PDA

View Full Version : . نافذة الرسومات البيانية

hamiido
06-06-2015, 20:05
تحتوى هذه النافذة على تمثيل بيانى لحركات السعر. يتم الرسم على أساس التغير فى سعر العرض. فى أعلى يسار النافذة يظهر لنا الورقة المالية الموصوف حركتها على الرسم و أيضا يظهر قيم السعر الحالى. على اليمين, يعطينا التدرج الرأسى حيز السعر للفترة الزمنية المعروضة على الرسم و سعر البيع و الشراء الحاليين (سعر الطلب يكون بلون و خط أحمر أما سعر العرض يكون مظللا بالأبيض). أسفل الرسم قد ترى النطاق الزمنى الذى يعرض الشهر, التاريخ و الوقت.

فى حالة فتح عدة رسومات سعرية, يمكن رؤيتهم و الإنتقال بينهم ذهابا و إيابا من الأقسام تحت سعر الرسم. من الممكن أن تقرأ عن كيفية تعديل الرسم و تطبيق بعض الإعدادات الفردية فى مقالة خاصة بذلك.

haythem50
06-06-2015, 22:30
على اليمين, يعطينا التدرج الرأسى حيز السعر للفترة الزمنية المعروضة على الرسم و سعر البيع و الشراء الحاليين (سعر الطلب يكون بلون و خط أحمر أما سعر العرض يكون مظللا بالأبيض). أسفل الرسم قد ترى النطاق الزمنى الذى يعرض الشهر, التاريخ و الوقت.

ilyes chaieb
06-07-2015, 03:58
تنعكس حركة سير سعر العملة على الشارت من خلال شموع يبانية ؛ ايض من خلال الشارت يمكن رؤية العديد من النماذج السعرية ؛ و بالتالي التحليل الفنى يكون من خلال قراءت محتوى هذا الرسم البيانى

adiil
06-07-2015, 11:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة حول نافذة الرسوم البيانية و نحن جد ممتنين لك و
نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

محمد السيد
06-07-2015, 11:38
معذرة أخي الفاضل .. لي ملاحظة ارجو ان تتقبلها بصدر رحب .. موضوعك جيد لكن حضرتك كاتبه بخط غير واضح ،
وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك عند تحرير موضوع آخر، ان تكتبه بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف البصر امثالي .. وساكون ممتن كثيرا لك..

mhamdy
06-07-2015, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتم
بجد لقد استفات شخصينا من المعلمومات
شكرا خاص لصاحب الموضوع
وشكرا خاصة لا عضاء المنتدى الذي افدوني كثيرا
لقد استفات كتيراء من هذ العلومات
ربنا يجعلهو في ميزان حسناتكم

haythem50
06-07-2015, 13:28
تالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتم
بجد لقد استفات شخصينا من المعلمومات
شكرا خاص لصاحب الموضوع
حتوى هذه النافذة على تمثيل بيانى لحركات السعر. يتم الرسم على أساس التغير فى سعر العرض. فى أعلى يسار النافذة يظهر لنا الورقة المالية الموصوف حركتها على الرسم و أيضا يظهر قيم السعر الحالى.

aliemad
06-07-2015, 14:19
مشكور جزيل الشكر اخي الفاضل على هذه المعلومه المهمة والرائعه عن نافذة الرسوم البيانيه و نرجو منك دائما نشر مثل هذه المواضيع المهمة يا اخي العزيز وتقبل مروري مع فائق تحياتي

moutanabbih mohammed
06-07-2015, 14:24
الله يبارك فيك اخي الكريـم على هذه المعلومات المميزة و المفيذة جدا عن نافذة الرسومات البيانية وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك

ahmedbourezg
06-07-2015, 15:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده
ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق

Nizar Afailal
06-07-2015, 16:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم شكرا لطرحك هذا الموضوع الرائع
لشرح الشارت ، و اتمنى ان تكمل موضوعك بشرح برنامج الميتاتريدر بشكل كامل

YMTMAX
08-29-2015, 10:51
*

*

بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و

شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله

مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر

منك المزيد ..

esmail
08-29-2015, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا شكرا جدا لك معلومات جميلة جدا فعلا
وأتمنى من الله عز وجل التوفيق لى ولك ولكل أعضاء المنتدى الكريم

Koumedaym
10-31-2015, 21:23
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
نافذة الرسومات البيانية
مشكور وبالتوفيق.

abdougagi33
11-07-2015, 02:22
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص نافذة الرسومات البيانية
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

snnaky
12-10-2016, 15:20
اللى هى فين دى النافذة اللى بتتكلم عليها ولا انت نقلت الكلام وبس
مش لما تنقل موضوع تعرف انت ناقل اية وبتتكلم علية وبتشرح اية
طب من الواضح ان الموضوع اللى انت ناقلة كان عارض صورة للنافذة وبيشرحها لكن طبعا لأنك مش مهتم ومش عارف انت بتنقل اية وهو كل هدف تاخد بونص وبس لم تضع الموضوع كما يجب فأصبح نقل بدون فائدة
تعلم فن كتابة الموضوعات الهادفة افضل من اختلاس الموضوعات

freetrade
12-10-2016, 15:26
الفريمات الكبيرة التحليل عليها بيكون للمدي البعيد بمعني بنعرف منه الاتجاه العام للزوج علي مدي زمني كبير اما الفريمات الصغيرة بتكون اصلح لنقطة دخول الصفقة

bebars zolfakar
12-10-2016, 19:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك لنافذة الرسومات البيانية ولقد استفدت من شرحك وطرحك المميز واتمنى ان يستفاد منة باقى الاخوة الاعضاء
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك اخى الفاضل

zora
12-10-2016, 20:09
بارك الله فيك على الشرح مشكو اخيي

osama147
12-10-2016, 20:43
تحية طيبة لك اخي وبعد اخي بخصوص النافذة هي مهمة جداا فى عالم الفوركس وعالم تداول
العملات كل شيئ ممكن ان يساعدك على التحليل ومعرفة اتجاة السوق يجب ان نزيد من تعليمنا اكتر..
شكرا لك.

adamarwan
12-11-2016, 00:11
مربحا اخى
فى العديد من انواع المنصات التى منها ممكن ان تتداول وان تتمكن من ان تفعل
العديد من التقينات التى
فى هدا المجال وعلى هدا الصدد
تتخ الخطوات
وحظ موفق