PDA

View Full Version : هل الصفقه الاقل من خمس دقائق تسبب بغلق الحساب

hamed mohamed
06-07-2015, 00:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاخوه الافاضل سؤال ياريت ان يجبنى عليه الاخوه الاعضاء

لو انا دخلت صفقه وحبيت ان اغلقها قبل خمس دقائق هل يتسبب بغلق حسابى

لانى سمعتها كثيرا" ولا اعرف انها صحيحه ام خاطئه

والبعض يقول انها من شروط انستا

وشكرا" لكم

mechanical
06-09-2015, 22:52
السلام عليكم ... بالفعل الصفقة اللي زي دي ممكن تقفل ليك الحساب لان الشركة غالبا لا تسمح ب الاسكابلنج
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

موسى مرسى
06-09-2015, 22:55
تمنى الخير لكل اعضاء العرب في منتدى انستا فوركس
تمنياتي بالنجاح و الربح الوفير و العمر المديد شكررررررررررررررر

roony
06-09-2015, 23:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم صديقي
فالصفقة التي تدوم أقل من 5 دقائق
تتسبب في بغلق حساب صاحبها
و هدا أظنه موجود في بنود
التسجيل في الإنستا فوركس

eragon
06-09-2015, 23:21
نعم هذا صحيح اذا قمت بقلغ الصفقه قبل 5 دقائق سوف يتم غلق حساب التداول الخاص بك
بالاضافه الي تحقيق ربح اكبر من 10% في صفقه واحده سيؤدي للغلق ايضا

hamadarizk
06-09-2015, 23:29
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

csebai11
06-10-2015, 00:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
حسب تجربتي الصفقات التي تغلق قبل 5 دقائق لا تقبل امر الغلق

محمد السيد
06-10-2015, 23:45
يا اخي انت بتسال على معلومة تكاد تكون عامة انت فعلا لو عاوز تعرف اسباب غلق الحساب
افتح مباشرة الاتفاقية بيننا وبين اونستا وانت ستجد حوالي 5 اسباب او اكتر لغلق الحساب مش بس ان تكون الصفقة اقل من خمس دقائق

tabaki
06-15-2015, 19:03
نعم ممكن يا اخي الصفقة التي تفتح وتقفل في اقل من 5 دقائق يقفل حسابنا بسببها
بالتالي الافضل اننا لا نضع التارجت في الصفقة الا بعد مرور الخمس دقائق اضمن

ahmed bakry
06-15-2015, 22:39
انا معنديش فكرة بصراحة عن الموضوع علشان اقولك الكلام دة حقيقى ولا معلومة غير صحيحة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شبه منحرف
06-15-2015, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد لا اخى الفاضل ممكن لايحتسب ربحها ولكن لاتؤدى الى غلق الحساب وبالتوفيق اخى الفاضل واتمنى ان تربح وتسحب بكل سهوله

RomanyMoreed
06-17-2015, 10:42
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

مش متاكد الصراحة بس ماعتقدش ان حاجة زي دي ممكن تكون سبب في اغلاق الحساب ده علي كدة ناس كتير حساباتها هتتقفل

ali20
06-17-2015, 11:04
بصراحة مش عارف بس اهم شى انه كون فية معرفة بكل قواعد الفوركس وايضا كل قوانين اسنتا
اكيد التاجر بكدة سوف يكسب ربح كير جدا بس فى انتاس اعتقد انه بيكون فية شرط وهو 5 دقائق

