PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم للدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي 05/06/2015

creatorman1978
06-06-2015, 12:52
يظهر زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي تداولات جانبية وضيقة النطاق منذ الصباح مستقراً دون مستوى مقاومة القناة الهابطة، وبالتالي، فإن توقعاتنا للاتجاه الهابط لا تزال قائمة كما هي دون تغيير، بانتظار التوجه نحو 0.6860 مبدئياً، مع التذكير بشرط الثبات دون مستوى 0.7200 لاستمرار الميل الهابط المتوقع.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 0.7000 والمقاومة 0.7200

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

foooooz
06-07-2015, 17:05
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

mohamadkherallah
06-07-2015, 17:06
زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي تداولات جانبية وضيقة النطاق منذ الصباح مستقراً دون مستوى مقاومة القناة الهابطة، وبالتالي، فإن توقعاتنا للاتجاه الهابط لا تزال قائمة كما هي دون تغيير

lyes1977
06-07-2015, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

adnanhadi
06-08-2015, 09:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا جزيلا اخي الكريم والفاضل على تقديمك لنا لهذه التحاليل والتحديثات الاكثر من رائعه وسنتابعها بامعان ونستفيد منها ان شاء الله بالتوفيق

mohamed ahmed35
06-08-2015, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع للدولار الاسترالي جزاك الله خير
تقبل مروري منتظر منك المزيد ان شاء الله دمتم فى رعاية الله فى حفظة وأمانة ومشكووووووووووووووووور كثيرا

amermazzen
06-08-2015, 20:19
السلام عليكم مشكور أخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالسلسة الرائعة مكن التحليلات اليومية لأن هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في معرفة كيفية تحرك السوق يجب الاستفادة منها بشكل جيد والعمل بها لابد علىا لتاجر أولا التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 05:19 PM ---------- Previous post was at 05:18 PM ----------

السلام عليكم مشكور أخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالسلسة الرائعة مكن التحليلات اليومية لأن هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في معرفة كيفية تحرك السوق يجب الاستفادة منها بشكل جيد والعمل بها لابد علىا لتاجر أولا التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق للجميع

adnan1969
06-08-2015, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوراخي الغالي على نقل هذا التحليل الفني والذي يخص الانيوزلندي امام الدولارالامريكي وان شاء الله ننتضر كل جديد تحياتي

lyes1977
06-09-2015, 02:39
نعم اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق