختار حد من الاعضاء وتعمل نسخ للصفقات بتاعته
اللي هو بيعملها في الحساب بتاعو وانت اللي بتحدد الحجم مقارنة براس المال

khaledelkodia
12-23-2016, 05:52
كويس جدا موضوع فوركس كوبي وبصراحة شركة انيستا فوركس شركة متميزه انا جديد فيها بس من كلام الناس عنها

waelmma
12-23-2016, 07:47
:)):o:yahoo: بارك الله فيك اخى الكريم ولكن عيب نظام الفوركس كوبى انك لازم تكون
فى حسابك مبلغ لايقل عن عشرة دولار قابلين للسحب :)):o

سيد2017
12-23-2016, 14:00
انا لا افضل العمل بنظام الفوركس كوبى وافضل ان اتعلم التداول فى الفوركس واكتساب الخبرة اللى انا عاوزها من خلال التعلم المستمر ومن التعلم من اخطائي السابقة
واتمنى التوفيق الى الجميع

bakup28
12-23-2016, 14:55
ليس جديد ولكن طريقتك لشرحه طريقة بسيطة و رائعة ومكتوبة بخط يريح
عين القارئ ويسهل عليه مراجعته اكثر من مرة ل
امكان التثبيت للمعلومة نشكرك ايها الزميل

عبد الرحيم رافا
12-23-2016, 15:18
‏السلام عليكم ورحمة الله
‏نظام الفوركس إخواني هو أن تقوم بنسخ احد المتداولون المميزون في التجارة ما يربحون نسبة نقاط مهمه جدا

ayoubfc
12-23-2016, 17:02
الفوركس كوبي بتختار حد من الاعضاء وتعمل نسخ للصفقات بتاعته اللي
هو بيعملها في الحساب بتاعو وانت اللي بتحدد الحجم مقارنة براس المال

antr
12-23-2016, 18:21
مشكور على شرح الكوبى انا من وجهة نظرى المتوضعه جدااااااا بيكون الكوبى بصراحة بيلغى مخ المضارب تمام مش له لزمة خالص

rahigrib
12-29-2016, 19:05
هذا نظام مبتكر في الشركة انستافوركس وهذا يساعد بعض المتداولين لاسبب ما
قد تكون اسباب عدم الوقت الكافي او لضروف صحية فان النظام هذا ينوب عنك

maryam1
12-29-2016, 19:52
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

tamermosa
12-29-2016, 20:54
نظام الفوركس الكوبي هو نظام انك تقوم بنسخ صفقات تاجر محترف ، فبالتالي كأنه يدير محفظتك
بس الافضل من وجهة نظري انك تتعلم لواحدك و تبقى قادر تدير محفظتك لواحدك

elamir84
12-29-2016, 20:57
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

hmalak1947
12-29-2016, 20:58
ان نظام فوركس كوبى اعطى للبعض ان يستفيد من خبرات المحترفين فى الفوركس فانت تنسخ صفقاتهم وفى نفس الوقت انت بتتعلم منهم حتى واذا كان الشخص الذى سوف تنسخ منه صفقاته سوف ياخذ مبلغ منك الا انك سوف اخيرا تكون رابحا وتتعلم منه ايضا

m7med09090
12-29-2016, 20:58
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

zezo3
12-30-2016, 00:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... بصراحه انا مجربتش حكايه الفوركس كوبى لكن سمعت عنها بس على ما اعتقد ان المتداول بيكون رابط حسابه بحساب متداول اخر .

drnadaelsayed
12-30-2016, 15:49
بسم الله الرحمن الرحيم واذا اصبحت متداول فوركس كوبى بإمكانك الحصول على عمولة من أداء هذه الخدمة بالنسبة للمتابعين، حيث ان المدفوعات يتم احتسابها واعطائها لمتداولين فوركس كوبى بصورة آلية، يمكنك ضبط قيمة مدفوعات ثابتة عن كل يوم تمت متابعته أو عن كل صفقة تم نسخها، بطريقة أخرى يمكنك استلام العمولة مساوية لجزء من الربح الذى حصل عليه المتابعين بعد اغلاق الصفقات المنسوخة، وفور الانتهاء من عملية التسجيل فى النظام وضبط الاوضاع فإن وظائف النظام ستقوم بالأتى بصورة آلية: يختارك المتابعين من قائمة المراقبة والقيام بنسخ صفقاتك فى حين ان النظام يتكفل بإعطائك العمولة.
بس الموضوع ليس جديد ولكن طريقتك لشرحه طريقة بسيطة و رائعة ومكتوبة بخط يريح

ali gamal
12-30-2016, 15:54
نظام فوركس كوبى هو منتج من إنستافوركس ليس له نظير فى سوق شركات الوساطة، هذه الخدمة الفريدة ترجع للعديد من الأسباب، أولاً لا تستلزم الأستثمار فى مشاريع مشاركة الأرباح، ثانياً الصفقات التى تم نسخها تنفذ على الفور، ثالثاً بإمكان المتابعين اختيار زوج العملات وادوات التداول لنسخ الصفقات والتمتع بأوضاع الضبط البارعة والدقيقة لحجم الصفقات المنسوخة

rashford
12-30-2016, 16:21
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتـه
نظام الفوركس كوبي موجود في شركة اسنتا فوركس و هو ان تعلم اشتراك مع متداول اخخر و تنسخ صفقاته على حسابك و بعمولة معلومة.

karkory100
12-30-2016, 17:48

zezo3
12-30-2016, 23:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... انا لا انصح به على الاطلاق بصراحه انا مجربتش حكايه الفوركس كوبى لكن سمعت عنه فى اكتر من موضوع بس يفضل ان يتعلم المتداول وينفذ الصفقات بنفسه .

