PDA

View Full Version : اليورو ين يتمسك بالايجابية - تحليل - 5/6/2015

creatorman1978
06-06-2015, 12:28
لامس سعر الزوج بتداولات يوم أمس مستوى 141.00 متأثرا بالقوة الايجابية للتداولات الأخيرة وليؤكد لنا تمسكه بسيطرة الميل الصاعد والمتوقع سابقا, سنبقى على ترجيح المحاولات الصاعدة للفترة الحالية لحين ملامسة السعر لمستوى امتداد المقاومة والتي ترتكرز حاليا حول 141.75 ومن ثم لنراقب تصرف السعر لتحديد أهداف الفترة المستقبلية.

ثبات مؤشر ستوكاستيك ضمن مستوى تشبع الشراء يدعم المحاولات الصاعدة نحو ملامسة الهدف الرئيسي, لكن ما يجب التنويه له أن محاولة تحرر المؤشر من المستوى الحالي قد يدفع بالسعر لتشكيل بعض التذبذبات الجانبية ليتيح ذلك المجال أمام السعر لتجميع عزم جديد ومن ثم وصوله للهدف المقترح.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 138.80 و 141.70

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:صاعد.

ramdani
06-06-2015, 12:50
يعانى اليورو من أزمة حقيقية حيث أنه يتداول تحت ضغط كبير ما بين أزمة اليونان ومحاولاتها المستمرة فى البقاء بمنطقة اليورو , وبين قوة الدولار الأمريكى التى فاقت الحدود بالفترة الحالية .

adnan1969
06-06-2015, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص مناطق التداول على اليورو امام الين وان شاء الله يستفيد منه الاخوه الاعضاء في المنتدى بتوفيق للجميع

Roshdy
06-06-2015, 15:21
بالفعل تحليل رائع اخى من حيث ان ثبات مؤشر ستوكاستيك ضمن مستوى تشبع الشراء يدعم المحاولات الصاعدة نحو ملامسة الهدف الرئيسي, لكن ما يجب التنويه له أن محاولة تحرر المؤشر من المستوى الحالي قد يدفع بالسعر لتشكيل بعض التذبذبات الجانبية ليتيح ذلك المجال أمام السعر لتجميع عزم جديد ومن ثم وصوله للهدف المقترح.
الميل العام المتوقع لهذا اليوم:صاعد.

---------- Post added at 02:21 PM ---------- Previous post was at 02:20 PM ----------

بالفعل تحليل رائع اخى من حيث ان ثبات مؤشر ستوكاستيك ضمن مستوى تشبع الشراء يدعم المحاولات الصاعدة نحو ملامسة الهدف الرئيسي, لكن ما يجب التنويه له أن محاولة تحرر المؤشر من المستوى الحالي قد يدفع بالسعر لتشكيل بعض التذبذبات الجانبية ليتيح ذلك المجال أمام السعر لتجميع عزم جديد ومن ثم وصوله للهدف المقترح والميل العام المتوقع صاعد

osama147
06-06-2015, 15:23
تحية طيبة لك ولجميع الاعضاء وبعد..
اعتقد اخي ان خبر البطالة الاوروبية هوى من سوف يحدد اتجاة اليورو فى الاسبوع المقبل
تقبل مروري

lyes1977
06-06-2015, 16:56
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

foooooz
06-07-2015, 17:10
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

adnanhadi
06-08-2015, 11:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جزاك الله كل خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص اليورو وان شاء الله يستفيد منه الاخوة الاعضاء في المنتدى بالتوفيق للجميع

ramdani
06-08-2015, 12:01
اليورو دولار انخفض خلال تداولات يوم الجمعة بعد أن ارتفعت الوظائف غير الزراعية الامريكية 280k مايو وتجاوزت التوقعات 220k. لينخفض الزوج الى الدعم (تحول الآن إلى مقاومة) عند 1.1180 (r1) ووجد دعما عند (s1) 1.1045 .

aliemad
06-08-2015, 15:35
السلام عليكم
مشكور يا اخي الفاضل على التحليل المهم عن اليورو ين لان اليوروو ين يحتاج الى تحليل دائم يا اخي الفاضل وهذا الشيء هوفي غاية الاهمية يا اخي العزيز ونرجو منك المزيد وتقبلل مروري

amermazzen
06-08-2015, 20:29
السلام عليكم مشكور أخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالسلسة الرائعة مكن التحليلات اليومية لأن هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في معرفة كيفية تحرك السوق يجب الاستفادة منها بشكل جيد والعمل بها لابد علىا لتاجر أولا التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق للجميع

al-Mashhadani64
06-08-2015, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته....
شكرا لك اخي الكريم على النشر والتحليل الفني المهم عن اليورو ين لان هذه العمله مهمه جدا وتحتاج الى متابعه ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

موسى مرسى
06-08-2015, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير .............