PDA

View Full Version : يجب عليك تكديس المؤشرات؟

hamiido
06-06-2015, 19:38
الرسم البياني المزدحم بالمؤشرات يلحق الضرر أكثر ممّا يفيد. لكلّ مؤشر مكانه ولن أدخل تجارات كثيرة من دون الإستعانة بالمؤشرات المفضّلة لديّ. مع ذلك، عندما تضيع تحرّكات الأسعار بين المؤشرات، يحين الوقت للتنظيم والإبقاء على المؤشر الأفضل. في نهاية هذا المقال، ستحصل على قائمة تساعدك على معرفة ما إذا كانت مؤشراتك تؤذيك أكثر ممّا تنفعك، الى جانب مثالين على الإستراتيجيات البسيطة والنظيفة

تترجم المؤشرات المعنى الكامن وراء تحرّكات الأسعار، تجنّبك الإرتباك، وتظهر لك الصورة العامّة. إنّ السفر من دون رفقة مترجم هو مشابه تمامًا لشعور التّجار من دون المؤشرات. لسنا هنا في صدد الدعوة للتخلّص منها ولكن لتنظيمها وتخفيض عدد الأدوات التي تستخدمها من أجل الحصول على تحليل فعّال.

amrsalem
07-31-2015, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي على التوضيح فعلا لم نكن نرى العملات كالروبل والليرة التركية
ويتظمن ذلك تداول اليومين واليوم الواحد
على العموم شرا على الطرح
تحياتي لك

YMTMAX2
01-11-2016, 17:58
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع ..

Loart1956
01-13-2016, 23:10
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام عاى اشرف النبيين وبعد
حسنا هذه فكرة جميلة ساجربها

heroo252
01-14-2016, 00:00
انا بشتغل بعدد قليل من المؤشرات الفنيه مش ببالغ بيها
اهم المؤشرات دى هو مؤشر الاتشموكو اليابانى او مؤشر الموفنج افرج او الاستوكاستيك والبولنجر مش اكتر من كده

snnaky
04-29-2016, 16:01
هذا الكللام هو عين الحقيقة ولذا مشكور اخى على الكلام ومهم جدا من الناحية الأيجابية والأكاديمية انك توظف او تفهم وظيفة المؤشر اية مش تحط كل المؤشرات وخلاص
المهم تعرف وزظيفة كل مؤشر وتعرف اية المطلوب انك تعرفة وتستخدم المؤشر المناسب لة وهذا يجعلك اثر قدرة على تحديد الموقف بما يتلائم انما حذارى ان تضع كل المؤشرات رغبة منك فى كسب الربح فتجد فى المؤشرات مكاهو مكرر لنفس الوظيفة فلا تكسب شيء

dali riadh
04-29-2016, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيقجزاك الله كل خير

lara Harvy
04-29-2016, 16:51
والله شرح جميل وسريع وبسيط وسهل الفهم بارك الله فيك اخي الفاضل وبانتظار مزيد من الممعلومات التوضيحيه التي تفيد الاخوه الاعضاء وييعله في ميزان حسناتك ان شاء الله