PDA

View Full Version : سوق الفوركس لا يمتلكه أي شخص علي وجه التحديد

hicham9000
06-06-2015, 01:55
سوق الفوركس لا يمتلكه أي شخص علي وجه التحديد . فالفوركس هو عبارة عن سوق انتربنكي بمعني ان معاملاته تتم فقط بين بين جهتين رئيستين – البائع والمشتري . لهذا طالما بقي النظام البنكي الحالي علي حاله , فان الفوركس سيظل هو الأخر موجودا علي نفس صورته . السوق ليس مرتبطا بدولة معينة أو بجهة حكومية بعينها .

adiil
06-06-2015, 11:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات قيمة و مميزة حول سوق الفوركس و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس
المنوال

YMTMAX
08-29-2015, 13:17
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

esmail
08-29-2015, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تمام كدة شكرا على هذه المعلومة الجديدة أنا لم أكن أعلم هل الفوركس ملكا لأحد أم لشركة أم لدولة
وأتمنى من الله عز وجل التوفيق لى ولك ولكل أعضاء المنتدى الكريم

adel25
08-30-2015, 00:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا اخي على ذكر هذه المعلومات القيمة و كذا طرح ك للموضوع الرائع حول سوق الفوركس لا يمتلكه أي شخص علي وجه التحديد. بارك الله فيك اخي و با التوفيق لك و للجميع

rachadcom
09-05-2015, 22:58
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

سوق الفوركس كبير جدا ولا يمتلكه احد فصناع السوق كثر جدا حتى المتداولون الافراد يعتبرون من صناع السوق .. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

نادر صباح الدين
09-05-2015, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات، بالفعل سوق الفوركس ليس مملوكا لأحد من التجار، ولكن الفاعلين فيه غالبا ما يكونوا من أكثر القوى المالية سيطرة في الاقتصاد العالمي، وتفوق إمكاناتهم إمكانات الأفراد، وحتى إمكانات الدول التي تحتضنهم، لأنهم قوى فوق الحدود، فهي ليست ذات طابع قومي أو حكومي، إنما هي قوى مالية وسياسية يمكن لها أن تتحكم بالسوق بيعا وشراء، وتسيطر على جزء كبير من عمليات التداول التي يعرفها سوق الفوركس.

Bouani
11-04-2015, 22:42
السلام عليكم و رحمة الله
من الصحيح أن السوق لا يمتلكه أحد ما على وجه التحديد
بس من الممكن ان تصير فضائح زي فضيحة بنك بركليز الأيام التي فاتت
و كمان الشركات ممكت نصب
تقبل مروري

y4x
11-04-2015, 22:58
سوق الفوركس يمكله من يعمل فيه

مجال الفوركس مجال جميل ومربح جدا للمجتهد في تعليمه

ويا بخت من علم علمه لغيره سوق مشوق جدا

omerhomsy
11-23-2015, 20:51
***** ^-^ *****

ازادكم الله خيراً على هذا الموضوع الجميلاخي العزيز.............
جميل واكثر من جميل مانقشته هنا فقد جذبتني سطورك ومنعتني من تجاهلها تقبل مني خالص الود والتقدير..

omnia33
11-23-2015, 20:59
..... بسم الله الرحمن الرحيم ......

........ موضوع رائع وجميل جدا هو سوق يتنافس فيه الثيران والدببة فهو ربح أو خسارة موضوع جميل جدا ...........

........ بارك الله فيك ........

Wassa04
11-23-2015, 21:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكييد اخي الكريم سوق الفوركس مرتبط بالبنوك بكل بساطة
لانه مرتبط بتبادل العملات بالتوفيق لك تقبل مروري

amramr22
11-27-2015, 10:45
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر
على هذا الموضوع القيم وعلى المعلومات الجديدة
وربنا يجعله فى ميزان حسناتك
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مرورى.

aymansaleh
11-27-2015, 11:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم هشام, ندعو من الله العلي القدير ان يظل النظام البنكي الحالي في مجال الفوركس على حاله بدون التدخل من اي جهه مهما كانت حتى لا يتعرض السوق للتحكم من قبل جهه واحده
تقبل مروري