PDA

View Full Version : مؤشر الماكد

mohamededrees
06-07-2015, 04:57
تطوير لمؤشر الموفينج.
والماكد يعني ببساطة التقارب والتباعد بين عدد 2 من خطوط الموفينج
MACD الماكد اختصار ل Moving Average Convergence Divergence
ويستخدم للتنبؤ بالاتجاه الجديد وهل التوقع هو الارتفاع أم الانخفاض
الإطار الزمني الذي يستخدمه هو : MACD 12,26,9 .

محمد عز الدين عيد خضري
06-07-2015, 05:18
من افضل المؤشرات علي الاطلاق التي استخدمها
في تجارتي علي اليورو دولار فريم النصف ساعه مع مؤشر البارابولك سار

adiil
06-07-2015, 11:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة حول مؤشر الماكد و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله
كل خير من هذا السوق

محمد السيد
06-07-2015, 16:30
مشكور استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك المؤشر الفني الهام مؤشر الماكد ..
ونرجوا من حضرتك مواصلة تقديم هذه الشروحات المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني
الذي يساعدنا في توقع حركات الأسعارالمستقبلية..

مصراوى
06-07-2015, 16:36
بالفعل اخى الفاضل اتفق معك تماما فى اختيار هذا المؤشر للعمل من خلالة لانة بالفعل من المؤشرات الصادقة جدا وبالتوفيق للجميع

YMTMAX
08-29-2015, 10:47
*

أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال

مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور

على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين .

yameaalem
08-29-2015, 21:36
السلام عليكم , نشكرك على الموضوع الذى تم طرحه و المعلومات التفصيلية عن الماكد من حيث الوظيفة أو الاستخدام و الاطار الزمنى , لكن حاول توصيل المعلومة فى صورة أو مثال لتثبيت المعلومة و نشكرك جدا على وقتك و فى أنتظار المزيد

عاشق الفوركس
08-30-2015, 21:48
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
مشكور على الموضوع وعلى المؤشر والذى اتمنى من الاخوة الكرام التعامل الايجابي معه وذالك بوضع الاعدادات والفريم المناسب له

amr222
11-19-2015, 21:58
السلام عليكم مشكور أخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالسلسة الرائعة مكن التحليلات اليومية لأن هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في معرفة كيفية تحرك السوق يجب الاستفادة منها بشكل جيد والعمل بها لابد علىا لتاجر أولا التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق للجميع

snnaky
04-09-2016, 21:41
اللى حضرتك بتقولة دة ياباشا مقدمة فين الموضوع وبعدين فين الشرح وفين الشارتات
كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروحات على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون دائما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات حتى تكتمل