PDA

View Full Version : تطور معدل الرقابة على الصرف الأجنبي في بعض البلدان المهمة البرازيل

hicham9000
06-06-2015, 01:47
تم اتباع نظام "للتثبيت الزاحف" في المدة من 1967 إلى 1990 (باستثناء مدة قصيرة تم أثنائها تثبيت قيمة العملة في عام 1986) للحفاظ على التنافسية التصديرية. كذلك أنشأ البنك المركزي عملاتٍ جديدة (كروزيرو وكروزادو ونوفو كروزادو)، وهو ما كان يتم عادة استجابة للتضخم المرتفع.
تبني البنك المركزي نظامًا لأسعار الصرف المعومة (مع محاولات بسيطة للتدخل من جانب البنك المركزي) بداية من عام 1990، لكن التضخم واصل صعوده. في غضون ذلك، استمر البنك المركزي في استحداث العملات (كروزيرو وكروزيرو ريال وريال).
تخلى البنك المركزي عن كل الطرق الشائعة غير الناجحة وتبنى نظامًا ناضجًا لأسعار الصرف المعومة بصفة مستقلة في أعقاب الأزمة التي تعرضت لها عملة البلاد سنة 1999.

adiil
06-06-2015, 11:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضووع من معلومات قيمة حول تطور معدل الرقابة على الصرف و نحن جد
ممتنين لك و جزاك الله كل خير

haythem50
06-06-2015, 11:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضووع من معلومات قيمة حول تطور معدل الرقابة على الصرف و نحن جد
تبني البنك المركزي نظامًا لأسعار الصرف المعومة (مع محاولات بسيطة للتدخل من جانب البنك المركزي) بداية من عام 1990، لكن التضخم واصل صعوده. في غضون ذلك، استمر البنك المركزي في استحداث العملات (كروزيرو وكروزيرو ريال وريال).

YMTMAX
08-29-2015, 13:13
*

تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على

هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم

التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل

عضو من هذه المعلومات ..

esmail
08-29-2015, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أشكرك جدا أخى الكريم على مجهودك الرائع ومعلوماتك القيمة التى أستفدنا منها جدا
وأتمنى من الله عز وجل التوفيق لى ولك ولكل أعضاء المنتدى الكريم

adel25
08-29-2015, 23:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا اخي على ذكر هذه المعلومات القيمة و كذا طرح ك للموضوع الرائع حول تطور معدل الرقابة على الصرف الأجنبي في بعض البلدان المهمة البرازيل

. بارك الله فيك اخي و با التوفيق لك و للجميع

amr222
11-19-2015, 20:55
سم الله الرحمن الرحيم
شكرا لمنتدى فوركس العرب
على هذا المنتدى الرائع وشكرا لصاحب هذا الموضوع الجيد
وبارك الله لكم على المجهود المبذول لجميع العرب

YMTMAX2
02-28-2016, 08:55
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل