PDA

View Full Version : نافذة المحطة الطرفية

hamiido
06-06-2015, 20:06
هذه النافذة تعرض معلومات عامة عن رصيد حسابك و معلومات عن صفقاتك المفتوحة. بالإضافة إلى ذلك, تعرض اقسام إضافية تاريخ تداولك و المعاملات الغير تجارية و أخبار السوق و تحذيرات البرنامج (إخطار صوتى). فى “صندوق البريد” سترى الرسائل الواردة من سمسارك الفوركس و يتم حفظ سجل الأحداث الخاصة بحساب تداولك فى قسم “الخبراء” و قسم “جريدة” المجلة” .

bilal86
06-07-2015, 04:40
شكرا لك على المعلومة اخي في انتظار معلومات اخرى تخص السوق الفوركسي وبعض المفاهيم الصعبة خصوصا على المبتدئين

بالتوفيق لك اخي

adiil
06-07-2015, 11:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مفيدة حول نافذة المحطة الطرفية و نحن جد ممتنين لك و
ننتظر منك المزيد من العطاء

محمد السيد
06-07-2015, 12:03
نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومة القيمة بخصوص نافذة المحطة الطرفية ونرجو من حضرتك
ان تظل هكذا تمد يد العون والمساعدة لاخوانك .. ونرجو من الله ان يجعل هذا العمل في ميزان حسناتك ..

moutanabbih mohammed
06-07-2015, 12:46
بارك الله فيك اخي العزيز على الموضوع القيم والمميز عن تعريف نافذة المحطة الطرفية اتمنى المزيد من مواضيعك الممتازة بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

mhamdy
06-07-2015, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتم
بجد لقد استفات شخصينا من المعلمومات
شكرا خاص لصاحب الموضوع
وشكرا خاصة لا عضاء المنتدى الذي افدوني كثيرا
لقد استفات كتيراء من هذ العلومات
بارك الله فيك اخي العزيز

oguiba amine
06-07-2015, 13:32
محاكي طرفية، برنامج طرفي، term أو tty اختصارًا هو برنامج يحاكي طرفية حاسوب مع معمارية عرض أخرى. بالرغم من ترادف معناه مع صدفة سطر اوامر أو طرفية نصية، يغطي المصطلح طرفي كل الطرفيات المتحكم بها عن بعد ومن ضمنها الواجهات الرسومية. المحاكي الطرفي الذي يكون داخل واجهة المستخدم الرسومية عادةً يدعى بالنافذة الطرفية.
تسمح النافذة الطرفية للمستخدم بالولوج إلى طرفية نصية وكل تطبيقاتها مثل سطر الأوامر وبرامج واجهة المستخدم النصية. من الممكن ان تكون هذه البرامج تنفذ اما على الجهاز نفس أو على جهاز اخر عن طريق تيلي نت، قشرة آمنة أو عن طريق طلب هاتفي. من المعتاد في أنظمة التشغيل الشبيهة بيونكس وجود نافذة طرفية واحدة أو أكثر متصلة بجهاز على الشبكة المحلية.
تدهم الطرفيات دائماً مجموعة من تسلسل مفاتيح للسيطرة على الألوان، موضع المؤشر، إلى اخره. الامثلة تتضمن عائلة من معايير سلسلة تحكم الطرفيات تعرف بهذه الرموز ECMA-48، ANSI X3.64 أو ISO/IEC 6429.
ما زال مستخدمو تقنيات الحاسوب المبكرين مثل المصارف، شركات التأمين والحكومات يستخدمون المحاكيات الطرفية بصورة مستمرة. لأنهم يمتلكون عادةً تطبيقات قديمة تعمل على حاسوب كبير. كانت تستخدم الطرفيات القديمة للولوج إلى هذه الحواسيب الضخمة منذ زمن بعيد واندثرت منذ مدة، لكن بالرغم من ذلك هنالك تطبيقات على هذه المكائن ما زالت قيد الاستخدام. وعادةً المحاكيات الطرفية هي الطريقة الوحيدة التي يستطيع فيها المستخدم الولوج إلى هذه الحواسب القديمة.

aliemad
06-07-2015, 14:17
شكرا جزيلا لك اخي العزيز على شرح هذه النافذه و مكوناتها لان النافذه المحطة الطرفيه من النوافذ المهمة في التداول و سوق العملات والفوركس ولك كل التقدير والاحترام و شكرا

ahmedbourezg
06-07-2015, 15:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده
ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق

Nizar Afailal
06-07-2015, 16:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم شكرا لطرحك هذا الموضوع الرائع ، و شكرا مرة اخرى على هذه المعلومة الجديدة

مصراوى
06-07-2015, 17:16
اخى الفاضل اعتقد ان هذا الزوج من الازواج المتقلبة جدا والتى تحتاج الى خبرة كبيرة فى التداول وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

mohamadkherallah
06-07-2015, 17:19
عرض معلومات عامة عن رصيد حسابك و معلومات عن صفقاتك المفتوحة. بالإضافة إلى ذلك, تعرض اقسام إضافية تاريخ تداولك و المعاملات الغير تجارية و أخبار السوق و تحذيرات البرنامج (إخطار صوتى). فى “صندوق البريد”

adnan1969
06-07-2015, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الكريم على هذا الموضوع المهم والذي يخص المحطه الطرفيه وان شاء الله ننتضر مواضيع جديده بتوفيق للجميع

YMTMAX
08-29-2015, 10:02
*

*

بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير

شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من

شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين

في هذا المنتدى ..

*

salahgold
10-26-2015, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

heroo252
10-26-2015, 14:26
النفذه مش بتكتفى بدده دلوقت بيبقى فيه اخبار فوركس وتحليلات كمان
وحاجات زى مؤشر الزخم كده جديده بقين بلفيها موجوده فى النافذه دى

AHMED91
10-26-2015, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
التعامل مع كل اجزاء حسابك امر سهل ولكن يمكن قراءته بسهوله من المنصه

koouka211
01-31-2016, 23:55

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abdokarim
02-04-2016, 17:33
شكرا لك ااخي الكريم على طرح الموضوع المميز

بارك الله فيك واصل تقديم الجديد والمفيد

جزاك الله خير الجزاء بالتوفيق

ghitaa
02-04-2016, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك يا اخي الكريم على الموضوع الراءع فيما يخص هدا الزوج يعتبر من الازواج المتقلبة وصعب التحكم فيها ويحتاج خبرة وتجربة كبيرة وحظ سعيد

aymansaleh
02-04-2016, 23:35
الاخ الكريم حميدو, نافذة المحطه الطرفيه كان المفروض اخي العزيز ان توضح انها موجوده في منصة الميتاتريد4 وانها عبار عن تبويبات تختار منها ماتريد مثل صندوق البريد والاخبار والهيستوري او تاريخ التعاملات
تقبل مروري

csebai12
02-05-2016, 01:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من المهم جدا ان نتعرف على اجزاء المنصة و كيفية التعامل معها

starnew
02-05-2016, 01:26
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي
وشكراً

ملاك الروح
02-10-2016, 01:41
هل كل هذا يوجد على المنصة الخاصة بالشركة اخي الكريم
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري ،،،

snnaky
05-13-2016, 23:33
كان حيكون اجمل لو حضرتك وضعت شرح تفصيلى او حتى وضعت مع الشرح دة صورة حتى ولو بسيطة لشكل النافذة الخدمية دى من خلال برنامج الميتاتريدر بتاعك وتوضح عليها كل الشرح دة حيكون افضل اصل الشرح بالكلام بس مش كفاية ابدا والافضل دايما الشرح من خللال صور كعامل مساعد

mourada
06-04-2016, 20:33
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي العزيز على هذه المعلومات القيمة حول نافذة المحطة الطرفية و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

haggui
06-04-2016, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

reyad badawy
06-04-2016, 23:11
مشكور اخى العزيز
مشكور اخى العزيز على هذا الشرح الوافى الذى قمت بة فى الموضوع ونحن كمبتدأين استفادنا جدا نت الشرح وفى انتظارباقى المواضيع منك جعله الله فى ميزان حسناتك

INFOGAIN
06-04-2016, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم على هدا النشر المميز والموضوع الراقي حول نافذة المحطة الطرفية
تحياتي اليك والى كل اعضاء المنتدى الجميل ..
تقبل مروري..

faycel12
06-05-2016, 00:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، أخي الكريم
نشكرك على الدعم الذي تقدمه لنا من خلال مواضيعك التي تخصنا نحن بها فهي واضحة و متقنة الشرح و اتمنى و لا ريت ان نراك في مواضيع حصرية اخرى .خالص التقديم و الإحترام

hamdy2038
06-05-2016, 01:04

kaaris
10-14-2016, 10:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع نافذة المحطة الطرفية المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

xmenflis1
10-14-2016, 20:46
مرحباً شكراً على إضافة
النفذه مش بتكتفى بدده دلوقت بيبقى فيه اخبار فوركس وتحليلات كمان
بتوفيق للجميع

adamarwan
10-14-2016, 23:21
ومن الجيد ان تتمكن من ان تتطلع على كل هدا البيانات
والمعلومات التى لها الافادة فى هدا المجال
وحظ موفق

michael1
10-15-2016, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقى العزيز
انا قد قرات الموضوع جيدا ولكن لا اعلم بماذا يفيدنا هذا الموضوع فى التداول على الفوركس
ولكم كل جزيل الشكر

islammowafy
10-16-2016, 21:31
اهلا بك استاذنا العزيز
يجب عليك العمل على زياده البونص الى ان يصل لمبلغ جيد ليمكنك البدء
يمكنك قراءه كتب المبتدئين والقسم التعليمى وتقدر اثناء تجميع البونص ان تقرا المواضيع
تحياتى لك

xmenflis1
10-17-2016, 19:03
مرحباً شكراً على إضافة
الاخ الكريم حميدو, نافذة المحطه الطرفيه كان المفروض اخي العزيز ان توضح انها موجوده في منصة الميتاتريد4 وانها عبار عن تبويبات تختار منها ماتريد مثل صندوق البريد والاخبار والهيستوري او تاريخ التعاملات
بتوفيق للجميع