الاصيل
06-17-2015, 11:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا سمعت عن هذا الموضوع كثير ولكن لم الاحظ هذا الامر فى حسابى فانا اتوقع انى اغلقت صفقات كثيره قبل 5 دقائق لانى لم اكن اعرف هذا الشرط
ولم يقفل حسابى ولكن بعد ما عرفت هذا الشرط لا اقفل صفقه الا بعد مرور اكثر من 5 دقائق احتياطا
تمنياتى للجميع بالتوفيق

smsm155
06-19-2015, 17:56
السئلام عليكم ورحمة الله
من اسباب الغلق التي وافقنا عليها هي عدم الغلق بعد 5 دقائق
وبالتالي حالة الغلق قبلها سيؤدي هذا لغلق الحساب

samieh
06-24-2015, 02:23
فعلا يا اخى هذا الكلام صحيح وهو احد شروط التداول بالبونص
ان لا تغلق اى صفقة قبل مرور 5 دقائق من فتحها ولا يتعرض حسابك الى الايقاف الدائم

a7med sniper
06-24-2015, 02:54
من خلال تحجربتى مش من اول مره بتخالف القوانيني بيكون هناك اغلاق

انما لو المووضع تكرر بيكون الاغلاق مع اى خطأ بالفعل والله ا لمستعان

jaouad ouaiss
06-30-2015, 01:31
الساام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالنسبة لصفقة التي لا تتجاوز الخمس دقائق فهي تلغي لك الصفقة حتى لو كانت رابحة ولا تلغي لك حسابك

chirikhan
07-04-2015, 06:41
لم اتعرض للاقفال بسبب ذلك انما هذا ما يروج يا اخي في عدد من المواضيع والردود
بالتالي لتجنب الشك من اساسه الافضل التداول بعيدا عن الصفقات القصيرة جدا

شبه منحرف
07-04-2015, 07:31
اعتقد انها تسبب للحساب المشاكل وممكن تتقفل فعلا ولكن ممكن تسال الشركه نفسها فى هذا الامر وبالتوفيق لك اخى العزيز

mohamed kabli
07-04-2015, 08:14
نعم يا اهي سوف يتم غلق حسابك وشكرا على هاذا السؤال و اتمنا ان اكون افدتك شكرا لك
و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته * تقبل الله صيامنا و قيامنا *

mejdi94
07-04-2015, 08:27
طبعا أخي الحق الأدنى لأي صفقة هو 5 دقائق وأي صفقة تغلق قبل
هذا الموعد تعد إختراقا لقوانين الشركة وتعرض صاحبها لقفل الحساب

a7med1
07-21-2015, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
ربنا يجازيك خيرا علي تعبك ومجهودك اللي بيفيد غيرك
وجزاك خيرا
تقبل مرورى

Wassa04
07-21-2015, 12:35
فعلا اخي الكريم غلق الصفقة في اقل من
5 دقائق يسبب لك ذلك غلق لحسابك تقبل مروري

ichofqi
07-22-2015, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله معلومة قيمة وموضوع مفيد تحياتي لكم أكيد أستفيد من هده النقاشات
في إنتضار المزيد وجزاكم الله خيرا

nes_trader
07-23-2015, 21:49
ان الصفقة التي لا تتجاوز 5 دقائق تعتبر صفقة مخالفة لقوانين التداول
و لا اعتقد انه يتم دوما غلق الحساب لهذا السبب بل اعادة احتساب الربح

snnaky
09-14-2015, 19:29
والله يا اخى المعروف ان الصفقة لا تقل عن 5 دقائق ولكن اذا حدث مرة ان اضطررت ان تغلقها او حدث خطا اغلاق بالخطا يعنى فلا ضرر ابدا عادى ومش حتلاقى مشكلة اتنما لأن دى مش قاعدة ومتكررة عندك انما لو القاعدة عدك اغلاقها قبل ال5 دقائق او بمجرد الفتح يبقى اغلاق الحساب اكيد

onelove
09-14-2015, 20:00
حسب الاقوال السابقة اظن ان الصفقة تغلق يجب ان تصبر اكتر من الخمس دقائق التي هي موجودة و بعدها لك الحرية

marwanadam
09-14-2015, 20:02
نعم اخى من بنا الاقوانين الى انت نلتزم بها فى التداول ان يتعدى الوقت التداول فى الصفقة 5 دقائق
شيئ لابد منه اخى وامور اخرى ممكن ان ترجع اليها فى الحساب بتاعك
وبتوفيق

achraf2012
09-14-2015, 20:07
اخي الكريم الصفقه الاقل من خمس دقائق تسبب بغلق الحساب ما اعرفه ان المتاول من الرصيد البنص في الفوركس يتداول ولا يغلقا لصفقه الاقل من خمس دقائق
تقبل مروري

Dr.TraDeR
09-14-2015, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اما بعد اخويا العزيز القوانين هي هاكدا يجب عليك انو لا تخالف القوانين حتى لايغلق حسابك
يعني وتروح كل مجهوداتك على فاضي

waleed shaaban
09-14-2015, 20:23
المعلومه صحيحه ومؤكده فى بنود اتفاقيات العميل بالنسبه لحساب البونص فان الحساب يغلق اما حال الحساب عادى يعنى بايداع تلغى الصفقه من الحساب عند المرجعه

ahmed bakry
09-15-2015, 14:29
اللى اعرفه انه الصفقة اللى زى كدة مابتتحسبش اصلا والكمبيوتر مابيحسبهاش لو غلقت قبل خمس دقايق ومعرفش بقا بيحصل ايه كمان علشان اكون دقيق

elhelaly22
09-15-2015, 14:32
هذا شىء معلوم خاصة مع شركة انستا فوركس اذا ققمت باغلاق الصفقة بعد خمس دقائق لان هذا من بنود الاتفاق بينك وبين الشركة مع تمنايتى للجميع بالتوفيق والنجاح والربح الوفير

jerbimido
09-15-2015, 14:33
بالتاكيد اخي الكريم غلق الصفقة في 5 دقائق
يسبب لك ذلك غلق حسابك

تقبل مروري

karimovtich
09-15-2015, 15:52
اخي الكريم احد اهم شروط البونص في انيستا ان الاسكالبينج اي الصفقات السريعه تاخد اكتر من 5 دقايق واما يتم التنبيه او اغلاق الحساب والله اعلم

Ami abdou
09-15-2015, 16:03
نعم الصفقة الاقل من 5 دقائق تسبب غلق الحساب ايضا اذا تاجت على الاخبارة و تجاوزة نسبة محددة من الارباع وقتها يتم غلق حساب العميل نهائيا

dhmo
09-15-2015, 17:52
نعم الصفقة الاقل من 5 دقائق تسبب غلق الحساب ايضا اذا تاجت على الاخبارة و تجاوزة نسبة محددة من الارباع وقتها يتم غلق حساب العميل نهائيا

الافضل البعد عن الطرق السريعه واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

ynwa1892
09-30-2015, 02:50
السلام اخي لا اخي لا يقفل حساك انما ان كانت الارباح كبيرة فهنا الحساب يغلق عند طلبب السحب ارجو ان نتقيد بقوانين الشركة
وفقك الله

yassineleo
10-14-2015, 03:44
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

windoor
10-17-2015, 16:33
نعم صديقي
فالصفقة التي تدوم أقل من 5 دقائق
تتسبب في بغلق حساب صاحبها
و هدا أظنه موجود في بنود
التسجيل في الإنستا فوركس

tareq sleem
10-27-2015, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

ASMAA TAHA
10-28-2015, 01:38
فى اول مرة تقوم باغلاق الصفقة اقل من 5 دقائق من الممكن ان تقوم الشركة بتفويتها وعدم محاسبتك عليها اما اذا استمرت اكثر من مرة فمن الممكن ان يتم اغلاق حسابك بالكامل لانها مخالفة للقوانين

abderraouffb
10-28-2015, 23:31
ان الجواب على هذا السؤال يكمن من خلال فتح حساب فوركس تجريبي ، وهذا ليس بالامر العسير فبمجرد اشتراكك تستطيع ان تتأقلم بسهولة مع هذا الحساب من خلال تحميل منصة التداول، وتستطيع عندها الاتجار في الاموال الوهمية في اوضاع وتحركات السوق الحقيقية، وبالتالي فان هذا يشكل اختبارا لك يساعدك على الوصول فيما بعد الى الخبرة التي تتمنها وعندها ستصبح مؤهلا بكل ما في الكلمة من معنى على فتح حساب فوركس حقيقي.

katreenaziz
10-28-2015, 23:41
نعم اخى الفاضل قفل الصفقة قبل 5 دقائا يعرض حسابك لاغلاق لان دا من قوانين شركة انستا فوركس على حسابات البونص ولكن لوحدثت مرة بدون قصد بيعدوها انما متتكرش كتير وبلتوفيق

ranimdammar
10-31-2015, 08:28
يوجد نص في الاتفاقية التي توافق عليها اثناء تسجيل الحساب سواء حساب بونص او عادي و فيها
ان الصفقات التي تكون بينفتحها وغلقها اقل من خمس دقائق تعتبر خرقا للنص المتفق عليه وبهذا اذا تكررت كثيرا قد تسبب في غلق الحساب او حذف كل الارباح

alaa1
10-31-2015, 09:07
هلا
لا تلفى الصفقة فقط .. دخول صفقه و اغلقها قبل خمس دقائق لا يتسبب بغلق حسابى انها من شروط انستا

ahmed bakry
11-01-2015, 07:46
انا سمعت الكلام دة قبل كدة انما بصراحة عمليا معرفش الكلام دة حقيقى ولا عادى بس اهم حاجة الصفقة تقعد وقت اكتر من كدة وشكرا

aissadz
11-01-2015, 12:06
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

ranyxmohamed
11-01-2015, 12:10
اخي يجب عليك قبل المتاجرة قراء قونين الشركة كاملة لكي تتجنب غلق حسابك تاني شي وهو ان قوانين المنتدي فعلان تمنع غلق صفقات قبل ٥ دقايق وقد تسبب في غلق الحساب

one god
11-01-2015, 12:16
ممكن طبعا يا اخي انك من خلال صفقة اقل من 5 دقائق تخسر حسابك فاللهم بلاش منها
بالتالي انصح بالاعتماد على الصفقات الي متوسطة والربح فيها مثلا 30 بيب

asxqwzdcefv1
11-12-2015, 14:58
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

razgallah
11-14-2015, 08:10
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لا اعلم و لكنني سائلت الدعم و قالوا لي يمكنك اغلاقها متى تشاء
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

osama147
11-14-2015, 09:49
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي الكريم كلام سليم فعلا يتم غلق الصفقه ان لم تتجاوزي الخمس دقايق
لذلك علينا الصبر والانتظار للمرور اكترمن خمس دقايق وذلك عن تجربه
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

engaym
11-14-2015, 10:23
السلام عليكم اخى انا اعتقد ان هذىا لا يحدث ولكن يجب عليك ان تصبر فى قفل الصفقات
ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله

ppttss
11-14-2015, 10:35
فعلا تلك قوانين المنتدى يجب لا تغلق الصفقة قبل 5 دقائق على الاقل ولو بتستخدم اكسبرتات لا يشترط هذا لان الاكسبرت مبرمج حسب طريقته فى التداول

elfaresyoussef
11-14-2015, 10:36
الكلاد دة صحيح اخي الكريم لان شركة انستا فوركس تقريبا كدة ترفض الاسكالبينج فانت حاول تتمكن من عمل الاسكالبنج بمدة تزيد عن 6 دقائق

ahmedhathout
11-14-2015, 14:47
الشركه ليها الحق انها تقفل حساب البونص بتاعك في حاله ان اي صفقه
تحقق ربح وتقفلها في اقل من 5 دقايق

ashraf mamdouh
11-15-2015, 23:13
نعم اخى الكريم من ضمن شروط التداول فى شركة انستا لذلك عليك الا تغلق الصفقة قبل مرور خمس دقائق قبل اغلاقها حتى لا تتعرض لغلق حسابك

مصطفى الشيخ
11-15-2015, 23:17
السلام عليكم ..انصح بالتعليم اولا وقبل كل شيء. فكل يوم تظهر استراتيجية جديدة منها الجيد ومنها الغير جيد لذلك العلم مهم .وخاصتا فى هذا المجال المحفوف بالمخاطر والمليئ بالفرص ايضا..

---------- Post added at 08:15 PM ---------- Previous post was at 08:15 PM ----------

اهذا الاسلوب من المتاجرة يعتمد على الدراسة لكل الحالات ودراسة التحليل الساسى والتحليل الفنى واتباع استراتيجيات لها مصداقية عند المتاجرين .فلا يجب تطبيق نظام متاجرة الابعد التحليل

---------- Post added at 08:16 PM ---------- Previous post was at 08:15 PM ----------

قبل متدخل الصفقه لازم متكنش محتار
لازم تكون محدد اهدافك فى التحليل الفنى والاخبارى
ادارة راس المال
تتابع الاخبار
تحدد نقطه دخول الصفقه بالدعوم والمقاومه

---------- Post added at 08:17 PM ---------- Previous post was at 08:16 PM ----------

التدريب ويجب أن نعطيه وقتا كافيا

كي نتعلم تقنيات وأشياء أخرى للمتاجرة وفي الأخير إفتح حساب حقيقي ولا تدخل

إلا ولك خطة محكم بداخهـــا إدارة مالية

وسيكون كل شيء على مـــا يرام

asxqwzdc6
11-15-2015, 23:21
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلكواجهت من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى

msalman1987
11-15-2015, 23:25
يا اخي انت بتسال على معلومة تكاد تكون عامة انت فعلا لو عاوز تعرف اسباب غلق الحساب
افتح مباشرة الاتفاقية بيننا وبين اونستا وانت ستجد حوالي 5 اسباب او اكتر لغلق الحساب مش بس ان تكون الصفقة اقل من خمس دقائق

عبير زيد
11-15-2015, 23:28
خى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

jaouad ouaiss
11-15-2015, 23:29
السلام عليكم اخي لكريم بالنسبة لوقت اغلاق الصفقة حين صدور الاخبار لا يجب ان تتعدى الخمس دقاءق لان قوانين الشركة تلزمنا بعدم المتاجرة وقت الاخبار .بالتوفيف اخي

neverlityougo
11-20-2015, 21:09
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yahoo11
11-25-2015, 16:46
اعتقد لا اخى الفاضل ممكن لايحتسب ربحها ولكن لاتؤدى الى غلق الحساب وبالتوفيق اخى الفاضل واتمنى ان تربح وتسحب بكل سهول

akram mohamed obaid
11-25-2015, 18:34
فعلا اخي الكريم لان مثل هذه الامور تؤدي الى اغلاق حسابك لان هذا الامر يعتبر مخالف لشروط التداول بالبونص فحاول الابتعاد عن هذه الامور قدر الامكات تحياتي وتقبل مروري

abdelhakamel
11-25-2015, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العزيز على هذا الطرح المقدم وعلى هذا السؤال الرائع ان خرق اي من القوانين التي صادقت على تنفيذها كفيل بغلق الحساب وخاصة ان اغلقت الصفقة قبل مرور 5دقائق
بالتوفيق لكل الاعضاء

onelove
11-25-2015, 18:59
مباشرة الاتفاقية بيننا وبين اونستا وانت ستجد حوالي 5 اسباب او اكتر لغلق الحساب مش بس ان تكون الصفقة اقل من خمس

haroug
11-25-2015, 19:03
بالفعل يا اخي الكريم المنتدي رجع يبقي كويس لكن للاسف انهارده الصبح علق معايا لكن ان شاء الله خير
ويارب ميعلقش تاني عشان الحق اكتب مشاركات الشهر ده عشان عايز اخذ البونص كامل 100 دولار مقفوله ههه تقبلوا تحياتي

fouad djaafri
11-25-2015, 19:46
اخي العزيز ان اتداول بالبونص في شركو انستا فوركس له شروط معينة
حتى لا يتم اغلاق حسابك و منها عدم التداول اثناء الاخبار و عدم التداول بطريقة اسكالبينج

asx
11-29-2015, 01:23
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

مريم ميري
12-09-2015, 22:53
مساء الخير والبركة نعم ادا فتحت صفقة وقمت باغلاقها قبل مرور خمس دقائق على الاقل لفتحك للصفقة ستعرض حسابك لخطر الاغلاق من طرف
شركة انستا فوركس لانها تمنع السكالبينج ولازم تفوت الصفقة خمس دقائق على فتحها ومن الافضل دائما ان تلتزم بقوانين الشركة وحتى تتفادى
اي مشاكل لاحقا

Maam
12-09-2015, 23:08
السلام عليكم
بصراحه انا لسه جديد ومش عارف افيدك ازاى بصراحه ياريت حد من الاعضاء يفيدوك
شكرا على طرحك للموضوع وبالتوفيق ان شاء الله

ابوفؤاد
12-09-2015, 23:15
هى من شروط اتدوال الخاصه بانستا و التى تتسب باغلاق الحسابات الخاصه بالبةنص لكن الحسابات العاديه تم اغاء الصفقه و نتيجتها من حسابك
والكلام مؤكد بالفعل من اتفاقيه اعميل عى صفحه انستا

mhd99
12-10-2015, 09:58
انصحك ان لا تقوم بغلق الصفقة قبل خمس دقائق على الاقل من فتحها حتى لا تعرض حسابك للاغلاق لان هذا يعتبر مخالف لشروط
التداول في الشركة ويجب عليك الالتزام حتى لا تعرض نفسك للمشاكل

majdifdf1
12-10-2015, 10:37
هذا النظام هو المعروف بنظام السكابلينج وقد قرأت عنه في المنتدى . وهو الحصول على ارباح صغيرة من الحساب ولا اعتقد ان شركة انستا فوركي تعتمد هذا النظام لانه مخالف من الممكن لشروط الشركة .
شكرا لك .........

neverlityouco1
12-13-2015, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

محمد صلاح
12-13-2015, 18:00
والله ياخى انا فى البداية ما كنتش اعرف الشرط ده وكنت بتاجر اسكالبنج عادى اقل من 5 دقايق وكان الامر عادى وكنت بسحب ارباحى

otmani
12-18-2015, 05:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هدا ما يردده الاخوة بان الصفقة يجب ان تتجاوز الخمس دقائق والارباح
في صفقة واحدة لا تتجاوز 10٪

mhd99
12-18-2015, 08:38
فعلا ترك الصفقة لمدة لا تقل عن خمسة دقائق من شروط التداول في الشركة ويجب عليك الالتزام بهذا الشرط حتى
لا تعرض نفسك لمشاكل مع الشركة

zead ahmad
12-18-2015, 10:37
نعم لو التاجر غلق الصفقة على اقل من خسمس دقائق يعتبر مخالف لبعض القوانين فهذ شيء لابد على التاجر استبعاد تلك النقطة فى تءدى الى غلق حسابة فى لحظات ويندم مرة اخرى

محمد صلاح
12-18-2015, 11:21
حسب الشروط يا اخي الصفقة التي تفتح وتقفل في اقل من 5 دقائق يقفل الحساب بسببها
بالتالي الافضل اننا لا نضع التارجت في الصفقة الا بعد مرور الخمس دقائق اضمن

ahmedazzouz
12-18-2015, 12:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي غلق صفقة قبل مرور خمس دقائق من فتحها يعد اختراق لقوانين الشركة و هو ما قد يؤدي الى غلق الحساب نهائيا
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

