PDA

View Full Version : تداول فقط وفقا لخطتك

hamiido
06-06-2015, 20:00
معظم المتداولين يكونون أكثر جدية و حذر عند شرائهم هاتف محمول عن أن يكونوا جادين عند التداول. عند شراء تليفون تتأكد أنك فحصت السعر أكثر من مرة فى أكثر من محل و أنك فحصت خصائص الجهاز و قرأت التقارير المكتوبة عن الهاتف على الإنترنت و لا تسمح لنفسك أبدا أن تنفق ١٠٠٠$ على شىء غير ضرورى و غير نافع. و لكن تجد بعض المتداولين يخسرون ١٠٠٠$ فى بضع صفقات دون أن يسألوا أنفسهم لماذا تداولوا عكس اتجاه السعر أو أن يتحروا ما هو الخطأ الذى وقع؟ خطة التداول لابد أن تشرح أسباب فتح الصفقات و أن تحدد مستوى وقف الخسارة و مستوى آخذ الأرباح. إنه من الأفضل كثيرا أن لا تفتح صفقة إذا لم يكن لديك خطة.

amrsalem
07-31-2015, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي العضو الكريم على هذا الموضوع
الرئع والمجهوود الكبير وانشاء الله في انتظار المزيد
من مواضيعك الموفقة جزاك الله كل خير وشكرا لك
بالتوفيق للجميع

tareq sleem
11-11-2015, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
المفيد والجيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمة الله**

rayhane hamza
11-11-2015, 21:50
مشكور اخي على المجهود الجبار الذي بذلته لهذا الشرح المفصل ,,,, اتمنى ان يستفيد الاخوة الاعضاء لاني استفدت كثيرا اللهم زد وبارك .. بارك الله فيك يا اخي

ahmed bakry
11-18-2015, 02:52
بالظبط اخى الكريم لابد للمتداوال انه يتداول وفقا لخطة مدروسة ومجربة ومعروفة كويس واشكرك جدا اخى الكريم لموضوعك ولمعلومتك الهامة جدا

ahmedibrahim258259
11-18-2015, 11:04
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم انا بقول ان الواحد لازم انه يلتزم بالاستراتيجية اللي هو شغال عليها وموش يحيد عنها ابدا
تقبل مروري

foreex
11-18-2015, 11:15
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم انا بقول ان الواحد لازم انه يلتزم بالاستراتيجية اللي هو شغال عليها وموش يحيد عنها ابدا
تقبل مروري

الاصيل
11-18-2015, 12:31
سهولة التداول وسرعة حركة السوق امام الشاشات هى التى تجعل من الكثير فى عجلة من امرهم امام هذه المغريات
فقليل جدا من يملك راس مال ويرى السعر امامه يتحرك ويصبر على عدم عمل صفقات
تمنياتى للجميع بالتوفيق

aymansaleh
11-18-2015, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, كلامك مظبوط مائه بالمائه, التداول يجب ان يكون وفق خطه مدروسه ويجب ان لا يحيد عنها المتداول لأي سبب, اثناء الصفقه تحريك وقف الخسائر او الدخول في صفقات انتقاميه هو اكبر خطر عالحساب
تقبل مروري

heroo252
11-18-2015, 15:04
مظبوط لازم الواحد يعتمد على فكره وخطته مش افكار غيره
ولو داخل المجال عشان تقلدغيرك تغامر بفلوسك
تبقى غلطان والمجال لا يليق لك

amr222
11-18-2015, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي على التوضيح فعلا لم نكن نرى العملات كالروبل والليرة التركية
ويتظمن ذلك تداول اليومين واليوم الواحد
على العموم شرا على الطرح
تحياتي لك

snnaky
12-18-2016, 20:27
عليك أن تحافظ على درجة عالية من الجودة في إتخاذ القرارات لتستطيع القيام بتجميع أية أرباح مجدية. قد ترى أنه من الصعب محاولة مواكبة جميع أنواع المعلومات. بالإضافة إلى أن عليك أن تطور معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية ، و القدرة على تحري الفرص التجارية الأفضل. فإذا ما أردت الإنضمام إلى أسواق فوركس، فإن عليك أن تعي حجم التعقيدات المجردة للسوق الذي سوف تدخل فيه.

mohamedsonbol
12-19-2016, 06:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Ayman ElSayed
12-19-2016, 13:31
السلام عليكم
عليك باداؤة قوية وحازمة لراس المال وذلك عن طريق العمل
على تحديد مكاسبك ومقدار ما يمكن ان تخسره في صفقة واحدة

ahmedeepo
12-19-2016, 14:13
بالظبط اخى الكريم لابد للمتداوال انه يتداول وفقا لخطة مدروسة ومجربة ومعروفة كويس واشكرك جدا اخى الكريم لموضوعك ولمعلومتك الهامة جدا

بدر اشطيبي
12-19-2016, 14:27
صحيح خاصة ان المتداول يكون قد امضى الكثير من الوقت في اعداد
خطته للتداول لهذا يجب عليه احترامها والالتزام بها شكرا على الموضوع

AHMED NOLE
12-19-2016, 18:42
مفيش شك مهم جدا ان يكون هناك معرفه للاسلوب الفنى المناسب ليك كمتاجر فى السوق اولا

وان يكون لك هدف وخطه للوصول للهدف ده وبعد ده كله يكون انت ملتزم بده والله المستعان

elamir84
12-19-2016, 19:14
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

wahid357
12-19-2016, 23:12
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
متفق معك تماما قبل دخول اي صفقة يجب دراستها وان يتم الدخول على عدة معطيات والاهم ان نتعلم من اخطائنا