PDA

View Full Version : الترند الصاعد

hicham9000
06-06-2015, 02:56
هو عبارة عن حركة زوج العملات إلى أعلى على شكل مسيرات بحيث كل مسير يتجاوز قمة المسير السابق والتراجع (الانعكاس) بين المسيرات لا يخترق القمة السابقة للمسير السابق (أي لا تداخل) أو بمعنى آخر مجموعة من القمم الصاعدة (Higher Highs) والقيعان الصاعدة (Higher Lows) .

نهاية الترند الصاعد : تحدث نهاية الترند الصاعد عند تشكل قمة هابطة (LH) متبوعة بهبوط يتجاوز القاع السابق . نهاية الترند الصاعد : تحدث نهاية الترند الصاعد عند تشكل قمة هابطة (LH) متبوعة بهبوط يتجاوز القاع السابق

YMTMAX2
01-02-2016, 18:24
مجهود كبير وأداء متميز ..
مشكور أخي الفاضل ولك مني فائق الأحترام والتقدير ..
أرجو أن تستمر في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

harimeche
01-02-2016, 20:28
هو عبارة عن حركة زوج العملات إلى أعلى على شكل مسيرات بحيث كل مسير يتجاوز قمة المسير السابق والتراجع (الانعكاس) بين المسيرات لا يخترق القمة السابقة للمسير السابق (أي لا تداخل) أو بمعنى آخر مجموعة من القمم الصاعدة (Higher Highs) والقيعان الصاعدة (Higher Lows) .

نهاية الترند الصاعد : تحدث نهاية الترند الصاعد عند تشكل قمة هابطة (LH) متبوعة بهبوط يتجاوز القاع السابق . نهاية الترند الصاعد : تحدث نهاية الترند الصاعد عند تشكل قمة هابطة (LH) متبوعة بهبوط يتجاوز القاع السابق

---------------------------------------

شكراا لك اخي .... نضريا كلام سليم وجميل جداا

لكن تطبيقيا صعب جدا لكنه ليس مستحيل

مع التحية وبالتوفيق

alizert2015
01-17-2016, 16:50
بسم الله ارحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي الذي قدمته لنا بخوصوص الترند الصاعد
نحن جدد ممتنين لك و نننظر منك المزيد التفوق

heroo252
01-17-2016, 18:38
السوق فيه انواع تررندات كتير والترند الصاعد مينفعش نحكم عليه من صعود كام شمعه لازم
تكون الشموع دى على فريم كبير وليكن اسبوعى او يومى وواضح جدا ان السعر سلك ترند صاعد