PDA

View Full Version : Insta Credit system

mouhammed
06-06-2015, 10:20
بسم الله الرحمن الرحيم

اريد من الاخوه الافاضل شرح الاداه الجديده
فى شركه انيستا فوركس وهى

InstaCredit system

والله ولى التوفيق

Kiing
06-21-2015, 18:45
ممكن ان لا افيدك صديقي في شرح InstaCredit system لكن ممكن ان اتحدت لك علي الفوركس هو ادمان وضغط تم منه متلا انه تعبت من يوم ما دخلت لانه من الفوركس إلى الان ممكن متلا انه انا عندى تحدى ،، تحدى من بتاع مصرى زمانتم أشكرك صديقيي على الموضوع المهم جدا و شكرا

LeMoz
06-21-2015, 18:56
السلام عليكم ورحمه الله اخي انا ايضا اريد ان اعرف عن هذا النظام ومنتظر ردور الاعضاء لاعرف معك ان شاء الله سلام اخي
تحياتي لك في امان الله

westside11
06-21-2015, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله
عفو اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤلك تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
06-22-2015, 16:41
بسم الله الرحمن الرحيم ده نظام جميل جدا على حسب فهمي انه ممكن يسلفك مبلغ للتداول لمدة 30 يوم مثلا بحد بحد اقصى للخسارة حسب المبلغ الللي انت هاتدفعه يعني مثلا انت معاك خمسين دولار وعاوز تتاجر بمبلغ 1000 دولار يبقى انت بتستلف المبلغ ده وتتاجر بيه وتقدر تفتح صفقات بالمبلغ له بس الخسارة بتاعتك موش تعدي 50 دولار لان اول ماتوصل للخسارة دي الصفقة بتقفل والمبلغ بيتسحب يعني الشركة موش بتخسر حاجة انت بتخسر المبلغ اللي انت داخل بيه
تقبل مروري

MEDHAT MOUSTAFA
06-25-2015, 00:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي انا ايضا اريد ان اعرف عن هذا النظام ومنتظر ردور الاعضاء لاعرف معك ان شاء الله سلام اخي
تحياتي لك في امان الله

محمد عز الدين عيد خضري
06-25-2015, 00:10
كما تفضلك الاستاذ احمد ابراهيم في الرد علي حضرتك
هو نظام رائع عملته شركة انيستا فوركس وهو اني تسلفك مبلغ من المال نظير مبلغ اخر ولكن بحد خسارة معين

gehad87
07-22-2015, 20:18
هي بطاقة انت بتطلبها من شركة انستا وبتفعلها زي ما بتفعل حسابك ولما بتستلمها ليها تفعيل تاني باكواد مرسلة معها
ولانها من انستا فبيكون التعامل بها ومنها سريع في خال نفس اليوم اي اسرع بيوم او اكثر من الكريدت العادية اللي من اي بنك

ayoub321
07-22-2015, 20:32
بسم الله الرحمن الرحيم
أو تبقى الشعوب العربية مختلفة طالما ليست لها راية موحدة أخي الكريم
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

Abdelhedi
07-22-2015, 20:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ابدء ببسم الله الرحمان الرحيم مرحبا بكم فب المنتدي و ارجو من الله ان تنال اعجابكم تعليقاتي علي مختلف المواضيع
في الحقيقة اول مرة اسمع عنها هذه الادات ارجو منكم ان تفيدونا بما لديكم من معلومات و شكرا

alaa ali
07-22-2015, 20:34
اهلا بكم
اخى الكريم ......... نتمنى ذلك وان يعم السلام والامن على الوطن تالعربى ويستفيد الاعضاء بالارباح من الفوركس
بالتوفيق

louey
07-22-2015, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اخي انا اول مرة اسمع عن هذا الموضول لذالك لن اقدر ان افيد و ارجو من الخبرا مساعدتك

kheireddine
07-22-2015, 20:49

:rules:♣
.السلام ☺...▬عليكم ورحمة الله ☻تعالى وعيدكم♣ مبارك☺
صديقي♣ العزيز الكريم :rules: تح...○..ية الله

الموضوع سهل جدا
هو نظام رائع و جديد ♣عملته شركة انيستا فوركس وهو اني تسلفك مبلغ من المال مقابل مبلغ اخر ولكن بحد خسارة معين ◘

اتمنى اني... افدتك والله الموفق♥
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري....♦
............
يجب البحث على ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻤﻜﻨﻪ ﺑﻬﺎ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﻣﺨﺎﻃﺮ و الخسارة في♣ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ♣
وان اثبت نفسى على العموم شكرا على الموضوع♣ وبالتوفيق....☻

lokatoni316
07-22-2015, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي انا ايضا اريد ان اعرف عن هذا النظام ومنتظر ردور الاعضاء لاعرف معك اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

pepobm
07-24-2015, 00:46
بسم الله الرحمن الرحيم ده نظام جميل جدا على حسب فهمي انه ممكن يسلفك مبلغ للتداول لمدة 30 يوم مثلا بحد بحد اقصى للخسارة حسب المبلغ الللي انت هاتدفعه يعني مثلا انت معاك خمسين دولار وعاوز تتاجر بمبلغ 1000 دولار يبقى انت بتستلف المبلغ ده وتتاجر بيه وتقدر تفتح صفقات بالمبلغ له بس الخسارة بتاعتك موش تعدي 50 دولار لان اول ماتوصل للخسارة دي الصفقة بتقفل والمبلغ بيتسحب يعني الشركة موش بتخسر حاجة انت بتخسر المبلغ اللي انت داخل بيه
تقبل مروري

شكرا ايها العضو الكريم على شرحك بس عدنى سوال الشركه هتستفاد ايه ولا السلفه ده بمقابل حاجه معينه
التوفيق من عند الله

tarik46
08-19-2015, 18:48
ببساطة هو نظام تم انشاؤه من طرف الشركة اي انستا فوركس من اجل اقراض اموال الى المتاجر
و لكن بشروط اهمها ان يتم قبول خسارة تزيد عن 5/100 من راس مال الحساب في صفقة واحدة
اتمنى ان اكون قد افدتك

huhu1998full2
08-19-2015, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ايضا اريد ان اعرف عن هذا النظام ومنتظر ردور الاعضاء لاعرف معك ان شاء الله سلام اخي
تحياتي لك في امان الله

polmo222
09-22-2015, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع مع أني لم أحضر
من البداية إلا أني وبكل تواضع سريع الفهم تحياتي أخي الكريم على الشرح

karimovtich
09-22-2015, 14:16
اخي الكريم اعتقد انك بتسال عن البطاقه الخاصه بانيستا وهي بطاقه بتطلبها من الشركه ويتم ارسالها لك عبر البريد بمبلغ يخصم من رصيدك لكي تستطيع ان تسحب بها ارباحك

chelsea2
09-22-2015, 14:33
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة عن تلك الاداة التي ظهرت
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكثر

abderrahmenanis
09-24-2015, 21:56
تقبل مروري

abolina
09-28-2015, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا على الموضوع المفيد تحياتي إخواني وبالتوفيق

ynwa1892
09-28-2015, 14:22
السلام اخي شكرا على التنبيه للاداة وسنرى تعليقات الاعضاء لعلهم يفيدونا على هذه الخدمة التي تبدو رائعة في مجالات السحب من الشركة
وفقك الله

snnaky
10-27-2015, 21:29
بسم الله الرحمن الرحيم
أو تبقى الشعوب العربية مختلفة طالما ليست لها راية موحدة أخي الكريم
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

طب بالله العظيم دة رد على موضوع الراجل فية بيستفسر على خاصية او اداة
انت مش عارف ترد ومعندكش اجابة اوكى مش عيب
بس العيب انك ترد وانت مش عارف حاجة وترد رد ملوش اى علاقة بالموضوع
يعنى مش كفاية بتعمل موضوعات هايفة لا كمان ترد ردود بدون اى هدف
ودة كلة لية عشان تاخد بونص
ياخى ملعون ام البونص اللى تيجى بالشكل دة ملعون البونص اللى تكون على حساب الأعضاء وبدون اى افادة
انت بتضحك على المنتدى ولا بتضحك على الأعضاء ولا بتضحك على نفسك

ASMAA TAHA
10-31-2015, 01:54
لا اعرف مثل هذه الاداة من الممكن انها محفظة تقوم بوضعها شركة انستافوركس لكى يتم الاحتفاظ بالارباح بها دون تحويلها الى اى بنك الكترونى ياريت لو معلوماتى خطا تصححها وتشرحها بالتفصيل

hossam123
05-29-2016, 21:25
اعتقد انك بتسال عن البطاقه الخاصه بانيستا وهي بطاقه بتطلبها من الشركه ويتم ارسالها لك عبر البريد بمبلغ يخصم من رصيدك لكي تستطيع ان تسحب بها ارباحك

عرآقي
05-31-2016, 10:18
ممكن ان لا افيدك صديقي في شرح InstaCredit system لكن ممكن ان اتحدت لك علي الفوركس هو ادمان وضغط تم منه متلا انه تعبت من يوم ما دخلت لانه من الفوركس إلى الان ممكن متلا انه انا عندى تحدى ،، تحدى من بتاع مصرى زمانتم أشكرك صديقيي على الموضوع المهم جدا و شكرا

hayatto
05-31-2016, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

masr16
06-04-2016, 10:39

sob81
06-04-2016, 10:59
بالنسبة لكارت انستا يجب اولا ان تتاكد انه يعمل فى البلد التى انت مقيم فيه وذلك من خلال الاتصال بالدعم
الفنى للشركة وبعد ذلك تتطلب الكارت

haggui
06-04-2016, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

doaa sary
08-13-2016, 01:57
كارت انستا
قصدك الماستر كارد بتاع السحب
ولا حاجه تانية
اول مرة اسمع المصطلح ده
ولو تقصد الماستر كارد هو ب16دولار وبيتخصم3%عند السحب

bechirbenchagra
08-25-2016, 15:10
The InstaCredit system is especially designed to provide convenience and security for both types of participants. InstaCredit Investors are given the opportunity to earn without trading, while InstaCredit Traders are provided with means to obtain additional funds to supplement their trading activities

بدر اشطيبي
09-11-2016, 16:37
تحياتي صراحة اول مرة اسمع بهذا الامر لكن يبدوا انه في صالح
المتداول و الله شركة انستا تشتغل لحسابها و حساب المتداول ايضا شكرا

Naseem9
09-11-2016, 17:32

ابوفؤاد
09-11-2016, 17:37
احد انظمه الدفع التى من الممكن ان تحصل على بطاقه بموجبها و تمكنك من السحب للمال و يمكن اتعر اكثر عليها من خلال الشركه التى توفر الكثير من فرص الربح منها على كل الاحوال

michael1
09-11-2016, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله اخى النبيل ان لا اعرف بالضبط ماذا
تقدص
بشرح الاداة الجديده فى الشركة ارجو منك التوضيح

satmou
09-11-2016, 17:41
سمعت عنه لكن ليست لدية معلومات كبيرة المهم أن الشركة تعطيك مبلغ كسلف تتداول به لكن الخسارة لاتتجاوز رصيدك
مثال إذا كان رصيدك 30 و قمت بسلف 500 فلا يجب ان تتعدى الخسارة عندك 30 و إلا سوف تقفل الصفقات وتسترجع الشركة مبلغ السلف 500

Forex-eg
04-10-2017, 20:40
هو نوع من انواع البنوك الاللكتورنية للتعامل مع المستثمر والمتداول فى فوركس ليسهل عليه سحب ارباحه من اى مكان فى العالم مشكور على السؤال

Gehad Anwar
01-28-2018, 14:18
ممكن تحاول ترفع صور عن مكانها فين بالظبط لاني لم الاحظ وجودها سواء في غرفة العميل
او حتى في موقع الشركة فمن فضلك حاول ان تنبهنا لوجودها بسكرين شوت

ehabbob
02-04-2018, 23:44
اخى العضو الكريم اشكرك على المشاركة وعلى سؤالك واتمنى من الاعضاء ان يردوا على طلبك وسؤالك وتستفيد من الاجابة
والتوفيق من عند الله

booda
02-05-2018, 00:25
لا اعرف اخي صراحة ولكن معني الكلمه عموما كريدت يعني استلاف هبحث عن الموضوع
واشوف وهبلغك في الكومنتات لكن اعتقد انه نظام يمنحك قروض للمتاجره .