Bassem Hassani
12-18-2015, 15:52
انا معنديش فكرة عن الموضوع دا بس اكيد مفيش صفقة فوركس بتكون اقل من خمسة دقائق الى اذا كانت الصفقة دى على الاخبار مثلا والتداول على الاخبار بيكون فيه خطر على راس المال خصوصا لو انت كنت مبتدئ فى المجال لذلك من الافضل هو الاعتماد على الصفقات الاطول من كدا يوم او 4 ساعات على الاقل او ساعه

zarour soufyane
12-18-2015, 16:37
اخي الكريم هذا احد الشروط التي تظعهم شركة انيستا فوركس الى المتاجرين فيجب ان تنقضي اكثر
من 5 دقائق على الصفقة كي تحتسب
بالتوفيق

Nacef51
12-18-2015, 16:37
السلام عليكم ورحمة الل تعالى وبركاته
نشكركم على المعلومات القيمة
ونرجوا دائما المزيد والمفيد

Shadi
12-18-2015, 16:40
و الله يا اخي لا اعتقد ذلك فلا ارى سببا لغلق الحساب لو الصفقة قلت مدتها عن خمس دقائق فهذا الشرط قد يسبب لك خسائر انت بغني عنها
و لكن يفضل استشارة احد الخبراء

yansane
12-18-2015, 19:09
بالفعل الصفقة اللي زي دي ممكن تقفل ليك الحساب لان الشركة غالبا لا تسمح ب الاسكابلنج انا معنديش فكرة بصراحة عن الموضوع علشان اقولك الكلام دة حقيقى ولا معلومة غير صحيحة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبد الرحيم رافا
12-19-2015, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اخي هذا يسبب في غلق الحساب بشركة انستا فوركس بشكل نهائي ربما لانها لا تسمح بصفقات صكالبنج اتمنى اون وضحت لك اللبس السائد عندك شكرا على الموضوع

yossry
12-19-2015, 02:48
السلام عليكم ... بالفعل الصفقة اللي زي دي ممكن تقفل ليك الحساب لان الشركة غالبا لا تسمح ب الاسكابلنج

aldralmknon1412
12-19-2015, 04:05
للاسف موجود هذا البند والشرط في التداول بحساب انستا
وبصراحة شرط مزعج وغير مرضي واتمنى ازالته نهائيا
فاولا ربما المبتدئ يبتدى بربح قليل وايضا لانها تسبب بغلق الحساب

nassim126
12-19-2015, 10:51
السلام عليكم اخي نعم الصفقات الاقل من الخمس دقائق لا يسمح بها لدلك حاول تجنبها كي لاتتعرض للحظر او الايقاف اخي

islamhd
12-19-2015, 11:53
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

neverlityouco1
12-21-2015, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
12-21-2015, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بكم اخي معنا في المنتدى الرائع
اخي هي في حد داتها لا تسبب لك في شيئ ولكن هذا قانون الشركة يجب الصفقة ان تتعدى 6 د

zead ahmad
12-23-2015, 11:47
فعلا الصفقة التى يتم غلقها قبل خمس دقائق يتم غلق الحساب لذلك انصح اى تاجر ان يتداول بطريقة صحيحة حتى لا يتعرض حسابة الى الخسارة يجب فعل هذا

عاشق الفوركس
01-11-2016, 23:40
ه،أخـــــي، الفـــاضل
الشركة تتسامح مرة او مرتين على مثل هده الصفقات لكن ان فرطت في دالك اكيد النهاية غلق الحساب

bassem99
01-11-2016, 23:58
السلام عليكم اخواني الكرام.
الف شكر لكم يا اعضاء المنتدى على هذه الردود الشيقة .اما بانسبة للصفقة التي تغلق قبل 5دقائق من فتحها تؤدي صاحبها الى غلق حسابه وشكرا.
بالتوفيق لاعضاء المنتدى.

