PDA

View Full Version : المؤشرات القائدة

hicham9000
06-06-2015, 04:40
(Leading Indecators) واحد من الأحد عشر إحصائية إقتصادية الذي يميل إلى الصعود أَو النزول قبل شهور قليلة من الإزدهار أو الإنكماش في الدورة الإقتصاديةِ. في الولايات المتحدة هذه المؤشراتِ القيادية هي: طلبات المنتجين الجديدة، مؤشر أداء البائع، الطلبات على الأصول الثابتة، مؤشر ستنادرد وبورز 500 لأسعارِ الأسهم، رخص البناء جديدة، منتجو سلع معمرة (طلبات غير تامة)، العرض النقدي، التغير في أسعارِ المواد، متوسط العمل الأسبوعي الصناعي ، التغير في مديونية المستهلك , مؤشر ثقة مستهلك، الإدعاءات لتأمين البطالة، و تختلف هذه المؤشرات من إقتصاد إلى آخر

YMTMAX2
01-03-2016, 19:30
مشكور يا برنس ..
موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة الموضوع عجبني
وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات ..
أتمنى لك التوفيق والمزيد من هذه الأبداعات ..

yousse
01-14-2016, 16:04
بمعنى أن هده المؤشرات هي السبب الرئيسي التي تحرك السوق ؟ هل هدا ما تقصد ولكن سيت أهم مؤشر وهو مؤشر سعر الفادا الدي يخرج شرهريا لا يوجد أقوى من هدا الخبر

رضوان
04-08-2016, 04:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع مفيد و مهم في مجال الفوركس أتمنى أن لا تبخل علينا بمثل هذه المواضيع تقبل أخي تحياتي ومروري و اتمنى لك التوفيق و النجاح و شكرااا

islam bahnsawi
04-08-2016, 23:43
جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة فى هذا السوقالملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح

mouad bassim bassim
04-09-2016, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن تمهيد لسوق الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

touab.ali
04-09-2016, 02:29
بوركت يا اخي الفاضل و اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع الشيق و الرائع بعنوان تمهيد لسوق
الفوركس و جزاك الله الف خير على مجهودك

viva
05-31-2016, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

raedreda
05-31-2016, 18:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

bassem star
05-31-2016, 18:48
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

المؤشرات القائدة
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

Ramdan
06-22-2016, 16:28

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

karis
12-15-2016, 13:22
نشكرك اخي على الموضوع المؤشرات القائدة لكن ممكن تشرح اكثر
لاني لم افهم موضوع بالتحديد ونرجو منك الاستمرار لكن بفعالية اكثر

alihassib0
12-15-2016, 18:13
جــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــزاك الله خيرا اخي الكريم على مشاركتنا هذا الموضوع و المعلومة المفيدة و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ــــــرام اتمنى لكم النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــي الحياة و سلامة ايمانكم

Mmounir
12-15-2016, 18:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
احب ان اشكرك علي مجهودك الشيق في موضوع المؤشرات الاساسيه وبالتالي سيفيد كافه المتداولين
تقبل مروري

samehsaeed13
12-15-2016, 19:10
السلام عليكم بارك الله فيكم على ماتقدمونه لنا من جديد في هذا المنتدى الذي يسهل علينا
كلشيء وهذا المؤشر ساعدني كثيرا في التحليل العملات في السوق ونبهني ايضا بارتفاع وانخفاض الاسعار
بالنسبة للعملات ويعطي للمستثمر ان يتخذ قرار في الوقت المناسب وبارك الله فيكم

Ayman Abdellatif
12-15-2016, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا المحتوى المفيد و الشرح المبسط الذى تضمنه عن المؤشرات التى تطرح من خلال الاخبار و التى تقيس مدى قوة العملة
فى انتظار المزيد من هذه الطروحات ارجو ان تتقبل مرورى

aymansaleh
12-15-2016, 21:06
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست المؤشرات القائدة والذى سيفيد جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

bebars zolfakar
12-16-2016, 01:47
السلام عليكمورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك للمؤشرات القائدة واتمنى ان يستفاد منها باقى الاخوة الاعضاء ولقد استفدت من بعض شروحاتك
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك اخى الفاضل وللاخوة المتداواليين

adamarwan
12-16-2016, 02:22
امور اساية فى السوق لبد
من ن تاخد بالك منها ان تفهم اى من بين ابرز
الامزر التى بها ممككن ان تعمل فى هدا المجال وان تتداول على نحواها
وحظ موفق اخى الغالى

ibr08
12-17-2016, 00:54
شكرا اخي على هذه المساهمه الرائعه والنصائح القيمه في موضوع الارشادات من اجل النجاح
وفعلا النجاح يحتاج الى التعلم والمتابعه المستمره والصبر وبذل الكثير من الوقت والجهد
لغرض اكتساب الخبره اللازمه للدخول الناجح في عالم الفوركس وتحقيق المكاسب

troybradbit1
12-23-2016, 17:27
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن المؤشرات القائدة
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

snnaky
04-05-2017, 20:14
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

hany1978
04-05-2017, 22:11
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع المؤشرات القائدة النصائح المهمه والغاليه التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى كتابة المقال وفى انتظار المزيد
اتمنى لك المزيد من التقدم

xmenflis1
05-21-2017, 01:40
مرحباً
شكراً على إضافة
جزاك الله خيرا علي هذا البوست المؤشرات القائدة والذى سيفيد جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
بتوفيق للجميع

أحمد سالمان
05-21-2017, 09:02
أخى العزيز بعد قرائتى لهذه الكلمات المتميزه والتر مست حوار مهم للكثيرين أتمنى أن تقبل مرورى وأحببت ذلك جدا واستفدت كثير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

كل الشكر

---------- Post added at 08:02 AM ---------- Previous post was at 12:42 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذا الموضوع الرائع الجميل استفدت منه كثيرا أرجو الربح للجميع شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.