فوريكسي
12-31-2016, 18:48
الفوركس كوبي هو نظام نسخ الصفقات من الخبراء شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

m.sharaf
12-31-2016, 18:53
شكرا على الموضوع
بصراحه بما اني متداول مبتدئ فموضوع مثل ما ذكرت يفيدني كثيرا وهو النسخ يسهل كثير من الامور على مثلي

zezo3
01-11-2017, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... انا سمعت كثيرا عن هذا النظام وانه فعلا مفيد لكن فى الحقيقه انا مجربتش هذا النوع من التداول لكنى سمعت الكثير من المتداولين اصدقائى بيستخدموه .

amine bajjou
01-11-2017, 20:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام على رسول الله اما بعد اشكرك كثيرا اخي الكريم على هدا الموضوع الاكثر من رائع و الفوائد الجمة المستنبطة منه اخي الكريم شكرا لك :)

Sofien
01-11-2017, 20:38
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،أنا شخصياً لا أقبل بفكرتي ال-copy

يعني ربح المال من طريقة عمل شخص أخرى دون عملي شيء

Saeed EL Sayed
01-11-2017, 21:25
فكرة ونظام للربح كويس جدا انا كنت بدور عن الفكره دي في الشركات ومعرفش انها موجوده بالفعل لكن الكل يقدر يستفاد منها حتي الي معندوش خبره بالتوفيق للجميع

ahmed samaha
01-11-2017, 21:45
نظتم الفوركس كوبى يقوم بنسخ اوامر الشراء والبيع فقط ويترك لك امر حجم اللوت تبعا للراس مال الخاص بك
ويوجد قسم فى المنتدى خاص بالفوركس كوبى لاى معلومات اضافيه يمكن زيارته

Alsayedadnan100
01-11-2017, 21:50
هو نظام جيد جدا ومفيد للمتداولين المبتدئين بأنه يسمح لهم بنسخ صفقات المتداول الناجح كل صفقاته حيث يربح باقل مجهود لكن عليك ان تحذر المخاطر من النسخ كل شي له المفيد والضار تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
01-11-2017, 21:57
السلام عليكم و رحمة الله
نظام الفوركس كوبي يا تجار هو ان تقوم بتحديد متداول ناجح و تقوم بعمل تسخ على اسمه لكي تتداول تلقائيا معه دون تدخل منك

tazi larbi
01-11-2017, 22:33
السلام عليكم هي ميزة جيدة تزيد من قيمه وافضليه انيستا لكن الافضل ان يتداول الشخص بنفسه لكي يكتسب الخبرة ومن خلال التجربه يتعلم اتمنى لكم النجاح والله الموفق

latraaa
01-11-2017, 22:37
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال الموضوع قد تم التكرق له من قبل و بالتفصيل الدي يجب أن يكون و على اية حال الشرح القيم تجد في الموقوع الرسمي للشركة إن شاء الله

Samira shabban
01-11-2017, 22:39
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس... حيث ان الفوركس كوبى هو نسخ صفقات لمتداول ناجح والاستفادة منها ..

Shadyy
01-11-2017, 22:49
السلام عليكم و رحمه الله انا لا احبذ فكره الفوركس كوبي و هي تعني ان تقوم بفعل كل الصفقات التي يقوم بها شخصا ما في الفوركس لانه من الافضل ان تقوم برسم الطريق و وضع الخطط الاتسراتيجيه لان ذلك سوف يزيد خبرتك و مهارتك في عالم الفوركس و ايضا سوف يجعلك متمكن اكثر من استخدامه

tazi larbi
01-12-2017, 00:12
السلام عليكم هي ميزة جيدة تزيد من قيمه وافضليه انيستا لكن الافضل ان يتداول الشخص بنفسه لكي يكتسب الخبرة ومن خلال التجربه يتعلم اتمنى لكم النجاح والله الموفق

rmadona
01-12-2017, 00:36
الفوركس كوبى هو نسخ صفقات لمتداول ناجح والاستفادة منها ..و هي تعني ان تقوم بفعل كل الصفقات التي يقوم بها شخصا ما في الفوركس لانه من الافضل ان تقوم برسم الطريق و وضع الخطط الاتسراتيجيه لان ذلك سوف يزيد خبرتك و مهارتك في عالم الفوركس و ايضا سوف يجعلك متمكن اكثر من استخدامه

khaled212
01-12-2017, 00:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

أشكرك أخي الكريم علي موضوعك الجميل وبإذن الله نبحث عن الطريقة المثلي لفوركس كوبي ومحاولة العمل بها
ننتظر موضوعاتك الرائعة دوما .
تقبل مروري .....

rmadona
01-12-2017, 00:54
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال الموضوع قد تم التكرق له من قبل و بالتفصيل الدي يجب أن يكون و على اية حال الشرح القيم تجد في الموقوع الرسمي للشركة إن شاء الله
هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس... حيث ان الفوركس كوبى هو نسخ صفقات لمتداول ناجح والاستفادة منها ..

magic777
01-12-2017, 16:35
الانظمه دي جيده جدا ومساعده لكل المتاجرين الي عاوزين يكسبوا من السوق ولديهم راس المال الكافي ولكن لا يوجد الوقت الكافي للتعلم
او المتابعه والتحليل في السوق

عبد الرحيم رافا
01-12-2017, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله
نظام الفوركس كوبي اخي كثير من المتداولون لا يتقبلون الخسائر الناجمة عنه ولكن التداول في الحساب الخاص هو افضل بكثير