latraaa
01-12-2016, 00:09
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و والتي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إنشاء الله

marwafawzy122
01-12-2016, 00:38
والله يا اخى الفاضل ان سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع ما عدا يومى السبت والاحد الاجازة الرسمية واعتقد بأن الجيع يعلم هذا جيداً ونستطيع التداول فى اى وقت نشاء ولكن انا من خلال خبرتى فى هذا المجال ارى ان افضل اوقات التداول هو ما بين الساعة الثامنة صباحاً الى الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة ....

dhmo
01-12-2016, 16:44
والله يا اخى الفاضل ان سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع ما عدا يومى السبت والاحد الاجازة الرسمية واعتقد بأن الجيع يعلم هذا جيداً ونستطيع التداول فى اى وقت نشاء ولكن انا من خلال خبرتى فى هذا المجال ارى ان افضل اوقات التداول هو ما بين الساعة الثامنة صباحاً الى الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة ....

لانه سوق عالمي وهنا هو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

Sami1985
01-12-2016, 20:07
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي ،، ممكن ان يتم اغلاق حسابك نهائياً..
تقبلوا شكري...

hmadnahox
01-12-2016, 23:29
السلام عليك ورحة الله وبركاته
يا اخي الكريم بكل تأكيد انها سوف تغلق حسابك ان كررتها مرارا وتكرارا اما مرة واحدة لا اظن
والله الوفق والمعين

latraaa
01-13-2016, 00:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، انا شخصيا لقد سمعت بهدا الأمر، و لكن أتمنى من الإخوة المشرفين على المنتدى و اللدين لهم اتصال مباشر بالشركة توضيح الأمر لنا، لأن الكثير من الإخوة قد يقعوا في الخطأ، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

islamhd
01-13-2016, 13:02

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

metnaoui
01-13-2016, 13:19
السلام عليكم
اخي الكريم انصحك بقراءة اتفاقية الشركة التي تعرض حسابك للغلق
و من اهم الاسباب التي تؤدي الي غلق الحساب غلق الصفقة اقل من 5 دقئق و تكرارها
بالتوفيق لك تحياتي

heroo252
01-13-2016, 15:38
المفروض ان الارباح بتاعتها بتتلغى والحساب يشتغل مكمل عادى
انما للاسف الى بيحصل عند طلب السحب بيحصل كده
بيغلقوا الحسابات الى بتعمل كده

yousse
01-13-2016, 15:42
أنا لم أكون أعرف هذه المعلومة ليدا الشركة تمنع الإسكلبنغ فهناك الكتير من اللأشخاص يعتمدون على السكلبنغ في تجارتهم أضن أنا هدا القنل ليس بالقانون العادل

forexdz
01-13-2016, 16:05
لا ابدا جربت كم من مرة وما حدث هاذا
لكن من الان الواحد يحتاط ويجرب كل شئ
لعله في خبايا والواحد ما يعرفها
وانت انتبه ما تتسرع فربما كوجودة واحنا ما نحسب فيها
السكالبين رغم انه مربح لكن في مشاكل

hmadnahox
01-13-2016, 16:11
يا اخي الكريم من اسباب غلق الحساب هو انه يجب ان تتجاوز الصفقة 5 دقائق كحد ادنى في التداول
والله الموفق والمعين

zee1996
01-13-2016, 16:22
اخي الفاضلهذا النوع من الصفقات يسمى بالاسكالبينج و حسب ما أخبرني به الدعم الحي الخاص بشركة انستا فالامر مسموح به و الله اعلم و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

magedman
01-13-2016, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
الشركة ما نعه مثل هذا النوع من الصفقات ويمكن تكون سبب في اغلاق الحساب
تحياتي لك