PDA

View Full Version : الوسيط لن يسمح لك بخسارة أكثر من الأموال المتاحة في حساب تداولك

hicham9000
06-06-2015, 01:56
. ببساطة هو سيقوم بإغلاق مراكزك الخاسرة إذا اقترب رصيد حسابك من الصفر . وذلك لان الخسارة التي تفوق إيداعات المتداول تعتبر خسارة مباشرة لوسيط الفوركس . لهذا فانه من اكبر اهتمامات الوسيط ان يمنع تعرضه لمثل هذه الخسائر . لتامين أنفسهم فان الوسطاء يقومون بتطبيق مستوى إيقاف معين ( عادة في حدود 20% ) , والذي يعني ان اغلب المراكز الخاسرة سوف يتم إغلاقها بمجرد ان يصل الهامش المستخدم إلي نسبة معينة من رصيد الحساب أو ما دونها.

adiil
06-06-2015, 11:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع المميز حول شركات الوساطة و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر
معنا بنفس المنوال

YMTMAX
08-29-2015, 13:17
*

شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع

مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما

قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات

والدروس ..

*

esmail
08-29-2015, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أشكرك جدا أخى الكريم على مجهودك الرائع ومعلوماتك القيمة التى أستفدنا منها جدا
وأتمنى من الله عز وجل التوفيق لى ولك ولكل أعضاء المنتدى الكريم

amr222
11-19-2015, 14:18
والله انا كل اللي فهمته ان المؤشرات دي ادوات مساعدة بتساعدك علي التنبؤ المستقبلي لحركة السوق قبل حدوثها
ومنها ما هو ضعيف ومنها ما هو قوي ؟
ومنها ما اثبت مصاقيته ومنه ما هو خادع
ويا رب حد يدخل يفيدك اكثر
تقبل مروري

foreex
11-19-2015, 14:31
والله انا كل اللي فهمته ان المؤشرات دي ادوات مساعدة بتساعدك علي التنبؤ المستقبلي لحركة السوق قبل حدوثها
ومنها ما هو ضعيف ومنها ما هو قوي ؟
ومنها ما اثبت مصاقيته ومنه ما هو خادع
ويا رب حد يدخل يفيدك اكثر
تقبل مروري

ahmed bakry
11-21-2015, 04:50
بصراحة اخى الكريم دة موضوع من الشركة لتضمن انها ماتخسرش اموال كتير اكتر من اللازم فبتعمل لنفسها حد معين ومشكور جدا اخى الكريم

ahmedibrahim258259
11-21-2015, 10:26
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا اخي الكريم لان الوسيط موش ليه اي دعوة بالخسارة انت بتخسر على قد فلوسك فقط
تقبل مروري

xavidani
11-22-2015, 22:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هلا و غلا و مرحبا بضيفنا عدد ما خطته الاقلام من حروف
و عدد ما أزهر بالارض زهور
كما نشكرك جزيل الشكر على مشاركتك الطيبة بعنوان الوسيط لن يسمح لك بخسارة أكثر من الأموال المتاحة في حساب تداولك
مرحبا بك بين اخوانك و اخواتك ....تحياتي